المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجاد يهدد بمغادرة الأزهر لمطالبته بحقوق السنة

saeed2005
06-02-2013, 12:40 PM
شهد المؤتمر الصحفي المشترك بين كبير مستشاري شيخ الأزهر، الدكتور حسن الشافعي، رئيس مجمع اللغة العربية، والرئيس الإيراني، محمود أحمدي نجاد، الثلاثاء، خلافات بين الجانبين.

واعترض «نجاد» على ما تطرق إليه «الشافعي»، الذي أوضح في بيانه الذي ألقاه، مساء الثلاثاء، أن شيخ الأزهر في مباحثاته مع الرئيس الإيراني أشار لـ«حقوق بعض إخواننا من أهل السنة في داخل إيران كمواطنين»، حسب قوله، وهو الأمر الذي دفع مترجم «نجاد» لمقاطعة «الشافعي» بقوله: «ما اتفقنا على هذا يا حاج».

وبادر «نجاد» مخاطبًا «الشافعي» بقوله: «اتفقنا على الوحدة وعلى الأخوة»، وفي الوقت نفسه أشارت شبكة «skyNews» في موقعها الإلكتروني إلى أن الرئيس الإيراني قاطع «الشافعي» قائلاً باللغة الفارسية: «من رفتم»، أي «أنا مغادر».

كما تحدث «الشافعي» عن إشارة شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، إلى أن تشويش العلاقات بين مصر وإيران سببه التعرض لصحابة النبي محمد وزوجاته بـ«شكل غير مقبول»، الأمر الذي دفع المترجم الإيراني لإبداء اعتراضه، فرد «الشافعي» بقوله: «دعني أتكلم».

جريدة المصريون
http://www.almesryoon.com/permalink/90548.html

BoFahed
06-02-2013, 12:47 PM
انا شفت المقابلة مباشرة علا الجزيرة وكان الرئيس الايراني معصب حده ههههه بس مسك اعصابه بالاخير وقام يبتسم ابتسامه صفرا صراحة كان الشيخ الشافعي صريح وواضح لابعد الحدود

أسير الاسهم
06-02-2013, 12:50 PM
مجوسي خبيث شتتوقع منه ؟؟؟

ودي أكون
06-02-2013, 12:51 PM
الله يفكنا منهم ومن شرهم ومن نواياهم الخبيثه

بصراحه الاوضاع الحاليه ماتسر والله المستعان

BoFahed
06-02-2013, 12:51 PM
مجوسي خبيث شتتوقع منه ؟؟؟

مافيه داعي للغلط اخوي ربك عالم النوايا والقلوب ؟؟؟؟ لاتنسى بانه الشيعة فوق ال 200 مليون مسلم مب كلهم علا نفس الفكر

أسير الاسهم
06-02-2013, 12:55 PM
مافيه داعي للغلط اخوي ربك عالم النوايا والقلوب ؟؟؟؟ لاتنسى بانه الشيعة فوق ال 200 مليون مسلم مب كلهم علا نفس الفكر

انا اتكلم عنه .. مب عن الـ200 مليون اللي تتكلم انت عنهم

(محمد)
06-02-2013, 01:00 PM

بل مجوس انجاس مشركين ونسأل الله ان يمكن لنا من فتح ديارهم

يحلون دم اهل السنة واعراضهم ومالهم .. ويسبون الصحابة ويطعنون في عرض نبينا ويقولون بتحريف القرآن ويحلون ماحرم الله ويحرمون ما احل الله

قاتلهم الله انا يؤفكون

هدموا مساجدنا

اغتصبوا نسائنا

هتكوا اعراضنا

دمروا بيوتنا

والله وتالله لهم اخطر علينا من اليهود والنصارى ... ولن تغمد سيوفنا حتى نسقط دولتهم وعلى رؤوس معمميهم الانجاس

مساهمة بسFresh
06-02-2013, 01:05 PM
اقترح تغيير عنوان الموضوع الى : تعال سب الشيعة
:shy:

ALHAJAJI
06-02-2013, 01:12 PM

انت متأكد من الرقم 200 مليون شيعي , الرقم مبالغ فيه

الحياة الخالدة
06-02-2013, 01:16 PM
ينجلــــع باللي ما يحفظــــه

(محمد)
06-02-2013, 01:17 PM
اقترح تغيير عنوان الموضوع الى : تعال سب الشيعة

مقترح جميل .. وياحبذا لو كان تعال سب الرافضة فهو أكمل الى الصواب :tease:

ضوى
06-02-2013, 01:20 PM
ينجلــــع باللي ما يحفظــــه

درب يسد مايرد هو واللي يتشدد له

ذيب ازغوى
06-02-2013, 01:22 PM

اقول اللي على راسه بطحه يتحسس عليها

وكل من قذف شرف الرسول صلى الله عليه وسلم يستاهل الحد

ومشاء الله كل الشيعه شغالين سب في عرض خاتم الانبياء عليه الصلاه والسلام وعلى الصديق ابوبكر رضي الله عنهم

ولو كانو 200 مليون يحترقوووون

بن غيث
06-02-2013, 01:23 PM
في حركة سواها وهو في الازهر .. انه رفع أيده وأشر بعلامة النصر ..

ما معنى هذه الحركة ... أن الاثنى عشرية انتصروا على اهل السنه .. او ماذا ؟؟؟

بن غيث
06-02-2013, 01:27 PM

حد يعرف معناها ...!!!

المستعصم بالله
06-02-2013, 01:28 PM

نحن على دين والروافض على دين آخر ومصيرهم إلى زوال بإذن الله فالذي أطفئ نار المجوس على يد عمر بن الخطاب رضي الله عنه لقادر على أن يطفئ نارهم اليوم على أيدي أولياءه الصالحين والعاقبة للمتقين

كازانوفا
06-02-2013, 01:28 PM

حتى لو اختلف ارائهم واعترضو على بعض
من الاخررررر هدفهم الاول والاخيرر دم السنى على اساس انه بقتلنا ما شالله يخزي العين عليهم داخلين الجنه بسلام الله لايسلملهم لا حال ولا ارض يارب العالمين

مساهمة بسFresh
06-02-2013, 01:29 PM
حتى لو اختلف ارائهم واعترضو على بعض
من الاخررررر هدفهم الاول والاخيرر دم السنى على اساس انه بقتلنا ما شالله يخزي العين عليهم داخلين الجنه بسلام الله لايسلملهم لا حال ولا ارض يارب العالمين

غريبة
مع ان اللي اعرفه ان الفلسطينيين يحبون ايران :shy:

كازانوفا
06-02-2013, 01:30 PM

حد يعرف معناها ...!!!

اكيد معناها اشاره لواحد من المجوس اللى حواليه اللى ناوين يسوه تم ...
او ان التلفزيون كان ينقل الاحداث مباشرة للجمهوريه الايرانيه المجوسيه
فمبسوط ان وصلو لاهدافهم ربي لا بيلغهم ولا يهدي بالهم اينماااا كانو

ودي أكون
06-02-2013, 01:30 PM

حد يعرف معناها ...!!!

هالنجس دوم يسويها .. شكله ماخذها عاده فقط حق التصوير

كازانوفا
06-02-2013, 01:31 PM
غريبة
مع ان اللي اعرفه ان الفلسطينيين يحبون ايران :shy:

هههه ضحكتني
دمك خفيف اتصدقي ؟؟؟؟؟

حد قالك اني شيعيه او في شيعه بفلسطين يا شاطره :nice:

صابر
06-02-2013, 01:31 PM
بل مجوس انجاس مشركين ونسأل الله ان يمكن لنا من فتح ديارهم

يحلون دم اهل السنة واعراضهم ومالهم .. ويسبون الصحابة ويطعنون في عرض نبينا ويقولون بتحريف القرآن ويحلون ماحرم الله ويحرمون ما احل الله

قاتلهم الله انا يؤفكون

هدموا مساجدنا

اغتصبوا نسائنا

هتكوا اعراضنا

دمروا بيوتنا

والله وتالله لهم اخطر علينا من اليهود والنصارى ... ولن تغمد سيوفنا حتى نسقط دولتهم وعلى رؤوس معمميهم الانجاس

الله يسامحك اخوي

يعني انا نجس ومشرك؟!

بس انا الله جل جلاله ربي
ومحمد صل الله عليه وعلى آله نبيَ
والقرآن كتابي
والكعبه قبلتي

اشلون اكون نجس ومشرك وانا انطق بالشهادتين واؤمن بما انت تؤمن به؟!

الحياة الخالدة
06-02-2013, 01:32 PM
هالنجس دوم يسويها .. شكله ماخذها عاده فقط حق التصوير

هههههههه .. نفس اليهال .. الحمد لله و الشكر

حمد 2002
انا لو من مصر ، ورئيس ايران ببلادي كااااااان وديته السجن لامن جاف ولا من درى :)

مساهمة بسFresh
هههه ضحكتني
دمك خفيف اتصدقي ؟؟؟؟؟

حد قالك اني شيعيه او في شيعه بفلسطين يا شاطره :nice:

اختي اعتقد نظرك خفيف كتير
لانو انا ما اولت انو في شيعة في فلسطين او انك شيعية

عرفتي ياحجة؟

ودي أكون
06-02-2013, 01:35 PM
الله يسامحك اخوي

يعني انا نجس ومشرك؟!

بس انا الله جل جلاله ربي
والقرآن كتابي
والكعبه قبلتي

اول شيء انت سني او شيعي ..؟!

وبيتم الرد عليك باحترام صدقني ..

وانت احكم عقب اذا في فرق بين الشيعه والسنه :)

كازانوفا
06-02-2013, 01:37 PM
الله يسامحك اخوي

يعني انا نجس ومشرك؟!

بس انا الله جل جلاله ربي
والقرآن كتابي
والكعبه قبلتي

هاي كله عندك ؟؟؟؟
سبحان الله نفس اللى عندنا بس ما تعدينا على سيد الخلق واهله ( اهل البيت)

jassim_007
06-02-2013, 01:37 PM
<<<واحد كره حرف الشين بسبه الشيعه !

كازانوفا
06-02-2013, 01:38 PM
اختي اعتقد نظرك خفيف كتير
لانو انا ما اولت انو في شيعة في فلسطين او انك شيعية

عرفتي ياحجة؟

والله هاي موضوع يخصهم هم ما يخصني انااااااا شخصيا
يا حاجيه :shy:

..er..
واحلالاه يامن يرص ذا النجس بزنزانه تحت الارض

..

الموضوع قام يلف ويلف والله يستر عليه من الرصيف

المستعصم بالله
الله يسامحك اخوي

يعني انا نجس ومشرك؟!

بس انا الله جل جلاله ربي
والقرآن كتابي
والكعبه قبلتي

إذا ترضيت على الصحابة رضوان الله عليهم وكففت عن تأليه علي والحسن والحسين رضي الله عنهم أجمعين وكففت عن الاعتقاد بعصمة الائمة الاثني عشرية وكففت عن أفعال الشرك كالتوجه للقبور ودعوة الأموات والتبرك بالتراب الذي لا يغني ولا يسمن من جوع فحينها ستكون أخينا وستبقى بيننا وبينك أمور فقهية لا عقدية .

قطريه أصيله
06-02-2013, 01:39 PM

العدد يخوف :eek5: .. الله يستر علينا من هالمجوس

بن غيث
06-02-2013, 01:39 PM
الموضوع يتكلم عن زيارة نجاد للأزهر وخطاب الشيخ الشافعي

ما يجوز نغير الموضوع .. وارجوا الرقي في الردود .. :)

مساهمة بسFresh
06-02-2013, 01:41 PM
الموضوع يتكلم عن زيارة نجاد للأزهر وخطاب الشيخ الشافعي

ما يجوز نغير الموضوع .. وارجوا الرقي في الردود .. :)

:):):)
هههههه
موضوع مثل هذا مستحيل تلقى رقي في الردود فيه

الكل يبي يسب ويلعن
واحنا مب مستفيدين لا من اللي يلعن ولا اللي توجه له اللعنة
من اللي مستفيد؟
:victory:

قطريه أصيله
06-02-2013, 01:42 PM
الله يسامحك اخوي

يعني انا نجس ومشرك؟!

بس انا الله جل جلاله ربي
والقرآن كتابي
والكعبه قبلتي

انت الان تستخدم التقيه ههههههههههههههه

التقيه عندكم تساوي الصلاة في الاجر ..

بيجيكم يوم ان شاء الله وقريب هاليوم بإذن الله

BoFahed
06-02-2013, 01:46 PM
ياجماعة الكل هب فيني انا ماتكلمت الا لانه وايد شيعة انا قالبلتهم او شاهدت شيوخ شيعة في مقابلات تلفزيونية وصحفية قالوا احنا ما نسب ام المؤمنين ونتبرأ من ذلك

لازم نفرق بين الشعب الايراني والشيعة عموما وحكوماتهم اللي حاطة الدين واجهة لافكارها ومخططاتها الخبيثة واللي تذبح شبابها في نص الشارع

الشيعة واقع وهم شركاء لنا في الوطن والي يقول عددهم مبالغ يروح يشوف عدد الشيعة في ايران والعراق وباكستان والخليج واتحادنا قوة شوفوا اللي صار في لبنان عام 2006 واللي صار بحرب غزة الاخيرة مين اللي ركع اليهود ودخلهم جحورهم مب بعد نصرالله اولا ثم سواعد المجاهدين و السلاح والتدريب اللي لقوه من ايران

مانبي نعمم اللي يخطئ يعاقب ويخون بلاده لابد ان يقام عليه الحد والعنوه علا كيف كيفكم بس لاناخذ بجريرة بعض مشايخهم وكبارهم

اللوم يقع علا الحكومات اللي ما عاقبت من تطاول علا الصحابة وعلا ام المؤمنيين رضي الله عنها واللي لابد ان يكونون عبرة لغيرهم

للعلم انا مب شيعي ولا امت بالشيعة باي صلة والله علا ما اقول شهيد

احنا فالحين نكفر ونخون وللاسف وايد منا جاهل في امور دينه ولا يتاصل في العلم

ودي أكون
06-02-2013, 01:46 PM
ياجماعه عيب عليكم في شيعه ضايعين موب عارفين شيء ترا

المفروض ننصحهم ونهديهم مو ناخذ السالفه اطنازه ..!

صابر
06-02-2013, 01:47 PM
اول شيء انت سني او شيعي ..؟!

وبيتم الرد عليك باحترام صدقني ..

وانت احكم عقب اذا في فرق بين الشيعه والسنه :)

انا شيعي يعني مسلم

وردا على بعض الاخوه انا لا اؤمن بألوهية الامام علي ولا اي احد من الائمه سلام الله عليهم اجمعين ولكن اؤمن بعصمتهم سلام الله عليهم وفي فرق بين الإله والمعصوم وفوق هذا كله فأنا اؤمن بولاية امير المؤمنين علي ابن ابي طالب سلام الله عليه.

سؤال: ليش اكون مشرك ونجس؟
والسؤال الثاني لماذا هذا الهجوم العنيف من الاخوه بالسب والشتم واللعن على الشيعه؟ لماذا هذا الحقد؟!

العلم
06-02-2013, 01:48 PM
لعنة الله على الروافض .. وعلى كل من شد على أيديهم .. وعلى كل من تعرض لعرض أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر الطاهرة النقية ... وبقية أصحاب النبي ( صلى الله عليه وسلم ) ...

(محمد)
06-02-2013, 01:50 PM
الله يسامحك اخوي

يعني انا نجس ومشرك؟!

بس انا الله جل جلاله ربي
والقرآن كتابي
والكعبه قبلتي

لست بأخيك ... وهذا الكلام الذي تقوله كان من الممكن ان يصدقه عوام الناس قبل أن نستبين نواياكم فهاهي سوريا تصرخ لفضحكم

هناك الكثر من الشيعة الذي انصدموا من ما يفعله دينهم المنحرف واعلنوا براءتهم من دينهم ودخلوا في دين الحق

فهل تعلن برائتك من عمل قومك في اهل السنة

هل تترضى عن الصحابة أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم اجمعين

هل تتبرأ من طعنكم في ام المؤمنين رضي الله عنها

دعكم من التقية فقد بان وانفضح أمركم

العلم
06-02-2013, 01:53 PM
لست بأخيك ... وهذا الكلام الذي تقوله كان من الممكن ان يصدقه عوام الناس قبل أن نستبين نواياكم فهاهي سوريا تصرخ لفضحكم

هناك الكثر من الشيعة الذي انصدموا من ما يفعله دينهم المنحرف واعلنوا براءتهم من دينهم ودخلوا في دين الحق

فهل تعلن برائتك من عمل قومك في اهل السنة

هل تترضى عن الصحابة أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم اجمعين

هل تتبرأ من طعنكم في ام المؤمنين رضي الله عنها

دعكم من التقية فقد بان وانفضح أمركم

لافض فوك ..:victory:

قطريه أصيله
06-02-2013, 01:53 PM
ياجماعة الكل هب فيني انا ماتكلمت الا لانه وايد شيعة انا قالبلتهم او شيوخ شيعة في مقابلات تلفزيونية وصحفية قالوا احنا ما نسب ام المؤمنين ونتبرأ من ذلك

لازم نفرق بين الشعب الايراني والشيعة عموما وحكوماتهم اللي حاطة الدين واجهة لافكارها ومخططاتها الخبيثة واللي تذبح شبابها في نص الشارع

الشيعة واقع وهم شركاء لنا في الوطن والي يقول عددهم مبالغ يروح يشوف عدد الشيعة في ايران والعراق وباكستان والخليج واتحادنا قوة شوفوا اللي صار في لبنان عام 2006 واللي صار بحرب غزة الاخيرة مين اللي ركع اليهود ودخلهم حجورهم مب بعد نصرر الله والمجاهدين ثم السلاح والتدريب اللي لقوه من ايران

مانبي نعمم اللي يخطئ يعاقب ويخون بلاده لابد ان يقام عليه الحد والعنوه علا كيف كيفكم بس لاناخذ بجريرة بعض مشايخهم وكبارهم

اللوم يقع علا الحكومات اللي ما عاقبت من تطاول علا الصحابة وعلا ام المؤمنيين رضي الله عنها

اخوي انصحك تقرأ هذه الكتب .. بتحصلها في مكتبة جرير

كتبهم " الكافي - اصول الشيعه - الروضه من الكافي - مرآة العقول )

المستعصم بالله
06-02-2013, 01:54 PM
ياجماعة الكل هب فيني انا ماتكلمت الا لانه وايد شيعة انا قالبلتهم او شاهدت شيوخ شيعة في مقابلات تلفزيونية وصحفية قالوا احنا ما نسب ام المؤمنين ونتبرأ من ذلك

الشيعة واقع وهم شركاء لنا في الوطن والي يقول عددهم مبالغ يروح يشوف عدد الشيعة في ايران والعراق وباكستان والخليج واتحادنا قوة شوفوا اللي صار في لبنان عام 2006 واللي صار بحرب غزة الاخيرة مين اللي ركع اليهود ودخلهم جحورهم مب بعد نصرالله اولا ثم سواعد المجاهدين و السلاح والتدريب اللي لقوه من ايران

اللوم يقع علا الحكومات اللي ما عاقبت من تطاول علا الصحابة وعلا ام المؤمنيين رضي الله عنها واللي لابد ان يكونون عبرة لغيرهم

نعم والمكاوم نصر اللات أيضاً قتل أهل السنة في بيروت في 7 أيار وقتلهم في صيدا وقتلهم في طرابلس وهو الذي نكَّل بالسنة وزج شبابهم في السجون فهو الدولة الفعلية في لبنان
هذا أحقر من أن تُضرب فيه الأمثال وليأتين دوره عما قريب فصبرٌ جميل

ودي أكون
06-02-2013, 01:55 PM
انا شيعي يعني مسلم

وردا على بعض الاخوه انا لا اؤمن بألوهية الامام علي ولا اي احد من الائمه سلام الله عليهم اجمعين ولكن اؤمن بعصمتهم سلام الله عليهم وفي فرق بين الإله والمعصوم وفوق هذا كله فأنا اؤمن بولاية امير المؤمنين علي ابن ابي طالب سلام الله عليه.

والسؤال الثاني لماذا هذا الهجوم العنيف من الاخوه بالسب والشتم واللعن على الشيعه؟ لماذا هذا الحقد؟!

بسم الله الرحمن الرحيم في كلام اول مره اسمعه واقراه :secret:

شكلك انت شيعي كبير بس بحاول اني ارد عليك على قدي :secret:

شرايك نبدأ من الصلاه .. :secret:

انتو اتصلون على حصاه صح ..؟! زين ليش وشوالهدف ..؟!
وهل اتصلون بالوقت والا تجمعون :rolleyes2: ..؟!

بالنسبه للنجس والمشرك .. احنا ماكفرنا حد .. لكن انت جاوب .. اذا انتو اتحللون ماحرم الله الخ .. هل يعتبر هذا نجس والا لا ..؟!

اذا انتو اتسبون الصحابه وامهات المؤمنين ..؟.. شو يعتبر هذا ..؟

ومافهمت كلامك اؤمن بولايه امير المؤمنين ..؟!

من يفهمني :rolleyes2:

قطريه أصيله
06-02-2013, 01:56 PM
انا شيعي يعني مسلم

صابر انت شيعي امامي ؟ ولا شنهو مذهبك بالضبط اقصد تتبع اي فقيه ؟.

كازانوفا
06-02-2013, 01:58 PM
انا شيعي يعني مسلم

سبحان الله شتمتم امنا عائشه التى هي ليست بامكم لانها قال (( انا ام المؤمنين وليست ام الكافرين)) وطعنتو بشرفها وبسب الصحابه ماذا تتوقع من احفادها

ياخدوك بالاحضان مثلا

BoFahed
06-02-2013, 01:59 PM
اخوي انصحك تقرأ هذه الكتب .. بتحصلها في مكتبة جرير

كتبهم " الكافي - اصول الشيعه - الروضه من الكافي - مرآة العقول )

مابي اقرا هذي الكتب اختي انا احب كتب اقر كتب مثل ا سيرة الرسول -الاربعين النووية -رجال حول الرسول -تفسير ابن كثير -العدالة الاجتماعية في الاسلام

احنا تعبنا حقد وكره وتكفير وتخوين حلمي بانه نحن المسلمين نعيش في محبة وتعاون وتكاتف

دايما اسال نفسي ليش احنا المسلمين وصلنا لهذ يالحالة ؟؟؟؟ ومين اللي يولع الفتن دايما في كل مكان في الدول الاسلامية واوربا

كازانوفا
بسم الله الرحمن الرحيم في كلام اول مره اسمعه واقراه :secret:

شكلك انت شيعي كبير بس بحاول اني ارد عليك على قدي :secret:

شرايك نبدأ من الصلاه .. :secret:

انتو اتصلون على حصاه صح ..؟! زين ليش وشوالهدف ..؟!
وهل اتصلون بالوقت والا تجمعون :rolleyes2: ..؟!

بالنسبه للنجس والمشرك .. احنا ماكفرنا حد .. لكن انت جاوب .. اذا انتو اتحللون ماحرم الله الخ .. هل يعتبر هذا نجس والا لا ..؟!

اذا انتو اتسبون الصحابه وامهات المؤمنين ..؟.. شو يعتبر هذا ..؟

ومافهمت كلامك اؤمن بولايه امير المؤمنين ..؟!

من يفهمني :rolleyes2:

ودي يمه يا حبيبتي اشوي شوي على المسلم ليش راكضه وراه
:rolleyes2:

قطري !
أطلبوا للأخ صابر بالهدايه ليش طبيتوا في بطنه

باب التوبه مفتوح ياخي

أسأل الله العلي العظيم ان يهديك وينور قلبك وتنضم لاهل السنه والجماعه

قطريه أصيله
06-02-2013, 02:00 PM
صابر ممكن تشرح لنا مامعنى الامام المعصوم ؟؟؟؟

كازانوفا
06-02-2013, 02:00 PM
مابي اقرا هذي الكتب اختي انا احب كتب اقر كتب مثل ا سيرة الرسول -الاربعين النووية -رجال حول الرسول -تفسير ابن كثير -العدالة الاجتماعية في الاسلام

احنا تعبنا حقد وكره وتكفير وتخوين حلمي بانه نحن المسلمين نعيش في محبة وتعاون وتكاتف

دايما اسال نفسي ليش احنا المسلمين وصلنا لهذ يالحالة ؟؟؟؟ ومين اللي يولع الفتن دايما في كل مكان في الدول الاسلامية واوربا

هذا السؤال يوجه للام الحقوده ايران واحفادها

ودي أكون
06-02-2013, 02:02 PM
ودي يمه يا حبيبتي اشوي شوي على المسلم ليش راكضه وراه
:rolleyes2:

ماطحت فبطنه حبيبتي .. بس ابي افهم هو على شنو شيعي الله يهديه :rolleyes2:

قطريه أصيله
06-02-2013, 02:05 PM

يا اخي كتبهم تفضح عقيدتهم الفاسده .. لو كانوا بس موجودين على ايام عمر كان صدقني ماشميت ريحتهم لانه السيف هو الحل الوحيد مع من يتطاول على زوجات سيد البشر واصحابه الأكرام

انت ليش مب راضي تقتنع انه هذه هي عقيدتهم هم لهم دين خاص بهم لا يمد بصله للأسلام

واغلب الشيعه بل واكثرهم اذا اضحكوا لك في وجهك وقالوا لك انحب الصحابه وعائشه فهم كذابين لانهم هنا وفي هذه اللحظه يستخدمون التقيه والتقيه عند الشيعه هو النفاق والكذب وهم يتقوون اذا حسوا بالخوف او حسوا انه ممكن يقع عليهم ضرر

كازانوفا
06-02-2013, 02:06 PM
ماطحت فبطنه حبيبتي .. بس ابي افهم هو على شنو شيعي الله يهديه :rolleyes2:

ما راح يرد
اكبرررررر معمم في ايران يتهرب من الاجابه على ابسططططط سؤال
اللى هو من اين اتت النمله من سني والا شيعي :tease:

intesar
06-02-2013, 02:07 PM
انقهر وزبد وشوي يتوعد..
بصراحة انشهد شيخ الأزهر كان رائع .. بارك الله فيه.. وهذي من إيجابيات الثورة..
الكلام بلا خوف..

BoFahed
06-02-2013, 02:09 PM
يا اخي كتبهم تفضح عقيدتهم الفاسده .. لو كانوا بس موجودين على ايام عمر كان صدقني ماشميت ريحتهم لانه السيف هو الحل الوحيد مع من يتطاول على زوجات سيد البشر واصحابه الأكرام

انت ليش مب راضي تقتنع انه هذه هي عقيدتهم هم لهم دين خاص بهم لا يمد بصله للأسلام

واغلب الشيعه بل واكثرهم اذا اضحكوا لك في وجهك وقالوا لك انحب الصحابه وعائشه فهم كذابين لانهم هنا وفي هذه اللحظه يستخدمون التقيه والتقيه عند الشيعه هو النفاق والكذب وهم يتقوون اذا حسوا بالخوف او حسوا انه ممكن يقع عليهم ضرر

يعني اختي تبيني اكفر واقاطع واحتقر واكره اي شخص ينطق الشهادتين وحسن الخلق معاي ويبادر بالمعروف لجميع المسلمين بمجرد انه ينتمي الى الطائفة الشيعية مثل ما يسوون البعض

ابي اعرف هل هذا اللي تعلمناه من القران ومن هدي الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم ؟؟؟؟

كازانوفا
06-02-2013, 02:12 PM
يعني اختي تبيني اكفر واقاطع واحتقر واكره اي شخص ينطق الشهادتين بمجرد انه ينتمي الى الطائفة الشيعية مثل ما يسوون البعض

ابي اعرف هل هذا اللي تعلمناه من القران ومن هدي الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم ؟؟؟؟

لا يا خوي ما حد طلب منك اتسوي شي من اللى ذكرته
بس المعامله بالمثل مع هالطائفه الضاله لا اكثر لان تعاملنا معهم من عهد الصحابه معاهم ولليوم شوف ايش النتيجه كيف سلبيه على الامه المحمديه السنيه طبعا وهم سايقين الطنااااش

BoFahed
06-02-2013, 02:13 PM
انقهر وزبد وشوي يتوعد..
بصراحة انشهد شيخ الأزهر كان رائع .. بارك الله فيه.. وهذي من إيجابيات الثورة..
الكلام بلا خوف..

جزاه الله كل خير والمسلم الحقيقي لا يخاف في الحق لومة لائم

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
06-02-2013, 02:16 PM
نحن على دين والروافض على دين آخر ومصيرهم إلى زوال بإذن الله فالذي أطفئ نار المجوس على يد عمر بن الخطاب رضي الله عنه لقادر على أن يطفئ نارهم اليوم على أيدي أولياءه الصالحين والعاقبة للمتقين

لعنة الله على الروافض .. وعلى كل من شد على أيديهم .. وعلى كل من تعرض لعرض أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر الطاهرة النقية ... وبقية أصحاب النبي ( صلى الله عليه وسلم ) ...

أطلبوا للأخ صابر بالهدايه ليش طبيتوا في بطنه

باب التوبه مفتوح ياخي

أسأل الله العلي العظيم ان يهديك وينور قلبك وتنضم لاهل السنه والجماعه

مع هالاراء جميعا :nice:

اختي ودي اكون لقيت بأحد المواقع تفسير شامل للي قاله عن ولاية امير المؤمنين علي رضي الله عنه وهذا معناها :

ومن لا يؤمن بها عند الشيعة(ولاية علي بن ابي طالب رضي الله عنه) فهو كافر بالله عند جمهورهم وفى ذلك يقول أبى جعفر (بني الإسلام على شهادة أن لا اله إلا الله وأن محمدا رسول الله، وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان والحج إلى البيت، وولاية علي بن أبي طالب ) ، بل لا بد من الإيمان بالولاية أو الإمامة ، فلا يكون شيعيا حتى يقول : أشهد أن لا اله إلا الله وأن محمدا رسول الله وأن عليا ولى الله ، وكان تابعا لذلك تكفير الصحابة وأمهات المؤمنين فأبو بكر وعمر وعثمان لم يعترفوا بالإمامة ولا دانوا بها وكذلك السيدة عائشة والسيدة حفصة وكذلك كل صحابة رسول الله رضى الله عنهم أجمعين .

اتمنى وصلت الفكره :nice:

قطريه أصيله
06-02-2013, 02:17 PM
يعني اختي تبيني اكفر واقاطع واحتقر واكره اي شخص ينطق الشهادتين بمجرد انه ينتمي الى الطائفة الشيعية مثل ما يسوون البعض

اخوي انا ما ابيك تنخدع فيهم .. انت لازم تتعمق في عقيدتهم وتكتشف بلاويهم وانت من نفسك راح تقول هذا مسلم ولا مجوسي ..

intesar
06-02-2013, 02:19 PM
بالفعل السب والشتم ما بيحل ولا يربط.. والتكفير ما يجوز.. نقول من سب الصحابة فهو كافر.. وبس..
نعلم أن الجميع حاقد على الشيعة..
ونحن خوفنا من المد الشيعي.. فهل وجدتم الحل في السب والشتم..
المد الشيعي تأثيره علينا نحن.. دول الخليج والدول العربية..
لكن المد الصليبي والصهيوني.. أخطر بكثير.. لأنه توغل في قلوب الكثيرين.. بلا وعي أو عن إهمال أو سذاجة..

عندما ناقشت أحدهم عن ما هو الأخطر المد الشيعي أم الصهيوني.. قال المد الشيعي..
لو فتحنا القرآن.. لوجدنا آيات اليهود والحذر منهم أكثر من آيات النفاق والكفر لو سلمنا أنهم كفار..
حتى المد الشيعي كيف تكون وكبر وتعنتر..
أليس من كبرهم ونفخهم... مع همتهم وتوحدهم وتمسكهم بدينهمالذي نفقده نحن السنة.. هم الصليبيين..
قال تعالى ( وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة..ظ،ظ¢ظ*

ولا أعني التغافل عن مدهم المدروس.. لكن صاروا أكبر همنا.. حتى تغافلنا عن الأخطر والأمر.. وهذه لعبة الصليبية.. التي أدخلت القوة الشيعية.. من عهد الخميني.. وحتى يومنا هذا.. في العراق.. وما يحدث في سوريا..
تأكدوا أن وقوفهم مع الشيعة.. لعلمهم أنهم أصحاب عقيدة باطلة.. لكن المسلمين إذا تولوا إمارة.. سوف تقوى يوما.. وربما نعود للحروب الصليبية التب انتصر المسلمون يوما على الفرنجة..

احذروا من هذه اللعبة.. فهي صليبية وصهيونية.. وإلا لم حتى اليوم التهديد الأميركي فقط بالكلام للزميلة الإيرانية..

ودمتم بحفظ الرحمن..

Right
06-02-2013, 02:23 PM
سؤال: هل وصل قطار الروافض لهذا المنتدى النظيف الطاهر؟

رضى الله عن سيدنا عمر بن الخطاب

قاهر الفرس ومحطم عروش عبدة النار

صابر
06-02-2013, 02:26 PM
اسف على التأخير في الرد

راح ارد على جميع الاستفسارات ان شاء الله بعدين لما ارجع البيت والرد راح يكون بحدود معرفتي بدون الرجوع للشيخ قوقل :telephone:

بس رجاء اللي يبي يتناقش ينقاش بالعقل وبدون تجريح واحترام

الزلزال
06-02-2013, 02:27 PM
كفو الدكتور حسن الشافعي قال الي مايقدرون يقولونه رئساء الدول العربية والاسلامية

intesar
06-02-2013, 02:28 PM
اسف على التأخير في الرد

راح ارد على جميع الاستفسارات ان شاء الله بعدين لما ارجع البيت والرد راح يكون بحدود معرفتي بدون الرجوع للشيخ قوقل :telephone:

الأخ عنده معرفين..:nice: حضرتك صابر ولا سعيد..

قطري !
06-02-2013, 02:30 PM
الأخ عنده معرفين..:nice: حضرتك صابر ولا سعيد..

لو انا مدير الموقع غيرت أسمه من صابر الى عمر

BoFahed
06-02-2013, 02:30 PM
اسف على التأخير في الرد

ارجوا من ادارة المنتدى حذف اي رد او تعليق مسيء للعضو صابر الرجل يبي يوضح لنا امور العديد من الاعضاء يبون يعرفونها في نقاش محترم

intesar
06-02-2013, 02:31 PM
آها خليني أرجع للخلف أشوف ايش كاتب..

كازانوفا
06-02-2013, 02:33 PM
ارجوا من ادارة المنتدى حذف اي رد او تعليق مسيء للعضو صابر الرجل يبي يوضح لنا امور العديد من الاعضاء يبون يعرفونها في نقاش محترم

مش من حقك اطالب بهالشي
لو اجينا للحق اطلب بجلعهم من شبه الجزيره العربيه ويتركونا نعيش بسلام
فنحن احق منهم بمليون مره

كازانوفا
06-02-2013, 02:34 PM
آها خليني أرجع للخلف أشوف ايش كاتب..

اهم شي لا تتاثر بالتيارات وانتي راجعه
انتبهي يا انتصاااااار

intesar
06-02-2013, 02:35 PM
أوب أوب.. نقطة نظام.. لو سمحتوا.. الاحترام واجب..
الهواش لليهالوه..

حاوروه من غير شتايم..
آسفة أخ صابر حسبتك راعي الموضوع..

رجعت للخلف وشفت الحوارات بينك وبينهم..

intesar
06-02-2013, 02:36 PM
اهم شي لا تتاثر بالتيارات وانتي راجعه
انتبهي يا انتصاااااار

انتصار تعرف كيف تناقش وتحاور.. وما تاخذ المواضيع بأسلوب الشتيمة والسب.. لأنها تترفع عن هذا الأسلوب..

intesar
06-02-2013, 02:39 PM

ليس دفاعا عنه .. لكن نحن في حوار عام.. وما يصير نصادر أسماء الغير.. طيب ترضاها لنفسك.. أغير اسمك..

ترضى هو يجي ويقول لك.. لو أنا من إدارة المنتدى أغير اسمك من قطري إلى شيعي..

مشكلتنا أننا ما نشوف إلا اللي تحت أقدامنا.. مدوا أبصاركم للمدى الأطول.. فالمنافقين مكشوفين..

العلم
06-02-2013, 02:39 PM

:happy: :happy: :happy: :happy: :happy:

كازانوفا
06-02-2013, 02:40 PM
ليس دفاعا عنه .. لكن نحن في حوار عام.. وما يصير نصادر أسماء الغير.. طيب ترضاها لنفسك.. أغير اسمك..

مشكلتنا أننا ما نشوف إلا اللي تحت أقدامنا.. مدوا أبصاركم للمدى الأطول.. فالمنافقين مكشوفين..

انتصاااااااااااااااااااااار
بسك عااااااااااااااااااد اشوفك ما لحقتي ترجعي لورا الا واول تيار غير موجتك
سبحان الله

قال حوار قال

هم خلو فيها حوار والا يحزنون
ان شالله نحزن عليهم قريب

قولو امين:nice:

قطري !
06-02-2013, 02:41 PM

أنا حر في التعبير عن رايي

عندج أعتراض

وياليت يكون عندج متسع من حرية الراي

ومدي بصرج ويانا للمدى الاطول

intesar
06-02-2013, 02:41 PM
سؤال لنا نحن السنة.. المد السني أين وصل..
مكانك سر.. قعقعه على الفاضي..

intesar
06-02-2013, 02:42 PM
أنا حر في التعبير عن رايي

عندج أعتراض

وياليت يكون عندج متسع من حرية الراي

ومدي بصرج ويانا للمدى الاطول

ايه عندي اعتراض.. لأنك اقتبست كلامي.. إذا كنت ملاحظ..:nice:

intesar
06-02-2013, 02:43 PM
على فكرة يا أخ قطري.. متسع حرية الرأي لا يكون بالشتم والسب.. لأنها بتتحول لسجن حرية الرأي..

قطري !
06-02-2013, 02:44 PM

المد السني وصل الى امريكا و اوروبا ولله الحمد وهناك لنا اخوة من الدعاة نشروا و مازالوا ينشرون الدين في كل بقاع الارض

تفألوا بالخير بس واتركوا عنكم ,,, مكانك سر ,,, قعقعه على الفاضي .... ولا ماتدرون شسالفه

مع الخيل يا شقرا

intesar
06-02-2013, 02:45 PM
انتصاااااااااااااااااااااار
بسك عااااااااااااااااااد اشوفك ما لحقتي ترجعي لورا الا واول تيار غير موجتك
سبحان الله

قال حوار قال

هم خلو فيها حوار والا يحزنون
ان شالله نحزن عليهم قريب

قولو امين:nice:

لما عرفتي فكرتي يا كازا تعالي ناقشيني..
ارجعوا لكتاب الله وسنة نبيه..

قطري !
06-02-2013, 02:46 PM
على فكرة يا أخ قطري.. متسع حرية الرأي لا يكون بالشتم والسب.. لأنها بتتحول لسجن حرية الرأي..

من اللي سب

ماسبيت ولا تعودت على السب

يمكن اعبر او انقد نقد لاذع صح

قطري !
06-02-2013, 02:47 PM
ايه عندي اعتراض.. لأنك اقتبست كلامي.. إذا كنت ملاحظ..:nice:

إنتي اللي رديتي على مشاركتي قبل اقتبس

ركزي شوي الله يهديج

intesar
06-02-2013, 02:48 PM
المد السني وصل الى امريكا و اوروبا ولله الحمد وهناك لنا اخوة من الدعاة نشروا و مازالوا ينشرون الدين في كل بقاع الارض

تفألوا بالخير بس واتركوا عنكم ,,, مكانك سر ,,, قعقعه على الفاضي .... ولا ماتدرون شسالفه

مع الخيل يا شقرا

مع الخيل يا شقرا انتوا.. اللي تتكلمون ومو عارفين المد الصليبي وين وصل.. بحسن التعامل والرقي في الحوار..
تعرف أن أعظم جهاد في زمننا الحالي وأكبر تأثير.. هو الأسلوب في التحدث.. أي الإعلام..
نعم مكانك سر.. لأن هذا الأسلوب فيها كره..

خذه وحاوره.. واقطع عليه كل أدلته.. وادحره.. يا يقتنع وتكسبه.. يا يروح بطريقه وتكون عريته..

قطريه أصيله
06-02-2013, 02:49 PM
اول سؤال لـ صابر .. ممكن توضح لنا شنهو معناة الامام المعصوم ؟؟؟

قطري !
06-02-2013, 02:49 PM
مع الخيل يا شقرا انتوا.. اللي تتكلمون ومو عارفين المد الصليبي وين وصل.. بحسن التعامل والرقي في الحوار..
تعرف أن أعظم جهاد في زمننا الحالي وأكبر تأثير.. هو الأسلوب في التحدث.. أي الإعلام..
نعم مكانك سر.. لأن هذا الأسلوب فيها كره..

خذه وحاوره.. واقطع عليه كل أدلته.. وادحره.. يا يقتنع وتكسبه.. يا يروح بطريقه وتكون عريته..

يعطيج العافيه

مانبي نحول الموضوع بيني وبينج

شكرا لج

intesar
06-02-2013, 02:50 PM
نعم .. حتى ما يغلق..
العفو..

العلم
06-02-2013, 02:53 PM

قولي انا يا انتصار ماذا فعلت .. أنا بكوني إمرأة (سنية ) ...

أما غيرك فمنهم من يعمل ومنهم اتكل ... وأقلها أننا كشفناهم في سوريا الحرية الأبية وأظهرنا خبثهم ..

ولعنهم وسبهم جائز بحديث النبي ( صلى الله عليه وسلم ) وعموم الأدلة ..

shadad
06-02-2013, 02:58 PM

معاك حق. حتى في منهجهم هذول ال 200 مليون مسلم : سب الصحابه والطعن في عرضه بكل انواع السب والقذف والايمان بتحريف القران + تحليل دم ومال اهل السنة والجماعه وبالطبع التطبير والتبرك بالتراب والاضرحه والدعاء بغير الله .

ويش فيها نية بعد هاي النية ؟ كفاية المذابح اللي صايرة بسوريا من العلويه عيال عم الشيعة. :eek5:

intesar
06-02-2013, 02:59 PM
قولي انا يا انتصار ماذا فعلت .. أنا بكوني إمرأة (سنية ) ...

أما غيرك فمنهم من يعمل ومنهم اتكل ... وأقلها أننا كشفناهم في سوريا الحرية الأبية وأظهرنا خبثهم ..

ولعنهم وسبهم جائز بحديث النبي ( صلى الله عليه وسلم ) وعموم الأدلة ..

لا.. لأن أيام الرسول ما كان فيه شيعة.. لا تخلط..
خلك عن السب والشتم.. وادرس منهجهم.. وناقشهم وسكتهم.. لعل الله يهدي منهم.. كثيرين اهتدوا وتسننوا..
هم عملوا بصمت وخبث.. وحنا غير الشتائم مالنا..

خذ مثال جيد.. ما قاله شيخ الأزهر.. بالصميم بارك الله فيه.. وما سكت إلا لما قال كل ماأراد قوله.. شفت كيف الإعلام له تأثير أكثبر من تأثير الجهاد بالسلاح حتى..
أخرس الألسنة بحكمة..
خذ مثال ديدات رحمة الله عليه.. ومحاوراته الجادة مع المسيحيين ومناظراته.. وطول أنفاسه.. وكم منهم اهتدى على يديه..

intesar
06-02-2013, 03:01 PM
الأخ صابر راجع للحوار.. وأذا لم يغلق الموضوع.. ناقشوه.. بالتي هي أحسن..

قطريه أصيله
06-02-2013, 03:01 PM
لا.. لأن أيام الرسول ما كان فيه شيعة.. لا تخلط..
خلك عن السب والشتم.. وادرس منهجهم.. وناقشهم وسكتهم.. لعل الله يهدي منهم.. كثيرين اهتدوا وتسننوا..
هم عملوا بصمت وخبث.. وحنا غير الشتائم مالنا..

خذ مثال جيد.. ما قاله شيخ الأزهر.. بالصميم بارك الله فيه.. وما سكت إلا لما قال كل ماأراد قوله.. شفت كيف الإعلام له تأثير أكثبر من تأثير الجهاد بالسلاح حتى..
أخرس الألسنة بحكمة..
خذ مثال ديدات رحمة الله عليه.. ومحاوراته الجادة مع المسيحيين ومناظراته.. وطول أنفاسه.. وكم منهم اهتدى على يديه..

صآدقه اختي .. ورحم الله الشيخ احمد ديدات كان اسلوبه يبهر الجمهور ويسلمون على ايديه بالالف مره وحده

intesar
06-02-2013, 03:03 PM
صآدقه اختي .. ورحم الله الشيخ احمد ديدات كان اسلوبه يبهر الجمهور ويسلمون على ايديه بالالف مره وحده

منتظرينج مع الأخ صابر.. ومنها نكتسب معلومات عن الطائفة الشيعية.. حتى نحذرهم أكثر وأكثر..

العلم
06-02-2013, 03:05 PM
مب معناته ان احنا نسبهم يعني بس مقتصرين عالسب ..

الحمد لله نعمل في هذا المجال .. ونلعنهم لأن لعنهم قربة .. كذا وكذا يعني ..:victory:

قطريه أصيله
06-02-2013, 03:06 PM
منتظرينج مع الأخ صابر.. ومنها نكتسب معلومات عن الطائفة الشيعية.. حتى نحذرهم أكثر وأكثر..

إن شاء الله بس انا بطلع من الدوام عقب نص ساعه وما اشبك من البيت لاني اكون مشغوله

الوعد باجر الصبح ان شاء الله

قطريه أصيله
06-02-2013, 03:10 PM
مب معناته ان احنا نسبهم يعني بس مقتصرين عالسب ..

الحمد لله نعمل في هذا المجال .. ونلعنهم لأن لعنهم قربة .. كذا وكذا يعني ..:victory:

أحنا نحب آل البيت ونصلي عليهم في كل صلاه ونبارك عليهم ونسأل الله ان يجمعنا بهم

في المقابل هم في كل صلاه يلعنون الصديق والفاروق وذو النورين وعائشه وحفصه

الإكسير
06-02-2013, 03:15 PM
إنتي اللي رديتي على مشاركتي قبل اقتبس

ركزي شوي الله يهديج

هههههههاي والله معاك حق اخوي قطري

بوعلي2
06-02-2013, 03:27 PM

حد يعرف معناها ...!!!

تبا له وسحقا له ولانصاره

بوعلي2
06-02-2013, 03:30 PM
انا لو من مصر ، ورئيس ايران ببلادي كااااااان وديته السجن لامن جاف ولا من درى :)

نفس ماسوى القذافي ف الصدر :shy:

ويكبرون وينسون ههههههه

بوعلي2
06-02-2013, 03:32 PM
<<<واحد كره حرف الشين بسبه الشيعه !

ودي أكون
06-02-2013, 03:33 PM

اتفق مع الاخ بوفهد

خاطري لو مرة ادخل موضوع من اوله لين اخره يكون نقاشي بحت ومايخرج عن موضوعه .!

ااخ لو اني مديرة المنتدى بالوكاله .. كان :tease:

intesar9
06-02-2013, 03:35 PM
الاخ صابر انصحك من القلب انك ما ترجع للموضوع
روح بيتكم واعشق الراحه وتابع بصمت وناس تبحث عن من تسبه وتشتمه , وفيه صغار السن لا يعرفون من ادب الحوار الا السب والشتم , وهناك من يدعي المثاليه ,
انا استمعت لحوار بين القرضاوي ورفسنجاني لم يصل وهما من هما ولم يصلا الى ارض مشتركه ولا تفاهم , فمن باب اولى ان لا تفتح مل هذه المواضيع في منتدى حوار عام

ودي أكون
06-02-2013, 03:43 PM
الاخ صابر انصحك من القلب انك ما ترجع للموضوع
روح بيتكم واعشق الراحه وتابع بصمت وناس تبحث عن من تسبه وتشتمه , وفيه صغار السن لا يعرفون من ادب الحوار الا السب والشتم , وهناك من يدعي المثاليه ,
انا استمعت لحوار بين القرضاوي ورفسنجاني لم يصل وهما من هما ولم يصلا الى ارض مشتركه ولا تفاهم , فمن باب اولى ان لا تفتح مل هذه المواضيع في منتدى حوار عام

هاذي مو طريقه للحوار ولا النصح ان كنت اتحب اخيك المسلم ..

روح البيت واقفل عليك الباب وخل تنتهي حياتك وانت شيعي .! ..

استغفرالله العظيم .. الله يهدينا واياكم يارب

intesar
06-02-2013, 03:56 PM
هههههههاي والله معاك حق اخوي قطري

قل خيراً أو أصمت:nice:

intesar
06-02-2013, 03:59 PM
سبيتوا وشفيتوا غليلكم وبعدين ايش استفدتوا انتوا..

ولا شيء.. ولا شيء..
ولا خدمتوا الدين بشيء..

السب والشتم لا يخدم الدين..

العلم
06-02-2013, 04:02 PM
فلماذا لعن النبي صلى الله عليه وسلم من سب أصحابه ..

intesar
06-02-2013, 04:07 PM
نعم يالعلم.. ونحن نقول من سب الصحابة فهو كافر.. واترك حسابهم عند رب العالمين.. هو أدرى بما في قلوبهم..

أنا جداً استمتعت بامتقاع لون وجهه.. عندما رفض شيخ الأزهر أن يتوقف وأتم كلامه وقال ما يريد قوله على الملأ وأمام الجميع.. نحتاج لمثل هذا..

العلم
06-02-2013, 04:09 PM
وأنا لست ضد المناقشة والمحاورة ... لكن إن جاءك طالبا للحق ..

وهو أيضا لايمنع من سب من يتعرض لعرض أمنا عائشة رضي الله عنها وارضاها ...

مالي ومال الناس
06-02-2013, 04:13 PM
في ناس خربوا الموضوع بثرثرتهم الزايده

الله يهديهم بس

كل واحد يكتب وجهة نظره ويكتفي

intesar
06-02-2013, 04:14 PM
وأنا لست ضد المناقشة والمحاورة ... لكن إن جاءك طالبا للحق ..

وهو أيضا لايمنع من سب من يتعرض لعرض أمنا عائشة رضي الله عنها وارضاها ...

دعوه يتحدث لنعرف ما يريد.. ونعلمه بما نريد.. وأهداف نجادي لا يخفى على طفل صغير..

intesar
06-02-2013, 04:15 PM
في ناس خربوا الموضوع بثرثرتهم الزايده

الله يهديهم بس

كل واحد يكتب وجهة نظره ويكتفي

محد خرب الموضوع نحن في صلبها.. ولا لا يسمونه حوار عام..

مالي ومال الناس
06-02-2013, 04:19 PM
محد خرب الموضوع نحن في صلبها.. ولا لا يسمونه حوار عام..

الكلام لك ولغيرك ,, والموضوع تعديتوه الف كيلو عشان كل واحد يثبت رأيه ,, وماهكذا تورد الابل
ارجوا من الادارة مسح جميع الردود غير المتعلقه بالموضوع .. ومن ضمنها ردي .. والسلام ختام