المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفولكس واجن؟

Dana’1
30-01-2013, 05:11 PM
السلام عليكم
لو سمحتوا حابة أعرف هل الفولكس واجن طوارق...تضاهي السيارات الألمانية من فئتها أو القريب من فئتها كروس فوكس
كالأودي
والبي أم دبليو أو حتى البورش؟!

طبعا حابه أعرف هالشي لأن سمعت منن يقول إن من يركبها ويسوقها ما يحس إنها شركة ألمانية؟!

وشكرا لكم

Dana’1
30-01-2013, 05:33 PM
رفع للضرورة

بوطويشم
30-01-2013, 05:38 PM
السلام عليكم

نصيحه ابعدي عن الفولكس واجن فالوقت الحالي لان اغلب قطع الغيار غير متوفره بحكم ان الوكيل جديد

الكيان اشوفه الخيار الممتاز

المبرمج صلاح
30-01-2013, 05:38 PM
بصراحة البي ام والمرسيدس والاودي افخم بكثيير من الفلوكس واجن
في الصالون المرسيدس والاودي
كروس اوفر البورش و البي ام دبليو
انا عندي حاليا صالون فلوكس باسات بس اشوف المرسيدس افضل منها بكثيير

مستثمر 999
30-01-2013, 06:15 PM
طوارق من انجح السيارات الامانيه وخاصه مع الوكيل الجديد

ضمان 5 سنوات من الصدام الى الصدام يعني مصاريف بترول فقط حتى التواير على سواقتكم تبديلها بعد 10 سنوات

بوطويشم
30-01-2013, 06:30 PM

ضمان 5 سنوات من الصدام الى الصدام يعني مصاريف بترول فقط حتى التواير على سواقتكم تبديلها بعد 10 سنوات

مب العرض على الأودي فقط؟؟؟

wrc
31-01-2013, 07:27 AM
السلام عليكم
لو سمحتوا حابة أعرف هل الفولكس واجن طوارق...تضاهي السيارات الألمانية من فئتها أو القريب من فئتها كروس فوكس
كالأودي
والبي أم دبليو أو حتى البورش؟!

طبعا حابه أعرف هالشي لأن سمعت منن يقول إن من يركبها ويسوقها ما يحس إنها شركة ألمانية؟!

وشكرا لكم

الطوارق سياره والا اروع من جميع النواحي وخاصة في اقتصادية صرف الوقود.... بس يعيبها الوكيل الجديد ويحتاج صبر على خدماتهم لان حاليا في طور التأسيس لمركز الخدمة الرئيسي بالصناعية اضافة لافتتاح فرع للخدمات السريعة بوسط الدوحه ووجود خدمة اخذ السياره من العميل لصيانتها وارجاعها وتوفير سياره بديلة في حال تأخر صيانتها ، على كلام مدير شركة Q-AUTO...... وقطع غيارها مرتفعه مقارنة بالسيارات اليابانية ولكن جودتها عالية وتتحمل وعليها ضمان من شركة VW لهذا الصيانه تتم كل 10 او 20 الف كيلو للسياره وللقطع المحتاجه للتبديل فقط وقطع غيارها متوفره في المركز الاقليمي لـVW في دبي ...لكن الطوارق سياره لايعلى عليها وخاصة 6 سلندر الفول ابشن واحلى اذا كانت 8 سلندر:victory:

Dana’1
31-01-2013, 10:54 AM
سلام عليكم

نصيحه ابعدي عن الفولكس واجن فالوقت الحالي لان اغلب قطع الغيار غير متوفره بحكم ان الوكيل جديد

الكيان اشوفه الخيار الممتاز
شكرا عالنصح..لكن أنا بس حبيت أعرف هل هي سيارة تضاهي باقي السيارات الألمانية
أو ما تسوى ولا هي بنفس مستوى باقي السيارات الألمانية
شكرا للمشاركة

Dana’1
31-01-2013, 10:56 AM
بصراحة البي ام والمرسيدس والاودي افخم بكثيير من الفلوكس واجن
في الصالون المرسيدس والاودي
كروس اوفر البورش و البي ام دبليو
انا عندي حاليا صالون فلوكس باسات بس اشوف المرسيدس افضل منها بكثيير
تقصد أفخم بأنواع الجلود وغيرها من المواد المستخدمة بالصنع..وإالا الشكل والخيارات؟

فعلا البورش حلوة و تعجبني أكثر من البي أم دبليو

يبقى عامل السعر يتحكم بهذي الأمور:)

شكرا للمشاركة

Dana’1
31-01-2013, 10:58 AM

إيش إي يخليها أنجح سيارة المانية...السعر..الجودة ...القوة المتانة
إلي فهمتة إنها تضاهي باقي السيارات الألمانية
والعرض المقدم من الشركة عرض رائع
شكرا للمشاركة

