المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيناريو الريان

بحرينيه تموت بقطر
07-07-2006, 12:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما ان الكل يمتلك سهم الريان وفي اول يوم من ادراج هذا السهم ونزوله الغير طبيعي من كثر الأسهم المعروضه تبين للكل والله اعلم أن هذي لعبه في رفع هذا السهم للحد المطلوب وهو على ما اعتقد 26 كي يعلق صغار المستثمرين فيه كما فعلو من قبل في الأسهم السابقه مثل الناقلات وبروه وغيرها من الأسهم التي لايزال المستثمر معلق معها وبمعني اصح متشربك بها ف الحذر يا شباب ويابنات لا تكررون نفس الخطاء .
انا اعجب منكم كل يوم لكم كلام وكل يوم لكم حال جديد
1- كل مره تنصادون وبسهوله - طبعا بسئلون كيف انا بجاوب تذكرون سيناريو الناقلات نفس السيناريو يتكرر
2- نسيتو بروه كذالك نفس السيناريو يتكرر بس الفرق بين بروه والريان بروه اول الأيام ارتفعت وكل قعد يركض وراها عند 46 صح ولا انا غلطانه ؟ واليوم من 22 لين 26 الي شراها 46 لين اليوم متعلق
ما اقول ان الريان ما بيرتفع ولاكن بعد سنه والله اعلم
مجرد نصيحه فقط شى ثاني انا ما املك ولا سهم واحد في الريان والله يوفق الجميع

سهم123
07-07-2006, 12:17 AM
يعطيك العافية

Qa6ar
07-07-2006, 12:19 AM
يعطيج العافيه

هيفاء
07-07-2006, 12:21 AM
17 مليون سهم شرتها اكبر محفظة في قطر اول مابعوا المستثمرين على بالهم جني ارباح وهاذي المحفظة ماتفكر في الربح ريال ريالين ولا عشر ولا عشرين الله وعلم يمكن ايوصلونة اكثر من 50 و60 ريال يعني امسكي اسهمج ولا اتسوين مثلي لين يومج اطلبه ومايتنفذ شي السهم علية طلب محافظ كبيرة واستثمارية ولو نزلوه ساعة الطلبات بتلتهم كل المعروض وكل الخليجين الي احين ايبعون يلسين يطلبون السهم مره ثانية لانه الاسهم موب بسامهيم فقط اشتروا البطاقات وكتتبوا فيها ومجبورين ايبعون بالاسعار هاي ويردون مره ثانية يشترونه باساميهم لانهم مايقدرون ينقلون الاسهم بسمهم

wise_man
07-07-2006, 12:44 AM
17 مليون سهم شرتها اكبر محفظة في قطر اول مابعوا المستثمرين على بالهم جني ارباح وهاذي المحفظة ماتفكر في الربح ريال ريالين ولا عشر ولا عشرين الله وعلم يمكن ايوصلونة اكثر من 50 و60 ريال يعني امسكي اسهمج ولا اتسوين مثلي لين يومج اطلبه ومايتنفذ شي السهم علية طلب محافظ كبيرة واستثمارية ولو نزلوه ساعة الطلبات بتلتهم كل المعروض وكل الخليجين الي احين ايبعون يلسين يطلبون السهم مره ثانية لانه الاسهم موب بسامهيم فقط اشتروا البطاقات وكتتبوا فيها ومجبورين ايبعون بالاسعار هاي ويردون مره ثانية يشترونه باساميهم لانهم مايقدرون ينقلون الاسهم بسمهم

:con2: :con2: :mad: :con2: :con2:

qatari1
07-07-2006, 01:04 AM

سبحان من له الدوام!

