المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منع"مواطنه" من دخول مطعم فندق 5 نجوم!!!

الدوحه1
01-01-2013, 07:38 PM
المصدر: جريدة بيننسولا القطريه بتاريخ 1/1/2013
http://thepeninsulaqatar.com/latest-news/220150-woman-denied-entry-into-luxury-hotel-restaurants-.html

الملخص:
"مواطنه" ارادة الدخول لمطعم في فندق 5 نجوم بالدوحه وكانت لابسه"الزي الوطني"
ولكن تم منعها من الدخول بسبب ان " الخمور" مسموحه في هالمطعم .. "المواطنه ابلغتهم انها تبي تسمع موسيقى"الجاز" فقط وماتبي يشرب!!! ولكن بدون فايده لم يسمح لها بالدخول!!!

سؤال للجريده : شالهدف من نشر هالخبر؟؟ وتخيلوا ردت فعل الاجانب(وخاصة الاوروبيين) بعد قراءت الخبر!!

عاهد بن علي
01-01-2013, 07:40 PM
لا تعليق
متابع فقط
اشكرك استاذي القدير على نقل الخبر

qatara
01-01-2013, 07:44 PM
ايوا عشان الاجانب يكتبون بانه لماذا يتم حرمان المراه
المسلمه من سماع اغاني الجاز فهي من حقوقها

لكي يكتبون لنا لايجوز ذالك

اللهم لا توخذنا بما فعل السفهاء منا

دااانة قطر
01-01-2013, 07:50 PM
بصراحه هي اللي ماعندهاسالفه
عيل تبي تسمع موسيقى

La Bella
01-01-2013, 07:57 PM
والله جااااز

سمعته في الاذاعة ولا خذت لها سي دي

alsoq
01-01-2013, 08:11 PM
مكان ويبيع خمور ومواطنه وتبي تسمع موسيقى الجاز هذي سفاهه الصراحة وما عندها سالفه زين يوم قبضوها الباب

ام ناصر1
01-01-2013, 08:21 PM
ما اعتقد بأنه الخبر صحيح ... ...

الحياة الخالدة
01-01-2013, 08:37 PM
ما عندها سالفة رازة ويههـــــا

غزلان
01-01-2013, 08:53 PM
رايحه فندق ومن الفندق للمطعم علشان تسمع موسيقى :omen2:

ماظن الخبر صحيح

Engineer
01-01-2013, 08:54 PM
مكان ويبيع خمور ومواطنه وتبي تسمع موسيقى الجاز هذي سفاهه الصراحة وما عندها سالفه زين يوم قبضوها الباب

:nice:

Charisma
01-01-2013, 08:56 PM
1- تستاهل ما جاها .. كان المفروض تتجنب حضور مثل هالاماكن .. وسوالف الرواقه توفرها للبيت
وبعدين انا مادري شدخل التعليم العالي بحضور مثل هالاماكن شهالسخافه في كتابة هالمقالات
انه يعني تعليم عالي .. بروح اسهر في بار .. عندي ماجستير بحضر المرقص الفلاني .. اي لاني متعلم
واعرف حقوقي في الاستمتاع ! استغفر الله بس .. كان اولى لها تقعد فالبيت بدال الاحتفالات الماصخه اللي تصير والله انه يضيق صدري يوم اشوف الفنادق والمجمعات والمحلات تستعد وتتاهب لراس السنه .. لكن في اعيادنا .. فالحين يصكرون هالمحلات واجازه ومالهم خلق وفعاليات حيا الله ..

2- بس الموضوع مايوقف عند ( تستاهل ما جاها ) المفروض هالاشكال اللي حاطينها في الفنادق
يراقبون تصرفاتهم مع القطريين .. لان من يشوفون قطري ولا قطرية صار عندهم استنفار وكان
وجودهم فالفندق راح يطيح بسمعته .. وهالتصرفات نابعه من بعض الجنسيات اللي يبي لهم واحد
( يوقفهم عند حدهم ) اسرحوا وامرحوا في البلاد وتطاولوا على اهلها ..

بصمة قطرية
01-01-2013, 09:17 PM
هل الخبر صحيح ...!!
الجرايد فقدت مصداقيتها من زمااااان ..
يعني هي راحت الجريدة قالت لهم نشروا هالخبر ...!!!

أحس للجريدة غرض ثاني من هالخبر اللي ما أعتقد انه صحيح ..!!

