المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريان اقترب من عرين الاسد ((انتبهوا))

نمر بن عدوان
09-07-2006, 11:45 AM
تذكرون بالامس طلبت رايكم بشأن بيع اسهم الريان اليوم او الشرا واختلفت ارائكم بين مؤيد للبيع ومؤيد للشراء ..بس بصراحه انا اليوم بعت نص اسهم الاكتتاب واحتفضت بالسيوله لاني لاحظت شي مهم!!!!

الريان اقترب من عرين الاسد ..والي هو سهم بروه ..تلاحظون ان سعر الريان اقترب من سعر بروه رغم ان بروه مدفوع سعر اكتتابها 10ريالات والريان5..وبروه العائد على اسهمها خامس سنه 9ريال والريان اقل من 3ريال..ومتوقع لبروه توزع ارباح من اول سنه .وعدد اسهم بروه اقل من الريان..

هالشي خلاني اتردد بصراحه واوتقع وحده من الثنتين..اما ان الريان بكره راح ينهي مشوار الصعود ويتحول الطلب لصالح بروه لافضليتها...او تستمر بروه بالانطلاق ويلحقها سهم الريان ..انا بصراحه اعتقد ان الفرضيه الاولى هي الي راح تطبق والعلم عند الله..

rashid-1
09-07-2006, 11:49 AM
الريان سيكسر حاجز الخمسين ريال واليوم عليه طلب فوق السبع ملايين سهم مقابل صفر للعرض

الأختصاصي
09-07-2006, 11:59 AM
الريان سيكسر حاجز الخمسين ريال واليوم عليه طلب فوق السبع ملايين سهم مقابل صفر للعرض
الريان مطلوب ولاكن في بيع 2 مليون اخوي

سهم قوي جدا
09-07-2006, 12:00 PM
الريان راح يتعدى 30 ريال

زمان الصمت
09-07-2006, 12:04 PM
بالفعل اخوي الريان وصل الى اعلى مستوياته ولايوجد مقارنة بين الريان وبروة فبروة شركة عملاقة ومتوقع لها ان توزع ارباح مجزية ان ماكانت خيالية في نهاية السنة بالأضافة الى ان بروة مدعومة بقوة من الدولة التي تملك فيها 80.000000سهم وهناك 120.000000سهم بحوزة المساهمين لذا فشراء بروة خير خيار من الريان والذي وصل الى اعلى المستويات حيث ان الريان اسهمه مستقبليا ناهيك عن ان عدد اسهمه في السوق فوق 400.000000سهم فلذا فهو في الوقت الحالي يخوووووووف

الثاقب
09-07-2006, 12:08 PM
الريان انتهى من مشوار الصعود وسيتجه للهبوط التريجي في الايام القادمه
والحين وقت الشرده
بالتوفيق انشاء الله

kappa
09-07-2006, 12:32 PM
الريان مطلوب ولاكن في بيع 2 مليون اخوي

صحيح اخوي في كمية بيع كبيره اليوم

لكن لا ننسى الاسبوع اللي فات تم بيع اكثر من هالكميه وايضا تم شرائها بالكامل

وان دل يدل على جدية الطلبات

keep calm
09-07-2006, 12:49 PM
تذكرون بالامس طلبت رايكم بشأن بيع اسهم الريان اليوم او الشرا واختلفت ارائكم بين مؤيد للبيع ومؤيد للشراء ..بس بصراحه انا اليوم بعت نص اسهم الاكتتاب واحتفضت بالسيوله لاني لاحظت شي مهم!!!!

الريان اقترب من عرين الاسد ..والي هو سهم بروه ..تلاحظون ان سعر الريان اقترب من سعر بروه رغم ان بروه مدفوع سعر اكتتابها 10ريالات والريان5..وبروه العائد على اسهمها خامس سنه 9ريال والريان اقل من 3ريال..ومتوقع لبروه توزع ارباح من اول سنه .وعدد اسهم بروه اقل من الريان..

