المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني ارجوووكم ادخلوا

ولد العرب
23-01-2013, 10:22 AM
السلام عليكم

اشحالكم طيبن وبخير

بخصوص شفاطات ((شفاط)) الحمامات الله يكرمكم ابيها نفس الشقق فندقيه يعني مهب مروحة تكون مكينه ياليت احد ينزل صورتها وابيها على شبابيك الدرايش المهم رحت شركة الدرويش مالقيتها مخلصه ورحت باسونيك مادر وش اسمه عند دوار التلفيزيون مالقيت ورحت المفتاح خلص ورحت محل بسلوى يقووووول ((( لازم اورقه من بلدية لموصفات :eek5:))
والحل الله يطول بعماركم بطاعته

اللوز
23-01-2013, 01:19 PM
شوف اخوي محل اينوكس - شارع الخليج

ابـو مــحــــمـــــد
23-01-2013, 05:05 PM
هلا اخوي أنا ماخذها من محل في الصناعيه
داخل محطة البترول من كم يوم نوعيتها KDK

اكتب في قوقل شفطات kdk وراح تطلع لك صورها

عيون الدوحة
23-01-2013, 05:11 PM
وانا ماخذة kdk
شركتهم في قرية بروة

مكين
23-01-2013, 11:48 PM
نصيحة لك اذا تبيها مثل الفنادق خلها مركزية يعني مكينتها فوق السطح

لاتركب اللي كل مروحة شفط مكينتها معاها ترى لها صوت مزعج

Dana’1
24-01-2013, 04:24 AM
إحنا بعد دورنا في كل مكان مخلص
بس ما سألنا عن kdk
الحين إحنا مركبين العاديةإلي من المقاول...تكون في الجدار
هل نقدر نغيرها إلى هالنوع من الشفاطات...أنا أبغها بس لانها مش مفتوحة كثير مثل العادية
بمعنى ما تدخل غبار وغيرة

ولد العرب
24-01-2013, 11:38 AM
شوف اخوي محل اينوكس - شارع الخليج

هلا بك اخوي نورتنا الله ينور عليك

ولد العرب
24-01-2013, 11:39 AM
هلا اخوي أنا ماخذها من محل في الصناعيه
داخل محطة البترول من كم يوم نوعيتها kdk

اكتب في قوقل شفطات kdk وراح تطلع لك صورها

كفوا كفوا على فزعتك بروح السبت لمكان المذكور بس اسم المحل

ولد العرب
24-01-2013, 11:40 AM
:weeping:
وانا ماخذة kdk
شركتهم في قرية بروة

ياغالي والله بروة قرية شكبرها ماعرفت امس رحت ودورت ولا حصلت محل اللي تقوول عنه ياليت اسم محل

ولد العرب
24-01-2013, 11:42 AM
نصيحة لك اذا تبيها مثل الفنادق خلها مركزية يعني مكينتها فوق السطح

لاتركب اللي كل مروحة شفط مكينتها معاها ترى لها صوت مزعج

هلا بك اخوي بس تحسفت كثر شعري كنت اتمنى مثل ماتفضلت ولكن ركبت الجبس وخلصت وابيها لدريشه

ولد العرب
24-01-2013, 11:43 AM
إحنا بعد دورنا في كل مكان مخلص
بس ما سألنا عن kdk
الحين إحنا مركبين العاديةإلي من المقاول...تكون في الجدار
هل نقدر نغيرها إلى هالنوع من الشفاطات...أنا أبغها بس لانها مش مفتوحة كثير مثل العادية
بمعنى ما تدخل غبار وغيرة

جربي وش خسرانه ياديور ماكرهني بالعاديه الا سالفة الغبار والحشرات

معماري قطري
24-01-2013, 11:51 AM
والله موضوع مهم ومفيد

انا مركب بايبات في الحائط 4 إنش ومركب مراوح عليها من الدرويش اللي هي إكسبلير .. وألحين جابوا نوعية جديدة قوية وتعمر وشوي غالية.

الحمد لله لا غبار يدخل ولا صوت قوي لأن لها بلاستيك خلفي يتسكر لو بندت ولأن عندي الحايط 45 سم عرضه فما واجهت مشكلة سوى إن البلاستيك تقطع من الشمس ولازم أبدله وصار له حول 7 سنين للحين.

