المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا زعلانه وايد

مــاي ورد
06-01-2013, 05:00 PM
مساكم الله بالخير

انا لي رغبة ملحة اني اكمل دراستي و لظروف خارجة عن ارادتي و ظروف العمل ما قدرت اكمل دراسة وكنت من طالبات العلمية اللي طلعت لهم بعثة لكن للاسف ما قدرت استغلها احسن استغلال

المهم انا خلصت ثنوية سنة 2003 والحين افكر اكمل دراستي عن طريق المجلس الاعلى للتعليم

ورحت أخذ كورسات فب الجامعة و دفعت فلوس عشان كورسات اللغة واليوم طرا علي ادخل موقع المجلس الاعلى للتعليم على اساس اشوف شروطهم

من ضمن الشروط ان المتقدم للبعثة لازم يكون حاصل على الشهادة الثانوية خلال الخمس سنوات الاخيرة

الموضوع أحرجني كثيراااا

حاولت بشتى الطرق اكمل دراستي بس الظروف دائماً ما تساعدني احيانا ظروف عائلية و احيانا ظروف العمل ولين اصريت وتوكلت على الله طلع لي هالشرط... والله ما ادري شسوي

مشكلتي شغلي مب مساعديني اكمل يبون وحده فيها من بعض شروط التبرج و قلة الحيا وانا مستحيل انزل لين هالمستوى ... حاولت لدرجة اني وصلت لمدير الفرع كله و للاسف حسيت من طريقته ماراح يساعدني لاني مب من هالنوع. اللي عالمزاج...

كل مرة اقول ربي مب رايد لكن اقول لازم أخذ بالأسباب بعد ولين اوصل للموضوع وخلاص يطلع لي شي تتسكر كل الأبواب قدامي....

فكرت اقدم عن طريق المجلس الاعلى للتعليم و عقب اشوف مكان عمل يقبلوني كمبتعثة عن طريقهم... بس للاسف شكله هالشي بعد ما راح يصير

ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب واتمنى يتحقق مرادي... جزاكم الله خير *

عاهد بن علي
06-01-2013, 05:27 PM
انا لما قريت العنوان توقعت زعلانين علي انا ، يعني قلت يمكن دمي ثقيل
على كل حال عسى الله يوفقكم
وعسى ان تكرهوا شيئآ وهو خير لكم

sweet qatar
06-01-2013, 06:04 PM
شوفي حبيبتي دام انج سعيتي والله ما كتب..
معناه الي صار لج خيرة..

احمدي الله وتأكدي ان الي الله كاتبه لج احسن بمليون مرة من الي تخططين له..

اقولج هالكلام وانا اعاني مثلج بس في موضوع ثاني..
سبحان الله مهما سعيت الله ما يكتب لي..

دام الي انا وانتي نبيه خير و زيادة علم.. احتسبي الاجر وانا اختج..
وان كانت ذنوبنا واقفة بينا وبين امانينا.. عسى الله يغفر لي ولج ولكل المسلمين..

اللهم لا اعتراض.. :)

Bo jassim 33
06-01-2013, 07:52 PM
تواعدت مع الشباب نروح سيلين يوم الخميس ولظروف معينه ما جوني وزعلت

ثاني يوم اسمع انهم سوا حادث بسيط

الزبده : الانسان فينا ما يعرف الخير وين

فدام كل شئ مكتوب لج فلا تزعلين يبه

ممنوع اللمس
06-01-2013, 08:14 PM
المفروظ ان لو الشخص كمل سنتين في الدوام يحق له موافقه دراسيه ويعطونه اجازه عليها وراتبه يمشي كامل

راشد محمد
06-01-2013, 08:45 PM
خير لج

مــاي ورد
06-01-2013, 10:52 PM
انا لما قريت العنوان توقعت زعلانين علي انا ، يعني قلت يمكن دمي ثقيل
على كل حال عسى الله يوفقكم
وعسى ان تكرهوا شيئآ وهو خير لكم

والنعم بالله شكرًا على مشاركتك

مــاي ورد
06-01-2013, 10:57 PM
شوفي حبيبتي دام انج سعيتي والله ما كتب..
معناه الي صار لج خيرة..

احمدي الله وتأكدي ان الي الله كاتبه لج احسن بمليون مرة من الي تخططين له..
اقولج هالكلام وانا اعاني مثلج بس في موضوع ثاني..
سبحان الله مهما سعيت الله ما يكتب لي..

