المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة تداول يوم الخميس :) 31/يناير/2013



قناصه
31-01-2013, 07:35 AM
اللهم ما اصبح بي من نعمه او بأحد من خلقك .. فمنك وحدك لاشريك لك

فلك الحمد ولك الشكر

hma
31-01-2013, 08:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

hma
31-01-2013, 08:16 AM
وزير الاقتصاد القطري: الإنفاق على البنية التحتية بموازنة قطر المقبلة أكبر بكثير من سابقتها

قال سعادة السيد يوسف حسين كمال وزير الاقتصاد والمالية مساء اليوم إن حجم الإنفاق على مشاريع البنية التحتية في الموازنة العامة لدولة قطر للعام المالي 2014/2013 سيكون أكبر بكثير من الموازنة الماضية.

وأضاف سعادته في تصريحات صحفية عقب اجتماع الجمعية العمومية لمجموعة بنك قطر الوطني أن القطاع غير النفطي سيشكل الدافع وراء نمو الاقتصاد القطري وهو الأمر الذي بدأ منذ العام الماضي، متوقعا أن يتواصل ذلك حتى عامي 2017/2016 ليصل نمو القطاع غير النفطي في الاقتصاد القطري إلى 9 بالمائة.

وأوضح سعادته أن حكومة دولة قطر لديها برامج جيدة حتى عام 2016 حيث سيتم إنشاء شركات يساهم فيها القطاع الخاص وخصخصة أخرى ليساهم فيها المواطنون وهو ما يتطلب بنية قوية ومشاركة فاعلة للقطاع الخاص.

وأضاف وزير الاقتصاد والمالية أن المشاريع المنوي إقامتها سيبدأ زخمها الآن حيث مثلت فترة النصف الثاني من عام 2011 وعام 2012 استكمالا لدراسة العديد من المشاريع الرئيسية التي سيبدأ تنفيذها في المرحلة المقبلة.

ولفت إلى أن هذه البنى تشمل مشاريع ضخمة مثل مطار حمد الدولي الذي سيضيف خدمات وتسهيلات جديدة للمسافرين والسياح والمستثمرين.

وأشار إلى أن ميناء الدوحة الجديد سيكون جاهزا في العام 2016 ومن ثم ستكون هناك منطقة اقتصادية بحوالي 60 كيلو مترا مربعا وقناة يصل طولها 5 كيلومترات وواجهات بحرية لأكثر من 10 كيلومترات.

من جهة أخرى قدم سعادة السيد يوسف حسين كمال، وزير الاقتصاد والمالية ورئيس مجلس إدارة مجموعة qnb، خلال اجتماع الجمعية العامة عرضاً شاملاً للمساهمين وشرحا وافيا لأنشطة البنك وانجازاته ونتائجه المالية لعام 2012 وأجاب على استفساراتهم.

وقال سعادته إن مجموعة qnb تمكنت خلال عام 2012 من تحقيق نتائج مالية متميزة في كافة أنشطتها المحلية والدولية مع مواصلة انتهاج سياسة حكيمة وإدارة فعالة للمخاطر، والاستمرار في تقديم خدمات ومنتجات متميزة مما عزز مكانة المجموعة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما استعرض سعادة رئيس مجلس الإدارة خلال الاجتماع أهم بنود خطة عمل البنك لعام 2013 والتي تهدف إلى تعزيز موقع المجموعة في القطاع المصرفي محلياً وخارجياً من خلال تنويع مصادر الدخل وتعزيز العمل ضمن المجموعة وشركاتها التابعة والزميلة حول العالم.

وقال سعادته: "لقد استطاعت المجموعة تعزيز موقعها في القطاع المصرفي القطري من خلال خدمات ومنتجات جديدة وكذلك المحافظة على مركز متقدم كأكبر مؤسسة مالية على صعيد منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، الأمر الذي يظهر جليا في النتائج المالية السنوية، حيث واصلت مجموعة qnb تحقيق مستويات قياسية جديدة.

ولفت إلى أن مجموعة qnb استحوذت خلال عام 2012 على نسبة 49% من مصرف التجارة والتنمية في ليبيا مع اتفاقية الادارة وذلك ضمن خطط الادارة الاستراتيجية للتوسع الخارجي، كما زادت حصتها في عدد من الشركات الزميلة فضلا عن افتتاح فروع جديدة في عدد من الدول وتوسيع خدماتها المصرفية لمختلف فئات العملاء في شبكتها الدولية.

وكانت الجمعية العامة لمجموعة qnb اعتمدت خلال اجتماعها مساء اليوم البيانات المالية للبنك للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2012، كأحد بنود جدول أعمالها.

كما اعتمدت الجمعية العامة كافة بنود جدول الأعمال الأخرى بما فيها اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على السادة المساهمين بنسبة 60 في المائة من القيمة الاسمية للسهم (بواقع 6 ريالات للسهم)، ووافقت الجمعية العامة على التوصية بتعيين "ارنست ويونغ" كمراقب خارجي لحسابات البنك لعام 2013. وقد شمل جدول أعمال الجمعية العامة بندا لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة من جانب القطاع الخاص لشغل خمسة مقاعد للدورة القادمة 2013 / 2015.

