المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطاعم لندن التي لا تقدم الخمور

بونواف2011
21-12-2012, 02:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله رايح لندن بعطلة الربيع وحاب اعرف هل في مطاعم في لندن لا تقدم الخمور خاصة ان في مطاعم عربيه ولكن للاسف تقدم الخمور
وانا راح اسكن في شراتون الباك تاور فهل في مطاعم ممكن الواحد يتصلها وتجيب الاكل للفندق نفس تايلاند وارقام هواتفها ان وجدت
وجزاكم الله كل خير

غير البشر
21-12-2012, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله رايح لندن بعطلة الربيع وحاب اعرف هل في مطاعم في لندن لا تقدم الخمور خاصة ان في مطاعم عربيه ولكن للاسف تقدم الخمور
وانا راح اسكن في شراتون الباك تاور فهل في مطاعم ممكن الواحد يتصلها وتجيب الاكل للفندق نفس تايلاند وارقام هواتفها ان وجدت
وجزاكم الله كل خير

اخوي معظم المطاعم العربيه هناك ماتشوفها تقدم الخمور
بالنسبه ان يجيبون الفندق مادري لاني ماسكنت بهالفندق قبل
بس عندك مطعم وانت طالع من الفندق رايح صوب فندق جميرا قبل ماتوصل فندق جميرا في مطعم عربي على يسارك في الزاويه
او المطاعم الي قدام هارودز ومنها area مطعم ايطالي
واذا بغيت مطاعم حلوه روح اجول رود بتحصل بيروت اكسبريس ورنوش والارز والنخله وغيرها وايد كلها مطاعم حلوه ولا تقدم خمور

بالتوفيق

بونواف2011
21-12-2012, 05:36 PM
جزاك الله كل خير اخوي بس اللي سمعته ان مطعم رنوش يقدم خمور وكذلك المطعم اللبناني
اتمنى خبراء لندن يفيدونا اكثر وجزاكم الله كل خير

بن غيث
21-12-2012, 06:27 PM
http://www.restaurants.co.uk/

هذا موقع المطاعم اللندنية

والمطاعم الموجودة في سليفردج
ولا تنسى مطعم أشبيليا و مطعم مروش ومطعم ديلهي القديمة ( اولد ديلهي )
وعندك بعد صوب الكونزواي والمطاعم في طريق ادوارد وشارع جورج
معظمها مطاعم عربية

Kbusiness
24-12-2012, 01:42 PM
في مطعمين في نايتس بريدج __ واحد لبناني والثاني عراقي والاثنين يسوون توصيل بس بنفس المنطقة ما يطلعون برا وحلال

وعندك الشارع التجاري الي بنايتس بريدج من اول ليين اخره متروس مطاعم مرصوصه ورا بعض في منهم الي يوصل ومنهم لاء وانا اعرف مطعم الارز اللبناني يوصل

المدريدي
08-01-2013, 08:24 AM
عن نفسي حبيت مطعم الارز ومطعم الدار الي في الاجور روود
والمطعم الايطالي الي في هارودز بالنسبة لي احلى مطعم