المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل : بخصوص الاعترف بالجامعات العربية

حمد
09-07-2006, 02:09 PM
متوقع ... بكره ان ينزل قرار .. يتراجع به المجلس الاعلى للتعليم .. عن قرار عدم الاعتراف

بدرجة بالكالوريس من الجامعات العربية ... لان قبل اسبوع تقريبا نزلوا قرار بعد الاعتراف بأي شهادة جامعية لدرجة البكالوريس من اي جامعه عربيه .

اضافة الى عدم الاعتراف باي درجة ماجستير او دكتوراه من اي جامعه عربيه .. الا في تخصص اللغه العربيه والشريعه .

تم التراجع عن هذا القرار ... واعتقد ان الخبر سينشر غدابأذن الله في الصحف المحليه .

وعلى الراغبين بالدراسه على نفقتهم الخاصه مراجعة مكتب ادارة البعثات قبل البدء بأجراءات التسجيل والداراسه .

قـــــــــــ44ــــــطر
09-07-2006, 02:57 PM
مشكور اخوي علي الخبر الرائع
بس ممكن نعرف مصدر الخبر ومدي مصداقيتة
لاني استفسرت من هاي الموضوع.. والجميع يقول مافي شي..
يعطييك العافية

المخلب
09-07-2006, 03:09 PM
خبر ممتاز .. لكن حااب استفسر اخوي حمد عندي استفسار لك بالرسايل الخاصه .. ياريت ترد عليه ..

تحياتي لك ..

Smart
09-07-2006, 03:13 PM
المهم ادراج الجامعات العربية فى البعثات

سراب الامل
09-07-2006, 03:26 PM
ان شاءالله يارب يتم التراجع عن القرار ياريت اخوي حمد تعطينا مصدر الخبر عشان ماننصدم بكره :eek3:

واذا بكره صدر القرار لك مني مليون صفقة وصفقه

:app: :app: :app: :app: :app:

برزت نص اوراقي حق الماستر اكمل اجراءاتي والا اصبر :looking:

حمد
09-07-2006, 03:52 PM
شباب

ترى الي بلغني الخبر ... هو نفسه الي بلغني بخبر عدم الاعتراف بالجامعات ... وعقب ساعه من اتخاذ القرار السابق .

وعقب يوم طلع كلامه صح

وهو بلغني اليوم وقالي الكلام الي قلته لكم .... وقالي ان نزل بيان ... مشترك .... بين المجلس الاعلى للتعليم ووزارة التربية والتعليم .

هذا الي قاله ... واذا طلع كلامه غلط سامحوني ... لكن ماعتقد .

وعني ... شفت هالشي بيفرحكم وحبيت اوصله لكم لا اكثر .

المخلب
09-07-2006, 04:10 PM
االخبر الاكيد .. والي متاكد انا بعد منه (( لان الصبح كنت عندهم ! )) ..

ان العربي والشريعه فقط هم المفتوحين للدراسه للخارج بالجامعات العربيه .. ( فقط للماجستير والدكتوراه ) .. غير كذا No ..

تحياتي للجميع .. المخلب .

حمد
09-07-2006, 04:19 PM
االخبر الاكيد .. والي متاكد انا بعد منه (( لان الصبح كنت عندهم ! )) ..

ان العربي والشريعه فقط هم المفتوحين للدراسه للخارج بالجامعات العربيه .. ( فقط للماجستير والدكتوراه ) .. غير كذا No ..

تحياتي للجميع .. المخلب .

اخوي المخلب ياريت اتجدد معلوماتك من بكره ... لان هالخبر جاني الساعه 1 الظهر اليوم

وبالنسبة للاعتراف بالشريعه والعربي للماجستير ... هذا القرار كان موجود من اسبوع تقريبا لي اليوم .

( وانا بالموضوع ذكرت هالشي )

انتظر لي بكره ... عشان اتسوي ابديت للمعلومات :)

فارس الكلمة
09-07-2006, 04:57 PM
و ما سبب .. عدم الإعتراف بالجامعات العربية .. طالما
أنها عضو باتحاد الجامعات العربية .. أما حاجة غريبة .. بحق ..؟!!

حمد
09-07-2006, 05:01 PM
و ما سبب .. عدم الإعتراف بالجامعات العربية .. طالما
أنها عضو باتحاد الجامعات العربية .. أما حاجة غريبة .. بحق ..؟!!

عمر جامعة القاهره اكثر من مائة عام

سهم عتيج
09-07-2006, 05:16 PM
ما أدري لين وين راح تصل آخر تجارب المجلس الأعلى للتعليم..

الشيء اللي مستغرب منه شي واحد وهو أن العملية التعليمية عندنا بعد استقلال قطر ب 35 سنة لازالت تحت التجارب,, وللأسف التعليم عندنا ماله هوية محددة.. وكل يوم تطلع قرارات أغرب من اللي قبل..

الله يعين الجيل الجديد وان شاء الله التجارب تنتج عن ظهور علماء ومخترعين..

والله المستعان

المخلب
09-07-2006, 05:31 PM
اي حمد ادري .. اذا بتروح تدرس على حسابك راضيين !! ومثل ماقال الشخص الي في المجلس .. لازم تروح وزاره التربيه والتعليم علشان يعطونك اسماء الجامعات الي موافقين عليها (( علشان لما ترد يصادقونها !! )) ..

ام الدراسه اكيد على حساب الشخص عدا الشريعه والعربي على الهيئه ! وبعد شرطهم انه ماجستير ودكتوراه فقط !! .

تحياتي لك ..

ترى المعلومات تنزل اول باااول لا تخااف عيوني بكل مكان موجوده :)

المخلب
09-07-2006, 05:33 PM
ما أدري لين وين راح تصل آخر تجارب المجلس الأعلى للتعليم..

الشيء اللي مستغرب منه شي واحد وهو أن العملية التعليمية عندنا بعد استقلال قطر ب 35 سنة لازالت تحت التجارب,, وللأسف التعليم عندنا ماله هوية محددة.. وكل يوم تطلع قرارات أغرب من اللي قبل..

الله يعين الجيل الجديد وان شاء الله التجارب تنتج عن ظهور علماء ومخترعين..

والله المستعان

تصدق بسبب هل التجارب انحرمت من البعثه ! .. والسبب التوفل .. قال ايش قال جبه من قطر وروح !! العالم تروح هناك تجيبه واحنا عكس العالم .. :anger1:

سراب الامل
09-07-2006, 05:39 PM
اللحين خبروني وطمنوني اذا باروح ادرس ماجستير على حسابي الخاص يصير ادرس اي فرع والا بس لتخصصات معينه :looking:

محد بيودينا بداهية الا هالقوانين اللي كل يوم والثاني طلعوها لنا :mad:

المخلب
09-07-2006, 05:48 PM
اللحين خبروني وطمنوني اذا باروح ادرس ماجستير على حسابي الخاص يصير ادرس اي فرع والا بس لتخصصات معينه :looking:

محد بيودينا بداهية الا هالقوانين اللي كل يوم والثاني طلعوها لنا :mad:

على حسابج اي اي شئ نو بروبلم ..

بس تاكدي من الجامعات الموافقين عليها ..

بس اذا تبين على حسابهم تدرسين شريعه او عربي .. فقط !