المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ام تي جي للديكور في معيذر

ولد الدفنه
27-01-2013, 01:28 AM
ياهل قطر نصيحه ابعدوا عن مكتب ام تي جي للديكور والله العظيم انه خذ مني 88000 وماشتغل ديكور كل يوم يجيب عمال شكل ويشتغل يوم ويغيب شهر صار له 6 شهور والعقد 4 شهور تخيلوا نفذ صبري ويوم رحت له قال اصبر واكتشفت اني مش اول واحد المقلب علي ناس واجد والشخص هذا اسمه مازن لبناني كان شغال في فانتازيا للديكور في شارع سلوي
والحين انصحكم ياجماعه مابي حد ينحرق قلبه مثل مانحرق قلبي والله
والحين اشتكيت في المحكمه وعلي الله

البحار00
27-01-2013, 01:55 AM
الله يعينك ياخوي

والله لازم الداخليه تشوف لنا حل وياه هالنصابين

خاصه اللبنانيين والسوريين

الروقي
27-01-2013, 08:58 AM
الله يعينك اخوي على دوخة الراس دوامة النصب من زمان لها اكثر من 20 سنه مااحد تصدى لها لان مافيه شي يرده هذولا النصابين وخاصة الجنسيات العربيه النصابه لو فيه قانون واليه سريعه يشتكي عندها المتضرر ويحلون الاشكال في عدة ايام ومع عقوبه رادعه كان ماصار هذا مسلسل النصب من هذه الفئه وانا قبلك صار لي مع هذولا اللبنانيين والسوريين النصابين
والحين ابي اسوي بيتي ديكور والله العظيم صار لي مده وانا متردد خايف اتفق مع واحد ويبهذلني وهذاني انتظر لين احصل ابن حلال هذا اذا حصلت ومااظن احصل .

الله يعينا عليهم

ولد الدفنه
30-01-2013, 02:09 AM
اشكركم علي ردودكم
تدرون ان هذا اللبناني لين يومكم يمارس الضحك علي الناس وانا رافع عليه قضيه وغيري رافعين عليه قضايا والله حاسبوا حاسبوا حاسبوا منه

A.L.I
30-01-2013, 06:08 AM
جزاك الله خير

عيون الدوحة
30-01-2013, 07:31 AM
ايش نوع الديكور الي تبية
ونصيحة عدم تسليم المبلغ الا على دفعات

راشد محمد
03-02-2013, 12:52 PM
الله يعينك ياخوي

أسير الاسهم
03-02-2013, 12:57 PM
والله حاول يتعامل معاي .. بس مادري وش اللي ردني منه !! الله سبحانه

قطري قديم
05-02-2013, 11:52 PM
والله حاول يتعامل معاي .. بس مادري وش اللي ردني منه !! الله سبحانه

ابرك لك والله ياخوي

قطري قديم
05-02-2013, 11:53 PM
انا بعد تعاملت معاه والله نصيحه عوار راس من قلب

XP.Qatar
07-02-2013, 09:30 AM
السلام عليكم ،،

تحذير من التعامل مع المدعو مازن وردة ، صيت نصبه إنتشر على مستوى
قطر ،، ناصب حتى على موظفينه ،،

الغريبة أن هناك العديد من الشكاوي المقدمة ضده ومازال المحل مفتوح
لينصب شراكه لأُناس آخرين ،،

من تجربة شخصية ماطل شخص لأكثر من سنة ونصف ،، وقام ب 30٪ من الأعمال المتفق عليها وكانت بعيدة كل البعد عن الدزاين وتوصيلات الكهرباء غير آمنة بتاتاً ،،

أُطالب الحكومة بأغلاق شركته إلى أن يتم تصفية المحاكمات المقامة ضده ،، وإلا إنتهينا إلا المزيد من النصب ثم رحلة لا تحط رحالها إلا في بيروت وتضيع حقوق مواطنينا !

تحياتي

ولد الدفنه
07-02-2013, 06:20 PM
السلام عليكم ،،

تحذير من التعامل مع المدعو مازن وردة ، صيت نصبه إنتشر على مستوى
قطر ،، ناصب حتى على موظفينه ،،

الغريبة أن هناك العديد من الشكاوي المقدمة ضده ومازال المحل مفتوح
لينصب شراكه لأُناس آخرين ،،

من تجربة شخصية ماطل شخص لأكثر من سنة ونصف ،، وقام ب 30٪ من الأعمال المتفق عليها وكانت بعيدة كل البعد عن الدزاين وتوصيلات الكهرباء غير آمنة بتاتاً ،،

أُطالب الحكومة بأغلاق شركته إلى أن يتم تصفية المحاكمات المقامة ضده ،، وإلا إنتهينا إلا المزيد من النصب ثم رحلة لا تحط رحالها إلا في بيروت وتضيع حقوق مواطنينا !

تحياتي

اخوي والله كل الكلام الي كتبته صار معاي والله ياخوي الديزاين في صوب وشغله في صوب وفوق هذا 7 شهور ماسوا الا 25 % من الشغل وشغل الكهربه كله لصق مش حالك والله ياخوي اتمني يغلق محله حتي لايطيح حد من اهل قطر في فخ هذا الشخص مثل ماطحت انا.
اشكر تفاعلك معاي يالغالي

XP.Qatar
09-02-2013, 09:13 PM
آخوي ولد الدفنة حاولت أرد على رسالتك ويعطيني مغلق الخاصية

ولد الدفنه إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.
اذا كنت تحاول ارسال الرسالة الى أعضاء متعددين، احذف ولد الدفنه من الاعضاء الذين ادرجتهم لتلقي رسالتك حتى تتمكن من ارسال الرسالة.

قطر70
09-02-2013, 11:18 PM
الله يعينك اخوي

اكبر غلط انك تسلمه المبلغ كامل

والله يعينك على المحاكم

ولد الدفنه
10-02-2013, 12:00 AM
الله يعينك اخوي

اكبر غلط انك تسلمه المبلغ كامل

والله يعينك على المحاكم

مرحبا
والله ياخوي هذا فنان اكتشفت اني مش اول ولا اخر واحد مع هالشخص والاعظم من هذا ان واحد من الجنسيات العربيه الي كانوا شغالين عندي في البيت عن طريقه يقولك عادي ياخذ جواز حد من ربعه ويسافر لبنان ولما سمعت هالكلام قلت معقوله هل يعقل يقدر عادي يسافر.

حمد 2002
10-02-2013, 01:27 AM
ياهل قطر نصيحه ابعدوا عن مكتب ام تي جي للديكور والله العظيم انه خذ مني 88000 وماشتغل ديكور كل يوم يجيب عمال شكل ويشتغل يوم ويغيب شهر صار له 6 شهور والعقد 4 شهور تخيلوا نفذ صبري ويوم رحت له قال اصبر واكتشفت اني مش اول واحد المقلب علي ناس واجد والشخص هذا اسمه مازن لبناني كان شغال في فانتازيا للديكور في شارع سلوي
والحين انصحكم ياجماعه مابي حد ينحرق قلبه مثل مانحرق قلبي والله
والحين اشتكيت في المحكمه وعلي الله

طيب من راعي المحل يمكن هامور :eek5:

ولد الدفنه
10-02-2013, 01:46 AM
طيب من راعي المحل يمكن هامور :eek5:

والله ياخوي ماظن راعي المحل بيرضي بهالامور وانه تتشوة سمعه المحل ويخسر سمعه.
واشكرك اخوي حمد علي مرورك

ولد الدفنه
11-02-2013, 12:15 AM
حذاري من التعامل مع هالشركة

بنت النور1
11-02-2013, 12:43 AM
الله يعوضك خير

al saad
11-02-2013, 01:00 AM
تري في شركات ثانيه نفس التعامل و موجودين معانا في المنتدى ولين اليوم شغالين ضحك على الشعب طيب القلب......

وحسب لوايح المنتدى لا يجوز التشهير بشركات خاصه الي مشتركه في المنتدى ^ـــ^

عضوو
13-02-2013, 06:03 AM
على كلام واحد لبناني قالي احنا اللبنانيين مانثق في بعض وفي ثقافتنا نتعامل بحذر شديد في الدفع مع بعض ومتقبلين بينا وبين التعامل بدون ثقه لانا نحترم الانسان الحذر ولكن انتو يالقطريين لما يطلب اللبناني المبلغ تروح تدفع المبلغ كامل فمن الطبيعي ان التاجر راح يستهتر في اكمال الشغل لانه حصل مصلحته وانتهى

ولد الدفنه
13-02-2013, 10:29 PM
على كلام واحد لبناني قالي احنا اللبنانيين مانثق في بعض وفي ثقافتنا نتعامل بحذر شديد في الدفع مع بعض ومتقبلين بينا وبين التعامل بدون ثقه لانا نحترم الانسان الحذر ولكن انتو يالقطريين لما يطلب اللبناني المبلغ تروح تدفع المبلغ كامل فمن الطبيعي ان التاجر راح يستهتر في اكمال الشغل لانه حصل مصلحته وانتهى

والله ياخوي شاقول للاسف الشخص عليه كذا شكوي تخيل ولين يومك يوقع عقود جديده ويشتغل وين حمايه المستهلك وين الجهات الرقابيه عنه مفروض مايوقع ولا عقد جديد مفروض يتم الاعلان عن مثل اولئك الاشخاص حتي يتم الحذر منهم وبخصوص ليش معطيه فلوس ابشرك ان الفلوس كلها بايصالات معتمدة وبشهود لكن الله يعين

عضوو
14-02-2013, 01:28 AM
والله ياخوي شاقول للاسف الشخص عليه كذا شكوي تخيل ولين يومك يوقع عقود جديده ويشتغل وين حمايه المستهلك وين الجهات الرقابيه عنه مفروض مايوقع ولا عقد جديد مفروض يتم الاعلان عن مثل اولئك الاشخاص حتي يتم الحذر منهم وبخصوص ليش معطيه فلوس ابشرك ان الفلوس كلها بايصالات معتمدة وبشهود لكن الله يعين

انا مابغي الومك على شي في الماضي انا مريت في ضروف مشابهه وخذت درس ولاتحسف وانا اخوك دائما قول لعله خير من الله عزوجل ودرس لي ولك في هذه الحياه وانا بصراحة اتبعت طريقه ولقيت هي الأخف ضرر في اتفاق مع اي شركه وهي انك مثلا اذا اتفقت على تركيب رخام مثلا بمية الف ريال انك توثق في عقد وتوزع الشغل على مراحل ومع مدة عمل وغرامة تأخير وكل مرحله بخمس وعشرين الف مثلا
والفايده من هذه الطريقه ان المقاول لو كان غير ملتزم او نصاب راح تكون خسارتك قليله والفايده الثانيه انك اذا رفعت قضيه تكون غرامة التأخير ماشيه عليه
وانا اقولك ان اي نصاب او شركة غير ملتزمه مستحيل يوقع على عقد فيه غرامة تأخير ومدة وهذا سبب انك اي شركه تشوف انها ماتوافق انك تاخذ حذرك منها وما تتعاقد معاها
واتمنى لك التوفبق والله يعوضك خير

ولد الدفنه
15-04-2013, 01:20 AM
انا مابغي الومك على شي في الماضي انا مريت في ضروف مشابهه وخذت درس ولاتحسف وانا اخوك دائما قول لعله خير من الله عزوجل ودرس لي ولك في هذه الحياه وانا بصراحة اتبعت طريقه ولقيت هي الأخف ضرر في اتفاق مع اي شركه وهي انك مثلا اذا اتفقت على تركيب رخام مثلا بمية الف ريال انك توثق في عقد وتوزع الشغل على مراحل ومع مدة عمل وغرامة تأخير وكل مرحله بخمس وعشرين الف مثلا
والفايده من هذه الطريقه ان المقاول لو كان غير ملتزم او نصاب راح تكون خسارتك قليله والفايده الثانيه انك اذا رفعت قضيه تكون غرامة التأخير ماشيه عليه
وانا اقولك ان اي نصاب او شركة غير ملتزمه مستحيل يوقع على عقد فيه غرامة تأخير ومدة وهذا سبب انك اي شركه تشوف انها ماتوافق انك تاخذ حذرك منها وما تتعاقد معاها
واتمنى لك التوفبق والله يعوضك خير

جزاك الله خير

ولد الدفنه
19-04-2013, 06:03 AM
ومازال مسلسل الضحك علي الزباين شغال
تخيلوا بالصدفه اكتشفت ان واحد من الربع معطي نفس الشخص 150000 ريال
ونفس الشي مماطل مع الزبون وماعليه غرامه تاخير في العقد
اتمني فيه رادع لمثل هالنوعيات والله

ولد الدفنه
20-04-2013, 12:40 AM
للرفع احذروا يا اخوان