Dana’1
31-01-2013, 11:00 AM
لطوارق سياره والا اروع من جميع النواحي وخاصة في اقتصادية صرف الوقود.... بس يعيبها الوكيل الجديد ويحتاج صبر على خدماتهم لان حاليا في طور التأسيس لمركز الخدمة الرئيسي بالصناعية اضافة لافتتاح فرع للخدمات السريعة بوسط الدوحه ووجود خدمة اخذ السياره من العميل لصيانتها وارجاعها وتوفير سياره بديلة في حال تأخر صيانتها ، على كلام مدير شركة q-auto...... وقطع غيارها مرتفعه مقارنة بالسيارات اليابانية ولكن جودتها عالية وتتحمل وعليها ضمان من شركة vw لهذا الصيانه تتم كل 10 او 20 الف كيلو للسياره وللقطع المحتاجه للتبديل فقط وقطع غيارها متوفره في المركز الاقليمي لـvw في دبي ...لكن الطوارق سياره لايعلى عليها وخاصة 6 سلندر الفول ابشن واحلى اذا كانت 8 سلندر

عروض جدا قوية وحلوة
والفولكس واجن رائعة فعلا
لكن هي كمركب تضاهي باقي الألمانيات؟!
شكرا للمشاركة

Dana’1
31-01-2013, 11:08 AM
إذا أخذنها من باب التصويت صار 2 ضد إ, كان ضد السيارة أو الخدمات
و2 مع إن كان مع السيارة أو خدماتها

عالعموم أنا حاليا محرد أستفسر..لأن فعلا هي مو بطالة كشكل وسعرها حلو
بس أنا كنت مهتمة إنها تكون مريحة بالمركب والسواقة وإنها تضاهي الألمانيات بالراحة والجودة

بس فية من قال لا حرام ما تستاهل ماكأنها المانية:(

من كذا سأت عن هالنقطة هذي بالذات بغض النظر عن الوكيل والخدمات المقدمة

شكرا لكل من شارك بالموضوع

وإلي يبغى يشارك براية أو قد جربها ياليت يفيدنا أكثر

alwahesh
31-01-2013, 12:33 PM
العذروب الوحيد في الاسم فقط وعقلية البشر في الخليج

والسياره قويه وفيها كل الكماليات ووسائل السلامه

السياره المانيه 100 % وللعلم الرنج الجديد ابو 700 الف صناعة الهند والوكيل تاتا ( الهنديه )

مثل ما قالو الشباب الطوارق ضمانها 5 سنوات + اول 3 سنوات ضمان المساعده على الطريق

والوكيل الجديد طبعا مستعد يدفع من جيبه حتى قيمة السياره عشان لا يسحبون الوكاله منه وفي نفس الوقت يثب جدارته

اليوم ممب صاحي الي يشتري كيان فوق ال 350 الف عشان الناس يحترمونه وهو يدفع الاف على التأمين الشامل والصيانه وفي النهايه تشوف راعي كروه يكع بريكات قدامه ولا بتاني يلف عليه

ملاحظه

الانسان الي يحترم نفسه يفرض احترامه على الناس سواء راكب سيكل ولا اي خرابه
مب البورش والكروزر

Dana’1
31-01-2013, 01:16 PM
عذروب الوحيد في الاسم فقط وعقلية البشر في الخليج

السياره المانيه 100 % وللعلم الرنج الجديد ابو 700 الف صناعة الهند والوكيل تاتا ( الهنديه )

مثل ما قالو الشباب الطوارق ضمانها 5 سنوات + اول 3 سنوات ضمان المساعده على الطريق

والوكيل الجديد طبعا مستعد يدفع من جيبه حتى قيمة السياره عشان لا يسحبون الوكاله منه وفي نفس الوقت يثب جدارته

اليوم ممب صاحي الي يشتري كيان فوق ال 350 الف عشان الناس يحترمونه وهو يدفع الاف على التأمين الشامل والصيانه وفي النهايه تشوف راعي كروه يكع بريكات قدامه ولا بتاني يلف عليه

ملاحظه

مب البورش والكروزر

شكرا عالمشاركة ..أنا بعد أشوف الطوارق والفولكس واجن رائعة وسعرها رائع
لكن كنت متخوفة إنها مش مريحة...وما تضاهي ما عرف عن السيارات الألمانية بالراحة
وأنا حابة سيارة مريحة لي أنا شخصيا وسعرها معقول

ملاحظتك في محلها ..بس ليش موجها لي؟:)
لو قبل ما توجها لي ركزت إني كتبت تضاهي الألمانية بالراحة ..مو بالفخامة..وإالا إحنا نعرف وين الفخامة فية
الحمدلله محترمين أنفسنا...ولا رضا الناس ونظرتهم تهمني...لأن قدري أكبر من إني أحطة وأربطة بسيارة أسوقها:)

وللعلم سيارتي الحالية هوندا أكورد وما قصرت معي خدمتني سنين وحيل عزيزة على قلبي لأنها من غالي وكانت بختياري لأن ما أبغى أكلف علية..رغم إن كان فية مجال أختار سيارة أفخم لأ, الخيارات كانت مفتوحة لي::victory:

لا تنسى السيارة بالغالب تطول عند راعيها فحلاتها مريحة لة إذا يقدر
ولما الواحد يدور الراحة لنفسة بسيارة مريحية وسعرها معقول أو حتى غالي لأجل هو يبغى راحتة
مو معناتة إنة يدور على الإحترام أو الإعجاب لأنة راكب هالسيارة :)

شكرا للمشاركة والملاحظة:)

صغيرون قطر
31-01-2013, 05:41 PM
الفولوكس واجن من اكبر الشركات الاوربيه وتضم تحتها البنتلي والبورش والسكودا وسيارات اخرى فارهه . وهي المانية 100% .

