المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة ذهبية في وقت ذهبي00000

نورس الخليج
10-05-2005, 11:45 AM
نحمد الله ونشكره 0 فاليوم اشرقت الشمس من جديد بعد غياب واخضرت معها اسهمنا والتي هي بالاساس اسهم خضراءءءء

وادعوا جميع الذين عندهم امكانية الشراء الان ان يستغلوا الفرصة فولله اسعار الاسهم الآن اكثر من مغرية ومتاكد بان معظم الذين عيونهم على البورصة سيدخلون الان وبقوة 0000
اشتروا فالفرصة ليست ذهبية بل ماسسسسسية

المراقب
10-05-2005, 12:14 PM
السوق دائما في إرتفاع وإنخفاض، وهذا شيئ طبيعي جدا.

ولا يتوقع احد غير ذلك، فليس هناك صعود مستمر وليس هناك إنخفاض مستمر.

أتمنى من الناس أن تستثمر بأسهمها فترة ولا تعرض وبأي سعر.

نايف
10-05-2005, 12:15 PM
يعطيك العافيه يانورس الخليج وانا ان شالله من اول الناس اللي راح يشترون بس انطر لبكره عشان اتاكد ان السوق استقر

الشراكة
10-05-2005, 12:20 PM
يجب أن يأخذ كل مستثمر الآن الطمأنينة والأمان لشراء ويذهب هاجس الخوف والاشاعات ويوقف العرظ ويزداد الطلب هذا النداء واجب علينا في الوقت الحالي ..

almazam
10-05-2005, 12:23 PM
كلام صحيح فرصة للمستثمر وليس للمضارب
ولي اشترى بأسعار عالية الأن فرصته لتعديل
متوسط سعر السهم
والله يوفق الجميع

qatary1
10-05-2005, 12:24 PM
,والله ماحد مستفيد الحين الا الاجانب
فرصه اكثر من ذهبيه

نايف
10-05-2005, 12:27 PM
ان شالله يكون الكل مستفيد سواء مواطنين او اجانب سواء صغار المستثمرين او الهوامير

اهم شي ان مانشوف حد متعلق والكل يعرف يستثمر صح ويتعلم ان شالله ونشوف الفايده على الكل :)

نورس الخليج
10-05-2005, 12:33 PM
يعطيك العافيه يانورس الخليج وانا ان شالله من اول الناس اللي راح يشترون بس انطر لبكره عشان اتاكد ان السوق استقر

تسلم اخي نايف والله يرزق الجميع كل خير وانصحك بسرعة الشراء لان السوق مقبل على طلب كبير

وبالتوفيق

المراقب
10-05-2005, 01:53 PM
السوق الن مفتوح للجميع، ونتمى لكل الداخلين الربح الوفير.

وبالتوفيق للجميع.

رحال
10-05-2005, 02:12 PM
آ خاف تكذبون الكذبة وتصدقونها ، مافي أمل في عودة السوق حتى أن يتساوى العرض والطلب !!!

البرنس
10-05-2005, 03:14 PM
الحمد لله ..

عليان
10-05-2005, 03:29 PM
أخواني السوق صاعد وبقوه إنشاء الله , ولكن هذا الصعود في البدايه ملزوم بتذبذب في الأسعار ومحاولة تنزيل , ولكن في الأخير الصعود قادم لا محاله , أتوقع صعود الأسهم وتذبذبها غداً وبعد غد وفي بدايات الأسبوع القادم.

أخواني إللي لم هذه الكميات اليوم من وفي جميع الشركات , يعتبر إنسان أو محفظه أو كبار مستثمرين يعرف ماذا و إلى أين يتجه السوق غداً , وأنتم رأيتم بإم أعينكم الكميات الكبيره المسحوبه اليوم ومن فئات قله.

السوق صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعد غداً وبالله التوفيق.

عيني ع الصناعات
10-05-2005, 04:44 PM
آ خاف تكذبون الكذبة وتصدقونها ، مافي أمل في عودة السوق حتى أن يتساوى العرض والطلب !!!