ولد العرب
24-01-2013, 11:54 AM
والله موضوع مهم ومفيد

انا مركب بايبات في الحائط 4 إنش ومركب مراوح عليها من الدرويش اللي هي إكسبلير .. وألحين جابوا نوعية جديدة قوية وتعمر وشوي غالية.

الحمد لله لا غبار يدخل ولا صوت قوي لأن لها بلاستيك خلفي يتسكر لو بندت ولأن عندي الحايط 45 سم عرضه فما واجهت مشكلة سوى إن البلاستيك تقطع من الشمس ولازم أبدله وصار له حول 7 سنين للحين.

اررحب بسعادة المهندس
وينك من زمان توتك تدخل المنتدى انا ركبت الجبس وخلصت والشفطات بدريشه بس والدرويش كل ماجيه مافيه مافيه تعال بعد شهرين خاطري باكسبلير:anger1:

ضوى
24-01-2013, 11:55 AM
دخلت على موقع Kdk الصراحة شركة يابانية على مستوى خاصة مرواح السقف عجبوني ، منهو وكيله واشلون اطلب من موقعهم ؟

معماري قطري
24-01-2013, 12:01 PM
اررحب بسعادة المهندس
وينك من زمان توتك تدخل المنتدى انا ركبت الجبس وخلصت والشفطات بدريشه بس والدرويش كل ماجيه مافيه مافيه تعال بعد شهرين خاطري باكسبلير:anger1:

هلا وغلا بك يا ولد العرب

الدرويش لازم يتواصل معاهم هندي يهز راسه لهم علشان يساعدونه .. وكل الكميات اللي توصلهم تنباع حق المشاريع الكبيرة، وهذا عيب الشركات الإنجليزية بضاعة جيدة وإنتاج قليل، ما ادري المورد ما يجيب كميات كبيرة.

ضوى
24-01-2013, 12:04 PM
هلا وغلا بك يا ولد العرب

الدرويش لازم يتواصل معاهم هندي يهز راسه لهم علشان يساعدونه .. وكل الكميات اللي توصلهم تنباع حق المشاريع الكبيرة، وهذا عيب الشركات الإنجليزية بضاعة جيدة وإنتاج قليل، ما ادري المورد ما يجيب كميات كبيرة.

تنفع تتركب هالمراوح على فتحات المراوح القديمة والا يبي لها شغل؟

معماري قطري
24-01-2013, 12:18 PM
تنفع تتركب هالمراوح على فتحات المراوح القديمة والا يبي لها شغل؟

تنفع بس هي مخصصة للحائط وفتحة دائرية قطر 4 إنش .. باصور النوع الجديد وباحط الصور.

وهذي صورة للنوع الجديد اللي هي اكسبلير بريمير ومروحتها تجي عريضة وتدفع الهواء لفوق ثم للخارج.

http://im36.gulfup.com/S9PN1.jpg (http://www.gulfup.com/?tIq7nx)

وهذي صورة مقربة لها.

http://im34.gulfup.com/kyYa1.jpg (http://www.gulfup.com/?ZNTPL3)

ابـو مــحــــمـــــد
24-01-2013, 12:39 PM
كفوا كفوا على فزعتك بروح السبت لمكان المذكور بس اسم المحل

مرحبا اخوي
ماسوينا الا الواجب

المحل اسمه النور وهو داخل المحطة في نص المحلات الداخليه
الي واجهتها تفتح على الغرب وترى عنده مقاسين 8 و 6 انش

معماري قطري
24-01-2013, 12:56 PM
هلا بك اخوي بس تحسفت كثر شعري كنت اتمنى مثل ماتفضلت ولكن ركبت الجبس وخلصت وابيها لدريشه

انا غلطت في تكرم حمام ركبت في قزاز الدريشة .. وإستوى يجي إزعاج من برا وغبار وشفطها خفيف .. ألحين ناوي أسكر الفتحة وأرجع للقديمة وأركب مكانها اكسبلير بريمير الجديدة.

وهذي لها 3 سرعات وكل سرعة صوتها أقوى بس البطيئة والهاديه تكفي حق حمام 3 في 2 بسهولة .. ولازم تسوي فتحة يدخل منها الهواء سواءً من تحت الباب أو في الباب.