المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد بقرطاسة وحار متفائل بسوق الدوحة ولكن!

اروق 1
10-07-2006, 01:15 PM
بسم الله الرحم الرحيم

فى البداية انا احب قطر ووالله انها الدوله الثانية التى احبها بعد بلادى ولا اعرف السبب! مع انه ليس لي فيها اصدقاء

وانا بصراحة متفائل برجوع الروح الى السوق فقتصاد قطر احسن من ممتاز (ما شاء الله لا تقولون عطانا عين) والنزال كان متوقع ولكن ليس الى هذه الدرجة ولكن اعتقد ان وضع السوق سوف يبداء بتحسن من نهاية هذا الشهر وخصوصاً مع رجوع العموله الى 10 % ولتى اعتقد انها كانت السبب الرئيس فى طول مدة النزول لماذا؟ هناك عامل نفسى (نفسية المتداولين) فاذا اغلقة شركة على النسبة الدنيا تسحب معه جميع الشركات والسوق كله ولكن لو كانت النسبة 10 % فقد تصل الى 6 او 7 % ثم ترتد او يقف النزول وما نشوف الاصفار اللى ما نشوفها الا فى سوق الدو حة يا اصفار يمين او شمال!
ولكم فى التجربة فى السوق السعودى خير مثال

وكذلك بداية استخدام الانترنت سوف يساعد ايضاً على ارتفاع السوق فمثلاً انا خارج قطر واستطيع استخدم الانترنت لتداول وغيرى كثيرين فى الخليج

السوق كون قاعده قوية فوق 7000 ولتى صعب جداً ان ينزل تحتها وهو الان يكون قناة صاعدة وكل ما اخشه هو ان يتاثر السوق بالشباب اللى جمبه اقصد الاسواق المجاوره وخصوصاً سوق بلادى الغالية

عموماً انا متفائل جداً وهذا لا يمنع من نزوال السوق خلال الايام القليله القادمة ولكن يكون جنى ارباح سريع ليس الا!

وكما يتضح من خلال الصورة المرفقة مؤشر القوه النسبة متشبع ( سلبى) والتدفق النقدى قريب من 78 ومع ذلك ان متفائل بنهاية التصحيح وهذا لا يمنع من جنى ارباح سريع ليس الا!

عتيج الصوف
10-07-2006, 01:19 PM
حياك الله بين اخوانك............وان شاء الله تفيد وتستفيد

ملاحظه ...انظر الى عدد المشاركات :nice:

Abdulla Ahmed
10-07-2006, 01:20 PM
أهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلا وووووووووووووووووووسهـــــــــــــــــــــــــــــ ــــلا

اروق 1
10-07-2006, 01:24 PM
الاخ عتيج الصوف
رقم المشاركات للبيع 888 :)؟
عتيج الصوف و ابو احمد
شكراً على مروركم وان شاء الله نفيد ونستفيد