المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا احد اسباب زيادة نسبة حوادث شبابنا في العديد (بالصور)

Aaziz
03-02-2013, 06:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ترددت كثيرا في طرح الموضوع كي لا تلحق بي ملامة الاساءة لأحد المواقع القطرية ، ولكن اقتنعت كثيرا انه فعلا هو احد اسباب زيادة حوادث شبابنا في العديد .

في هذا الموقع يمثل الحادث خبر و سبق مميز ، يمثل الخلاف و النحاسة بين السائقين موضوع جذب تتم متابعته لمعرفة من المنتصر و من المهزوم .

و في النهاية نخسر ارواح و صحة ابنائنا .

يتضح جلياً ما اعنية في عناوين مواضيع هذا الموقع و طريقة صياغتها .

http://qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=82514&stc=1&d=1359904142

http://qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=82515&stc=1&d=1359904142

و ان قمت بالدخول على احد المواضيع ستشاهد صور و افلام باحدث التقنيات تبين لك من عدة زوايا تشطيف راعي الهدد لراعي النيسان .
و دفن راعي الجمس لراعي الجي اكس و قلبة العشبي و مناحس راعي النيسان لراعي التيوتا .

اكاد اجزم ان كل سائق كان يستعرض في العديد يتلهف لقراءة ما كتب عنة و كيف تم تصويرة .

لهذه الاسباب و مع الاعتذار لاصحاب الموقع الذي اتمنى عدم ذكر اسمه اتمنى ان يتم تدخل سريع من الجهات المعنية في الدولة لوقف هذا القسم من الموقع و المواقع المشابهة حفاظا على سلامة ارواح شبابنا و لوضع حد لعدم تنامي روح المنافسة لسلبية بين ابنائنا .

شمس
03-02-2013, 06:58 PM
جزاك الله خير

R 7 A L
03-02-2013, 07:32 PM
تناولت جانب مهم

فعلا اغلبية مرتادين العديد
يودون ان يروا ويعرفون نظرة الجمهور لما قاموا به

Aaziz
03-02-2013, 07:39 PM
جزاك الله خير

وياج يا شمس

تناولت جانب مهم

فعلا اغلبية مرتادين العديد
يودون ان يروا ويعرفون نظرة الجمهور لما قاموا به

ولو تدخل احد المواضيع تقرا و تشوف .. راح تحس ان اغلب الي يروحون هناك هدفهم مشاهدة منظر مثير .. كحادث او خلاف لا قدر الله.
بناء على طريقه الطرح و نقل الحدث

R 7 A L
03-02-2013, 08:17 PM
بس تبقى المشكلة من الأخوة في المرور
لا هم الي منعوا باللي يصير هناك
ولاهم بلي نظموا العملية

غزلان
03-02-2013, 08:20 PM
خدمه قويه من هالمنتدى تشجيع الشباب على الأستعراض واظهار مهارتهم من خلال عرض صورهم,,ان شاء الله ينتبه صاحب المنتدى ويغلق هالقسم او ياريت لوحد يعرفه يرسل له ينبهه
ياريت ياعزيز يوم قدرت تدخل المنتدى وعندك حساب كان ارسلت لمدير الموقع تنبهه يمكن يكون غافل ومنها تكسب اجر

حميداني
03-02-2013, 08:26 PM
ان شاءالله اتكون لهالرياضه ( أكثر ) من مضمار خاص والسواق فيها يظهر مهارته زي ما يبي لكن بشروط السلامه
بحزام وخوذه وبعد تدعيم موتره

الفوضى والاستهتار خطر على المجتمع ولازم توقف هالفوضويه بأي طريقه ولا الثمن ارواح ابناء هالوطن
ان ما نستطيع انوقفه عيل ننضم له

