المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين في قطر يبيعون مكاين الاسبرسو الشبة اوتماتيكية وملحقاتها

متروس
11-12-2012, 12:47 PM
السلام عليكم

وين في قطر القى محل يبيع مكاين اسبرسو الإيطالية الصنع طبعاً (semi-automatic) والي تجي ام راس واحد او مثل مايسمونها "ون قروب هيد" ,, وطواحين حبوب القهوة ذات الجودة العالية ( commercial grade burr grinder )

ياليت لو تدلوني على محل متخصص في هالشغلات

غرِيبهـ
11-12-2012, 03:04 PM
شيك الخاص اخوي

متروس
11-12-2012, 03:35 PM
مشكورة على المعلومات .... وانشاللة اول ما ارجع قطر بمر عليهم

حاولت ارد على الرسالة بس مادري ما راحت لنة يمكن عشان توني مسجل في المنتدى من شهرين؟

سيناتورنايف
11-12-2012, 04:04 PM
الصالون الازرق فوق

متروس
12-12-2012, 07:02 AM
شكراً سيناتور على المعلومة

فيصـــل
12-12-2012, 10:12 AM
الصالون الازرق الدور الثاني يبيعون مكاين nespresso

وفيه محل ثاني بعد فاللؤلؤة يبيع نفس المكاين

باراكودا
12-12-2012, 10:44 AM
وفي كارفور

متروس
12-12-2012, 11:45 AM
مشكورين شباب

بس انا ما اقصد المكاين الي تتكلمون عنها والي ينحط فيها كبسولات وهالسوالف .. انا اقصد المكاين الي تشوفونها في المقاهي .. فية نوعية من هالمكاين تجي اصغر وفيها تانكي ماي وفي نفس الوقت تكون قابلة بتوصيلها مع هوز ماي مباشرة من المطبخ او مطبخ تحضيري صغير

هذي المكاين مكوناتها الداخلية نفس مكونات مثيلاتها الي يتم استخدامها في الإستخدام التجاري (مقاهي وقنادق وغيرها)

هذي المكونات مثل سخان ماي مزدوج .. واحد للبخار (ستيمنق) وواحد للمكبس المائي (البويلر) وبعض المكاين يجي فيها خاصية التحكم بحرارة الماي وكمية إسخلاص القهوة مثل كوب او كوبين ( دبل شووت او سنقل شووت)

هذي النوعية الي اقصدها

شمس المغيب
12-12-2012, 02:08 PM
في فن المائدة
في الستي سنتر و لاجونا مول

بالتوفيق

غرِيبهـ
12-12-2012, 03:29 PM
مشكورين شباب

بس انا ما اقصد المكاين الي تتكلمون عنها والي ينحط فيها كبسولات وهالسوالف .. انا اقصد المكاين الي تشوفونها في المقاهي .. فية نوعية من هالمكاين تجي اصغر وفيها تانكي ماي وفي نفس الوقت تكون قابلة بتوصيلها مع هوز ماي مباشرة من المطبخ او مطبخ تحضيري صغير

هذي المكاين مكوناتها الداخلية نفس مكونات مثيلاتها الي يتم استخدامها في الإستخدام التجاري (مقاهي وقنادق وغيرها)

هذي المكونات مثل سخان ماي مزدوج .. واحد للبخار (ستيمنق) وواحد للمكبس المائي (البويلر) وبعض المكاين يجي فيها خاصية التحكم بحرارة الماي وكمية إسخلاص القهوة مثل كوب او كوبين ( دبل شووت او سنقل شووت)

هذي النوعية الي اقصدها

الله يعافيك وصلت الرسالة
نفس ماقتلك في محل دولشي بيلا للحلويات الايطالية

شوف اللي في فنادق سوق واقف نفسهم عندهم

باراكودا
12-12-2012, 08:43 PM
الله يعافيك وصلت الرسالة
نفس ماقتلك في محل دولشي بيلا للحلويات الايطالية

شوف اللي في فنادق سوق واقف نفسهم عندهم

ممكن لوسمحت وصف مكان محل دولشي بيلا للحلويات الايطالية .
وتسلم

غرِيبهـ
12-12-2012, 10:34 PM
ممكن لوسمحت وصف مكان محل دولشي بيلا للحلويات الايطالية .
وتسلم

في دحيل اخوي شارع الخفجي مجابل الرفيرا

في فله اظن احذى لجنة حقوق الانسان