المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف بقدر اشتري في الريان

ابومازن
08-07-2006, 12:49 AM
كيف بقدر اشتري في الريان وليش كل مابطلو مايبتنفش واذا نسبة الاجانب اتسكرت اذا ممكن حدبيقولنا انا سمعت هيك كلام بيقولو ؟ وكم بدو ايصير سعر البنك لما بيشتغل

دلالة
08-07-2006, 12:13 PM
كيف بقدر اشتري في الريان وليش كل مابطلو مايبتنفش واذا نسبة الاجانب اتسكرت اذا ممكن حدبيقولنا انا سمعت هيك كلام بيقولو ؟ وكم بدو ايصير سعر البنك لما بيشتغل

أخوي العزيز نسبة الأجانب لم تغلق حتى الأن أتوقع ذلك
أما عن سعره فا سطرح عليك سؤال وسوف تجد الجوب لديك ماذا تتوقع لســـعر أكبر بنك أســلامي في الخليج يمارس نشاطة في جميع دول المنطقة ؟

المراقب
08-07-2006, 01:11 PM
إحذر من الشراء الأن ................ز فالسهم عند القمة ومسنود بعمود من زجاج سيتم كسره قريبا.

أية نسبة؟ هل تم بيع لتغلق النسبة؟

سعره بعد أربع سنوات وحسب الخبراء بين 40 و 100

أكبر بنك - وبنك عملاق - وما إلى ذلك من العبارات الرنانة كلمات حق، أريد بها باطل.

المراقب
08-07-2006, 01:56 PM
البنك أخوي لا يزال حبرا على ورق ...... وليس له لا قاعدة ولا أساس.

وصوله إلى 25 اكثر من رائع لملاكه، وهنيئا لمن استفاد.

أحذز ان تعلق بالسهم وخذ قرارك وانت متيقن به لئلا تندم عليه لاحقا.

وتقول ما أحد حذرني.... وتندم وحينها لا ينفع الندم.

وما طار طير وارتفع إلا كما علا وقع.........

ابومازن
08-07-2006, 04:25 PM
بشكرك اختي دلاله بس ماوضحتي كيف بقدر اشتري انا كل يوم ابحط امر ومابيتنفذ بدنا ناخذه قبل مايصير سعره عالي كتير اذا في طريقة ممكن اتساعدني وبشكرك كمان مره بيقولو في طلبات عم تتنفذ في دلاله صحيح وكلام فاضي بدهون ايفيدوها انا بطلبه عن طريق المجموعه اتشوفي افتح حساب في دلاله بيكون احسن هيك

سلمان السلمان
08-07-2006, 06:24 PM
اشوف إغلب الردود يغليها التشاؤم ليش ....؟ مع العلم أحنا سمعنا وسمع غير أن هالسعر مازال قليل بحقة ،واكبر دليل الصدمة التي واجهت الكثير عند اول يوم تداول..

المراقب
08-07-2006, 06:26 PM
لا يوجد أي تشاؤم، هناك صعود عمودي للسهم ويجب التنبيه