المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوان ممكن مساعدتكم ابسرعة اذا ممكن

من الرياض
09-07-2006, 09:45 AM
انا عندي اسهم في ناقلات ومن الناس الي شرت لما وصلت 70 ريال وكمية الحقيقة خسرتني كتير ايش رايكم ابيعها واشتري في بنك الريان رايكم راح اعوض خسارتي

من الرياض
09-07-2006, 12:00 PM
معقولة ولا رد ان شالله مانحتاجكم في حاجة اكبر من كدا

الثاقب
09-07-2006, 12:03 PM
ممكن تشتري من الريان لما يوصل سعره 17 اما الان اعتقد الريان دخل مرحلة الخطوره ابتعد افضل

SAHAM_QATAR
10-07-2006, 09:14 PM
اقتراحي انك تتريث اشوي.....السوق داخل على قرارات اكتتاب + وزيادة نسبة التذبذب من 5% الى 10% + طرح الاولى للتمويل .....وووووو ..تريث اخوي 70 مب مثل 17 او 25
الله اصبرك ...التفكير قبل التنفيذ

ولد الرياض
11-07-2006, 12:34 AM
الله يكون في عونك ولاتروح للريان الا في نهاية النزول له والذي سيقال عنه جني أرباح طبعا جني الأرباح في السوق القطري من 3 نسب تحت وانت فايت وقس غلى 10 في المية

مراقب الاسهم
11-07-2006, 01:10 AM
نصيحتي لك

امسك مجنونك لايجيك اجن منه

الا كنت ملزم ومعزم و اذا كانت الكميه اللي عندك بالناقلات كبيره

تبيع نص الكميه وتقسم النص اللي بتعه نصين

النص الاول تحطه بشركه ذات عائد سنوي متوقع لها ارباح واسهم جيده مثل الصناعات ووقود بروه

والنص الثاني حتى لو كان قليل تحوله الى مضاربه يوميه((((((((بشركه شبعت نزول حتى ولو كانت ناقلات نفسها ))))))) يمكن تعوض بعض خسارتك فيها
وبهالطرقه عندك ثلاث عصافير اما تصيدهم كلهم او اثنين منهم اوعلى الاقل واحد منهم

والله يرزقك وبارك لك بحلالك

وما انصح بالدخول الريان في الوقت الحالي لانه احتمال يحصل تصحيح وتعلق بسعر عالي وتصير المصيبه مصيبتن

وينكم ايام ماكان
سعره 17و16و15و14 بمصرف اسلامي راس ماله ((((يمول دوله باسرها)))) وسعرها اقل من شركه السلام ذات السوابق بالمحاكم واللجان التأديبيه

بالنهايه انت طلبت النصيحه وعطيناك بنيه من وراها مقصد الله سبحانه
وقرار البيع والشراء راجع لك شخصيا تتحمل نتيجته

IslamFinder
11-07-2006, 01:12 AM
أنا شريت ب 61 وبعت 20.5 ... ومنه العوض وعليه العوض ... أنصحك ببيع نصف الكمية من الأسهم والتحول إلى شركات أخرى مثل بروة والريان والتحويلية والرعاية ... وأحذرك من التفكير بالمضاربة لأنك في الغالب سوف تخسر باقي المال ... وزع باقي فلوسك على مجموعة من الشركات وانساها لمدة 6 إلى 10 أشهر وإنشاء الله تعوض بعض الخسائر ... والله كريم - تجنب الشركات التي عليها محظورات شرعية