يذكر أن مجموعة qnb حققت نتائج مالية متميزة لعام 2012 حيث تجاوز صافي الأرباح مبلغ 8,3 مليار ريال بزيادة 11,1 في المائة عن ما تم تحقيقه في عام 2011، كما ارتفع إجمالي الموجودات بنسبة 21,5 في المائة ليصل إلى 367 مليار ريال.

hma
31-01-2013, 08:16 AM
كهرماء تدير استثمارات بقيمة 125 مليار دولار في الطاقة البديلة

تستضيف الدوحة قمة المستثمرين في مجال الطاقة البديلة في 24 ـ 25 مارس المقبل ومن المتوقع أن يفتتح المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" النسخة السنوية الرابعة من أنشطة وفعاليات القمة كما يشارك في هذا الحدث الدكتور ربيع مختار، المدير التنفيذي لمعهد أبحاث قطر للطاقة والبيئة حيث يتناول خلال كلمته مستقبل قطاع الطاقة البديلة في دول مجلس التعاون الخليجي.

كما تستقطب القمة نخبة من كبار المتحدثين بمن فيهم الدكتور سيف علي الحجري، نائب الرئيس الأسبق في مؤسسة قطر للتنمية والعلوم وتنمية المجتمع ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز أصدقاء البيئة والدكتور رادوفان كوبيسيك، مدير مركز أبحاث الطاقة الشمسية في كونستانس والأستاذ طه وردة، رئيس برنامج هندسة المياه والبيئة في معهد مصدر.

وتسعى قطر إلى تحقيق دور ريادي في مجال تطوير الطاقة البديلة ويأتي ذلك في إطار استعدادها لاستضافة كأس العالم 2022، وتعد المؤسسة العامة للكهرباء والماء في قطر "كهرماء" الهيئة الحكومية المسؤولة عن هذا الأمر حيث تدير استثمارات بقيمة 125 مليار دولار في مجال الطاقة البديلة.

وبدأت كهرماء مؤخرا العمل على مشروع تطوير وحدة لتوليد الطاقة الشمسية بقدرة تتراوح بين 150 إلى 200 ميغا واط مستفيدة من المساحات غير المستخدمة في محطات توليد الكهرباء وتحلية المياه.

وفي هذا السياق يقول المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء": "يعد توفير بدائل مستدامة للطاقة في قطر من أهم النقاط التي تركز عليها مؤسستنا وتشكل الطاقة المتجددة جزءا أساسيا من مشاريع الشبكات الذكية التي سنعمل على بنائها في المستقبل القريب".

ومن جهة أخرى، تشير التقارير إلى أن إنتاج الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط سيصل إلى 3.5 جيجا واط سنويا بحلول العام 2015 ورغم أنها تعد الخيار الأفضل لدول منطقة الشرق الأوسط بسبب البيئة المناخية المناسبة، يؤكد الكواري مرارا على ضرورة الاهتمام بالوسائل الأخرى المتوفرة كطاقة الرياح والطاقة النووية والكتلة الحيوية.

ولتسليط الضوء على سبل تطوير استخدام الطاقة البديلة في المنطقة، تجمع القمة التي تنظمها "نسيبا"، المجموعة الفرنسية الرائدة في مجال تقديم المعلومات التجارية بدعم من كهرماء، نحو 200 من المستثمرين في مجال الطاقة في المنطقة مع كبرى شركات توفير الحلول على مستوى العالم بما فيها "فيرست سولار" (First Solar) و"غوسولار" (GoSolar) وباتريوت سولار" (Patriot Solar) وإل أند تي" (L&T) و"إنوليا بريميوم كابيتال" (Enolia Premium Capital).

وتعمل "نسيبا" على إنتاج وترويج واستضافة الملتقيات التجارية ودورات التدريب المهني والمعارض التجارية التي تستقطب المديرين التنفيذيين في العديد من القطاعات المختلفة.

ويركز كل حدث على إعادة التدريب وتعزيز فرص التواصل وتوفير منصة لعقد الصفقات أمام جميع المؤسسات المشاركة، وسواء كان هدف الصفقة زيادة رأس المال أو توقيع عقود بيع أو إيجاد شراكة إستراتيجية، توفر نسيبا لعملائها بيئة استثمارية ذات عوائد مالية عالية تتيح تنفيذ الصفقات.

ويقوم فريق من خبراء الشركة بإجراء دراسات بحثية شاملة بالتعاون مع مجموعة من القادة البارزين من أصحاب الأفكار المميزة من أجل ضمان أن تكون النشاطات على صلة بأحدث المستجدات على مستوى السوق والاتجاهات الجديدة في مختلف القطاعات.

وتقيم "نسيبا" علاقات شراكة مع مجموعة من وسائل الإعلام الرائدة والسلطات المحلية بما فيها "شركة البيانات الدولية" و"مجموعة العمل الدولية للاستشارات" و"السعودية للتجارة والموارد المحدودة" (مجموعة ستار القابضة) و"آي. سي. إل. آي. أف" مركز القيادة والنظام الإداري (ICLIF Leadership & Governance) و"سي. إن. بي. سي عربية" (CNBC Arabia) و"زاويا" و"مجلس الغرف السعودية" و"بلدية موناكو" و"مجلس السياحة في سنغافورة" و"هيئة الصحة في أبوظبي" و"وزارة الطيران المدني المصرية" و"وزارة الاقتصاد" في الإمارات و"وزارة البيئة والمياه" في الإمارات و"هيئة الطيران المدني" في قطر و"حكومة دبي" وغيرها.

hma
31-01-2013, 08:18 AM
5.1% مساهمة قطاع تجارة الجملة والتجزئة في الاقتصاد القطري

يقوم جهاز الإحصاء بإجراء مسوح اقتصادية بصفة دورية سنوية لجمع بيانات إجمالية وتفصيلية حول مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية التي يتم مزاولتها بالدولة متبعاً التوصيات والمفاهيم والتصانيف الدولية. وتوفر هذه المسوح البيانات الأساسية لإعداد الناتج المحلي الإجمالي والدخل القومي علاوة على المؤشرات الاقتصادية الأخرى.

