المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فديت خشمك ياصدام حسين ... متى ترجع رئيس للعراق

23سلطان
10-07-2006, 04:36 PM
والله ان الواحد يتالم وهو يقرا الجرائد او يتابع التلزيون

اغتصاب طفلة عمرها 15 سنة

ومقتل رضيعة عمرها سنة ونص

و15 جثة هنا

وتدمير مسجد هناك

وقصف بيت هنا

وقتل شيخ هناك

والله اني بدأت احترم صدام حسين واحبه

وبدأت اسال نفسي

متى يعود الاسد الى عرينه رغم كراهيتي لتاريخ صدام حسين

اشهد ان صدام حسين سيدخل تاريخ العروبة والاسلام من اوسع ابوابه

فلقد قرات كتب التاريخ واعرف جيداً من هو الاسد الذي سيدخله ومن هو الحقير الجبان الذي سيخرج منه

حيهور
10-07-2006, 05:13 PM
دخل وخلص والدور جاي على باقي الحكام

ابن ادم
10-07-2006, 10:12 PM
أول موضوع ما توفقت فيه اخوي سلطان...الله يهديك الله يهديك..الرجل المذكور يؤمن بعقيدة البعثيين العرب، ولا يخفى عليكم حكم من يؤمن بتلك الفلسفة، ولا يخفى فتوى ابن باز فيه وفتاوي عبدالله عزام..فالرجل لو سوى الخير كله في الدنيا وكانت عقيتده مش صحيحة ما ينفعه ذلك في الاخرة

madia
10-07-2006, 10:21 PM
أول موضوع ما توفقت فيه اخوي سلطان...الله يهديك الله يهديك..الرجل المذكور يؤمن بعقيدة البعثيين العرب، ولا يخفى عليكم حكم من يؤمن بتلك الفلسفة، ولا يخفى فتوى ابن باز فيه وفتاوي عبدالله عزام..فالرجل لو سوى الخير كله في الدنيا وكانت عقيتده مش صحيحة ما ينفعه ذلك في الاخرة
للعلم فقط
البعث حزب وليس عقيدة
اما عقيدة صدام حسين فهو مسلم وسني

ابن ادم
10-07-2006, 10:30 PM
اخوي حزب أو فلسفة أو منهج أو عقيدة أو طريق كلها كلمات مترادفة ومتشابهة ولا يوجد فيها أختلاف، وهذا الكلام مش انا الي اقوله العلماء مثل عبدالله عزام وابن باز وغيرهم، وفتاويهم واضحة في "حزب" البعث.

ابوعلي
10-07-2006, 10:30 PM

وما ادراك يا أخي لعل صدام تاب عما كان يعتقده في السابق

ولكن يا أخي من يقف مع اهل السنة في العراق الأن ، حيث بزوال حكم صدام تجرأ الاحتلال

والروافض واصبحوا يتسابقون في قتل أهل السنه من صغير وكبير مقابل الثمن

madia
10-07-2006, 10:33 PM

madia
10-07-2006, 10:35 PM
اخوي حزب أو فلسفة أو منهج أو عقيدة أو طريق كلها كلمات مترادفة ومتشابهة ولا يوجد فيها أختلاف، وهذا الكلام مش انا الي اقوله العلماء مثل عبدالله عزام وابن باز وغيرهم، وفتاويهم واضحة في "حزب" البعث.

العراق ثاني اكبر مصدر للبترول في العالم
هل تعلم ان العراق الان يستورد البترول

ابن ادم
10-07-2006, 10:41 PM
اخوي كلنا الحين طبعاً زعلانين الي يصير في العراق، بس الي ابي واصلك اياه لو كان واحد يصلي ويتصدق على الفقراء وشجاع وكريم ويحب الخير وصادق بس كان عقيدته على غير هدى فهو بيكون في ضلال في ضلال

madia
10-07-2006, 10:44 PM
اخوي كلنا الحين طبعاً زعلانين الي يصير في العراق، بس الي ابي واصلك اياه لو كان واحد يصلي ويتصدق على الفقراء وشجاع وكريم ويحب الخير وصادق بس كان عقيدته على غير هدى فهو بيكون في ضلال في ضلال

