تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ويش صاير في الدنيا

قطري !
03-02-2013, 07:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صلة الرحم

اكل الحرام

الغيبه والنميمه

الاخلاق

جلوسك في البيت مع اهلك واولادك

أحد فيكم لاحظ بإن اللي ذكرتها فوق انعدم أكثرها ,,, انا لاحظت الناس تغيرت ماعاد تنتبه لاكل الحرام والربا و قل التواصل بين الارحام ... اللي له عم او خال او عمه او خاله يمكن يمر عليه اسبوع واسبوعين ما مر عليهم وهم قريبين من بيته

كذلك الناس قامت تاكل لحم بعضها بالغيبه والنميمه ,,, عادي تدخل مجلس وتحصلهم يتكلمون في شخص ويستمر الكلام فيه وفي غيره

البيوت شبه خاليه تمام الا من الخدم والاطفال ,, الاب مع ربعه او مسافر والزوجه في المجمعات او مع صديقاتها

والمصيبه الكبرى فيه ناس يمكن يفتي لك في أمور معقده في الدين عاااادي عندهم ..

شاللي صاير في الدنيااااااااااااااااااا ياناس ..

ترا هذي موجوده مع اكثر الناس إلا من رحم ربي

يالله إني أسألك الهدايه وطريق الصوااااااب

moonبنتnight
03-02-2013, 08:05 AM
ومن علامات الساعة الصغرى ارتفاع شأن المفسدين في الأرض ، واستيلائهم على مقاليد الأمور ، قال صلى الله عليه وسلم : ( إنها ستأتي على الناس سنون خدّاعة ، يُصدَّق فيها الكاذب ، ويُكذَّب فيها الصادق ، ويؤتمن فيها الخائن ، ويخون فيها الأمين ، وينطق فيها الرُّوَيْبِضَة " قيل وما الرُّوَيْبِضَة ؟ قال : السفيه يتكلم في أمر العامة ) رواه أحمد .

لا تعجب هذا حال الخلق 00 قلة الدين هو سبب 00

قطري !
03-02-2013, 08:25 AM
ومن علامات الساعة الصغرى ارتفاع شأن المفسدين في الأرض ، واستيلائهم على مقاليد الأمور ، قال صلى الله عليه وسلم : ( إنها ستأتي على الناس سنون خدّاعة ، يُصدَّق فيها الكاذب ، ويُكذَّب فيها الصادق ، ويؤتمن فيها الخائن ، ويخون فيها الأمين ، وينطق فيها الرُّوَيْبِضَة " قيل وما الرُّوَيْبِضَة ؟ قال : السفيه يتكلم في أمر العامة ) رواه أحمد .

لا تعجب هذا حال الخلق 00 قلة الدين هو سبب 00

عسى الله يبدل الحال للاحسن إن شالله

كل اللي نبيه ان الواحد ينتبه للي قاعد يسويه .... الناس قامت تساهل في المعاصي وامور الدين

مشكورة اختي على الاضافه والمرور

R 7 A L
03-02-2013, 08:27 AM
الله يحسن الحال

مساهمة بسFresh
03-02-2013, 08:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صلة الرحم

اكل الحرام

الغيبه والنميمه

الاخلاق

جلوسك في البيت مع اهلك واولادك

أحد فيكم لاحظ بإن اللي ذكرتها فوق انعدم أكثرها ,,,

:shy: الحمد لله رب العالمين الف مرة اذا انعدم اكثرها
الحمدلله اذا نعدم اكل الحرام
الحمدلله اذا انعدمت النميمة والغيبة اخوي
الحمدلله
:shy:

بوحمد111
03-02-2013, 08:30 AM
الله المستعان ويا خوفي من القادم

أم محمد 90
03-02-2013, 08:39 AM
نفوس الناس تغيرت اخوي ..

ف ما بالك بعائلة اذا تهاوشو الكبار الصغار ياكلونها

وعيال الكبار يكرهون بنت فلان ولا فلانة عشان ابوها ولا امها متهاوشين وياها

زين العيال شكو؟؟ وبنت فلانة وفلان شكو ؟؟

ويكبرون العيال ويموتون الكبار ويتمون كارهين بعض

ضوى
03-02-2013, 08:40 AM
الله يرحمنا برحمته

راشد محمد
03-02-2013, 08:48 AM
الله المستعان

هارودز
03-02-2013, 09:00 AM
الله يحسن الحال و الله المستعان

ريتويت
03-02-2013, 09:05 AM
الدنيا صايره غابه .. الكذب والنفاق والنفسيه المريضه والنفوس المريضه بعد .. الناس صاييرين يحبون الفلوس بشراهه ماصار يهمهم احد .. وطول الوقت نتكلم عالناس واعراضهم كانه شي عادي .. صار كل شي عادي .. الرجال يخون ويسافر وتساله مرته ليش يرد عليها انتي حامل وعلى وجه ولاده انا شسوي جمبج ؟؟ لين تربين كلموني .. الناس صايرين نفس الوحوش لابسين اقنعه ماتعرف من صادق ومن كذاب..من الطيب ومن الشرير .. الواحد يعيش فهالدنيا لحاله احسن وبسلام بدون اي حد ياذيه ويمر بهدوء لين مايموت مرتاح باله ..صحيح بيواجهه مشاكل وهموم ولكن احسن مايمر بتجربه ويندم عليها طول حياته.. اسمحولي عالاطاله ولكن كان شي بخاطري اقوله وافضفض لكم فيه لاني لو كتمته كنت بنفجر!!!!

عبدالعزيز الهتمي
03-02-2013, 09:25 AM
الله يصلح الأحوال ويهدي بعض الناس الي يتذابحون فالمحاكم على وصخ دنيا

قطري !
03-02-2013, 10:11 AM
الدنيا صايره غابه .. الكذب والنفاق والنفسيه المريضه والنفوس المريضه بعد .. الناس صاييرين يحبون الفلوس بشراهه ماصار يهمهم احد .. وطول الوقت نتكلم عالناس واعراضهم كانه شي عادي .. صار كل شي عادي .. الرجال يخون ويسافر وتساله مرته ليش يرد عليها انتي حامل وعلى وجه ولاده انا شسوي جمبج ؟؟ لين تربين كلموني .. الناس صايرين نفس الوحوش لابسين اقنعه ماتعرف من صادق ومن كذاب..من الطيب ومن الشرير .. الواحد يعيش فهالدنيا لحاله احسن وبسلام بدون اي حد ياذيه ويمر بهدوء لين مايموت مرتاح باله ..صحيح بيواجهه مشاكل وهموم ولكن احسن مايمر بتجربه ويندم عليها طول حياته.. اسمحولي عالاطاله ولكن كان شي بخاطري اقوله وافضفض لكم فيه لاني لو كتمته كنت بنفجر!!!!

الدنيا عجيبه وبعض الاشياء اللي تصير فيها بصراحه مالها اي تبرير .....

يعني عشان زوجته حامل ماله قعده عندها , اللهم لك الحمد والشكر , بالعكس هي في هالوقت في امس الحاجه له , وبصراحه ماعنده شيمه ولا مرجله

وعلى قولتهم ... ياما تحت السواهي دواهي

وبالعكس اختي فضفضي على راحتج وحياج الله

دااانة قطر
03-02-2013, 10:21 AM
الله المستعااان