المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقل "العلاج بالخارج" من الصحة إلى "حمد الطبية"

رجل الجزيرة
31-12-2012, 05:45 AM
جاسم سلمان:

علمت "الشرق" أنه تم الانتهاء من وضع خطة لتحويل تبعية إدارة العلاج بالخارج من المجلس الأعلى للصحة إلى مؤسسة حمد الطبية، في إطار خطة هيكلة الإدارة وتسريع الإجراءات وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى الذين يحتاجون علاجاً بالخارج.

وتهدف الخطة إلى أن تكون هناك لجنتان الرئيسية في مستشفى حمد الذي يتبع للمؤسسة، ولجنة للتظلمات في المجلس، بحيث يستقبل المجلس ويبحث الطلبات المقدمة من المعترضين على قرارات اللجنة الطبية التي تنظر في طلبات وتقارير الحالات الواردة إليها أو المحولة من المستشفيات التابعة للمؤسسة.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "الشرق" الى أن مؤسسة حمد الطبية تستعد حالياً لوضع استراتيجية جديدة للعلاج بالخارج، خصوصا بعد فتح عدد من المستشفيات الحديثة والتطور الحاصل في العديد من القطاعات الصحية التابعة للقطاع العام في الدولة، فإن الكثير من الحالات سيكون متوافرا علاجها محلياً، كما أن هناك إجراءات جديدة وجيدة ستنعكس إيجابيا على أرض الواقع بالنسبة للمواطنين والقطاع الصحي في قطر.

http://www.al-sharq.com//ArticleDetails.aspx?AID=228228&CatID=64&title=نقل "العلاج بالخارج" من الصحة إلى "حمد الطبية"

غرِيبهـ
31-12-2012, 06:29 AM
مساكين الموظفين بهالقسم كانو على كادر حمد
وغيروهم الى الصحة
واحين بيرجعونهم الى حمد

يمكن بعد كم يوم بيقولون بنرجع المراكز تابعة لحمد

بوحمد111
31-12-2012, 06:53 AM
نتمنى ان يكون التحويل هذا من صالح الشعب والله يحفظ المسلمين ولا يحوجهم للعلاج ان شاء الله

ابوحشر
31-12-2012, 07:39 AM
جاسم سلمان:

علمت "الشرق" أنه تم الانتهاء من وضع خطة لتحويل تبعية إدارة العلاج بالخارج من المجلس الأعلى للصحة إلى مؤسسة حمد الطبية، في إطار خطة هيكلة الإدارة وتسريع الإجراءات وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى الذين يحتاجون علاجاً بالخارج.

وتهدف الخطة إلى أن تكون هناك لجنتان الرئيسية في مستشفى حمد الذي يتبع للمؤسسة، ولجنة للتظلمات في المجلس، بحيث يستقبل المجلس ويبحث الطلبات المقدمة من المعترضين على قرارات اللجنة الطبية التي تنظر في طلبات وتقارير الحالات الواردة إليها أو المحولة من المستشفيات التابعة للمؤسسة.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "الشرق" الى أن مؤسسة حمد الطبية تستعد حالياً لوضع استراتيجية جديدة للعلاج بالخارج، خصوصا بعد فتح عدد من المستشفيات الحديثة والتطور الحاصل في العديد من القطاعات الصحية التابعة للقطاع العام في الدولة، فإن الكثير من الحالات سيكون متوافرا علاجها محلياً، كما أن هناك إجراءات جديدة وجيدة ستنعكس إيجابيا على أرض الواقع بالنسبة للمواطنين والقطاع الصحي في قطر.

http://www.al-sharq.com//articledetails.aspx?aid=228228&catid=64&title=نقل "العلاج بالخارج" من الصحة إلى "حمد الطبية"

لحد يستغرب بعد كم يوم يتم تحويلهم الى موسسة الرعاية الصحية الاولية
طبعاً هذا نتيجه التخطيط الغير مدروس

دلة الرسلان
31-12-2012, 08:28 AM
جاسم سلمان:

http://www.al-sharq.com//articledetails.aspx?aid=228228&catid=64&title=نقل "العلاج بالخارج" من الصحة إلى "حمد الطبية"

الله يعافي الجميع من كل مرض وبلاء.

حياة
31-12-2012, 09:01 AM
انا ضرب علي ظهري العام في دبي وماقدرت
اتحرك كلش كلش ولقوا عندي ضغط كامل ع
العصب وفقرتين فيها ديسك وكلمنا السفاره
قالوا ابشروا انتوا سوو العمليه واحنا ان شاء
الله بندفع لكم بعدين.. المهم كلفت العمليه فوق70
الفً وبعد فتره راجعهم زوجي قالوا لجنه العلاج
رفضت .. المهم عطونا موعد للجنه راح زوجي وكان
ريئس اللجنه حسن عبدالله مال الحلديه.. ررررفض
يصرف لنا اللي دفعناه وهذا اللي دفعناه بس قيمه
العمليه من غير فحص وادويه وسكن وتذاكر..
تهقون اقدر اقدم اوراقي الحين ..؟
يمكن يعوضوني؟

Abdulraman
31-12-2012, 09:21 AM
واقسم بالله شغل اللجنه قبل هالقرار مصخره ف مصخره والواسطات لها دور والدكاتره كذابين وانا لي تجارب معاهم الدكتور اللي يعالجك يقولك كلام ويكتب التقرير كلام ثاني

captin
31-12-2012, 09:53 AM
تخبططططططططططط

عيون الدوحة
31-12-2012, 10:19 AM
ما منهم فائدة
لازم واسطة
صار لي 7 سنوات أبي أتعالج برع وكله رفض
علاج للأنجاب
وأكثر من 7 محاولات مسويتها في الدوحة دون فائدة والرد دايما يكون العلاج متوفر بقطر

وحيد-الشوق
31-12-2012, 11:14 AM
وايش الي بيتغير ان شاء الله !!!!