قواك الله بوعبدالعزيز ما قصرت على التنبيه

دولتنا دوله اتخذت الرياضه طريق لها , هذي رياضه والشباب يحبون يفرغون طاقاتهم فيها
وسبحان الله هذا طبع العرب من القدم ... فرسان وفرسان مهره
كان الفرس خيل ولا كان سياره

والله يحفظ اعيالنا

بوحمد1
03-02-2013, 08:42 PM
الله يحفظهم ( قمة التهور )

Aaziz
03-02-2013, 10:24 PM
بس تبقى المشكلة من الأخوة في المرور
لا هم الي منعوا باللي يصير هناك
ولاهم بلي نظموا العملية

يارجال المرور يبي من يساعدهم على قد حالهم .. المرور لو يشيل يده من جميع اختصاصاته و يتفرغ للزحمه و حوادث الزحمه ماراح يلحق

خدمه قويه من هالمنتدى تشجيع الشباب على الأستعراض واظهار مهارتهم من خلال عرض صورهم,,ان شاء الله ينتبه صاحب المنتدى ويغلق هالقسم او ياريت لوحد يعرفه يرسل له ينبهه
ياريت ياعزيز يوم قدرت تدخل المنتدى وعندك حساب كان ارسلت لمدير الموقع تنبهه يمكن يكون غافل ومنها تكسب اجر

اتمنى ذلك ،، المنتدى مفتوح مايحتاج تسجيل للاطلاع على مواضيعة ، بصراحه ما اعرف راعي المنتدى وياريت حد يكلمهم

ان شاءالله اتكون لهالرياضه ( أكثر ) من مضمار خاص والسواق فيها يظهر مهارته زي ما يبي لكن بشروط السلامه
بحزام وخوذه وبعد تدعيم موتره

الفوضى والاستهتار خطر على المجتمع ولازم توقف هالفوضويه بأي طريقه ولا الثمن ارواح ابناء هالوطن
ان ما نستطيع انوقفه عيل ننضم له

قواك الله بوعبدالعزيز ما قصرت على التنبيه

دولتنا دوله اتخذت الرياضه طريق لها , هذي رياضه والشباب يحبون يفرغون طاقاتهم فيها
وسبحان الله هذا طبع العرب من القدم ... فرسان وفرسان مهره
كان الفرس خيل ولا كان سياره

والله يحفظ اعيالنا

الله يسلمك و يعافيك .. اعتقد ان الوضع صعب و غير قابل للاحتواء ،، الموضوع اشبه بالمجازفات الانتحاريه .. فكر مراهق لايقبل التوجية .

الله يحفظهم ( قمة التهور )

اللهم امين

عزووز قطر
04-02-2013, 08:18 AM
انا اقسم لكم بالله ان شباب قطر عندهم مواهب وعندهم طاقة
بس محتاجين تنظيم ودعم ،،،

وبعدين هذي ميول وهوايات ،،، شوفوا اللي يصير في الامارات من مسابقات وتنظيم وجوائز وقناة تلفزيونية متخصصة لنقل استعراض وتطعيس الشباب

هذا ماينقص شباب قطر ،،، فقط الدعم والتنظيم
ومنا للمسؤولين

عاشق العديد
04-02-2013, 08:32 AM
اول سسسلام عليكم ..

انا من الناس الي يرحون العديد ولي اكثر من 6 سنين .. اروح
بتقولي احنا غلط وشبابنا غلط انا اشوف اروح العديد ولا اروح مجمعات ومصخره واماكن فاشله ..
بتقولي عندك مكان عطني مكان اروحه فقطر فالويكند الي عندي بتقولي كتارا بقولك مصخره فمصخره
بتقولي اللؤلؤه مصخره فمصخره طلع لي مكان ماصار فيه مصخره .. الولد صار يستحي والبنت ماتستحي .. وهاي الي شفته والمنتدى الي انت حاط اسمه هالمنتدى الوحيد الي يدعم الشباب .. من جميع النواحي ومافي اي حق يسلبه هالمنتدى الي قدر انه يحققق اشياء كثيره .. شوف الامارات وتنسيقهم ومشاركاتهم وجوائزهم اتمنى من الاتحاد القطري للسيارات انه ينظم مثل هالمسابقات ويكون في جوائز قيمه .. لكن تقولي نصكر المنتدى ليش المنتدى مثل اي منتدى والي انت شفته بالمواضيع هاي مجرد كلام لجذب المشاهد .. شطف ومادري ايش .. والي يسون هالامور فالحقيقه اغلبهم ناس جداد واعمارهم ماتترواح بين 17 سنه .. يعني يا عزيزي وجه الرساله لاولياء الامور .. مش لصاحب المنتدى ..