اخوي رحال ما في داعي لتحبيط الناس كفايه الي هم فيه و انا عن نفسي أؤيد الاخ نورس الخليج 100% و هذي فرصه ما تتعوض و اهل قطر يستاهلون كل خير و انا عن نفسي بكره باذن واحد احد رايح اشتري 12000 سهم من الصناعات هذا اذا لقيت اسهم ..

و اعذروني اني تكلمت عن نفسي مب تباهي حاشا لله بس كل الي ابي اقوله انها فررررررصه لا تعوض وابي اخذ قد ما اقدر .. و نصيحه للي عنده سيوله يشتري بكره و اركز للي عنده سيوله و اتمنى محد يدخل بديون
* ملاحظه : اللي ما يعرف في الاسهم لا يفتي

و دمتم سالمين

رحال
10-05-2005, 08:51 PM
عيني على صناعات أنت اشتر بكره وآنه بعد سبوع باعطيك فكرة !!!

بنت السوق
10-05-2005, 08:56 PM
صار لهم الناس اكثر من شهرين يقولون هذي هي فرصة الشراء...لوووووووووووول...الله يستر انا كل ما اشتري ينزل السوق اكثر واذا قررت ابيع ابخساره ابيع وثاني يوم يرتفع....الي يبي ينزل سهم يقولي عشان اشغل نحاستي واشتري فيه بس ترى لازم يعطيني نسبه

عابر
10-05-2005, 09:15 PM
تسلم يا النورس علي الكلام الزين والله صحيح فرصة وراح نستثمرها والمهم انا نصر شوي وما نبيع بخسارة لان على قولك الأسهم خضراء وماسية وذهبية ومساك الله بالخير.

المراقب
10-05-2005, 09:43 PM
أخواني الكرام، ومع إحترامي للجميع، وأرائهم، أتمنى ان نفهم بان السوق فيه إرتفاع وفيه هبوط.

والداخل إلى السوق هذه الأيام لا بد ان يأخذ بعين العتبار هذا الأمر، ويا حبذا لو دخل كمستثمر وليس غير ذلك. فكما صعد السوق يمكن ينزل وكما نزل يمكن يصعد. وبالتالي المستفيد هو المستثمر بناء على النمو المستمر للشركات.

يعني إذا اشترى اليوم وربح بكرة يفرح وإن خسر يزعيل ويذهب يبيع بخسارة.
والله الموفق.

RayeG
10-05-2005, 10:02 PM
انا العادة ما اصرح و افتي ... لكن الأسعار اللي شفتوها اليوم ما راح تتكرر .. و مبروك للي شرا على اللمت داون

بـوصـالـح
11-05-2005, 12:29 AM
صار لهم الناس اكثر من شهرين يقولون هذي هي فرصة الشراء...لوووووووووووول...الله يستر انا كل ما اشتري ينزل السوق اكثر واذا قررت ابيع ابخساره ابيع وثاني يوم يرتفع....الي يبي ينزل سهم يقولي عشان اشغل نحاستي واشتري فيه بس ترى لازم يعطيني نسبه

الدووووووولي ( ممكن لل 250 ) :funny:

ودااااااام السوق رايح يا لمت اب يا لمت داااون :confused:

يعني الى الان لم نصل الى الاستقرار

( السوق ما قام يعرف ريال ريالين فرق ) :anger2:

يا فوق يا تحت

وانا عن نفسي ( بقعد اتفرج بكره )

انشوف الاسبوع الجاي ( اشبيصير )

المؤشر
11-05-2005, 12:36 AM
أخـــواني الأعـــزاء الشهــور تمـــر وكانهــا يوم الي بيشتـــري هذه الايـــام وبينتظــر المفاجئـــات لنهــاية السنــه صدوقني انه بيتحســـف ان محط كل اريال عنده في هذه الايـــام للشــراء ؛ الفرصـــه كبيره كبيره كبيره وممتـــازه جداً للاستثمـــار في الوقت الحــالي .

