المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعوزتونا بالرومانسية هذه هي الرومانسيه الحقيقية

المبرمج صلاح
29-12-2012, 11:51 PM
الله يمسيكم ويصبحكم بالخير وباحلى ورود مني لكم

ياحلى اعضاء باحلى منتدى على قلبي

الرومانسيه الي تعبت كثيرنا وللحين منبي نفهمها فالبعض يعتقد ان الرومانسيه وروود وشموع وبانيو ولا جاكوزي كله وروود والبعض الاخر يظن انها سهره في فندق على البحر والبعض الاخر يعتقد انها متصير الا في سفره مع زوجته فتختلف الافكار والذوق من شخص لاخر..

فالرومانسيه متعدده والقصد منها تغير جو وتلطيفه بمشاعر الحب والدفئ بين الزوجين وتكون نابعه من مشاعر صادقه يعني مب شرط عطورات وشموع وطاوله كلها ورود فهذي ممكن تساعد على الرومانسيه ولكنها مب اهي الرومانسيه اذا كان مابين الطرفين اي تجاوب وحب فئيش تفيد هالامور

مثلا امي الله يشافيها ويطول بعمرها قولوا امين وبعد امين وبعد مرتين امين وامين كانت حدها رومانسيه ودوم تلبس لابوي سروال اخبره زري واحمر ومعندها غيره وتشب سويده وحسستني انها متزوجه جني مب انسان وترقدني بسررعه وانا مب فاهم شي واذا مرقدت وقهرتها لجى الصبح اشوفها مجهزه قلاص عشرج لي وتخليني اشربه غصب كانت تنتقم مني بس بطريقه غير مباشره هههههه فهي كانت رومانسيه ومعندها غير هالسروال الزري ومخنق اسود وحسيت انهم في عزى مب في رومانسيه هههههههه بسبب هالمخنق الاسود.. وابوي الله يغفرله مربي شعره ويتغزل في امي ومعنده غير قصيده وحده وربابه مكسوره وبعد مب قصيده كلها بيتين وكل يوم يعيدهم وامي مصدقه انه رومانسي والظاهر مسوي لها كوبي هههههههه بس شلون كوبي وهم معندهم كمبيوترات يمكن بحمام رسايل هههههه ويقصد في امي ويقول فيها

أحبك حب صقار ٍ لطيره
يعاف النوم لو ريشه تثنَّى

و أحبك حب شاعر للقصيده
إذا جت ون و إن عيّت يونَّى

و أحبك حب فنان لفنه
عصر روحه على شانك تغنَّى

و أحبك حب هاوي للهوايه
قضى عمره ولا أدرك ما تمنَّى

وكانوا عايشين في بيت شعر ولا خيمه ولا بيت من خشب ولا يمكن عايشين في بيت من حصى مبني ومستانسين ويمكن الخيمه تطيح عليهم باي وقت و مب الحين تشوف الرومانسيه الي تحزن مشغلين مزعل فرحان وحاطين ورود وشموع هذي شلون تصير رومانسيه وهي كلها اغاني حزينه وكئيبه ولا لازم تصير الرومانسيه في فندق على البحر وليش متزوجه سمجه ولا حوت وشوفوا قبل في البر معندهم غير هالفنر القديم ولا شابين الضو على الحطب ويتغزل فيها ويمدحها وميعرفون عصير فراوله مادري شنهو من عصاير هالايام عصيرهم واحد مافيه غيره و تشربه اياه دوم وهو العشرج يوميا ههههه ولا يعرفون سفر ولا يعرفون فندق ولا بحر واذا راحوا البحر راحو يصيدون فيه ويرجعون او يروح معاها يصيدون قباقب عاد مادري فيه قباقب ولا مافيه ههههه على ايامهم حتى قباقبهم غير ميخافون هههههههه مب قباقبنا خوافين ينخشون ههههههههه

والمهم فهذي اهي الرومانسيه الحقيقيه الصادقه الي طالعه من الجوف ومن القلب بس ياترى ليش كانوا رومانسين وكانوا يحبون بعض والسبب شي واحد مافيه غيره كانوا يحافظوون على الصلاوات الخمس وكان الكل صابر على الثاني والزوجه تعرف حقوقها وواجباتها والزوج يؤدي واجباته وحقوقه

