المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب المساعده من اصحاب الخبره في السيارات

Small Investor
08-07-2006, 02:06 AM
السلام عليكم
اخواني ابي همتكم معاي عشان تساعدون في اختيار سياره .... لاني ناوي اشتري سياره بس متردد شنهو اخذ ... وبيني وبينكم انا ابي ادلع نفسي لاني صبرت على الموتر الي عندي حوالي عشر سنوات حتى اني تزوجت وخلصت دراستي والسياره عندي ... والسبب اني ماحبيت اشتري سياره وانا تقريبا طول السنه برع البلد ( يعني مب بخل ) ..... وطبعا انا طالب مساعدتكم لانه انا ماعندي خبره في المواتر الفخمه ..
المهم السيارات الي انا محتار بينهم هم :
730 - 740 BMW
S350 Mercedes
lexus LS460
والي ابغيه عن السيارات الي فوق هو الاستخدام , الصيانه , الفخامه , الهدوء وقت السير في الشارع , الكشخه , الصرفيه , خدمة مابعد الشراء , الظمان.... الخ

وطبعا اسعار السيارات الي فوق ال 300 الف ويوصل بعد لين 430 الف على حسب المواصفات .... وعشان جذي انا جاتني فكره اني اشتري لاندكروزر ( <<< لازم قطري ) واشتري لي موتر نص نص فخم يعني مثلا Lexus 430 او اي موتر مشابه له وبنفس السعر تقريبا.

وشكرا شباب

ALRAYYAN
08-07-2006, 04:11 AM
والله انا الحين ماعرفت شتبي نفيدك فيه بالظبط أخوي

بس نصيحه الصوالين ماعادت تصلح لشوارع ومطبات وحفر الدوحة

وعليك بشيخ المواتر اللاند كروزر

بس مو اي لاند كروزر

عليك بــ Vxr وبس والباقي ماينفع واسال مجرب

واذا مصمم على الصالون طبعا غير المرسدس مافي واترك البي ام عنك والله مافيها خير

غير الصيانه مافيها شي عدل يابسه ومش مريحه واعطالها ابيزه

واللكزس نفس الشي ماتصلح سنه ونص ولا سنتين بالكثير وبتعافها والصيانه زفته الله يعزك

Vxr عليك به واذا فيك شده مش حالك سنه بعد وخذ الجديد 2008 اقصد الشكل الجديد

والله لا يهنيك يارب

الأختصاصي
08-07-2006, 01:02 PM
Vxr تويوتا

لمت داون111
08-07-2006, 02:54 PM
السلام عليكم

اخوي اذا بتشتري سياره ولا ثنتين يعتمد علي حسب ميزانيتك وبصراحه وقتك غلط حق تغيير الموتر الحين لانه اغلب الشركات بتنزل مواترها الجداد 2007 او 2008 عشان جذيه انصحك نصيحه اخو انك تتصبر وتنطر شوي انا عندي جكسار موديل 2001 من سنته وزهقان منه وماعليك الا الصبر

فيه لكزس صالون حجمها اظن 460 وهي فئه جديده افخم من ال430 وبتنزل هالسنه او الجايه مب متأكد وانا شفت صورها بالمنتديات وشكلها روووووووووووووعه والله من قلب وانصحك تنطر ويا تاخذها ولا تاخذ فسكار 2008 البدي الجديد

وعن البي ام المسامحه ماعندي خلفيه ذاك الزود وان شاء الله االاخوان مابيقصرون

بالتوفيق اخوي :)

لمت داون111
08-07-2006, 02:59 PM
وحبيت اقولك السياير الي عندي خلفيه انهم بينزلون في شكل جديد

الالاكس فايف بينزل بشكل جديد كلياا علي كلام واحد شغال بالشركه
والفئه السابعه بعد بيتغير شوي من ورا وجدام بس البدي نفسه اظن
واللكزس بتنزل فئات صالون وسبورت جديده وفخمه جدا وبعضهم احسن من الحين
والكروزر 2008 واللكزس فور ويل اظن 2007 وهذا كلام واحد من الربع سعودي وقال انه بينزل بالمملكه جايز هالسنه بدي جديد

وبس هذا الي طرا علي بالي حاليا :)

bo-jassim
09-07-2006, 03:22 PM
اتمنى التوفيق للجميع

Small Investor
09-07-2006, 03:57 PM
والله انا الحين ماعرفت شتبي نفيدك فيه بالظبط أخوي

