المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإضاءه والانوار من السعوديـه

أسير الاسهم
24-01-2013, 08:23 AM
السلام عليكم

حبيت أسألكم عن السعوديه ( الرياض - الدمام ) واسعار الاضاءه هناك

الاسبوت لايت - الاضاءه الخارجيه

وش رايكم فالكوالتي الموجود هناك ؟
ونصيحتكم أخذ من هنا والا هناك ؟

لا تحرموني من نصايحكم وتجاربكم :nice:

الدوحي7
24-01-2013, 08:43 AM
ماعرف بس براحه نص القيمه عندهم،،

أسير الاسهم
24-01-2013, 10:32 AM
ماعرف بس براحه نص القيمه عندهم،،

اعتقد فعلاً بنص القيمه عن الدوحه .. ولكن كيف الكوالتي أخاف اتعنى واروح اجيب كوالتي تعبان ؟؟

اللي يعرف أكثر عن هالأمور يفيدنا :omen2:

ضوى
24-01-2013, 10:55 AM
الصراحة تعني من قلب

انا اخذت من الدوحة ومحلات كبيرة وراقية وكل شوي ناقص شي واطرش الساق يجيبه الا حلقه الا قطعة مدري شنو يعني سالفة

أسير الاسهم
24-01-2013, 11:05 AM
الصراحة تعني من قلب

انا اخذت من الدوحة ومحلات كبيرة وراقية وكل شوي ناقص شي واطرش الساق يجيبه الا حلقه الا قطعة مدري شنو يعني سالفة

انا خذت سيراميك وبورسلان وفرت اي .. بس طلعت عيني من كثر ما يطلع لي نواقص واروح اتعنى اجيب النواقص ومب مره ولا مرتين

بس فكرت انه الاضاءه وهالشغلات ما بيطلع فيه نواقص آخذ الليت كامل وبالعدد المطلوب واحتياط بعد ..
بس اللي ينخاف منه الكوالتي هناك كيف ؟ والكهرباء عندهم غير .؟؟ اخاف اخذ شي ما يركب والا اتوهق به .. فـ أبي نصايحكم ياللي جايبين الليتات من هناك

ضوى
24-01-2013, 11:06 AM
انا خذت سيراميك وبورسلان وفرت اي .. بس طلعت عيني من كثر ما يطلع لي نواقص واروح اتعنى اجيب النواقص ومب مره ولا مرتين

بس فكرت انه الاضاءه وهالشغلات ما بيطلع فيه نواقص آخذ الليت كامل وبالعدد المطلوب واحتياط بعد ..
بس اللي ينخاف منه الكوالتي هناك كيف ؟ والكهرباء عندهم غير .؟؟ اخاف اخذ شي ما يركب والا اتوهق به .. فـ أبي نصايحكم ياللي جايبين الليتات من هناك

والله حتى الليتات ياخوك ، الا كرستلة مكسورة الا قطعة ناقصة فكر فيها من هالناحية الا اذا بتودي معاك احد متخصص في الكهربا ويششك معاك على كل الليتات قطعة قطعة هاي شي ثاني

ضوى
24-01-2013, 11:07 AM
الصراحة انا ليتات للدور الثاني كامل بببيت الدرج والبنت هاوس بالحمامات بليتات السور الخارجي وليتات السطح والحوش والمطابخ طلع ب10000 الاف

أسير الاسهم
24-01-2013, 03:21 PM
الظاهر السالفه مب سهله .. على قولتج اللي مكسوره واللي ناقص سلكها واللي ما تشتغل اصلا وين ترجعها للسعوديـه !!!!؟ صعبه

بس لو في توفير جامد ممكن اغامر .. بحاول اسوي مقارنه وبشوف

ريان
25-01-2013, 03:03 AM
اخذ من -الترا لايت - نفس اسعار السعوديه تقريبا

معماري قطري
25-01-2013, 09:36 AM
الظاهر السالفه مب سهله .. على قولتج اللي مكسوره واللي ناقص سلكها واللي ما تشتغل اصلا وين ترجعها للسعوديـه !!!!؟ صعبه

بس لو في توفير جامد ممكن اغامر .. بحاول اسوي مقارنه وبشوف

انا خذت كمية ونوعيات مختلفة من أضواء الصالحية في دبي، وكان فرع قطر للحين ما انفتح، وصراحة معاملتهم زينة ويهتمون يعطوني بضاعة كاملة وجيدة ووفرت شوي بس ضمنت بضاعة زينه وما واجهت مشاكل، وللحين أتعامل مع فرع قطر لو إحتجت شيء.

الدوحي7
27-01-2013, 09:00 PM
اعتقد فعلاً بنص القيمه عن الدوحه .. ولكن كيف الكوالتي أخاف اتعنى واروح اجيب كوالتي تعبان ؟؟

اللي يعرف أكثر عن هالأمور يفيدنا :omen2:

روح الرياض وبتتذكر كلامي،،

راشد محمد
28-01-2013, 10:02 AM
الرياض ودبي ارخص

أسير الاسهم
29-01-2013, 08:13 AM
جزاكم الله خير على كل حال