يتم نشر نتائج مسح تجارة الجملة والتجزئة لسنة 2012 من خلال العدد الرابع والعشرون من " النشرة السنوية لإحصاءات تجارة الجملة والتجزئة 2011 " حيث تتضمن أهم نتائج المسح.

وقد تمت تغطية 8784 منشأه منهم 1206 بما يمثل(14%) تعتبر منشآت كبيرة (أي تستخدم 10 عمال فأكثر) بالحصر الشامل. بلغ إجمالي عدد العاملين في هذا النشاط 123977 عامل منهم 97847 (79%)يعملون لدى المنشآت الكبيرة وبلغت قيمة إجمالي رواتبهم السنوية 5 مليار ريال قطري في حين أن النسبة المتبقية (21%) من العمال يعملون لدى المنشآت الصغيرة ( تستخدم أقل من 10 عاملين) بلغ إجمالي رواتبهم السنوية 892 مليون ريال قطري وكانت الغالبية العظمى من العمالة في هذا النشاط من غير القطريين وذلك بنسبة 98.4%.

حقق النشاط إنتاجا قدره 32.1 مليار ريال بمعدل زيادة سنوية 10.7 % مقارنة بالعام السابق نتج عنها قيمة مضافة إجمالية قدرها 27.8 مليار ريال قطري تمثل 5.1% من الناتج المحلي الإجمالي للاقتصاد القطري وقد بلغ صافي القيمة المضافة (بعد استبعاد الاهتلاكات) حوالي 26 مليار ريال قطري ، وكان نصيب المشتغل من القيمة المضافة 224 ألف ريال قطري بمعدل نمو سنوي 21% . بلغت نسبة المدخلات السلعية الوسيطة إلى إجمالي الإنتاج 2.6% في حين كانت نسبة المدخلات الخدمية الوسيطة 10.9%.

hma
31-01-2013, 08:18 AM
الخاطر: 1.5 مليار دولار التبادل التجاري بين قطر وسويسرا

قال سعادة السيد سلطان راشد الخاطر وكيل وزارة الأعمال والتجارة إن حجم التبادل التجاري بين قطر وسويسرا بلغ نحو 1.5 مليار دولار في العام 2011، مشيراً إلى ضرورة الاستفادة من الفرص المتاحة في البلدين من أجل تنمية التعاون في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال الندوة القطرية السويسرية تحت عنوان "الوصول إلى القمة والبقاء فيها" والتي عقدت اليوم في فندق سانت ريجس وكذلك بمناسبة إطلاق المكتب التجاري التمثيلي السويسري في قطر، وشاركت رابطة رجال الأعمال القطريين في الندوة بحضور أهم الشركات القطرية والسويسرية بالإضافة إلى ممثلين عن هيئات القطاعين الخاص والعام من البلدين.

ودعا الخاطر إلى ضرورة وضع اليد في اليد من أجل تحقيق الطموحات ورفع التحديات خاصة في ظل التحولات التي يشهدها الاقتصاد العالمي في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والرياضية.

ومن جانبه قال السفير إريك مارتن مندوب المجلس الفيدرالي السويسري للشؤون الاقتصادية الثنائية إن قطر تعيش حالة مزدهرة من الاستقرار السياسي وتشهد نموا اقتصاديا كبيرا ولها دور مؤثر في المنطقة وهي لاعب محوري مهم.

وأضاف: "كما تشهد قطر فترة ديناميكية من التطور في عدد كبير من المجالات وأبرزها الاقتصاد والثقافة والرياضة، وأشار إلى أن قناة الجزيرة تلعب دورا مهما على الصعيد الإعلامي في العالم العربي.

hma
31-01-2013, 08:19 AM
«القطرية».. ردود فعل إيجابية في السوق البولندية

نالت الخطوط الجوية القطرية جائزتين مرموقتين للسفر في غضون أسابيع من إطلاق رحلاتها إلى وارسو.

وحازت القطرية على لقب «أفضل شركة طيران تقليدية» خلال حفل جوائز «أفضل شركة طيران» الذي ينظمه موقع pasazer.com وذلك نظير تميّز عملياتها وخدماتها على متن رحلاتها.

ويعد موقع pasazer.com من أهم المواقع الإلكترونية للأعمال وشركات الطيران وسفر الأعمال في بولندا، كما يعد مصدراً هاماً للمعلومات بالنسبة للمسافرين والمختصين.

ويُقام حفل «أفضل شركة طيران» سنوياً ويتم اختيار الفائزين بناءً على الأصوات التي يحصلون عليها من قبل المسافرين. وشارك في التصويت هذا العام

ألف شخص عبر الإنترنت. كما يتم اختيار الفائزين بجوائز إضافية بناءً على تصويت هيئة الحكام التي تشمل عدداً من الخبراء في قطاع الطيران والصحفيين ومسؤولي مطارات.

وعززت الخطوط الجوية القطرية موقعها كشركة طيران رائدة بتغلبها على 24 شركة طيران أخرى ضمن هذه الفئة أمام ضيوف الحفل الذي أُقيم في مركز روكلو للمؤتمرات وشمل عدداً من الشخصيات التنفيذية في صناعة الطيران.

