المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ▀▄▀ واسطة الزوجة عند زوجها ▀▄▀

شبح الصمت
04-02-2013, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الموضوع فرفوشي اشوي وفيه من الضحك القليل ولحدن ها يقلبه ويحرف مساره ً !!! :anger1:

يرادوني تفكير ليس توقع وإنما أكيد انه الزوجه لديها مواهب أقناع كثيرة إذا أحبها زوجها ومن بين هالاقناعات واسطتها في تحريكه وتلبية مطالبها ..

فمثال شخص تعثر في العمل لدى زوجها وبحكم مسؤوليته توجه إلى زوجته وزوجة الرجل المتعثر صاحبة زوجة المدير ..

فذهبت إليها واخطرتها بما تم على أساس ان تخبر زوجها ان يتوسط له ..

هل الزوجه تستطيع التآثير . !!!
وهل يتحسس الرجل من هذه الامور ويعاندها ويرفض ما تم طلبه ويجعلها صغيره امام صاحبتها !!
وهل يحس الرجال بالانكسار في بعض الاحيان لهذا السبب !!

تسآولات كثيرة والمجال مفتوح لكم لأبداء آرائكم حول ما تم طرحه ..

:shy:

R 7 A L
04-02-2013, 09:04 AM
ليس على كل حال بأن كل زوجة كلامها او طلباتها أوامر عند ازواجهن

شبح الصمت
04-02-2013, 09:06 AM
ليس على كل حال بأن كل زوجة كلامها او طلباتها أوامر عند ازواجهن

يا هلا ومرحب يالرحال !!

بس هل تتوقع الزوج يتقبل انه احد يكلمه او اذا ما يلبي طلب زوجته هل رآح يفتر على الرجال الي حاول انه يتوسط له !!
يعني بيقول اشله راح ياخذ واسطة حريم !!
:)

غير البشر
04-02-2013, 09:08 AM
اخوي شبح مهب في كل وقت

والاسباب كثيره منها بعض الازواج ياخذها بحساسيه زياده
ان مهب حلوه في حق الموظف ان زوجتي تأثر علي

وحتى الموظف نفسه ينحرج ان الحريم يتوسطون له عند مديره احسها مب حلووه كلش

نوار قطر
04-02-2013, 09:09 AM
اذاكان يقدر انه يسوي شي ويتوسط . . خل يتوسط عشان الريال نفسه والسبب الاهم عشان مرته مااتفشل:shy:

R 7 A L
04-02-2013, 09:10 AM
يا هلا ومرحب يالرحال !!

بس هل تتوقع الزوج يتقبل انه احد يكلمه او اذا ما يلبي طلب زوجته هل رآح يفتر على الرجال الي حاول انه يتوسط له !!
يعني بيقول اشله راح ياخذ واسطة حريم !!

تبغي الصراحة نوماً ما
راح يتضايق المسئول خصوصاً اذا سبق للشخص الاخر ان جاءه ولم يقوم بعمل اللازم معه
هذا اذا مارفض واسطة زوجتة خصوصاً مع هذا الشخص وفي الامر المعنى :nice:

نوار قطر
04-02-2013, 09:11 AM
اخوي شبح مهب في كل وقت

ليش غير البشر ليش مرته وكلمته عااادي ...عقب المره تقول حق صديقتها خل ريلج يكلم ريلي ويتفاهم معاه:telephone:

شبح الصمت
04-02-2013, 09:11 AM
اخوي شبح مهب في كل وقت

صحيح ما يقبلها البعض ولكن البعض يقبلها ..

ولد العرب
04-02-2013, 09:14 AM
هههههههه انا زوجتي دز امي علي بروحها تبي واسطة وانا انهار قدام امي الله يحفظها

العلم
04-02-2013, 09:17 AM
يراودني ..:shy:

بالعكس هذا أمر طيب .. إذا ماكانت لواسطته أي ضرر لشخص ثاني ..

فبيكون صاد عصفورين بحجر ... منها ساعد الرجل ،، ومنها حسس زوجته بغلاها عنده ..

ولا اشوف للإنكسار طريق لأن الزوج وزوجته المفروض يصيرون روحين في جسد ،، والروح ماعمرها تتحسس من الجسد الي ساكنته ..

هذي الغالية إذا ماقدر الواحد جاهيتها ،، جاهية من بيقدر :shy:

غير البشر
04-02-2013, 09:23 AM
ليش غير البشر ليش مرته وكلمته عااادي ...عقب المره تقول حق صديقتها خل ريلج يكلم ريلي ويتفاهم معاه:telephone:

لا لا مادري انا احسها مب حلووووه
ما اؤيد يدخلون الحريم في مواضيع ازواجهم او يتوسطون

بـــــدوي
04-02-2013, 09:24 AM
احلى مافي موضوعك انك سميتها واسطه وإلا هي اصلن power :D

غير البشر
04-02-2013, 09:24 AM
صحيح ما يقبلها البعض ولكن البعض يقبلها ..

