المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش بتقول للأهل لو تأخرت بالليل؟

khaldoon
31-12-2012, 12:52 PM
مع انه سهرتي كانت بريئه جدا ...بس مع ذلك نسيت حالي و طولت كثير ... و كل ما افكر اروح بيجي صديق جديد و بتتجدد السهرة و صعب اطلع علشان ما يزعل و يقعد يقول اذا حضرت الشياطين خرجت الملائكة.....و طول ما انا راجع على البيت بفكر في ايجاد قصة مناسبة و محبوكة امام الاهل ابرر فيها رجوعي الساعة 3 الصبح :eek5:...... اللقاء بأعز رفاق الدراسة في الجامعة بعد طول غياب حدث صدفة و بدون ترتيب مسبق و كان لازم اتصل على زوجتي و اخبرها اني راح اتأخر بس انشغلت و نسيت بسبب الذكريات المرحة اللي جرفتنا خلال الجلسه ..... طبعا سبب قلل زوجتي المعهود هو ليس خوفها علي ... انما خوفها على حالها لو صارلي شي مؤسف لا قدر الله او اني تزوجت او طفشت... لزم التنويه :secret:

طيب ايش راح اقولها؟....صديق اصيب بأزمة صحية و اضطريت احمله للمستشفى انا و الشباب و ما نتركه الا لما نتطمن عليه؟؟!!.... حكاية قديمة و مستهلكه و كثروا الاصحاب اللي بيطبوا ساكتين اخر الليل و اصحابهم الاوفياء اللي بيساعدوهم و بظلوا جنبهم لحد الصبح

طيب صاحبي اكتشف بنهاية السهرة انه عجل/تاير سيارته منسم على الاخر و ما في بنشر و اضطريت اوصله على الغويرية؟؟!!..... برضه صعبة شوي انه يكون عندي هالشهامة و المروءة بعد نص الليل مع بعد المسافة لهذه الدرجة:shy:

انا اساسا ما بحب الكذب ....لانه الكذب عبء ثقيل جدا مثل الحقيقة :secret: .....ولا زوجتي بتحبه و هي لا تكذب (كما تؤكد لي) الا اذا اضطرت انها تمدحني امام الناس:(

الارجح اني راح اعرف اقنعها بغيابي الطويل ... و الحق يقال انها مستمع جيد جدا لي مش لسواد عني .......لا.....بس علشان تقف على التناقضات الصارخة اللي بتتضمنها اكاذيبي....اااااااه قصدي احاديثي.... خاصة انه النساء بينتبهوا عادة للتفاصيل الدقيقة ...يعني بالنهاية هي مستمع جيد جدا:victory:

بما اننا اخوان و اصدقاء في هذا المنتدى الكبير :omen2: فيا ريت نتشارك مع بعض الخبرات و الثقافات و التجارب الضرورية و اللي تسهم في بقاء تماسك و ترابط الاسرة اللي هي اللبنة الاولى في بناء المجتمع ....:victory: و تقلل المشاكل الاسرية و النزاعات :omen2:عن طريق تبادل الافكار في مثل هذه المواقف و اللي عنده كذبات متقنة.... اااااه قصدي اعذار و قصص مقنعة لا يبخل علينا فيها :rolleyes2:

بالنسبة لاخواتنا بالمنتدى..... ايش الاعذار و القصص اللي بيقولها ازواجكم الاعزاء في حالات تأخيرهم علشان نستفيد :secret:

اقول للبعض الموضوع للمزاح في قسم الاستراحة فما نبي مثاليات زايدة لو سمحتوا.....:secret:

اتحيرت احط الموضوع بالاستراحة و الا بقسم الاستفسارات

الميكروفون متروك لكم:telephone:

الزعفراني
31-12-2012, 12:55 PM
آفاااااااااااااااااااااااااااا ياخلدون طحت من عيني

هذي آخرتها

khaldoon
31-12-2012, 12:56 PM
آفاااااااااااااااااااااااااااا ياخلدون طحت من عيني

هذي آخرتها

يا اخي انا بقولك عندك عذر جاهز تقولي طحت من عيني ..... ما اقدر استفيد منك يعني :tease:

الزعفراني
31-12-2012, 12:57 PM
يا اخي انا بقولك عندك عذر جاهز تقولي طحت من عيني ..... ما اقدر استفيد منك يعني :tease:

المفروض ما تقول لها أي شي وتخليها محتاره

:eek2:

khaldoon
31-12-2012, 01:00 PM
المفروض ما تقول لها أي شي وتخليها محتاره

صعبة شوي... لانه بهالحالة العيلة كلها راح تكون محتارة مب بس هي و تبي تفسير.... ابوها و امها و اهلي و اخواني و اخواتي و اخوانها و اخواتها و انتم بالمنتدى و الجرايد ... لما يطلع الموضوع بره البيت و يتحول لقضية رأي عام عائلي ... ما ينفع يا الزعفراني ... يا اخي حاول تساعد اكثر لو سمحت :anger1:

intesar
31-12-2012, 01:03 PM
خلدون يا خلدون.. أفا طحت من عيني.. يعني الحين المدام.. مو خايفة عليك.. وخايفة على عمرها.. ممكن أتعرف على المدام..
ههههههههههه..
خلدون الحقيقة وبس.. حتى ما نشوف واحد بالشوارع يدور..

Miss
31-12-2012, 01:08 PM
هالايام برد ومب حلو النوم برا البيت .. :secret::unsure:
قول لها الصج :omen2:

الحياة الخالدة
31-12-2012, 01:08 PM
اللي يكذب الله يوديه النار :secret:

khaldoon
31-12-2012, 01:09 PM
خلدون يا خلدون.. أفا طحت من عيني.. يعني الحين المدام.. مو خايفة عليك.. وخايفة على عمرها.. ممكن أتعرف على المدام..
ههههههههههه..
خلدون الحقيقة وبس.. حتى ما نشوف واحد بالشوارع يدور..

اشفيكم كل واحد بيبدأ الحديث بكلمة طحت من عيني.... يعني خلاص اكذب و اتجمل امامكم علشان تنبسطوا :weeping:

اعتقد انها مب بس هي.... كثير مثلها تفكر بنفس الطريقة بس ما يقولون الحقيقة ..... و الا انت ايش رأيك:secret:

مرات الحقيقة بتودي بداهية يا انتصار.... خلاص يعني الحين كلكم عجزتوا عن المساعدة و طرح الافكارcrazycrazycrazy

qatarshark
31-12-2012, 01:11 PM
والله الي بينسى نفسه علشان الربع لين الساعة 3
انا اقوله ارقد بالمجلس احسن لك:nice:
الصدق ما في احسن منه:telephone:
وليش اتاخر :anger1:
ماعندي بيت ومرة وعيال:nice:
ولا انا فاتحه فندق:secret:
والسوالف ما حلت الا مع الربع
لين 3 ياظالم قول 2 ونص معقولة:tease:

khaldoon
31-12-2012, 01:12 PM
هالايام برد ومب حلو النوم برا البيت .. :secret::unsure:
قول لها الصج :omen2:

يااااااااااا خسارة .... حتى انت يا ميس ... كان املي فيكم اكبر من اللي اشوفه الحين :weeping:

طيب افترضي اننا الحين بالصيف.... ايش مر عليكي قصص جاهزة:omen2:

khaldoon
31-12-2012, 01:14 PM

مرات الاعتراف بالحق فضيحة يا الحياة الخالدة....

مستغرب كيف انه ما عندكم افكار جاهزة.....:anger1:

khaldoon
31-12-2012, 01:17 PM
والله الي بينسى نفسه علشان الربع لين الساعة 3
انا اقوله ارقد بالمجلس احسن لك:nice:
الصدق ما في احسن منه:telephone:
وليش اتاخر :anger1:
ماعندي بيت ومرة وعيال:nice:
ولا انا فاتحه فندق:secret:
والسوالف ما حلت الا مع الربع
لين 3 ياظالم قول 2 ونص معقولة:tease:

يعني لانك شارك و تعرف تعوم زين توقف ضدي و تهاجمني؟:( .....يعني لو واحد ثاني عمل محامي دفاع بقول معلش .....بس حتى انت يا شارك :weeping:

يالله عاد خلصني و قدم شوية افكار خل الجميع يستفيدوا منها بلاش ازعل منك و احاول (اصديك بما انك شارك) بعدين:tease:

sweet qatar
31-12-2012, 01:23 PM
حرام خلدون.. الكل يهاجمك..

كان ودي اساعدك.. بس ماعندي اي خبرة في الموضوع.. http://vb.alarabi.qa/images/smilies/sm2/8.gif

khaldoon
31-12-2012, 01:31 PM
حرام خلدون.. الكل يهاجمك..

كان ودي اساعدك.. بس ماعندي اي خبرة في الموضوع.. http://vb.alarabi.qa/images/smilies/sm2/8.gif

بارك الله فيكي..... عاد ايش اسوي.... حظي طاح بين شلة ملائكة مثل ما تشوفين مع انه املي فيهم كان كبير :weeping:

يعني الحين انت ما شفتي و لا سمعتي و لا مر عليكي اي قصص من هالشكل يا سويت قطر....:anger1:

شبح الصمت
31-12-2012, 01:37 PM
الو

بتآخر يالغالية

وسلامن عليكم ..

وأصلا مافي مره ورجلها برى ما تحشر تلفونه وينك ووينك

لين تخليه مسكين يزهق من ربعه ووجيهم ويقولهم مع السلامة

الحكومه تنطرني

ههههههههههههههههههههههههههههههههاي

وفي حل ثاني

قبل لا تدخل عليها روح اشتر لها عشاء ورد وقعدها قولها تاخرت مع الربع حتى عشاء ما عشوني قومي تعشيء معاي من اليوع بتقوم تآكل وإلا راح تحاسبك

:tease:

:shy:

غزلان
31-12-2012, 01:38 PM
خذ لها باقة ورد وقول لها الى صار اول ماتشوف الورد بتنسى كل شي

المبرمج صلاح
31-12-2012, 01:46 PM
لو حصلت المرة دي عذر فالمرة الجاية مش هتلاقي
بعدين ايش فيها يعني سهرت مع ربعك يوم من نفسك بس غلطتك الفظيعة ما كلمتها وقلت لها بتتاخر
( يعني هي هتفتكر انك مش بتفكر فيها اصلا وليس مهتم بها ولا قلقها عليك دي المصيبة مش التاخير )
احسن حل لك اعتذار بطريقة رومانسية تخليها تنسي المشكلة اصلا وتثبت انك مهتم بها كتيير
يعني تحكي لها الصراحة وانك ندمان على عملتك السودة دي وتجيب لها هدية محترمة وتعزمها عسهرة خاصة
انتا وهيا وبس

صدقني هتقولك اسهر براحتك بس خليني عبالك هههههههههههههههههه

intesar
31-12-2012, 02:00 PM
اشفيكم كل واحد بيبدأ الحديث بكلمة طحت من عيني.... يعني خلاص اكذب و اتجمل امامكم علشان تنبسطوا :weeping:

اعتقد انها مب بس هي.... كثير مثلها تفكر بنفس الطريقة بس ما يقولون الحقيقة ..... و الا انت ايش رأيك:secret:

مرات الحقيقة بتودي بداهية يا انتصار.... خلاص يعني الحين كلكم عجزتوا عن المساعدة و طرح الافكارcrazycrazycrazy

الحقيقة ما تودي بداهية.. المفروض تكبر بعينها.. إنت مو متزوج عليها وحدة ثانية.. إلا إذا :tease: يعني إذا :tease:
كمل ما تبقى.. ههههههههههههه..

intesar
31-12-2012, 02:01 PM
تدرب أنا أقول احرق صبع من صوابعك بالولاعة ولا بالشمعة.. عشان كل ما بغيت تسهر تتذكر..
هههههههههههه..

وطن
31-12-2012, 02:07 PM
خلدون شدعوه
قول الصج
ربعك من سنين ما شفتهم
ربع الجامعة
وعادي انت مب كل يوم سهران بره

الصدق منجاة

شبح الصمت
31-12-2012, 02:11 PM
حسستوني انه الرجال مهب واقف قدام زوجته

واقف قدام قاضي فالمحكمة :secret: :eek5:

ههههههههههههههههههههههههاي

اخوي خلدون من صجك تتكلم تراك مهب مسوي شيء غلط عادي مع ربعي شنهي المشكلة وين الخلل الي يخليك خايف او انك ما تقدر تتكلم !!

عادي تجينا ايام نتآخر وعادي نبرر بكل ثقة وينك مع ربعي مهب لازم تفاصيل كامله ربعي جالس معاهم الا اذا انا ما عندي ثقة في نفسي ومسوي شي غلط هذا شيء ثاني ..