وعلاوة على ذلك، فازت الناقلة بجائزتين أخريين خلال الحفل، جائزة «أفضل خط جوي للعام» نظير نجاح رحلاتها إلى وارسو، وجائزة «مدير العام لصناعة الطيران» التي فاز بها الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر.

وجدير بالذكر أن الناقلة فازت أيضاً بجائزة قيّمة أخرى خلال حفل جوائز نظمته هيئة مطارات بولندا– جائزة «تطوير الروابط الجوية غير الأوروبية 2012».

وأعرب الباكر عن سعادته بهذه الإنجازات قائلاً: «تركز الخطوط الجوية القطرية على توسع عملياتها في السوق البولندية منذ فترة، ونحن سعداء بالنجاح الذي حققه هذا الخط حتى الآن ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر السلطات البولندية والمسافرين البولنديين على دعمهم لنا».

وتأتي هذه الجوائز في أعقاب تعزيز الخطوط الجوية القطرية التزامها بسوق وارسو برفعها عدد رحلاتها إلى المدينة من أربع رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومية اعتباراً من الأول من فبراير.

كما تستعد الناقلة لافتتاح مركز اتصالات في مدينة روكلو البولندية خاص لخدمة العملاء في أوروبا والذي من المتوقع أن يوفر أكثر من 100 وظيفة.

وصرّح مارتن سبرونغل، مدير الخطوط الجوية القطرية في أوروبا الشرقية: «يمثل استلامنا أربع جوائز قيّمة إنجازاً رائعاً واعترافاً بالتزامنا المتواصل بتقديم الخدمات الفاخرة ونوعية عملياتنا على الأرض وفي الأجواء».

وأضاف: «نيلنا لقب أفضل شركة طيران تقليدية بناءً على تصويت عملائنا في بولندا يعد شرفاً كبيراً بالنسبة لنا، خاصة أن رحلاتنا إلى وارسو لم يمر على إطلاقها شهران».

وأكد باول سيبولاك، رئيس تحرير موقع pasazer.com من جانبه على مدى تأثير الخطوط الجوية القطرية على قطاع الطيران في بولندا خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة.

وصرّح سيبولاك قائلاً: «تعكس الأصوات التي حازت عليها الناقلة المكانة التي باتت تتمتع بها في السوق البولندية. ورغم أن القطرية بدأت رحلاتها إلى بولندا في ديسمبر الماضي، إلا أنها نجحت في نيل استحسان الركاب البولنديين وسحب البساط من تحت شركات الطيران الأخرى الرائدة في المنطقة».

وأضاف سيبولاك: «إن هيئة الحكام المؤلفة من رؤساء مطارات وخبراء في مجال الطيران وصحفيين منحت الرئيس التنفيذي للقطرية لقب مدير العام فيما أطلقت على خط وارسو– الدوحة لقب أفضل خط للعام».

وتعتبر الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، فقد شهدت نمواً سريعاً وملحوظاً على مدار 16 عاماً وهي تسيّر حالياً أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم 119 طائرة إلى 124 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأميركيتين.

وعلى مدار والأشهر القليلة المقبلة، تعتزم القطرية إطلاق رحلاتها إلى مجموعة متنوعة من الوجهات الجديدة، بما في ذلك «بنوم بنه» في كمبوديا (فبراير 20)، تشنغدو في الصين (19 مارس)، شيكاغو في الولايات المتحدة الأميركية (10 أبريل)، وصلالة في سلطنة عُمان (22 مايو)، إضافة إلى عدد من الوجهات الأخرى التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

الريان76
31-01-2013, 08:33 AM
السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

hma
31-01-2013, 08:39 AM
السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

hma
31-01-2013, 08:45 AM
الدوحة للتأمين تفصح عن بياناتها المالية المدققه لعام 2012 وتحقق صافي ربح 60.28 مليون ريال قطري وتوصي بتوزيع ارباح نقدية بنسبة 10% وتوزيع أسهم مجانية بنسبة 10%
2013-01-31




أفصحت شركة الدوحة للتأمين عن بياناتها المالية المدققة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2012 ،حيث أظهرت البيانات صافي ربح قدره 60.28 مليون ريال قطري للعام 2012، مقابل 65.84 مليون ريال قطري للعام 2011.



كما بلغ العائد على السهم 2.58 ريال قطري للعام 2012، مقابل 2.81 ريال قطري للعام 2011.





كما قرر مجلس الإدارة في اجتماعه المذكور رفع توصية إلى الجمعية العمومية للشركة ، في موعد انعقادها القادم ، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 10% من القيمة الاسمية للسهم الواحد بواقع 1.00 ريال قطري واحد لكل سهم ، وتوزيع أسهم مجانية على المساهمين بنسبة 10% من رأس مال الشركة بواقع سهم مجاني واحد لكل عشرة أسهم .

hma
31-01-2013, 08:55 AM
عمومية بنك قطر الوطني تصادق على بنود جدول الأعمال و توافق على توزيع ارباح نقدية بنسبة 60%
2013-01-31




أعلن بنك قطر الوطني (qnb) عن نتائج إجتماع الجمعية العامة العادية للبنك ، حيث تمت المصادقة على مايلي:-





1- سماع كلمة سعادة رئيس مجلس الإدارة، وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2012 وخطة عمل الشركة لعام 2013.

2- سماع تقرير مراقب الحسابات الخارجي عن ميزانية الشركة وعن الحسابات التي قدمها مجلس الإدارة والمصادقة عليه.