تحيـــــــــاتي

عيني ع الصناعات
11-05-2005, 09:08 AM
عيني على صناعات أنت اشتر بكره وآنه بعد سبوع باعطيك فكرة !!!

[SIZE=5]الاخ المشرف بدل ما تحذفون مشاركتي توقفون الاخ رحال عند حده لانه قاعد يستهزأ فينا و لا بماذا تفسر كلامه اعلاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و المنتدى الي ما ينصف بين كل اعضاءه قديم و لا جديد ما يلزمنا .. و انا ما دخلت المنتدى الا لاني ابي افيد و استفيد ..

و اذا الاخ يبي حد يحترمه يحترم الناس و ما يستهزأ بعقولنا

و اعتبر هذه اخر مشاركه لي في هذا المنتدى [/SI

الاخ العزيز لا يوجد تحيز لاحد والاخ رحال لايستحق الكلام والاسلوب الي عبرت به وسع قلبك واهلا بك في منتداك..

اخوك/ابوعلي اليافعي..

نايف
11-05-2005, 10:18 AM
مرحبا اخوي عيني ع الصناعات اول شي هدي اعصابك ولاتزعل عمرك المنتدى ذي للكل سواء مشرف او عضو سواء قديم او جديد كلنا اخوان وهمنا الاساسي ان نستفيد من بعض ومحد يقدر يقلل من احترام احد هني والاخ رحال مشالله عليه من احسن الاعضاء في المنتدى وانت بعد من احسن الاعضاء الواعدين وتحليلك امس للسهم كان في مكانه والسهم اليوم ماشالله ليمت اب ..

بس ياخوي كل واحد له وجهة نظر والاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه وهالمنتدى موجود عشان الراي والراي الاخر وانا متاكد ان رحال ماكان قصده يستهزء بس كان قصده يقول لك حاسب يعني ومثل ماتعرف كل واحد له طريقه يعبر فيها عن راييه والكل يعتبر نفسه اخو للعضو الثاني عشان جذي ياخذ راحته معاه في الكلام عشان جذي اتمنى انك تهدي اعصابك وانا متاكد ان رحال اذا شاف الموضوع راح يتفهم رايك وان شالله انت تتفهمه بعد وماصار الا كل خير اخوي

وكلكم اعضاء غاليين علينا في هالمنتدى ومانتمنى ان نخسر اي حد فيكم بالعكس نتمناكم كل يوم تزيدون وسمح لنا ياخوي على القصور

اخوك نايف

الشراكة
11-05-2005, 10:26 AM
جزاك الله خير يانايف على الرد سبقتنه ...

نورس الخليج
11-05-2005, 11:35 AM
اخوي رحال ما في داعي لتحبيط الناس كفايه الي هم فيه و انا عن نفسي أؤيد الاخ نورس الخليج 100% و هذي فرصه ما تتعوض و اهل قطر يستاهلون كل خير و انا عن نفسي بكره باذن واحد احد رايح اشتري 12000 سهم من الصناعات هذا اذا لقيت اسهم ..

و اعذروني اني تكلمت عن نفسي مب تباهي حاشا لله بس كل الي ابي اقوله انها فررررررصه لا تعوض وابي اخذ قد ما اقدر .. و نصيحه للي عنده سيوله يشتري بكره و اركز للي عنده سيوله و اتمنى محد يدخل بديون
* ملاحظه : اللي ما يعرف في الاسهم لا يفتي

و دمتم سالمين

اتمنى ان تكون قد اشتريت اليوم 000واقول لك اااااالف مبروك

ورحم الله من قال --ياجبل ما يهزك ريح--

الشراكة
11-05-2005, 12:32 PM
نتمنى لكل المساهمين بتوفيق وعدم لوم الآخرين ......