رذاذ
04-02-2013, 08:46 AM
اول سسسلام عليكم ..

بتقولي احنا غلط وشبابنا غلط انا اشوف اروح العديد ولا اروح مجمعات ومصخره واماكن فاشله ..
بتقولي عندك مكان عطني مكان اروحه فقطر فالويكند الي عندي بتقولي كتارا بقولك مصخره فمصخره
بتقولي اللؤلؤه مصخره فمصخره طلع لي مكان ماصار فيه مصخره .. الولد صار يستحي والبنت ماتستحي .. وهاي الي شفته والمنتدى الي انت حاط اسمه هالمنتدى الوحيد الي يدعم الشباب .. من جميع النواحي ومافي اي حق يسلبه هالمنتدى الي قدر انه يحققق اشياء كثيره .. شوف الامارات وتنسيقهم ومشاركاتهم وجوائزهم اتمنى من الاتحاد القطري للسيارات انه ينظم مثل هالمسابقات ويكون في جوائز قيمه .. لكن تقولي نصكر المنتدى ليش المنتدى مثل اي منتدى والي انت شفته بالمواضيع هاي مجرد كلام لجذب المشاهد .. شطف ومادري ايش .. والي يسون هالامور فالحقيقه اغلبهم ناس جداد واعمارهم ماتترواح بين 17 سنه .. يعني يا عزيزي وجه الرساله لاولياء الامور .. مش لصاحب المنتدى ..

الدال على الخير كفاعلة انت يوم تنشر بمنتداك مثل المواضيع تشجع الصغير الجاهل من صغره على التحفص والتلاعب واخر شي موته .

اتمنى غلق المنتدى وكذلك وقفه من الاتحاد القطري للسيارات .

بتقولي كل مكان مصخره بمصخره ليش مثلا العديد وسيلين ما فيها مصخره وبتقولي كتارا واللؤلؤه بنات والرجال قام يستحي ويشرد للعديد.

انت فاهم وانا فاهم وعارفين امور الشباب بسيلين وخاصه المنتجع .

عطني استفادة واحده من نشر مواضيعك !

عطني شي واحد افرح به يوم ادخل منتداك ! الا ميت والا منقلب وكل الامور سواء .

ابـــــــــي منك لين انقلب ولا ادعمك واحد متهور من هالشباب تحط صورة سيارتك وشوف كل ما تشوف الموضوع وشقد بتألم وتذكر السالفه .

في الاخر اتق الله بالجيل الى يشوف ويقلد .

والسموحة على الاطاله وتقبل كلامي بصدر رحــــب

Aaziz
04-02-2013, 09:33 AM
انا اقسم لكم بالله ان شباب قطر عندهم مواهب وعندهم طاقة
بس محتاجين تنظيم ودعم ،،،

وبعدين هذي ميول وهوايات ،،، شوفوا اللي يصير في الامارات من مسابقات وتنظيم وجوائز وقناة تلفزيونية متخصصة لنقل استعراض وتطعيس الشباب

هذا ماينقص شباب قطر ،،، فقط الدعم والتنظيم
ومنا للمسؤولين

اول سسسلام عليكم ..

