المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تتضايق من زوجتك عندما تسألك هذا السؤال..؟؟

السهم الذهبي 2007
09-07-2006, 12:34 AM
هل تتضايق من زوجتك او من احد المقربين لك من صديق او اخوان او خوات او اعمام عندما تسألك هذا السؤال..؟؟

وين كنت ..؟؟
ليه تأخرت..؟؟
الى فين رايح؟
ليه متصلت ؟

اسئلة تنطلق بإتجاه الزوج من قبل شريكة حياته او الخرين البعض تكون هذه الاسئلة مثل الشرارة لتندلع بعدها السنة اللهب والعياذ بالله..

البعض يقول الحقيقة والبعض يبدا بالكذب..!!

هل تتضايق ايها الرجل عندما تكون بمواجهة مثل هذه الاسئلة..؟؟

وكيف تتخلص منها ...اقصد من الاسئلة...!!
اريد تفاعلكم مع هذا الموضوع ولكم جزيل الشكر والاحترام.

المخلب
09-07-2006, 12:35 AM
الصراحه لو متزوج ماابتضايق احسها كذا تحبني .. :)

jajassim
09-07-2006, 12:39 AM
الصراحه لو متزوج ماابتضايق احسها كذا تحبني .. :)

لو متزوج هذا كلامك ، ولكن بعد الزواج فعلا ;)

لمت داون111
09-07-2006, 03:07 AM
لو متزوج هذا كلامك ، ولكن بعد الزواج فعلا ;)
صدقت بصراحه:strong :strong :strong

انا احب اذا زوجتي تسأل عني بس مب تتصلي كل خمس ثواني !!!!!

بس الصراحه يازين الزواج والله:o

السهم الذهبي 2007
09-07-2006, 11:24 AM
صدقت بصراحه:strong :strong :strong

انا احب اذا زوجتي تسأل عني بس مب تتصلي كل خمس ثواني !!!!!

بس الصراحه يازين الزواج والله:o
شكر على مداخلتك المتواضعه وصراحتك القيمه اخي ليه ما تتجوز .وبجوازك انشاء الله سوف تقلل نسبه العنوسيه عندنا او بزواجك تمنع بعض الاخوات من الزواج بالاجانب .
كما يدعي بعض الكتاب بهذا المنتدى ان نسبه العنوسه زادت 30% بسبب عزوف الشباب عن الزواج واتجاههم للسيارات الفاخره والاسراف في شيء اخر . والبعض الاخر يطلب للفتاه بالزواج من اجنبي لنفس السبب السلبق.
ارجو التعليق منك وشكر

لمت داون111
09-07-2006, 12:32 PM
شكر على مداخلتك المتواضعه وصراحتك القيمه اخي ليه ما تتجوز .وبجوازك انشاء الله سوف تقلل نسبه العنوسيه عندنا او بزواجك تمنع بعض الاخوات من الزواج بالاجانب .
كما يدعي بعض الكتاب بهذا المنتدى ان نسبه العنوسه زادت 30% بسبب عزوف الشباب عن الزواج واتجاههم للسيارات الفاخره والاسراف في شيء اخر . والبعض الاخر يطلب للفتاه بالزواج من اجنبي لنفس السبب السلبق.
ارجو التعليق منك وشكر
هلا والله الغالي

لما قلت ( يازين الزواج ) باين انه بخاطري اتزوج بس كل واحد وظروفه يالغالي ! والزواج مب لعبه يالغالي وللحين جاري البحث عن بنت الحلال :shy:

ولو علي العنوسه للاسف مب بيدي حل المشكله ولا جان سهلت الامور حق المقتدرين انهم يتزوجون الثانيه وجايز الثالثه والرابعه ومب غلط ولا حرام اذا انه يقدر يوافق بينهم وطبعا اهم حاجه هو رضى الزوجه بالموضوع !! ( لانه فيه بنات يبون زوجهم لهم بروحهم !! ) :)

لك اجمل تحيه يالغالي:nice:

السهم الذهبي 2007
09-07-2006, 06:22 PM
هلا والله الغالي

لما قلت ( يازين الزواج ) باين انه بخاطري اتزوج بس كل واحد وظروفه يالغالي ! والزواج مب لعبه يالغالي وللحين جاري البحث عن بنت الحلال :shy:

ولو علي العنوسه للاسف مب بيدي حل المشكله ولا جان سهلت الامور حق المقتدرين انهم يتزوجون الثانيه وجايز الثالثه والرابعه ومب غلط ولا حرام اذا انه يقدر يوافق بينهم وطبعا اهم حاجه هو رضى الزوجه بالموضوع !! ( لانه فيه بنات يبون زوجهم لهم بروحهم !! ) :)

لك اجمل تحيه يالغالي:nice:
اخي الكريم لك مني الف الف الف تحيه واحترام
الله يعينك على ضروفك يالغالي بس سؤالي حبيت ابين لبعض الشباب ان هناك شباب يريدون ان يتزوجوا ولكن كل واحد له ضروفه الخاصه ابسطها غلاء المهور و الدراسه الجامعيه ايجاد عمل الاستعداد الكامل لتحمل المسؤليه و وغيرها.
وبارك الله فيك على سرعه الرد يالطيب.
مع التحيه والاحترام

لمت داون111
09-07-2006, 10:47 PM
اخي الكريم لك مني الف الف الف تحيه واحترام
الله يعينك على ضروفك يالغالي بس سؤالي حبيت ابين لبعض الشباب ان هناك شباب يريدون ان يتزوجوا ولكن كل واحد له ضروفه الخاصه ابسطها غلاء المهور و الدراسه الجامعيه ايجاد عمل الاستعداد الكامل لتحمل المسؤليه و وغيرها.
وبارك الله فيك على سرعه الرد يالطيب.
مع التحيه والاحترام
حاضرين لك يالغالي وتشرفت بالدردشه معاك :)

والله يالغالي الظروف بأذن الله بسيطه والي خاطره يتزوج بيتزوج مهما صار وانا ان شاء الله قريب جدا :) , صدقني مب صعبه علي الي يبي مثل الي بخاطره يشتري موتر فخم ويضيع نص راتبه ست سنين علي الاقساط , وفئه الشباب الي يشتغلون وراتبهم لهم بروحهم ولو علي الاقل بحدود ال6 ولا 7 الاف وجاي يتعذر بصعوبه الزواج بسبب قصر اليد اقوله عذر اقبح من ذنب مع احترامي لهم :)

والي يقهرني تحصله ماخذ موتر قيمته فوق ال250 الف وكاشخ احلى كشخه , ياخوي انت قول بتزوج واهلك بيساعدونك بعد مب مقصرين ومافيها شي لو قزرت علي التيما ولا كامري بحدود ال60 الف :) الله يهدي شبابنا ان شاء الله

بس ماقلت لنا يالغالي انت متزوج ولا ناوي قريب؟ :)

خاربه خاربه
09-07-2006, 11:09 PM
وين كنت ..؟؟
ليه تأخرت..؟؟
الى فين رايح؟
ليه متصلت ؟

ممكن اقول شي هو العيب مو بالأسئله

العيب بطريقة السؤال يعني لازم يكون الجواب مش مقصده الشك او ان يخلي الواحد

يكذب لا لازم يكون من وراه الحب والحب والحب والأطمئنان على الزوج

وفي كلمات لازم الزوجات تستعملها مثلا يابو فلان حبيبي قلبي وهكذا وشوف ان بتكون هذه

الأسئله احلى من العسل على قلوبكم ويعطيكم العافيه ميو ميو:shy:

لو ماعجبكم كلامي فانا آسفه:eek3:

سراب الامل
10-07-2006, 12:21 AM

السهم الذهبي 2007
10-07-2006, 12:27 AM
ممكن اقول شي هو العيب مو بالأسئله

العيب بطريقة السؤال يعني لازم يكون الجواب مش مقصده الشك او ان يخلي الواحد

يكذب لا لازم يكون من وراه الحب والحب والحب والأطمئنان على الزوج

وفي كلمات لازم الزوجات تستعملها مثلا يابو فلان حبيبي قلبي وهكذا وشوف ان بتكون هذه

الأسئله احلى من العسل على قلوبكم ويعطيكم العافيه ميو ميو:shy:

لو ماعجبكم كلامي فانا آسفه:eek3:
ميوميو ربي يعطيج الف الف عافيه لا تتاسفين بالعكس كلامج عين الصواب وانا مع تعليقج معظم الزوجات تسال بقسوه و من غير مقدمات بس لو تسال مثل ماتفضلتي يابوعيالي يا حبيبي لكان الامر سهل ومقبول .شكر على مرورك المفيد

السهم الذهبي 2007
10-07-2006, 12:31 AM
حاضرين لك يالغالي وتشرفت بالدردشه معاك :)

والله يالغالي الظروف بأذن الله بسيطه والي خاطره يتزوج بيتزوج مهما صار وانا ان شاء الله قريب جدا :) , صدقني مب صعبه علي الي يبي مثل الي بخاطره يشتري موتر فخم ويضيع نص راتبه ست سنين علي الاقساط , وفئه الشباب الي يشتغلون وراتبهم لهم بروحهم ولو علي الاقل بحدود ال6 ولا 7 الاف وجاي يتعذر بصعوبه الزواج بسبب قصر اليد اقوله عذر اقبح من ذنب مع احترامي لهم :)

والي يقهرني تحصله ماخذ موتر قيمته فوق ال250 الف وكاشخ احلى كشخه , ياخوي انت قول بتزوج واهلك بيساعدونك بعد مب مقصرين ومافيها شي لو قزرت علي التيما ولا كامري بحدود ال60 الف :) الله يهدي شبابنا ان شاء الله

بس ماقلت لنا يالغالي انت متزوج ولا ناوي قريب؟ :)
الحمد لله انا ابوعيال ولا مانع عندي اذا تساعدني على الثانيه .
ويعطيك الف عافيه والله يوفقك

ولـ الذيب ـد
10-07-2006, 04:11 AM
يعطيك الف عافيه اخوي

السهم الذهبي 2007
10-07-2006, 03:03 PM
يعطيك العافيه اخوي
الله يعافيك ويبارك فيك

السهم الذهبي 2007
10-07-2006, 03:04 PM
يعطيك الف عافيه اخوي
الله يعافيك ويبارك فيك يالطيب

khaldoon
10-07-2006, 03:30 PM
زوجتي لو تأخرت دقيقه وحده وبدون مبالغه عن موعد وصولي الاقي التلفون يرن وتقولي وينك ومتى بتيجي وليش تأخرت ههههههههههههههههههههه

<<روز>>
10-07-2006, 03:41 PM
مع احترامي لارائكم
من حق الزوجه ان تعرف عن زوجها كل شي بكونها شريكة حياته مومعناتها لو اسألت انها شاكه بس اللي مو واثق من نفسه((اللي يغلط)) يكره هذا السؤال .
مثل ماهو من حق الزج ان يعرف تحركات زوجته
للعلم ان هذه الامور تقرب بين الزوجين وتقوي العلاقه اذا كانت العلاقه صحيحه بدون لعب ولا لف ودوران.
اتمنى اسمع تعليقكم

مغروور قطر
10-07-2006, 03:46 PM
مع احترامي لارائكم
من حق الزوجه ان تعرف عن زوجها كل شي بكونها شريكة حياته مومعناتها لو اسألت انها شاكه بس اللي مو واثق من نفسه((اللي يغلط)) يكره هذا السؤال .
للعلم ان هذه الامور تقرب بين الزوجين وتقوي العلاقه اذا كانت العلاقه صحيحه بدون لعب ولا لف ودوران.
اتمنى اسمع تعليقكم
انا معاج اختي روز وفعلا لابد ان تكون العلاقه الزوجيه مبنيه على الصراحه بين الطرفين لتكون علاقه صحيه ولا يشوبها اي شك ويجب على الزوجه تعرف تحركات الزوج مثل ما الزوج يعرف تحركات زوجته

ابن بطوطه
10-07-2006, 06:49 PM
مع احترامي لارائكم
اتمنى اسمع تعليقكم

السلام عليكم
صحيح ماذكرت اختي <<<روز>>>
لابد للزوج ان يكون صادق مع زوجته ، ومالذي يمنع ان يذكر لها اين يكون ..اين سيذهب ..مع من سيذهب ..متى سيرجع ..
لو ذهب ( الزوج) الى مكان ولم يخبر احد وحصل له مكروه لاسمح الله ..كيف يستدل عليه ..
اذكر حادثه في العام الماضي لرجل اعرفه ذهب الى مكان يتواجد به كالمعتاد وكان لوحده ..ولم يعد بوقته المعتاد ..وصل ابن الرجل الى اصدقائه وذكر لهم ..وذهبوا الى مكانه المتعاد ليجدوا الرجل قد فارق الحياة ..رحمة الله عليه

حيهور
10-07-2006, 07:19 PM
انا عادي عندي تسالني لين بكرة من حقها موب عيب ولا راح تعور راسي

hajooh
10-07-2006, 09:08 PM
انا في رايي ان هذه الاسئلة بين الزوجين عادية ,مثل ماهو يسأل عنها
هي ايضا تسال عنه , ولا شفايدة الحياة والعشرة اذا ما كان بين الرجل
ومرته هذة الاسئلة واش بيصير له اذا اشبع فضولها وقال لها انا رايح
المكان الفلاني ,اوكنت في المكان الفلاني 0
يكفينا جمود والحياة ماعادت مثل اول قصدي مثل ايام آباءنا وجدادنا في
معاملة الزوجة بجمود وجفاء 0 ومثلنا في ذلك رسولنا الكريم عليه
الصلاة والسلام ,عاداتنا وتقاليدنا الي خرجت كثيرا عن منظور الاسلام 0

لمت داون111
10-07-2006, 09:22 PM
الحمد لله انا ابوعيال ولا مانع عندي اذا تساعدني على الثانيه .
ويعطيك الف عافيه والله يوفقك
هههههههههههه الله يعطيك العافيه يالغالي :)

والله ياخوي مثل ماقلت سابقا اذا انك مقتدر وقد الثانيه والمسؤوليه توكل علي الله ليش لا !! بس نصيحه لوجه الله استشير زوجتك ( بوجه نظري من حقها هالشي !! ) عشان ماتزعلها لاني بصراحه اشوف حرام حرق القلوب !! :)

والله يوفقك بحياتك يالغالي :)

السهم الذهبي 2007
12-07-2006, 07:52 PM
انا في رايي ان هذه الاسئلة بين الزوجين عادية ,مثل ماهو يسأل عنها
هي ايضا تسال عنه , ولا شفايدة الحياة والعشرة اذا ما كان بين الرجل
ومرته هذة الاسئلة واش بيصير له اذا اشبع فضولها وقال لها انا رايح
المكان الفلاني ,اوكنت في المكان الفلاني 0
يكفينا جمود والحياة ماعادت مثل اول قصدي مثل ايام آباءنا وجدادنا في
معاملة الزوجة بجمود وجفاء 0 ومثلنا في ذلك رسولنا الكريم عليه
الصلاة والسلام ,عاداتنا وتقاليدنا الي خرجت كثيرا عن منظور الاسلام 0
شكر على ردك الجميل ويعطيك ربي الف عافيه

السهم الذهبي 2007
12-07-2006, 07:55 PM
هههههههههههه الله يعطيك العافيه يالغالي :)

والله ياخوي مثل ماقلت سابقا اذا انك مقتدر وقد الثانيه والمسؤوليه توكل علي الله ليش لا !! بس نصيحه لوجه الله استشير زوجتك ( بوجه نظري من حقها هالشي !! ) عشان ماتزعلها لاني بصراحه اشوف حرام حرق القلوب !! :)

والله يوفقك بحياتك يالغالي :)
زوجتي ما عندها مانع بس لها شرط واحد الا تسكن معها . يعطيك الف عافيه على هذا التفاعل المفيد

السهم الذهبي 2007
12-07-2006, 07:58 PM
زوجتي لو تأخرت دقيقه وحده وبدون مبالغه عن موعد وصولي الاقي التلفون يرن وتقولي وينك ومتى بتيجي وليش تأخرت ههههههههههههههههههههه
الله يجمعكم على طاعه ولا يفرقكم امين
ولك الف شكر على اضفاتك الرائعه دائما والله يعطيك العافيه

السهم الذهبي 2007
12-07-2006, 08:00 PM
مع احترامي لارائكم
اتمنى اسمع تعليقكم
انا اتفق معاك في اضافتك ولك مني الف تحيه واحترام

السهم الذهبي 2007
12-07-2006, 08:03 PM
انا معاج اختي روز وفعلا لابد ان تكون العلاقه الزوجيه مبنيه على الصراحه بين الطرفين لتكون علاقه صحيه ولا يشوبها اي شك ويجب على الزوجه تعرف تحركات الزوج مثل ما الزوج يعرف تحركات زوجته
انا اوافق رايك و مداخلتك الجميله وشكر على المرور الرائع

السهم الذهبي 2007
12-07-2006, 08:04 PM
السلام عليكم
صحيح ماذكرت اختي <<<روز>>>
لابد للزوج ان يكون صادق مع زوجته ، ومالذي يمنع ان يذكر لها اين يكون ..اين سيذهب ..مع من سيذهب ..متى سيرجع ..
لو ذهب ( الزوج) الى مكان ولم يخبر احد وحصل له مكروه لاسمح الله ..كيف يستدل عليه ..
اذكر حادثه في العام الماضي لرجل اعرفه ذهب الى مكان يتواجد به كالمعتاد وكان لوحده ..ولم يعد بوقته المعتاد ..وصل ابن الرجل الى اصدقائه وذكر لهم ..وذهبوا الى مكانه المتعاد ليجدوا الرجل قد فارق الحياة ..رحمة الله عليه
اشكرك على التعليق القيم وبارك الله فيك على المرور الرائع

السهم الذهبي 2007
12-07-2006, 08:05 PM
انا عادي عندي تسالني لين بكرة من حقها موب عيب ولا راح تعور راسي
الله يعطيك العافيه ويسلم راسك يالغالي والف شكر على مرورك الرائع

<<روز>>
12-07-2006, 09:42 PM
زوجتي ما عندها مانع بس لها شرط واحد الا تسكن معها . يعطيك الف عافيه على هذا التفاعل المفيد

اسمح لي مافي زوجه تحب زوجها وترضى ان يتزوج الا اذا كانت ماله
انا سمعت عن بنت تقول شرطي ان اتزوج رجل متزوج علشان ما ازهق منه كل يوم مشا هدني

هل انتم تعتقدون الزوجه ترضى بالشريكه وبدون مقارنه اذا نساء سيد الخلق الرسول صلى الله عليه وسلم يغارون

السهم الذهبي 2007
13-07-2006, 11:53 PM
اسمح لي مافي زوجه تحب زوجها وترضى ان يتزوج الا اذا كانت ماله
انا سمعت عن بنت تقول شرطي ان اتزوج رجل متزوج علشان ما ازهق منه كل يوم مشا هدني

هل انتم تعتقدون الزوجه ترضى بالشريكه وبدون مقارنه اذا نساء سيد الخلق الرسول صلى الله عليه وسلم يغارون

ليش ما يكون الرجل مال او يحب كثرة النسل ليتباه الله به يوم القيامه بين الامم.
سؤال اذا المراه عاقر ماذا يفعل هل يطلق لا والله حرام .ياخذ الثانيه بالحلال
وشكر على التعقيب.

مخاوي بورصه قطر
14-07-2006, 01:46 PM
بالعكس والله

السؤال من المحبه

بس كل شي له حدود......

السهم الذهبي 2007
15-07-2006, 12:24 AM
بالعكس والله

السؤال من المحبه

بس كل شي له حدود......
يعطيك العافيه انا اوافقك كل شيء له حدود

طالع بن نازل
15-07-2006, 02:26 AM
اذا كان السؤال القصد منه التشكيك , فأكيد اي زوج راح يعصب .

واذا كان السؤال القصد منه الأطمأنان فيامرحبا بالسؤال .

السهم الذهبي 2007
18-07-2006, 12:00 AM
اذا كان السؤال القصد منه التشكيك , فأكيد اي زوج راح يعصب .

واذا كان السؤال القصد منه الأطمأنان فيامرحبا بالسؤال .
يسلموووو على المرور الرائع