الكثير مايقبلها القليل يقبلها :shy:

نوار قطر
04-02-2013, 09:25 AM
لا لا مادري انا احسها مب حلووووه
ما اؤيد يدخلون الحريم في مواضيع ازواجهم او يتوسطون

يمكن وجهة نظري صح لاني مره و اشوف الموضوع عاادي ... وانت وجهة نظرك صح لانك ريال و تشوف الموضوع صعب بالنسبه لكم:victory:

غير البشر
04-02-2013, 09:27 AM
يمكن وجهة نظري صح لاني مره و اشوف الموضوع عاادي ... وانت وجهة نظرك صح لانك ريال و تشوف الموضوع صعب بالنسبه لكم:victory:

:nice:

شبح الصمت
04-02-2013, 09:31 AM
اذاكان يقدر انه يسوي شي ويتوسط . . خل يتوسط عشان الريال نفسه والسبب الاهم عشان مرته مااتفشل:shy:

انزين يمكن الرجال ما يستحق الواسطه !!
:secret:
بس المره ما تبي وجها ينصفق قدام ربيعتها !!
ويصير طماطه

تبغي الصراحة نوماً ما
راح يتضايق المسئول خصوصاً اذا سبق للشخص الاخر ان جاءه ولم يقوم بعمل اللازم معه
هذا اذا مارفض واسطة زوجتة خصوصاً مع هذا الشخص وفي الامر المعنى :nice:

طبعا بيتضايق اي رجال بيتضايق لو جاته مرته على قرار اهو متاخذه وتبي يتراجع عنه !!
الرجال اكرم ما عليه اوقات كرامته وهيبته ما يبي ينزل منها
اتكلم عن البعض !!

هههههههه انا زوجتي دز امي علي بروحها تبي واسطة وانا انهار قدام امي الله يحفظها

الله يحفظها الغالية
بس الواحد لازم يشرح لها انه يستحق او لا يستحق الواسطه !

ولا اشوف للإنكسار طريق لأن الزوج وزوجته المفروض يصيرون روحين في جسد ،، والروح ماعمرها تتحسس من الجسد الي ساكنته ..

تستآهل بس لازم قبل ما نتقدم لأي خطوه لازم نكون مقتنعين فيها ..
اذا اني اشوفه ما يستاهل بفهم زوجتي وبحاول انها تفهم زوجته بطريقة حلوه طريقة ما تحسس انه رافض الواسطه متقبلها ولكن هناك من ليس متقبلها ..

بما اني مدير في اعلى مني طبعا راح يكون !

احلى مافي موضوعك انك سميتها واسطه وإلا هي اصلن power :D

يا هالبور
هههههههههههههههههههاي
صآدق صح كلمة باور احلى من واسطه
تسلم يالبدوي

بس ما قلت لنا وش رايك يالذيب !!

الكثير مايقبلها القليل يقبلها :shy:

بعد وجهة نظر غيرووو

ننتظر العنصر النسائي واذا حصل لهم مواقف من هالقبيل ..

وينك خواتي المكريفون عندكم ..

:omen2:

نوار قطر
04-02-2013, 09:34 AM
انزين يمكن الرجال ما يستحق الواسطه !!
بس المره ما تبي وجها ينصفق قدام ربيعتها !!
ويصير طماطه

لا هذي موضوع ثااني اذا كان مايستحق لا والله كلمه تستحي منها بدها ... ويقول حق مرته انه مايستحق .. بس المشكله الكبيره شلوون المره بتوصل حق رفيجتها السالفه:rolleyes2: انا اقول تبط البرمه وتقول والله ريلي مايقدر بسوي شي بدال ماتعشم رفيجتها وتقعد تلف وتدور واخرتها شسمه ذي :secret:

شبح الصمت
04-02-2013, 09:38 AM
لا هذي موضوع ثااني اذا كان مايستحق لا والله كلمه تستحي منها بدها ... ويقول حق مرته انه مايستحق .. بس المشكله الكبيره شلوون المره بتوصل حق رفيجتها السالفه:rolleyes2: انا اقول تبط البرمه وتقول والله ريلي مايقدر بسوي شي بدال ماتعشم رفيجتها وتقعد تلف وتدور واخرتها شسمه ذي :secret:

شفتي اشلون
انزين يمكن الرجال يستحق بس اهو ما يبي يساعده او مهب بالعه !!

نوار قطر
04-02-2013, 09:40 AM
شفتي اشلون
انزين يمكن الرجال يستحق بس اهو ما يبي يساعده او مهب بالعه !!