اسمح لي اقولك يعني هالكلمة

اذا كل واحد خل مرته تحاسبه على كل شيء ترى بتحسف المره لا تعطيها الخيط كامل لانك لو عطيتها بتلعب بك

وما اقول هالكلام وعذرب فالحريم بس المره لو عطيتها السكان بتلعب فيك لعبة ( إلا من رحم ربي )

لا تكون شديد فتسكر والا لين فتعصر

والاختيار عندك يا خلدووون

:secret:

ادري الحين بتهاجم بس عادي توني مركب عازل للصدمات

khaldoon
31-12-2012, 02:28 PM
هههههههههههههه يا جماعة الموضوع للمزاح و التسلية بالاستراحة... مب معناته اني طرحت الموضوع اني اعاني من مشكلة شخصية و ابي حل لازمة خانقة اعاني منها.... لو هالشي صحيح كنت قلت صديق يبي حل لمشكلته مع زوجته و هو يقرأ الحين ردودكم فما تبخلوا علينا بالردود الطيبة مثل ما يسوي البعض..... اشفيكم يا جماعة الخير

لي عودة على باقي الردود

intesar
31-12-2012, 02:31 PM
خلدون ندري أنه مزحه.. وقاعدين نرد عليك بمزحه.. حرقت أصابعك ولا لسه..
بتعرفني على المدام ولا موناوي..

محب قطر 64
31-12-2012, 02:33 PM
أولا لازم مراتك تعرف من هم من قبل وتكون مطمئنه لهم عند ولاد عمي اصحابي في العمل
ومن تتصل بها لتعلمها بتأخرك وان يتعشوا
و ما تكون هذه عادة
والله انا لما اتأخر مرة بالسنة بتصيرمشكلة

نوار قطر
31-12-2012, 02:35 PM
الو

بتآخر يالغالية

وسلامن عليكم ..

الحكومه تنطرني

وفي حل ثاني

قبل لا تدخل عليها روح اشتر لها عشاء ورد وقعدها قولها تاخرت مع الربع حتى عشاء ما عشوني قومي تعشيء معاي من اليوع بتقوم تآكل وإلا راح تحاسبك

:omg: العذر جاهز في المخبه بس ان شالله تكون متعشيه وشبعانه وطايره النوده عنها عشان تقعد لكم قعده :tease:

العلم
31-12-2012, 02:40 PM
طراااق ... مع صرخة قوية بكلمة ( بس) ...

والموضوع منتهي ... :shy::shy:

Aaziz
31-12-2012, 02:42 PM
ههههههه خلدون احس انك عيار مع مرتبه الشرف :thumbup1:

بخصوص الغويريه مسويتلك ازمه :secret:

شوف ياخلدون ،، بعطيك الخلطه السحريه .

1- لاتكذب حتى لو اجبرت على الكذب (الصدق منجي)
2- لا تزيد ولا تقلل ،،، بمعنى اعط كل ذي حق حقه الاهل و الاصدقاء و نفسك في النهايه انت انسان تحتاج الترفيه ولك طاقه تحمل والا ستنهار تحت الضغط .
3- استخدم التكنولوجيا ( find my iphone ) عشان يعرفون انت وين ، طبعا الي مايسرق مايخاف .

- اذا مافادت الخطوات اعلاه انتقل للخطوه 4
4- عطها كوع قانوني

http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod4/website/contentpool/ar/2012/12/12/سعوديات-يقبلن-على-عمليات-تقشير-وتبييض-الركبة-والكوع/mainImageBinary/7d72242eafbfc9e8d7c56ad2aea862699579a45e/كوع.jpg

Aaziz
31-12-2012, 02:47 PM
هههههههههههههه يا جماعة الموضوع للمزاح و التسلية بالاستراحة... مب معناته اني طرحت الموضوع اني اعاني من مشكلة شخصية و ابي حل لازمة خانقة اعاني منها.... لو هالشي صحيح كنت قلت صديق يبي حل لمشكلته مع زوجته و هو يقرأ الحين ردودكم فما تبخلوا علينا بالردود الطيبة مثل ما يسوي البعض..... اشفيكم يا جماعة الخير

لي عودة على باقي الردود

كح كح كح غبار ياخلدون هههههههه تحمل تسويها .

يوسف0
31-12-2012, 03:20 PM
ساعت التليفون تغيرت بروحها :whistling:

تأخر العشى فالمجلس :discuss:

ساعدت سيارة عائله فطريجي كان خزان البترول مخلص :nice:

كان فيه ثبوت للشرطه وكنت ناسي اليسن والاستماره فالمجلس :rolleyes2:

وصلت البيت لاكني نسيت التليفون فالمجلس هع هع هع ورجعت اخذه :weeping:

رحت الطواري اخذلي حبة بروفين بو بلاش عشان ضرسي يعورني:shy:

وحاول اتجوف الاخبار وتكتسب خبرة دبلوماسيه في الكذب والاعذار :strong

انشاء الله اعذار اوكيك؟:D

sweet qatar
31-12-2012, 04:50 PM
^
هاهاها طلع المستخبي..

مشكلة توقيت موضوعك يصادف اكثر ليلة يكذبون فيها الرجال في العالم.. :secret:

لاتزعل ولا يضيق خلقك.. الدعوى كلها غشمرة وضحك..

ROSE
31-12-2012, 05:00 PM

:eek5::eek5:

النهار
31-12-2012, 05:24 PM

من وين يجيب لها باقة ورد الرجال يقوبل متأخر التأخير دائما يكون في الليل :nice:خلدون لقيت لك حل هالايام زارعين ورود في كل مكان اجلع واربطهم ولفهم في جريده :nice:

محب قطر 64
31-12-2012, 05:36 PM
المرأة تخشى على بيتها ومملكتها
الرجل يخشى أن تمس حريته
فلا تهملها كل الأهمال كما البعض طرررراخ
و لا تتعذر مهههو مههو م مم

بوعامر
31-12-2012, 05:36 PM
ههههههههههههههه

يا شباب شسالفه ههههههههههه

khaldoon
31-12-2012, 05:43 PM
الو

بتآخر يالغالية

وسلامن عليكم ..

الحكومه تنطرني

وفي حل ثاني

ايواااااااااااااااااا....هذه اول مشاركة هادفة في الموضوع..... الحين بس بدأ الموضوع يؤتي أكله من خلال تبادل الثقافات المطلوبه.... يا عيني عليك يا شبح..... بديت تفهمني ... بجد مشاركة هادفة.... بس كمل معروفك علشان يكون الموضوع متكامل و قولي ايش المطاعم اللي تفتح 24 ساعة غير الفاست فود:telephone:

khaldoon
31-12-2012, 05:47 PM

ممتاااااااااااااااااااااز ....مشاركة رائعه منك يا غزلان.... بس لو تسمحيلي اطور الفكرة شوي و خلني اقول اشتريلها ورد ع البدري قبل انه المحلات تسكر (يمكن حدها 9:30 بالليل و بعدين تسكر).....مممممم مشكلة...... يمكن اطلع اصلا بعد الساعة 10 او 11 بالليل..... طيب اشتري الورد بدري و ممكن يذبل و يخترب..... ايش رأيكم لو اشتري بوكيهات ورد بلاستيك و اخليه بالسيارة اسبير لمثل هذه الحالات:secret:

khaldoon
31-12-2012, 05:51 PM
لو حصلت المرة دي عذر فالمرة الجاية مش هتلاقي
بعدين ايش فيها يعني سهرت مع ربعك يوم من نفسك بس غلطتك الفظيعة ما كلمتها وقلت لها بتتاخر
( يعني هي هتفتكر انك مش بتفكر فيها اصلا وليس مهتم بها ولا قلقها عليك دي المصيبة مش التاخير )
احسن حل لك اعتذار بطريقة رومانسية تخليها تنسي المشكلة اصلا وتثبت انك مهتم بها كتيير
يعني تحكي لها الصراحة وانك ندمان على عملتك السودة دي وتجيب لها هدية محترمة وتعزمها عسهرة خاصة
انتا وهيا وبس

صدقني هتقولك اسهر براحتك بس خليني عبالك هههههههههههههههههه

اممممممم..... اقتراح ممتاز بس مش اقتصادي نهائيا يا صلاح...... مش معقول يعني كل مرة بدي أتأخر اروح اتبع التأخير بعزومة و هدية يا اخوي .....مصختها يا صلاح:anger1:..... هو انا ايش عامل بالضبط:(

khaldoon
31-12-2012, 05:53 PM
الحقيقة ما تودي بداهية.. المفروض تكبر بعينها.. إنت مو متزوج عليها وحدة ثانية.. إلا إذا :tease: يعني إذا :tease:
كمل ما تبقى.. ههههههههههههه..

ايش الا اذا..... اهاااااااا ... شكلك بتوهقيني و بتودينا ورى الشمس.....يا رب بس زوجتي ما تشوف مشاركتك..... ما راح اخلص ساعتها

khaldoon
31-12-2012, 05:55 PM
تدرب أنا أقول احرق صبع من صوابعك بالولاعة ولا بالشمعة.. عشان كل ما بغيت تسهر تتذكر..
هههههههههههه..

على هالشكل راح اتشوه يا انتصار و اصير زبون في عيادة الحروق بالرميلة ..... بعدين يعني هو حرق بالاخرة و حرق بالدنيا يا انتصار :weeping:

ولد العرب
31-12-2012, 06:01 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

khaldoon
31-12-2012, 06:18 PM
خلدون شدعوه
قول الصج
ربعك من سنين ما شفتهم
ربع الجامعة
وعادي انت مب كل يوم سهران بره

مين قالك....اااااااااه قصدي صحيح معاكي حق
الصدق منجاة

اه طبعا.......الصدق منجاة.... ما هو ما في اسهل من الحكي .... واللي يده بالماي مب مثل اللي يده بالنار يا وطن :weeping:

naklan
31-12-2012, 07:28 PM
شوف ياخوي ياخلدون

لازم تقرا كتب علم نفس ومهارات الياقة البدنية
وكليله ودمنه وعلي بابا و142 حرامي
ومجلة ماجد :nice:

بعدين العذر على مقدار الجريمة :secret:
احم قصدي التاخير

تبدا اول ما تدش البيت اذا الجريمة كبيرة اصدمها
وقول لها انه صار حادث ودخل الاطفال في السالفة اتخبر
الحريم قلبهم رقيق:victory: وبعد صرف انتباهها عن الموضوع
والسوال طمنها ان الامور جات سليمة بعد تدخلك وما فيه
مانع تسوي نفسك رامبوا من باب التفاخر للزوجة :)

والمرة الجاية استغل الضروف الطبيعية
كالزلازل والبراكين والحروب والمجاعات
والانقلابات والضروف الاقتصادية في العالم
مثال جابوا جرحا من سوريا ورحت اسعف
من باب الخير :eek5:وانا شلت طفلين معاي
ابوهم وامهم ماتوا في الحرب وديتهم
لمنطقة مسويتها الحكومة عند
لعريق :tease: وبتمشي
امورك

لترتيب قصص الحريم يحبون القصص
اول ما تدش من الباب تسئل على طول وتملغ
وتزيد الاسئلة اكثر لي شافتك تتثاوب فاحذر من
الاجابة في اوقات ضعفك وحلول نومك
فأجل لليوم الثاني :nice:

ما ودي اطول عليك واكشف كل الاوراق
خبرك البنات تارسين الصفحة اذا تبي المزيد
على الخاص علشان ما تصيدنا روز
وتسوي لنا بند :tease:

تحياتي اخي الكريم :)

المهاجر
31-12-2012, 07:37 PM
:omg::omg:

طلعت خبره ومب سهل خلدون :secret:

بس استفدنا منك كثير:victory:

يوسف0
31-12-2012, 07:38 PM
ههههههههههههههه

السالفه تالفه والعيوز مخالفه :rolleyes2:

غزلان
31-12-2012, 08:06 PM
من وين يجيب لها باقة ورد الرجال يقوبل متأخر التأخير دائما يكون في الليل :nice:خلدون لقيت لك حل هالايام زارعين ورود في كل مكان اجلع واربطهم ولفهم في جريده :nice:

يمه منكم:(

يدور في الشارع لين تفتح المحلات هو بكل الحالات متأخر ولا يمر على اقرب دوار ويجلع لها عذق من شجر الورد وانتهى

حميداني
31-12-2012, 09:43 PM
قولها ...مسكيين والله , الله يعينه
طيب بقولج وش صار ذاك اليوم =/ , او طيب خلاص بقولج وش صار معاي

صاحبي المسكين في المجلس كانت عنده مشكله مع زوجته
قلبه مكسور وقاعد يشكي الحال واستحيت اطلع في الوقت الي هو يفضفض فيه

البنات يحبون السوالف الي فيها مشاعر ... سو فيها يا بو قلب فياض :nice:

ان قالت لك وش فيه صاحبك
قولها مسكين .. زوجته حامل بالثالث وحالته الماديه صعبه والحين الله يعينهم متوترين مب عارف ايش يعمل
بعدها اقلب الطاوله عليها , قول وش رايك نجيب ولد ؟ ... غير السالفه :omen2:

العاده
بتقول تعوذ من ابليس وروح ارقد بس .. لا يكثر

ان وافقت سو انك متحمس في البدايه بعدين لما تضيع السالفه لبكره
تعذر ان المصاريف كثيره واحنا جذي مرتاحين , بعدها اعزمها على العشى علشان تطيب خاطرها

وضاعت السالفه الاصليه مع كل هالخربطه وكفاك الله شر القتال
بالتوفيق

khaldoon
31-12-2012, 10:07 PM
حسستوني انه الرجال مهب واقف قدام زوجته

واقف قدام قاضي فالمحكمة :secret: :eek5:

اكثر.....لو قدام قاضي محكمة جان زين...شوف لما تتعرض للسؤال التقليدي: وين كنت لهالحزة؟.... يصيبك اسهال مع امساك شديد يا شبح.....اقولك حتى انت الشبح ما تخوف قدام هالسؤال

ههههههههههههههههههههههههاي

دوم الضحكه يا رب

اخوي خلدون من صجك تتكلم تراك مهب مسوي شيء غلط عادي مع ربعي شنهي المشكلة وين الخلل الي يخليك خايف او انك ما تقدر تتكلم !!