مغروور قطر
11-05-2005, 01:00 PM
اخوني الاعضاء الف مبروك على الارتفاعات بعد لازم الحيطه والحذر ويجب ان نحتاط ومحتمل كل شي جائز انه ارتفاعات حتى وصول الى نقطه معينه ومن ثما استقرار ان شاء الله هم يجب ان نحتاط ومحتمل انه جني ارباح ونصيحة قبل شروع في شراء معرفة ودراسة شركة من جميع الجوانب ولاتغلطو غلطاتكم السابقه في شراء بدون دراسه وتمنى ان تكون استثماركم متوسط او طويل الأجل الذي هو اكثر امان والبعد من المهاترات وخلونا نرتقى في اسلوب الحديث ليعود علينا بنفع

مع خالص تحياتي

ابوعلي اليافعي
11-05-2005, 01:04 PM
الاخ عيني عالصناعت من واجبي حذف المشاركه المخالفه وهذا ماحدث مع مشاركتك واتمنى ان توسع صدرك وتتقبل الراي الاخر ولا تفسر الكلام بانه استهزاء او غير ذالك لاني لم اجد في مشاركة العضو رحال اي مخالفه تذكر..وكما قال الاخ نايف فالرجل له راي مخالف لرائيك فالصناعات وعبر عنه بطرقته التي اراها واعتقد يراها الاخوه الاعضاء عاديه..واهلا بك في منتداك..

الرمز
11-05-2005, 01:24 PM
كلنا مانرضى اخونا وضيفنا الجديد عيني عالصناعت يزعل

وترى ابو علي قدم لك تفسير ه و ( اعتذار خفيف )

رحال
11-05-2005, 03:21 PM
أخي العزيز عيني على صناعات المحترم

بعد التحية ،،،

أنا لا أستهزء بأحد فأنا شريك مع الجميع في هم السوق في الأسابيع الماضية ، نعم

اليوم لقد كانت الكفة منطقية حيث تساوت كفة العرض والطلب وحتى لو كانت متفاوته في بعض

الشركات فلا يوجد مانع من ذلك ولكن أن تكون العملية لمت داون في كل يوم هذا الامر لم يحدث

في تاريخ البورصات والمأساة أنك حتى اذا أردت أن تحدد خسارتك لا تجد من يشتري اسهمك

وهنا الطامة الكبرى ، ماحدث كان أشبه بمسرحية حدثت في البورصة الا مريكية عندما نزلت

كبرى شركات الا نترنت من الياهو والا مازون من 506 الى 7 دولار وأنا كنت من أحد

المتضررين في ذلك ، وعلى سبيل المثال اذا كنت من المتابعين ماتفسر صناعات على سعر

218 ريال قبل صعودها الى 250 ريال كان الطلب على الا سهم ثلا ثة مائة الف سهم

وعلى سعر 132 المعروض مليون ومائة الف ريال هل هذا منطق ؟؟؟

أخي العزيز 000 أنا من أقدم المتعاملين في البورصة منذ أكثر من 23 عاما ولي تجارب

كثيرة ودخلت البورصة الا مريكية وأعرفها جيدا وحققت أرباح فيها وشهدت انهيارها طارت الارباح

ورأس المال ولكني لا أدعي الشطارة لأن لا يوجد منطق في البورصة 000

أخي العزيز 0000000000 اذا أنا نصحتك بعدم الشراء فذلك لا يأتي الى من خوفي

على زملائي في المنتدى واذا السوق طلع اليوم فهو لم يرد الى أسعار أمس فقط فما زال السوق

لم يثبت نفسة الى في الا يام القادمة وأنا أكرر أسفي وأشكر الاخ نايف وعميد المنتدى أبو علي

اليافعي مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ان شاء الله !!!

المراقب
11-05-2005, 05:05 PM
أخواني الرأي المعاكس مهم جدا جدا، ويجعلني أعيد حساباتي وبشكل كبير، فلا بأس ان نستمع له. فإلاحتياط، والحذر مطلوب ولا سيما هذه الأيام.

وبالتوفيق للجميع.