هالشي خلاني اتردد بصراحه واوتقع وحده من الثنتين..اما ان الريان بكره راح ينهي مشوار الصعود ويتحول الطلب لصالح بروه لافضليتها...او تستمر بروه بالانطلاق ويلحقها سهم الريان ..انا بصراحه اعتقد ان الفرضيه الاولى هي الي راح تطبق والعلم عند الله..
انا معاك يا ابو السنافر ارجح الفرضيه الاولى فعلا الوضع يثير الدهشه تحس انا الريان معبا هوا بينما الي طار بسهم الريان ليس الا لمجرد تعديل سعره حتى لايشعر المسثتمرون الخلجيون بخيبه امل تجاه السوق القطري وذالك بعيدا عن دراسه توزيع الارباح ومقارنه سعر سهم الريان بتوزيع ارباحه مع الشركات الاخرى كا ((بروه)) اذا بعت الكميه كامله اليوم كنت آخر حلاوه

دلالة
09-07-2006, 12:57 PM
أعتقد لو كان هناك كميات أكبر للبيع كان ألتهمتها طلبات الشــراء التي كانت بمايقارب 7 مليون ســـهم مطلوبة بأعلى ســعر في أنتظار الدور للحصول لو على ســهم واحد بداية من أفتتاح السوق حتى أغلاقة

دلالة
09-07-2006, 01:03 PM

بروة من الأســهم الجيده جداُ ولكن أتوقع بأنها تتأثر كثيراُ بمؤشـــــر السوق الذي يتحكم فيها كثيراُ أتمنى لها الصعود وكذلك بقية السوق أما الريان فا أعتقد بأنة يختلف تماماُ سهم حديث جداُ وبروة والريان سهمين في قطاعين مختلفين تماماُ هذا أولاُ ولا أرغب الحديث عنة كثيراُ حتى مايقولون أنتي أتطبلين لكن عليكم مقارنة الطلب والعرض وكيف أنة 7 مليون ســهم مطلوبه هي في أنتظار الســهم حتى نهاية التداول على أمل تنفيذ لوالشيء القليل فية

اللورد
09-07-2006, 01:11 PM

ابو السنافر
رأيك أحترمه جداً
ومن مجريات السوق اليوم قد يكون توقعك صحيح

ابو الاسهم
09-07-2006, 01:19 PM
الشركتين ممتازتين ولهم علاقة وطيدة ببعضهما

اتوقّع السيناريو الثاني اخوي ابو السنافر وهو ان يرتفعا معاَ ان شاء الله

ونصيحة للأخوان لا تجعلوا كل محفظتكم في سهم واحد بل يجب التنويع

طالب الخير
09-07-2006, 01:22 PM
ان شاء الله يكسر 30 ريال ولا احد كان يتوقع ان الريان يفتح تحت العشرين فسعره الان للمستثمر ما زال رخيصا اما المضارب فحسب قناعته والله يرزقنا واياكم من فضله وكرمه

طالب الخير
09-07-2006, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله يكسر 30 ريال ولا احد كان يتوقع ان الريان يفتح تحت العشرين فسعره الان للمستثمر ما زال رخيصا اما المضارب فحسب قناعته والله يرزقنا واياكم من فضله وكرمه

عتيج الصوف
09-07-2006, 01:38 PM
عليكم بالحذر ولاتغركم الطلبات المليونيه وممكن تسحب بلحظات....والله اعلم

العقيد
09-07-2006, 01:54 PM
أعتقد لو كان هناك كميات أكبر للبيع كان ألتهمتها طلبات الشــراء التي كانت بمايقارب 7 مليون ســـهم مطلوبة بأعلى ســعر في أنتظار الدور للحصول لو على ســهم واحد بداية من أفتتاح السوق حتى أغلاقة

لاحظنا اليوم ان الطلب اقل من يوم الخميس بأكثر من 5مليون سهم والكميه المباعه اكبر من يوم الخميس ...:deal:

Qatar_Blue
09-07-2006, 01:57 PM

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

نمر بن عدوان
09-07-2006, 02:00 PM
الشكر لكل من مر وشارك برايه بشكل موضوعي وانا احترم واتشرف بكل ارائكم ..