واما الحين معاناه في الرومانسيه لازم تكون الرومانسيه على البحر ولا في في فندق ولا فوق جبل وليش متزوجه طير ولا صلال ولا حاطه طاوله فوقها 70 شمعه وليش هذا كله متخافين زوجج يختنق من الدخان ومتشوفين الزوجات الاوليات على ايام العصر الحجري اعتقد مادري الجاهلي المهم واحد فيهم معندها غير ربابه وتناديه من بعيد وتقوله تعال يابن ثعلبه فاني احبك ولا ارضى بثعلب غيرك ههههههه شوفي هالرومانسيه وهالكلام الحلو وكلمات حلوه شوفي اسمه ثعلبه مب الحين اسامي مادري من وين جايبينها الاولين غير رومانسيتهم غير دلع يناديها من بعيد تعالي يابنة سحليه شوفي امها شسمها سحليه مب الحين والله شي يقهر مع هالاسامي الجديده

والي يقهرك علشان تتاكد انها يحبها كل شوي تعيد انت تحبني يقولها والله احبج وتعيد له اكيد متفكر في غيري يقولها وربي مافي غيرج وتقوله متفكر تاخذ على يقول في خاطره لو ترد الايام ورى متزوج كلش وهي تسال وتملل زوجها بدعوه الرومانسيه وليش هذا كله متدري ؟؟

شوفي الاوليات تقوله يابن المسمار صج اسامي هل تحبني وياويله اذا رفض يمكن تصير حروب بين قبايل والسبب انه جرحها مب الحين تحبني واذا قالها لا تمت مبوزه شوفي الاولين على طول تتصل على قبيلتها وتصير الحرب ويموتون كلهم والسبب انه رفض يحبها ههههه تراني اتشغمر

خواتي الغاليات اذا تبين تعيشين في رومانسيه دائمه اعرفي الي عليج من حقوق وواجبات واديهم فاجرج جنه عرضها السموات والارض واذا تبين تغيرين جو وزووجج ميحب هالامور فغيري جو في بيتج وفي مملكتج والبسي احلى الملابس واكشخى احلى الكشخات وولعي الشموع واهتمي بزوجج بلي تقدرين عليه و مب شرط اهو يرضى دامج مأديه الي عليج واهتمي انتي هذا الاهتمام لج انتي مب لاي احد اخر ولاذن قومي من مكانج افرشي سجادتج واقرى القران واذكري الله دوم بتلقين الرومانسيه بكل وقت واصبري على مانتي فيه ..

فديت امي صج كانت تخاف من ابوي هههههه بس كانت تجيب راسه بكلمتين لبيك يابومحمد وان شاء الله وعلى خشمي وفديتك جدتك التاسعه وهو مصدق ولكنها كلمات مؤثره لان الناس يحبون الكلام الحلو فكيف اذا كان زوج او زوجه فهم اولا بالكلام الحلو والاهتمام

وتذكري ان الرومانسيه مب بالكلام وتقليد الغرب بامور بعيده عند دينا فهذي امي الله يشافيها قولوا امين وبعد امين مكانت تلبس الا سروال زري ومخنق وتشب سويده ومعندها غيرهم وابوي مستانس عليها ويقصد فيها ولا كانت تعرف اغاني ولا تعرف شموع يمكن عن خاطرهم يولعون خشبه فيها ضو ويمكن تحرقهم وهم ميدرون ههههههه

ولاتخلين زوجج يكره شي اسمه رومانسيه يعني لاتخلينه يقول لعوزتني زوجتى بالرومانسيه والسبب حنتج ولكن خليه يحبج ويشتاق لج ولبيته باسلوبج الطيب والحلو والدلع ولاتمليلنه بالقوه يعني اليوم ليله رومانسيه ولكن اختاري الوقت الي يحبه واخذي راييه وباسلوبج معاه الطيب بتلقينه اهو يحب الرومانسيه .

فالرومانسيه اهي الصبر على الحياه وتاسيس البيت صح والمحافظه على الصلاوات الخمس والابتسامه في وجه الزوج دوم مب بس مؤقت والله هذي اهي الرومانسيه ومن اهمها المحافظه على الصلاوات الخمس لابد تكون من اوليات البيت الرومانسي والسعيد .

واتمنى لكل المتزوجين حياه طيبه سعيده كلها رومانسيه ..