لاااا عاااد مب على كيفه:anger1:
لا يعني هو على كيفه بس شوي :shy: الله يهداه يعني يفشل المره شوله اذا كان يقدر يسوي له شي .. من صوب الله خل يتوسط له :(

شمس2
04-02-2013, 09:41 AM
والله يا شبح اذا انا شفت الريال يستحق الواسطه باعرف شلون اقنع زوجي بالطيب والا بالحيله :nice:

شبح الصمت
04-02-2013, 09:42 AM
لاااا عاااد مب على كيفه:anger1:
لا يعني هو على كيفه بس شوي :shy: الله يهداه يعني يفشل المره شوله اذا كان يقدر يسوي له شي .. من صوب الله خل يتوسط له :(

قلوبكم طيبه يالحريم تبون تساعدون

لكن يبقى الرجال شامخ وعند كلمته في بعض الاحيان وبالذات العمل ما يحب احد يتدخل فيه !!
لانه ان ساعده بيروح يقول ترى مرتي كلمة مرته بتكون نقطة احراج بين الموظفين فلانه كلمة مرت فلان وطلع يسمع كلامها ..

نوار قطر
04-02-2013, 09:51 AM
قلوبكم طيبه يالحريم تبون تساعدون

لكن يبقى الرجال شامخ وعند كلمته في بعض الاحيان وبالذات العمل ما يحب احد يتدخل فيه !!
لانه ان ساعده بيروح يقول ترى مرتي كلمة مرته بتكون نقطة احراج بين الموظفين فلانه كلمة مرت فلان وطلع يسمع كلامها ..

بالعكس اخوي شبح الي توسط ماعليه اي غبااار... بس اذا الي توسطو له قال مرتي كلمت مرته عاد مب حلووه في حقه وشكله له قروون :rolleyes2:

بوحمد111
04-02-2013, 09:51 AM
يعطيك العافيه اخوي شبح الصمت وصبحك الله بالخير

انا من وجهة نظري ما عندي مشكله اذا اقدر اساعد احد ايا كان اما عن طريق زوجتي او غيرها واذا الشي بالامكان بساعد الغير ولكن في بعض المواضيع انا احاول اتجنب الدخول فيها وذلك لتجنب الاحراج ان كان طالب الواسطه ما يستحق او طلبه يفوق مقدرتي

ما شاء الله عليك من وين قدرت تجيب مواضيع مثل هذه

تحياتي لك والله يدوم عليك الفرفشه

بـــــدوي
04-02-2013, 09:55 AM
:strong2:رأيي اذا ماكنت مقتنع مااظن اني بااغير قناعتي عشان سواد عيونها طبعاً هالكلام ينطبق على المواضيع الكايده وإلا المواضيع العاديه اذا كلمني فيها اي شخص بااوافق وبدون واسطة طويلة العمر وان توسطت باارفض لأنها زوجتي ماهي بوسيط لخلق الله

شبح الصمت
04-02-2013, 10:03 AM
بالعكس اخوي شبح الي توسط ماعليه اي غبااار... بس اذا الي توسطو له قال مرتي كلمت مرته عاد مب حلووه في حقه وشكله له قروون :rolleyes2:

شفتي اشلون يعني في ناس ما يسكتون يتمون يتكلمون ترى وترى
ساعدتك خلاص اسكت
واوقات يجي الكلام من صوب حريمهم يعني شالحل !!!
احراج للي سعى له بالخير اول شيء وثاني شيء يمكن يتضايق ويحاول انه يرد في قراره !

يعطيك العافيه اخوي شبح الصمت وصبحك الله بالخير

انا من وجهة نظري ما عندي مشكله اذا اقدر اساعد احد ايا كان اما عن طريق زوجتي او غيرها واذا الشي بالامكان بساعد الغير ولكن في بعض المواضيع انا احاول اتجنب الدخول فيها وذلك لتجنب الاحراج ان كان طالب الواسطه ما يستحق او طلبه يفوق مقدرتي

ما شاء الله عليك من وين قدرت تجيب مواضيع مثل هذه

تحياتي لك والله يدوم عليك الفرفشه

الله يعافيك
الموقف صراحه امس صار قدامي رجال جاء حق مسؤول وقاله ترى فلانه كلمة زوجة فلان الي معاي بقق عيونه وقاله ياخوي ليش ادخلون الحريم في هالسوالف وترى الرجال يتحسس وقاله يمكن الموضوع يرجع عليك عكسي !!

الله يستر بس لاحدن يتضرر من شيء
والله يقدم الي فيه الخير لكل محتاج

وآرحم الله والديك بوحمد منور يالشيخ

:strong2:رأيي اذا ماكنت مقتنع مااظن اني بااغير قناعتي عشان سواد عيونها طبعاً هالكلام ينطبق على المواضيع الكايده وإلا المواضيع العاديه اذا كلمني فيها اي شخص بااوافق وبدون واسطة طويلة العمر وان توسطت باارفض لأنها زوجتي ماهي بوسيط لخلق الله

ياخي اوقات الانسان ينسى واسطة رب السموات والارض ويتعلق بواسطة الانسان الي هو بشر

الانسان مهما حصل ياخذ بالاسباب ويقتنع بلي يجيه لعله خير ولكن البعض لا يحب الاقتناع ويبي يوصل للي يبه ..