اتمنى ان الفرضيه الثانيه هي الي تصير بكره يعني صعود للريان وبروه خاصه ان بروه كان عليها تجميع وبسعر السوق في بعض الاحيان مثل مالاحظتوا ..لكن لازلت اتوقع الفرضيه الاولى الي ماتمناها تصير.

سهم الريان وبروه بكل صراحه عملاقين وماعليهم كلام لكن وللامانه المفاضله لصالح بروه وماعتقد حد يختلف معي وبدون تحيز..

مقيم
09-07-2006, 02:04 PM
الشكر لكل من مر وشارك برايه بشكل موضوعي وانا احترم واتشرف بكل ارائكم ..

اتمنى ان الفرضيه الثانيه هي الي تصير بكره يعني صعود للريان وبروه خاصه ان بروه كان عليها تجميع وبسعر السوق في بعض الاحيان مثل مالاحظتوا ..لكن لازلت اتوقع الفرضيه الاولى الي ماتمناها تصير.

سهم الريان وبروه بكل صراحه عملاقين وماعليهم كلام لكن وللامانه المفاضله لصالح بروه وماعتقد حد يختلف معي وبدون تحيز..
ابو السنافر , بعد فتح النسبة الى 10% , هل هناك من سيبيع الريان برايك

نمر بن عدوان
09-07-2006, 02:09 PM
ابو السنافر , بعد فتح النسبة الى 10% , هل هناك من سيبيع الريان برايك

بعد ان كنت اشك الان صرت متأكد ان البيع سيفتح على سهم الريان لان نسبة التذبذب صارت مرتفعه يعني بدال مايطلع السهم لمت اب يومين 5% فكفايه عليه يوم واحد 10% وهذه النسبه بتفتح شهية المضاربين ..

abusultan707
11-07-2006, 12:24 AM
صدقت اخوي والله كل يوم اقول ببيع بكره اشوف الطلب اقول انتظر الى بكره وما ادري اي بكره الي ببيع فيه والله يستر

ابو الاسهم
11-07-2006, 12:25 AM
الشركتين ممتازتين ولهم علاقة وطيدة ببعضهما

اتوقّع السيناريو الثاني اخوي ابو السنافر وهو ان يرتفعا معاَ ان شاء الله

ونصيحة للأخوان لا تجعلوا كل محفظتكم في سهم واحد بل يجب التنويع
شفت يا بو السنافر قلنالك السيناريو الثاني بيصير :strong

سهم تعبان
11-07-2006, 01:44 AM
الى الامام يالريان والتخويف ماراح يفيد في ارغ

نمر بن عدوان
11-07-2006, 02:59 AM
شفت يا بو السنافر قلنالك السيناريو الثاني بيصير :strong

الحمدلله...بس بس اعتقد في سيناريو جديد بيصير بكره..;)

نمر بن عدوان
11-07-2006, 03:00 AM
الى الامام يالريان والتخويف ماراح يفيد في ارغ

ان شالله الى الامام ومحد خوف اخوي احنا في منتدى نقاش اخذ وعطا والراي والراي الاخر ..