بس نصيحه الصوالين ماعادت تصلح لشوارع ومطبات وحفر الدوحة

وعليك بشيخ المواتر اللاند كروزر

بس مو اي لاند كروزر

عليك بــ Vxr وبس والباقي ماينفع واسال مجرب

واذا مصمم على الصالون طبعا غير المرسدس مافي واترك البي ام عنك والله مافيها خير

غير الصيانه مافيها شي عدل يابسه ومش مريحه واعطالها ابيزه

واللكزس نفس الشي ماتصلح سنه ونص ولا سنتين بالكثير وبتعافها والصيانه زفته الله يعزك

Vxr عليك به واذا فيك شده مش حالك سنه بعد وخذ الجديد 2008 اقصد الشكل الجديد

والله لا يهنيك يارب

اخوي الرياني ( مادري اسمك على انك رياني ولا على المصرف ) بس هل في مشكله اذا سميتك الرياني ؟؟

اولا شكرا على ردك السريع ... وانا موضوعي هذا بغيت اعرف الفرق بين الثلاث سيارات البي ام , المرسيدس , اللكزس .
وانت ماشاء الله عليك ذكرت الفرق بينهم وماقصرت ... اما على الشكل الجديد فاكيد اخوي اني باخذ الشكل الجديد وانا مقرر اني اشتري في شهر ثمانيه ولا تسعه

السلام عليكم

اخوي اذا بتشتري سياره ولا ثنتين يعتمد علي حسب ميزانيتك وبصراحه وقتك غلط حق تغيير الموتر الحين لانه اغلب الشركات بتنزل مواترها الجداد 2007 او 2008 عشان جذيه انصحك نصيحه اخو انك تتصبر وتنطر شوي انا عندي جكسار موديل 2001 من سنته وزهقان منه وماعليك الا الصبر

فيه لكزس صالون حجمها اظن 460 وهي فئه جديده افخم من ال430 وبتنزل هالسنه او الجايه مب متأكد وانا شفت صورها بالمنتديات وشكلها روووووووووووووعه والله من قلب وانصحك تنطر ويا تاخذها ولا تاخذ فسكار 2008 البدي الجديد

وعن البي ام المسامحه ماعندي خلفيه ذاك الزود وان شاء الله االاخوان مابيقصرون

بالتوفيق اخوي :)

اخي لمت داون ( معني اكره اسمك ) لكن لك احترام كبير لشخصك :)

شكرا على ردك المفيد وانا مثل ما قلت للرياني اني ان شاء الله ناوي اخذ الشكل الجديد ان شاء الله من اي موتر باخذه ..

وطبعا انا كنت افكر اني اشتري موترين وبيكون سعرهم تقريبا بين 180 و 200 الف يعني مجموعهم كلهم تقريبا 400 الف وسعر المرسيدس مثلا كامل الزايادات 420 الف ..... بس لو فكرت فيها بيكون المرسيدس هو الموتر الاساسي الي باستخدمه على طول ... ومع شوارع الدوحه بيستوي جنه عراوي .... وهذا الي خلاني اتردد واستشيركم انتم

على العموم شكرا لك لمت داون والرياني وكل واحد رد او تفضل وقرى الموضوع

غاوي
09-07-2006, 10:34 PM
الشيخ بخصوص الكزس اللي تقول عنه نص فخم ونص مب فخم تقدر تكتب بالقوقل lexus 2007 وابشرك بشهر 12 راح تنزل شوف الصور بقوقل وانت احكم بنفسك انا ما راح اتكلم ....

مرحوم قطر
10-07-2006, 10:39 AM
اسمع اخوي اذا بتطيع النصيحه ترى لك فيها الخير انشالله

الله لا يهينك شركة تيوتا وتشدلك على V.x.r فل ابشن

182 الف تقرياً بس انت خذها كل المواصفات

تلفع حق شوارع جيبوتي أأأأأأأأأأأأأأأأأا اقصد شوارع قطر

و اذا انت مع المره بغيتوا البر ولا سيلين يشيل نفسه وغيره

ولا الكشخه بعد مايحتاج والفخامه ال 2006 ماعاد لها حل

لان مواصفاتها مثل اللكزس الحين واستخدامها ممتاز وشركتها اوكي

ولاظمان 5 سنوات بدون كيلو متر

يعني نصيحتي توكل على الله وعليك بالتيوتا

انا توني امس ماخذلي على قد فلوسي كامري ترى التيوتا احسن موتر