المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيض الله وجهك يا فيصل المرزوقي على ردك

مضارب دوسري
27-01-2013, 10:51 AM
السلام عليكم
من فتره طويله وانا ماتابع وطني الحبيب صباح الخير بسبب المذيعين اللي ينفعون يكونون محامي دفاع عن الجهات الحكوميه ولكن اتصال فيصل المرزوقي ورده اليوم برد قلوب ناس وايد

انا ماعرف احط روابط للاسف ان شاء الله الاخوان الاعضاء يحطون رابط رده

وما اقول الا بيض الله وجهك يالمرزوقي واتمنى كل يوم تتابع ردودهم وترد عليهم لعل وعسى نشوف حسن الساعي في قادم الايام او من قلبه على المواطنين من امثاله وامثال الهام بدر وعبد العزيز محمد

R 7 A L
27-01-2013, 10:57 AM
كاتب ناجح وله شعبية كبيرة ( المرعب ) كما يحلو لنا تسميته
لما يكتبة عن حقوق المواطنين
هو الان يعتبر صوت المواطن

الله يوفقه

نوار قطر
27-01-2013, 11:09 AM
تسلم اخوي وياليت الي عنده الرابط يحطه لنا

Doha Sun
27-01-2013, 11:17 AM
جابها على الجرح .. والله يكثر من امثاله

الجوري3
27-01-2013, 11:41 AM
فيصل المرزوقي من الكتاب المعروفين بمقالاته الرائعة والي كلها على قلب المواطن الصراحة الله يقوية على قول الحق

الغريب70
27-01-2013, 11:47 AM
ابشروا بسعدكم هذا الملف رفعته لكم على هالرابط
http://www.rr1r.net/download7511.html
وتسلم ياخوي مضارب على الموضوع والله يكثر من امثال اخونا فيصل المرزوقي

مضارب دوسري
27-01-2013, 12:13 PM
شكرا على ردودكم
بيض الله وجهك يالغريب عالرابط

خليفة77
27-01-2013, 12:57 PM
المفروض برنامج وطني الحبيب يستمع للمواطن ولايقطع الخط او يسكت المتصل ولا يدافع عن الجهات كأنهم محامين !! الله يكثر من امثالك يافيصل المرزوقي .

الغريب70
27-01-2013, 09:13 PM
شكرا على ردودكم
بيض الله وجهك يالغريب عالرابط
ووجهك يالغالي ما سويت الا الواجب

Bo jassim 33
27-01-2013, 10:09 PM
كاتب ناجح وله شعبية كبيرة ( المرعب ) كما يحلو لنا تسميته
لما يكتبة عن حقوق المواطنين
هو الان يعتبر صوت المواطن

الله يوفقه

يا خوي لا تكبر السالفه وايد توه ماله سنه مادري سنتين صحفي وبالعكس اشوف له انتقادات وايده في مجاله الصحفي يعني من وين له شعبيه كبيره اما اذا تربطك به علاقه صحفيه او اخوه فهو شأنكما
عيل شتقول في الكتاب الي لهم باع طويل في الصحافه ؟؟؟
ومافي حد يعتبر صوت المواطن الا المواطن نفسه
واذا بوصف احد بوصف صوت المواطن فهو حسن الساعي والهام بدر وهالعمالقه

CH Engineer
27-01-2013, 10:22 PM
والله كفوو المرزوقي
بس يا ليت مذيعين البرنامج يحتفظون بوجهة نظرهم لهم لان محد طلبها
المطلوب رد الجهات المعنيه
مثل ما قال المذيع البرنامج اداء وصل فقط
مانبي نسمع رايك حتى لو اسألوك وين الكرنيش تحول الموضوع لادارة التخطيط العمراني ولاترد على المتصل

