المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماخاب من استشار وانا أستشيركم بخصوص علاج سرطان الرئة

فانفير
06-02-2013, 10:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحمد الله ونستعينة في جميع الاحوال

فديت ابوي طلع عنده سرطان في الرئة واصل لين العظم وقالو لنا انه في المرحله الرابعة من هالمرض تم تحويلنا لمستشفى الأمل وعطو ابوي تسع جلسات إشعاع ضروريه لفتح شريان رئيسي كان مسدود

حبيت استفسر عن افضل مستشفى للعلاج بالخارج او اي شخص جرب الطب البديل الاخ بوحارب نصحني بلندن وأخوي يبي امريكا مستشفى ام أندرسون في هيوستن

قدمنا طلب للعلاج بالخارج ولحد الحين ماخلص الموضوع
نبغي نودي خدماتنا معانا وهي أندونسية شنهي الإجراءات المطلوبة هل الديوان بخلص كل شي لنا لان وجودها معانا ضروري بالنسبة لي هل الدولة راح تتكفل بالعلاج والسكن والمترجم او إحنا هم بندفع

ابغي اعرف سواء رحنا امريكا او لندن هل توجد مشكله بلبس عباية الراس مع تغطية الوجه
شتنصحونا ناجر سيارة او نشتري سياره من هناك هل فيه مطاعم تقدم الأكل الحلال وتوصل لين السكن هل في سبرماركت يوفر المنتجات الحلال ويوصل لين السكن

لا قدر الله وصارة حالة وفاة شنهي الإجراءات المطلوبه للرجوع لقطر بنفس اليوم او بأسرع وقت سواء بأمريكا او لندن

شتنصحوني يا إخواني إحنا محتارين في البيت كلنا نبي ابوي يتعالج على الاقل يرتاح من الالم اللي يحسه لكنا منقسمين على سالفة السفر إحنا مؤمنين بقضاء الله وقدرة والموت حق على كل انسان وإكرام الميت دفنه إحنا خايفين لاسمح الله ويتوفى الوالد هناك وطول إجراءات الرجوع لقطر لان في ناس قالو لنا بنتم عشر ايام واحنا مترددين عشان هالموضوع الوالد في المرحلة الرابعة من هالمرض ودكاترة الأمل قالو لنا ان في ها لمرحله تكون العلاجات للمريض علاجات تلطيفية ومهدئة له:weeping: لاحول ولا قوة الا بالله بعيد الشر عنكم لو عزيز على قلبكم بها لوضع شبتسون

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي ابوي شفاء لايرده سقما

اللهم امين
اللهم امين

حمد 2002
06-02-2013, 10:49 PM
الله يشفي الوالد أنشاءالله وايقومه بالسلامه وأجر انشاءالله عن رب العالمييين
وخلو املكم بالله كبيرررر

فانفير
06-02-2013, 10:54 PM
الله يشفي الوالد أنشاءالله وايقومه بالسلامه وأجر انشاءالله عن رب العالمييين
وخلو املكم بالله كبيرررر

اللهم امين ...جزاك الله خير الجزاء

عيون قطر
06-02-2013, 10:54 PM
هلا اختي احسن علاج في امريكا في هيوستن قدموا عن طريق الديوان وان شاء على طول يوافقون بذات هذه الحالات الله يشفيه ويقومه بالسلامه والله يشفي المرضى المسلمين وان شاء الله معليه شر

تغلبية
06-02-2013, 11:10 PM
أختي ..

قبل كل شي اللجوء الى الله بطلب الشفاء والدعاء والصدقة عن المريض وعليكم باليقين .. بأن لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا والرضى في كل الاحوال بالقضاء والقدر ....
ثم التداوي بالقران والرقية مع تكرار "وإذا مرضت فهو يشفين" مكان المرض .. لها مفعول السحر سبحان الله ، وأكيد انتو سويتو هالشي لكن مجرد تذكير

اختي .. الطبيب اللي يحدد اذا كان الوالد يقدر على السفر والا لا لأن بعض المرضى مايتحملون ضغط الطيارة على التنفس.

ماعندي فكرة عن افضل المستشفيات لكن يفضل يروح معاكم من له خبره شوي في السفر على اساس ان وضع سفر العلاج يحتاج من يعين ويعاون، والله معاكم إن شاءالله

والله يشفي الوالد ويعافيه ويقومه لكم بالسلامة

الأصيلة
06-02-2013, 11:24 PM
أولا : الوالد الله يطول بعمره كم يبلغ من العمر?
ثانيا:الله هو الشافي وليس أطباء لندن وأمريكا ،،،،
هي مجرد أسباب ولتكن الثقة بالله لا بالأطباء ،،،،
وكل شيء باوانه ليش مستعجلين الأحداث جذيه،،،
اهم شيء تسألون عن العلاج
والباقي يصير خير في حزته،،،،

حياة
06-02-2013, 11:29 PM
الله يشفيه ويعافيه
واذا قالوا لكم مرحله متاخره مالكم الا الدعاء
والله يصبركم وصلوا الاستخاره وشوفوا ايش
ربي بيكتب لكم

m.m.76
07-02-2013, 12:09 AM
الله يشفي الوالد ويقومه بالسلامه...انا افضل الاستعجال بالسفر لان المستشفيات برى مايستقبلون المريض اذا ساءت حالته ..نعم هم سبب والشفاء من رب العالمين لكن لاتسلمونه لمستشفى حمد ..الله يخليه لكم ويمد بعمره ويشافيه