يا اخوي والله اتغشمر.... بغيت اتسلى معاكم شوي بس في الاستراحة

عادي تجينا ايام نتآخر وعادي نبرر بكل ثقة وينك مع ربعي مهب لازم تفاصيل كامله ربعي جالس معاهم الا اذا انا ما عندي ثقة في نفسي ومسوي شي غلط هذا شيء ثاني ..

اسمح لي اقولك يعني هالكلمة

اذا كل واحد خل مرته تحاسبه على كل شيء ترى بتحسف المره لا تعطيها الخيط كامل لانك لو عطيتها بتلعب بك

صحيح

وما اقول هالكلام وعذرب فالحريم بس المره لو عطيتها السكان بتلعب فيك لعبة ( إلا من رحم ربي )

لا تكون شديد فتسكر والا لين فتعصر

والاختيار عندك يا خلدووون

انت خليت فيها اختيارات....يا الكسر يا العصر و احلاهما مر :(

ادري الحين بتهاجم بس عادي توني مركب عازل للصدمات

له له له يا زلمة..... انت عزيز و غالي ما ازعل منك......مع انك بصراحة ذكرتني بعضو ما اعرفه يوم طرحت موضوع في المنتدى عن لحظة غباء مر فيها الاعضاء و ذكرت قصة حاولت اسوي فيها ذكي فانقلبت الطاولة علي...... المهم هذا العضو كان تعليقه على قصتي انه حطلي صورة بغل و انتوا بكرامة و قالي هذه الحركة اللي سويتها يا خلدون اسمها تبغل !!!....ايش ارد عليه طيب:weeping: :shy:

كل الشكر على مرورك الجميل

khaldoon
31-12-2012, 10:10 PM
خلدون ندري أنه مزحه.. وقاعدين نرد عليك بمزحه.. حرقت أصابعك ولا لسه..
بتعرفني على المدام ولا موناوي..

لا لسه.....امممممم مب عارف ايش راح استفيد من اني اعرفك على المدام غير اني راح احصل على مأكولات لذيذة جدا يوم تعليمنها وصفاتك السحرية ....بس الصراحة ما اضمنك ايش بتسوين فيني و ايش بتقولي عني..... يا ترى المجازفة بتعريفك عليها مجدية و مفيدة و الا انا الخسران.... الجواب عندج:tease:

khaldoon
31-12-2012, 10:11 PM
أولا لازم مراتك تعرف من هم من قبل وتكون مطمئنه لهم عند ولاد عمي اصحابي في العمل
ومن تتصل بها لتعلمها بتأخرك وان يتعشوا
و ما تكون هذه عادة
والله انا لما اتأخر مرة بالسنة بتصيرمشكلة

ما هي لانها تعرفهم مب مطمنة :secret:

على العموم حاسس فيك يوم تتأخر يا اخوي :(

khaldoon
31-12-2012, 10:13 PM
:omg: العذر جاهز في المخبه بس ان شالله تكون متعشيه وشبعانه وطايره النوده عنها عشان تقعد لكم قعده :tease:

هههههههههههه طلعتي راعية مشاكل و قاعدة لنا قعدة و ما تمشي عليكي هذه الحركات يا نوار قطر

طيب ممكن تنورينا بمقترحات مجدية لمثل هذه الحالة:omen2:

khaldoon
31-12-2012, 10:14 PM

ما عرفت الطراق و الصرخة صادرة مني انا و الا شنو بالضبط :secret:

حسن
31-12-2012, 10:17 PM
اخاف انصحك ياخلدون وتكون جنت على نفسها براقش:secret:

فخلني متابع ولا ضيف شرف

khaldoon
31-12-2012, 10:19 PM
ههههههه خلدون احس انك عيار مع مرتبه الشرف :thumbup1:

انا؟!!.. الله يسامحك.. دنا غلبان:weeping:

بخصوص الغويريه مسويتلك ازمه :secret:

ايه والله و قاعد ادور على شغل و مب محصل.... حوليك شغل لي؟:omen2:...يا اخي لما اتذكر انه مطلوب مني ادوام هناك لمدة سنة و نص على الاقل اتعقد..... افكر روح يوم و اغيب يوم عن الشغل ايش رأيك

شوف ياخلدون ،، بعطيك الخلطه السحريه .

1- لاتكذب حتى لو اجبرت على الكذب (الصدق منجي)

متأكد و الا بس اي كلام :secret:

2- لا تزيد ولا تقلل ،،، بمعنى اعط كل ذي حق حقه الاهل و الاصدقاء و نفسك في النهايه انت انسان تحتاج الترفيه ولك طاقه تحمل والا ستنهار تحت الضغط .

صحيح

3- استخدم التكنولوجيا ( find my iphone ) عشان يعرفون انت وين ، طبعا الي مايسرق مايخاف .

ما عندي ايفون..... عاد لو تسويلي جمعية و انا اقبض اول واحد اكون لك من الشاكرين :weeping:

- اذا مافادت الخطوات اعلاه انتقل للخطوه 4
4- عطها كوع قانوني

http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod4/website/contentpool/ar/2012/12/12/سعوديات-يقبلن-على-عمليات-تقشير-وتبييض-الركبة-والكوع/mainImageBinary/7d72242eafbfc9e8d7c56ad2aea862699579a45e/كوع.jpg

كل الشكر على مرورك الجميل :nice:

khaldoon
31-12-2012, 10:20 PM
كح كح كح غبار ياخلدون هههههههه تحمل تسويها .

دوم الضحكة يا رب.... يعني تعتقد لو سويتها ما راح تمشي هالحركة على الاعضاء :(

البحار00
31-12-2012, 10:22 PM
وخير ياطير وتأخرت

دام اني قايم ببيتها وعيالها مالها شيء عندي

حريم اخر زمن

khaldoon
31-12-2012, 10:29 PM
ساعت التليفون تغيرت بروحها :whistling:

يا سلام عليك... فكرة و لا اروع

تأخر العشى فالمجلس :discuss:

هني انت تفوقت على نفسك بالنسبة للاقتراح الاول.... احييك

ساعدت سيارة عائله فطريجي كان خزان البترول مخلص :nice:

امممم.... لا قديمة.... ما تمشي.... تعرفني زوجتي اني ما اساعد اخوي بهالحالة... قمة النذالة:secret:

كان فيه ثبوت للشرطه وكنت ناسي اليسن والاستماره فالمجلس :rolleyes2:

اها.... فكرة مبتكرة..... تسمحلي نصير اصحاب ......انت نعم الصديق الصدوق .... انا متأكد انك مفيد جدا مع اصحابك و مب بعيدة تحلف اني انا ما زعلت عندك حتى لو انا كنت واقف امامها

وصلت البيت لاكني نسيت التليفون فالمجلس هع هع هع ورجعت اخذه :weeping:

انت خطير يا يوسف.... وينك من زمان:omen2:

رحت الطواري اخذلي حبة بروفين بو بلاش عشان ضرسي يعورني:shy:

روووووعة... يا اخي ارفع لك عقالي على هذا السيل الكبير من الافكار الابداعية.... بس لحظة شوي علشان اجيب ورقة و قلم علشان اسجل هالملاحظات

وحاول اتجوف الاخبار وتكتسب خبرة دبلوماسيه في الكذب والاعذار :strong

يا ريت لو تفرد لنا موضوع منفصل تشرح فيه ابسط الطرق و اسرعها في الاقناع لمثل هذه الحالات .....انت لازم تلاقي احد يستضيفك في برامج الاسرة و التوعية و الارشاد يا يوسف انشاء الله اعذار اوكيك؟:D

عاجز عن شكرك على هذه الافكار الابداعية:nice:

khaldoon
31-12-2012, 10:32 PM
^
هاهاها طلع المستخبي..

دوم الضحكة يا رب..... يوسف ينطبق عليه المثل اللي يقول متخبي بقشوره.... مب لاقي احد يكتشفه.... يوسف هذا لو عايش بره كان وضعه فوق الريح

مشكلة توقيت موضوعك يصادف اكثر ليلة يكذبون فيها الرجال في العالم.. :secret:

والله طرحت الموضوع اليوم بالصدفة مب اكثر.... بس اقولك شي وما تقولينه لاحد.. انت و كل الاعضاء بكرة عندكم دوام و انا اجازة :tease:

لاتزعل ولا يضيق خلقك.. الدعوى كلها غشمرة وضحك..

لا مب زعلان انا ازعل من نفسي و لا ازعل منكم يا اخت سويت قطر:nice:

khaldoon
31-12-2012, 10:33 PM

ايش يا اخت روز... ما عندج اي افكار ابداعية .... انت ام الافكار

khaldoon
31-12-2012, 10:35 PM

يا سلام عليك يا النهار.... بس اخاف احد يمر و يسويلي ضبط و تحقيق.... ساعتها راح افتن عليك انك انت المحرض الاول و اني جايب الورد لك بناء على طلبك مني :tease:

intesar
01-01-2013, 12:02 AM
لا لسه.....امممممم مب عارف ايش راح استفيد من اني اعرفك على المدام غير اني راح احصل على مأكولات لذيذة جدا يوم تعليمنها وصفاتك السحرية ....بس الصراحة ما اضمنك ايش بتسوين فيني و ايش بتقولي عني..... يا ترى المجازفة بتعريفك عليها مجدية و مفيدة و الا انا الخسران.... الجواب عندج:tease:

عرفني عليها وبتخليك كل يوم تسهر..:tease:

حميداني
01-01-2013, 12:07 AM

كل يوم تسهر بالصاله :tease:

:secret: حاسب

intesar
01-01-2013, 12:21 AM

بالشارع وانت الصاج..

حميداني
01-01-2013, 12:26 AM
هههههههههههه omen يالله سترك

النهار
01-01-2013, 12:34 AM
انا صراحه والصراحه تقال
متى رجعت امس اي ماقلت لج رحت اعزي واحد من الربع امه توفت ومره جددته ومره ابوه ومره عمه عاد هالكلام مايمشي عليها قالت لي وهي تضحك ضحكه صفراء انت ذبحت اهل ربعك وباقي حد ولاخلصوا :omg:
ياربي ابي اسهر لوما سهرت مع الربع يقولون عني سكانه مرته عاد هات طناز :nice:عاد كل مره أتأخر ادور لي عذر مره اتصل في رفيجي توه واصل يبيني اوصله البيت عاد وين بيته في الرويس :anger1: ساعات تكون قاعده ناويه شر افتح الباب ان لقيت ليت الصاله والع اورح اوسخ الثوب واحك يدي في التواير \وقط الغتره على الكتف ادش وحالتي متبهذله المسكينه اول ماتشوف المنظر ايش صار التاير بنشر يالله تعابلت فيه لين ماغيرت التاير :tease: وسلامتكم

غايه الطواش
01-01-2013, 05:05 AM
قولها كنت متهاوش وامسكوني الشرطه لين ماجا واحد قطري وطلعني بكفاله
ولين ماخلصت الاجراءات توني طلعت
وبس وبينكسر خاطرها عليك

في حل ثاني قول كنت بالمجلس وتعبان وغفت عيني مافتحت الا هالحزه

تبي بعد حلول والا خلاص

العلم
01-01-2013, 07:09 AM

لاتبققين عيونج ... هاي الصج ... :tease:

ما عرفت الطراق و الصرخة صادرة مني انا و الا شنو بالضبط :secret:
طراااق يعني صطااار ...

