المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة تداول يوم الاربعاء 23/يناير/2013



قناصه
23-01-2013, 08:01 AM
اللهم ما اصبح بي من نعمه او بأحد من خلقك .. فمنك وحدك لاشريك لك

فلك الحمد ولك الشكر

قناصه
23-01-2013, 08:16 AM
حقق معدلات نمو متميزة في مختلف القطاعات
679 مليون ريال أرباح الدولي الإسلامي
خالد بن ثاني: نمو الموجودات 22.3% و الودائع 18.6% و الأنشطة التمويلية 38.6%
الشيبي: 1.2 مليار ريال الإيرادات التشغيلية بنمو 5 %
5مليارات حقوق المساهمين و18.7 % نسبة كفاية رأس المال
توصية بتوزيع 35% أرباحا نقدية

أعلن سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للدولي الإسلامي النتائج السنوية لأعمال البنك للعام 2012 وهي نتائج تؤكد مرة جديدة أن البنك يرسخ مكانته ويوسع أنشطته ويعزز نموه.

وجاء إعلان النتائج بعد اجتماع لمجلس إدارة البنك برئاسة سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني لمناقشة البيانات الختامية للسنة المنتهية بتاريخ 31 /12 /2012 والتي أظهرت ان الدولي الإسلامي حقق إيرادات إجمالية وصلت إلى (1,183) مليون ريال فيما بلغ صافي الأرباح (679) مليون ريال بنسبة نمو وصلت الى (4%) مقارنة بالعام 2011وبلغ العائد على السهم (4.49).

وقد رفع مجلس إدارة البنك في اجتماعه توصية الى الجمعية العمومية العادية للمساهمين بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين بنسبة (35%) من رأسمال البنك بواقع (3.5) ريال لكل سهم.

وقال سعادة الشيخ الدكتور/ خالد بن ثاني بمناسبة إعلان نتائج الدولي الإسلامي إن هذه النتائج الجيدة تؤشر إلى أننا نسير في الطريق الصحيح ونعمل وفق البرنامج المحدد في استراتيجية البنك التي تركز على تعزيز الربحية و الاستجابة لمختلف الفرص الداخلية والخارجية وفق سياسة حكيمة في إدارة المخاطر.

وأضاف: إن نجاحنا في الدولي الإسلامي لاينفصل بحال من الأحوال عن النهضة التي يعيشها الاقتصاد القطري في مختلف المجالات وفقا لرؤية قطر 2030 وفي ظل دعم ورعاية حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين.

وأكد بأن هناك تفاؤل بالمستقبل بنتائج أفضل بالنظر إلى هناك الكثير من العمل الذي يقوم به الدولي الإسلامي محليا للانخراط الفعال في مختلف المشاريع سواء العملاقة وفي مجال البنية التحتية أو بالنسبة للمشاريع المتوسطة والصغيرة حيث يولي البنك عنايته بالنظر إلى أنها داعم أساسي للنمو والاستقرار الاجتماعي كما لايغفل البنك أي فرصة خارجية إذا كانت تصب في مصلحة المساهمين وتتوافق مع سياسة المخاطر التي يتبعها البنك .

واشار سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني إلى عملية إصدار الصكوك الناجحة التي قام بها الدولي الإسلامي في الربع الأخير من العام 2012 بقيمة 700 مليون دولار وبلغ حجم الاكتتاب اكثر من سبعة اضعاف حجم الإصدار وهو مايعكس الثقة الكبيرة التي يحظى بها الاقتصاد القطري والمكانة المتميزة لدولة قطر في الاقتصاد العالمي كما يعكس المركز المالي القوي للدولي الإسلامي والذي يؤكده التصنيف الذي حازه البنك من قبل وكالات التصنيف العالمية.

من جانبه بيّن السيد عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي ان البنك حقق نموا في مختلف بنود الميزانية للعام 2012 حيث بلغت إيرادات الانشطة التشغيلية (1,183) مليون ريال بنسبة نمو (5%) فيما ارتفع حجم الودائع بنهاية العام 2012 ليبلغ (19.6) مليار ريال مقارنة مع (16.6) مليار ريال بنهاية العام 2011 أي بنسبة نمو (18.6%).

وأوضح الرئيس التنفيذى للدولي الإسلامي أن إجمالي موجودات البنك ارتفعت بنهاية العام 2012 إلى (28.6) مليار ريال مقارنة ب (23.4) مليار ريال بنهاية العام 2011 اىبنسبة نمو (22.3%), كما نمت ارصدة الأنشطة التمويلية بمقدار 38.6% مقارنة بنهاية العام 2011 ,فيما بلغ إجمالي حقوق المساهمين إلى (5) مليار ريال , كما وصلت نسبة كفاية رأس المال بازل ii الى (18.66%) وهو مايعكس على وجه الخصوص السياسة الحكيمة في مجال إدارة المخاطر التي يتبعها الدولي الإسلامي .

