المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما يغيِّر الزوج القناة !!!!

حبر وقرطاس
25-12-2012, 12:20 PM
كل النساء جميلات إلا زوجتي"، هذا ما يتبادر إلى ذهن غالبية الرجال وهم يمسكون بالريموت كونترول، ويقلبون القنوات. وعلى الرغم من أن جميعنا يعلم أن الجمال شيء نسبي؛ فما أراه يتخطى حدود الجمال يراه غيري عادياً، وفي المثل "القرد بعين أمه غزال"، فما الذي يدفع الرجل أحياناً إلى تغيير القناة وتفضيل مشاهدة قناة على أخرى؟!!

في دراسة أُجريت مؤخراً عن دافع ورغبة الرجال في تغيير القناة، أو بمعني آخر تغيير الفتاة، والدافع له للنظر لامرأة ناضجة، وتغيير القناة عن فتاة يافعة، تبين أن الزوجة هي من تدفع الرجل للتغيير بين القنوات في أغلب الحالات، إما بفقدانه ثقته، أو بعنادها، أو قوة شخصيتها وتسلطها، أو محاولته إثبات أنه لا يزال مرغوباً، وله حيز في الوجود، أو بشاعتها وقلة اهتمامها بذاتها، أو صراخها وعصبيتها، أو سوء فهمها للأمور وعدم ثقتها بزوجها.. وأرجعت فئة قليلة ذلك لأسباب وأمور خاصة، لا يعلمها إلا الله؛ وبالتالي لا تمسكي الريموت كونترول، بل كوني أنت كل القنوات لزوجك..

همسة:
كوني له كما يحب أن يكون لك كما تريدين، وتناسي مقولة "تتزوج المرأة لينمو لها جناحان، ويتزوج الرجل لتقص أجنحته".

حبر وقرطاس
25-12-2012, 12:31 PM
للرفع وتبادل الاراء

مرتبش
25-12-2012, 12:51 PM
يا الله
حتى مشاهدة التلفزيون سببها هالمرأة المسكينة

اصلا معظم الرجال ولايدرون عن حريم القنوات الفضائية..لانهم يتابعون الكورة والاخبار

فما اتفق معاك كلش كلش

بن مشهور
25-12-2012, 02:24 PM
الناس وصلت القمر واحنا نتناقس بهاالامور
هههههههه

ALZUBARAH
25-12-2012, 02:35 PM
صدقت يا حبر وقرطاس

Dana’1
25-12-2012, 06:23 PM
المرأة المنافس القوي للقاعدة .... حيث إنها شماعة وذريعة لكل شئ خاصة مشاكل ومصائب وتهور الرجال!

بوحمد111
26-12-2012, 07:19 AM
انا بتكلم عن نفسي ولله الحمد الكل يعرفني اذا انا في البيت ما اشوف غير الرياضه او مسلسل حريم السلطان وزوجتي الله لا يحرمني منها هي كل قنواتي ومتفاهمين بنسبه عاليه جدا جدا جدا وتفاهمنا اتوقع والله اعلم يفوق الخيال والله لا يغير علينا

تحياتي

حبر وقرطاس
26-12-2012, 07:21 AM
انا بتكلم عن نفسي ولله الحمد الكل يعرفني اذا انا في البيت ما اشوف غير الرياضه او مسلسل حريم السلطان وزوجتي الله لا يحرمني منها هي كل قنواتي ومتفاهمين بنسبه عاليه جدا جدا جدا وتفاهمنا اتوقع والله اعلم يفوق الخيال والله لا يغير علينا

تحياتي

ياشيخ روووووح اصلا مسلسل حريم السلطان نص حريم الكره الارضيه فيه هههههههه :nice:

بوحمد111
26-12-2012, 07:23 AM
ياشيخ روووووح اصلا مسلسل حريم السلطان نص حريم الكره الارضيه فيه هههههههه :nice:

لا لين طلعت هيام خانو انا التفت يمين يسار واسوي نفسي مشغول في الجوال هههههه :nice:

R 7 A L
26-12-2012, 07:26 AM
مافهمت صراحة
ريموت كنترول وزوجة واحد الردود وحدة تقول القاعدة :rolleyes2:

حبر وقرطاس
26-12-2012, 07:36 AM
مافهمت صراحة
ريموت كنترول وزوجة واحد الردود وحدة تقول القاعدة :rolleyes2:

هنا تتجلى العقول الفذه :nice:

Dana’1
26-12-2012, 07:40 AM
مافهمت صراحة
ريموت كنترول وزوجة واحد الردود وحدة تقول القاعدة
ما كتبت قاعدة وبس كمل ويمكن تفهم

Dana’1
26-12-2012, 07:41 AM
هنا تتجلى العقول الفذه
خلينا العقول الفذة للي يقط كل مشكلةعلى راس المرأة

R 7 A L
26-12-2012, 07:47 AM
هنا تتجلى العقول الفذه :nice:

من الي قص عليك وقال لك ان عقولنا فذه :omen2:

R 7 A L
26-12-2012, 07:47 AM
ما كتبت قاعدة وبس كمل ويمكن تفهم

اول خليني أفهم الموضوع بعدين ارجع لموضوع القاعدة :(

Dana’1
26-12-2012, 07:49 AM
اول خليني أفهم الموضوع بعدين ارجع لموضوع القاعدة

هههه:nice:

ANONYMOUS
26-12-2012, 07:59 AM
انا صار لي فتره طويله ماشفت التلفزيون

بس إذا مسلسل حريم السلطان يسوى العنوه .. ممكن نرتب له وقت

حبر وقرطاس
26-12-2012, 08:05 AM

ياويلك ويلاه الحين يزعلون منك حريم المنتدى

وينزلون مواضيع عمل المراه وسفر المراه ودعوه لعدم التعدد:(

قتلتنا يا معاويه

حبر وقرطاس
26-12-2012, 08:06 AM
من الي قص عليك وقال لك ان عقولنا فذه :omen2:

معروف عن اصحاب نسب الذكاء العاليه عندما يتحدثون تجد عدم ترابط ف عباراتهم لسب سيط هو تزاحم المواضيع والافكار ف عقولهم
ما ان يبدا بفكره وقبل ان ينهيها تجده يتكلم في فكره اقوى واعمق

مثلنا:nice:

هيا*
26-12-2012, 08:11 AM

ايوه خلونا نتكلم عن حريم السلطان :nice:

حبر وقرطاس
26-12-2012, 08:14 AM
ايوه خلونا نتكلم عن حريم السلطان :nice:

على الطاري

اردوغان زعلان قال ماكانوا سلاطين تركيا كذا ولا الحريم بالشكل هذا

وهذا استخفاف باصحاب الفتوحات العثمانيه

مب انا الي قلت

هوووو

حبر وقرطاس
26-12-2012, 08:17 AM
21 كانون الأول 2012 الساعة 14:00
في تركيا بلد الحريات، تمكنت السياسة من لجم الفن والابداع وحرية الرأي والابداع، فقد حقق مسلسل "حريم السلطان" جدلاً واسعاً في تركيا بعد الانتقادات التي وجهها له رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، حيث أعلن نائب عن حزب العدالة والتنمية الحاكم عن تقديم عريضة أمام البرلمان لوقف عرض المسلسل عام 2013. وذكرت صحيفة (حرييت) التركية أن النائب عن اسطنبول في كتلة حزب العدالة والتنمية أوكتاي سارال قال في مقابلة تلفزيونية إنه تقدم بعريضة أمام البرلمان لإصدار قانون يسمح بوقف عرض مسلسل "القرن العظيم" المعروف في العالم العربي بـ"حريم السلطان". وقال سارال إن البرلمان سيناقش العريضة في بداية 2013 وفي حال الموافقة عليها يحظر المسلسل من البث عام 2013. وأشار إلى إن هذا الموضوع على جدول أعمال الحزب وليس مرتبطاً بتصريحات أردوغان الأخيرة التي انتقد فيها المسلسل. حيث قال:" "ليس لدينا أجداد مثلما يجري تصويرهم في المسلسل"، وأضاف "نحن لا نعرف السلطان سليمان القانوني بالشخصية التي يظهر فيها في المسلسل"، لافتاً إلى أن الأخير قضى 30 عاماً من عمره على ظهور الجياد في إطار الحروب والفتوحات التي خاضها. وفي سابقة هي الأولى من نوعها في تركيا، قرر منتجو العمل إلغاء تصوير الجزء الرابع من المسلسل والإكتفاء بالجزء الثالث فقط، لضغط الأحداث وانهائها خلال الموسم الدرامي الجاري، تفادياً لأي مشاكل مع الحزب الحاكم في تركيا، وتجنباً لإيقاف الجزء الثالث نفسه. من جهته، قرر الممثل خالد أرجنش الذي يجسد دور السلطان التعبير عن رأيه في هذا الأمر، على الرغم من رفضه في البداية، الإفصاح عن رأيه الحقيقي، لكن وبعد إلحاح شديد، أبدى قال: "مع انني لا أريد التحدث في هذا الأمر، لكني أريد أن أعلم على أي أساس يوقف عمل ناجح يعتمد عليه كثيرون كمصدر رزق لهم؟
http://www.annahar.com/storage/attachments/3/harim_sultan_2_962096_170388_large.jpg

Fendi
26-12-2012, 08:20 AM
الله يهديهم

A bin M
26-12-2012, 08:31 AM
متابع :)

هيا*
26-12-2012, 08:37 AM
على الطاري

اردوغان زعلان قال ماكانوا سلاطين تركيا كذا ولا الحريم بالشكل هذا

وهذا استخفاف باصحاب الفتوحات العثمانيه

مب انا الي قلت

هوووو

ههه
اكيد مب بهالشكل اللي باينين عليه في المسلسل
بس بعيداً عن اساس المسلسل,
فهو محاك بشكل رائع جدا , يعني لحد هاللحظه ما شفت ممثل او ممثلة غير متقن لدورة بشكل رائع, بالرغم من كثرة المملثين في المسلسل

حبر وقرطاس
26-12-2012, 09:35 AM
ههه
اكيد مب بهالشكل اللي باينين عليه في المسلسل
بس بعيداً عن اساس المسلسل,
فهو محاك بشكل رائع جدا , يعني لحد هاللحظه ما شفت ممثل او ممثلة غير متقن لدورة بشكل رائع, بالرغم من كثرة المملثين في المسلسل

بس مب واقعي

مبالغات فاللبس والحركات واسلوب الكلام

يحاولون يصلون للمثاليه والناس ملت المثاليه ماعادت مميزه