تعال نسيت أقولك .. الكذب يجوز في ثلاث حالات أحدهم عالحريم .. :funny:

× الجــوري ×
01-01-2013, 07:35 AM
الله الله لين الساعه 3 الفجر :eek5: بالعربي بايت برع :omen2:
الناس يقولون 11 :discuss:12 بنمشيها خذتنه السوالف لكن 3 :rolleyes2:قويه
شوف انه باقولك خل ربعك السهرانين معاك يفزعونلك خلهم يودونك البيت وانك مغمى عليك في الشارع ودوك المستشفى والدكتور قال لازم ترتاح راحه تامه ونوم عميق لين الظهر وبدون اي انفعال وبتروح السالفه :tease:

بوعلي2
01-01-2013, 07:53 AM

نوار قطر
01-01-2013, 07:55 AM
هههههههههههه طلعتي راعية مشاكل و قاعدة لنا قعدة و ما تمشي عليكي هذه الحركات يا نوار قطر

طيب ممكن تنورينا بمقترحات مجدية لمثل هذه الحالة:omen2:

صبااح الخيراات اخوي خلدوون

شوف انا عندي مبدأ . , الريال الي يبي يسوي شي سواء يبي يطلع ولا يبي يسهر او غيره وغيره بيسوويه والله لاتهمه مرته ولا طوايفها ,, لو سهر الريال في مثل هالحاله وهو خاش عن مرته وما قال لها وين بيكون .. خله يروح قلعته ليش المره تقعد تحرق اعصابها وتحرق دمها وتاكل في نفسها والحبيب مفتل سهره ووناسه مع ربعه ... خله يرووح وين مايبي ويرجع متى مايبي .. واذا الريال قص على مرته والمره صدقته ترى مب لانها صج مصدقته لااااا بس لانها شاريه راسها وماتبي مشاكل :victory: وبعدين طول ما هو مب مسوي شي غلط ليش يخش عليهااخل يقول لها يافلانه انا باطلع مع ربعي الا اذا بيسوي بلوه ويخاف ينفضح عندها هاي شي ثاني:secret:

نوار قطر
01-01-2013, 07:59 AM
شوف انه باقولك خل ربعك السهرانين معاك يفزعونلك خلهم يودونك البيت وانك مغمى عليك في الشارع ودوك المستشفى والدكتور قال لازم ترتاح راحه تامه ونوم عميق لين الظهر وبدون اي انفعال وبتروح السالفه :tease:

لا الجووري ترى تصير عادي... انا اعرف وحده ريلها يتم في الميلس لي الساعه 2 و3 وساعات في الويك اند تقول يصلي الفير ويدخل البيت ..الريال واضح معاها وتدري انه في الميلس خلاص ليش المشاكل ليش اتييب ويع الراس لها وله :nice:

sweet qatar
01-01-2013, 08:19 AM
بس اقولك شي وما تقولينه لاحد.. انت و كل الاعضاء بكرة عندكم دوام و انا اجازة :tease:

http://vb.alarabi.qa/images/smilies/sm2/quiet_trans.gif اصلا عادي.. انا احب الدوام..
على قولتهم اروح الدوام كني رايحة موعد غرامي < يا رب سامحني على الكذب..

naklan.. احييك على مصادرك.. ماقصر فيك النقيب خلفان..
خذ راحتك وكمل لستة أعذارك عشان تفيد الأعضاء..
لا تحاتي كل البنات يعرفون العيارة على اصولها.. :)

بوعلي2
01-01-2013, 08:22 AM
باقول له

كنت انتظر ليما الفجر
والوقت يسرقني ويمر
ياموعدي وقف صبر !
بصبر على نار وجمر
معذره يمكن للغايب عذر
انا والحيرة وشوقي في زحام
ياكثر ماجاء على بالي كلام
افكار توديني وتجيب
اهوجس بعيد بعيد وقريب
ياهل ترى بيننا خصام
ولا ماعاد لي حب ومقام
ما اظلمه لا لا حرام
وش اللي صار؟؟؟؟
ما اصعبك يا أنتظار
طلع نهار
ياصاحب الموعد تعال
شوف حالي حال

معذره يمكن للغايب عذر ....!!!

ايامك

العلم
01-01-2013, 08:24 AM
باقول له

كنت انتظر ليما الفجر
والوقت يسرقني ويمر
ياموعدي وقف صبر !
بصبر على نار وجمر
معذره يمكن للغايب عذر
افكار توديني وتجيب
اهوجس بعيد بعيد وقريب
ياهل ترى بيننا خصام
ولا ماعاد لي حب ومقام
ما اظلمه لا لا حرام
وش اللي صار؟؟؟؟
ما اصعبك يا أنتظار
طلع نهار
ياصاحب الموعد تعال
شوف حالي حال

ايامك

يه يه يه ... شهالزين يابوعلي ... المفروض يقفلون الموضوع عقب كلامك :shy::shy:

× الجــوري ×
01-01-2013, 09:12 AM
لا الجووري ترى تصير عادي... انا اعرف وحده ريلها يتم في الميلس لي الساعه 2 و3 وساعات في الويك اند تقول يصلي الفير ويدخل البيت ..الريال واضح معاها وتدري انه في الميلس خلاص ليش المشاكل ليش اتييب ويع الراس لها وله :nice:

وهي صدقته :looking:

نوار قطر
01-01-2013, 09:24 AM

اي عاادي لانه الريال صادق وتعرف الميلس الي يروح له وتعرف من الي فيه اقصد ربعه تقول اتصل له ساعات تكون حشرتهم لي وين ويلعبون ورقه ...

بو علاوي
01-01-2013, 09:25 AM
اقول لهم صباح الخير وانام بالصالة هههههه

× الجــوري ×
01-01-2013, 09:31 AM
اي عاادي لانه الريال صادق وتعرف الميلس الي يروح له وتعرف من الي فيه اقصد ربعه تقول اتصل له ساعات تكون حشرتهم لي وين ويلعبون ورقه ...

في وحده زوجه يروح ومايتأخر وايد ودايما موجود واذا تغدا يقولها بدخل اريح شوي لحد يزعجني :discuss: طلع متزوج عليها ومسكنها البيت الي جنب بيته بنفس الطوفه وفاتح له باب في كبت ملابسه يروح ويجي على زوجته الثانيه وماعرفت الا بعد كم سنه جد اعياله يتراكضون :rolleyes2:
بعد تبغين امثله :discuss:

شبح الصمت
01-01-2013, 09:33 AM
في وحده زوجه يروح ومايتأخر وايد ودايما موجود واذا تغدا يقولها بدخل اريح شوي لحد يزعجني :discuss: طلع متزوج عليها ومسكنها البيت الي جنب بيته بنفس الطوفه وفاتح له باب في كبت ملابسه يروح ويجي على زوجته الثانيه وماعرفت الا بعد كم سنه جد اعياله يتراكضون :rolleyes2:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

لا لا من صجك فاتح له باب من الكبت اما

صج انه وحش

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

× الجــوري ×
01-01-2013, 09:37 AM

صج انه وحش

اي والله وحش الا ثعلب مكار :omen2: اسكت اخاف يكون موجود في المنتدى :secret:

بوعلي2
01-01-2013, 09:42 AM
يه يه يه ... شهالزين يابوعلي ... المفروض يقفلون الموضوع عقب كلامك :shy::shy:

:shy: :shy:

نوار قطر
01-01-2013, 09:44 AM

اي سمعت عنهم واعتقد انه مب في الدوحه بس مب كل الريايل نفس الشي .. ومثلل ما في رياييل يلعبون ويتهببون .. في رياييل سنعيين ولو خليت خربت:victory:

شبح الصمت
01-01-2013, 09:45 AM

هذا دآآآهيه

خاطرري اسلم عليه وحبه على خشمه

ههههههههههههههههههههههههههههههاي

انزين كان مقصر معاهم والا يعدل بين الثنتين !!!

ما عليج مهب موجود فالمنتدى صدقيني

انتي قصتج ذيه موضوع بروحه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

:nice:

× الجــوري ×
01-01-2013, 09:53 AM
هذا دآآآهيه

الشهاده لله ماعرفه ولا اعرف زوجته انه سمعت البنات ذاك الاسبوع يسولفون عنه هو صج كذب الله اعلم :omen2: وشحقه تحبه على خشمه :anger1: على كذبه وخيانته ومكره تلاقي زوجته المسكينه تقول لعيالها اسكتو ابوكم راقد لا تزعجونه :rolleyes2: ارقدت عليه طوفه الكذاب :anger1:

مسمس12
01-01-2013, 10:31 AM
عااااااااااااااااادي انا زوجي كل يوم ايتاخر بس مااعصب الا لما اتصل له ومايرد اكون ابي اغراض من الجمعية او اوصية على شي وعادي اخلي باب الغرفة مفتوح وارقد واخلية بس تعودت لو يقولي الف عذر وعذر انا اكون عارفة انه يحب السهر وهذا نظامة

khaldoon
01-01-2013, 12:49 PM
المرأة تخشى على بيتها ومملكتها
الرجل يخشى أن تمس حريته
فلا تهملها كل الأهمال كما البعض طرررراخ
و لا تتعذر مهههو مههو م مم

ايه والله انك صادق...متفق تماما معاك:nice:

khaldoon
01-01-2013, 12:50 PM
ههههههههههههههه

دوم الضحكه يا رب..... ابدا ...ما عندك اي افكار ابداعية على سؤالي في الموضوع

khaldoon
01-01-2013, 12:51 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دوم الضحكة يا رب.... اسعدني تواجدك بس يا ريت تدلي بدلوك :telephone:

khaldoon
01-01-2013, 12:58 PM
شوف ياخوي ياخلدون

لازم تقرا كتب علم نفس ومهارات الياقة البدنية
وكليله ودمنه وعلي بابا و142 حرامي
ومجلة ماجد :nice:

كلهم قريتهم و ما في فايدة يا الغالي:(

بعدين العذر على مقدار الجريمة :secret:
احم قصدي التاخير

ما في اي عذر..... دائما في وجهتين نظر في الموضوع.... وجهة نظرها هي و وجهة النظر الغلط :secret:

تبدا اول ما تدش البيت اذا الجريمة كبيرة اصدمها
وقول لها انه صار حادث ودخل الاطفال في السالفة اتخبر
الحريم قلبهم رقيق:victory: وبعد صرف انتباهها عن الموضوع
والسوال طمنها ان الامور جات سليمة بعد تدخلك وما فيه
مانع تسوي نفسك رامبوا من باب التفاخر للزوجة :)

اي اطفال و انا سهران بعد نص الليل و الاولاد نايمين...... بعدين لازم يكون في قدرة على التأليف الفوري بقصة محبوكة لانه الحريم يحبون ادق التفاصيل
:omen2:

والمرة الجاية استغل الضروف الطبيعية
كالزلازل والبراكين والحروب والمجاعات
والانقلابات والضروف الاقتصادية في العالم
مثال جابوا جرحا من سوريا ورحت اسعف
من باب الخير :eek5:وانا شلت طفلين معاي
ابوهم وامهم ماتوا في الحرب وديتهم
لمنطقة مسويتها الحكومة عند
لعريق :tease: وبتمشي
امورك

اها.... لا بجد فكرة ابداعية فعلا منك يا الغالي ..... بس يا ريت تعمل حسابي بعدها بالبيجاما و مكان للنوم عندك بعد هذه الفكرة المبتكرة

لترتيب قصص الحريم يحبون القصص
اول ما تدش من الباب تسئل على طول وتملغ
وتزيد الاسئلة اكثر لي شافتك تتثاوب فاحذر من
الاجابة في اوقات ضعفك وحلول نومك
فأجل لليوم الثاني :nice:

اي تأجيل...... ما في مهرب من السؤال التقليدي.....ليش تأخرت لهالوقت

تشوف العاب البلاي ستيشن كيف انه يكون في تنين على باب الغرفة وما تقدر تمر الا بعد انك تتغلب عليه.... ابيك تفكر بهذه الطريقه...... شكلك يا اخوي ضعيف بألعاب البلاي ستيشن ... اعترف ما فيها شي :weeping:

ما ودي اطول عليك واكشف كل الاوراق
خبرك البنات تارسين الصفحة اذا تبي المزيد
على الخاص علشان ما تصيدنا روز
وتسوي لنا بند :tease:

ارسل ارسل لا تتردد :telephone:

تحياتي اخي الكريم :)

حياك الله يا الغالي اسعدني تواجدك الرائع في الموضوع :victory:

khaldoon
01-01-2013, 12:59 PM
:omg::omg:

طلعت خبره ومب سهل خلدون :secret:

بس استفدنا منك كثير:victory:

انا خبرة!!.... لو خبرة تلاقيني طرحت الموضوع يا مشرفنا العزيز :weeping:

khaldoon
01-01-2013, 01:00 PM
السالفه تالفه والعيوز مخالفه :rolleyes2:

ههههههههههههههه ما عندك المزيد من الافكار الابداعية يا يوسف:telephone:

khaldoon
01-01-2013, 01:01 PM
يمه منكم:(

يدور في الشارع لين تفتح المحلات هو بكل الحالات متأخر ولا يمر على اقرب دوار ويجلع لها عذق من شجر الورد وانتهى

لين تفتح المحلات؟؟!!.... المحلات ما تفتح قبل الساعة 9 ثاني يوم يا غزلان.....شكلك مب معانا و النوم مأثر عليكي :secret:

khaldoon
01-01-2013, 01:03 PM
قولها ...مسكيين والله , الله يعينه
طيب بقولج وش صار ذاك اليوم =/ , او طيب خلاص بقولج وش صار معاي

صاحبي المسكين في المجلس كانت عنده مشكله مع زوجته
قلبه مكسور وقاعد يشكي الحال واستحيت اطلع في الوقت الي هو يفضفض فيه

البنات يحبون السوالف الي فيها مشاعر ... سو فيها يا بو قلب فياض :nice:

ان قالت لك وش فيه صاحبك
قولها مسكين .. زوجته حامل بالثالث وحالته الماديه صعبه والحين الله يعينهم متوترين مب عارف ايش يعمل
بعدها اقلب الطاوله عليها , قول وش رايك نجيب ولد ؟ ... غير السالفه :omen2:

العاده
بتقول تعوذ من ابليس وروح ارقد بس .. لا يكثر

ان وافقت سو انك متحمس في البدايه بعدين لما تضيع السالفه لبكره
تعذر ان المصاريف كثيره واحنا جذي مرتاحين , بعدها اعزمها على العشى علشان تطيب خاطرها

وضاعت السالفه الاصليه مع كل هالخربطه وكفاك الله شر القتال
بالتوفيق

ههههههههههههههههههههههههههههههه اعجبني هذا الفيلم الهندي... استمر استمر....شكلك مبدع في هذا المجال يا حميداني

khaldoon
01-01-2013, 01:04 PM
اخاف انصحك ياخلدون وتكون جنت على نفسها براقش:secret:

فخلني متابع ولا ضيف شرف

لا لازم تنصح يا اخوي.... ما ينفع تكون متابع بس..... ما نقدر نستغني عن افكارك النيرة :telephone:

khaldoon
01-01-2013, 01:05 PM
وخير ياطير وتأخرت

دام اني قايم ببيتها وعيالها مالها شيء عندي

حريم اخر زمن

انت هيك شايف؟..... طيب.... شكرا :(

khaldoon
01-01-2013, 01:06 PM

اها... طيب ممتاز...... ما ينفع تعليميني كيف اسهر من غير اني اعرفك عليه...... على فكرة هي تعرفك و هي معانا في المنتدى

khaldoon
01-01-2013, 01:07 PM

هههههههههههههههه ادري.... انا اصلا مب واثق فيها.... احس بتسويلي فخ :secret:

khaldoon
01-01-2013, 01:07 PM
بالشارع وانت الصاج..