منقول من احد المنتديات الرومانسية :tease::shy:

بو علاوي
30-12-2012, 12:01 AM
يعطيك العافية يباشا

بس موضوعك طويييييييييييل :rolleyes2::rolleyes2:

مرحباني @
30-12-2012, 01:48 AM
حلو موضوعك وايد وتسلم ع النقل

بس زمان اول تغير والرجال مايملى عينه الا الترااب

ان سويت والا ماسويت وف الاخير بيكون تغير فقط لا غير والله يصبرنا عليكم

الدنيا ابتلاء والحرمه دوم هي الي تصبر والرجال حنه ورنه ع غير سنع

ومااقول غير الواحد يصبر ع البلوه

الصراحه الرجال ف اليوم له 100 شخصيه اقولكم ابتلاء من رب العالمين الله يصبرنا بس

ههههههههههههه

ومشكور مره ثانيه بس الي يعجبني ف الحرمه انه الوحده لو سوت هالسوالف ترى بتفرح عمرها

ان اعجبه والا ماعجبه تراها فرحت من داخلها

ومشكور مره ثانيه اخوي

تقبل اعجابي

اختك

مرحباني

:)

بنت الاجواد
30-12-2012, 09:51 AM
تسلم على الموضوع الحلووو

والله يرحم ايااام الرومانسيه

المبرمج صلاح
30-12-2012, 01:58 PM
يعطيك العافية يباشا

بس موضوعك طويييييييييييل :rolleyes2::rolleyes2:

اذا كنت عاوز رومانسية لازم بالك وصبرك يكون طوييييييييييييييييييييييل ويكون عندك كلام كتييير حلو :shy: :victory:
شاكر لك عالمرور يالحلو انتا :victory:

حلو موضوعك وايد وتسلم ع النقل

بس زمان اول تغير والرجال مايملى عينه الا الترااب

ان سويت والا ماسويت وف الاخير بيكون تغير فقط لا غير والله يصبرنا عليكم

الدنيا ابتلاء والحرمه دوم هي الي تصبر والرجال حنه ورنه ع غير سنع

ومااقول غير الواحد يصبر ع البلوه

الصراحه الرجال ف اليوم له 100 شخصيه اقولكم ابتلاء من رب العالمين الله يصبرنا بس

ههههههههههههه

ومشكور مره ثانيه بس الي يعجبني ف الحرمه انه الوحده لو سوت هالسوالف ترى بتفرح عمرها

ان اعجبه والا ماعجبه تراها فرحت من داخلها

ومشكور مره ثانيه اخوي

تقبل اعجابي

اختك

مرحباني

هلا ومرحبا بكي اختي مرحباني بس تري انتي ظالمة الرجال كتيير بكلامك فيهم طيبين ورومانسيين كتيير بس انتي ابحثي وهتلاقي :shy:
شرفتي موضوعي بمرورك الله يحفظك

تسلم على الموضوع الحلووو

والله يرحم ايااام الرومانسيه

:eek5::omg:
ليش مين قال انها ماتت ما تشوفين محلات الورود والساعات والعطور والسفرات للتجديد الزواج شو هذا اسمه الرومانسية موجودة اكثر من اول :shy:
وشكر عالمرور الجميل

intesar
30-12-2012, 02:01 PM
الرومانسية انتهت.. ههههههههههههه..

المبرمج صلاح
30-12-2012, 02:24 PM
الرومانسية انتهت.. ههههههههههههه..

:omg::eek5::secret:

متي انتهت وليش بتعمد عنظرتك ومفهومك للرومانسية يمكن انتي مش ماخده بالك منها بس صدقيني موجودة بكثرة
:telephone:

تعرفون اللي استنتجتو من معاملتي لاهل قطر الطيبين
الرجال اكثر رومانسية من الحريم :secret: :omg: :nice:
والحريم يقولون في المنتديات رجاجيلنا ما يعرفون الرومانسية :anger1: :telephone:
بطلو نصب يالحريم حرام عليكم :tease:

intesar
30-12-2012, 02:26 PM
:omg::eek5::secret:

متي انتهت وليش
:telephone:

تعرفون اللي استنتجتو من معاملتي لاهل قطر الطيبين
الرجال اكثر رومانسية من الحريم :secret: :omg: :nice:
والحريم يقولون في المنتديات رجاجيلنا ما يعرفون الرومانسية :anger1: :telephone:
بطلو نصب يالحريم حرام عليكم :tease:

حرام عليك.. حتى إنت غير منصف بحريم قطر.. :anger1:

المبرمج صلاح
30-12-2012, 02:33 PM
حرام عليك.. حتى إنت غير منصف بحريم قطر.. :anger1:

والله اختي انا حكمت من تجاربي في الواقع من معاملتهم لي بصراحة والحق يقال معظم القطريين اللي عرفتهم من المنتدي ومن برة المنتدي قمة في الرومانسية ومدلعين اهاليهم وعيالهم
الله يهنيهم ويحفظهم ويديم عليهم السعادة

محد قالي انا شفت بعيني مش معقولة يعني بيمثلون قدامي وقدام الناس :shy::tease:

ولا كل اللي عرفتهم هم الناس الرومانسيين اصلا فقط هههههههههههه :)

intesar
30-12-2012, 02:35 PM
نعم اللي عرفتهم هم الرومانسيين فقط.. تأكد.. هههههههههههههههههه..
وبعدها وين الرومانسية اللي تتكلم عنه هني داخل المنتدى..
كرهوني في شيء اسمه رومانسية.. ههههههههههههههههه..