Fahad Alqahtani
01-01-2013, 09:20 PM
الشرهه على الجريدة اللي تنشر أخبار مدري شتبي

qatarshark
01-01-2013, 09:25 PM
مب كل من لبس دفة قطرية
المقيمات يلبسون دفاف
لكن الخبر ابصم لكم انه كاذب
لكن السؤال الي يطرح نفسه ?
شنو الهدف من الخبر
مجرد كلمة حق أريد بها باطل
اللحين المواطنة خلت السامري والبسته وراحت للجاز
جاز أن شاء الله في عين الحسود

حميداني
01-01-2013, 09:30 PM
الي اعرفه فيه قانون واوامر ملزومين فيها الفنادق انهم يمنعون الزي الوطني من دخوله لمثل هالاماكن
بعد هي الله يهديها المفروض من قالولها فيه خمور وممنوع دخولج , ما اتطولها وهي قصيره
الا يعني اتدرعمين كل مكان , هالاماكن مب لنا

النهار
01-01-2013, 09:30 PM
روى الترمذي، وحسنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يجلس على مائدة يدار عليها الخمر وإن لم يشرب معهم كأنه تقرير لهم على المنكر

إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ المُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَنْ يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُولَئِكَ هُمُ المُفْلِحُونَ

محمد عبدالرحمن
01-01-2013, 09:43 PM
إن صدق الخبر، الشكر لإدارة الفندق لمنعهم دخول الزي الوطني في غير محله.

تحياتي،
محمد عبدالرحمن

حسن
01-01-2013, 09:44 PM
ودك تصب عليها جاز وتولع فيها

محمد عبدالرحمن
01-01-2013, 09:49 PM
ودك تصب عليها جاز وتولع فيها

و هل ذلك في الدين من شيء أخي الكريم حسن؟ و كيف هل تعتقد أن ما تمنيت يرضي الله عز و جل؟

تحياتي،
محمد عبدالرحمن

.. الكاش ..
01-01-2013, 09:52 PM
ماعتقد الخبر صحيح ولو صحيح فهي حريه شخصيه

intesar
01-01-2013, 09:56 PM
صحيح ولا غير صحيح..
المهم الفعله لو كان صحيح..

وكل شيء جايز.. ما أستغرب..
الله يهدي الجميع..

بنت قطريههه
01-01-2013, 10:05 PM
اولا. لا يشرفني انها تنتمي الى قطر ثانيا المراه المسامه لا ارتاد هذه الاماكن ثالثا وهذا هو المهم اين الفاءدهمن نشر هذا الخبر وخاصه في هذا البلد المسلم نطالب بالتحقيق للتأكد من صحة هذا الخبر المسئ

حسن
01-01-2013, 10:08 PM
إن صدق الخبر، الشكر لإدارة الفندق لمنعهم دخول الزي الوطني في غير محله.

تحياتي،
محمد عبدالرحمن

ويعني لوكانت تلبس بنطلون تدش عادي

قطرية مثقفة
01-01-2013, 10:16 PM
ماأعتقد مواطنة بيور اذا السالفة صج

نوار قطر
01-01-2013, 10:34 PM
اول شي انا بانتقد المواطنه الي راحت ،،، مره شموديها فندق وفي مطعم تنباع فيه الخمور وغيره ولو افترضنا انها راحت صدفه وما كانت تدري بالخمور الموجوده ف من باب اولى انها تسحب نفسها وتطلع مب تقول لهم انا ابي اسمع الموسيقى مابي اشرب ،،، يعني عقب ماعرفت ،، الاخت مصممه انها تدخل ،، يحليلها والله دام تبي تدخل جان افصخت عباتها ودخلت،،، الي وصلت فيها انها تدخل هالاماكن ماراح تستصعب انها تفصخ العبايه ،،،، الله يهداهااا

حسن
01-01-2013, 10:43 PM
اول شي انا بانتقد المواطنه الي راحت ،،، مره شموديها فندق وفي مطعم تنباع فيه الخمور وغيره ولو افترضنا انها راحت صدفه وما كانت تدري بالخمور الموجوده ف من باب اولى انها تسحب نفسها وتطلع مب تقول لهم انا ابي اسمع الموسيقى مابي اشرب ،،، يعني عقب ماعرفت ،، الاخت مصممه انها تدخل ،، يحليلها والله دام تبي تدخل جان افصخت عباتها ودخلت،،، الي وصلت فيها انها تدخل هالاماكن ماراح تستصعب انها تفصخ العبايه ،،،، الله يهداهااا

يانوار اخذي وخلي الله يهداك بس انتي تصدقين هل المواضيع عديها بس

shadad
01-01-2013, 11:00 PM
مب كل من لبس دفة قطرية
المقيمات يلبسون دفاف
لكن الخبر ابصم لكم انه كاذب
لكن السؤال الي يطرح نفسه ?
شنو الهدف من الخبر
مجرد كلمة حق أريد بها باطل
اللحين المواطنة خلت السامري والبسته وراحت للجاز
جاز أن شاء الله في عين الحسود

يالله بدينا نقط مشاكلنا على المقيمين ههههه

في قانون اخوي يمنع دخول هاي الاماكن ((( الكلوب ..مكان الدق او الاغاني..بس مو البار او المشرب والعياذ بالله ))) التشييك بالبطاقة الشخصيه مرات للتاكد وفي عيون هناك يعني لو مقيم بيدش على طول:rolleyes2:. وازين انها انمنعت من دخول هاي المكان. يعني الجاز واصل حده بالسوق ومطلوب عندنا هههه.