دام الي انا وانتي نبيه خير و زيادة علم.. احتسبي الاجر وانا اختج..
وان كانت ذنوبنا واقفة بينا وبين امانينا.. عسى الله يغفر لي ولج ولكل

المسلمين..

اللهم لا اعتراض.. :)

الحمدلله على كل حال ... أي والله انه يحز بخاطري يوم احس ان يمكن اني سويت ذنب و ربي ما استجاب لي هاي اكثر شي ضايقني ... بس بعد اقول الحمدلله عساه يكون خيره...

مــاي ورد
06-01-2013, 10:58 PM
تواعدت مع الشباب نروح سيلين يوم الخميس ولظروف معينه ما جوني وزعلت

ثاني يوم اسمع انهم سوا حادث بسيط

الزبده : الانسان فينا ما يعرف الخير وين

فدام كل شئ مكتوب لج فلا تزعلين يبه

الله يجزيك خيررر:( ... و النعم بالله

مهرة
07-01-2013, 12:48 PM
ان شاءالله يسهل امورج وتتوفقين يارب ويعطيج على قد نيتج الطيبة .. ونصيحتي لج استعيني بالأستغفار والدعاء بالأوقات المستحبة للدعاء .. هذي اولاً .. ثانياً شوفي لج جهة عمل ثانية يقبلوونج وخاصة اذا عندج خبرة طيبة من دوامج الأولي ويكون عندهم ابتعاث لأستكمال دراستج اهنية ولا برع والأرجح بجامعات قطر والأستخارة والله يوفقج اختي ..

اسعى ياعبد وانا أسعى معك ..

طموحي عالي
07-01-2013, 01:32 PM
انا نفسج والموضوع يضايقني بس انا مخلصه 2008
لكن الحمدلله

الحين تقدرين تعيدين ثالث ثانوي هذا الحل الوحيد

Aaziz
07-01-2013, 01:51 PM
معليه انتي للحين صغيره و قدامج المجال مفتوح و بتنحل ان شاءالله .

قلتي رحت لمدير الفرع و ذكرتي تبرج ... حسيت انج شغاله في بنك والله اعلم و اعتقد انه بنك ربوي . نصيحتي الي تهتمين فيها اكثر من الدراسه هو تغيير البنك الربوي باي ثمن هذا اذا صح استنتاجي .
هذا الي اقدر اقدمه

مــاي ورد
08-01-2013, 04:20 PM
المفروظ ان لو الشخص كمل سنتين في الدوام يحق له موافقه دراسيه ويعطونه اجازه عليها وراتبه يمشي كامل
مب الكل اخوي

مــاي ورد
08-01-2013, 04:22 PM
ان شاءالله يسهل امورج وتتوفقين يارب ويعطيج على قد نيتج الطيبة .. ونصيحتي لج استعيني بالأستغفار والدعاء بالأوقات المستحبة للدعاء .. هذي اولاً .. ثانياً شوفي لج جهة عمل ثانية يقبلوونج وخاصة اذا عندج خبرة طيبة من دوامج الأولي ويكون عندهم ابتعاث لأستكمال دراستج اهنية ولا برع والأرجح بجامعات قطر والأستخارة والله يوفقج اختي ..

اسعى ياعبد وانا أسعى معك ..

الحمدلله ادعي واستغفر و ان شاء الله ربي يستجيب ويبارك لي في رزقي

ان شاء الله بشوف جهة اخرى

مــاي ورد
08-01-2013, 04:23 PM
انا نفسج والموضوع يضايقني بس انا مخلصه 2008
لكن الحمدلله

الحين تقدرين تعيدين ثالث ثانوي هذا الحل الوحيد

ان شاء الله ما تتعقد الامور وما احتاج أعيد ثالث ثانوي

مــاي ورد
08-01-2013, 04:25 PM
معليه انتي للحين صغيره و قدامج المجال مفتوح و بتنحل ان شاءالله .

