المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر محطه للريان الاربعاء والمعركه يوم الخميس؟؟؟

سهم قوي جدا
07-07-2006, 02:47 PM
اتوقع المحطه النهائيه للريان يوم الاربعاء القادم 12/7 والمعركه يوم الخميس بين الاولى والريان فمن المنتصر في المعركه و من الذي سيواصل في ارتفاعه .
الرجاء المشاركه بالتوقعات للسهمين وشكرا

QIIK
07-07-2006, 02:55 PM
أولا أشكرك أخوي سهم قوي على الموضوع
ثانيا مافي وجه مقارنه بين الريان والأولى من حيث التداولات وحجمها
ثالثا الأولى للتمويل عطها مب أقل من 3 أسابيع خلالها بيكون التداول فيه شبه معدوم
رابعا وجهة نظري أن مصرف الريان لن يتجاوز 25 - 26 بعدها ستبدأعمليات البيع والتي سيقابلها طلبات شراء لمدة يوم الى يومين وبعدها تبدأ عروض البيع بالزياده وبشكل كبير وخوصا ماتم تجميعه على أسعار من 14.9 الى الآن (الذين مازالوا محتفظين بأسهمهم) بالاظافه الى من يمتلكون أسهم الأكتتاب وهم فئه كبيــــــــــــــــــــــــره الى الآن لم يبيعوا حتى الآن

الثاقب
07-07-2006, 04:35 PM
اخالفك الرأي اخوي المحطه في اعتقادي راح اتكون يوم الاحد الجاي

المراقب
07-07-2006, 05:17 PM
الريان كون بناء عملاق جدا عموده من زجاج ..........

فمتى يتم إطلاق الحجرة ......؟

الأختصاصي
07-07-2006, 05:55 PM
توقعاتي راح يكون تغيير بالموازين
بس من الرابح الله يعلم

HENTAR
08-07-2006, 04:12 AM
عندما تم توسعه قاعده المساهمين للشركه الاولى ( وهو شرط اساسى للادراج ) قاموا ببيع الاسهم بسعر 35 على ما اعتقد .. والسوق حدد سعر الادراج ب13 ريال فمن غير الطبيعى ان يقوم احد بالبيع .. وعليه فسوف يطلب السهم باللمت اب لايام حتى يتعدى ال45 وبعدها يكون السعر مشجع للبيع .. ولن تكون الاولى الا شركه ماعليها اي نشاط خاصه اول 10 ايام ولن تاثر على السوق وتسحب السيوله من الريان او غيره وهذا توقع شخصى قد يحتمل الصواب او الخطىء

شبيــ الريح ــه
08-07-2006, 04:22 AM
اتوقع الريان يوم الاحد بيع كبيره مقابل شراء في البدايه من اللي حاطين طلبات من برى او من يوم الخميس وما يتابع السوق ولا يدري وش السالفه
الريان بعد 25 خطر جدا سهم مضاربه وبيعلق اللي شتريه الله يعينهم مقدما
الي شاري على 15 و14.9 وغيره راح يقط الحين خصوصا هزة المصرف والدولي والاسلاميه والصناعات يوم الخميس وكملتها الاولى للتمويل ولو انها غير مؤثره بذلك القدر لأنها لن تباع فيها كميات كبيره واعتقد بينعدم البيع اصلا لأنه من غير الطبيعي ان يباع السهم 13 ريال وهو يستحق 35 ريال لكن الاخبار تهز الناس وخصوصا اللي ما ايعرف الطبخه ولازالت صدمات الخوف تلازم مساهمي سوق الدوحة بمجرد نزول خبر اين كااان ينقلب السوق كله هرووووب وبيع بلا حساب هذا غلط ومشكله والسبب الجهل اللذي دمرنا اصلا

اتوقع بيع كبير في المصرف ومن تأثير سلبي على الدولي والاسلامية وتوقف تقدم الريان والله اعلم