السهم الكلاسيكي
11-07-2006, 05:08 AM
شكرا ع الموضوع والريان رايح فوق الثلاثين انشالله

alwadi105
11-07-2006, 07:17 AM
بروة من الأســهم الجيده جداُ ولكن أتوقع بأنها تتأثر كثيراُ بمؤشـــــر السوق الذي يتحكم فيها كثيراُ أتمنى لها الصعود وكذلك بقية السوق أما الريان فا أعتقد بأنة يختلف تماماُ سهم حديث جداُ وبروة والريان سهمين في قطاعين مختلفين تماماُ هذا أولاُ ولا أرغب الحديث عنة كثيراُ حتى مايقولون أنتي أتطبلين لكن عليكم مقارنة الطلب والعرض وكيف أنة 7 مليون ســهم مطلوبه هي في أنتظار الســهم حتى نهاية التداول على أمل تنفيذ لوالشيء القليل فية

اختى لا تنغرى با الطلبات المليونية على الريان فقد حدثت قبل اسبوع تقريباً هزة للريان
ولولا تدخل المحافظ فى هذة اللحظة لشاهدنا الريان اليوم بأسعار متدنية ...حبيت بس اقولك
ها الكلام لاخذ الحيطة والحذر وانا سخصياً 25% من محفظتى فى الريان.
والنصيحة عليكى متابعة الشاشة يومياً لان السوق لا يرحم ..والسهم وصل الى المرحلة
الحرجة....
والله يوفق الجميع...

سهم قوي جدا
11-07-2006, 08:06 AM
الصبر زين ياجماعه والريان فووووق 30

mohammedq8
11-07-2006, 08:22 AM
السلام عليكم...

اخواني اذا ممكن اشارك معاكم..

اعتقد والله أعلم ان سهم الريان سهم صاعد لا محاله.. ولكن له استراحة (ممكن) ان يخف التداول عليه.. ولكن مجرد استراحه.. ويستمر بالصعود

نزول سهم الريان شئ صعب.. يقل التداول عليه هذا ممكن ...

اما نزول سهم الريان اعتقد والعلم عند الله شئ صعب لان عليه تجميع واضح.. وعليه منافسة.

------------------
ما حدث بالبداية من نزول سهم الريان... هو:

انا كثير من الناس واضعة امر بيع (سعر السوق) ، اذا نزول السهم من صالح المشتري..

لذلك لابد من افتتاح سعر الريان بسعر اقل جدا من سعره العادل وذلك لتجميع كمبيات كبيره بسعر اقل ، وذلك لانتهاز هذه الفرصه وهي البيع بسعر السوق.

بعدما تم بيع هذه الاوامر (اامر بيع سعر السوق) ، بدأ الارتفاع واعطاء السهم حقه لياخذ مساره الصحيح.

سهم الريان سهم جدا ممتاز للمستثمر.. والله الموفق.

اعتقد استراحة السهم سوف تكون بين: 30 - 35 ويعاود الصعود - (احتمال وليس اكيد.. ربما يستمر بالصعود)

يتذبذب في هذا المكان... وانا استبعد نزوله.

هذا والله أعلم والموفق...

أخوكم محمد

حمد خالد
11-07-2006, 10:06 AM
الحمدلله اليوم وصل سعره 28,60 لمت اب

وانشاء الله بكره داخل على 31,40 لمت اب انشااااااااااااااااء الله

فيه ناس تحب تذبح الناس ليش مادري

أخلاق
11-07-2006, 10:24 AM
سأتكلم عن كيفية البيع للمضاربين الكبار على اللمت آب بطريقة احترافية
لاحقاً وليس الآن .

ابو الاسهم
11-07-2006, 11:47 AM
اخواني اللي تورّط وباع الريّان رخيص نصيحة يلحق على بروة لان شكلهم الاثنين طالعين فوق مع بعض

والاحسن لو يكونون الاثنين في المحفظة يكون ابرك:strong

الدوحة
11-07-2006, 11:50 AM
اخواني اللي تورّط وباع الريّان رخيص نصيحة يلحق على بروة لان شكلهم الاثنين طالعين فوق مع بعض

اعتقد في الوقت الحالي السلام افضل منهم كلهم

akyan
11-07-2006, 11:53 AM
السلام عليكم يا أخواني ويا أخواتي .. ارجو الإفادة هل من الأفضل بيع أسهم الريان الآن أو الانتظار لمدى طويل حتى يستقر وضع البنك في السوق ؟