هههههههههههههههههههه ظهرت الحقيقه..... انا من اول عارف انك بتوديني بداهية :weeping:

khaldoon
01-01-2013, 01:08 PM
هههههههههههه omen يالله سترك

امين :omen2:

khaldoon
01-01-2013, 01:11 PM
انا صراحه والصراحه تقال
متى رجعت امس اي ماقلت لج رحت اعزي واحد من الربع امه توفت ومره جددته ومره ابوه ومره عمه عاد هالكلام مايمشي عليها قالت لي وهي تضحك ضحكه صفراء انت ذبحت اهل ربعك وباقي حد ولاخلصوا :omg:
ياربي ابي اسهر لوما سهرت مع الربع يقولون عني سكانه مرته عاد هات طناز :nice:عاد كل مره أتأخر ادور لي عذر مره اتصل في رفيجي توه واصل يبيني اوصله البيت عاد وين بيته في الرويس :anger1: ساعات تكون قاعده ناويه شر افتح الباب ان لقيت ليت الصاله والع اورح اوسخ الثوب واحك يدي في التواير \وقط الغتره على الكتف ادش وحالتي متبهذله المسكينه اول ماتشوف المنظر ايش صار التاير بنشر يالله تعابلت فيه لين ماغيرت التاير :tease: وسلامتكم

ههههههههههههههه الرويس؟؟!!!.... ما في ابعد شوي......ما شاء الله علاقاتك الطيبة منتشرة في كل انحاء البلاد يا النهار

يا اخوي مرة قلت لها انه الاربع تواير مريحة و توهقت فيهم طول الليل وما صدقت و انت تقولي تاير واحد بس:weeping:

khaldoon
01-01-2013, 01:16 PM
قولها كنت متهاوش وامسكوني الشرطه لين ماجا واحد قطري وطلعني بكفاله
ولين ماخلصت الاجراءات توني طلعت
وبس وبينكسر خاطرها عليك

اها...... عاد خليتيني راعي مشاكل و بعدين بتصير تقولي خلي عنك السهر اخر الليل اللي يسبب مشاكل و بتصير كل يوم تسهر لحد ما ارد البيت علشان تتأكد انه اموري تمام و ما صارلي شي...... بتوهقينا يا غاية..... لا لا لا فكرتك مب ابداعية كلش:omen2:

طيب مين بترشحيلي من اخوانا الاعزاء في المنتدى علشان اتصل عليه لو واجهة مشكلة علشا يكفلني

في حل ثاني قول كنت بالمجلس وتعبان وغفت عيني مافتحت الا هالحزه

ايوا... هذه فكرة جديدة.... بس ثاني يوم لازم اروح المستشفى علشان اسوي فحوصات و ما اظهر بمظهر المهمل لصحته

تبي بعد حلول والا خلاص

اي طبعا ابي... يعني انت منتظرة مني اطلب حلول اكثر يا غاية :anger1:

khaldoon
01-01-2013, 01:18 PM
لاتبققين عيونج ... هاي الصج ... :tease:

طراااق يعني صطااار ...

تعال نسيت أقولك .. الكذب يجوز في ثلاث حالات أحدهم عالحريم .. :funny:

هههههههههههه اشدعوه ما اعرف يعني معنى الطراق .... بس اعجبتني فتوتك الشرعية .... لازم تدور شغل بالفتوى و الارشاد

khaldoon
01-01-2013, 01:19 PM

11؟؟!!!..... اذا انا اطلع اصلا الساعة 10:30 .... تبيني يعني اروح اقيس الطريق و ارجع بس

khaldoon
01-01-2013, 01:20 PM

مالك مستحي يا بوعلي..... شكلي ضربت على الجرح :secret:

khaldoon
01-01-2013, 01:22 PM
صبااح الخيراات اخوي خلدوون

شوف انا عندي مبدأ . , الريال الي يبي يسوي شي سواء يبي يطلع ولا يبي يسهر او غيره وغيره بيسوويه والله لاتهمه مرته ولا طوايفها ,, لو سهر الريال في مثل هالحاله وهو خاش عن مرته وما قال لها وين بيكون .. خله يروح قلعته ليش المره تقعد تحرق اعصابها وتحرق دمها وتاكل في نفسها والحبيب مفتل سهره ووناسه مع ربعه ... خله يرووح وين مايبي ويرجع متى مايبي .. واذا الريال قص على مرته والمره صدقته ترى مب لانها صج مصدقته لااااا بس لانها شاريه راسها وماتبي مشاكل :victory: وبعدين طول ما هو مب مسوي شي غلط ليش يخش عليهااخل يقول لها يافلانه انا باطلع مع ربعي الا اذا بيسوي بلوه ويخاف ينفضح عندها هاي شي ثاني:secret:

:eek5::eek5::eek5: شكلك قلبج متروسه يا نوار:secret:..... بس اعجبتيني انج شارية راسج..... يا ريت كل الحريم مثلج :omen2:

khaldoon
01-01-2013, 01:22 PM

:victory:

khaldoon
01-01-2013, 01:26 PM
http://vb.alarabi.qa/images/smilies/sm2/quiet_trans.gif اصلا عادي.. انا احب الدوام..
على قولتهم اروح الدوام كني رايحة موعد غرامي < يا رب سامحني على الكذب..

هههههههههههههه ... صدقتج.... خلج عيل في مكتبج في الخليج الغربي الحين و انا اليوم اجازة مب بالدوام:tease:...... شكلك من النوع اللي يتأخر بالدوام من كثر حبج لشغلج :tease:

naklan.. احييك على مصادرك.. ماقصر فيك النقيب خلفان..
خذ راحتك وكمل لستة أعذارك عشان تفيد الأعضاء..
لا تحاتي كل البنات يعرفون العيارة على اصولها.. :)

طيب اذا تعرفين العيارة ليش ما تساعدينا بخبراتج الكبيره في الموضوع :omen2:

khaldoon
01-01-2013, 01:28 PM
باقول له

كنت انتظر ليما الفجر
والوقت يسرقني ويمر
ياموعدي وقف صبر !
بصبر على نار وجمر
معذره يمكن للغايب عذر
افكار توديني وتجيب
اهوجس بعيد بعيد وقريب
ياهل ترى بيننا خصام
ولا ماعاد لي حب ومقام
ما اظلمه لا لا حرام
وش اللي صار؟؟؟؟
ما اصعبك يا أنتظار
طلع نهار
ياصاحب الموعد تعال
شوف حالي حال

ايامك

يا سلااااااام عليك..... بس عاد انت بتخليها تشك فيني اكثر و بصير نزيل قسم الكسور يا بوعلي لو قلت هذه الابيات

بوعلي2
01-01-2013, 01:33 PM
يا سلااااااام عليك..... بس عاد انت بتخليها تشك فيني اكثر و بصير نزيل قسم الكسور يا بوعلي لو قلت هذه الابيات

هههههههههههههههههههههه

بلاها عيل لاتقولها خايف عليك من التهم :weeping:

الزعفراني
01-01-2013, 01:40 PM
اخوي خلدون .. انت للحين مارجعت البيت ؟

khaldoon
01-01-2013, 01:42 PM

طبعا ما رجعت.... يعني يبيلها سؤال يا الزعفراني...منتظر عذر مقنع منكم :weeping:

intesar
01-01-2013, 01:58 PM
اها... طيب ممتاز...... ما ينفع تعليميني كيف اسهر من غير اني اعرفك عليه...... على فكرة هي تعرفك و هي معانا في المنتدى

لا لا تقول طيب من هي.. على الخاص يا مدام خلدون.. هههههههههههههه..
بدى الفضول عندي..

نوار قطر
01-01-2013, 09:28 PM
:eek5::eek5::eek5: شكلك قلبج متروسه يا نوار:secret:..... بس اعجبتيني انج شارية راسج..... يا ريت كل الحريم مثلج :omen2:

ههههههه لا والله قلبي مافيه شي بس صج يعني اذا المره اسالتكم وين رحتووو وليش تأخرتوو ،،،مديتوو البوز وعصبتو ،،، وان سكتت عنكم ماعجبكم شاللي يرضيكم :secret:

ابوعلي
01-01-2013, 09:54 PM
لا تعيد السهر مرة ثانية

الحمدلله بالرغم اني مااسهر وايد برع البيت ولكن وان سهرت يعرفون اني ماحب التحقيق او الازعاج على الجوال وادخل البيت وانا مرتاح وانام واقعد بدون تحقيق

فخلك ذيب ولا تكون خ ( هالكلمة المهاجر يعرفها )

حسن
01-01-2013, 09:55 PM
ياخلدون اذا المره ماتصلت فيه وقالت له وين يازوجي العزيزتاخرت
كلش كلش

عجل هذه المره تبي فرقاه ومايفرق معاها تاخر ولا ماتاخر

وجوده وعدم وجوده واحد:eek5:

بصمة قطرية
01-01-2013, 10:00 PM
الصدق منجاه .. :victory:

intesar
01-01-2013, 10:07 PM
لا تعيد السهر مرة ثانية

الحمدلله بالرغم اني مااسهر وايد برع البيت ولكن وان سهرت يعرفون اني ماحب التحقيق او الازعاج على الجوال وادخل البيت وانا مرتاح وانام واقعد بدون تحقيق

اترك الذيابه :anger1:

ابوعلي
01-01-2013, 10:21 PM

هم ما يتركوني :tease:

Dana’1
01-01-2013, 10:27 PM
ههههههههههههههه الرويس؟؟!!!.... ما في ابعد شوي......ما شاء الله علاقاتك الطيبة منتشرة في كل انحاء البلاد يا النهار

يا اخوي مرة قلت لها انه الاربع تواير مريحة و توهقت فيهم طول الليل وما صدقت و انت تقولي تاير واحد بس

إي عاد الواحد كاذب كاذب يكذب عدل يا خلدون 4 تواير أكيد ما تمشي عليها ههههه

khaldoon
02-01-2013, 07:00 AM

هههههههههههههههه انت اطلعي من السالفه و الامور طيبه يا الجوري...... ايه صدقته ....ايش بتسوي يعني:waiting::waiting:escape

khaldoon
02-01-2013, 07:01 AM

:victory:.... بس ما احب لعب الورق

khaldoon
02-01-2013, 07:02 AM
اقول لهم صباح الخير وانام بالصالة هههههه

ههههههههه يا خوفي حتى ما نطول ننام بالصالة

khaldoon
02-01-2013, 07:04 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههه

من قد ما زوجته تدري عنه و عن كبته و تهتم فيه سوا هالحركة العجيبة :secret:

khaldoon
02-01-2013, 07:05 AM

صج انه وحش

دوم الضحكه يا شبح.... هذا مب وحش..... هذا شبح اللي يسوي هالشي :secret:

khaldoon
02-01-2013, 07:07 AM

هههههههههههههه اكيد موجود و يسوي اكثر و يضحك علينا و يقول لسه افكارنا و مقتراحاتنا بهذا المجال بمستوى kg2

نوار قطر
02-01-2013, 07:47 AM
:victory:.... بس ما احب لعب الورق

صباح الخير

وي الله يهداك ياخلدون والميالس اشفيها غير السوالف ولعب الهاند:rolleyes2:

بونووف
02-01-2013, 07:48 AM
شوف الحل الوحيد انك قبل لاتطلع من البيت تقولها بتاخر ...واذا تاخرت عادي واذا ماتاخرت ترجع البيت وبتقولك اكيد ليش رجعت من وقت قولها اشتقت لج ومن هالكلام اللي يطيب الخاطر..عطها على جوها كم يوم وافتل باقي الاسبوع هههه... بالنسبه لي سبب التاخر ويكون من الواقع .. خذتنا السوالف

نوار قطر
02-01-2013, 07:56 AM
خلاص خلدوون مالك اي حل غير انك تعترف واتبط البرمه:secret:

شبح الصمت
02-01-2013, 07:56 AM
عندي لك حل صدقني مب بتسكت إلا وإلا بتكلم مسكينه :secret:

قبل لا تدخل البيت روح فرك يدينيك وفانيلتك وتدهن في التاير الاسبير واول ما تدخل عليها ام فلان قومي قومي بتقوم بتشوفك اشفيك قولها شاسوي بنجر علي التآير ووقفت اضربك جيك ومحد مر علي خليها على الله

ولشطها بالصاروخ وسلامن عليكم

ودش تسبح ورجع ارقد ويا دار ما دخلج شر

أش رايك

بوعلي2
02-01-2013, 08:01 AM

قبل لا تدخل البيت روح فرك يدينيك وفانيلتك وتدهن في التاير الاسبير واول ما تدخل عليها ام فلان قومي قومي بتقوم بتشوفك اشفيك قولها شاسوي بنجر علي التآير ووقفت اضربك جيك ومحد مر علي خليها على الله

أش رايك

اه من كيد الرجال :shy:

لازم نصير اصحاب وبشده وفي فتره زمنيه قريبه وشديده ونعاهد الله مانفترق الله يحفظ لنا كيد الرجال :shy:

ولك انت شقد قوي بالافكار :shy:

الحياة الخالدة
02-01-2013, 08:03 AM
يمـــه منكم انتو الرياييل تدفدفون على بعض

بوعلي2
02-01-2013, 08:04 AM

:deal: نياهاهاها

الحياة الخالدة
02-01-2013, 08:05 AM

ههههههههه اشعنده حســــون الملعون

شبح الصمت
02-01-2013, 08:06 AM

لازم نصير اصحاب وبشده وفي فتره زمنيه قريبه وشديده ونعاهد الله مانفترق الله يحفظ لنا كيد الرجال :shy:

حازرين للطيبين بووعلي2

اللهم آمين ويخليك لي يا صديقي الصدوق المصدوق

ياخي الحين بيقولون انه علينا افكار

ما يدرون

انه كله لعيون الغالية ما نبي نزعلها

والله لا يهينك اقرب دوار وانت راجع اخطف لك كم ورده ولفهم بالغتره ودخلهم عليها

sweet qatar
02-01-2013, 08:33 AM
شوف الحل الوحيد انك قبل لاتطلع من البيت تقولها بتاخر ...واذا تاخرت عادي واذا ماتاخرت ترجع البيت وبتقولك اكيد ليش رجعت من وقت قولها اشتقت لج ومن هالكلام اللي يطيب الخاطر..عطها على جوها كم يوم وافتل باقي الاسبوع هههه... بالنسبه لي سبب التاخر ويكون من الواقع .. خذتنا السوالف

هههههههههههههههههههههههه

عجبني الرد.. تخطيط مسبق وتفكير راقي.. :victory:

بونووف
02-01-2013, 08:37 AM
هههههههههههههههههههههههه

اي لانه تلعوزت كم مره ازعلت علي بسبب التاخير .. عقبها عرفت شلون اسايسها :nice:

بس امس مانفعت الحركه كانت موفره لانه بنتي تصيح وماتسكت .. قمت سويت حركه ثانيه ( تحسفت عليها) قلت لها انتي نامي وانا بنوم الصغيره من 12 وربع لين 3 والبنت قاعده ولا تبي ترقد :anger1:

المهاجر
02-01-2013, 08:39 AM
لا تعيد السهر مرة ثانية

:omg::secret:

شبح الصمت
02-01-2013, 08:40 AM

بس امس مانفعت الحركه كانت موفره لانه بنتي تصيح وماتسكت .. قمت سويت حركه ثانيه ( تحسفت عليها) قلت لها انتي نامي وانا بنوم الصغيره من 12 وربع لين 3 والبنت قاعده ولا تبي ترقد :anger1:

هههههههههههههههههههههههههههههههههاي

كلتها
الله يخليها لك

دااانة قطر
02-01-2013, 08:40 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

من قد ما زوجته تدري عنه و عن كبته و تهتم فيه سوا هالحركة العجيبة :secret:

:omg::eek5::rolleyes2:

هي صج زوجته؟؟!!

يفترض الزوج اذا بيتأخر يكلم هله سوااء أمه أو زوجته ويعلمهم بمكاانه

بونووف
02-01-2013, 08:42 AM

كلتها
الله يخليها لك

اي والله كلتها صح عاد اخوك رزيل شوي اروح عند باب الغرفه لما البنت تصيح عشان امها تقعد وتمسكها بس شكلها المره اوردي مناحسه ...

امين يارب

شبح الصمت
02-01-2013, 08:45 AM
اي والله كلتها صح عاد اخوك رزيل شوي اروح عند باب الغرفه لما البنت تصيح عشان امها تقعد وتمسكها بس شكلها المره اوردي مناحسه ...

امين يارب

اشكره قالت لك هالكلمة المعهوده والموثقه دوليا وانوثينا

حسونا فينا اشوي

هههههههههههههههههاي

غير لها الحفاظه
سو لها الحليب

اي حس فينا ما باقي يقولون

إلا قالوا

ليتك تجرب تحمل نفسي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاي

هذه خلاص اذا وصلت حدها

escape

بونووف
02-01-2013, 09:43 AM
هههههههههههههههههه لا الحفاضه ماغيرها بحجة انه عيب .... الحليب مب مشكله اصلا عادي هههههه اسهل من شاي سليماني

بس سالفة ليتك تجرب الحمل قالوها بس صيغه ثانيه هههههههههههههه

بس صج كلمة الحق تنقال مساكين الحريم مع اليهال يكسرون الخاطر ولله بس اذا ازعلوا ولايعه جبدهم ولين احسن لك تجهز هديه طقم الماس ولا تذكرة سفر تسكتهم فيها واذا ماعندك امكانيه تشوف لك عنه الربع تسير عليهم كمن يوم ههههههههههه

شبح الصمت
02-01-2013, 09:46 AM
هههههههههههههههههه لا الحفاضه ماغيرها بحجة انه عيب .... الحليب مب مشكله اصلا عادي هههههه اسهل من شاي سليماني

بس صج كلمة الحق تنقال مساكين الحريم مع اليهال يكسرون الخاطر ولله بس اذا ازعلوا ولايعه جبدهم ولين احسن لك تجهز هديه طقم الماس ولا تذكرة سفر تسكتهم فيها واذا ماعندك امكانيه تشوف لك عنه الربع تسير عليهم كمن يوم ههههههههههه

الله يهدي النفوس ويلين ويحبب القلوب

khaldoon
02-01-2013, 12:47 PM
:shy: :shy:

الموضوع لامس مشاعر بوعلي لانه واضح انه بيعاني مثلي من نفس المشكلة :secret:

khaldoon
02-01-2013, 12:48 PM
اي سمعت عنهم واعتقد انه مب في الدوحه بس مب كل الريايل نفس الشي .. ومثلل ما في رياييل يلعبون ويتهببون .. في رياييل سنعيين ولو خليت خربت:victory:

يا سلام عليج..... يا ريت كل الحريم يتعلمون منج هالكلام الزين..... الله يكثر من امثالج يا رب

khaldoon
02-01-2013, 12:50 PM
هذا دآآآهيه

اشدراك انه مب موجود.... في بالمنتدى اكثر من 44 الف عضو غير اللي يتصفحونه بالنت.....على العموم رسالتك له وصلت خلاص و هو يشكرك و يسلم عليك:secret:

khaldoon
02-01-2013, 12:51 PM
الشهاده لله ماعرفه ولا اعرف زوجته انه سمعت البنات ذاك الاسبوع يسولفون عنه هو صج كذب الله اعلم :omen2: وشحقه تحبه على خشمه :anger1: على كذبه وخيانته ومكره تلاقي زوجته المسكينه تقول لعيالها اسكتو ابوكم راقد لا تزعجونه :rolleyes2: ارقدت عليه طوفه الكذاب :anger1:

امين يا رب العالمين :omen2:

هههههههههههههههههههههههههه هدي اعصابج يا الجوري

نوار قطر
02-01-2013, 12:52 PM
يا سلام عليج..... يا ريت كل الحريم يتعلمون منج هالكلام الزين..... الله يكثر من امثالج يا رب

تسلم اخوي خلدوون :)

حد يبي اعطيه درووس مجانيه:nice:

khaldoon
02-01-2013, 12:53 PM
هههههههههههههههههههههه

بلاها عيل لاتقولها خايف عليك من التهم :weeping:

هههههههههههههه لا اكيد ما بقول..... رجوعي بحد ذاته متأخر تهمة.... تبيني اقول ابيات شعر و غزل بعد:(

khaldoon
02-01-2013, 12:54 PM

ما شفت غزلان تقولي اشتري ورد من المحلات بس تفتح..... ناطر لثاني يوم الصبح :secret:

khaldoon
02-01-2013, 12:54 PM
لا لا تقول طيب من هي.. على الخاص يا مدام خلدون.. هههههههههههههه..
بدى الفضول عندي..

:tease:...... هي تعرفج زين و تسلم عليج

khaldoon
02-01-2013, 12:55 PM
ههههههه لا والله قلبي مافيه شي بس صج يعني اذا المره اسالتكم وين رحتووو وليش تأخرتوو ،،،مديتوو البوز وعصبتو ،،، وان سكتت عنكم ماعجبكم شاللي يرضيكم :secret:

ولا شي :tease:..... لا اكيد اللي يرضينا انها تتركنا بحالنا :weeping:

نوار قطر
02-01-2013, 01:00 PM
ولا شي :tease:..... لا اكيد اللي يرضينا انها تتركنا بحالنا :weeping:
وعليه شمسوين فيكم .. هذا انتو تطلعون وتسهرون وتساافروون كل اسبوع عادي مايقولون لكم شي مسالماات:secret:

khaldoon
02-01-2013, 01:00 PM
:waiting::waiting:
لا تعيد السهر مرة ثانية

لا يا الغالي انا ما اسهر كل يوم....ما تاخذوا فكرة سلبية عني

بخصوص خ......:con2::con2:..........:omg:......:eek5:.... ....:telephone:......:sneaky:.....:sneaky:..... خاروف .... خواف.....خ والا بلاش اكمل:secret:

khaldoon
02-01-2013, 01:02 PM
ياخلدون اذا المره ماتصلت فيه وقالت له وين يازوجي العزيزتاخرت
كلش كلش

عجل هذه المره تبي فرقاه ومايفرق معاها تاخر ولا ماتاخر

وجوده وعدم وجوده واحد:eek5:

لا ان شاء الله ما نكون من هالنوع و لا حريمنا بعد.... كلامك صحيح 100%:victory:

khaldoon
02-01-2013, 01:03 PM
الصدق منجاه .. :victory:

ما اعرف اوافقج و لا لا.... يعتمد على حسب من مرأة لاخرى

khaldoon
02-01-2013, 01:04 PM

هم ما يتركوني :tease:

ههههههههههههههههههههههههههههه

khaldoon
02-01-2013, 01:06 PM
إي عاد الواحد كاذب كاذب يكذب عدل يا خلدون 4 تواير أكيد ما تمشي عليها ههههه

اها.... ظنج هذا السبب..... عاد انا سويت فيها قصه و سالفة يومها و قلت لها انا شاكك بواحد من الاعضاء بالمنتدى لاني متهاوش معاه في الموضوع الفلاني .....و وريتها الموضوع و الردود:rolleyes2:

بس اعجبتني الفتوى الشرعية اللي تفضلتي فيها :omen2:

نوار قطر
02-01-2013, 03:09 PM
شووف خلدون اخر حل لك قول لها انك كنت في الطوارئ لانك كلت كنتاكي وانك ماقلت لها لانك خفت عليها لا اتخرع واتحاتيك وانت طبعا بيكون ويهك مصفوق واصفر من السهرر وبتصدقك وبتييب لك السفن اب والشوربه واااخر دلع خيووو :nice:

khaldoon
02-01-2013, 04:06 PM
صباح الخير

وي الله يهداك ياخلدون والميالس اشفيها غير السوالف ولعب الهاند:rolleyes2:

صباح النور و مساء النور و السرور

يعني انت فاهمة انه الميالس بس اللي فيها سوالف و ورق...مب اكثر.... اها......زين والله .....هم فهموكي هالشكل بس :secret:.....طيب ... خير ان شاء الله ..... و ان شاء الله امورك طيبة بعد و ايش اخبارج (قلبك ابيض)