دلالة
08-07-2006, 12:26 PM
عندما تم توسعه قاعده المساهمين للشركه الاولى ( وهو شرط اساسى للادراج ) قاموا ببيع الاسهم بسعر 35 على ما اعتقد .. والسوق حدد سعر الادراج ب13 ريال فمن غير الطبيعى ان يقوم احد بالبيع .. وعليه فسوف يطلب السهم باللمت اب لايام حتى يتعدى ال45 وبعدها يكون السعر مشجع للبيع .. ولن تكون الاولى الا شركه ماعليها اي نشاط خاصه اول 10 ايام ولن تاثر على السوق وتسحب السيوله من الريان او غيره وهذا توقع شخصى قد يحتمل الصواب او الخطىء

أوافقك الرآي لذلك سوف نشــاهد تداول معدوم لســهم الأولى لفترة طويلة جداُ أما الريان فأتوقعة سوف يستقر قريباُ من 35 ريال ومن ثم يحدث علية تداول طبيعي بين أرتفاع وأنخفاض يومي أما الاســبوع القادم فأ أتوقع له لمت أب للريان بطلبات ضخمة جداُ وعروض صفرية وماينفذ علية قليل جداُ الا أن يصل لسعره العادل

دلالة
08-07-2006, 12:36 PM
اتوقع الريان يوم الاحد بيع كبيره مقابل شراء في البدايه من اللي حاطين طلبات من برى او من يوم الخميس وما يتابع السوق ولا يدري وش السالفه
الريان بعد 25 خطر جدا سهم مضاربه وبيعلق اللي شتريه الله يعينهم مقدما
الي شاري على 15 و14.9 وغيره راح يقط الحين خصوصا هزة المصرف والدولي والاسلاميه والصناعات يوم الخميس وكملتها الاولى للتمويل ولو انها غير مؤثره بذلك القدر لأنها لن تباع فيها كميات كبيره واعتقد بينعدم البيع اصلا لأنه من غير الطبيعي ان يباع السهم 13 ريال وهو يستحق 35 ريال لكن الاخبار تهز الناس وخصوصا اللي ما ايعرف الطبخه ولازالت صدمات الخوف تلازم مساهمي سوق الدوحة بمجرد نزول خبر اين كااان ينقلب السوق كله هرووووب وبيع بلا حساب هذا غلط ومشكله والسبب الجهل اللذي دمرنا اصلا

اتوقع بيع كبير في المصرف ومن تأثير سلبي على الدولي والاسلامية وتوقف تقدم الريان والله اعلم

أختي شبية الريح يوم الخميس كان هناك عروض ضخمة لمصرف قطر والدولي بطلبات صفرية وبعض الشـركات رأئيناها تعرض بقصد التصريف ولكن هل لاحظتي أن هناك اي ســحب لطلبات الضخمة الـتــي كانت تتربص في الريان
بالعكس كان الريان علية أكبر طلب وجميع الطلبات لم تســـحب حتى نهاية التداول على العكس تماماُ من خرجوا من بعض الأســـهم وجدنا طلباتهم تتجة لطلب الريان على أمل الحصول فية لو على الشيء القليل وكل من باعوا الريان خوفاُ من هزة قطاع البنوك التــي أحدثها مصرف قطر الأن هم يعضون أصابع الندم لبيعهم
تذكروا كلامي جيداُ هدف الريان 35 ريال ومنها الاستقرار
الريان يقولها لكم بكل ثقة أن كنتم ريحاُ فا أنا أعصار

tareq_qa
08-07-2006, 12:47 PM
توقعي للريان صعووود قوي خلال الاسابيع القادمة

المراقب
08-07-2006, 01:17 PM
هدف الريان بين 18 - 20 ريال، وما الإرتفاعات الحاصلة الأن إلا مرحلة وعودته إلى مكانته مسألة وقت.