فمثل ماتفضلت اوقات في امور كاديه واقدر ابث فيها بس الانسان الي قدامي ما يستاهل وفي تدخل الزوجه ينحرج الزوج ويحس انه محاصر بنظرات زوجته وترجيها لرحمتها بالموضوع وبين الشخص الاخر ..

نوار قطر
04-02-2013, 10:10 AM
الحل انه خلاص مايعطي مرته ويه :secret:
لا شوف اخوي اذا الريال كان معود مرته من البدايه وماعطها تعليماته وقوانينه .. ان مثلا لا اتيين وتقولين لي توسط حق فلان وعلان لاني ماراح اسوي له شي.. اهني المره من بداية الموضوع تعتذر حق رفيجتها وانها ماتقدر تسوي لها شي عشان ماتنحرج وتحرج ريلها معاها..

حمد 2002
04-02-2013, 10:34 AM
انا اجوفها عادي ههه مصلحه الواحد فوق كل اعتبار :nice:

qatara
04-02-2013, 10:38 AM
واسطه هههههههههه

قولو اوامر ان لم تطاع عفست البيت على راسه

خلونا واقعيين لا نضحك على بعض

الا من خافت الله واتقت

التيما
04-02-2013, 10:47 AM
ماحب أتدخل في شئ ما يخصني .. لكن في المجمل لو لي مصلحه عند ريلي ! إذا مايبي يومه يعدي على خير خل يهملها ههههههههههههه " دعابة " الحمد لله ريلي مشتري راسه من الحنه فلمن اطلب شئ مايقصر تتنفذ على طول ..

شبح الصمت
04-02-2013, 11:01 AM
الحل انه خلاص مايعطي مرته ويه :secret:
لا شوف اخوي اذا الريال كان معود مرته من البدايه وماعطها تعليماته وقوانينه .. ان مثلا لا اتيين وتقولين لي توسط حق فلان وعلان لاني ماراح اسوي له شي.. اهني المره من بداية الموضوع تعتذر حق رفيجتها وانها ماتقدر تسوي لها شي عشان ماتنحرج وتحرج ريلها معاها..

اشلون بيكون الاعتذار اذا اهي صاحبتك الروح بالروح قولي لي !!!

اشلون اشلون اشلون بتقبل الموضوع
وشنو توقعين ردت فعلها بعد هالشيء رفيجتك !!
:eek5:

انا اجوفها عادي ههه مصلحه الواحد فوق كل اعتبار :nice:

واسطه هههههههههه

قولو اوامر ان لم تطاع عفست البيت على راسه

خلونا واقعيين لا نضحك على بعض

الا من خافت الله واتقت

:eek5:
يمكن ويمكن

ماحب أتدخل في شئ ما يخصني .. لكن في المجمل لو لي مصلحه عند ريلي ! إذا مايبي يومه يعدي على خير خل يهملها ههههههههههههه " دعابة " الحمد لله ريلي مشتري راسه من الحنه فلمن اطلب شئ مايقصر تتنفذ على طول ..

ما يقصر بس شغل ما تدخلين خير شر

صج شاريه راحت راسج

التيما
04-02-2013, 11:05 AM
!!

ما يقصر بس شغل ما تدخلين خير شر

صج شاريه راحت راسج

نعم ما أتدخل أبدا عشان ما احرجه ولا أحرج نفسي .. وبحكم ان ريلي مشهور ماحب احرجه أبدا مع انه عمره ما منعني من التدخل بالعكس هو يشاورني في كثير أمور .. بس أنا مآحب احشر نفسي في شئ مب لي ..

شبح الصمت
04-02-2013, 11:09 AM
نعم ما أتدخل أبدا عشان ما احرجه ولا أحرج نفسي .. وبحكم ان ريلي مشهور ماحب احرجه أبدا مع انه عمره ما منعني من التدخل بالعكس هو يشاورني في كثير أمور .. بس أنا مآحب احشر نفسي في شئ مب لي ..

الله يزيده شهره في الخير والعمل الصالح
والله يكثر من امثاله كانه يحب الخير للقاصي والداني
والله يجمعكم مع بعض في جناته الفردوس

نوار قطر
04-02-2013, 11:19 AM
لو كانت رفيجتي الروح بالروح اصلا بتكون عارفه طبيعة ريلي شلون... عارفه اني مااقدر اتدخل في امور شغله ... :victory:

ولد العرب
04-02-2013, 11:27 AM
لو كانت رفيجتي الروح بالروح اصلا بتكون عارفه طبيعة ريلي شلون... عارفه اني مااقدر اتدخل في امور شغله ... :victory:

مبرررروووك ياشبح اخيرررا اقتنعت مابغيتي :fight:

شبح الصمت
04-02-2013, 11:38 AM

تقولين ترى
صدقيني بتحسس بس ما رآح تبين لج

intesar
04-02-2013, 11:39 AM
في موضوعك جملة وحده تكفي..
إن كيدهن عظيم..
ههههههه..