3- مناقشة الميزانية وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31/12/2012 والمصادقة عليهما .

4- الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على السادة المساهمين بنسبة 60% من القيمة الاسمية للسهم الواحد، أي بواقع 6,0 ريال لكل سهم.

5- إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2012 وتحديد مكافآتهم.

6- انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من جانب القطاع الخاص لشغل عدد خمسة مقاعد للدورة القادمة 2013-2015، وهم السادة:

- سعادة الشيخ/ جاسم بن عبد العزيز بن جاسم بن حمد آل ثاني.

- شركة بروق التجارية ويمثلها سعادة الشيخ/ خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني.

- السيد/ بدر عبد الله درويش فخرو.

- السيد/ علي حسين علي السادة.

- السيد/ فهد محمد فهد بوزوير.

7- تقرير الحوكمة الخاص بالبنك لعام 2012.

8- تعيين السادة إرنست ويونغ كمراقب خارجي لحسابات البنك لعام 2013 وتم تحديد الأجر الذي يؤدى إليه.

hma
31-01-2013, 09:00 AM
ما قبل الافتتاح

قناصه
31-01-2013, 09:02 AM
يعطيك العافيه ورلد بووس

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:02 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بون جووووور :)

hma
31-01-2013, 09:06 AM
يعطيك العافيه ورلد بووس

الله يعافيج :)


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بون جووووور :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بنجورين

أسمحلي أمس كنت نايم

قناصه
31-01-2013, 09:08 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بون جووووور :)

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بونجوراات

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:08 AM
الله يعافيج :)



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بنجورين

أسمحلي أمس كنت نايم

لا عادي يا عزيزي

بس السمول و الكابيتال ذبحوني امس
ههههههههههههههههههههههههههه

hma
31-01-2013, 09:09 AM
السينما تفصح عن بياناتها المالية لعام 2012 وتحقق صافي ربح 12,76 مليون ريال قطري وتوصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 20% واكتتاب خاص 30 %
2013-01-31


أفصحت شركة قطر للسينما وتوزيع الأفلام عن بياناتها المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2012 ،حيث أظهرت البيانات صافي ربح قدره 12,76 مليون ريال قطري للعام 2012 مقابل 13.37مليون للعام 2011



كما بلغ العائد على السهم 2,23 ريال قطرى للعام 2012 مقابل 2.34 للعام 2011 .



كما أوصى مجلس الإدارة برفع توصية للجمعية العامة للشركة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية (2012) بنسبة 20 % أى ما يعادل مبلغ (ريالان) للسهم الواحد مع زيادة رأس المال بنسبة (30% ) على أساس (10 ريال قيمة إسمية 18 ريال علاوة إصدار) بالإكتتاب مع أخذ الموافقات الرسمية .

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:09 AM
توقعاتكم لأفضل الاسهم اليوم

طبعا غير السينما اللي المفروض انها اعلنت بس ما شفنا شي
(اثارة و تشويق)

hma
31-01-2013, 09:10 AM
لا عادي يا عزيزي

بس السمول و الكابيتال ذبحوني امس
ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

حشيش أصلي :tease:

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:10 AM
توقعاتكم لأفضل الاسهم اليوم

طبعا غير السينما اللي المفروض انها اعلنت بس ما شفنا شي
(اثارة و تشويق)

يالله خذ

و امس لمت اب بــ كم الف ريال :rolleyes2:

hma
31-01-2013, 09:14 AM
السعر المتوقع لافتتاح الوطني

133

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:16 AM
السعر المتوقع لافتتاح الوطني

133

لسه كمان
استنا شويه يابني :looking:

hma
31-01-2013, 09:21 AM
لسه كمان
استنا شويه يابني :looking:

132

....

قناصه
31-01-2013, 09:23 AM
ياساتر

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:23 AM
132

....

6 ريال بس !!
خله يستاهل ينزل زيادة :anger1:


البنك (الجحي) = القحي :tease:

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:24 AM
احس العالم تقول اليوم


بع بع بع بع بع :tease:
مادري شفيهم هههههههه

hma
31-01-2013, 09:24 AM
6 ريال بس !!
خله يستاهل ينزل زيادة :anger1:


البنك (الجحي) = القحي :tease:

:funny:

hma
31-01-2013, 09:25 AM
http://www13.0zz0.com/2013/01/31/06/359853323.png (http://www.0zz0.com)

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:26 AM
اللي ما عنده مشاكل مع الربا
ماعنده سالفة لو ما حول صوب الدوحة و التجاري و خلى الوطني يولي


ارباح خرافية كل سنة
و وقت التوزيع يقولون للمساهمين صوروا معاها.. مافي كاش !!

قناصه
31-01-2013, 09:27 AM
6 ريال بس !!
خله يستاهل ينزل زيادة :anger1:


البنك (الجحي) = القحي :tease:

البنك الجحي .. اسم على مسمى اليوم

الله يستر

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:29 AM
البنك الجحي .. اسم على مسمى اليوم

الله يستر

ما عليج منه
لو نزل السوق بسبب الوطني بيكون ليوم واحد بالكثير


الناس تنتظر اعلانات بعض الشركات على احر من الجمر
و ماراح تلتفت للوطني و تأثيره !!

قناصه
31-01-2013, 09:33 AM
-51 نقطه ..