madia
08-07-2006, 01:19 PM
من وجهة نظري الريان مابيطوف 25 ريال

الصيـاد
08-07-2006, 01:49 PM
أختي شبية الريح يوم الخميس كان هناك عروض ضخمة لمصرف قطر والدولي بطلبات صفرية وبعض الشـركات رأئيناها تعرض بقصد التصريف ولكن هل لاحظتي أن هناك اي ســحب لطلبات الضخمة الـتــي كانت تتربص في الريان
بالعكس كان الريان علية أكبر طلب وجميع الطلبات لم تســـحب حتى نهاية التداول على العكس تماماُ من خرجوا من بعض الأســـهم وجدنا طلباتهم تتجة لطلب الريان على أمل الحصول فية لو على الشيء القليل وكل من باعوا الريان خوفاُ من هزة قطاع البنوك التــي أحدثها مصرف قطر الأن هم يعضون أصابع الندم لبيعهم
تذكروا كلامي جيداُ هدف الريان 35 ريال ومنها الاستقرار
الريان يقولها لكم بكل ثقة أن كنتم ريحاُ فا أنا أعصار

الريان ستختفي اثارة في مقابل الاعصار الحقيقي المدمر بتلاحظينة قريب جدا

انا بنتظاركم تحت ياشركات الدوحة

مع ارقام قياسية جديدة

( إذا مشاركاتك مخالفة للقوانين فسيتم حذفها، دون أخذ رأيك
مع أرق التحايا
الإدارة )

nor85
08-07-2006, 02:16 PM
هدف الريان بين 18 - 20 ريال، وما الإرتفاعات الحاصلة الأن إلا مرحلة وعودته إلى مكانته مسألة وقت.
ممكن اعرف ايش قصدتك مع مصرف الريان:con2: :con2:

مقيم
08-07-2006, 02:38 PM
المشكلة في الريان , هو انه احبط خطط الكثيرين التي اتبعوها مع بروة , بيع في اليوم الاول واشتري بعد اسبوع , فتزداد عدد الاسهم , الريان فاجأ الجميع , بدأ متواضعا , وانتفض لعشرة ايام متتالية وهو سيواصل انتفاضته حتى 45 ريال قبل ان يهدأ , وهو نفس سعر بروة عند نزولها , فلاعزاء لمن باع , ومبروك لمن احتفظ بالسهم

شبيــ الريح ــه
08-07-2006, 06:09 PM
هههههههههههه اخوي دلاله انا شاااااب يعني قول اخي انت والصياد
انا لا اختلف معك اخي الكريم بخصوص ارتفاع الريان ولكن لا ننسى
من اشترى السهم من 14.9 فما فوووق حقق ارباح مجزيه خصوصا
اللي اشترى بكميات كبيره قد يعوض ما خسره في البورصه خلال سنه
وهذا عامل مشجع للخروج عند نقطة 25 والسوق لا زالت اجوائه ملبدة بالغيوم
كل يوم تفاجئنا الاداره بقرارت عجيبه غير مدروسه او لا تكون مقنعه احيانا
لذلك الثقه تعووود للسوق ببطء شديد واعتقد نقطه 25 او قريب منها مناسبه للخروج
لا تعلقوا الناس بالاماني وبعدين نختفي وقت الجد الريان بنك كبير وواعد ما قلنا شي
لكن جديد وسهم مضاربه وما بدأ العمل ويبي له سنوات لتحقيق عائد مادي ولا يجوز مقارنته
بالمصرف او الدولي بحال من الاحوال فهذا ظلم لبنوك تعمل منذ فتره طويل وتحقق عوائد قويه
انا اتمنى ارتفاع الريان 100 ريال لكن يجب الحذر من التعلق في السهم لأن قرصات ناقلات ( السهم الذهبي ) ودلاله وبروه لا زالت عالقه في الاذهان وكفانا توريطا للي ما عنده علم قرأت دراسه لجلوبل العالمية حول سهم الريان قبل ان يدرج وكانت التوصيه الشراء بين 25 و 35 وانه خلال الاربع سنوات الاولى سيتمحور حوول 35 ريال طبعا دراسه تحتمل الصواب والخطأ لكن بالعقل دراسه خبراء وان زاد قليلا او نقص سيكون حولها فلما الاحلام بالستينات والمائه ريال ومواصلة اللمت اللتي نتحدث عنها حاليا الاحد هو الفاصل للريان