والله يبعد عنا وعنكم هاي الاماكن.

النهار
01-01-2013, 11:08 PM

ليش لا ياحسن انا مره دخلت لين باب البار
الكي بورد عندي خربان يوم الجمعه حركت الي المكان الي يبيعون فيه اشياء تخص الكمبيوترات السوق له 3 ابواب رحت الباب الاول مسكر والثاني مسكر تراهم مسكرين البيبان لان العمال يترسون السوق وخاصه يوم الجمعه ومخلين باب صغير جهة الشمال وفي باب رابع اول مره اشوف دخلت لقيت مصعد وفيه هنود وعرب وفلبينين ركبت معاهم ترى هالمصعد فقط للدسكو والبار الا اشوف شاب اسمراني يقول لي يايبه وين رايح قلت له رايح اشتري كي بورد ومره وحده ماوس اشوفه يضحك كاك كاك كاك ايش فيك تدري انت وين الحين اي داري عيل حياك الا اشوف كاونتر عليه فلبينيات والفلبنيه تقول نونو والاسمراني الا يبغي ديدخلني غصب قلت ويش هل المكان قال لي دسكو وبار قلت اعوذ بالله ابي دور لي على دري مش لاقي لان الدخول بالمصعد والخروج بالمصعد والاسمراني يقولي تعال والله عازمك على حسابي وهو يضحك ويقول لي المراء الجايه البس كاجول :nice:

ولد البدر
01-01-2013, 11:12 PM
خل تحط الجاز في الجوله chooleh وتسوي بلاليط ابرك لها ، الله يهديها ويهدي الجميع إن شاء الله

بوخالد911
01-01-2013, 11:17 PM
طيب

لو ما كانت لابسة اللبس الوطني التقليدي

هل بيسمحووون لها؟!؟!

النهار
01-01-2013, 11:19 PM
طيب

لو ما كانت لابسة اللبس الوطني التقليدي

هل بيسمحووون لها؟!؟!

تدخل وانا اخوك

Fhad
01-01-2013, 11:21 PM
هذي دارسة في امريكا وعايشه في اوربا وكل سنة ترى يمنعونها والفنادق تعرفها :omg: ،،، اقول : سوى لك مخيم احسن :nice:

بوخالد911
01-01-2013, 11:23 PM
تدخل وانا اخوك

كفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

:eek5::omg::secret::eek5::omg::secret:

مكين
02-01-2013, 12:12 AM
يا مال الجاز

عصير بو نص
02-01-2013, 12:33 AM
يارب تصلح حال نساء المسلمين وتهديهم لما تحب وترضى

ضوى
02-01-2013, 01:00 AM
خبر مستفز ويفتقد المصداقيةً

لا بارك الله في هالصحف واخبارها المفبركة

مساهم فنان
02-01-2013, 01:38 AM
كلامك صحيح إشوداها إلها الأماكن.. تبي تسمع موسيقى تسمعها في بيتها.

R 7 A L
02-01-2013, 02:35 AM
المفروض يعتذرون لها

بوحارب
02-01-2013, 04:00 AM
يارب تصلح حال نساء المسلمين وتهديهم لما تحب وترضى

اللهم امين

ريم 28
02-01-2013, 04:02 AM
كل شي على بعضه مرفوض

ايش المطلوب من الخبر

نصفق لانهم يمنعون الزي ام نحتج ام نلوم المواطنه

لاجل QT
02-01-2013, 04:44 AM
بك اشبلاها جرايدنا:(

خبر لايستحق النشر ابدا

شالمفروض نسوي نأايد تصرفها مثلا:(

في شي اسمة استرو على ما واجهتم

في ذمتة الجريدة السب اللى بيجي الحين على المواطنة هداها الله

وابشركم عندنا مايقصرون في السب هابيين ريح ومرة بعد مايحتاي:nice:

هدا الله الجميع..بس هاللى مفروض نقولة:)

بعدين من ذي المتفرق اللى قاعد في ازقة الفنادق قاعد يكتب كل شي يصير:eek5:

فارس قطر
02-01-2013, 04:58 AM
ونعم التربية ونعم الاخلاق

خل تاخذ وياها الهدفون لين زارت القبر

عسى الله يهديها.