المرأة إذا بغت شيء تجيبها .. يا شبح..

شبح الصمت
04-02-2013, 11:40 AM
في موضوعك جملة وحده تكفي..
إن كيدهن عظيم..
ههههههه..

ههههههههههههههاي
ههههههههههههاي
ههههههههههاي
هههههههاي

يعني اصكر الموضوع خلاص الجملة تكفي

خــالــد
04-02-2013, 11:41 AM

الموضوع فرفوشي اشوي وفيه من الضحك القليل ولحدن ها يقلبه ويحرف مساره ً !!! :anger1:

يرادوني تفكير ليس توقع وإنما أكيد انه الزوجه لديها مواهب أقناع كثيرة إذا أحبها زوجها ومن بين هالاقناعات واسطتها في تحريكه وتلبية مطالبها ..

فمثال شخص تعثر في العمل لدى زوجها وبحكم مسؤوليته توجه إلى زوجته وزوجة الرجل المتعثر صاحبة زوجة المدير ..

وهل يتحسس الرجل من هذه الامور ويعاندها ويرفض ما تم طلبه ويجعلها صغيره امام صاحبتها !!

والله تصير انا اعرف بواسطة الحريم ناس توظفوا بدون شهادات والحين صاروا مسؤلين بسبة حرمة بوفلان المدير

بس انا اشوف انة حلو الناس تساعد بعض بس المشكلة لما تساعد على ظلم الغير هذا خطاء......

نوار قطر
04-02-2013, 11:43 AM

هههههه لا مب مسألة اقتناع بس المسأله اتطور يعني لو كان عادي عنده يتوسط بكلمه مافيها شي... اما اذا كان معودني اني مااتدخل في شغله ولا يحب هالسوالف انا بعرف من نفسي ومب مفاتحته اصلا :secret: ليش اييب حق عمري السوالف :shy:

شبح الصمت
04-02-2013, 11:43 AM
والله تصير انا اعرف بواسطة الحريم ناس توظفوا بدون شهادات والحين صاروا مسؤلين بسبة حرمة بوفلان المدير

بس انا اشوف انة حلو الناس تساعد بعض بس المشكلة لما تساعد على ظلم الغير هذا خطاء......

عليك نور النقطة الي ابقولها ساعد الي تحس انه محتاج ويستاهل لا تساعد الي يبي يتسلق على ظهر المدير لاجل يكسر رووؤس تحته ..

تسلم يا خالد على المشاركة

شبح الصمت
04-02-2013, 11:44 AM
هههههه لا مب مسألة اقتناع بس المسأله اتطور يعني لو كان عادي عنده يتوسط بكلمه مافيها شي... اما اذا كان معودني اني مااتدخل في شغله ولا يحب هالسوالف انا بعرف من نفسي ومب مفاتحته اصلا :secret: ليش اييب حق عمري السوالف :shy:

امشي جمب الحيط يحتار عدوج فيج

intesar
04-02-2013, 11:44 AM
ههههههههههههههاي
ههههههههههههاي
ههههههههههاي
هههههههاي

يعني اصكر الموضوع خلاص الجملة تكفي

ايه .. ما عليك منهم.. المرأة لو بغت شيء تجيب عاليها واطيها.. وتاخذ اللي تبيه من حباب عينيه..:secret:

نوار قطر
04-02-2013, 11:45 AM
تقولين ترى
صدقيني بتحسس بس ما رآح تبين لج

زين خل تحس شاسوي بعد اتذابح مع ريلي عشان سالفه هي عارفه ان مستحيل تصير .. انا اتذابح معاه,, وهي سهالات مع ريلهاا:weeping: لاااااا مابي ههههه

خــالــد
04-02-2013, 11:47 AM
عليك نور النقطة الي ابقولها ساعد الي تحس انه محتاج ويستاهل لا تساعد الي يبي يتسلق على ظهر المدير لاجل يكسر رووؤس تحته ..

تسلم يا خالد على المشاركة

الله يسلمك يالغالي :nice:

شبح الصمت
04-02-2013, 11:50 AM
ايه .. ما عليك منهم.. المرأة لو بغت شيء تجيب عاليها واطيها.. وتاخذ اللي تبيه من حباب عينيه..:secret:

طبعا هذه اذا يحبها وما يرد لها طلب
وطبعا لو ما يحبها اهي بترد على خويتها من البداية
لا اسمحي لي اعرفه ما يساعد وبس
وعاد تتفهم الاخت الوضع

زين خل تحس شاسوي بعد اتذابح مع ريلي عشان سالفه هي عارفه ان مستحيل تصير .. انا اتذابح معاه,, وهي سهالات مع ريلهاا:weeping: لاااااا مابي ههههه

هذه اهي لازم الصديقة تقدر وتحس انه المره ما تقدر تتدخل
وفي حريم يحبون الخير ورجاجيلهم بعد يحبون الخير فمتوافقين على هالامور وامورهم طيبه

شبح الصمت
04-02-2013, 11:51 AM
الله يسلمك يالغالي :nice:

ويسلم غاليك يالشيخ

نوار قطر
04-02-2013, 11:53 AM
فعلا في هالمواقف الصديقه لازم تقدر ظروف صديقتها مب تبوز وتقطع علاقتها معاها ..الله يعين الي تصيدهم هالمواقف

نور الحور
04-02-2013, 12:05 PM

ههههههههههههه .. شكلك ذايق المر شبح .. عجبتني جملة فيه من الضحك القليل هههههههه :secret:

نور الحور
04-02-2013, 12:06 PM

عجبني ردك يالعلم .. صح هم روح وحدة في جسدين .. صح جذي ولا العكس :secret::shy:

نور الحور
04-02-2013, 12:09 PM
بالنسبة لي أؤيد راي أخوي العلم بشكل عام ..
لكن أنا أصلا كطبيعة شخصية فيني لما تطلب صديقتي أتوسط لها بقول لها إني بشوف وجهة نظر زوجي بالأول وما أوعدج بشي بس إن كان كلامج مثل ما قلتي إن شاء الله خير ..
يعني بكون حيادية قدر الإمكان ولما أفتح الموضوع مع زوجي بشوف رايه وتفسيره وإن شفت إن الأمر يستدعي بحاول أقنعه ..وإن لا .. برد أعتذر لصديقتي عادي :shy:

ريم 28
04-02-2013, 12:50 PM
اي واسطه قصدك اخي الكريم ان يقوم بتوظيفه ام ماذا بالضبط

شبح الصمت
04-02-2013, 07:38 PM
فعلا في هالمواقف الصديقه لازم تقدر ظروف صديقتها مب تبوز وتقطع علاقتها معاها ..الله يعين الي تصيدهم هالمواقف

تصير واجد وعلى أشياء تافه للعلم
ترى ما تطرقت فقط للزوج والا في حتى مع غير الزوج الاخ الاخت وهالامور ..
الله المستعان

ههههههههههههه .. شكلك ذايق المر شبح .. عجبتني جملة فيه من الضحك القليل هههههههه :secret:

:telephone:

بالنسبة لي أؤيد راي أخوي العلم بشكل عام ..
لكن أنا أصلا كطبيعة شخصية فيني لما تطلب صديقتي أتوسط لها بقول لها إني بشوف وجهة نظر زوجي بالأول وما أوعدج بشي بس إن كان كلامج مثل ما قلتي إن شاء الله خير ..
يعني بكون حيادية قدر الإمكان ولما أفتح الموضوع مع زوجي بشوف رايه وتفسيره وإن شفت إن الأمر يستدعي بحاول أقنعه ..وإن لا .. برد أعتذر لصديقتي عادي :shy:

يعني بتناقشينه مهب امري عسكري تم فيكون
هههههههههههههههههههههاي

اي واسطه قصدك اخي الكريم ان يقوم بتوظيفه ام ماذا بالضبط

التوظيف وغيره وغيره اشياء كثيرة يمكن تكون

ريم 28
04-02-2013, 07:57 PM
في التوظيف لن اتوسط لاحد وانا اجهل كيف سيكون في عمله غدا هل مخلص ام متساهل وغير مبالي او متسيب او او ويصعب على زوجي ان يتخلص منه.

هذا في حال زوج صديقه.

ولدي تجربه حقيقيه مع تدخل الزوجه في شئون زوجها العمليه
فانا ادفع ثمن ان اتوسط لاخي
من هو من لحمي ودمي:weeping:

توسطت له وندمت :(
في البدايه

لان اي تقصير منه انا الملامه
لكن الحمدلله اكتشفت الطريقه التي تجعل زوجي لا يغضب مني ويلومني

زوجي على منصب ومنتظم في عمله.

المهم قلت لاخوي الله الله في الريوق الزين كل مره وابشر بسعدك :victory:

وبالفعل ارتحت انا وارتاح اخوي ههههههه

مستخيل الحين اتوسط لو ايش.

شبح الصمت
04-02-2013, 08:03 PM
في التوظيف لن اتوسط لاحد وانا اجهل كيف سيكون في عمله غدا هل مخلص ام متساهل وغير مبالي او متسيب او او ويصعب على زوجي ان يتخلص منه.

هذا في حال زوج صديقه.

ولدي تجربه حقيقيه مع تدخل الزوجه في شئون زوجها العمليه
فانا ادفع ثمن ان اتوسط لاخي
من هو من لحمي ودمي:weeping:

توسطت له وندمت :(
في البدايه

لان اي تقصير منه انا الملامه
لكن الحمدلله اكتشفت الطريقه التي تجعل زوجي لا يغضب مني ويلومني

زوجي على منصب ومنتظم في عمله.