ابو الاسهم
11-07-2006, 12:25 PM
السلام عليكم يا أخواني ويا أخواتي .. ارجو الإفادة هل من الأفضل بيع أسهم الريان الآن أو الانتظار لمدى طويل حتى يستقر وضع البنك في السوق ؟
اذا مضارب ومستفيد جداً:strong اخوي توكّل على الله وبيع واذا مستثمر ما عليك خوف ان شاء الله

Breakaway
11-07-2006, 12:42 PM

بروه على وشك النزول، لا أنصح بها الآن إذا كنتم مضاربين!

akyan
11-07-2006, 12:42 PM
شاكر لك اخوي أبو الأسهم وانشالله بنتظر لآخر السنة وربك يسهلها

زمان الصمت
11-07-2006, 12:58 PM
بروة وبذكركم ببروة وبخزن كلامي هذا واربطة براط يا اخواني اغنا ابي لكم الخير عليكم ببروة

غزلان
11-07-2006, 01:01 PM
جزاك الله خير

عندي سؤال

انا جديده على الأسهم واول ماشريت سهم الفحص الفني ب91 ريال تتوقعون بيرجع ولا بيتم مكانه 29 ريال؟ افيدونا جزاكم الله خير

ابو الاسهم
11-07-2006, 01:05 PM
بروه على وشك النزول، لا أنصح بها الآن إذا كنتم مضاربين!
الله كريم اخوي

اشوفها الى ارتفاع ودخلت فيها سيولة كبيرة واختفت عروض 500 سهم

والله اعلم

المراقب
11-07-2006, 01:11 PM
الريان: لا تزال الناس متمسكة بالسهم وبشكل قوي جدا جدا، وسنرى لمتى .....

ناقلات: تعود لمكانتها الطبيعية على ما يبدو وهي 33.

بروة تحاول وبكل قوة كسر نقطة 30 وهي حاجز نفسي قوي جدا وأتوقع له كسره في المحاولة الرابعة لتكون بين 33 - 35.

الفني: لن يتمكن من العودة إلى 90 أو حتى 60 إلا إذا حصلت معجزة،

غزلان
11-07-2006, 01:17 PM
الفني: لن يتمكن من العودة إلى 90 أو حتى 60 إلا إذا حصلت معجزة،

:anger2:
طيب وشتنصحوني اسوي

المراقب
11-07-2006, 01:20 PM
الأن الإنتظار أفضل. لقد إرتفع من 25 إلى 30 وهذا ممتاز بحد ذاته. إرتفع مع السوق عامة ومع وقود خاصة.

حتما وقود سوف ترفعه معها نظرا لبحث التعاون بين الشركتين.

السهم لاقى طلبات جيدة على 30 وأتوقع أن تزداد مع وقود

ابو الاسهم
11-07-2006, 01:20 PM
طيب وشتنصحوني اسوي
شوفي النصيحة الاولى في هذا الموضوع

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=48707

غزلان
11-07-2006, 01:25 PM
شفتها اخوي بس هو خسران 60 ريال بكل سهم لكن مثل ماذكر اخوي المراقب بنتظر لعل وعسى

جزاكم الله خير والله يفرج عنكم كل ضيق

نمر بن عدوان
11-07-2006, 01:39 PM
طيب وشتنصحوني اسوي

لاتضيعين وقتج وفلوسج مع الفحص انتقلي وبسرعه يا بروه يالسلام من الاسهم الرخيصه او اشتري الملاحه ودعيلي:nice:

majdqatar
11-07-2006, 01:45 PM
اختي غزلان بيعي نصف اسهمك من الفحص الفني واشتري بروه او ناقلات او ملاحه واذا ربحت من هذه الاسهم ارجعي اشتري الفحص الفني اذا ضل على السعر نفسه تكون انشالله قللتي خسارتك على الاقل وراح تطلعلك اسهم زياده عن قبل وبالتوفيق ان شالله

غزلان
11-07-2006, 01:49 PM
جزاكم الله خير صار لي سنه وانا انتظر يرتفع ببيعهم وبشتري بروه

المراقب
11-07-2006, 03:19 PM
بروة الأن عن سعر القمة وهو 30 وعليها بيع كثيف جدا جدا. انا أشتريها إذا تعدت 30 وثبتت على ذلك ....