نورالهدى
02-01-2013, 07:44 AM
أبد ما أصدق الخبر

وفرضا لو كان صحيح

فماله داعي

حشو جرايد بالفعل فقدت الجرايد أهميتها ومصداقيتها ومهماتها

نوار قطر
02-01-2013, 07:46 AM

صبااح الخير
اتهقى ان هالخبر جذب؟؟؟:rolleyes2: :secret:

moonبنتnight
02-01-2013, 07:48 AM
ما عندها سالفة 00 تروح هل الاماكن ليش ؟؟؟؟؟

البارع
02-01-2013, 07:51 AM
الي ابي اعرفه ليش القطريات مايطالبون بحظر الزي القطري على غير القطريه

almaf1a
02-01-2013, 07:51 AM
تروح لها من هل الاماكن التراثيه تسمع سامري او خماري ابرك لها
والا الناي والسمسميه مايجيبون الراس لازم سكسفون

مخطط قطري
02-01-2013, 08:00 AM
بس شافوها لابسه عبايه قالو قطريه يا جماعه حتى لو الخبر صحيح ماتعرفون الجرايد وجذب ولفت الانتباه يا ما نقرء اخبار عناوينها جذابه وبالاخير مالها هدف

غايه الطواش
02-01-2013, 08:09 AM
مدير تحرير الجريده يبي له نفاض

× الجــوري ×
02-01-2013, 08:11 AM
وهي شموديها رايحه رازه ويها في مطعم بفندق وخمور وموسيقى خلاص الناس افصخت الحيا مره وحده ويمكن صج مهب قطريه وياكثرهم هالايام شقره وعيون خضر واتكلم قطري يابنت الحلال ويهج ينطق عنج :shy: بس اموت من الضحك اذا تكلمت قطري وجابت كلمه فيها حرف الجيم :tease: مثل ذاك اليوم في الجمعيه لبسهم قطري واشكالهم ....................... :telephone: وتقولها جيبيلي معاج خلت الجيم ميت من العطش :tease:

بونووف
02-01-2013, 08:40 AM
الخبر من الجريده مع الترجمه

DOHA: A young western-educated Qatari woman was fuming with rage yesterday after being denied entry into restaurants in two luxury hotels on the New Year eve merely because, she said, of her traditional attire. There was a jazz performance in one of the hotels, said the woman. “All I wanted was to sit and enjoy the jazz music which I love, but just because I was in my traditional dress, the hotel staff wouldn’t let me in.”

The woman, who didn’t want to be identified, said she was told by the hotel staff that since liquor was being served where the jazz performance was being held, she was not allowed entry.

“I told them that they could keep my table slightly away from where people were having liquor, but they didn’t listen.

The woman said she had been educated in the US and lived in Europe as well. Visibly upset, she said she found it quite strange that while hotels here entertained foreigners and “accorded priority to patrons who drank”, they so brazenly discriminated against locals, including women.

“Isn’t it disturbingly surprising that in my own country I am being prevented entry into a hotel, a public place?” the woman said in remarks to The Peninsula last evening.

She said she went to another star hotel and was meted out similar treatment. “I told them I simply wanted to have food, but the hotel staff told me I couldn’t. How could this happen to me in my own country?” wondered the woman.

She said when she visited star hotels in the west and requested them to book a dinner table and told them she didn’t drink they would assign her space and put a sign on her table that showed liquor was not to be served.

According to the woman, this is not the first time that she tried to get into a hotel here on the New Year eve. “This has been happening to me year after year with no solution in sight.”

The woman said she once had a few of her college-day friends from the US here and took them to a star hotel for dinner and she wasn’t let in just because she was wearing an ‘abaya’.

“Well, this is our traditional dress. I like to wear it. Why should I shun it just because some hotel wouldn’t let me in?” said the woman. She said she eventually had dinner in an ordinary Arabic-style restaurant. Contacted randomly to know what the truth was, an official of a luxury hotel here said, when asked for reservation, they were fully booked for the New Year. Asked if men and women in Qatari attire were allowed, the woman official simply said ‘no comments’. Another hotel, however, said they didn’t mind if people in traditional attire came in for New Year revelries.