ولي العهد
29-01-2013, 12:15 AM
يا خوي لا تكبر السالفه وايد توه ماله سنه مادري سنتين صحفي وبالعكس اشوف له انتقادات وايده في مجاله الصحفي يعني من وين له شعبيه كبيره اما اذا تربطك به علاقه صحفيه او اخوه فهو شأنكما
عيل شتقول في الكتاب الي لهم باع طويل في الصحافه ؟؟؟
ومافي حد يعتبر صوت المواطن الا المواطن نفسه
واذا بوصف احد بوصف صوت المواطن فهو حسن الساعي والهام بدر وهالعمالقه

اسمح لي ارد عليك ،،،

المرزوقي يكتب منذ مبطي وله باع طويل في مجال الصحافة ومتمرس وتم توقيفة بسبة احد المواضيع الي كتبها وعقبها وقف عن الكتابة وفي أواخر التسعينات ومع بزوغ حرية التعبير وحرية الصحافة رجع وبقوة .

موضوع صوت المواطن من وجهة نظري هم شخصين ( المذيع عبدالعزيز محمد والمذيعة د الهام بدر ) هذول هم افضل المذيعين الي مروا على برنامج وطني الحبيب وخسرهم المواطن والبرنامج أما حسن الساعي فيعتبر مبتدأ بالنسبة لهؤلاء الفطالحة

Bo jassim 33
29-01-2013, 10:37 AM
اسمح لي ارد عليك ،،،

المرزوقي يكتب منذ مبطي وله باع طويل في مجال الصحافة ومتمرس وتم توقيفة بسبة احد المواضيع الي كتبها وعقبها وقف عن الكتابة وفي أواخر التسعينات ومع بزوغ حرية التعبير وحرية الصحافة رجع وبقوة .

موضوع صوت المواطن من وجهة نظري هم شخصين ( المذيع عبدالعزيز محمد والمذيعة د الهام بدر ) هذول هم افضل المذيعين الي مروا على برنامج وطني الحبيب وخسرهم المواطن والبرنامج أما حسن الساعي فيعتبر مبتدأ بالنسبة لهؤلاء الفطالحة

لك حرية الرد اخوي وذي وجهة نظرك
وانا عن نفسي ماقد سمعت به وماعرفه الا من نقده لمواضيع المجلس الاعلى بما انه كان شغال به والللي اعرفه انه كان عضو اهني واختفي ولا عاده يبين ويمكن عنده اسماء ثانيه ماعرفها
وحسن الساعي هو اللي كاسح السوق الحين على ما قالوا ومجتهد واسلوبه راقي واهم شئ الاسلوب في المذيع او الصحفي

OTOsan
29-01-2013, 10:47 AM
المفترض (اقول المفترض) ان المواطن مب محتاج واسطة عشان صوته يوصل وشكواه يشوفون لها حل ولكن هذا اللي صاير للاسف ..!

مخطط قطري
29-01-2013, 11:16 AM
اخواني الاعضاء المشكله مب في وطني الحبيبي ولا في رد الاخ فيصل المرزوقي المشكله في الناس المساكين لي تتصل من حرقه الدم لي فيها احنا نقول جزه الله خير كل شخص يبي الخير لاخوه ويبي بلاده خاليه من العيوب المشكلة لي ابي افهمها اذا من لي يمنع او من ليما يستجيب لشكاوي الناس ان رحت لمسئول ايقولك انا والله بساعده وان رحت حق الاعلى منه يقول ابشر انشالله ومايصير شي يعني؟؟؟؟ تعلموني من الشخص لي ممكن يفيد هذا البلد ويخلي ناس تعيش براحه ومطالبها تتنفذ؟؟؟؟

الزلزال
29-01-2013, 11:20 AM
الله يوفقه

راشد محمد
29-01-2013, 12:00 PM
جزاه الله خير

حمد 2002
29-01-2013, 09:39 PM
للأسف مذييعين برنامج وطني الحبيب عليهم ملاحظات سلبيه كثيره واجوف حان الأوان لكي ايغيرونهم