لـبـيـه
31-01-2013, 09:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لـبـيـه
31-01-2013, 09:35 AM
السينما ب 1275 سهم طالع لمت

اقول خف علينه بس

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:37 AM
السينما ب 1275 سهم طالع لمت

اقول خف علينه بس

المخرج بابو بن كومار آل شنكر :secret:

قناصه
31-01-2013, 09:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قناصه
31-01-2013, 09:42 AM
المخرج بابو بن كومار آل شنكر :secret:

فنااان بصراحه هالمخرج

بوليوود يطلع منها

hma
31-01-2013, 09:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

hma
31-01-2013, 09:44 AM
مواشي

59.4

لـبـيـه
31-01-2013, 09:49 AM
اتوقع فلم الوطني خلص لازم يعدل المؤشر شوي

قطــ86ــر
31-01-2013, 09:51 AM
اتوقع فلم الوطني خلص لازم يعدل المؤشر شوي

المفروض


اذا مصخها حده يوم واحد :)

الريان76
31-01-2013, 09:52 AM
اتوقع فلم الوطني خلص لازم يعدل المؤشر شوي

:telephone:

لـبـيـه
31-01-2013, 09:59 AM
الجو بديع اليوم

الريان76
31-01-2013, 10:01 AM
الجو بديع اليوم

escape

لـبـيـه
31-01-2013, 10:04 AM
الريوق على من اليوم

السد العالمي
31-01-2013, 10:12 AM
السلام عليكم
صباح الخير عالحلوين فقط

الريان76
31-01-2013, 10:14 AM
السلام عليكم
صباح الخير عالحلوين فقط

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

:shy:

الريان76
31-01-2013, 10:15 AM
اتشاور عالميرة مادري شنهو رايكم

السد العالمي
31-01-2013, 10:16 AM
اتشاور عالميرة مادري شنهو رايكم

وجهة نظري لالا

الريان76
31-01-2013, 10:17 AM
وجهة نظري لالا

صج :eek5:

الريان76
31-01-2013, 10:29 AM
الصناعات

hma
31-01-2013, 10:30 AM
السلام عليكم
صباح الخير عالحلوين فقط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

هلا بالحبيب

مغروور قطر
31-01-2013, 10:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرات

hma
31-01-2013, 10:31 AM
صناعات

168.5

مغروور قطر
31-01-2013, 10:31 AM
شلونكم والرهيب قادم

المسعف
31-01-2013, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

hma
31-01-2013, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الأنوار كابتن

hma
31-01-2013, 10:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

hma
31-01-2013, 10:32 AM
يا سلاااااااام يا صناعات

عطني إياها بسرعة

hma
31-01-2013, 10:33 AM
37 - نقطة

66 مليون

مغروور قطر
31-01-2013, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير


عليكم السلام وصبااح الانوار

مغروور قطر
31-01-2013, 10:33 AM
المؤشر يتحسن

مغروور قطر
31-01-2013, 10:38 AM
70 مليون

مغروور قطر
31-01-2013, 10:41 AM
ان شاء الله الريان يصل 26

مغروور قطر
31-01-2013, 10:44 AM
الوطني ضاغطين على راسه

مغروور قطر
31-01-2013, 10:45 AM
الدوحة لتامين مولعه

مغروور قطر
31-01-2013, 10:46 AM
بكيت المستثمري

مغروور قطر
31-01-2013, 10:47 AM
مع ان المؤشر متراجع الا احس التداول جيد

لـبـيـه
31-01-2013, 10:54 AM
مع ان المؤشر متراجع الا احس التداول جيد

امنو الريال

bo3adel
31-01-2013, 10:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

شخباركم عساكم طيبين

hma
31-01-2013, 11:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

شخباركم عساكم طيبين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

نشكر الله

الريان76
31-01-2013, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

شخباركم عساكم طيبين

صباح الورد :nice:

المسعف
31-01-2013, 11:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

شخباركم عساكم طيبين
صباح النور والسرور

bo3adel
31-01-2013, 11:12 AM
صباح الورد :nice:

مافي ريوق اليوم :weeping:

لـبـيـه
31-01-2013, 11:13 AM
حجم التداول في بروه مب بسيط والله

الريان76
31-01-2013, 11:13 AM
مافي ريوق اليوم :weeping:

لا

دايت

لـبـيـه
31-01-2013, 11:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

شخباركم عساكم طيبين

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

hma
31-01-2013, 11:17 AM
وقوديييييي

280.5

hma
31-01-2013, 11:23 AM
112 مليون

37 - نقطة

hma
31-01-2013, 11:24 AM
تداولات المطلعين

الريان buy/8 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:02:09
الريان buy/4992 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:02:09
الريان buy/1029 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:04:26
الريان buy/1578 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:04:26
الريان buy/393 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:04:42
الريان buy/4000 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:05:48
الريان buy/8273 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:12:07
الريان buy/1726 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:12:07
الريان buy/1 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:12:08
الريان buy/2499 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:15:43
الريان buy/4501 الأسهم وسعرها 25.65/2013-01-31 11:15:43
الريان buy/136 الأسهم وسعرها 25.45/2013-01-31 09:30:00
الريان buy/395 الأسهم وسعرها 25.45/2013-01-31 09:30:00

bo3adel
31-01-2013, 11:29 AM
لا

دايت

احسن .. دايت ودايت اخر شي مايتم شي ف المطعم الا كلتوه يالحريم


عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا بالحاضر الغايب

وينك انت ياخي

hma
31-01-2013, 11:32 AM
السوق ممل

مافي ولا سهم يسخن

الريان76
31-01-2013, 11:33 AM
السوق ممل

مافي ولا سهم يسخن

صاااااج

بس اشلون تعرف انه يسخن

انت مسكته وطلع حار مثلا :tease:

bo3adel
31-01-2013, 11:33 AM
السوق ممل

مافي ولا سهم يسخن

شنسوي ياخي الهوامير محد ينطرون الارباح :tease:

قناصه
31-01-2013, 11:35 AM
السوق ممل

مافي ولا سهم يسخن

مادري ليش فاتحين الشاشه

!!