الدوحة: A الشباب المرأة القطرية تعليما غربيا ودخن مع الغضب أمس بعد أن منعت من دخول المطاعم في فندقين فخمين عشية السنة الجديدة لمجرد وقالت إن من الملابس التقليدية لها. كان هناك أداء موسيقى الجاز في أحد الفنادق، وقالت المرأة. "كل ما يريد أن يجلس والتمتع موسيقى الجاز الذي أحبه، ولكن فقط لأنني كان في ثوبي التقليدية، وموظفو الفندق لن تسمح لي بالدخول"

وقالت المرأة، الذي لم يشأ الكشف عن هويته، قيل لها من قبل موظفي الفندق أنه منذ كان يخدم الخمور حيث كان محتجزا أداء موسيقى الجاز، لم يسمح لها الدخول.

"قلت لهم أن يتمكنوا من الحفاظ على مائدتي بعيدا قليلا حيث كان الناس من وجود الخمور، لكنها لم يصغوا.

وقالت المرأة قد تلقت تعليمها في الولايات المتحدة وعاش في أوروبا أيضا. وقالت بالضيق واضح، وجدت أنه من الغريب جدا أنه في حين أن الفنادق مطلقا هنا والأجانب "أولوية لرعاة الذين شربوا"، فإنها بوقاحة ذلك التمييز ضد السكان المحليين، بمن فيهم النساء.

"أليس من المستغرب أن مقلق في بلدي أنا منعهم I للدخول إلى الفندق، مكان عام؟" قالت المرأة في تصريحات لصحيفة The Peninsula مساء امس.

وقالت انها ذهبت إلى فندق آخر، وكان نجم يلقاها معاملة مماثلة. "قلت لهم أنني أردت ببساطة أن يكون الطعام، ولكن موظفي الفندق وقال لي لم أستطع. كيف يمكن لهذا أن يحدث لي في بلدي؟ "تساءل امرأة.

وقالت عندما زارت فنادق الخمس نجوم في الغرب، وطلبت منهم أن حجز طاولة عشاء وقلت لهم انها لم تشرب أنها تعيين مساحة لها ووضع لافتة على طاولتها التي أظهرت الخمور لم يكن ليخدم.

وفقا لامرأة، ليست هذه هي المرة الأولى التي حاولت للوصول الى الفندق عشية هنا العام الجديد. "كان هذا يحدث لي عاما بعد عام مع عدم وجود حل في الأفق".

وقالت المرأة انها مرة واحدة في عدد قليل من الأصدقاء الكلية يومها من الولايات المتحدة هنا، واقتادتهم إلى أحد الفنادق الخمس نجوم لتناول العشاء وكانت تدع فقط في لأنها كانت ترتدي 'العباءة'.

"حسنا، هذا هو اللباس التقليدي لدينا. أود أن ارتداء الحجاب. لماذا يجب أن عزل الحكومة الجديدة فقط لأن بعض الفندق لن اسمحوا لي في؟ "قالت المرأة. وقالت انها في نهاية المطاف كان العشاء في أحد المطاعم العربية على غرار العاديين. وتم الاتصال بشكل عشوائي لمعرفة ما هي الحقيقة كان مسؤول أحد الفنادق الفاخرة هنا قال، ردا على سؤال للحجز، حجز تماما للعام الجديد. سئل عما اذا كان يسمح للرجال والنساء في الزي القطري، وقال المسؤول امرأة ببساطة 'لا يوجد تعليقات. فندق آخر، ومع ذلك، وقالوا لا مانع إذا كان الناس في الملابس التقليدية للrevelries جاء في السنة الجديدة.

غايه الطواش
02-01-2013, 08:44 AM
مشكله ترجمه قوقل
يقولون تبي تحتفل براس السنه وخلاص ماطري عليها تسمع موسيفي الجاز الا امس ولا بعد رايحه كذا فندق

دااانة قطر
02-01-2013, 08:58 AM
ماأعتقد مواطنة بيور اذا السالفة صج

:omg::eek5::rolleyes2:

بعيد عن محتوى الموضوع
كلنا نعرف أن الشركاات والبنوك تسوي يوم مفتوح للموظفين من الجنسين وتسوي لهم عشا في اي فندق والعشاء او اليوم هذا يكون في كل شي
اعرف بناات يحضرون مع أهااليهم وبناات يمتنعون لأن أهاليهم مايرضون واذا احضروا من ورى أهااليهم
فكلمة بيور صرت ما أستسيغها في أغلب الموااضيع

القعقاع
02-01-2013, 09:43 AM
احسن لها رجعوها لان هذا مب مكان المواطنة

شبح الصمت
02-01-2013, 09:50 AM
صرآحه لا تعليق من قلب

حبر وقرطاس
02-01-2013, 09:51 AM
الخبر جس نبض المجتمع القطري
نفس الطريقه الي يجس فيها النبض المجلس الثقافي البريطاني من خلال توزي ستطلاعات جريئه على المتدربين القطرين حول مواضيع محظوره دينيا
مثل رايك فالعلاقه بين الشاب والفتاه كصداقه
وش نظرتك للجنس الثالث
هل يزعجك الاختلاط

