المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السفر للعلاج هو هو ضروره ام عدم ثقه

بنت قطريههه
04-02-2013, 06:40 AM
صباح. الخير لكل الاخوان والأخوات الملاحظ انه في السنوات الاخيرة كثر السفر بالخارج للعلاج كل على حسب ميزانيته وظروفه اما أوربا او شرق اسيا واذا كان عنده حرف الواو على حساب الحكومه سؤالي الذي يطرح نفسه هل عدم ثقه في المستشفيات في الدوحه ام بسبب الأخطاء الطبيه التي مرت بدون محاسبه ام بسبب تجربه شخصيه مرت على الشخص او احد من افراد أسرته وهل أثبتت التجارب بعد السفر ان المستشفيات عندنا فاشله ويجب التغيير الجذري فيها ومحاسبه المقصر علنا لانها أخطاء تذهب فيها أرواح

qatarman8008
04-02-2013, 06:53 AM
لما اشوف المسافرين الى تايلند للعلاج اقول بطرة وسياحة ..
العلاج متوفر عندنا بالمجان لجميع المواطنين وباحدث التقنيات والحمدلله الدولة ما قصرت ..
ولما اسمع وطني الحبيب صباح الخير والشكاوى على المستشفى ةالاخطاء الطبية اللي بالجملة..
اقول ضرورة لا بد منها ..

بوحمد111
04-02-2013, 06:54 AM
السفر للخارج على حسب المرض نفسه

فيه امراض يستصعب علاجها في مستشفيات الدوله وعلى هذا الاساس توجد لجنه لتحديد وتقييم المرض وان كان له علاج في الدوحه يتم رفض العلاج بالخارج (لبعض الناس) وان كان المرض صعب علاجه اتوقع والله اعلم ما يحتاج الشخص واسطه اذا انطبقت عليه الشروط

ما بين القوسين ما يحتاج توضيح

تحياتي

حمد 2002
04-02-2013, 07:42 AM
على ايام الثمانينيات والسبعينات كان البعض اذا مب الكل ايسافر على حساب الدوله للعلاج بالخارج ، ولكنه مب بقصد العلاج لاااااا لقصد السياحه ههههههه :secret:

واتوقع هالشيء الي خلاهم ايتشددون الحين بقوانين العلاج بالخارج لهالسبب

ولكن المفروض كل واحد عنده مرض خطير حتى لو نصف خطير المفروض ايسعاادونه اانه ايسافر للخارج لان مستشفى حمد اذا دخلت فيه بتطلع على طووول الى >>>> بوهامور هههه :rolleyes2:

تحياتي لج اختي على الموضوع الممتاز

R 7 A L
04-02-2013, 08:09 AM
لكل حاله قصه

مانقدر نعمم

وشكراً

بنت قطريههه
04-02-2013, 09:35 AM
السلام عليكم ورحمه الله اسباب كتابتي للموضوع في اعتقادي الشخصي احد أقاربي كان يشتكي من الم في بطنه وهو رجل على قد حاله وليس عنده تعليم حول لمستشفى حمد فقرروا ان مع المرض الخبيث وطلبوا منه توقيع على العمليه رفض واستعان بشخص يتفاهم مع الطبيب أتعرف ون ماذا قال الطبيب بكل بساطه والشخص واقف مذهول من الصدمه أخذ ورقه ورسم كيف سيقطع المصران وحذر بكل بساطه ان لم يعمل العمليه سيموت خلال اشهر أتعرف ون الرجل بكى ورد بكل هدوء الأعمار بيد الله هذا الكلام من عشر سنوات وهو حي يرزق ولم يأخذ اي علاج

Right
04-02-2013, 10:39 AM
عجبني السؤال كثيراً:

السفر للعلاج هو هو ضرورة أم عدم ثقة ؟

الجواب ينقسم لقسمان:

السفر للعلاج ضرورة ملحة للفقير إلي ما عنده واسطة ولا يوجد له علاج بالدولة

هو ضرورة بعد ما تعبثوا فيه وشقوا جسمه مليون شق وبعد ما جربوا فيه مليون عملية

فاشلة ولا نفع وبعد ذلك يرسلونه للعلاج للخارج بمنه ونظرة دونية وآخرتها يموت بالخارج

ويرجع في تابوت .. للأسف !!! فهو هنا ضرورة

أما عند الهامور فـــلا يثق بالعلاج بالداخل

لذلك يعالج بالخارج وعلى حساب الدولة حتى لو كانت الإصابة

بصبع يده ولا طرف خشمه !!!

ومنها سياحة مرة وحدة !!!

والغريب في الأمر أن العلاج يبتدي بداية الصيف في " الجو الحلو "

ويشفى بقدرة قادر قبل رمضان بكم يوم !!!

aljooker
04-02-2013, 10:53 AM
اعوذ بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغننى بفضلك عمن سواك

انا صراحه مع اخوي : Snyder

اخر سفره لي لتايلند رايح سياحه ومريت المسشتفي الملكي قلت بشوف اخصائي الاطفال عشان ولد اخوي دخلت وقعدت معاه و سوال و جواب قالي ع بلاطه انا ما اثق في هالتقارير اللي جبتها لي من مستفي حمد .

عاد انتوا افهموها

بنت قطريههه
04-02-2013, 11:02 AM
يا إخواني يوم كتبت الموضوع بأسباب رداءه التشخيص والعلاج وخاصه للمسكين اللي ما عنده واسطه الا الله وين يروح والدكاتره ما عليهم حسيب والا رقيب هل معقول شخص فقير تسلف من فلان وعلان علشان يسافر لان اللجنه الموقرة رفضت سفره لان علاجه متوفر وصبر سنوات ولا شاف اي فايده لما سافر بالسلف شاف العجب العجاب عوائل مسافرين على حساب الحكومه على امراض بسيطه وهو قطري بس بدون واسطه