في البداية احب اشكركم على مشاركتكم في الموضوع .
و احب اني انوه اني ماذكرت اسم اي موقع بل بالعكس نبهت على عدم ذكر اسم المنتدى او اي موقع اخر ... ربعنا مانبي لهم الي الخير نعين و نعاون في الخير .

و انا للعلم شباب و اروح العديد و سيلين و عنه و كل خير ،،، ولكن اتالم حسرة اذا شفت استعراض و خطوره و رمي النفس في التهلكة .

احنا الشباب اهل البر و الرحلات ماتناسبنا المجمعات و اجواء الاختلاط لذلك نلجا للمجالس و الرحلات البرية و البحرية .

واحنا في هذا الموضوع نبي نتناقش نقاش موضوعي عقلاني يفيد في حل لهذه المشكله المميتة .
و خل نكون واقعيين ،،، لو وجد تنظيم و دعم للي يستعرضون في العديد بتلقى الشباب نقلو الاستعراض للنقيان .
و عندك الدرغ ريس موجود و منظم وله قوانين و شروط .. ليش المسابق في شوارع الدوحة .. ليش ماراحو للحلبه ولا الدرغ ريس .
السبب ان الشباب في فتره الطيش طبيعته جامحة يميل الى التميز حتى و ان كان هذا التميز يكلف حياته .

و اساسا طبيعة طعوسنا في الدوحة تختلف عن طعوس الامارات و السعودية هم طعوسهم عاليه و التحدي عندهم في عزم المكينه مع شوي مهارة في السواقة . لذلك ممكن ان يكون فيه تنظيم و في الاساس تطعيسهم مش في ذيك الخطورة .

http://www.m5zn.com/newuploads/2013/02/04/jpg//m5zn_64260464495c3be.jpg

اما طبيعة طعوسنا فهي نازله و عريضه لذلك الاستعراض عندنا في التزحف و التطير ويعتمد على السواقه و التوقع بشكل كبير الشي الي مش كل شخص يجيدة .

الدال على الخير كفاعلة انت يوم تنشر بمنتداك مثل المواضيع تشجع الصغير الجاهل من صغره على التحفص والتلاعب واخر شي موته .

اتمنى غلق المنتدى وكذلك وقفه من الاتحاد القطري للسيارات .

بتقولي كل مكان مصخره بمصخره ليش مثلا العديد وسيلين ما فيها مصخره وبتقولي كتارا واللؤلؤه بنات والرجال قام يستحي ويشرد للعديد.

انت فاهم وانا فاهم وعارفين امور الشباب بسيلين وخاصه المنتجع .

عطني استفادة واحده من نشر مواضيعك !

عطني شي واحد افرح به يوم ادخل منتداك ! الا ميت والا منقلب وكل الامور سواء .

ابـــــــــي منك لين انقلب ولا ادعمك واحد متهور من هالشباب تحط صورة سيارتك وشوف كل ما تشوف الموضوع وشقد بتألم وتذكر السالفه .

في الاخر اتق الله بالجيل الى يشوف ويقلد .

والسموحة على الاطاله وتقبل كلامي بصدر رحــــب

مادري ليش اخوي رذاذ تكلم عاشق العديد وكانه صاحب الموقع ، ما اشوفة ذكر هذا الشي .

و انا مش مع غلق الموقع ابدا اساسا انا ماعرفته الا من القسم البحري عندهم .. الموقع احترافي و ممتاز .
انا مع غلق القسم المختص بتغطيه استعراضات العديد لانه في اعتقادي احد اسباب زياده تركيز الشباب و اقبالهم الكبير على الاستعراض الخطر في العديد بغية نقل صورهم و انتشار صورهم في هذا الموقع و منه الى البلاك بيري و غيره .

اشكركم جميعا

رذاذ
04-02-2013, 11:19 AM
مادري ليش اخوي رذاذ تكلم عاشق العديد وكانه صاحب الموقع ، ما اشوفة ذكر هذا الشي .