بونووف
02-01-2013, 10:00 AM
مشكله ترجمه قوقل
يقولون تبي تحتفل براس السنه وخلاص ماطري عليها تسمع موسيفي الجاز الا امس ولا بعد رايحه كذا فندق

حق اللي يحتاج الترجمه

Abdulraman
02-01-2013, 10:46 AM
يحليلها تبي تسمع موسيقى مع السكارى وماخلوها صراحه مالهم حق شلون مواطنه تبي تدخل وتستانس وتفرفش

مهرة
02-01-2013, 10:53 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله .. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .. الغلط مو غلطها ..!

مهرة
02-01-2013, 11:04 AM
ليش تستغربوون يالبعض وتقولون مب قطرية ..! انا ماجزم انها مواطنة او لا ..! ولا قلنا علقوو على عباتها ولا صنديحتها البطاقة الشخصية عشان انعرف هي بيوور ولا اكستنشن ..! طبعا في قطر ممنوع شي متعارف عليه غير الي عنده ليسن ..!

بس اذا هالمواطنة فرضا برع قطر وتبي تحتفل بالسنة الجديدة ورايحة ومتعنية حق هالشي لأن قطر مافيها شي؟؟ وشافوها قطرين وشباب بالذات في أحسن او أدنى فندق او بار او الي تبووونه راح يحطوونها من فوق راسهم ويعزمونها ويطلبون لها الكاس اذا تبي بعد ..! واخرتها يسألونها ( انتي من منه يابنت الأجاويد) ..!

بسكم خرابيط ..!

l0o0rd-qtr
02-01-2013, 11:14 AM
واصلا البودي قارد يشيك على البطاقه الشخصيه واذا قطري يمنعه

قطريه ماركه
02-01-2013, 11:19 AM
الله يهديها

Rider
02-01-2013, 11:20 AM
يعل الجاز يغني على ظهارها

ضوى
02-01-2013, 11:21 AM
خبر يجيب اللوعة ومقزز وريحة القذارة تفوح منه اففففف

Super Cool
02-01-2013, 11:39 AM
للعلم....المكان مب مطعم نهائيا و انما "بار" لكنه يقدم اكلات خفيفة

بالتالي هي مب رايحة مطعم....كل مطاعم الفنادق حتى اللي تسمح بالخمور تسمح كذلك بالزي الوطني و اسطحاب الاطفال لان الهدف الاساسي هو الاكل

المستعصم بالله
02-01-2013, 12:38 PM
لو فُعِّل نظام الجلد لانقرضت هذه الأشكال واختبئت في جحورها ، حقاً إنه زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر بل والله أشد في بعض الأحيان

الـجـنـاحـي
02-01-2013, 12:57 PM
اللهم لا توخذنا بما فعل السفهاء منا

اللهم امين

┋أَجِوَدًيّ┋
02-01-2013, 01:25 PM
شموديها هالمطعم التعبان ؟!

تبي تسمع موسيقى الجاز - يا ريت يشبون فيها بقاز سريع الإشتعال

الجوري3
02-01-2013, 01:42 PM
الصراحة اهي غلطانة تروح مكان فيه اغاني وخمور وتقول ليش طردوني بسبب اللبس الوطني ؟العباية حشمة وهي رايحة هاي المكان تبي تسمع موسيقى باااال تطورو اهل الدوحة واي تطور (اللهم لاتاخذنا بما فعل السفهاء منا )والسخافة الاكبر انهم حاطين الخبر ف الجريدة !!!! وشنو الغاية من هاي الخبر ؟

المتألم
02-01-2013, 02:24 PM
لهذه الأماكن قوانينها مهما كانت غير مقبوله لدينا

أذكر في إحدى السفرات واحنا نتمشى كانت ليلة سهرعندهم وهالبارات مفتوحه بكل زاوية
قلت خلنا ندخل نشوف وش السالفه ، عند الباب في سكيورتيه قالولي شيل الكاب
طبعا أنا مستغرب ليش شالسالفه على بالي تفتيش أو شيء
شلت الكاف وشاف القرعه عديت ولبست الكاب
شوي إلا يلحقوني يقولون لي لبس الكاب غير مسموح به في هذه الأماكن
كذلك على ما أعتقد لبس الشورت
واعتقد لو لابس نعال بعد ما تدخل وبعضهم يشترطوا عليك أعتقد لبس قميص رسمي وكرفته مب متذكر بصراحه
ما كملنا 3 دقايق وطلعنا ..

