المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعرف حدودي تماماً ولا ( اتقمص ) أي أدوار أخرى



R 7 A L
08-01-2013, 03:56 AM
أكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة العنابي في خليجي 20 تقديره واحترامه للشيخ أحمد الفهد ، وقال خلال لقائه امس مع رجال الإعلام في مقر إقامة منتخبنا الوطني إنه تربطه بالفهد علاقة قوية وجيدة ، لكن ما حدث في الفترة الاخيرة او قصة ما حدث على هامش انتخابات آسيا لعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم 2009 والتي جرت بين سعادة محمد بن همام العبد الله والشيخ سلمان بن ابراهيم ، ووقتها قمت بالرد على بعض الأمور او الاسئلة التي تتعلق بالانتخابات ، ورددت ايضا على كل ما حدث في هذه الانتخابات التي جرت في كوالامبور والتي فاز بها سعادة محمد بن همام.


أضاف : الحمد لله أنا أعرف دوري جيدا وأنا كرئيس للاتحاد القطري لكرة القدم أعرف واجباتي .



استطرد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني قائلا : أعرف دوري وأعرف مهمتي ولا ( اتقمص ) أي أدوار أخرى ، وأدوار كثيرة ، سواء كانت أدوار رياضية او سياسية او اقتصادية .



وتابع سعادته : ربما يكون هناك أناس آخرون لديهم ( أدوار ) كثيرة، وبالنسبة لي فكما ذكرت أنا رئيس اتحاد الكرة القطري وهذا هو دوري الوحيد .




ووجه رئيس اتحاد الكرة الشكر الى الزميل يعقوب السعدي في قناة ابو ظبي الرياضية الذي نجح في تحويل حواره مع أخي وصديقي الشيخ أحمد الفهد الى منطقة أخرى ، بعد أن كان أخي الفهد يريد الدخول بحواره الى أشياء معينة.



وحول التصريحات التي أدلى بها الشيخ أحمد الفهد قال سعادة رئيس الاتحاد الحقيقة انني كلما سرت خطوة أجد تصريحا جديدا للشيخ أحمد الفهد ولا أعرف تحديدا أي تصريح تريدونني الإجابة عنه او التعليق عليه .




أضاف : بالمناسبة أود القول إن الفهد ربما لم يفهم تصريحي الذي قلته بشكل جيد او لم يفهمه ( زين ) وفي كل الأحوال فان الشيخ احمد الفهد ( يمون ) علينا وكما ذكرت فهو تربطني به علاقة قوية وعلاقة جيدة وبيننا تعاون كبير ساهم في تطوير الكرة الخليجية .



وأوضح أن الشيخ احمد الفهد يعتقد أن هناك أزمة ثقة بين قطر والكويت وأقول بصدق إنني ورغم عدم تقمصي لأي( أدوار ) أثق و متأكد من قوة العلاقة التي تربط قطر بالكويت ، وأقول إنها الآن وفي الفترة الحالية في أفضل حالاتها




وأعرب رئيس الاتحاد عن اعتزازه كمواطن قطري وكمواطن خليجي بكلام صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد أمير دولة الكويت حول قوة العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين ، وأنا أكتفي برد سموه وتأكيده على العلاقات الجيدة والمميزة القوية التي تجمع قطر مع الكويت.




وتابع : ما قاله سمو أمير دولة الكويت أكبر رد على المغرضين ، وأود أن نفصل السياسة عن الرياضة .



وعاد سعادته ليؤكد على انه لا يتقمص أي أدوار ولا حتى اتقمص ( دور البطولة ) وحكمتي في الحياة ( رحم الله امرأ عرف قدر نفسه ) .





وتمنى الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ألا نزيد الحوار والحديث في هذه القضية وأن نركز جميعا على البطولة ، وقال : الفهد أخي وصديقي وكل رؤساء الاتحاد أصدقاء وإخوة لي وأعتز بهم جميعا ، ونحن كشعوب خليجية تربطنا جميعا علاقات قوية وطيبة .




تركيزي مع العنابي .

وانتقل الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بحواره الى منتخبنا وقال :أكثر ما يشغلني الان هو منتخبنا الوطني ومباراته الهامة اليوم مع عمان في الجولة الثانية لخليجي 21 وكل تركيزي مع إخواني اللاعبين ومع المدرب ومع الجهاز الفني للعنابي ، ومن صميم عملي الان الاجتهاد من أجل الوصول بمنتخبنا الوطني الى نهاية المطاف في كاس الخليج.



وأكد ردا على سؤال حول اجتماعه مع أوتوري مدرب العنابي اول امس على انه أمر طبيعي أن يجلس مع المدرب ويجتمع معه ليناقشه في كل الأمور المتعلقة بالعنابي خاصة بعد أداء الفريق وبعد مستواه في المباراة الاولى امام الامارات


أضاف : لا أستطيع الحديث عن تبريراته التي قالها لي في اجتماعنا معه ، وتبريراته الفنية والكروية تستطيعون أن تسألوه عنها في المؤتمرات الصحفية وفي لقاءاتكم معه سواء عن مباراة الامارات او عن مباراة اليوم مع عمان ايضا .



وحول إظهار الاتحاد العين الحمراء لأوتوري خلال الاجتماع الذي دار بينهما قال سعادته : ليس صحيحا ما ذكرتوه والعلاقة بين أوتوري والاتحاد تندرج تحت بند الأمور الخاصة ، وعلاقتنا مع المدرب لن نتحدث عنها في وسائل الإعلام ، وبشكل عام من حقنا الاجتماع مع المدرب وفي نفس الوقت نحن نحترم وجهة نظره



وعن الحالة النفسية والمعنوية للاعبي منتخبنا الان قال سعادته : ربما لم تكن المعنويات جيدة عقب المباراة مع الامارات لكن الان وبفضل خبرة اللاعبين أصبحت أفضل وهم بالتالي جاهزون لمباراة عمان .



عروض أوتوري طبيعية

وعن إعلان أوتوري امتلاكه لعروض اذا قرر الاتحاد إقالته قال الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني إن أوتوري مدرب محترف والتدريب عمله ، ويوميا تأتيه عروض كثيرة ، وعندما كان مدربا للريان قدمنا له عرضا ، أما فيما يتعلق برده على الإعلام وانتقاداته فهذا رأيه ووجهة نظره .



وردا على سؤال عن مباراة عمان وهل أوتوري في مهب الريح اذا لم يحقق الفوز بها قال سعادته : أوتوري من قبل أن تبدأ البطولة وهو في مهب الريح وأنا حقيقة الأمر لا أريد الحديث عن المباراة او نتيجتها وأترك اللاعبين ومدربهم في تركيزهم للقاء وأتمنى أن يظهر العنابي واللاعبون بالمستوى الذي يليق بمنتخبنا وأتمنى ايضا أن يحقق الفوز وحول تقييمه للجولة الاولى لخليجي 21 قال سعادته : أعتقد بعد الدور الاول أن الامارات والعراق مرشحان بقوة في المجموعتين ، وإن كنت في نفس الوقت لا أستطيع إبعاد الكويت الذي يمتلك دورا باستمرار في كاس الخليج واعترف سعادته بان ما قدمه العنابي والمنتخب السعودي في الجولة الاولى كان مفاجأة بالنسبة له وقال إنه توقع أن يظهرا بمستوى أفضل مما قدمه كل منهما .