وقال السيد الشيبي ان هذه النتائج تظهر تفاعلنا واستجابتنا للنمو الذي يشهده الاقتصاد القطري في شتى المجالات ولاشك بأن العام الماضي كان مليئا بالتحديات وكذلك بالفرص وقد اثبت القطاع المصرفي القطري انه يستحق المكانة التي يحتلها في المنطقة والعالم كما اكد ريادته وقدرته على استيعاب مختلف العوامل والظروف اقليميا وعلى مستوى عالمي.

واضاف إن الدولي الإسلامي استطاع خلال العام الماضي تحقيق الكثير من الانجازات لعل اههما توسيع قاعدة عملائه واطلاق العديد من المنتجات التي لاقت اقبالا واسعا من عملاء البنك فضلا عن الاقلاع الكامل لادارة متخصصة بالمشاريع الصغيرة المتوسطة فضلا عن الاستمرار في سياسة التوسع المحلي عبر افتتاح فروع جديدة و توسيع شبكة الصرافات الآلية الخاصة لتشمل جميع المناطق الحيوية فى قطر .

واضاف الشيبي : انه بموازاة الاهتمام بالتقنيات والتكنولوجيا وتطويرها فقد ركز الدولي الإسلامي الاهتمام على الثروة البشرية وذلك من خلال استطقاب كفاءات متميزة والتوسع بشكل كبير في مجال التدريب والتأهيل واعتبار هذا الجانب جزءا أساسيا من العمل وذلك مواكبة لمختلف المستجدات المصرفية في العالم .

واكد بأنه عطفا على موضوع الثروة البشرية فقد أولى الدولي الإسلامي اهتماما استثنائيا بالقطريين والقطريات سواء بتعيينهم في كادر البنك او الحرص على ان ينال من يعمل منهم في الدولي الإسلامي افضل التدريب والتأهيل بما يساعدهم على أخذ المواقع التي يستحقونها في مختلف إدارات البنك وقد وصل البنك في مجال التقطير الى مستوى متقدم على صعيد الادارة العليا وهناك التزام كامل من الإدارة بسياسة التقطير.

وفي موضوع المسؤولية الاجتماعية أكد السيد الشيبي أن الدولي الإسلامي واصل في العام الماضي دوره في خدمة المجتمع ويستمر في هذا الدور مستقبلا عبر دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تقدم قيمة مضافة نوعية للمجتمع سواء أكانت ثقافية أو اجتماعية أو دينية أو رياضية.

قناصه
23-01-2013, 08:18 AM
عمومية الشركة 17 فبارير
610 ملايين ريال ارباح قطر للتأمين في 2012
السبيعي : توصية بتوزيع 25 % أرباحا نقدية و20 % أسهما مجانية
زيادة راس المال يبنسبة 20 % واكتتاب بسعر للسهم 45 ريالا
بدء تنفيذ الخطة الخمسية الثانية وتضاعف حجم نشاط سريعا

اعلنت شركة قطر للتأمين نتائجها المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2012 . وعقدت الشركة اجتماع مجلس الإدارة الذي انعقد بعد ظهر امس برئاسة سعادة الشيخ خالد بن محمد بن على آل ثاني ـ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب .

وصرح السيد خليفة عبد الله تركي السبيعي الرئيس التنفيذي للشركة عقب الاجتماع ان الشركة واصلت أدائها القوي مشيرا الى الأقساط المكتتبة لقطر للتأمين هذا في عام بلغت 2012 (2558) مليون ريال ، بزيادة قدرها (7%) عن الأقساط المكتتبة خلال عام 2011م ، والتي كانت (2383) مليون ريال .كما بلغت إيرادات الاستثمار والإيرادات الأخرى (555,4) مليون ريال ، بزيادة قدرها (9%) عما تم تحقيقه في العام الماضي 2011م .وبلغت الأرباح الصافية للشركة خلال عام 2012 مبلغ (610,3) مليون ريال بينما كانت (591,8) مليون ريال في عام 2011م .

وأشا الشسبعي ان مجلس إدارة الشركة قد رفع في اجتماعه امس توصيته إلى الجمعية العمومية التي تقرر لها يوم الأحد الموافق 17/2/2013م ، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة (25%) بواقع (ريالين ونصف الريال عن كل سهم ) ، وأيضاً توزيع أسهم مجانية بنسبة (20%) من رأس المال بواقع سهم واحد لكل خمسة أسهم مملوكة . كما أيضاً أوصى مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة بنسبة (20%) من رأس المال بعد احتساب التوزيع المجاني ، من خلال طرح أسهم للاكتتاب للمساهمين الحاليين بقيمة عشرة ريالات للسهم الواحد إضافة إلى (35) خمسة وثلاثين ريالاً قيمة علاوة الإصدار ، وبهذا الطرح الجديد ، إضافة إلى الزيادة في رأس المال الناتجة عن الأسهم المجانية المقترح توزيعها ، يصل رأسمال قطر للتأمين إلى(1284) مليون ريال قطري .