المهم قلت لاخوي الله الله في الريوق الزين كل مره وابشر بسعدك :victory:

وبالفعل ارتحت انا وارتاح اخوي ههههههه

مستخيل الحين اتوسط لو ايش.

هذا اخوك الله يسلمج

اقصد ناس من خارج دائرة العائلة !!
كيف هو الموقف
ونحن نعلم انه بعض الاحيان الزوجة تكون في مواجهة عنيفه بين زوجها واخوتها عندما تريد التوسط لهم ولربما الزوج يتقبل ولربما لا لخوفه من ان ياتي احد ويقول وظف زوج اخته وما يتشغل وما يسوي ويرجع عليه التوظيف عكسي ..

اهم شيء الرويق

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

ريم 28
04-02-2013, 08:14 PM
هذا اخوك الله يسلمج

اقصد ناس من خارج دائرة العائلة !!
كيف هو الموقف
ونحن نعلم انه بعض الاحيان الزوجة تكون في مواجهة عنيفه بين زوجها واخوتها عندما تريد التوسط لهم ولربما الزوج يتقبل ولربما لا لخوفه من ان ياتي احد ويقول وظف زوج اخته وما يتشغل وما يسوي ويرجع عليه التوظيف عكسي ..

اهم شيء الرويق

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

اذا احد من هلي وندمت
اشلون لو زوج صديقه

من دون اي تفكير السموحه لكن اسعى توظيفه مكان ثاني :nice: عادي المهم ما اتاثر انا من هالواسطه مع زوجي.

الموضوع حسب شخصية وقيادة الزوج في العمل.
وثاني شي عادي جدا الزوج يتقبل راي الزوجه او طلبها
مب شريكة حياته ام عياله مب حلاله
جدا عادي وبالعكس الاهل يوصون بعض على بعض الاقربون اولى.

ما فيها شي هو واثق من نفسه وما يهمه احد.

شبح الصمت
04-02-2013, 08:18 PM
اذا احد من هلي وندمت
اشلون لو زوج صديقه

من دون اي تفكير السموحه لكن اسعى توظيفه مكان ثاني :nice: عادي المهم ما اتاثر انا من هالواسطه مع زوجي.

الموضوع حسب شخصية وقيادة الزوج في العمل.
وثاني شي عادي جدا الزوج يتقبل راي الزوجه او طلبها
مب شريكة حياته ام عياله مب حلاله
جدا عادي وبالعكس الاهل يوصون بعض على بعض الاقربون اولى.

ما فيها شي هو واثق من نفسه وما يهمه احد.

غزلان
04-02-2013, 09:41 PM
اذا يستحق وكفء او له ظروف صعبه مافيها شي لكن تتوسط بس علشان الصديقه ..

انا افضل منعا للأحراج الزوجه ماتتدخل من البدايه وتبلغ الكل انها ماتحب تحرج زوجها وبهالطريقه تنهى الموضوع من اصله

ذكرتني مره وحده كلمتني اقول لواحد من اهلي يوظف اخوها وان كل ماقدم لوظيفه ارفضوه توهقت خاصه ان الشخص الى بكلمه اعرف انه مايحب حد يتدخل بعمله وله سياسته بالتوظيف ,, ولني اعرف ظروفهم الماديه صعبه توكلت على ربي وكلمته ومشت معاي توظف ولله الحمد ,,حلو نفرج على الناس ونفك ازمه والأسلام يحثنا على مساعدة المحتاجين لكن بعض المساعدات تسبب مشاكل واحراج للطرفين

شبح الصمت
05-02-2013, 07:51 AM
اذا يستحق وكفء او له ظروف صعبه مافيها شي لكن تتوسط بس علشان الصديقه ..

انا افضل منعا للأحراج الزوجه ماتتدخل من البدايه وتبلغ الكل انها ماتحب تحرج زوجها وبهالطريقه تنهى الموضوع من اصله

ذكرتني مره وحده كلمتني اقول لواحد من اهلي يوظف اخوها وان كل ماقدم لوظيفه ارفضوه توهقت خاصه ان الشخص الى بكلمه اعرف انه مايحب حد يتدخل بعمله وله سياسته بالتوظيف ,, ولني اعرف ظروفهم الماديه صعبه توكلت على ربي وكلمته ومشت معاي توظف ولله الحمد ,,حلو نفرج على الناس ونفك ازمه والأسلام يحثنا على مساعدة المحتاجين لكن بعض المساعدات تسبب مشاكل واحراج للطرفين

الله يجزاج خير عالمشاركة
ونفس ما تفضلتي انه الانسان ان قدر يساعد انسان يساعده ويفرج عنه كربته فلربما يكون متعسر أو محتاج ولكن يبقى السؤال هل الموضوع رآح يسبب مشاكل بين الزوجه وزوجها أو بين الزوجة وربيعتها .. !!