و انا مش مع غلق الموقع ابدا اساسا انا ماعرفته الا من القسم البحري عندهم .. الموقع احترافي و ممتاز .
انا مع غلق القسم المختص بتغطيه استعراضات العديد لانه في اعتقادي احد اسباب زياده تركيز الشباب و اقبالهم الكبير على الاستعراض الخطر في العديد بغية نقل صورهم و انتشار صورهم في هذا الموقع و منه الى البلاك بيري و غيره .

اشكركم جميعا

صراحة جمله عاشق العديد
يعني يا عزيزي وجه الرساله لاولياء الامور .. مش لصاحب المنتدى .. اجبرتني اني اتكلم

وتقبل مروري بصدر رحب

ولدالمنتدي
04-02-2013, 11:22 AM
الله يحفظهم ويهديهم يارب

aljooker
04-02-2013, 11:57 AM
نوكومنت

khaldoon
04-02-2013, 12:01 PM
الله يسامحك يا اخوي.... عم تطرح الموضوع و انت في منتهى الخجل.... انا لو ادري عن هالمنتدى اللي تتكلم عنه كان زماااااااان شهرت فيه و طرحت موضوعك هذا

المنتدى هذا اللي يقدم هالاشياء يقدم اشياء سلبية و حذفه من النت افضل من ابقاؤه لبث هالسموم .... اصل انت تقدم خدمة جليلة لصاحب المنتدى في وقف ذنوبه

وطن
04-02-2013, 12:17 PM
الله يهديهم ويصلحهم

خــالــد
04-02-2013, 12:21 PM
ياخي بالعكس صاحب المنتدى مايسوي شي خطاء الخطاء من اصحاب السيارات

Aaziz
04-02-2013, 07:23 PM
صراحة جمله عاشق العديد اجبرتني اني اتكلم

وتقبل مروري بصدر رحب

الله يحييك يا رذاذ مشاركاتك ممتازه الله يجزاك خير

الله يحفظهم ويهديهم يارب

اللهم امين

نوكومنت

وااي

Aaziz
04-02-2013, 10:35 PM
الله يسامحك يا اخوي.... عم تطرح الموضوع و انت في منتهى الخجل.... انا لو ادري عن هالمنتدى اللي تتكلم عنه كان زماااااااان شهرت فيه و طرحت موضوعك هذا

المنتدى هذا اللي يقدم هالاشياء يقدم اشياء سلبية و حذفه من النت افضل من ابقاؤه لبث هالسموم .... اصل انت تقدم خدمة جليلة لصاحب المنتدى في وقف ذنوبه

هدي هدي ياخلدون ،،، المنتدى فيه اقسام متخصصة مميزه جدا و احترافية ،، و يغطي جميع انواع الرياضات و الهوايات المتخصصة .
ظلم و تعدي ان طالبنا باغلاق هذا الموقع .
هو فقط هذا القسم يحتاج الى غلق اعتقد لان مرتاديه من الشباب الطايش صغار السن .