السوق قمة البلاده

hma
31-01-2013, 11:35 AM
صاااااج

بس اشلون تعرف انه يسخن

انت مسكته وطلع حار مثلا :tease:

:funny:


شنسوي ياخي الهوامير محد ينطرون الارباح :tease:

لو مغروور واللي مثله يحركون السوق كان الحين حنا فوق 10000 نقطة :)

لـبـيـه
31-01-2013, 11:36 AM
صاااااج

بس اشلون تعرف انه يسخن

انت مسكته وطلع حار مثلا :tease:

:looking:


لا لا ماقدر اعلق ماعندي الى اقول الله يعين ريلج

لـبـيـه
31-01-2013, 11:37 AM
احسن .. دايت ودايت اخر شي مايتم شي ف المطعم الا كلتوه يالحريم



ياهلا بالحاضر الغايب

وينك انت ياخي

هلا الشيخ

موجود بس اتغلى شوي :shy:

hma
31-01-2013, 11:38 AM
:looking:


لا لا ماقدر اعلق ماعندي الى اقول الله يعين ريلج

هههههههههههههههههههه

قطــ86ــر
31-01-2013, 11:38 AM
السينما اعلى ارتفاع
لا و هالمره في تداول !!
غريبـــــــــــــــــة

قناصه
31-01-2013, 11:38 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قناصه
31-01-2013, 11:39 AM
السينما اعلى ارتفاع
لا و هالمره في تداول !!
غريبـــــــــــــــــة

تبارك الرحمن 3 الاف سهم

المسعف
31-01-2013, 11:40 AM
السوق يبيلة قنبلة علشان يتحرك

قطــ86ــر
31-01-2013, 11:40 AM
تبارك الرحمن 3 الاف سهم

هاي رقم قياسي في السينما

hma
31-01-2013, 11:43 AM
يوم السبت بيكون 2/2

anniversary

مغروور قطر
31-01-2013, 11:45 AM
مرحبا ياهوامير

hma
31-01-2013, 11:45 AM
مرحبا ياهوامير

أنت الهامور

حنا سردين

قناصه
31-01-2013, 11:46 AM
يوم السبت بيكون 2/2

anniversary

سنه ولا 2 ؟؟؟

hma
31-01-2013, 11:46 AM
الله أكبر الله أكبر

أذان الظهر

قناصه
31-01-2013, 11:47 AM
ههههههههههههههههههههه ورلد بوس حاط ريمايندر ولا شسالفه ؟؟؟

hma
31-01-2013, 11:47 AM
سنه ولا 2 ؟؟؟

أول سنة

يقولون السوق السعودي بياخذ إجازة بهالمناسبة

:)

قناصه
31-01-2013, 11:48 AM
استغفر الله

hma
31-01-2013, 11:48 AM
ههههههههههههههههههههه ورلد بوس حاط ريمايندر ولا شسالفه ؟؟؟

لازم خصوصا أنه مافي جلسة يوم السبت

فقلنا نذكركم الحين :telephone:

مغروور قطر
31-01-2013, 11:50 AM
ههههههههههههههههههههه ورلد بوس حاط ريمايندر ولا شسالفه ؟؟؟

اشوف مستانسه اعترفي ربحانه في شنو

الريان76
31-01-2013, 11:50 AM
:looking:


لا لا ماقدر اعلق ماعندي الى اقول الله يعين ريلج

من معاي :eek5:

bo3adel
31-01-2013, 11:50 AM
أول سنة

يقولون السوق السعودي بياخذ إجازة بهالمناسبة

:)


لازم خصوصا أنه مافي جلسة يوم السبت

فقلنا نذكركم الحين :telephone:

:secret: انا ضايع ف الطوشه

شويهينــه
31-01-2013, 11:50 AM
هلوووووو

انا جيييييييييت

مغروور قطر
31-01-2013, 11:51 AM
128 مليون

مغروور قطر
31-01-2013, 11:51 AM
هلوووووو

انا جيييييييييت


هلا جيت شلونج

شويهينــه
31-01-2013, 11:52 AM
:fight::fight::fight:

168.40 :victory:

شويهينــه
31-01-2013, 11:52 AM
هلا جيت شلونج

:tease::tease:

قناصه
31-01-2013, 11:53 AM
اشوف مستانسه اعترفي ربحانه في شنو

يارجال

الحمدالله على كل حال ..

قناصه
31-01-2013, 11:54 AM
هلوووووو

انا جيييييييييت

هلا هلا

نورتي

قناصه
31-01-2013, 11:54 AM
:secret: انا ضايع ف الطوشه

لبيه بيشرح لك

شويهينــه
31-01-2013, 11:54 AM
هلا هلا

نورتي

اهلين صوصو وحشتيني:shy:

شويهينــه
31-01-2013, 11:55 AM
شالسالفه مع الريان ليش جيه صار له فتره محلك سر

الريان76
31-01-2013, 11:55 AM
هلوووووو

انا جيييييييييت

يااااااااامرحبااااااااااا:nice:

قناصه
31-01-2013, 11:56 AM
اهلين صوصو وحشتيني:shy:

:shy:

انتي اكثر ..