قلتي رحت لمدير الفرع و ذكرتي تبرج ... حسيت انج شغاله في بنك والله اعلم و اعتقد انه بنك ربوي . نصيحتي الي تهتمين فيها اكثر من الدراسه هو تغيير البنك الربوي باي ثمن هذا اذا صح استنتاجي .
هذا الي اقدر اقدمه

العمر يمضي يا اخوي
وانا ما اشتغل ببنك الحمدلله لكن بمكان اخر

Travel Q6r
08-01-2013, 09:51 PM
عسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم
الله يوفقج اختي لما يحبه ويرضاه

لمعة الالماس
08-01-2013, 10:38 PM
انا اشوف تستقيلين وتعيدين الثانوية وتدخلين الجامعة

وعقب اشتغلي

كازانوفا
09-01-2013, 08:26 AM
بالفعل لعله خير

نصيحه صلي استخاره وانتى ان شالله مش خسرانه الرد بيجيكي من رب العالمين

اذتكر مره قرات حديث قدسي عن داود عليه السلام سال الرب ما يبغضك بالعباد قال يسالني عبدي فارد عليه بالاجابه فلا يعجبه )) فايقنت ان الكثير منا يخاف يصليها عشان لا تيجي بعكس ما هو يريد

توكلي على الله وصليها وكل خير ان شالله سيقدمه الرب

ابو صقر
12-01-2013, 09:43 PM
مرحبا الشيخه

بالنسبة حق جامعة قطر .. في حالة استثنائية للي ماعندهم مجموع واللي شهاداتهم قديمه
عندج (كلية المجتمع) .. بتدرسين فيها طال عمرج على حسب المستوى اللي بيتحدد عقب مايعطونج اختبار تحديد مستوى .. تخلصين الكورسات عندهم وتدخلين جامعة قطر بشهادة من كلية المجتمع وفي عندهم دراسات صباحية ومسائية ..

انا الشيخه مريت بهالتجربه وانا الحين طالب عندهم .. ومعاي ناس شهاداتهم من سنة 2000 وتحت وان شاء الله ربي يوفقني ويوفقج ويوفقهم

واذا ماصار نصيب بعد فالله الحمد والشكر على كل حال

موفقه ان شاء الله

LiL iNVe$ToR
13-01-2013, 01:15 PM
كلام بو صقر سليم.

اعادة الثانوي صراحه مب الحل الامثل ...تقدرين تقدمين للجامعات دايركت ..وحاولي تجيبين قبول ..انسي البعثه الحين ..اول شي حاولي تجيبين قبول من الجامعات والخطوه الثانيه هي البعثه.

كلية المجتمع هي الحل...ادخليها واخذي المواد الاساسيه اللي تقدرين تنقلينها للجامعه..مايحتاج تخلصين من المجتمع ..بس تقدرين تسوين ترانسفر لجامعه ثانيه تقبل هالمواد اللي بتاخذينها.

مــاي ورد
15-01-2013, 11:10 AM
اخواني انا مخلصة دبلوم من الشمال الاطلنطي وماقدر ادخل جامعة قطر لاني مابي ادرس فيها و حابة ادرس تخصص معين في وحده من الجامعات في المؤسسة التعليمية

و قطر فاونديشن ما يقبلون شهادة كلية المجتمع

مشكلتي هي فقط في البعثة لاني ماقدر ادفع التكاليف طول سنوات الدراسة

رحت المجلس الاعلى واقترحوا علي اني ادفع اول سنة على حسابي و الباقي عليهم

ياريت لو في شركة تقبل سبونسر شيب للطلبة من بعد سنة اولى دراسية تطلعوني عليهم لعل و عسى اتوفق

ابو صقر
15-01-2013, 11:20 PM
والله يالشيخه انا ماعندي خلفية عن موضوع المؤسسة التعليمية او قطر فونديشن غير انهم يبون مجموع من الثانوية العامة وفوقهم الايلتس

بس كون انه في بدل وايد احسن من لاشي !! بعدين التخصص اللي تبينه مب موجود في جامعة قطر ؟؟
ماراح اتدخل في الامر هذا لانه في الاخير مستقبلج ... بس بقولج (ليس كلما يتمناه المرء يدركه) احيانا الانسان يسعى لجل شيء لكن الله سبحانه مب رايد له .. وانتي سعيتي وماقصرتي

دام انه في فرصه لدخول الجامعه .. توكلي على الله .. اهم شي تطلعين بشهاده جامعية وعلى مستوى وتمسكين المنصب .. احسن من ان الوقت يضيع وانتي تروحين للمجلس الاعلى وغيره من المؤسسات عشان اسبونسر وفوق هذا كله الدراسات ببلاش .. بس المسأله يبي لها شوية صبر

والله يكون في عونج يالشيخه واسمحي لي اذا تدخلت في شي ..
الله يوفقج