البعث حزب وليس عقيدة
اي جمهورية بتلقى فيها احزاب
العقيدة غير والحزب غير

مســـاهم
10-07-2006, 10:47 PM
الي انا اعرفه ان البعث حزب مو مذهب اسلامي

مثل الي في الكويت وفي مصر احزاب وكل شخص في الحزب له عقيدته ومذهبة الخاص

وفي الاخير صدام مسلم سني وتاب والحمدالله وان شاء الله الله يتقبل توبته

بوخالد2
11-07-2006, 01:30 AM
اى والله صدقت فديت خشمه 000 كانوا عايشين ومرتاحين هم الى جابوه لانفسهم والكذب الذي لقوه من الامريكان عن شي اسمه الحريه 00 بالعكس اخى العزيز الذي تجادل في حكم (( صداام )) كانوا يعيشون احسن عيشه يااخذون الرواتب والاسواق موجوده والكهرباء والمياه والدنيا ماشيه مب مثل مانشاهد الان على التلفاز من اغتصابات وقتل وتفجير (( راح العراااق العظيم )) وراحت العزه للعرب والمسلمين والسنه (( ولن ترضى عنك اليهود والنصارا حتى تتبع ملتهم)) صدق الله العظيم

استعدواااااااا الدور على الدول المجاوره للقضاء على الاسلام نهائيا واستمرار الصهاينه الاوغاد 00

يعطيك العافيه اخووى على الموضوع واسمحوا لي على الاطاله

23سلطان
11-07-2006, 01:23 PM
الم ترى القرآن في يده بالمحكمة

الم تسمعه يقرا ابيات من القران وهو خلف القضبان

صفة (تكفير) البعثية هي كذبة اخترعت عام 1990 ... والذي اخترعها هو نفسه من حلل دخول نصف مليون جندي امريكي (كافر) الى ارض الحرميين في تلك السنة

والذي (كفر) البعثية ... لم (يكفرها) قبل عام 1990 ... فقط في سنة 1990

لدى انتقادات كثيرة ضد صدام حسين ولكن بعد الذي حصل بالعراق بدأت اقول حاكم ديكتاتوري بعثي افضل مما يحدث الآن

فدم المسلم وعرض عبير اهم من (تكفير) البعثية

بورصة مان
11-07-2006, 01:37 PM
الم ترى القرآن في يده بالمحكمة

الم تسمعه يقرا ابيات من القران وهو خلف القضبان

صفة (تكفير) البعثية هي كذبة اخترعت عام 1990 ... والذي اخترعها هو نفسه من حلل دخول نصف مليون جندي امريكي (كافر) الى ارض الحرميين في تلك السنة

والذي (كفر) البعثية ... لم (يكفرها) قبل عام 1990 ... فقط في سنة 1990

لدى انتقادات كثيرة ضد صدام حسين ولكن بعد الذي حصل بالعراق بدأت اقول حاكم ديكتاتوري بعثي افضل مما يحدث الآن
فدم المسلم وعرض عبير اهم من (تكفير) البعثية
:app: :app: :app:

ابن ادم
11-07-2006, 01:45 PM
إذا كنت تلمز إلى الإمام ابن باز فالإمام ابن باز يجاهر منذ نشوء القومية بضلالها، وعدك بالإمام عبدالله عزام فتواه صريحة فهو يكفرهم كفر ردة العوام منهم والخواص منذ أكثر من عشرين أي قبل دخول صدام للكويت

الدوحة
11-07-2006, 05:18 PM
وما ادراك يا أخي لعل صدام تاب عما كان يعتقده في السابق

ولكن يا أخي من يقف مع اهل السنة في العراق الأن ، حيث بزوال حكم صدام تجرأ الاحتلال

والروافض واصبحوا يتسابقون في قتل أهل السنه من صغير وكبير مقابل الثمن
:nice: :nice: :nice: :nice:
تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب
الكلاب بتعيش كلاب وتموت كلاب
والاسود بتعيش اسود وتموت اسود

m_taha123
11-07-2006, 05:28 PM
العراق ثاني اكبر مصدر للبترول في العالم
هل تعلم ان العراق الان يستورد البترول
.....

الدوحة
11-07-2006, 05:32 PM