ماعلاقة هذا بالتحليل اخوي انا مابيه بعته اب 19.90 والحمدالله مقتنعه ابسعري ولا ابيه في فالسوق وايد شركات افضل منه واذا وصل 400 ريال مثل مايتصور خيال البعض عندي اسهم الاكتتاب 4200 سهم ببيعهم فيه

صدقوني والله تصريف وجامد وبفن الحذر ياخوان والله انا حذرتكم وانتوا حرين في ذلك انا عندي بينات السوق تحدث مباشرة واسطيتع تحديد السهم اذا كان تصريف ام تجميع بس للاسف الريان اليوم تصريف وعلى دفعات بالمت اب الله ايكون في عون الي يالسين يشترون والله بيصير فيهم مثل ماصار فينا ايام الناقلات 70 ودوان والسلام 70 وداون

الســعر العادل للســـهم الان هو بين 5 - 6 ريال فقط

للأســــف 9ريال لاتزال قيمة مبالغة لســعر الســـهم في نظر الهوامير والمحافظ وخاصة من كبار الهوامير الذين حصلوا على الاســـهم بالمجان دون أكتتاب انما على شــكل هدايا اتوقع الســـهم لن يشهد اي لم للمعروض الا عندما يقترب من سـعر الاكتتاب جدا وهو بين 5 - 6 ريال كمية الاســهم التي تنتظر التصريف باي ســعر لاتزال ضخمة ومايعرض الان انما هو دليل على ان هناك كميات اخرى ستضخ قريبا عند الانتهاء من تصريف الموجودة الان

ابو الاسهم
07-07-2006, 01:06 AM
سبحان من له الدوام!
:app: :app: :app:

الظاهر الاخت هيفاء حصّلت لها شويّة اسهم في الريّان

سبحان الذي يغيّر ولا يتغيّر من اسبوع تقول القيمة العادلة 5-6 ريال:funny:

هيفاء
07-07-2006, 01:14 AM

سبحان الذي يغيّر ولا يتغيّر من اسبوع تقول القيمة العادلة 5-6 ريال:funny:

والله ماقدرت اشتري فية قول الا فقدت الامل خلاص والله كريم اول مايستقر بدخل علية حتى لو وصلوه 70 ريال عندي اسهم الاكتتاب بس هاي للاستثمار سنوات طويلة يعني للحاجة القصوى ببيعهم بس وياليت اقدر ازيدهم لانة سعره بعد احين مغري اشوي :eek3:

هيفاء
07-07-2006, 01:17 AM
باااال اشدعوه قطري ماننسى خلاص انتو عطيتوني بلوك كم يوم وانا خلاص تعلمت من هالموضوع

CNBC
07-07-2006, 01:20 AM
سبحان من له الدوام!
أدعوك لمراجعه هذا الرابط مشاركة رقم 27

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=52922&page=3

هيفاء
07-07-2006, 01:23 AM
أدعوك لمراجعه هذا الرابط مشاركة رقم 27

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=52922&page=3

انت تبي تصطاد في الماي العكر بس انا اقولكم يالله باي انا الغلطانة اصلا نزلت نفسي ودخلت بعد ماعطيتوني بلوك

ابوعلي
07-07-2006, 01:23 AM
انت تبي تصطاد في الماي العكر بس انا اقولكم يالله باي انا الغلطانة اصلا نزلت نفسي ودخلت بعد ماعطيتوني بلوك
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

المنسى
07-07-2006, 01:31 AM
مشكور اخوى على التوضيح انا ابى اعرف ليش مافية مصداقية عند هالعالم حبل الكذب قصير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

CNBC
07-07-2006, 01:33 AM

حلوووو مصطلح الماء العكر الجميع يعلم من يريد الاصطياد بالماء العكر الحكم عند اعضاء المنتدى لتحديد من يريد الاصطياد في الماء العكر بعد الاطلاع على المشاركات والتناقضات الرهيبة كما عهدنها من ريم و كونان ومضاربة وريم الاقتصادية وقريبا النك الجديد لا أريد ذكره الان وهو متواجد حاليا لكن لنترك هو من يخرج بتناقضاته المعتادة بنفسة ويكشف عن نفسة بنفسة حتى لا يطالبني أحد الاعضاء بالقول ان كلامك عاري عن الصحة يستدل برقم ال أي بي للشخصين عن طريق أطلاعه بحكم خبرتة في الاتصالات كم يزعم سابقا