يليت يرقعون مكاتبهم الي برا وخصوصا مكتب بون موظفة الخط الساخن 20 مره اتصل فيها وماترد وترد وتسكر التلفون بوجهي والله على ما اقول شهيد

ياكثر دعاوي الناس عليهم يالله لاتحوجنا لهم واشفي كل مريض

وحيد-الشوق
31-12-2012, 11:20 AM
واقسم بالله شغل اللجنه قبل هالقرار مصخره ف مصخره والواسطات لها دور والدكاتره كذابين وانا لي تجارب معاهم الدكتور اللي يعالجك يقولك كلام ويكتب التقرير كلام ثاني

كله كوم وسالفة التقارير كوم تخيل امي فيها بلاوي وكسور والدكتورة الغبية تكتب انها دشت الطوارىء وحرارتها مرتفعة وكلام فاضي جنه واحد داش مركز صحي بالذمة هذا تقرير بقدمه للجنة ياما خذت تقارير غريبة عجيبة شلون مريضة فيها كسور وايد من عقب حادث سيارة ويجيك الدكتور يكتب تقرير سطرين مايحبون يتعمقون بالتفاصيل عشان ماتطلع فضايحهم !!!

يقولون والله اعلم اللجنة موصين الدكاتره مايكتبون تقارير سنعه لأنه من تقول للدكتور اكتب لي تقرير ابي اتعالج برا ينتفض ويقط خيط وخيط :rolleyes2:

حياة
31-12-2012, 12:25 PM
كله كوم وسالفة التقارير كوم تخيل امي فيها بلاوي وكسور والدكتورة الغبية تكتب انها دشت الطوارىء وحرارتها مرتفعة وكلام فاضي جنه واحد داش مركز صحي بالذمة هذا تقرير بقدمه للجنة ياما خذت تقارير غريبة عجيبة شلون مريضة فيها كسور وايد من عقب حادث سيارة ويجيك الدكتور يكتب تقرير سطرين مايحبون يتعمقون بالتفاصيل عشان ماتطلع فضايحهم !!!

يقولون والله اعلم اللجنة موصين الدكاتره مايكتبون تقارير سنعه لأنه من تقول للدكتور اكتب لي تقرير ابي اتعالج برا ينتفض ويقط خيط وخيط :rolleyes2:

شلون ياخوي والدتك طمنى عليها
اذكر يوم حطيت موضوع عنها قبل
لاتسافر علاج للوالده.. ان شاء
الله هي احسن

وحيد-الشوق
31-12-2012, 01:00 PM
شلون ياخوي والدتك طمنى عليها
اذكر يوم حطيت موضوع عنها قبل
لاتسافر علاج للوالده.. ان شاء
الله هي احسن

طيبه ولله الحمد ونشكره على كل حال

الله يجزاك خير والله يبعد عنك كل مكروه

الحاقول
31-12-2012, 01:26 PM
انا ضرب علي ظهري العام في دبي وماقدرت
اتحرك كلش كلش ولقوا عندي ضغط كامل ع
العصب وفقرتين فيها ديسك وكلمنا السفاره
قالوا ابشروا انتوا سوو العمليه واحنا ان شاء
الله بندفع لكم بعدين.. المهم كلفت العمليه فوق70
الفً وبعد فتره راجعهم زوجي قالوا لجنه العلاج
رفضت .. المهم عطونا موعد للجنه راح زوجي وكان
ريئس اللجنه حسن عبدالله مال الحلديه.. ررررفض
يصرف لنا اللي دفعناه وهذا اللي دفعناه بس قيمه
العمليه من غير فحص وادويه وسكن وتذاكر..
تهقون اقدر اقدم اوراقي الحين ..؟
يمكن يعوضوني؟

رئيس لجنه طبيه للعلاج في الخارج وعنده عياده خاصه

رئيس لجنه طبيه للعلاج في الخارج وهو طبيب جلد

اكيد راح يرفض علاج اي شخص لانه ماعنده معرفه بالامراض الاخرى

وكذلك المنطق يقول راح يرفض لانه تاجر وصاحب عياده خاصه

العودي V.X.R
31-12-2012, 01:37 PM

كلام سليم 100٪ وازيدك من الشعر بيت ناس اتروح ((نقاهه )) ومع مرافقين 4

وناس بينهم وبين الموت شعره ويعطونهم مسكادول وعلى البيت.

حسبي الله ونعم الوكيل.

01-01-2013, 03:26 AM
ماطاح إلا أنبطح

R 7 A L
01-01-2013, 03:48 AM
وجود جهتين لمصلحة واحدة يهدم ولايخدم
فما بالكم بثلاث جهات بمصلحة واحدة !

الركادة
01-01-2013, 12:39 PM
الله يشفي مرضى المسلمين
دوخة العلاج بالخارج بروحها محتاجه سفرة للخارج

ضوى