اشوفج مشغوله مع هذاك الشغل ... فماحب ازعجج وايد... الله يوفقج

hma
31-01-2013, 11:56 AM
:secret: انا ضايع ف الطوشه

ذكرى زواج أحد المؤسسين :secret:


هلوووووو

انا جيييييييييت

هلا شويهينه

وينج من زمان؟

مغروور قطر
31-01-2013, 11:56 AM
يارجال

الحمدالله على كل حال ..


:rolleyes2:

مغروور قطر
31-01-2013, 11:57 AM
شالسالفه مع الريان ليش جيه صار له فتره محلك سر

زين منه الحين

قناصه
31-01-2013, 11:57 AM
انا متفائله بصناعات . . و وقود

اخر امل للسوق ..

مغروور قطر
31-01-2013, 12:00 PM
انا متفائله بصناعات . . و وقود

اخر امل للسوق ..

كم وقود

hma
31-01-2013, 12:00 PM
انا متفائله بصناعات . . و وقود

اخر امل للسوق ..

وقود بتروح 15 :secret:

شويهينــه
31-01-2013, 12:01 PM
يااااااااامرحبااااااااااا:nice:

مرحبتين:nice:




:shy:

انتي اكثر ..

اشوفج مشغوله مع هذاك الشغل ... فماحب ازعجج وايد... الله يوفقج

اي شغل فيهم عندي وايد اشياء :rolleyes2:


ذكرى زواج أحد المؤسسين :secret:



هلا شويهينه

وينج من زمان؟

حي الله بيق بوس
موجوده في ارض الله الواسعه




زين منه الحين

يعني نحب يدنا ورا وجدام :rolleyes2:

مغروور قطر
31-01-2013, 12:01 PM
وقود بتروح 15 :secret:

:rolleyes2:

قناصه
31-01-2013, 12:04 PM
وقود بتروح 15 :secret:

هههههههههه :)

ماعندي مشكله

مغروور قطر
31-01-2013, 12:09 PM
يبدء البيع والشراء

مغروور قطر
31-01-2013, 12:09 PM
هههههههههه :)

ماعندي مشكله

صج عاد

قناصه
31-01-2013, 12:10 PM
حد عنده مشكله مع المنتدى ولا بس انا !!

لازم اسكر البراوزر وارجع افتحه عشان اشوف يصير الريفرش !!

قناصه
31-01-2013, 12:11 PM
يبدء البيع والشراء

في وين يبدأ :eek5:

ماسكر بعده السوووق


ولا الهوامير سوقهم غير !!

وانا اقول ليش مافي سيوله مثل العالم والناس :rolleyes2:

مغروور قطر
31-01-2013, 12:12 PM
في وين يبدأ :eek5:

ماسكر بعده السوووق


ولا الهوامير سوقهم غير !!

وانا اقول ليش مافي سيوله مثل العالم والناس :rolleyes2:

ههههه لا مش ممكن اليوم انتي

مغروور قطر
31-01-2013, 12:15 PM
اوه لسه بدري وانا على بالي بيصكر الحين والله ضايع مع الشغل

الريان76
31-01-2013, 12:16 PM
اوه لسه بدري وانا على بالي بيصكر الحين والله ضايع مع الشغل

:omen2:

مغروور قطر
31-01-2013, 12:21 PM
تحسن بسيط

مغروور قطر
31-01-2013, 12:26 PM
الأسهم الأوروبية ترتفع صباحا يقودها سهم اريكسون

مغروور قطر
31-01-2013, 12:30 PM
لازال الوطني يحاول اختراق 130

hma
31-01-2013, 12:40 PM
177 مليون

37 - مليون

hma
31-01-2013, 12:43 PM
صناعات

168.8

الريان76
31-01-2013, 12:44 PM
صناعات

168.8

waaaaaaaaaw

مغروور قطر
31-01-2013, 12:45 PM
الوطني اخترق 130

الريان76
31-01-2013, 12:45 PM
شكلها بتوصل 170

hma
31-01-2013, 12:45 PM
شعللت صناعات

169

مغروور قطر
31-01-2013, 12:48 PM
روح والقلب داعيلك

مغروور قطر
31-01-2013, 12:49 PM
193 مليون لحد الان

مغروور قطر
31-01-2013, 12:51 PM
ممكن يتحول للاخضر

مغروور قطر
31-01-2013, 12:51 PM
الرهيب 25.75

مغروور قطر
31-01-2013, 12:54 PM
ماشاء الله تحسن جيد

hma
31-01-2013, 12:59 PM
قصف في المحظور

13.03

hma
31-01-2013, 01:00 PM
ما قبل الاغلاق

hma
31-01-2013, 01:01 PM
الدولية 32.1

hma
31-01-2013, 01:01 PM
المؤشر عند 8716 (11- نقطة)

السيولة 214 مليون ريال

hma
31-01-2013, 01:02 PM
http://www4.0zz0.com/2013/01/31/10/848579028.png (http://www.0zz0.com)

مغروور قطر
31-01-2013, 01:06 PM
انخفاض 11 ممكن نشوف الاخضر

مغروور قطر
31-01-2013, 01:09 PM
يبدء البيع والشراء

مغروور قطر
31-01-2013, 01:13 PM
الريان 25.80

مغروور قطر
31-01-2013, 01:15 PM
اغلق السوق بانخفاض 3 نقاط والسيولة 232 مليون

مغروور قطر
31-01-2013, 01:15 PM
بالتوفيق للجميع واجازة سعيدة