الله يهديهم ويصلحهم

اللهم امين

بوخالد911
04-02-2013, 11:19 PM
الحمدلله ع نعمة العقل

والله يهدي كل طائش

مرحوم قطر
05-02-2013, 06:53 AM
الله يرحم ايام قبل

و الله اخبر كنا نروح العديد و نستعرض و نظرب و مافي اي مشكله

اخبر وين وين واحد من ربعنا يموت في حادث ولا قلبه

يعني عادي تمر سنه كامله مافي الا حادث و حالة وفات وحده

و حالياً تقريباً اسبوعياً اروح العديد الا طبعاً اذا عندي ظرف

والله يالربع صوب هليهال ما امر و لا اقرب منهم لاني ادريبهم المخ عندهم ممسوح

و غير كذا الزلمات و الهنود يعني الاجانب بشكل عام ابد كل البعد عنهم

لانهم يحاسبون نفسهم في شارع يعني ذاك اليوم ابي الف

واحد يجيكرلي بالدراجه يحسبني العب معاه زين ما طيرته

المشكله يا اخوان في صغار السن ترى هم يجيبون الموت حق نفسهم ابسبب تصرفاتهم

الي مال امها داعي و ابسبة طيشهم يحسبونها غشمره ولا نحاسه

الا بشطف له ولا بدفنه و لا و لا و لا

الخطئ و الحل في وجهة نظري :-

اول شي يالربع الخطئ مب بس على هليهال الي اعمارهم تبتدي من 16 الى 22

اي نعم 16 و في 15 بعد و هذا للعلم

الخطئ على اهاليهم الي يعطونهم مواتر يعني بزر عمره 17 سنه تعطيه gxr 2013

و تقوله روح تمشى و دور و استانس لا حسيب و لا رقيب ابحجة انه يصير ريال

شتنظر منه على فكره ترى اولدك للحين ما بلغ السن القانوني للحين يعني مب راشد

اخوي الصغير صراحه انا كنت اشوف ان عنده قابليه للانحرام و لان يروح في التهلكه

والله حاس تم يحوس مكانه يبيني اطلع له كروزر

قلت له لو تبيض مب مطلعلك

عطيته عراوي كسرها قلت له نحاسه يعني خلك ابسيكل تم كم شهر من غير موتر لين حسيت انه تاب

تم يحووس مكانه يبي كروزر قلت له كامر مافي غيرها تبي ولا كيفك

لين ما حسيت انه استوعب الموضوع ولا اموره صارة في السيفتي عطيته gxr 2012

Aaziz
05-02-2013, 07:48 AM
الحمدلله ع نعمة العقل

اللهم امين ،، حياك يابوخالد

والله يهدي كل طائش

الله يرحم ايام قبل

و الله اخبر كنا نروح العديد و نستعرض و نظرب و مافي اي مشكله

اخبر وين وين واحد من ربعنا يموت في حادث ولا قلبه

يعني عادي تمر سنه كامله مافي الا حادث و حالة وفات وحده

و حالياً تقريباً اسبوعياً اروح العديد الا طبعاً اذا عندي ظرف

والله يالربع صوب هليهال ما امر و لا اقرب منهم لاني ادريبهم المخ عندهم ممسوح

و غير كذا الزلمات و الهنود يعني الاجانب بشكل عام ابد كل البعد عنهم

لانهم يحاسبون نفسهم في شارع يعني ذاك اليوم ابي الف

واحد يجيكرلي بالدراجه يحسبني العب معاه زين ما طيرته

المشكله يا اخوان في صغار السن ترى هم يجيبون الموت حق نفسهم ابسبب تصرفاتهم

الي مال امها داعي و ابسبة طيشهم يحسبونها غشمره ولا نحاسه

الا بشطف له ولا بدفنه و لا و لا و لا

الخطئ و الحل في وجهة نظري :-

اول شي يالربع الخطئ مب بس على هليهال الي اعمارهم تبتدي من 16 الى 22

اي نعم 16 و في 15 بعد و هذا للعلم

الخطئ على اهاليهم الي يعطونهم مواتر يعني بزر عمره 17 سنه تعطيه gxr 2013

و تقوله روح تمشى و دور و استانس لا حسيب و لا رقيب ابحجة انه يصير ريال

شتنظر منه على فكره ترى اولدك للحين ما بلغ السن القانوني للحين يعني مب راشد

اخوي الصغير صراحه انا كنت اشوف ان عنده قابليه للانحرام و لان يروح في التهلكه

والله حاس تم يحوس مكانه يبيني اطلع له كروزر

قلت له لو تبيض مب مطلعلك

عطيته عراوي كسرها قلت له نحاسه يعني خلك ابسيكل تم كم شهر من غير موتر لين حسيت انه تاب

تم يحووس مكانه يبي كروزر قلت له كامر مافي غيرها تبي ولا كيفك

لين ما حسيت انه استوعب الموضوع ولا اموره صارة في السيفتي عطيته gxr 2012

ايام قبل غير ،، الجيل الحالي سابق وقته بمراحل و هذا ميزه و عيب بنفس الوقت .
انت تكلم عن ايام ماكان كل حد عنده سياره و السيارات كان اقواها نيسان باب واحد وكاله و اذا خطير هدرز :nice:
الحين ماخط شنبه و يودي الجي الامارات يزود مكينته. صار الجي توصل مكينته 500 و 600 حصان اذا مش اكثر .
الله يحفظ اخوك و تصرفك عين العقل

ameeer3
05-02-2013, 09:47 AM
الله يرحمنا برحمته ويحسن خاتمتنا ... والله يهدي شبابنا ان شا الله ... ويا كثر ما تم التطرق لمثل هذه المواضيع لكن بدون جدوى ---- فالحل ان يتم تدخل الشرطة فوراً عن مشاهده مثل هذه الظواهر والمعابة لأشد الغرامات.

Aaziz
05-02-2013, 09:33 PM
الله يرحمنا برحمته ويحسن خاتمتنا ... والله يهدي شبابنا ان شا الله ... ويا كثر ما تم التطرق لمثل هذه المواضيع لكن بدون جدوى ---- فالحل ان يتم تدخل الشرطة فوراً عن مشاهده مثل هذه الظواهر والمعابة لأشد الغرامات.

الداخلية لو تبي تدخل كان تدخلت و الظباط قاعدين على مكاتبهم ،، اغلب الي يستعرضون معروفين و لو يبونهم كان جابوهم باتصال .

حكمي
05-02-2013, 11:13 PM
ليش ماخذين فكرة عن راعي الموقع ولا عن المواضيع لو تلاحض اغلب الردود في تنبيهات من الشباب لهم
وثانيا تقول يهال اعمارهم مابين 17 الى 23 وين اولياء الامور عنهم بس وعط موتر وفلوس خله يستانس مافي تنبيه مافي توعيه ليش ماتقعد وياه غلط كبير منهم
ثالثا ليش مافي تنظيم من الاتحاد لهم هاذي رياضه مثل اي رياضه لهم الحق الشباب

رابعا :انا بقولك مافي شيء فرق عن قبل غير العقول والاعمار تحصل ياهل راكب موتر وعمر 15 جاي العديد بتقولي غلط من من
وانت ذكرت المواضيع عن العديد المفروض تغلق يعني لو تغلق مابيكون في شيء بالعكس بيستمر والي يقول راعي الموقع بياخذ اثم الرجال ماله خص لو اقولك اذبح نفسك راح تذبح الله معطيك عقل مب غبي تسوي اي شيء بدون مخ .الله يهدي الحميع ان شاء الله بس خلهم ينظمون بطولات حق الشباب راح تشوف الفرق كيف بيكون في العديد اما بالنسبة لك تقول تهور طيش اي شيء بالنسبة لنا رياضه بس نسوي شيء بالعقل اما سوالف يهال هاي نقص توعيه من الغير مب من االشباب .

المرور ماقصرو يسون الي عليهم قاعدين على الكرسي لا بالعكس يشتغلون تبون كل شيء يصير ممنوع في سوالف ثانيه اهم بالبلاد

راشد محمد
06-02-2013, 08:26 AM
جزاك الله خير

Aaziz
15-02-2013, 10:32 AM
الى اصحاب الموقع اعلاه:
اتمنى قبول عضويتي لديكم تحت نفس هذا المسمى ، حيث قمت بالتسجيل قبل اسبوع تقريبا ولم تصلني رساله التفعيل .

بنت النور1
15-02-2013, 07:21 PM
لا تكون هناك قوانين صارمة ودوريات
الله يحفظهم