المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح لحكومتنا الرشيدة

جارح
15-01-2013, 12:22 PM
بما اننا مقبلون على موسم توزيع ارباح الاسهم فأود ان اتقدم هنا باقتراحي هذا راجيا من الله سبحانة وتعالى ان ينظر الية الكل بعين الاعتبار والجدية ولربما حصل وتبناة احد الاخيار وأوصلة لجهة الاختصاص واقتراحي كالتالي:-
نظرا لحاجة اخواننا السوريون في هذا الوقت الصعيب وللظروف التي يمرون بها وتقديرا لجهود دولتنا ممثلة في سمو الامير المفدى وولي عهدة الامين والحكومة الرشيدة في مد يد العون لهم فأنني اقترح مشاركة جميع اطياف الشعب المتمثلين في مالكي الاسهم في المساهمة بجزء من الارباح المتحققة ولكي نظمن اكبر قدر ممكن من المساهمة اقترح الاتي
اولا استقطاع نسبة 10% من اجمالي الارباح المقترح توزيعها على المساهمين
ثانيا استقطاع نسبة 20% من اجمالي مكافأت اعضاء مجلس الادرات
ثالثا استقطاع نسبة 20% من اجمالي الارباح المدورة والتي لن يتم توزيعها للمساهمين
وتكون الدولة مسئولة عن توصيل هذه الاستقطاعات وتحويلها الى مساعدات بما يحتاجونة اخواننا في هذه المحنة التي يمرون بها
اعلم ان هذا الاقتراح لن يروق للبعض ولكن عند اجتماع الجمعيات العمومية سيتم التصويت عليه وعندها من يرفض عليه ان يرفض كتابة ويكشف عن نفسة للجميع باعتراضه على الاقتراح حتى يتبين لنا المتقدم من المتاخر
هذا اقتراحي راجيا من الله سبحانة ان يسخر من يوصلة للمعنين
ارجو من الجميع ابداء الرأي في هذا الاقتراح مثمنا لكم مشاركاتكم واطلاعكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Rider
15-01-2013, 12:40 PM
اخي العزيز هذا الشي ماله علاقة باخوننا في سوريا الكل يقدر يساعد بطريقه ما بس تاخذ شي بالقوة من الناس مايصير

البحار00
15-01-2013, 12:46 PM
بس وهذا إحنا كله تبرع وتبرع

خاطري أشوف يوم من الايام مصر ولا الأردن ولا السودان

مجمعين تبرعات لسوريا وغير سوريا

هههههه أتوقع لو يقطعون شي من رواتبهم بتقوم عليهم القيامه

جارح
15-01-2013, 12:52 PM
اخي العزيز هذا الشي ماله علاقة باخوننا في سوريا الكل يقدر يساعد بطريقه ما بس تاخذ شي بالقوة من الناس مايصير
نعرف ان الكل يقدر يساعد عن طريقة لاكن الهدف اخي الكريم من الاقتراح هو مساهمه جماعية لكل من يسكن او يستفيد من هذه الدولة المباركة ولو انت معترض اخي الكريم على الاقتراح وانت تملك عدد من الاسهم عادي تقدر تقدم رفضك عن اجتماع الجمعية العمومية وبشرط يكون كتابة محد راح يرفض رفضك
عالعموم شاكر لك مرورك

فريج النجادة
15-01-2013, 12:53 PM
لنا الشرف ان نتبرع لهم

جارح
15-01-2013, 12:54 PM
بس وهذا إحنا كله تبرع وتبرع

خاطري أشوف يوم من الايام مصر ولا الأردن ولا السودان

مجمعين تبرعات لسوريا وغير سوريا

هههههه أتوقع لو يقطعون شي من رواتبهم بتقوم عليهم القيامه

اخوي البحاراحنا للحين ماقلنا تبرعو قاعدين نقول اقتراح ونبي نشوف ردود الفعل علية هل هو اقتراح صائب ام فاشل وسلامتكم

جارح
15-01-2013, 12:55 PM
لنا الشرف ان نتبرع لهم

كفو وكثر الله من امثالك

بوحمد111
15-01-2013, 01:07 PM
انا وانت نقول ودنا بالتبرع ولكن وقت الحقيقه اغلب الهوامير وانت عارف من اقصد بالهوامير يرفضون هذه الافكار واتمنى ان يكون التبرع اجباري حتى يعم الجميع وليس لمالكي الاسهم ويستقطب مبلغ من الراتب الشهري ولو لمره وحده حتى يتسنى لنا جميعا بكسب الاجر ان شاء الله

الدوحه1
15-01-2013, 01:20 PM
صدقني يأخي العزيز لو أن الهوامير يطلعون زكاة المال كان ماشفنا اي محتاج فقير في الدول الاسلاميه!!
بعض الاحصائيات تشير الى ان زكاة مال الهوامير مب اقل من 500 مليون دولار؟؟
بعدين يأخي دول الخليج ماقصروا ولكن المشكله في "الحراميه" في الدول اللي استقبلت اللاجئين.. !!

جارح
16-01-2013, 11:03 AM
انا وانت نقول ودنا بالتبرع ولكن وقت الحقيقه اغلب الهوامير وانت عارف من اقصد بالهوامير يرفضون هذه الافكار واتمنى ان يكون التبرع اجباري حتى يعم الجميع وليس لمالكي الاسهم ويستقطب مبلغ من الراتب الشهري ولو لمره وحده حتى يتسنى لنا جميعا بكسب الاجر ان شاء الله
انا معك بتعم الفايدة للجميع من هذا المقترح لاكن لو حسبتها اخوي ماراح تطلع بمبلغ قوي من خلال رواتب الموظفين لاكن لو فكرنا بالاستقطاع من ارباح الشركات المساهمة بتلاقي المبلغ اضعاف اضعاف الرواتب واحسبها بنفسك عالنسبة الي اقترحتها وارجع لمجمل ارباح الشركات السنه الي طافت وشوف المبلغ شلون كبير
شاكر لك مرورك وعسى الله يسخر الهوامير على قولتك انهم يفكرون بضميرهم شوي