المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملاحط في منتدى الاسهم القطرية

nor85
07-07-2006, 04:23 PM
صار لي كم يوم الاحظ من الاعضاء في منتدى الاسهم يضللون الناس في بعض الامور مثل الشراء في بنك الريان تلقى ناس كثر يدخلون الموضوع ويقولون الريان بينزل القاع والريال مستواة السعري 10 ريال وناس ثانية قال مستواى الريان 18 ريال يعمولون تهويش للناس المسكينة عشان يبيعون اسهمهم ياناس هذا رزق والله اني بعت 1000 سهم للريان على سعر 15.8وتحسفت صراحة وحاولت اشتري من كذا يوم انا وصديقتي ومافي فايدة ياناس هذا رزق للناس كل واحد والله فاسم له قسمة في البيعة والشراء ناس باعت على 23 وناس على 14 كلة نصيب واتمنى من البعض يفكر غيرة والسلام ختام

الأختصاصي
07-07-2006, 05:59 PM
اختي مهما راح تسمعين من كلام
اهم شي انج تسوين الصح والي ينبع من داخلج
والخساره خسارت الروح
وحتى لو قلنا انج بعتي على 15 ريال طبعا انتي ربحانه
وبالتوفيق اختي كل واحد ياخذ نصيبه

قطر الندى
07-07-2006, 06:35 PM
تبين نصيحه من مجرب لاتسمعين كلام المحللين ولا اي حد في الوجود راقبي السوق بنفسك واختاري الشركه الحلال واشتري فيها من فايض اموالج وتوكلي على الله

brent
07-07-2006, 06:39 PM
صار لي كم يوم الاحظ من الاعضاء في منتدى الاسهم يضللون الناس في بعض الامور مثل الشراء في بنك الريان تلقى ناس كثر يدخلون الموضوع ويقولون الريان بينزل القاع والريال مستواة السعري 10 ريال وناس ثانية قال مستواى الريان 18 ريال يعمولون تهويش للناس المسكينة عشان يبيعون اسهمهم ياناس هذا رزق والله اني بعت 1000 سهم للريان على سعر 15.8وتحسفت صراحة وحاولت اشتري من كذا يوم انا وصديقتي ومافي فايدة ياناس هذا رزق للناس كل واحد والله فاسم له قسمة في البيعة والشراء ناس باعت على 23 وناس على 14 كلة نصيب واتمنى من البعض يفكر غيرة والسلام ختام
والله كلامك صح انا خسرت مبلغ كبير من راس مالي بسبب هاشي
والله يستر من الجاي
على العموم الريان سهم استثماري ومضاربي جيد في كل الاحوال
والله يرزق الجميع
والتوفيق من الله

brent
07-07-2006, 06:40 PM
تبين نصيحه من مجرب لاتسمعين كلام المحللين ولا اي حد في الوجود راقبي السوق بنفسك واختاري الشركه الحلال واشتري فيها من فايض اموالج وتوكلي على الله
:app: :app: :app: :app: :app: :app:

سهم123
07-07-2006, 08:20 PM
في كل المنتديات بالعالم المتعلقة بالأسهم

لا بد ان تجد عضو يطبل ، يعطي الشركة أكبر من حجمها الطبيعي

وعضو يرجف ، يخيف المساهمين من الشراء أو البيع

وأخر يروج للأشاعات

وآخر ملتزم ، يعطيك المعلومة بصدق و يعلم ان يوم من الأيام
سيحاسب على كل حرف كتبة أو نطق به

الخ .........

وادارة المنتدى لن تسمح لمثل هذه الأمور أذا علموا بها

nor85
07-07-2006, 09:52 PM
شكر على مروركلكم والمشاركة بس انا مااتكلم عن نفسي بس هذا اللي يصير في المنتدى الحين ومن اشخاص كبار للاسف

عبــ الرحمن ــد
07-07-2006, 10:22 PM
اختي نور: الله يعوضك خير
عندما يقول اي شخص في المنتدى اتوقع كذا فهذا مجرد توقع وعندما بعتي عل 15.9 ريال كان هناك من يشتري وقلنا ان السهم سيعكس اتجاهه في اي لحظة ويخالف التوقعات
باع من باع واشترى من اشترى وطالما دخلت السوق لاتندمين فطالما هناك سوق فهناك ايضا فرص فقط كوني حذرة في الايام القادمة وتابعي مشاركات الثقات في المنتدى ولن تندمي باذن الله

مقيم
07-07-2006, 10:46 PM
اختي نور , انك لم تخسري , بل ان ربحك كان اقل من ربح غيرك , والمنتدى هنا مثل اي مكان عام لاتستطعين ان تتحكمي بضمائر ونفسيات من يتواجدوا فيه , فهناك الغافل والمطبل والفاهم والمتسرع والطامع والرابح والخاسر , اي انك تجدين اشخاصا مختلفين , وانت بالاخير صاحبة القرار لوحدك , ولاعلاقة لمن في المنتدى بما تتخذينه من قرار , وارجو ان تتعلمي من هذه التجربة , ليس كل ماتقراينه , يفيدك , بل استفيدي من قرارك انت , فاذا كان خطا عليك ان تعرفي لماذا , واذا كان صحيحا , فاستفيدي منه ايضا في قراراتك الاخرى

nor85
08-07-2006, 06:04 AM
شكرا للجميع على مشاركتهم

دلالة
08-07-2006, 12:52 PM

الله ايعوضج عليج أختــي أن شالله للأسف الطمع والجشــع والاستيلاء على أســهم الصغار بأي طريقة يسيطر على قلوب البعض ممن هم ليس لهم أي ذمم ولا ضمير وهدفهم الربــح الســريع على حســاب خسارتكم أختـــي الغالية أنا أحملج جزء من الخطاء هل تصدقين بأن أكبر بنك أســلامي على مستوى دول الخليج سوف تحصلين على سهمة بســعر أقل من 15 ريال أختي هذا الرقم سوف يصبح ذكرى بل من أجمل الذكريات التــي يتذكرها من أشترى الســهم فية وكأنة حصل على كنز
أختي عليج الحذر منهم مستقبلاُ وهذا مكتوب لج ولا تتندمين كثيراُ علية وأن كنتي تملكين في الريان أسهمم للأكتتاب أنصحج أختي تنسينهم ولا تتذكرين أنه عندج أسهم فية الســهم مستقبلة مشرق جداُ ولا تهتمنين لكلام المرجفين الذين يتمنون الاســتيلاء على ســهمج ب أي طريقة كانت
رُبَّ دهر بكيت منه فلما صرت في غيره بكيت عليه
لله در الحسد ، ما أعدله بدأ بصاحبه فقتله

keep calm
08-07-2006, 12:57 PM

مادام تؤمنيين با الرزق ليش تحسفتي يوم بعتي مفروض تكونين قنوعه

nor85
08-07-2006, 02:01 PM
مادام تؤمنيين با الرزق ليش تحسفتي يوم بعتي مفروض تكونين قنوعه
انا في هذا الموضوع مااقصد نفسي انا عطيت مثل عن حالتي وانا الحمدلله عندي اسهم الاكتتاب انا اوضح للناس الثانية الحمدلله انا انسانة قنوعة والله يوفق الجميع