ابوعلي
07-07-2006, 01:36 AM
حلوووو مصطلح الماء العكر الجميع يعلم من يريد الاصطياد بالماء العكر الحكم عند اعضاء المنتدى لتحديد من يريد الاصطياد في الماء العكر بعد الاطلاع على المشاركات والتناقضات الرهيبة كما عهدنها من ريم و كونان ومضاربة وريم الاقتصادية وقريبا النك الجديد لا أريد ذكره الان لكن حتى يخرج بتناقضاته المعتادة بنفسة ويكشف عن نفسة بنفسة
النك الجديد ساندي بل:eek2:

Bin Hood
07-07-2006, 01:37 AM
حلوووو مصطلح الماء العكر الجميع يعلم من يريد الاصطياد بالماء العكر الحكم عند اعضاء المنتدى لتحديد من يريد الاصطياد في الماء العكر بعد الاطلاع على المشاركات والتناقضات الرهيبة كما عهدنها من ريم و كونان ومضاربة وريم الاقتصادية وقريبا النك الجديد لا أريد ذكره الان لكن حتى يخرج بتناقضاته المعتادة بنفسة ويكشف عن نفسة بنفسة

شوي شوي عليهم اخوي Cnbc

المنسى
07-07-2006, 01:38 AM
واللة انك صادق يا خوى محد مخرب هالمنتدى الى الناس الكذابين ويا كثرهم هاليام

الفيصلي
07-07-2006, 01:39 AM
:funny:

سبحان الذي يغيّر ولا يتغيّر من اسبوع تقول القيمة العادلة 5-6 ريال:funny::funny:

CNBC
07-07-2006, 01:44 AM
النك الجديد ساندي بل:eek2:
:D :D :D :D

من الرياض
07-07-2006, 01:48 AM
والله ضيعتونا كيف نشري الريان ولا لا مرة مغري ومرة مايستحق 5 - 6 ريال

ابو الاسهم
07-07-2006, 01:53 AM
والله ضيعتونا كيف نشري الريان ولا لا مرة مغري ومرة مايستحق 5 - 6 ريال

اخوي ما عليك من كل الكلام

اسأل نفسك لو عندك السهم اتبيعه بهذا السعر؟
اذا كان الجواب اي فلا تشتريه
واذا كان الجواب لا فاشتريه

واذا تريد رايي اشتري ونص

المنسى
07-07-2006, 02:03 AM
ياخوى من الرياض هل يدخل فى عقللك بنك اسلامى كبير مثل الريان 5 و6 هاذى الحرة وماتسوى ياخوى والى مايطول العنب يقول حامض ههههههههههههههههههههه

الأختصاصي
07-07-2006, 08:42 AM
يعطيج العافيه

brent
07-07-2006, 09:21 AM
الريان متجه وبقوة الى 30 ريال و 35 ريال وليس 26 كما يعتقد البعض

واذا تخطا حاجز ال35 فاعتقد والله اعلم المحطة القادمة 50 ريال

ايا كان هذا السعر (عادل او غير عادل ) لكن المضاربة ممكن
توصله الى هذا الحد واكثر
هذي ليست توصية للبيع او الشراء
والله يوفقنا وياكم
:D :D :D

عبــ الرحمن ــد
07-07-2006, 10:57 AM
لو مستثمر: اشتري لين 30 ريال وغمض عينيك حتى لونزل، عام والثاني سيرتفع فوق 70
لو مضارب احترس من الشراء الحين
المضاربة مطلوبة للسوق لانها تنعش التداول ولكن لابد للمشتري ان يعرف حدود الاسهم ولايندفع وراءها حتى لايندم

حمد911
07-07-2006, 12:22 PM
سبحان من له الدوام!
صادوة