بكره نرى ماللذي يجري اتمنى الثبات للريان ومواصلة الصعود بقوه

الأختصاصي
08-07-2006, 06:39 PM
بين 25 و 35

فاهد العذبة
08-07-2006, 06:49 PM
بكره وبعده يومين الحسم للريان والنقطه الاخيره يوم يوصل قريب ال30ريال هذا اذا وصل ومن عقبها

توقعاتي بيغرق وبيغرق اللي شروا فيه فاتمنى اللي عنده يصرف ويحمد ربه

للعلم بأمانه انا بايع على 20.8 والحمد لله احسن من عوار الراس وحرق الاعصاب شنو اتم على اعصابي ويوم يبتدي بالنزول وين تصيد المجموعه بيقهرونك ماراح يردون ف بيع قبل لا تندم بتم ماسكها من ارتفاعه لين ماينزل مره ثانيه ضياع للوقت وهدر للصحه :)

هسلان
08-07-2006, 07:10 PM
المشكلة في الريان , هو انه احبط خطط الكثيرين التي اتبعوها مع بروة , بيع في اليوم الاول واشتري بعد اسبوع , فتزداد عدد الاسهم , الريان فاجأ الجميع , بدأ متواضعا , وانتفض لعشرة ايام متتالية وهو سيواصل انتفاضته حتى 45 ريال قبل ان يهدأ , وهو نفس سعر بروة عند نزولها , فلاعزاء لمن باع , ومبروك لمن احتفظ بالسهم
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

Alemadi
08-07-2006, 07:39 PM
اتوقع ان السهم مقبل على تصحيح بسيط نظرا لظهور بوادر التضخم في بعض مؤشراته الفنيه .. واتوقع الهبوط عند 25-28 ر يال .. والله اعلم :con2:

عبــ الرحمن ــد
08-07-2006, 09:58 PM
التصحيح جاي جاي، متي؟ الله اعلم
اتوقع المضاربين يستغلون حماس الناس للشراء لتطويل الفيلم

زمان الصمت
08-07-2006, 10:08 PM
ماظن ان الريان راح يصعد كثر ماصعد كل التركيز راح يكون على باقي الشركات الي بتلعن ارباح نصف سنوية والبيع راح يكون بشكل كبير على الريان الأحد الي ان يبداء رحلت اليمت داون باقي ايام الاسبوع

المراقب
08-07-2006, 11:16 PM
اشتروا الريان يا أخوان: سهم ذهبي - سهم عملاق - سهم الأسهم - لا لبيعه بهذه الأسعار - المحافظ واصناديق تتهافت عليه - سيص السعر قريبا إلى 60 ثم الهدف الثاني 80 ثم يتعدى ال 100، سمعت هذا الكلام من الكبار وهم حيدشوا وبكل قوة، السوق ذاهب إلى 14000 لا محالة.......

فهنيئا لمن اشترى ونعزي من باع .....

ومبروك ....

مؤمن بالقدر
08-07-2006, 11:22 PM
اشتروا الريان يا أخوان: سهم ذهبي - سهم عملاق - سهم الأسهم - لا لبيعه بهذه الأسعار - المحافظ واصناديق تتهافت عليه - سيص السعر قريبا إلى 60 ثم الهدف الثاني 80 ثم يتعدى ال 100، سمعت هذا الكلام من الكبار وهم حيدشوا وبكل قوة، السوق ذاهب إلى 14000 لا محالة.......

فهنيئا لمن اشترى ونعزي من باع .....

ومبروك ....