حسن
30-12-2012, 03:24 PM
حيالله المبرمج صلاح الرومانسيه عند فواز

شوف ياخوك هذه حلقه مفقوده والكل يبحث عنها مثل بودرياه

عندي مافي شي اسمه رومانسيه وهذه الكلمه مادري وين جايبينها
عمري ماسمعت الى عقب ماغلطت وتزوجت:(

ذبحونا بهل الرومانسيه

الرومانسيه عندي هي اقعد اشوف البحر والقمرفوق شقاقي ليله 14 يتم فيها الزحف مع اخر نفس من سيقاره مارلبورو ابيض وانت تنفخ الدخال الى السماء وتشوفه يروح فوق
دليل الهدوء ولا في نسمه هواء

ياخوك خليتنا اسرح في واقع مهب واقع:eek5:

اترك عنك

شفت عاهد:)
ابي اقوله اشتقت لك ول رومانسيته:secret:

intesar
30-12-2012, 04:11 PM
تعتقد عاهد اقبضوا عليه في باكستان..
هههههههههههه..

حسن
30-12-2012, 04:22 PM
تعتقد عاهد اقبضوا عليه في باكستان..
هههههههههههه..

:anger1::anger1::anger1:

فال الله ولا فالك يانتصار

اختلفنا مين يحب الثاني اكترمين يحب الثاني اكثر وانا اكثر
واتفقنا انك اكثر وانا اكثر

كيف نخفي حبنا والشوق فاضح
وفي ملامحنا من اللهفه ملامح

عاشقين ونبضنا طفل حنون
لو تزاعلنا نسامح

:victory:

intesar
30-12-2012, 04:30 PM
لا لا تعتقد اني شايلة عليه.. تراهم يخرعون أي زعله.. وعينك ما تشوف إلا النور.. هههههههه..

المبرمج صلاح
30-12-2012, 05:57 PM
حيالله المبرمج صلاح الرومانسيه عند فواز

شوف ياخوك هذه حلقه مفقوده والكل يبحث عنها مثل بودرياه

عندي مافي شي اسمه رومانسيه وهذه الكلمه مادري وين جايبينها
عمري ماسمعت الى عقب ماغلطت وتزوجت:(

ذبحونا بهل الرومانسيه

الرومانسيه عندي هي اقعد اشوف البحر والقمرفوق شقاقي ليله 14 يتم فيها الزحف مع اخر نفس من سيقاره مارلبورو ابيض وانت تنفخ الدخال الى السماء وتشوفه يروح فوق
دليل الهدوء ولا في نسمه هواء

ياخوك خليتنا اسرح في واقع مهب واقع:eek5:

اترك عنك

شفت عاهد:)
ابي اقوله اشتقت لك ول رومانسيته:secret:

هذا كله وما بتعرف الرومانسية بحر وقمر وليل ونجوم ااااااااااااااااخ منك انتا
حويط حويط ما بدك حد يعرف عنك شي :tease:
اقول بس اترك المالبرو الله يكفيك شرها
وخذ المدام جنبك عالبحر وعيش احلى رومانسية مالك بركة غيرها ام العيال :shy: :nice: :victory:

المبرمج صلاح
30-12-2012, 06:03 PM
نعم اللي عرفتهم هم الرومانسيين فقط.. تأكد.. هههههههههههههههههه..
وبعدها وين الرومانسية اللي تتكلم عنه هني داخل المنتدى..
كرهوني في شيء اسمه رومانسية.. ههههههههههههههههه..

اقصد الناس عرفوني وعرفتهم من المنتدي بس انا شوفتهم عالواقع وتبين لي اخلاقهم العالية في التعامل الحقيقي بيني وبينهم

اما المنتدي لا يبيبن حقيقة اي شي مجرد كلمات مثالية تخرج من الكيبورد لتحسين صورنا لدي الاخرين

وبعدين اشدخل انك تكرهي الرومانسية من المنتدى حتى لو فرضنا كل الاعضاء دفشين ومحد يعرف اي شي في الرومانسية ليش تكرهيها بالعكس المفروض تقولي ان احسن واحدة فيهم انا رومانسية مش مثلهم اهم شي ثقتك بنفسك ولا تتاثري بكلام االاخرين

بعدين المفروض انتي تعلمينا الرومانسية :shy::secret::telephone: