المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه عاام لكل سائق سياره (أرجو الدخول لل أهميه)

jassim69
04-02-2013, 11:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاطفال هم زينة الحياة الدنيا ومن فينا ليس لديه طفل او طفلين في البيت

أبنه أبن اخ أبن اخت ,,,, هم في سن لابد تكون المراقبه عليهم بشكل دائم لانهم في سن

يجهلون ماقد يضرهم او ينفعهم , فالذالك علينها حمايتهم والحفاظ عليهم من كل شر وسوء

وأذا حصل لهم مكروه تحزن وتضيق عليك الدنيا فما بالك لو كنت انت هو سبب في ضرر هذا

الطفل , كيف !!!! اتابع معي هذا الفيديو !! بس الطفله بخير والفضل الرب العالمين

http://ysv.me/437120

النهار
04-02-2013, 11:10 PM
والله ياخوي ياماسمعت وشفت بعني حالات دعس للاطفال من قبل ذويهم وكله بسبب عدم الانتباه لوجود طفل خلف السياره او في بعض الاوقات تحت السياره
والمصيبه تجد البعض من السائقين وسط الفريج يمشي وكأنه يمشي على الخط السريع مع العلم المسافه لاتتعدى 400 الي 500 متر طول الشارع استحاله يستطيع التحكم في السياره في حالة وجود اي طاري مثل خروج طفل فجأه من المنزل للحاق بالكره التي خرجت من المنزل او يكون واقف خلف السياره ويخرج للشارع بدون انتباه والله ياما سمعنا عن حالات دعس للاطفال وسط الفرجان
اشكرك اخي على الموضوع

بوخالد911
04-02-2013, 11:17 PM
الله يحفظهم

jassim69
05-02-2013, 08:04 AM
والله ياخوي ياماسمعت وشفت بعني حالات دعس للاطفال من قبل ذويهم وكله بسبب عدم الانتباه لوجود طفل خلف السياره او في بعض الاوقات تحت السياره
والمصيبه تجد البعض من السائقين وسط الفريج يمشي وكأنه يمشي على الخط السريع مع العلم المسافه لاتتعدى 400 الي 500 متر طول الشارع استحاله يستطيع التحكم في السياره في حالة وجود اي طاري مثل خروج طفل فجأه من المنزل للحاق بالكره التي خرجت من المنزل او يكون واقف خلف السياره ويخرج للشارع بدون انتباه والله ياما سمعنا عن حالات دعس للاطفال وسط الفرجان
اشكرك اخي على الموضوع

حياك الله اخوي