طيب خلاص اسكت بلاش اسبب بلبلة و مشاكل احسن:tease:escape

khaldoon
02-01-2013, 04:08 PM

يا سلااااااااااااام عليك.... استاذ.... ابهرتني ......يا اخي انت و يوسف لازم لازم لازم حالا نصير اصحاب..... و بوعلي2 معنا لانه محتاجكم اكثر مني

khaldoon
02-01-2013, 04:09 PM
خلاص خلدوون مالك اي حل غير انك تعترف واتبط البرمه:secret:

والله مرات اعترف و ما تصدقني :secret:

khaldoon
02-01-2013, 04:13 PM

أش رايك

عاد لو بصحيها من النوم ايش بنيمها بعدين....بتتهاوش معاي..... لا انا اقولك ..... بوسخ كم ثوب و بحطه اسبير بالسيارة للحالات اللي بتأخر فيها زيادة عن اللزوم و برمي الثوب بمكان ظاهر علشان تشوفه ثاني يوم الصبح فبتسألني ايش سالفته و بقولها الفيلم المهبب اللي تفضلت فيه يا الغالي :tease:

khaldoon
02-01-2013, 04:15 PM

شوف يا بوعلي ...الشبح زين و ما عليه كلام بس ركز على يوسف و qdvc ......بيفيدونك اكثر بهالمجال:nice:

khaldoon
02-01-2013, 04:16 PM

احنا نتساعد مع بعض بالسر علشان نرضيكم و نتجنب المشاكل ..... و مب عاجبكم بعد... ايش نسوي ننتحر يعني

khaldoon
02-01-2013, 04:16 PM

ههههههههه اشعنده حســــون الملعون

هههههههههههههههههه

تاجر كشخة
02-01-2013, 04:25 PM
بط البرمة يا خلدون وقولها تراني متزوج عليج من زمان :nice:

نوار قطر
02-01-2013, 04:28 PM

ان سوى الي قلت له عنه بيبااات طول العمر برع البيت:secret:

عاهد بن علي
02-01-2013, 04:29 PM
انه اذا تأخرت اقول لهم:
كنت في موقع الاسهم القطريه اشتري تواير:tease:

ام محمد2012
02-01-2013, 08:20 PM
احيي فيك حرصك على مشاعر زوجتك انا بو العيال المجلس عنده دوام ليلي ثابت وفي الويكند يتاخر لين الفجر بس ادري به انه في مجلس محترم ومع صحبة صالحة وفي البداية كنت ازعل واتضايق بس عقب تعودت بس بين فترة وفترة لازم اتصل له اتطمئن انه مع ربعه من رايي الايام الي بتاخر فيها قول لها الصج لاتكذب ولا شي بتزعل شوي وبترضى لان اذا كل مرة بتالف قصة بتتعب ومرات بتصدقك ومرات لا والله يعينك

النهار
02-01-2013, 09:18 PM
اخ اخ منك ياخلدون انت ايش قصدك من الموضوع :anger1: واحنا ولا على بالنا بطينا البرمه انا متأكد وبل اجزم اجزاما بأن الحريم سجلوا كل الملاحضات المذكوره في المنتدى :nice: الحين اي وحده ريلها تأخر عارفه البير وغطاه وحنا بحسن نيه قطينا كل الحيل وياغفلين لكم الله اشوى المدام مالها بالمنتديات ولا النت الحين ياشباب لازم تفكرون بحيل جديده الغير مذكوره في المنتدى :discuss:
مره تأخرت يوم احداث 11 سبتمر ورديت الساعه 2:30 الفجر :weeping:الحمدلله على السلامه وينك لين الحين اسكتي يامراء والله مصيبه صايره ايش فيه امريكا صارت فيها تفجيرات وعمارات تطيح :(ردت انت ايش لك وامريكا لاتكون تقرب لك ( نسره ) عندها الرد جاهز كل الي شفته كنا نتابعه في الاخبار :rolleyes2:لايكون انت بتحل موضوع التفجيرات :weeping:

النهار
02-01-2013, 09:20 PM
انه اذا تأخرت اقول لهم:

عاد انت مالك حل :nice:

khaldoon
02-01-2013, 09:41 PM
حازرين للطيبين بووعلي2

اللهم آمين ويخليك لي يا صديقي الصدوق المصدوق

ياخي الحين بيقولون انه علينا افكار

ما يدرون

انه كله لعيون الغالية ما نبي نزعلها

والله لا يهينك اقرب دوار وانت راجع اخطف لك كم ورده ولفهم بالغتره ودخلهم عليها

ههههههههههههههههه مصدقك مصدقك..... بس ما اضمن باقي الاعضاء

khaldoon
02-01-2013, 09:43 PM
هههههههههههههههههههههههه

دوم الضحكة ......تخطيط في منتهى الرقي و الرومانسية..... ما ادري ليش يوم قريته عيوني دمعة من التأثر :secret:

khaldoon
02-01-2013, 09:44 PM

ههههههههههههههههههههههه تستاهل :secret:

هذا هو العقاب الرباني يا اخوي على تأخيرك

khaldoon
02-01-2013, 09:45 PM
:omg::secret:

حاسس فيك...... اهلا بك في نادي المتأخرين بالسهرات:nice:

khaldoon
02-01-2013, 09:46 PM

كلتها
الله يخليها لك

حسن
02-01-2013, 09:47 PM
خلدون انت لين الحين محتار ماتعرف وش تقول لها

عيالك كم عددهم

khaldoon
02-01-2013, 09:47 PM
:omg::eek5::rolleyes2:

هي صج زوجته؟؟!!

يفترض الزوج اذا بيتأخر يكلم هله سوااء أمه أو زوجته ويعلمهم بمكاانه

هذا المفروض... بس عاد صار اللي صار... ايش نسوي الحين :secret:

حميداني
02-01-2013, 09:48 PM
ليكون زوجته داخله على حسابه تسحب منا كلام وتكوش على التراقيع
علشان عقب يومين كل متزوج وهو راد البيت الا ومرته نافخه الخنافر مشمره السواعد وصاكه الخصر ستين درجه , فجأه يتفاجئ بكتاب فوق درجها عنوانه

" اذا قال لك هكذا !! "

رحنا وطي
10-0 يالربع

ROSE
02-01-2013, 09:49 PM
خلدون الصدق منجاة

اول ماتدخل البيت طالعها من طرف عينك ولا تحسسها انك خايف او متردد

وقول لها انتي ليش للحين صاحيه وباسلوب الواثق من نفسه

ان قالت لك انتظرك قول لها شفيها لو تاخرت شوي مع ربعي وروح نام على طول

كانك ماتشوفها :secret:

khaldoon
02-01-2013, 09:50 PM

امين يارب

نفس حالتي والله :secret:

khaldoon
02-01-2013, 09:51 PM
اشكره قالت لك هالكلمة المعهوده والموثقه دوليا وانوثينا

حسونا فينا اشوي

هههههههههههههههههاي

غير لها الحفاظه
سو لها الحليب

اي حس فينا ما باقي يقولون

إلا قالوا

ليتك تجرب تحمل نفسي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاي

هذه خلاص اذا وصلت حدها

escape

حالتك صعبه يا شبح......وايد تعاني مثلي

khaldoon
02-01-2013, 09:52 PM

ايه والله انك صاج...متفق تماما معاك :victory:

khaldoon
02-01-2013, 09:54 PM
الله يهدي النفوس ويلين ويحبب القلوب

khaldoon
02-01-2013, 09:55 PM
تسلم اخوي خلدوون :)

حد يبي اعطيه درووس مجانيه:nice:

ايه اكيد...... ما وصلج شي على الخاص من الحريم اللي يبون يتعلمون :secret:

khaldoon
02-01-2013, 09:56 PM
وعليه شمسوين فيكم .. هذا انتو تطلعون وتسهرون وتساافروون كل اسبوع عادي مايقولون لكم شي مسالماات:secret:

انا والله ما اسافر..... مب لهدرجة يعني..... اللهم بس سهر شوي :weeping:

khaldoon
02-01-2013, 10:18 PM
شووف خلدون اخر حل لك قول لها انك كنت في الطوارئ لانك كلت كنتاكي وانك ماقلت لها لانك خفت عليها لا اتخرع واتحاتيك وانت طبعا بيكون ويهك مصفوق واصفر من السهرر وبتصدقك وبتييب لك السفن اب والشوربه واااخر دلع خيووو :nice:

هههههههههههههههههه شكلج لج تجارب مريرة مع كنتاكي......الله يكون بالعون

بس فكرة رائعه ان شاء بنفذها بالقريب العاجل :secret:

khaldoon
02-01-2013, 10:19 PM

ههههههههههههههههههههه ارجو من المشرفين انهم يمسحون هذا الرد بأسرع وقت ممكن....... تاجر كشخة يبي يوهقنا :(

khaldoon
02-01-2013, 10:20 PM
ان سوى الي قلت له عنه بيبااات طول العمر برع البيت:secret:

بسيطة لو بس برع البيت..... الا برع الحياة كلها :weeping:

khaldoon
02-01-2013, 10:21 PM
انه اذا تأخرت اقول لهم:

ههههههههههههههه شريت و الا للحين تدور .... يمدحون البوالين و يقولون انهم سمحوا فيهم بالترخيص :tease:

نور الحور
03-01-2013, 01:35 AM
هههههه ..
عندي لك عذر ولا أروع ..
قول حق واحد من ربعك اللي سهرت معاهم يعطيك كم بكس ..ولما تدخل البيت تكون مضبط شكلك .. يعني مثلا شاق لك طرف القميص .. أو مطيح لك كم زرار .. وياليت تشرب لك فيمتو ولا عصير طماط عشان يكمل الاكشن ويكون حسبالها دم ..
وقول لها كنت أدافع عن رفيجي في هوشة كبيرة .. ولا سيارة دعمتني والله سلمني :secret:

أمانة ..شرايك في أفكاري الابداعية :shy:

نوار قطر
03-01-2013, 08:28 AM
بسيطة لو بس برع البيت..... الا برع الحياة كلها :weeping:

اي يعني ادري ان اووت بس راعيت خووفك:secret:

نوار قطر
03-01-2013, 08:30 AM
هههههههههههههههههه شكلج لج تجارب مريرة مع كنتاكي......الله يكون بالعون

بس فكرة رائعه ان شاء بنفذها بالقريب العاجل :secret:

لا يعني كنتاكي معروف بالحالات المستعصيه:shy: انت نفذها واذا اضبطت معاك ادعي لي:nice:

نوار قطر
03-01-2013, 08:31 AM
انا والله ما اسافر..... مب لهدرجة يعني..... اللهم بس سهر شوي :weeping:

شوف جرب اقعد في البيت لاتطلع لمدة اسبوع بس ,,, بتلوع جبدها وبتقول لك اطلع مع ربعك شيقعدك فالبيت:secret:

khaldoon
04-01-2013, 01:16 AM
احيي فيك حرصك على مشاعر زوجتك انا بو العيال المجلس عنده دوام ليلي ثابت وفي الويكند يتاخر لين الفجر بس ادري به انه في مجلس محترم ومع صحبة صالحة وفي البداية كنت ازعل واتضايق بس عقب تعودت بس بين فترة وفترة لازم اتصل له اتطمئن انه مع ربعه من رايي الايام الي بتاخر فيها قول لها الصج لاتكذب ولا شي بتزعل شوي وبترضى لان اذا كل مرة بتالف قصة بتتعب ومرات بتصدقك ومرات لا والله يعينك

الله يحييكي و يبارك فيكي...... اشكرك على نظرتك الايجابية للموضوع

كل الشكر و التقدير على مروركي الجميل

khaldoon
04-01-2013, 01:17 AM
اخ اخ منك ياخلدون انت ايش قصدك من الموضوع :anger1: واحنا ولا على بالنا بطينا البرمه انا متأكد وبل اجزم اجزاما بأن الحريم سجلوا كل الملاحضات المذكوره في المنتدى :nice: الحين اي وحده ريلها تأخر عارفه البير وغطاه وحنا بحسن نيه قطينا كل الحيل وياغفلين لكم الله اشوى المدام مالها بالمنتديات ولا النت الحين ياشباب لازم تفكرون بحيل جديده الغير مذكوره في المنتدى :discuss:
مره تأخرت يوم احداث 11 سبتمر ورديت الساعه 2:30 الفجر :weeping:الحمدلله على السلامه وينك لين الحين اسكتي يامراء والله مصيبه صايره ايش فيه امريكا صارت فيها تفجيرات وعمارات تطيح :(ردت انت ايش لك وامريكا لاتكون تقرب لك ( نسره ) عندها الرد جاهز كل الي شفته كنا نتابعه في الاخبار :rolleyes2:لايكون انت بتحل موضوع التفجيرات :weeping:

ههههههههههههههههههه فعلا معاك حق.... خلاص بنكمل الموضوع على الخاص:victory:

khaldoon
04-01-2013, 01:18 AM
خلدون انت لين الحين محتار ماتعرف وش تقول لها

عيالك كم عددهم

4.... بس ليش السؤال :omen2:

khaldoon
04-01-2013, 01:20 AM
ليكون زوجته داخله على حسابه تسحب منا كلام وتكوش على التراقيع
علشان عقب يومين كل متزوج وهو راد البيت الا ومرته نافخه الخنافر مشمره السواعد وصاكه الخصر ستين درجه , فجأه يتفاجئ بكتاب فوق درجها عنوانه

