المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي افضل شركة لتنظيف سجاد السيارة وازالة البقع والخدوش وتلميع السيارة

23سلطان
10-07-2006, 01:45 PM
السلام عليكم

لدي سيارة بها بعض البقع الواضحة على كراسي وسجاد السيارة وبعض السواد في سقف السيارة الداخلي وكذلك على الابواب من الدخل.

وكذلك بها خدوش على جسم السيارة الخارجي.

فاحببت ان اعرف ماهي افضل شركة او محل لتنظيف البقع والخدوش.

وشكراً

$1$
10-07-2006, 02:53 PM
اخي العزيز / من تجربة والله على مااقول شهيد .
في محطة الصقر دوار النادي الاهلي يوجد محل ايال للتنظيفات داخل محطة الصقر يمكنك زيارة المحل ورئية السيارات الموجودة عندهم ..... كانت يوجد في سيارتي اماكن حلا في صبغ السيارة وكانت متسخة من الداخل وبعد تنظيفها وتلميعها رجعت افظل من ما كنت اتوقع .
هذه ليس دعايا للمحل ولاكن انت سالت وانا قلت عن تجربة .ولك الخيار .

23سلطان
10-07-2006, 03:24 PM
اخي العزيز / من تجربة والله على مااقول شهيد .
في محطة الصقر دوار النادي الاهلي يوجد محل ايال للتنظيفات داخل محطة الصقر يمكنك زيارة المحل ورئية السيارات الموجودة عندهم ..... كانت يوجد في سيارتي اماكن حلا في صبغ السيارة وكانت متسخة من الداخل وبعد تنظيفها وتلميعها رجعت افظل من ما كنت اتوقع .
هذه ليس دعايا للمحل ولاكن انت سالت وانا قلت عن تجربة .ولك الخيار .

شكراً لك يا اخي الكريم

ساذهب الى هذا المحل يوم غد لارى خدمتهم

وللعلم .. فقد سمعت عن هذا المحل من قبل واشكرك لانك اكدت لي صحة ماسمعته

لمت داون111
10-07-2006, 06:23 PM
وعندك الوسام بعد شفت مواتر الربع الي مودين مواترهم له وشغل عدل وانا هاليومين ناوي اودي موتري وماعليك منه بيقولك 550 بس زهق مديرهم شوي وبينزل لك لين450 ولا 400 ( علي كلام واحد من الربع )

وبعطيك خبر عن شغلهم بعد ماودي سيارتي :)

الأمبراطور
11-07-2006, 04:15 PM
مثل ما قالك الأخ لمت داون111 عندك الوسام

وفي محل بس بولش من برع بس شغله ماعليه كلام مكانه في محطة المسيله

هالمحل كل مواتر ربعي أنوديها عنده وشغله صج محترم أنت روحله وشوف المواتر أللي صافه برع المحل

صدقني بتشجع بس عيبه أنه بوليش خارجي فقط

aziz_qa
19-07-2006, 02:43 PM
الصقر للغسيل والتلميع من أفضل أماكن التلميع في قطر ومكانهم طريق سلوى بعد بنك الدوحة وجرب ومارح تندم.

ديابلو
19-07-2006, 04:06 PM
كلين كار لغسيل السيارات انا من فتره مودي موتري
ماشاء الله شغلهم وايد وايد حلو ومكانهم في الغرافه