انا املك بورش كايين gts 2013 وطوارق . لكن صدقيني في الطوارق احس بالامان والقوة والثبات تقريبا مثل البورش ان لم يكن افضل . وازيدك من الشعر بيت ان قطع غيار البورش عليهم علامة vw يعني الفولوكس واجن . بس في ملاحظه مهمة الصيانة الدوريه في الوكاله مهمة جدا لطول عمر السياره .

اذا عجبتك السياره توكلي على الله واخذيها وبتعرفين المتعه في القياده .

alwahesh
31-01-2013, 06:14 PM
السموحه اخوي / اختي

الاسلوب دايما يغير المضمون انا اقصد نفسي قبل اي احد ويشهد الله اني عممت وما خصصت اي احد

تحياتي

alwahesh
31-01-2013, 06:18 PM
نصيحه اخيره

الوكاله عندها سيارات للتجربه وبدون اي شروط ممكن الواحد يجرب السياره قبل الشراء

Dana’1
31-01-2013, 06:44 PM
الفولوكس واجن من اكبر الشركات الاوربيه وتضم تحتها البنتلي والبورش والسكودا وسيارات اخرى فارهه . وهي المانية 100% .

انا املك بورش كايين gts 2013 وطوارق . لكن صدقيني في الطوارق احس بالامان والقوة والثبات تقريبا مثل البورش ان لم يكن افضل . وازيدك من الشعر بيت ان قطع غيار البورش عليهم علامة vw يعني الفولوكس واجن . بس في ملاحظه مهمة الصيانة الدوريه في الوكاله مهمة جدا لطول عمر السياره .

اذا عجبتك السياره توكلي على الله واخذيها وبتعرفين المتعه في القياده
شكرا لك عالمشاركة فعلا أفادتني كثيير خصوصا إنك عندك الثنتين المانية
واعطينتي تجربتك ... جزاك الله خير
حاليا أنا مجرد استتفسر واشوف الانسب من ل النواحي
والله يكتب الي فية الخير
شكرا لمشاركة

Dana’1
31-01-2013, 06:48 PM
السموحه اخوي / اختي

الاسلوب دايما يغير المضمون انا اقصد نفسي قبل اي احد ويشهد الله اني عممت وما خصصت اي احد

تحياتي

صادق وأنا وافقتك الرأي كمبدأ لكن كنت اظن إنة لي لان أنا صاحبة الموضوع
وحصل خير
جزاك الله خير

نصيحه اخيره

الوكاله عندها سيارات للتجربه وبدون اي شروط ممكن الواحد يجرب السياره قبل الشراء

صحيح أغلب الوكالات تسمح بالتجربة
وإن شاءلله بس اعزم بنجرب والله يكتب الي فية الخير

جزاك الله خير

Pro-Qatar
01-02-2013, 02:01 PM
سيارة ممتازة من كل النواحي
عندي طوارق من سنة 2005ولي اليوم عندي ولله الحمد
جربت الوكيل القديم الدرويش وبعده بوزير والحين بنجرب الجديد والله يعينا
مؤيد لطوارق من تجربه
والله وفقكم أن شاء الله
دمتم بحفظ الله

Dana’1
01-02-2013, 03:56 PM
سيارة ممتازة من كل النواحي
عندي طوارق من سنة 2005ولي اليوم عندي ولله الحمد
جربت الوكيل القديم الدرويش وبعده بوزير والحين بنجرب الجديد والله يعينا
مؤيد لطوارق من تجربه
والله وفقكم أن شاء الله
دمتم بحفظ الله
مشاءلله الله يخليها لك ويزقك الأفضل دايما:)
شاكرة لك هالمشاركة وعرض التجربة...فعلا السيارات من النوع إلي تطول عند الشخص من كذا يحب يهتم بالنوعية المريحة...وأنت أفدتني
جزاك الله خير

وحيد-الشوق
01-02-2013, 05:13 PM
العذروب الوحيد في الاسم فقط وعقلية البشر في الخليج

ملاحظه

مب البورش والكروزر

كلامك عين العقل :nice:

احنا محد خربنا وذبح شبابنا غير الكروزر ومواتر تويوتا الكجره اسوء بريك في المواتر الي سقتها هي التويوتا

جيك في المخبا وجيك في المخبا وتعال للسيفتي انسى هههههههههه

المبرمج صلاح
03-02-2013, 11:02 AM
http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/8/photo/gif/050811130534t0tj2aum1rjne248f.gif
بالتوفيق ان شاء الله