" اذا قال لك هكذا !! "

رحنا وطي
10-0 يالربع

لا لا ما اعتقد...... الهدف من الموضوع اني ألف كتاب اسميه دليلك الوافي في العذر و التبرير قي حالات التأخير

khaldoon
04-01-2013, 01:21 AM
خلدون الصدق منجاة

اول ماتدخل البيت طالعها من طرف عينك ولا تحسسها انك خايف او متردد

وقول لها انتي ليش للحين صاحيه وباسلوب الواثق من نفسه

ان قالت لك انتظرك قول لها شفيها لو تاخرت شوي مع ربعي وروح نام على طول

كانك ماتشوفها :secret:

اها...... انا فعلا بعديها ما راح اشوفها.... لانه عيني ما راح تشوف النور:weeping:

khaldoon
04-01-2013, 01:22 AM
هههههه ..
عندي لك عذر ولا أروع ..
قول حق واحد من ربعك اللي سهرت معاهم يعطيك كم بكس ..ولما تدخل البيت تكون مضبط شكلك .. يعني مثلا شاق لك طرف القميص .. أو مطيح لك كم زرار .. وياليت تشرب لك فيمتو ولا عصير طماط عشان يكمل الاكشن ويكون حسبالها دم ..
وقول لها كنت أدافع عن رفيجي في هوشة كبيرة .. ولا سيارة دعمتني والله سلمني :secret:

أمانة ..شرايك في أفكاري الابداعية :shy:

بعديها راح تلتغى السهرات نهائيا لانها تسبب مشاكل و هواش :omen2:

khaldoon
04-01-2013, 01:23 AM
شوف جرب اقعد في البيت لاتطلع لمدة اسبوع بس ,,, بتلوع جبدها وبتقول لك اطلع مع ربعك شيقعدك فالبيت:secret:

ههههههههههههههه فكرة حلوة.... لازم اجربها :victory:

حميداني
04-01-2013, 01:31 AM
لا لا ما اعتقد...... الهدف من الموضوع اني ألف كتاب اسميه دليلك الوافي في العذر و التبرير قي حالات التأخير

أها .. عيل خذ عندك

كنت في السيلين وراد البيت الا افتش مخباي وانا نازل
الا وجوالي ومحفظتي بكل بطاقاتي ناسيها بالخيمه , رجعت اهناك اجيبهم والحمدالله لقيتهم
وبس ..

منها ما تقدر تحكر لك ليش ما اتصلتها او شعندك ما رديت

khaldoon
07-01-2013, 06:50 AM
أها .. عيل خذ عندك

كنت في السيلين وراد البيت الا افتش مخباي وانا نازل
الا وجوالي ومحفظتي بكل بطاقاتي ناسيها بالخيمه , رجعت اهناك اجيبهم والحمدالله لقيتهم
وبس ..

منها ما تقدر تحكر لك ليش ما اتصلتها او شعندك ما رديت

هههههههههههههههههههههه حلوة :victory:

راشد محمد
07-01-2013, 08:17 PM
ههههههههههههههههههههه
اخذ لها كم وردة من الشارع وعطها وامورك سهالات

راشد محمد
07-01-2013, 08:32 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ردودكم تجنن

وثائقي
07-01-2013, 08:48 PM
امممممممم مدري المشكلة اذا كذبت اضحك وانكشف ههههههههههههه احسن شي الصراحة دايم راحة ^^

khaldoon
11-01-2013, 06:59 AM
ههههههههههههههههههههه
اخذ لها كم وردة من الشارع وعطها وامورك سهالات

دوم الضحكه....لا نبي طرق مبتكرة اكثر يا راشد.....:omen2:

khaldoon
11-01-2013, 07:00 AM
امممممممم مدري المشكلة اذا كذبت اضحك وانكشف ههههههههههههه احسن شي الصراحة دايم راحة ^^

هههههههههههه لا مرات الصراحة تودي بداهية:(

R 7 A L
11-01-2013, 08:04 AM
شوف يا صديقي خلدون
لو نص الاسبوع مستحيل اتأخر عن البيت حتى لو البيت فاضي
لان وراي دوام وماقدر اسهر بيخترب كل شي

لو نهاية الأسبوع
مجرد مسج صغير ادزة من غير اتصال واقول اني راح اتاخر وانا طيب وبخير

وسلامتك

بوعلي2
11-01-2013, 09:45 AM

بوعلي2
11-01-2013, 09:50 AM
باقول لهم

ماعاد بدري قلت لي وش تحرا ........ ذابت نجوم اليل من جمرالآهات
ماعاد بدري تدري العمر مرة ........ سرقت سنينه مننا كيف لحظات :shy:

ناوي عليك ياخلدون :shy: ولاتخاف عندي مكان يأويك في حال تم معاقبتك لتنام خارج مملكتك المتواضعه :victory:

خبره ههههههههه

Fendi
12-01-2013, 01:09 AM
لا تعليق لاني عزوبي محد يسال عني ههههه

@north_star@
12-01-2013, 09:22 AM
عادي جدا ومافي داعي ألف وأدور معاها... كنت مع الربع وتأخرت بس طبعا مب كل يوم وخليك كول .

Dany
12-01-2013, 01:39 PM
يعني المره ما اتصلت لك كلش طول هالفتره؟
هي راح تشك بس بالاخير الافعال بتبين

khaldoon
12-01-2013, 09:04 PM
شوف يا صديقي خلدون
لو نص الاسبوع مستحيل اتأخر عن البيت حتى لو البيت فاضي
لان وراي دوام وماقدر اسهر بيخترب كل شي

لو نهاية الأسبوع
مجرد مسج صغير ادزة من غير اتصال واقول اني راح اتاخر وانا طيب وبخير

وسلامتك

هلا والله بالغالي رحال....اشكرك على هذه المشاركة القيمة كعادتك..... انا عن نفسي ما اتأخر لا بنص الاسبوع و لا اخره:looking::looking:

khaldoon
12-01-2013, 09:07 PM

باقول لهم

ماعاد بدري قلت لي وش تحرا ........ ذابت نجوم اليل من جمرالآهات
ماعاد بدري تدري العمر مرة ........ سرقت سنينه مننا كيف لحظات :shy:

ناوي عليك ياخلدون :shy: ولاتخاف عندي مكان يأويك في حال تم معاقبتك لتنام خارج مملكتك المتواضعه :victory:

خبره ههههههههه

يالله ذبحتني...... هذه الاغنية بموت فيها و دايما اسمعهاو لا امل منها الصراحه..... انا اصلا كل اغاني عبدالمجيد عبدالله احبها يا بوعلي2

بخصوص المكان...ههه ايه صحيح.....طيب ايش رأيك تعطيني المفتاح بالاول علشان مب لما احتاجك اتصل وما ترد علي و تقولي ما انتبهت للتليفون :omen2:

المهاجر
12-01-2013, 09:14 PM
خلدون حسن عنده كبينه بورت كابن على البحر

فايف ستار

سمعت إنه مخليه للظروف الطارئه

تبيني اتوسط لك يعطيك المفتاح حاضرين

:yes:

khaldoon
13-01-2013, 06:19 PM
لا تعليق لاني عزوبي محد يسال عني ههههه

دوم الضحكه.....عقبالك ان شاء الله تتزوج و تلاقي مين يسأل عنك و يسندرك يا اخوي :omen2:

khaldoon
13-01-2013, 06:20 PM
عادي جدا ومافي داعي ألف وأدور معاها... كنت مع الربع وتأخرت بس طبعا مب كل يوم وخليك كول .

ههههههههههههههههه قلبك ابيض يا نورث ستار....مهو اللي يده بالماي مب مثل اللي يده بالنار :weeping:

khaldoon
13-01-2013, 06:21 PM
يعني المره ما اتصلت لك كلش طول هالفتره؟
هي راح تشك بس بالاخير الافعال بتبين

ايش الافعال و الاقوال....شكلك ناوي تورطني يا داني...لا يا اخوي ما في شي انا اتغشمر معاكم بس

عاهد بن علي
13-01-2013, 06:23 PM
انه اذا تأخرت اقول لهم:
---------------------------------------------------------

khaldoon
13-01-2013, 06:23 PM
خلدون حسن عنده كبينه بورت كابن على البحر

فايف ستار

سمعت إنه مخليه للظروف الطارئه

تبيني اتوسط لك يعطيك المفتاح حاضرين

:yes:

:omg::omg::omg:

الله يسامحك يا المهاجر....هذه اخرتها.....و انا اللي كنت افكر انك صاحبي ....ترميني على حسن.... ما لقيت غيره يا المهاجر:weeping:

الحين هو يدري بالسالفه و راح يستغل ظروفي ابشع استغلال.... لا لا لا ... كله الا حسن :weeping::secret:

نوار قطر
13-01-2013, 06:37 PM
خلدون خيووو خلاص ارجع بيتكم تلقى مرتك الحين تحاتيك ومتروعه عليك حتى الهواش نسته ولابتفتح لك سيره حق الموضوع بس انت اسمع كلامي وتوكل على الله:nice:

khaldoon
09-02-2013, 06:57 AM
خلدون خيووو خلاص ارجع بيتكم تلقى مرتك الحين تحاتيك ومتروعه عليك حتى الهواش نسته ولابتفتح لك سيره حق الموضوع بس انت اسمع كلامي وتوكل على الله:nice:

والنعم بالله بس من وين جايبه كل هالتأكيدات.... هي قالت لك و الا من عندك؟:omen2:

نوار قطر
09-02-2013, 11:31 AM
والنعم بالله بس من وين جايبه كل هالتأكيدات.... هي قالت لك و الا من عندك؟:omen2:

هاااا :rolleyes2: لا يعني اصلا المره اذا تحاتي تنسى كلشي ،،، اهم شي اتطمن على الي تحاتيه :shy: بس بقولك اذا تطمنت عليك وارتااحت ،، شوف لك حد يفكك منها :secret:

khaldoon
11-02-2013, 05:01 AM
هاااا :rolleyes2: لا يعني اصلا المره اذا تحاتي تنسى كلشي ،،، اهم شي اتطمن على الي تحاتيه :shy: بس بقولك اذا تطمنت عليك وارتااحت ،، شوف لك حد يفكك منها :secret:

ههههههههههههههههه اشلون يعني اشفولي حد يفكنا منها...عندك اقتراحات و حلول :rolleyes2:

حسن
11-02-2013, 06:23 AM
خلدون انت لين الحين متوهق وعايش برع ومشرد

نوار قطر
11-02-2013, 07:37 AM
ههههههههههههههههه اشلون يعني اشفولي حد يفكنا منها...عندك اقتراحات و حلول :rolleyes2:

اختم القران على راسها:secret: والله بيهديها

نوار قطر
11-02-2013, 07:38 AM

اي يفكر في عذر يديد حق عيد الحب:secret:

khaldoon
16-02-2013, 09:15 AM

انت اللي تسأل؟..... يعني مسوي نفسك ما تعرف....علشان ما تخليني استعمل كبينه البورت كابن اللي على البحر ...الله يسامحك :(... ما ابي منك شي

khaldoon
16-02-2013, 09:17 AM
اختم القران على راسها:secret: والله بيهديها

حسستيني انه راكبها جني:secret:

اي يفكر في عذر يديد حق عيد الحب:secret:

والله ما سويت اي شي بهاليوم ...لا هدية و لا وردة و لا اي شي.... :tease:

لاجل QT
16-02-2013, 09:38 AM
الحل

ان الكل يغير هذة العادة غير المستحبة واللى تجيب المشاكل وعوار الراس وهي السهر خارج المنزل

اهلك اولى بالسهر معهم

بعيد الشر عنكم..في ناس تطلقت بسبب سهرات الزوج لفترات طويلة خارج المنزل بغض النظر كانت هذة السهرات بريئة ام العكس

Class - Qtr
16-02-2013, 09:43 AM
السلام عليكم

يعني لازم نعلم الشباب شوي من خبرتنا في الحياة الزوجيه ههههههههههههههههه

الاجابه سهله ,,

بااقول لها بااقول لج بكرة هههههههههههههههه

khaldoon
16-02-2013, 02:26 PM
الحل

ان الكل يغير هذة العادة غير المستحبة واللى تجيب المشاكل وعوار الراس وهي السهر خارج المنزل

اهلك اولى بالسهر معهم

بعيد الشر عنكم..في ناس تطلقت بسبب سهرات الزوج لفترات طويلة خارج المنزل بغض النظر كانت هذة السهرات بريئة ام العكس

:eek5::eek5::eek5:..... زوجتي تنام من التسعه و انا احب السهر.... ايش اسوي طيب؟

نوار قطر
16-02-2013, 06:32 PM
حسستيني انه راكبها جني:secret:

والله ما سويت اي شي بهاليوم ...لا هدية و لا وردة و لا اي شي.... :tease: