المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصخرة كروة

هدوء العاصفة
25-12-2012, 02:05 PM
كيف اكبر شركة والشركة الوحيدة في قطر ولين تتصل لهم عشان توصيل يقول لك fully booked

يعني شلون ؟؟ والشركة الثانية المليون اللي تابعة لهم ايضا مشغولة .. كلام غير منطقي ومضحك ولازم يشوفون حل .. او الافضل انهم يرجعون التكاسي القديمة .. احسن وابرك

والمضحك اني عندما اتصلت على شركة المليون فيه اختيارات عربي وانكليزي ويوم اخترت عربي كلمتني هندية تقول لي سوري اي دونت سبيك ارابيك .. حسيت ان احنا في موزمبيق او بمبي او اي دولة مش عربية !!

تاسيتوس
25-12-2012, 02:07 PM
شيء مخجل ومزعج وهنا المفروض يتدخلون حماية المستهلك لانه الشركة ماوفرت الخدمة المحتكرة لها.

Rider
25-12-2012, 02:24 PM
ياجماعه التاكسي هذي حق الاجانب فقط وخاصه الفلبينيات وشكالهم وينك يالبرتقالي في كل دعوس موجود

shadad
25-12-2012, 02:26 PM
ياجماعه التاكسي هذي حق الاجانب فقط وخاصه الفلبينيات وشكالهم وينك يالبرتقالي في كل دعوس موجود

اي والله ...ايام البرتقالي.. فتح العداد بريالين !!!!! .. لا تذكروني :weeping:

نوفة قطر
25-12-2012, 02:30 PM
المفروض يفتحون شركة ثانيه تنافس كروه عشان كروه يحسون ان في حد ينافسهم ويحسنون خدماتهم

والا صج خل يرجعون التكاسي القديمه ويفكونا

الحمدلله عندنا سياييرنا ومب محتاجينهم بس عندي فالدوام وااايد من الاجانب يشتكون من كروه ومعاملتهم السيئه ومواعيدهم

-

كان فيه وخلص
25-12-2012, 02:44 PM
سيارات كروه متكدسة في الستي سنتر ، وفي اللولو المطار ،

أمس شفت أكثر من 30 سياره لا شغل ولا مشغله بس واقفين ومسوين زحمه في لولو المطار ،

بن غيث
25-12-2012, 02:53 PM
كيف اكبر شركة والشركة الوحيدة في قطر ولين تتصل لهم عشان توصيل يقول لك fully booked

يعني شلون ؟؟ والشركة الثانية المليون اللي تابعة لهم ايضا مشغولة .. كلام غير منطقي ومضحك ولازم يشوفون حل .. او الافضل انهم يرجعون التكاسي القديمة .. احسن وابرك

والمضحك اني عندما اتصلت على شركة المليون فيه اختيارات عربي وانكليزي ويوم اخترت عربي كلمتني هندية تقول لي سوري اي دونت سبيك ارابيك .. حسيت ان احنا في موزمبيق او بمبي او اي دولة مش عربية !!

انت بنفسك جاوبت على سؤالك .. شركة محتكرة بأمر من الحكومة .. ايش تتوقع ..!!

khaldoon
25-12-2012, 03:14 PM
الحين بعد في الاجاره بالسقف الازرق

المليون بالسقف الاحمر

كروه بالسقف الفضي

يوسف0
25-12-2012, 03:48 PM
سيارات كروه متكدسة في الستي سنتر ، وفي اللولو المطار ،

أمس شفت أكثر من 30 سياره لا شغل ولا مشغله بس واقفين ومسوين زحمه في لولو المطار ،

راتب وانا مرتاح والمراقب نايم :nice:

عصير بو نص
25-12-2012, 04:10 PM
مالكم الا السقف البرتقالي وهو اللي بيحل ازمة سيارات الاجره

MAZEN37
25-12-2012, 04:18 PM
اي دونت سبيك اربي. هههههه
افضل شيء يردون للتاكسي الاصفر

@north_star@
25-12-2012, 04:36 PM
والله كلامك سليم اخوي وانا نفس الشي كلمتهم من يومين عشان بغيت ليموزين من عندهم لمدة شهرين وقالولي ما عندنا هالخدمة بشكل شهري وما في الا تتصل يوميا وتحجز تكسي وبيجيك ولازم تتصل قبل بيوم او كم ساعة.... حشى التاكسي بيجيني من الحسا ... وين التكاسي الى كل يوم نسمع ونقرا عنهم بالجرايد !!!!!!1 والله المستعان

mr.hamouda
25-12-2012, 04:43 PM
تـاخر في الرد
غاليــــــه
ليس لهم وجود إلا قدام السيتي و المولات ...!
لازم تتصل قبل بيوم كامل ! يعني لو عندك شيء ضروري راحت عليك
والمشكله تروح أي مول تلاقيهم كلهم واقفين وإذا رحت لهم عادي يقولك هذا مكان قريب انا مافي فايده وما يركبك

R 7 A L
25-12-2012, 04:49 PM
تعرف لك على راعي عراوي او كامري
الي يأخذون على المشوار وأمورك طيبة
بلا منه كروه وخرابيطهم المكشوفة

al-obaidly
26-12-2012, 12:50 AM
بالعكس مليون تاكسي بالشارع وارخص من كروه بس اشر وشوف انا ركبت مع واحد من السيليه الى المطار ب15ريال ومره ركبت كروه نفس المسافه ب45 ريال

مضاد
26-12-2012, 01:08 AM
هذي مشكلتنا في قطر الاحتكار .

فلوس
26-12-2012, 02:32 AM
بدايه العام الجديد راح تنزل شركه ثانيه الى جانب المليون شركه بترو قطر صاحبه الترخيص الثاني

ولاتنسون ان السايق ملزوم يدفع ٢٦٠ ريال يوميا لكروه يعني ماراح يقعد يلف بالشوارع اكيد بروح الاماكن الي فيها زحمه عشان يحصل رزقه. لو كروه تغير نظامها وتعطيهم معاشات ثابته وتوزعهم بكل انحاء الديره اكيد احسن .
ولكن هم اهم شي عندهم كل سياراتهم مأجره وتجيب كل يوم ٢٦٠ وماهمها العالم

الحال مايساعد
26-12-2012, 07:16 AM

والله إنك صادق
الله يزينها

Dana’1
26-12-2012, 07:30 AM
أستغربت بصراحة بمعلومة إن هالتكاسي ما تشتغل على العداد
حتى إن أحد السياح قدامي سكر الباب مزعوج لأن ما تفق مع التاكسي إلي قالة ما يشغل العداد!