عاد ذي جايه ومزاجها ممتاز للموسيقى بس لبسها ما ينفع و المكان يفرض قوانينه لأن بعد ممنوع
الدخول بالثوب مثل هالأماكن .
عموما موسيقى الجاز عجيبه وبإختصار جميع أنواع الموسيقى رائعة .

المتألم
02-01-2013, 02:28 PM
لو فُعِّل نظام الجلد لانقرضت هذه الأشكال واختبئت في جحورها ، حقاً إنه زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر بل والله أشد في بعض الأحيان

http://www.qatarshares.com/vb/showpost.php?p=8641373&postcount=99

7llo
02-01-2013, 02:37 PM
شدعوه ماحصلت الا هل المطعم ياكثرهم المطاعم الي في الدوحه مليون مطعم تروح مطعم ثاني
ماعندها سالفه هل المره

ms-qtr
02-01-2013, 02:58 PM
ما امنعوا القطريات الا اكيد في المطعم قلة ادب
فاحسنلها ما ادخلت
وعذرها مع احترامي مظحك وغير مقنع
المطاعم تارسه البلد
مب لازم تدخل هالمطعم

jassas
02-01-2013, 03:02 PM
لو دخلت بيقولون قطريه داخله وووو الخ

احسن لها مادخلت والاحسن انهم مادخلوها لأن هالأماكن مب لنا

BoAof
02-01-2013, 04:15 PM
الحمد لله والشكر عقليه تااافهه من الكاتب
ومن هذي اللي جايه تشتكي عنده وتدور من يشوف موضوعها ويحله

عاهد بن علي
02-01-2013, 04:22 PM
على قولة الملاكم الامريكي محمد علي كلاي يقول : ( الي ختشوا ماتوا )

CH Engineer
02-01-2013, 04:34 PM
في بعض المطاعم ممنوع الدخول بالزي الوطني

كتابة هالخبر يمكن البعض يفهمه بان الشعب القطري يريد شرب الخمر والحكومه تمنعه

شموخ
02-01-2013, 04:54 PM
بدل ماتسمع القرآن رايحة تسمع موسيقى عفي عليها لكن زين سووا ما دخلوها..

تاسيتوس
02-01-2013, 06:25 PM
هذا الي اسمه السخافة في الصحافة

العاصم
02-01-2013, 11:03 PM
انا شايف ان دي حاجه كويسة بيحافظوا عليها

Engineer
02-01-2013, 11:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والسؤال المهم جدا البنت ما استحت انها تدخل مكان مثل هذا علشان موسيقى الراب ? لو ماره جنب مسجد و تسمع قراءة الامام ولو صوته حلو ماظن بتدخل تصلي
عسى الله يهديها ان شاءالله
وشكرا

الاستثمار
02-01-2013, 11:25 PM
لاتعليق ...........

kuwari
06-01-2013, 03:24 AM
استغفر الله من كل ذنب عظميم لو اسمعت قران كان افضل لها

الـراسي
06-01-2013, 03:50 AM
ما ادري وش المغزا من نشر الخبر

موضوع ماله معنى

لهذي الدرجة وصلنا بالتفكير والطرح

ابوالمديونين
06-01-2013, 04:33 AM
السلام عليكم ياجماعه الخير معروف ان المطا عم الموجودة في الفنادق خمسه نجوم مسموح للكل يدخل مواطن وغير مواطن مع انه مسموح لطلب الكحول لمن يريد حتى لـو كا نت لابسه عبايه اما الاخت الله يهديها فهي راحت مرقص او ديسكو وحتى القطريون ما يسمح لهم الدخول بالملابس الوطنيه في مرقص في قطر وبما ان البنت ثقافتها اجنبيه ولا تخاف الله من تصرفاتها كان الأولا لها ان تفصحغ عبيتها وتدخل بل جنز ولاحد يدري من اي جنسيه هي لاكن بسها العبايه يجعل كل من موجود يتربص بها وما يصدق واحده لابسه عبايه وقاعده تسمع جاز والكل يقز عليها الله يهديها كان سوت كل اللي تبي بل مستور ولا من شاف ولامن درا غير الله سبحانه وتعا لى

R 7 A L
06-01-2013, 05:13 AM
الثلاث محاور كل واحد أسوء من الثاني
الجريدة
وذهاب المواطنة للمطعم
ومايحدث في المطعم

R 7 A L
06-01-2013, 05:28 AM
الثلاث محاور كل واحد أسوء من الثاني
الجريدة
وذهاب المواطنة للمطعم
ومايحدث في المطعم

ابوالمديونين
06-01-2013, 05:47 AM
ليش ما راحت حق الرايه اواي جريده اخرى ولا يمكن ما تقدر تعبر بلعربي

ثابت
06-01-2013, 07:14 AM
الله يهديها وينور قلبها ويبعدها عن الحرام وطريق الحرام
والله ما وراء هالطريق الا المصايب الله يرجعها لدينها وعقلها

دلة الرسلان
06-01-2013, 07:37 AM
الهدف من توجه الشابة الى جريدة بنسولا ونشر هذه الشكوى هو مايلي :

According to the woman, this is not the first time that she tried to get into a hotel here on the New Year eve. “This has been happening to me year after year with no solution in sight.”

المرأة صاحبة رسالة مفادها فتح الحانات في وجه من يرتدي الملابس الوطنية من رجال ونساء

لأن ما يحصل الآن هو برأيها تمييز عنصري ضد القطريين .

راشد محمد
06-01-2013, 08:50 AM
لا تعليق

المرحب
06-01-2013, 09:27 AM
بصراحه هي اللي ماعندهاسالفه
عيل تبي تسمع موسيقى

:nice:

الماريّة
06-01-2013, 09:44 AM
تبي تسمع جاز والا تشرب جاز هههههه

مخطط قطري
06-01-2013, 09:54 AM
العلم الوكاد عندي وليتكم تعرفون من هذي كان الموضوع ماخذا 10 صفحات وحتيش في المواطنه وحتيش في الفندق الملعون الي يبيع الخمر

غايه الطواش
06-01-2013, 09:59 AM
يصير نعرف مخطط
احساسي يقولي مب قطريه مع أني ماحب ادعي النزاهه ع القطرين بس احس

خــالــد
06-01-2013, 10:15 AM
اقول مسكينة تبي تروح عن نفسها طيب تعالي هناك في سوق واقف في عزف ربابة

شبح الصمت
06-01-2013, 10:25 AM
انا اذا تضايقت خلاص أوقات اروح لاقونا

تحت اقعد اسمع للي يعزف على البيانو

واخذ لي عسكريم مع مكسرات

خآطري مره يعزف لي لحن

مافيش فلوس يا حبيبي مافيش فلوس

الماريّة
06-01-2013, 11:14 AM
:omg:

ولازم يعني لضاق خاطر الواحد يروح الفندق يسمع معزوفه

شغل في موترك والا تلفزيون بيتك والا الايباد والا الكمبيوتر

لازم الفندق

ياحبك لتقليد الاجانب ياهل قطر :nice:

سارونه
06-01-2013, 11:30 AM
المصدر: جريدة بيننسولا القطريه بتاريخ 1/1/2013
http://thepeninsulaqatar.com/latest-news/220150-woman-denied-entry-into-luxury-hotel-restaurants-.html

الملخص:
"مواطنه" ارادة الدخول لمطعم في فندق 5 نجوم بالدوحه وكانت لابسه"الزي الوطني"
ولكن تم منعها من الدخول بسبب ان " الخمور" مسموحه في هالمطعم .. "المواطنه ابلغتهم انها تبي تسمع موسيقى"الجاز" فقط وماتبي يشرب!!! ولكن بدون فايده لم يسمح لها بالدخول!!!

سؤال للجريده : شالهدف من نشر هالخبر؟؟ وتخيلوا ردت فعل الاجانب(وخاصة الاوروبيين) بعد قراءت الخبر!!

اشكر إدارة الفندق على غيرتها وحفاظها على البنت المسلمة في الدخول باماكن غير لائقه، حيث الرقص والضحك والصراخ العالي من قبل الاجانب بعد شرب الخمر.
وجود الخمر في مطعم او مقهى يؤدي الى فقدان الشخص من سيطرته على نفسه مما يؤدي الى وصوله لتصرفات غير طبيعيه وغير لائقه وغير محترمه .

الحمد لله على نعمة الاسلام - والبنت المسلمة لا تدخل بهذه الاماكن خوفا عليها من اي تصرف غير لائق من قبل الرجال .

رايق البال x
06-01-2013, 11:53 AM
ماعتقد قطرية ولا عشان لابسة عباية قالوا انها قطرية ماتم حد مالبس عباية وشيله
اذا شافوا جوازها بعدين يتكلمون ...

أسير الأحلام
06-01-2013, 12:19 PM
زين الي امنعوها .... بس بطريقة اخرى روحي تبرجي وبندخلج ... وجود هالمراقص والبارات مدعاة للفسق والفجور ... فلم يكن المنع بهدف احترام اللباس التقليدي بل مدعاة للانحلال والدخول بعدها