الله يسهل على الجميع ويوفقهم

qatara
05-02-2013, 08:26 AM

ضوى
05-02-2013, 08:42 AM
بصراحة واسطتي وايد قوية عند بو عيالي :)

شبح الصمت
05-02-2013, 09:19 AM
بصراحة واسطتي وايد قوية عند بو عيالي :)

صج انج powr

وينك يالبدوي اهنيه البور الي ما ينرد لها طلب
ماشاء الله
ماشاء الله
ماشاء الله
الله يخليه لج ويخليج له
بس اختي هل الحمد لله ما صارت اي مشكلة من وراء هالواسطات عن طريقج !!

ضوى
05-02-2013, 09:25 AM
صج انج powr

وينك يالبدوي اهنيه البور الي ما ينرد لها طلب
ماشاء الله
ماشاء الله
ماشاء الله
الله يخليه لج ويخليج له
بس اختي هل الحمد لله ما صارت اي مشكلة من وراء هالواسطات عن طريقج !!

اللهم امين امين امين

الحمد لله ماقد صارت مشكلة معانا من هالنوع ، بصراحة لانه عندي فراسة مب هينة في الواسطة ، يعني مب اي احد ممكن اتوسط له :secret:

شبح الصمت
05-02-2013, 09:30 AM
اللهم امين امين امين

الحمد لله ماقد صارت مشكلة معانا من هالنوع ، بصراحة لانه عندي فراسة مب هينة في الواسطة ، يعني مب اي احد ممكن اتوسط له :secret:

الحمد لله
مب سهلة عارفه توازنين الامور
اهنيه الحكمة والتوازن
ان كيدهن عظيم وينك يا انتصار
:eek2:

ضوى
05-02-2013, 12:01 PM
الحمد لله
مب سهلة عارفه توازنين الامور
اهنيه الحكمة والتوازن
ان كيدهن عظيم وينك يا انتصار

:whistling::whistling:

الزلزال
05-02-2013, 12:06 PM
الزوجه خلها تهتم في بيتها وعيالها احسن لها

Al-Kuwari
05-02-2013, 12:57 PM
بالنسبه لي بحكم عملي في مجال التوظيف

ما امانع من مساعدة الغير بشرط عدم ظلم شخص اخر مستحق للوظيفة او الحاق الضرر بالشركة بتعيين شخص غير كفؤ او لا يتناسب مع طبيعة الوظيفة الموجوده

فلو جات زوجتي المستقبلية :shy: وطلبت مني مساعدة شخص ما عن طريق صديقاتها ما راح امانع من القاء نظرة على السي في او اجراء مقابلة لكن ما راح اوظفه فقط لانه فلانه طلبت من زوجتي الا اذا كان كفؤ ومستحق للوظيفة ، لكن اذا كان موظف سبق وجا وطلب مني شي وقوبل بالرفض وبعدها راح لزوجته او اخته وطلب منها تكلم زوجتي راح ارفض واصر على رايي والشرهة مب على زوجتي او اخته المسكينه ، الشرهة عليه هو اللي يدور حل و واسطه عند حريم ،

يعطيك العافية يالشبح عالموضوع الطيب

شبح الصمت
05-02-2013, 01:22 PM
:whistling::whistling:

الزوجه خلها تهتم في بيتها وعيالها احسن لها

احنا قلنا فرضا ياخوي
بتهتم في عيالها شيء مابه شك وفي بيتها زوجها بس طرحنا فكرة الموضوع

شكلك متضايق
ههههههههههههاي
عصير ليمون وانا اخوك يبرد على الخاطر او بوردقان

بالنسبه لي بحكم عملي في مجال التوظيف

ما امانع من مساعدة الغير بشرط عدم ظلم شخص اخر مستحق للوظيفة او الحاق الضرر بالشركة بتعيين شخص غير كفؤ او لا يتناسب مع طبيعة الوظيفة الموجوده

فلو جات زوجتي المستقبلية :shy: وطلبت مني مساعدة شخص ما عن طريق صديقاتها ما راح امانع من القاء نظرة على السي في او اجراء مقابلة لكن ما راح اوظفه فقط لانه فلانه طلبت من زوجتي الا اذا كان كفؤ ومستحق للوظيفة ، لكن اذا كان موظف سبق وجا وطلب مني شي وقوبل بالرفض وبعدها راح لزوجته او اخته وطلب منها تكلم زوجتي راح ارفض واصر على رايي والشرهة مب على زوجتي او اخته المسكينه ، الشرهة عليه هو اللي يدور حل و واسطه عند حريم ،
يعطيك العافية يالشبح عالموضوع الطيب

الطيب اصلك يالكواري
وكلامك منطقي وعجبني صراحة
لانه في ناس ما تحب حريمهم تدخل في مثل هالامور وبالذات لو الرجال صار معاه هالشيء وعقب حاولوا يكسرونه بزوجته بعد الرجال اجناس وانفس يمكن انفس قبل وانفس ترفض ..

آرحم الله والديك ووالدين الاعضاء