:app: :app: :app:
كفو ياخوي المراقب

الحين تعجبني , مب قبل كل مرة تقول لهم السهم بينزل في اي لحظة , ترى الناس مايحبون اللي يقول السهم نازل
الظاهر عرفت لهم عدل

وشلك في عوار الراس؟
قول لهم السهم طالع وفك نفسك , وقول بعد ان السهم بيطلع بدون توقف الى ما شا الله
قواك الله ياخوي

مستثمر بسيط
08-07-2006, 11:51 PM
لا يا جماعة الخير مش بهذه الطريقة

هذه توقعات ودراسة سلوك السهم ...... مش بالضرورة تصدق التوقعات

ونعيد ونذكر :
سمعت هذا الكلام من كبار او من فلان او فلتان

هذا الكلام ما يجوز و سبق التنويه عنه من قبل المراقبين ..... وسلامتكم

ابوعلي اليافعي
09-07-2006, 12:23 AM
الاخ مؤمن بالقدر والاخت هيفاء ماتقومن به من مشاركات خارج المواضيع تعتبر مخالفه لقوانين المنتدى وتؤدي الى افساد المواضيع المكتوبه الرجاء الالتزام وعدم الخروج عن مايكتب وهذا انذار نهائي...شكرا لتعاونكم

سهم123
09-07-2006, 12:30 AM
الأخت هيفاء الله يعطيها على قد نيتها

لكن ، كثيرة التشائم لبعض الشركات

وكثيرة التفائل لبعض الشركات

سلطان
09-07-2006, 12:33 AM
من الظلم لسهم الريان ان يتداول تحت ال30 ريال

وربما ظروف نزول البورصه في الفتره الماضيه وكذلك الخليجيين نزل السعر لهذه المستويات

واعتقد السهم مازال مطلوب بقوه بهذه الاسعار والمضاربه فيه غير مأمونه واذا كان عليه

عرض لفتره محدوده فسيواصل الصعود مع ارتفاع السوق , والله اعلم

SAHAM_QATAR
09-07-2006, 01:28 AM
توقعاتي
يمكن ان يحدث هبوط اضطراري "للريان" بسبب العواصف الرعديه وعدم استقرار الجو "الاولى للتمويل" ومن ثم الوصول الى الادراج سالماً "الريان" وبعد صفاء الجو يتم الاقلاع مرة اخرى "للريان"

بـوصـالـح
09-07-2006, 01:47 AM
بكره يوم حاسم مب بس للريان

لكل السوق

فاهد العذبة
09-07-2006, 01:53 AM
:app: :app: :app:
كفو ياخوي المراقب

الحين تعجبني , مب قبل كل مرة تقول لهم السهم بينزل في اي لحظة , ترى الناس مايحبون اللي يقول السهم نازل
الظاهر عرفت لهم عدل

وشلك في عوار الراس؟
قول لهم السهم طالع وفك نفسك , وقول بعد ان السهم بيطلع بدون توقف الى ما شا الله
قواك الله ياخوي

شفيكم تمشون على العاطفه يالربع بالعقل بنك للحين ماحطوا له اسمنت يعني بدون مقر وللحين ما اشتغل كل الامر انه الناس اللي شروا من 14.9 وفوق ماسك يبي مربح عدل وخلاص وبالعقل بعد اهو اكثر بنك بالنسبه لعدد الاسهم يعني الفقير عنده 10الاف سهم للعلم وللامانه ماعندي ولا سهم بي احنا نتناقش بشي من الواقع كل ويوم الخميس تنفذ فيه مايقارب ال2مليون سهم مليون وثمانميه ف انا توقعاتي من بكره بيبتدي التصريف فيه وجني الارباح وحده حده 30 ريال او قبلها لان الناس اللي باعوا على 14.9 وفوق متحسفين ف شروا باغلى عشان يعوضون ربحهم واعتقد اكتفوا وهذي حاله نفسيه الكل يقول ف خاطره اول مايوصل 25 او 30 ببيع وخلاص قبل لا يرجع مره ثانيه

وجهة نظر :)

دخيلك
09-07-2006, 04:46 PM
الاخ مؤمن بالقدر والاخت هيفاء ماتقومن به من مشاركات خارج المواضيع تعتبر مخالفه لقوانين المنتدى وتؤدي الى افساد المواضيع المكتوبه الرجاء الالتزام وعدم الخروج عن مايكتب وهذا انذار نهائي...شكرا لتعاونكم

بصراحة .. انت احسن انسان في العالم .. اشكرك اخي أبو علي :*

البانوش
09-07-2006, 07:30 PM
اتوقع سهم الريان من 30 -----40 وبعدها يبتدى التصريف .. والله اعلم

ابو تركي
10-07-2006, 01:37 PM
الله يستر

طالب الخير
10-07-2006, 02:36 PM
شارينه ب5 ريال وصاكين عليه وده ينزل ولا يطلع مايهم .

almatri
10-07-2006, 02:40 PM
الله يستر من مابعد هذا الارتفاع .......................ويجب الحذر ومراقبة السهم جيدا"

سهم قوي جدا
12-07-2006, 11:43 AM
توقعي في مكانه ولله الحمد
تحياتي

الحزين
12-07-2006, 12:31 PM
توقعي في مكانه ولله الحمد
تحياتي

صدقت توقعاتك اخوي .. :app:

بس على أي أساس بنيت التوقع؟

الحسيمqtr
12-07-2006, 02:08 PM
صدقت توقعاتك اخوي سهم قوي جدا

سهم قوي جدا
12-07-2006, 04:30 PM
صدقت توقعاتك اخوي .. :app:

بس على أي أساس بنيت التوقع؟
خبرتي في السوق ودراسه سويتها على سهم الريان والحمد لله توقعي في مكانه وبعت 31.4 وشريت 26.5

Delete
12-07-2006, 04:34 PM
خبرتي في السوق ودراسه سويتها على سهم الريان والحمد لله توقعي في مكانه وبعت 31.4 وشريت 26.5

وماذا عن يوم الخميس اخوي

فاهد العذبة
12-07-2006, 04:37 PM
شفيكم تمشون على العاطفه يالربع بالعقل بنك للحين ماحطوا له اسمنت يعني بدون مقر وللحين ما اشتغل كل الامر انه الناس اللي شروا من 14.9 وفوق ماسك يبي مربح عدل وخلاص وبالعقل بعد اهو اكثر بنك بالنسبه لعدد الاسهم يعني الفقير عنده 10الاف سهم للعلم وللامانه ماعندي ولا سهم بي احنا نتناقش بشي من الواقع كل ويوم الخميس تنفذ فيه مايقارب ال2مليون سهم مليون وثمانميه ف انا توقعاتي من بكره بيبتدي التصريف فيه وجني الارباح وحده حده 30 ريال او قبلها لان الناس اللي باعوا على 14.9 وفوق متحسفين ف شروا باغلى عشان يعوضون ربحهم واعتقد اكتفوا وهذي حاله نفسيه الكل يقول ف خاطره اول مايوصل 25 او 30 ببيع وخلاص قبل لا يرجع مره ثانيه

وجهة نظر :)

الحمد لله توقعي كان تقريبا صحيح والأصح كاتب الموضوع سهم قوي والله انه ماعليه كلام ويعطه الف عافيه

فاهد العذبة
12-07-2006, 04:39 PM
يوم الخميس توقعي بيكون عليه مضارب قوووووووووووي جدا مابين ال27 وال28 ريال

وبالتوفيق

وتوقعي بيرد نهاية الأسبوع القادم لمت اب الحين دور الأولى للتمويل بيفتروووون صوبها

المسافر777
12-07-2006, 04:42 PM
الريان ياجماعة الخير السعر هذا موبسعره من الاسبوع القادم لمت أأأأأأب لغاية الخمسينيات ويأخذ استراحة المحارب وعلى مشارف السنه الجديده يكسر حاجز ال 100 ريال ويكوووون السهم الذهبي لسنة 2007 ........
هذه تحاليل وتوقعات اقرب للصحيح
تحياتي لكم ،،،،

سهم قوي جدا
12-07-2006, 05:14 PM
وماذا عن يوم الخميس اخوي
مضاربه قويه جدا ونزول بعض الاسهم والانتعاش الاسبوع القادم والمؤشر ماعليه خطر تحياتي لك

سهم قوي جدا
12-07-2006, 05:16 PM
الحمد لله توقعي كان تقريبا صحيح والأصح كاتب الموضوع سهم قوي والله انه ماعليه كلام ويعطه الف عافيه
تسلم اخوي وانشالله دوم في خدمتكم وخدمة المنتدى

هاجاكم بها
12-07-2006, 05:26 PM
بصراحه انا من الناس اللي انصدموا في اول يوم بالسعر فقلت لنفسي خليني ازود الكميه والحمد لله شريت ب 19 والان مسكر عليه بالصندوق ولا هو بمحترك لين اشوف مؤشر قطر 15000 نقطه :deal:

الموج
12-07-2006, 08:54 PM
مضاربه قويه جدا ونزول بعض الاسهم والانتعاش الاسبوع القادم والمؤشر ماعليه خطر تحياتي لك
ماشاءالله عليك توقعك حصل بالضبط وكذلك توقع الأخ x030x الله يعطيكم العافية
بس اخوي ماذا تقصد بــ(والإنتعاش الاسبوع القادم)) هل تقصد للريان أم السوق بوجة عام؟

رنج سبورت
16-07-2006, 12:37 PM
انا عن نفسي بعت 31 وشريت 26.5 وان غدا لناظره لقريب
نظرتك للسهم بعد ان وصل يوم الاحد الى 24.7 وهل اشتريت مره ثانيه

رنج سبورت
16-07-2006, 12:38 PM
:con2: :con2: :con2: المؤشر اليوم نزل اكثر من 5% ممكن تحليلك للمؤشر خلال الفتره الجايه

شبيــ الريح ــه
16-07-2006, 01:00 PM
اخوي سهم قوي الله يعطيك العافيه
لا توهق الناس وياك بتفائلك الغير مقنع بعض الشي
انت ترى ما يجري في المنطقة والاحداث تتوالى وتؤثر مباشرة في الاسهم والاقتصاد بشكل عام
يعني تفائل ووضح الواقع في نفس الوقت لا تعطي تحليلات غير مدورسه او بعيده عن الواقع
بنك الريان كبير وله مستقبل ما عليها خلاف هالمعلومه لكن عائد السهم وهو الاهم وكثره عدد اسهمه تخليك تعيد الحسابات كم توزيعات كنا نقول ايام ناقلات السهم الذهبي وبتوصل مئات وليس مئة واحده واقلعت من 33 ريال بقوه كالسهم الى 71 ريال وتعلق الغلابه والمساكين فيها وللحين اللي شارين من 71 فقدوا الى الان ثلثي رأس المال وهذا ما يحدث وسيحدث وحدث في الريان كنا نحذر من فقاعة الصابون التي ستنفجر في اي لحظه ولو انها تأخرت شوي ولكنها وقعت

تحدث اخي المخلب في هذا الموضوع عن التصحيح او نقطة مقاومة الريان انها لن تطول ولن تتعدى 25 ريال ومن ثم يعاود الانحدار وانتقده البعض ان له مصالح في ذلك التوقع مع انني كنت قد ايدت كلامه ونصحنا بالخروج من السهم بعد 25 اصبح خطر جدا ولكن الاحداث والقرارات من فتح النسبه وإعلان نتائج الشركات وتحدث البعض عن محافظ جديده شجعت السوق على الارتفاع واستمر الريان في الارتفاع مستغلا هذا المؤشرات المبشره بالخير اضف الى ذلك إغلاق نسبة الاجانب ، فصعد السهم لأعلى مستوى له 31.4 ومن ثم بدأ التصحيح وخرووج المحافظ والهوامير بربح فاق 100% والان هاهو السهم امامك وامام الجميع يواصل انحداره بثبات والعروض تزداد كل يوم على اللمت داون ولا ننسى مصحوبا بالاحداث الاخيره في المنطقه حرب لبنان والتي قد تستمر ويستمر معها هبوط الاسهم في المنطقة بشكل عااام

كلمة اخيره

انا اتمنى صعود الريان والسوق كاااامل والله واتمنى الخير للجميع
لكن فليكن تفاؤلنا واقعي ومنطقي ومصحوبا بمؤشرات ملموسه

السموووحه على العتب فهو من باب المصلحة العامه

رنج سبورت
16-07-2006, 01:07 PM
اخوي سهم قوي الله يعطيك العافيه
لا توهق الناس وياك بتفائلك الغير مقنع بعض الشي
انت ترى ما يجري في المنطقة والاحداث تتوالى وتؤثر مباشرة في الاسهم والاقتصاد بشكل عام
يعني تفائل ووضح الواقع في نفس الوقت لا تعطي تحليلات غير مدورسه او بعيده عن الواقع
بنك الريان كبير وله مستقبل ما عليها خلاف هالمعلومه لكن عائد السهم وهو الاهم وكثره عدد اسهمه تخليك تعيد الحسابات كم توزيعات كنا نقول ايام ناقلات السهم الذهبي وبتوصل مئات وليس مئة واحده واقلعت من 33 ريال بقوه كالسهم الى 71 ريال وتعلق الغلابه والمساكين فيها وللحين اللي شارين من 71 فقدوا الى الان ثلثي رأس المال وهذا ما يحدث وسيحدث وحدث في الريان كنا نحذر من فقاعة الصابون التي ستنفجر في اي لحظه ولو انها تأخرت شوي ولكنها وقعت

تحدث اخي المخلب في هذا الموضوع عن التصحيح او نقطة مقاومة الريان انها لن تطول ولن تتعدى 25 ريال ومن ثم يعاود الانحدار وانتقده البعض ان له مصالح في ذلك التوقع مع انني كنت قد ايدت كلامه ونصحنا بالخروج من السهم بعد 25 اصبح خطر جدا ولكن الاحداث والقرارات من فتح النسبه وإعلان نتائج الشركات وتحدث البعض عن محافظ جديده شجعت السوق على الارتفاع واستمر الريان في الارتفاع مستغلا هذا المؤشرات المبشره بالخير اضف الى ذلك إغلاق نسبة الاجانب ، فصعد السهم لأعلى مستوى له 31.4 ومن ثم بدأ التصحيح وخرووج المحافظ والهوامير بربح فاق 100% والان هاهو السهم امامك وامام الجميع يواصل انحداره بثبات والعروض تزداد كل يوم على اللمت داون ولا ننسى مصحوبا بالاحداث الاخيره في المنطقه حرب لبنان والتي قد تستمر ويستمر معها هبوط الاسهم في المنطقة بشكل عااام

كلمة اخيره

انا اتمنى صعود الريان والسوق كاااامل والله واتمنى الخير للجميع
لكن فليكن تفاؤلنا واقعي ومنطقي ومصحوبا بمؤشرات ملموسه

السموووحه على العتب فهو من باب المصلحة العامه
رد منطقي
كفيت ووفيت ولاعدمناك يالغالي:strong

Khalid222
16-07-2006, 01:26 PM
انا متفائل بسهم الريان وبالسوق على العموم وانشالله السهم راح يكون من اكثر الاسهم تداولا في القريب بس الكل ينتظر وصوله الى السعر المناسب

دخيلك
16-07-2006, 02:20 PM
سهم قوي جدا الان في اجازة في لبنان .. ارجو ان يعود سالماً

رنج سبورت
16-07-2006, 09:28 PM
(مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

اتقوا الله في أنفسكم

سهم قوي جدا ترجع بالسلامه.............

وننتظر الجزء الثاني من التمثيليه بفارغ الصبر !!!!