قطري طموح
11-07-2006, 04:56 PM
اختي غزلان والله نصيحة الاخوان لج بمحلها
بيعي الفحص ودخلي على بروه
والله بفضله يعوض علينا وعليج وعلى جميع المسلمين .

ابو الاسهم
11-07-2006, 05:10 PM
بروة الأن عن سعر القمة وهو 30 وعليها بيع كثيف جدا جدا. انا أشتريها إذا تعدت 30 وثبتت على ذلك ....
اخوي المراقب نصيحة ارجو تأخذها بصدر رحب
الحق على بروة لا يصير فيها مثل الريّان وتصير كل يوم تقول غداً يوم فاصل وما يطلع فاصل ولا شي

وتقبّل تحيّاتي

http://www.qatarshares.com/vb/showpost.php?p=871090&postcount=23

m_taha123
11-07-2006, 05:20 PM
التحليل غير والكميات الي تطلب في السوق غير كلا في وادي ..
كل يوم يخالف الريان التوقعات وماباقي شي حتى حاجز سعر 30 وبنشوف .
....

ymohamed
11-07-2006, 09:30 PM
لو جلست فى اي مكان تعرف ان طلوع الريان ليس مجرد اوهام كل اصحابى يعملوا يوميا اوامر شرا وما يحصلوا اسهم لانه سهم من دهب والناس عرفت قيمته فعلا و ما احد راح يبيع السهم والناس اصبحوا اكثر خبره الان الله يعوض الجميع بالحلال الطيب الريان سهم الدهب

بـوصـالـح
11-07-2006, 09:32 PM
ان شاء الله يكون ذهب بكره

عتيج الصوف
11-07-2006, 09:54 PM
التفاؤل ازداد وعليكم بالحذر

ابو الاسهم
11-07-2006, 10:37 PM
:deal:
http://www.qatarshares.com/vb/showpost.php?p=870725&postcount=32

بنك الريان
11-07-2006, 10:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اقول شي واحد لو كان السوق بينزل مثل ما تتوقعون كان خلو النسبه 5% ولاكن فيه شي مخفي علينا ولا اعتقد ان الدوله ارفعة النسبة 10% عشان ينزل في ثاني او ثالث اسبوع

فكرو تحياااتي لكم

deepbluesea
11-07-2006, 10:50 PM

عتيج الصوف كلامك 10/10

الصيـاد
11-07-2006, 10:55 PM
ان شاء الله يكون ذهب بكره

انصحك يالحبيب اذا صج تبي يومك ذهبي بيع الريان علي اللمت اب

لانة نازل بكرة نازل بلا عودة لاعلي تعرف ليش ولا اقولك امر يطول شرحة

المراقب
11-07-2006, 10:57 PM
بالنسبة لبروة شركة جيدة ونقطة 30 أخوي أبو الأسهم نقطة فاصلة. لقد حاول السهم عدة مرات تخطيها ولم ينجح، أو بالأخرى لم يثبت عليها. عندما يستطيع السهم إختراقها وبقوة والثبات فوقها فهذه إشارة جيدة للدخول.

الريان: لا يوجد لا لي ولا لأي شخص أخر أي تفسير.....
لما يحدث له. صعود عمودي. وأظنك تعرفه تماما.

الناس تسير دائما مع الموجة، صعود صعود - هبوط هبوط.

أتمنى أن يكون رأي في الريان خاطئ ولكني لا زلت أظن صوابه.

