المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل اخصائي او دكتور تغذية ؟

S.T.Y.L.E
21-12-2012, 07:08 PM
السلام عليكم

ممكن تعطوني رايكم ف افضل اخصائي او دكتور تغذية ؟
ويفضل يكون عن تجربة مب سمعه بس

ومشكورين

elders
21-12-2012, 10:38 PM
عليكم السلام والرحمة

انا ماجربت شخصيا لكني على اطلاع على كذا برنامج مع صديقة لي فقدت 40 كيلو خلال سنه بتخيل ما خلت شي الا وجربتو بقطر ..

بدءً من المراكز المختلفة اللي انتشرت مؤخرا الى مراكز التجميل اللي بتضحك عالعالم بتنشيف الجسم من المي بلف حراري و و

المهم كان نزولها متقطع بمعنى انها اتبعت شهر مع برنامج معين ونزلت وردت رجعت نص اللي نزلته في الاسبوع اللي بعدو او نقصت شي مرتب في عشر ايام وردت طلعت اكتر منهم في الاسبوعين اللي بعدهم وهكذا ...لكن لاحظت انو البرنامج الاكثر واقعية وثبات كان مع اخصائية التغذية اللي بمستشفى اتوقع اسمها عائشة صقر .. برنامجها صحي ومش صعب وبيشتغل على تغيير نظام الحياة بس بدو صبر ..

بالتوفيق

QtrGate
22-12-2012, 08:00 PM
عليكم السلام والرحمة

انا ماجربت شخصيا لكني على اطلاع على كذا برنامج مع صديقة لي فقدت 40 كيلو خلال سنه بتخيل ما خلت شي الا وجربتو بقطر ..

بدءً من المراكز المختلفة اللي انتشرت مؤخرا الى مراكز التجميل اللي بتضحك عالعالم بتنشيف الجسم من المي بلف حراري و و

المهم كان نزولها متقطع بمعنى انها اتبعت شهر مع برنامج معين ونزلت وردت رجعت نص اللي نزلته في الاسبوع اللي بعدو او نقصت شي مرتب في عشر ايام وردت طلعت اكتر منهم في الاسبوعين اللي بعدهم وهكذا ...لكن لاحظت انو البرنامج الاكثر واقعية وثبات كان مع اخصائية التغذية اللي بمستشفى اتوقع اسمها عائشة صقر .. برنامجها صحي ومش صعب وبيشتغل على تغيير نظام الحياة بس بدو صبر ..

بالتوفيق

رحت حق الدكتوره وأشوف ان برنامجها الغذائي جداً عادي
واستمريت عليه مده لأكن النزول جداً بطيئ فأنصح بنيوترشن عن تجربة
وفي حبوب اسمه سليمنج العلبة الزرقة الاصلي مفيد مع الرجيم وشرب الماي

elders
22-12-2012, 08:07 PM
رحت حق الدكتوره وأشوف ان برنامجها الغذائي جداً عادي
واستمريت عليه مده لأكن النزول جداً بطيئ فأنصح بنيوترشن عن تجربة
وفي حبوب اسمه سليمنج العلبة الزرقة الاصلي مفيد مع الرجيم وشرب الماي

انا ما حبيت اسمي نيوتريشن بس انا ضده كليا ..برنامج مش متوازن قائم على البروتين ومهمش الكربوهيدرات تماما ..يعني نزول سريع من العضل والكلى بتتاثر سلباً ومجرد ما تقطع الريجيم بيرجع اما النزول البطيء ببرنامج متوازن هو الافضل برايي ..على فكرة صح برنامجها عادي واحنا نقدر نحط برنامج عادي بناسب سستم حياتنا بس وجود الاخصائية للمتابعة افضل بحس

بالتوفيق