وقال انه فإنه بالإضافة إلى تقييم مؤسسة "ستاندرد آند بورز "للمركز المالي للشركة على المستوى A/ stable ، فقد حصلت قطر للتأمين خلال عام 2012 على تصنيف "A"( excellent) من مؤسسة التقييم العالمية "A.M.best" ، وبالتالي تكون قطر للتأمين هي الشركة الوحيدة في المنطقة التي تحصل على تصنيفين على المستوى (A) من كبريات مؤسسات التقييم العالمية .

كما أضاف السيد / خليفة السبيعي ـ بأن شركة إعادة التأمين (Q-RE) التابعة لقطر للتأمين قد بدأت عام 2013م بتنفيذ خطتها الخمسية الثانية والتي يُتوقع أن تؤدي إلى مضاعفة حجم نشاط مجموعة قطر للتأمين خلال فترة بسيطة حيث يتم إنشاء فروع لها في "زيورخ" و "برمودا" ومكتب تمثيل في "لندن" ـ وجاري التعاقد مع فريق من المتخصصين وذوي الخبرة للعمل في هذه المقار .

ومواكبة لهذا التوسع في النشاط ، كان لزاماً على الشركة زيادة رأسمالها لتقوية مركزها المالي بما يتيح الفرصة لزيادة النشاط ، ليس في قطاع التأمين فقط ولكن في الأنشطة الاستثمارية الأخرى التي تمارسها الشركة أيضاً .

جدير بالذكر ان مجلس ادراة شركة قطر للتأمين كان قد اعتمد في شهر ديسمبر الماضي خطة خمسية للشركة على أن يبدأ تنفيذها اعتباراً من أول عام 2013م ولمدة خمس سنوات تنتهي في نهاية عام 2017م. وقال خليفة عبد الله تركي السبيعي الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين ان المعالم الرئيسة لهذه الخطة تقضي بإنشاء شركة قابضة للمجموعة تكون قطر للتأمين هي ذراعها الأولى وينطوي تحتها النشاط التأميني الحالي بجميع وحداته وفروعه بحيث يمكن التوسع بإنشاء وحدات أخرى جديدة للنشاط التأميني وأيضاً بتوسيع النطاق الجغرافي للوحدات القائمة حالياً أما الذراع الأخرى فهي لجميع الأنشطة غير التأمينية وهو أيضاّ قابل للتوسع الذاتي أو بإضافة وحدات جديدة تمارس نفس الأنشطة القائمة حالياً أو أية أنشطة أخرى جديدة. وأكد السبيعي ان عام 2013 سيشهد بداية تنفيذ الخطة الخمسية حيث يبدأ اتخاذ الخطوات التنفيذية لإنشاء الشركة القابضة بالحصول على موافقة الجمعية العمومية للمساهمين والحصول على موافقات جهات الاختصاص، كما سيشهد أيضاً المرحلة الثانية من تطوير شركة إعادة التأمين "كيوري "بفتح فروع ومكاتب تمثيل لها في ثلاثة من مراكز إعادة التأمين العالمية هي "زيورخ "و "لندن "و "برمودا ".

وعن أهم ملامح الخطة الخمسية للشركة، أوضح السبيعي في ذلك الوقت أن المعالم الرئيسة لهذه الخطة تقضي بإنشاء شركة قابضة للمجموعة تكون قطر للتأمين هي ذراعها الأولى وينطوي تحتها النشاط التأميني الحالي بجميع وحداته وفروعه بحيث يمكن التوسع بإنشاء وحدات أخرى جديدة للنشاط التأميني وأيضاً بتوسيع النطاق الجغرافي للوحدات القائمة حالياً ـ أما الذراع الأخرى فهي لجميع الأنشطة غير التأمينية وهو أيضاّ قابل للتوسع الذاتي أو بإضافة وحدات جديدة تمارس نفس الأنشطة القائمة حالياً أو أية أنشطة أخرى جديدة. وسيشهد عام 2013 بإذن الله بداية تنفيذ الخطة الخمسية حيث يبدأ اتخاذ الخطوات التنفيذية لإنشاء الشركة القابضة بالحصول على موافقة الجمعية العمومية للمساهمين والحصول على موافقات جهات الاختصاص.

قناصه
23-01-2013, 08:19 AM
إطلاق أكبر حاضنة أعمال في الشرق الأوسط بقطر نهاية 2013

أعلن بنك قطر للتنمية أنه سيطلق في نهاية العام الحالي حاضنة أعمال ستكون الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط بالشراكة مع دار الإنماء الاجتماعي، على أن تحتضن الأعمال القطرية ذات القيمة المضافة العالية وتوفر جميع الخدمات التي تمكن أصحابها من الوصول إلى الأسواق العالمية.

وقال السيد عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة المدير التنفيذي للاستراتيجية وتطوير الأعمال بالبنك خلال كلمة أمام "الملتقى الاقتصادي الخليجي" الذي تجري فعالياته بالدوحة حاليا، إن البنك موّل منذ إنشائه ما يقارب 160 مشروعا تجاوزت قيمتها المليار ريال، فيما تمكن من خفض نسبة القروض غير المنتظمة من 20 في المائة إلى 5 في المائة حاليا، وقام بضمان نحو 87 مشروعا تصل قيمتها الإجمالية إلى 218 مليون ريال.

وأوضح أن الدعم المقدم من بنك قطر للتنمية للمشاريع الاقتصادية ينقسم إلى عدة أقسام، هي التمويل المباشر عن طريق تمويل بقيمة مدعومة من الدولة بنسب فائدة ما بين 2 في المائة و5 في المائة على فترات طويلة تصل إلى 15 عاما، كما أن برنامج الضمين المتعلق بالضمانات الجزئية يضمن ما يصل إلى 85 في المائة من قيمة المشاريع بالتمويل مع البنوك التجارية والإسلامية الموجودة في دولة قطر.

وأشار إلى أن الهدف من برنامج الضمين يكمن في تسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر إلى مصادر التمويل، ويقدر حجم محفظة البرنامج بنحو 200 مليون ريال لجميع البنوك التجارية والإسلامية المشاركة في البرنامج.

وأوضح أن البنك الذي يعتبر مؤسسة مملوكة لدولة قطر بالكامل يصل رأس ماله إلى 10 مليارات ريال، ويتمثل هدفه الرئيسي في الدعم المالي كركيزة للتمويل والنمو، مضيفا أن أعمال البنك تتركز في قطاعات أساسية في الدولة من بينها قطاع الصناعة والزراعة والصحة والتعليم والثروة الحيوانية والثروة السمكية.

hma
23-01-2013, 08:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

الله يعطيج العافية يا قناصة على الافتتاحية

قناصه
23-01-2013, 08:19 AM
552.1 مليون ريال تعاملات القطاع العقاري في أسبوع

قالت النشرة الأسبوعية الصادرة عن إدارة التسجيل العقاري بوزارة العدل إن حجم تداول العقارات في عقود البيع المسجلة لديها خلال الفترة من 13 الى 17 يناير الجاري بلغ حوالي 552.1 مليون ريال قطري.

وتضمنت قائمة العقارات التي تم تداولها سواء بالبيع أوالرهن فللا من طابقين وملاحق وبيوتا ومجمعات سكنية ومحلا تجاريا وبرجا واراضي فضاء .

وتركزت عمليات البيع في بلديات أم صلال والخور والدوحة والريان والشمال والظعاين والوكرة .

قناصه
23-01-2013, 08:20 AM
ازدان والمتحدة للتنمية تبحثان نتائجهما المالية

أعلنت شركة إزدان القابضة بأن مجلس إدارتها سيجتمع يوم الثلاثاء الموافق 05/02/2013م، وذلك لمناقشة واعتماد البيانات المالية للفترة المنتهية في 31/12/2012م ولمناقشة تحديد موعد وجدول اعمال اجتماع الجمعية العمومية للشركة .

وأعلنت الشركة المتحدة للتنمية بأن مجلس إدارتها سيعقد إجتماعه يوم الاربعاء الموافق 06 فبراير 2013م ، لمناقشة البيانات المالية للفترة المنتهية في 31/12/2012

قناصه
23-01-2013, 08:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

الله يعطيج العافية يا قناصة على الافتتاحية

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النووور

قناصه
23-01-2013, 08:21 AM
نستأذنكم ونرجع مع بداية التداول ...

بالتوفييق

الريان76
23-01-2013, 09:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

hma
23-01-2013, 09:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

البارع
23-01-2013, 09:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
ويومكم اخضر ان شاء الله

hma
23-01-2013, 09:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
ويومكم اخضر ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

hma
23-01-2013, 09:16 AM
نشوف الميرة اليوم وين بتوصل

أتوقع يصير ارتداد في السهم بعد يومين لمت داون

أقرب دعم 135 - 136

hma
23-01-2013, 09:16 AM
130 دعم قوي للميرة

الريان76
23-01-2013, 09:17 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

وينك:rolleyes2:

hma
23-01-2013, 09:19 AM
وينك:rolleyes2:

موجود طال عمرج

بين الأيادي

hma
23-01-2013, 09:22 AM
السعر المتوقع لافتتاح الدولي

54.5 = 3+%

الريان76
23-01-2013, 09:22 AM
موجود طال عمرج

بين الأيادي

:nono:غياب هاليومين

hma
23-01-2013, 09:25 AM
:nono:غياب هاليومين

كنت مشغول طال عمرج

"نبني قطر المستقبل" :)

الريان76
23-01-2013, 09:28 AM
كنت مشغول طال عمرج

"نبني قطر المستقبل" :)

اهم شي مستقبلك :secret:

hma
23-01-2013, 09:30 AM
ضربة البداية

6 + نقطة

hma
23-01-2013, 09:30 AM
اهم شي مستقبلك :secret:

مستقبلي من مستقبل قطر :victory:

قناصه
23-01-2013, 09:31 AM
عيل المصرف والدولي نفس التوزيع

hma
23-01-2013, 09:31 AM
شعلل الدولي

54.6

مهندس_قطري
23-01-2013, 09:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

صبحكم الله بالخير والربح الوفير :)

hma
23-01-2013, 09:32 AM
عيل المصرف والدولي نفس التوزيع

فرق ربع ريال :)

hma
23-01-2013, 09:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

صبحكم الله بالخير والربح الوفير :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

الريان76
23-01-2013, 09:35 AM
واااااو الاسلامية ولعت

hma
23-01-2013, 09:35 AM
منيرة 134

قناصه
23-01-2013, 09:35 AM
الرياان

المهندس

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الانوار

الريان76
23-01-2013, 09:36 AM
الرياان

المهندس

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الانوار

هلااااااااااااااااوالله:victory:

ابوريما الرياشي
23-01-2013, 09:39 AM
صبحكم الله بالخير والسرور جميعا

قناص قطر
23-01-2013, 09:39 AM
السلام عليكم

صباح الخير

صباح التفاؤل ان شاء الله

قناصه
23-01-2013, 09:40 AM
البارع

ابوريما

القناص


صبحكم الله بالنوور

hma
23-01-2013, 09:40 AM
صبحكم الله بالخير والسرور جميعا


السلام عليكم

صباح الخير

صباح التفاؤل ان شاء الله

وعليكم السلام

صباح النور

قناصه
23-01-2013, 09:40 AM
+9

9 مليوون

hma
23-01-2013, 09:41 AM
نشوف دعم الميرة عند 130

الريان76
23-01-2013, 09:43 AM
نشوف دعم الميرة عند 130

:eek5::eek5::eek5:

hma
23-01-2013, 09:43 AM
منيرة 132.2

والقصف مستمر

الريان76
23-01-2013, 09:45 AM
منيرة 132.2

والقصف مستمر

شلون يعني ناخذ ولانصبر اشوي

hma
23-01-2013, 09:45 AM
20 + نقطة

11 مليون ريال

hma
23-01-2013, 09:46 AM
شلون يعني ناخذ ولانصبر اشوي

انتظري نشوف الدعم على 130 بيصمد أو لا

الريان76
23-01-2013, 09:46 AM
انتظري نشوف الدعم على 130 بيصمد أو لا

انشالله عمي :shy:

ابوريما الرياشي
23-01-2013, 09:53 AM
الدولي يرفع المؤشر

hma
23-01-2013, 10:00 AM
دعم جيد في الميرة على 133

hma
23-01-2013, 10:02 AM
29 مليون

21 + نقطة

ابوريما الرياشي
23-01-2013, 10:08 AM
البارع

ابوريما

القناص


صبحكم الله بالنوور

صباح النور والسرور

hma
23-01-2013, 10:14 AM
الطبية

15

hma
23-01-2013, 10:15 AM
كوكو 110

ابوريما الرياشي
23-01-2013, 10:15 AM
بعض الاسهم ترفع الضغط

مغروور قطر
23-01-2013, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

مغروور قطر
23-01-2013, 10:31 AM
شحالكم كلكم

البارع
23-01-2013, 10:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يصبحك بالنور والمسره

hma
23-01-2013, 10:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور كابتن

البارع
23-01-2013, 10:35 AM
شحالكم كلكم

بخير الله يسلمك ونت شلونك

مغروور قطر
23-01-2013, 10:36 AM
السيولة تدفقها اقل من اليومين الي راحو

مغروور قطر
23-01-2013, 10:37 AM
وقود شاده حيلها

مغروور قطر
23-01-2013, 10:37 AM
بخير الله يسلمك ونت شلونك

يسرك الحال :nice:

عبسي
23-01-2013, 10:39 AM
سوال فني للاخوان,
كيف استفسر عن ارباح الرعاية! هل اكلم الشركة نفسها ولا سوق الدوحة للاوراق المالية؟

لان كانت عندي اسهم الرعاية لفتره ومادري هل عطوني ارباح ؟ ولا بيعطوني ادوية بدالها!

مغروور قطر
23-01-2013, 10:39 AM
الطبيه تحاول اختراق 15

مغروور قطر
23-01-2013, 10:40 AM
سوال فني للاخوان,
كيف استفسر عن ارباح الرعاية! هل اكلم الشركة نفسها ولا سوق الدوحة للاوراق المالية؟

لان كانت عندي اسهم الرعاية لفتره ومادري هل عطوني ارباح ؟ ولا بيعطوني ادوية بدالها!

صحيح الاتصال في الشركة قسم شؤون المساهمين

مغروور قطر
23-01-2013, 10:41 AM
67 مليون لحد الان

مغروور قطر
23-01-2013, 10:45 AM
شكل المؤشر ماراح يصل 9000

مغروور قطر
23-01-2013, 10:46 AM
التجاري متحفز

مغروور قطر
23-01-2013, 10:47 AM
راقبو الطبيه

مغروور قطر
23-01-2013, 10:48 AM
قطاع البنوك في الاخضر الا المصرف

مغروور قطر
23-01-2013, 10:49 AM
الوطني يحاول

عبسي
23-01-2013, 11:07 AM
صحيح الاتصال في الشركة قسم شؤون المساهمين

الله يكرمك يا رياسة

الوعب
23-01-2013, 11:19 AM
صدر الحكم من محكمه الاستئناف على المحظور ببطلان زياده راس مال شركه ؟؟ اثر قرار الاندماج الباطل والمخالف لقانون الشركات

والقضيه مرفوعه من المحامي ناصر الكعبي

البارع
23-01-2013, 11:25 AM
صدر الحكم من محكمه الاستئناف على المحظور ببطلان زياده راس مال شركه ؟؟ اثر قرار الاندماج الباطل والمخالف لقانون الشركات
والقضيه مرفوعه من المحامي ناصر الكعبي
:omg:صج:omg:صج:omg:صج
اي شركه:tease:

مغروور قطر
23-01-2013, 11:56 AM
صدر الحكم من محكمه الاستئناف على المحظور ببطلان زياده راس مال شركه ؟؟ اثر قرار الاندماج الباطل والمخالف لقانون الشركات

والقضيه مرفوعه من المحامي ناصر الكعبي

اي شركة

مغروور قطر
23-01-2013, 11:56 AM
الريان يتحرك

الريان76
23-01-2013, 11:58 AM
الريان يتحرك

:eek5:

مغروور قطر
23-01-2013, 12:01 PM
:eek5:

الريان الريان مش انتي

~Bluo Moon ~
23-01-2013, 12:01 PM
اي شركة

اللسلام عليكم

السلام

الريان76
23-01-2013, 12:01 PM
الريان الريان مش انتي

ترا كلهم تحركوا

مغروور قطر
23-01-2013, 12:03 PM
اللسلام عليكم

السلام

يعني كسبو القضية او خسروها

مغروور قطر
23-01-2013, 12:04 PM
المطار الجديد بداية ابريل اول طائره

~Bluo Moon ~
23-01-2013, 12:05 PM
يعني كسبو القضية او خسروها

صدر الحكم من محكمه الاستئناف على المحظور ببطلان زياده راس مال شركه ؟؟ اثر قرار الاندماج الباطل والمخالف لقانون الشركات
والقضيه مرفوعه من المحامي ناصر الكعبي

مغروور قطر
23-01-2013, 12:09 PM
صدر الحكم من محكمه الاستئناف على المحظور ببطلان زياده راس مال شركه ؟؟ اثر قرار الاندماج الباطل والمخالف لقانون الشركات
والقضيه مرفوعه من المحامي ناصر الكعبي

والله هشركة لكل جالس يضربها من صوب

~Bluo Moon ~
23-01-2013, 12:12 PM
المطار الجديد بداية ابريل اول طائره


خسارة كان عندي لهم تاريخ مميز ومسكت:)

4/4/1444 هجرية

مغروور قطر
23-01-2013, 12:13 PM
نتائج الشركات ترفع الأسهم الأوروبية
Wed Jan 23, 2013 8:40am GMT

اطبع هذا الموضوع[-] نص [+] لندن (رويترز) - واصلت الأسهم الأوروبية التداول في نطاق ضيق ليحوم مؤشر يوروفرست 300 قرب أعلى مستوى في 22 شهرا في حين ساعدته بعض نتائج الأعمال الجيدة ليرتفع في المعاملات المبكرة يوم الأربعاء.
وبحلول الساعة 0804 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر كبرى الشركات الأوروبية 1.34 نقطة بما يعادل 0.1 بالمئة إلى 1166.83 نقطة مستقيا الاتجاه من موجة صعود للأسهم الأمريكية أواخر المعاملات السابقة ومدعوما بنتائج تبعث على الاطمئنان من شركات تكنولوجيا مثل جوجل وآي.بي.ام.

وفي أوروبا تصدر سهم نوفارتس المكاسب بصعوده 2.7 بالمئة بعد اعلان الشركة أنها تتوقع نمو المبيعات في منتصف خانة العشرات اعتبارا من 2014.

لكن حركة يوروفرست لم تتجاوز نطاق العشر نقاط منذ الثالث من يناير كانون الثاني في حين لم يبارح مؤشر داكس الألماني ومؤشر يورو ستوكس 50 للأسهم القيادية بمنطقة اليورو نطاق الأربعين نقطة.

وقال ثورستن جريسه المحلل الفني لدى كومرتس بنك "حاليا وفي المدى القصير نمر بفترة توقف متماشية مع الاتجاه العام. في نهاية الأمر سيتطور الاتجاه إلى الصعود وبنهاية العام نتوقع أن تختبر المؤشرات مستويات مرتفعة جديدة."

وبالنسبة لداكس يعني هذا مستويات مرتفعة لم يبلغها منذ 2008 أي بزيادة نحو أربعة بالمئة عن المستويات الحالية لكن جريسه قال إن يورو ستوكس 50 سيجد صعوبة للعودة إلى مرتفعات 2010 نظرا للوزن الكبير للبنوك المثقلة بالديون على المؤشر وانكشافها على أزمة ديون المنطقة.

وقال "مستويات الذروة أكثر متانة الآن ومن المؤكد أن 2013 لن يكون بجودة 2012."

وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مرتفعا 0.3 بالمئة في حين زاد مؤشر داكس الألماني 0.1 بالمئة وكاك 40 الفرنسي 0.2 بالمئة.

~Bluo Moon ~
23-01-2013, 12:16 PM
والله هشركة لكل جالس يضربها من صوب

مب قادرين الا عليها

خل حد يشوف المتحده الاي اغرتنا بالاسهم المجانيه وشرينا السهم 26.60
وعقب باعوه غلى 14 وطاح بكبدي له سنه حسبي الله عليهم

مغروور قطر
23-01-2013, 12:18 PM
مب قادرين الا عليها

خل حد يشوف المتحده الاي اغرتنا بالاسهم المجانيه وشرينا السهم 26.60
وعقب باعوه غلى 14 وطاح بكبدي له سنه حسبي الله عليهم

:victory::victory:

مغروور قطر
23-01-2013, 12:21 PM
الريان ممكن يخترق 25.30

hma
23-01-2013, 12:25 PM
باااااااااااك

198 مليون

33 + نقطة

مغروور قطر
23-01-2013, 12:26 PM
باااااااااااك

198 مليون

33 + نقطة

هلا مدير البورصة تصريحاتك قويه في الصحف

hma
23-01-2013, 12:26 PM
الإجارة فيها تحرك جيد اليوم

17 مليون ريال

hma
23-01-2013, 12:28 PM
هلا مدير البورصة تصريحاتك قويه في الصحف

أعوذ بالله

أذكر شي زين يا رجال

مغروور قطر
23-01-2013, 12:28 PM
أعوذ بالله

أذكر شي زين يا رجال

:victory::victory:

مغروور قطر
23-01-2013, 12:29 PM
الف مبروك وصلنا 200 مليون

hma
23-01-2013, 12:30 PM
وصلنا 200 مليون

38 + نقطة

مغروور قطر
23-01-2013, 12:31 PM
ماهي تتوقعاتكم هل ممكن نصل الى مستوى 9000 قبل الانتهاء من موسم التوزيع

الريان76
23-01-2013, 12:36 PM
ماهي تتوقعاتكم هل ممكن نصل الى مستوى 9000 قبل الانتهاء من موسم التوزيع

:nono::nono::nono:

hma
23-01-2013, 12:36 PM
ماهي تتوقعاتكم هل ممكن نصل الى مستوى 9000 قبل الانتهاء من موسم التوزيع

أنا أقول بنوصل إن شاء الله

hma
23-01-2013, 12:37 PM
زاد

59.2

للذكير: زاد للحين ما وزعوا أرباح 2011

مغروور قطر
23-01-2013, 12:38 PM
زاد

59.2

للذكير: زاد للحين ما وزعوا أرباح 2011
معقوله شنو الاسباب

hma
23-01-2013, 12:44 PM
معقوله شنو الاسباب

الهيئة موقفة الموضوع

hma
23-01-2013, 12:45 PM
معقوله شنو الاسباب


الهيئة موقفة الموضوع

تنويه من شركة زاد القابضه
2012-06-26




تود شركة زاد القابضة لفت عناية مساهميها الكرام بأن الشركة لم تتمكن من عقد جمعيتها العموميه حتى الآن نظراً لتأخر الموافقة على ادارج الأسهم المستحقة لمساهمي شركة ميدا للمشاريع(ش.م.خ) والتى تم الإستحواذ عليها بموجب القرار الصادر من الجمعية العمومية غير العادية لشركة ميدا بتاريخ 29/05/2011 وقرار الجمعية العمومية الغير عادية لشركة زاد القابضه(ش.م.ق) بتاريخ 13/06/2011 بالموافقه على الإستحواذ. ومن ثم تم عرض الموضوع على المحكمة التى أصدرت قرارها بإعتماد التقييم بتاريخ 24/08/2011 وموافقة وزارة الأعمال والتجارة على الإستحواذ بتاريخ 29/11/2011. وإستناداً إلى ذلك وعملاً بأحكام القانون رقم 3 لسنة 2010 بشأن الإستحواذ فقد تم التعديل على السجلات التجارية للشركتين. وقامت الشركة المستحوذه بزيادة رأس مالها مقابل حصص مساهمي الشركة المستحوذ عليها ، وكما تم تعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركتين وتوثيقهما أصولاً، وتبقى فقط إدراج الأسهم من قبل هيئة قطر للأسواق المالية. وقدمت جميع المستندات المنوه عنها أعلاه وأودعت لدى الهيئة منذ تاريخ 04/12/2011 وظلت شركة زاد القابضة(ش.م.ق) فى متابعة مستمرة حتى تاريخه مع الهيئة لإتمام الإجراء ومازلنا فى إنتظار الموافقة على إدراج الأسهم، حيث يتعذر على الشركة عقد الجمعية العمومية دون تمثيل هذه الاسهم وستقوم الشركة وبالتنسيق مع وزارة الأعمال والتجارة بتحديد موعد إنعقاد جمعيتها العمومية فور الموافقة على إدراج الأسهم المنوه عنها من قبل هيئة قطر للأسواق المالية.

مغروور قطر
23-01-2013, 12:46 PM
الهيئة موقفة الموضوع

:victory::victory:

hma
23-01-2013, 12:47 PM
الدولية 31

hma
23-01-2013, 12:49 PM
الإجارة

40.8

البارع
23-01-2013, 12:52 PM
ماهي تتوقعاتكم هل ممكن نصل الى مستوى 9000 قبل الانتهاء من موسم التوزيع

احتمال قوي جدا والله اجل وعلم

مغروور قطر
23-01-2013, 12:54 PM
الإجارة

40.8

شكلها بترجع

مغروور قطر
23-01-2013, 12:57 PM
زين اليوم الاغلاق في الاخضر

مغروور قطر
23-01-2013, 12:59 PM
ماقبل الاغلاق يبدء

hma
23-01-2013, 01:00 PM
تداولات المطلعين

المصرف buy/954 الأسهم وسعرها 71.7/2013-01-23 09:39:07
المصرف buy/1000 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 09:45:32
المصرف buy/4730 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 09:45:32
المصرف buy/3601 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 12:06:34
المصرف buy/856 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 12:09:16
المصرف sell/400 الأسهم وسعرها 72/2013-01-23 09:59:51
المصرف buy/5073 الأسهم وسعرها 72/2013-01-23 10:03:04
المصرف buy/1327 الأسهم وسعرها 72/2013-01-23 10:03:04
المصرف buy/234 الأسهم وسعرها 72/2013-01-23 10:03:04
المصرف buy/1200 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:03:04
المصرف buy/6166 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:03:04
المصرف buy/124 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:04:25
المصرف buy/3192 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:04:25
المصرف buy/5608 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:04:50
المصرف buy/1822 الأسهم وسعرها 72/2013-01-23 10:09:39
المصرف buy/2570 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:11:37
المصرف buy/7430 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:12:04
المصرف buy/1018 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:13:05
المصرف buy/1000 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:14:45
المصرف buy/552 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:21:37
المصرف buy/261 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:27:06
المصرف buy/1000 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:27:06
المصرف buy/1152 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:27:06
المصرف buy/587 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:27:06

hma
23-01-2013, 01:02 PM
السينما لمت أب (أكثر الأسهم ارتفاعا)

منيرة 2.7 -% (أكثر الأسهم انخفاضا)

مغروور قطر
23-01-2013, 01:05 PM
تداولات المطلعين

المصرف buy/954 الأسهم وسعرها 71.7/2013-01-23 09:39:07
المصرف buy/1000 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 09:45:32
المصرف buy/4730 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 09:45:32
المصرف buy/3601 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 12:06:34
المصرف buy/856 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 12:09:16
المصرف sell/400 الأسهم وسعرها 72/2013-01-23 09:59:51
المصرف buy/5073 الأسهم وسعرها 72/2013-01-23 10:03:04
المصرف buy/1327 الأسهم وسعرها 72/2013-01-23 10:03:04
المصرف buy/234 الأسهم وسعرها 72/2013-01-23 10:03:04
المصرف buy/1200 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:03:04
المصرف buy/6166 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:03:04
المصرف buy/124 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:04:25
المصرف buy/3192 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:04:25
المصرف buy/5608 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:04:50
المصرف buy/1822 الأسهم وسعرها 72/2013-01-23 10:09:39
المصرف buy/2570 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:11:37
المصرف buy/7430 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:12:04
المصرف buy/1018 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:13:05
المصرف buy/1000 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:14:45
المصرف buy/552 الأسهم وسعرها 72.1/2013-01-23 10:21:37
المصرف buy/261 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:27:06
المصرف buy/1000 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:27:06
المصرف buy/1152 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:27:06
المصرف buy/587 الأسهم وسعرها 72.2/2013-01-23 10:27:06

الشراء مستمر في المصرف وشكلهم بيرفعونه

مغروور قطر
23-01-2013, 01:09 PM
يبدء البيع والشراء

مغروور قطر
23-01-2013, 01:11 PM
سوق مسقط : المؤشر يغلق منخفضاً بشكل طفيف عند 5820 نقطة (- 0.3 %)

مغروور قطر
23-01-2013, 01:13 PM
حزب نتنياهو يفوز مره اخرى في انتخابات الاسرائيليه

مغروور قطر
23-01-2013, 01:15 PM
اغلق السوق بارتفاع 29 نقطة والسيولة 236 مليون

مغروور قطر
23-01-2013, 01:15 PM
بالتوفيق للجميع وان شاء الله غدا افضل