نعم كانت نقاط 23 - 25 - 28 نقاط مهمة جدا، ولم يحدث عليها بيع وهذا بحد ذاته يخوف.

هل سيستمر الريان بهذا الزخم؟ هل سيعكس إتجاهه؟
هل سيزوي مثل الحديد من الرند؟

هذا ما سوف نراه غدا ......

والله الموفق ....

Orbit
11-07-2006, 11:05 PM
..
عشان جي رفيجنا ماجاوب شنو تفسيرك لرتفاع الريان :looking:

ابو الاسهم
11-07-2006, 11:09 PM
بالنسبة لبروة شركة جيدة ونقطة 30 أخوي أبو الأسهم نقطة فاصلة. لقد حاول السهم عدة مرات تخطيها ولم ينجح، أو بالأخرى لم يثبت عليها. عندما يستطيع السهم إختراقها وبقوة والثبات فوقها فهذه إشارة جيدة للدخول.

الناس تسير دائما مع الموجة، صعود صعود - هبوط هبوط.

أتمنى أن يكون رأي في الريان خاطئ ولكني لا زلت أظن صوابه.

نعم كانت نقاط 23 - 25 - 28 نقاط مهمة جدا، ولم يحدث عليها بيع وهذا بحد ذاته يخوف.

هل سيستمر الريان بهذا الزخم؟ هل سيعكس إتجاهه؟
هل سيزوي مثل الحديد من الرند؟

هذا ما سوف نراه غدا ......

والله الموفق ....
اخوي المراقب اتفق معك بالنسبة لبروة ان 30 نقطة مقاومة مهمة
اما الريّان فحتّى لو لا قدّر الله نزل فهو استثمار طويل لا خوف عليه باذن الله

ويشرّفني مناقشتك بهذا الاسلوب الراقي
بعكس بعض الاخوان الذين من الواضح انهم باعوه رخيص والحقد يملا قلوبهم لانه ارتفع

سهم تعبان
12-07-2006, 03:03 AM
غدا الريــــــــــــــــــــــــــــــــــــ31.40ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

المت اب والصبر دائما مفتاح الفرج

الاستقرار لسهم فوق 30 ان شاء الله

بـوصـالـح
12-07-2006, 03:19 AM

لا لا اشرح

انا احب الشرح المنطقي

سهم تعبان
12-07-2006, 03:30 AM
بو صالح ما اشاء الله الصورة لبناتك اقمار ماشاء الله

نمر بن عدوان
12-07-2006, 11:34 AM
الريان تجراء اليوم على عرين الاسد فحدثت المعركه المتوقعه..

QIIK
12-07-2006, 11:36 AM
من هو الأسد؟:con2:

ابو الاسهم
12-07-2006, 11:36 AM
اي معركة؟

الاثنين اليوم انذبحوا

نمر بن عدوان
12-07-2006, 11:41 AM
من هو الأسد؟:con2:

صباح الخير ..:nice:

نمر بن عدوان
12-07-2006, 11:42 AM
اي معركة؟

الاثنين اليوم انذبحوا

كلامك صحيح الريان موسهل لذلك كانت المعركه قاسيه مع بروه:nice:

QIIK
12-07-2006, 11:42 AM
صباح الخير ..:nice:
صباح الورد:D

الصيـاد
12-07-2006, 11:59 AM

بشر يا بوصالح عساك سمعت النصيحة omen

الخفوس
13-07-2006, 10:00 AM

2000000 على المت داون بعتو:deal: اسهمكم على الفقرا ولا لحين

بـوصـالـح
13-07-2006, 02:57 PM
بشر يا بوصالح عساك سمعت النصيحة omen

ولله الحمد بعت على 31.4

بعد ما حن snake على راسي

لا ني خارج البلد وما كنت متابع السوق الا عن طريق ااتصال بحبيب الشعب سنيك
لما قالي ان باقي 4 مليون سهم

عموما ... مشكور عالنصيحه:nice: