المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى الحوار العام

سهم مساهم
06-01-2013, 08:15 PM
في الحقيقة اني ترددت كثيرا قبل ان اكتب هذا الموضوع بخصوص المنتدى الحبيب ولكني حزين جدا لما وصل اليه هذا المنتدى فلمد يعد هذا المنتدى كسابق عهده متجدد ومصدر للاخبار المهمة والجميلة كسابق عهده لا ادري هل السبب هو انتشار الاخبار عن طريق الفيس بوك وتويتر والبلاك بيري ؟؟؟؟ فانا اصبحت ادخل على المنتدى ولا اجد اي جديد نفس المواضيع بينما قديما كان كل ساعة جديد اما الان في كل اسبوع لأجد اي جديد ؟؟؟؟
انا عندي اقتراح وارجو ان ينال قبول القائمين على هذا المنتدى الحبيبي الا وهو عمل صفحة على الفيس بوك وتويتر
ولكم مني كل الاحترام والتقدير

intesar
06-01-2013, 08:18 PM
أنا أشوف من غيره أفضل..
يعني ضد الاقتراح..

حلو المنتدى هذا ببساطته..

حميداني
06-01-2013, 08:23 PM
اقتراح جميل ليش لاء
ومن صوبي أشوف للمنتدى ميزته وللتويتر ميزته وللفيس بوك ميزته
كل اداه منهم مميزه باختصاصها الخاص فيها

Bo jassim 33
06-01-2013, 08:24 PM
انتشار المنتديات والفيس بوك وتويتر والبلاك بري والمانجو والبرامج الحواريه : قللت نسبه المشاهده في المنتديات

وهذا امر طبيعي فلكل انسان هواياته واهتماماته

وادعو للتطور

حسن
06-01-2013, 08:27 PM
شوف ياخوي انا مسجل في الاثنين بس المنتدي له نكهه غير والله عن التويتر
هناك احس انك مقيد اكثر باحرف معينه تحس انك في بحر ومالك رفيق
اما هني غير الاحساس كنك في بيت واحد هذا من وجهه نظري
اما بالنسبه للمواضيع والطرح كل شي له مد وجزر وبعدين انت لاتنسى
تويتر وفيس بوك والبلاك بيري والواتس اب من هل الامور
بعدين ان مسجل قديم جدا ومشاركاتك قليله جدا لاتذكر
ماتشوف نفسك انت مقصر بعد للمنتدي والاعضاء

هذا راي وحياك الله

ريم 28
06-01-2013, 08:32 PM
شوف ياخوي انا مسجل في الاثنين بس المنتدي له نكهه غير والله عن التويتر
هناك احس انك مقيد اكثر باحرف معينه تحس انك في بحر ومالك رفيق
اما هني غير الاحساس كنك في بيت واحد هذا من وجهه نظري
اما بالنسبه للمواضيع والطرح كل شي له مد وجزر وبعدين انت لاتنسى
تويتر وفيس بوك والبلاك بيري والواتس اب من هل الامور
بعدين ان مسجل قديم جدا ومشاركاتك قليله جدا لاتذكر
ماتشوف نفسك انت مقصر بعد للمنتدي والاعضاء

هذا راي وحياك الله

اتفق معك اخي حسن
نفس الرأي :nice:

intesar
06-01-2013, 08:33 PM
شوف يا خوي كل شيء زاد عن حده انقلب ضده.. وجذيه حلو وملموم.. ودافي.. ما عرف ايش دخل دافي.. بس افهمني.. ما نبي التوسع.. اللي يشتت..

حميداني
06-01-2013, 08:42 PM
ابصراحه للمنتدى ميزته الي ما وجدتها في مثل هالادوات الثانيه
علشان جذي احب التواجد فيه والتواصل عن طريقه

R 7 A L
06-01-2013, 08:46 PM
لو كل منا يطرح المواضيع المفيدة
ويشارك ويرد صدقني راح تشوف الصفحة الاولى
كل خمس دقائق متغير
خصوصا ان عدد الاعضاء كبير

Aaziz
06-01-2013, 09:53 PM
السلام عليكم

بالنسبه للاقتراح (ربط المنتدى بتويتر و الفيس بوك) انا مش معاه.

اقتراحي كالتالي :

يقومون اخوانا القائمين على المنتدى بالبحث عن مبرمج لعمل برنامج خاص بالمنتدى (لانظمة الابل و الاندريود) يعني تنزل البرنامج و تتصفح المنتدى و تشارك عن طريق هذا البرنامج مع خدمات و مميزات اخرى (اذا الفكره نالت استحسانهم ممكن نطرح الافكار الي راح تجعل الناس تشارك اكثر في المنتدى و الافكار كثيرة)

نرجع لموضوع الحوار العام ... هو القسم هذا فقد شخصيته ان جاز التعبير ،، يعني تطرح فيه مواضيع اشوف ان مكانها الصحيح هو الاستراحة .

الاعضاء انفسهم (ولا اعمم) صارو ستطحيين مواضيع قيمه تشوف الردود عليها بالكثير 20 رد و مواضيع "متواضعة باهميتها" تشوف الردود فوق 100

فيه بعض الاعضاء يحتاجون تنبية بحيث انهم يردون ردود في مواضيع ممتازة ردود هزلية مش في صلب الموضوع تماما و يتحاورون في الموضوع مع بعض ربعهم و هالشي ينزع هدف الموضوع و يئثر على الاعضاء الي فكرو يردون بردود مفيدة .

سياسة المنتدى .. مثلا فيه موضوع مهم على الساحة سياسي او تصريح من شخصية هامة في اي دوله و خصوصا خليجية .. حقيقتاً لا الومهم في هذا كل اللوم و نعم قالوها هم منتدى الاسهم القطرية ليس منتدى سياسي ، و انا مش مع هذه المقوله و الحقيقه منتدى الاسهم لكل شي و السياسة و ماحولها من اهم مواضيع المنتدى ، و لكن الخلل في الاعضاء الي اذا دخلو موضوع الواحد فيهم علق بتعليق غير مسؤول (عقليه البلاك بيري) يعني ممكن يسب او يهين او يحقر اي شخصية او شعب او طائفة.
و هذا السبب الي يخلي المشرفين يتمسكون بمقوله ان منتدى الاسهم ليس منتدى سياسي .
و النتيجة حذف موضوه يهم الكثير و تردد كثير من الاعضاء في طرح مواضيع .

خلاص طولت :rolleyes2:

abo0o0od QtR
07-01-2013, 12:24 AM
السلام عليكم

يقومون اخوانا القائمين على المنتدى بالبحث عن مبرمج لعمل برنامج خاص بالمنتدى (لانظمة الابل و الاندريود) يعني تنزل البرنامج و تتصفح المنتدى و تشارك عن طريق هذا البرنامج مع خدمات و مميزات اخرى :rolleyes2:

اايد هالفكرة وبشدة