جمال النعيمي
07-02-2013, 12:21 AM

نحمد الله ونستعينة في جميع الاحوال

فديت ابوي طلع عنده سرطان في الرئة واصل لين العظم وقالو لنا انه في المرحله الرابعة من هالمرض تم تحويلنا لمستشفى الأمل وعطو ابوي تسع جلسات إشعاع ضروريه لفتح شريان رئيسي كان مسدود

حبيت استفسر عن افضل مستشفى للعلاج بالخارج او اي شخص جرب الطب البديل الاخ بوحارب نصحني بلندن وأخوي يبي امريكا مستشفى ام أندرسون في هيوستن

نبغي نودي خدماتنا معانا وهي أندونسية شنهي الإجراءات المطلوبة هل الديوان بخلص كل شي لنا لان وجودها معانا ضروري بالنسبة لي هل الدولة راح تتكفل بالعلاج والسكن والمترجم او إحنا هم بندفع

ابغي اعرف سواء رحنا امريكا او لندن هل توجد مشكله بلبس عباية الراس مع تغطية الوجه
شتنصحونا ناجر سيارة او نشتري سياره من هناك هل فيه مطاعم تقدم الأكل الحلال وتوصل لين السكن هل في سبرماركت يوفر المنتجات الحلال ويوصل لين السكن

لا قدر الله وصارة حالة وفاة شنهي الإجراءات المطلوبه للرجوع لقطر بنفس اليوم او بأسرع وقت سواء بأمريكا او لندن

شتنصحوني يا إخواني إحنا محتارين في البيت كلنا نبي ابوي يتعالج على الاقل يرتاح من الالم اللي يحسه لكنا منقسمين على سالفة السفر إحنا مؤمنين بقضاء الله وقدرة والموت حق على كل انسان وإكرام الميت دفنه إحنا خايفين لاسمح الله ويتوفى الوالد هناك وطول إجراءات الرجوع لقطر لان في ناس قالو لنا بنتم عشر ايام واحنا مترددين عشان هالموضوع الوالد في المرحلة الرابعة من هالمرض ودكاترة الأمل قالو لنا ان في ها لمرحله تكون العلاجات للمريض علاجات تلطيفية ومهدئة له:weeping: لاحول ولا قوة الا بالله بعيد الشر عنكم لو عزيز على قلبكم بها لوضع شبتسون

اللهم امين
اللهم امين

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه

اللهم امين

عوامل السلامة والشفاء بيد الله فعلى الإنسان ألا يسأل غيره
لكن مادامت عوامل المرض وعوامل الشفاء أقلها بيد الإنسان وأكثرها بيد الله إذاً ينفعك أن تتصلي بالله وأن تسأليه الشفاء

اختي عن تجربه مرينا بها اخوي الكبير رحمه الله كان بنفس المرض ولكن حتى اخر لحظة نستعد لسفره الى امريكا لكن قدر الله نافذ وعلينا الاخذ بالاسباب مهما كانت

الله يعينكم ويأجركم وحافظو على البقاء دائما بقرب منه

شميرام
07-02-2013, 12:21 AM
الله يشفيه
اللي سمعت عنها مب متاكد ان هيوستن فيها تخصصات العضام والسرطان
بالنسبه للنقاب امريكا صعبه شوي مب من ناحية الشعب او القوانين لا كل واحد حر بس عشان الواحد ما يتبهدل مع شرطه ويكون مصدر شك فا ما انصح في لبسه ،،،ثاني شي فصلي عبي بس مب سودا لانها تلفت النضر عندهم يعني بني رمادي بيج افضل
الخدامه مادري أنتو ضامنينها ؟؟؟ ثر عادي سفاره تفر رأسها نفس سالفه حميدان التركي
http://ar.wikipedia.org/wiki/حميدان_التركي

رمح الضعاين
07-02-2013, 12:22 AM
العلاج بامريكا جدا جدا جدا متقدم لحالات السرطان

ولا بأس طهور ان شاء الله اجر وعافيه لي صديق والده مصاف بسرطان في الرئه ويتعالج بامريكا ولله الحمد في تحسن طبعا بإراده الله سبحانه وتعالى

الله يشفيه ويخليه لكم

اخوكم

hasss1969
07-02-2013, 12:26 AM
الله يشفيه ان شاالله ويرجع احسن من الاول..لكن نصيحتي اختي قبل السفر ارسلوا تقارير الوالد الطبية للمستشفى اللي قررتوا علاج الوالد فيه وفي حال جاكم رد انه ممكن يتعالج عندهم حينها توكلوا على الله وسفروه للعلاج...

فانفير
07-02-2013, 01:21 AM
هلا اختي احسن علاج في امريكا في هيوستن قدموا عن طريق الديوان وان شاء على طول يوافقون بذات هذه الحالات الله يشفيه ويقومه بالسلامه والله يشفي المرضى المسلمين وان شاء الله معليه شر

فانفير
07-02-2013, 01:23 AM
أختي ..

قبل كل شي اللجوء الى الله بطلب الشفاء والدعاء والصدقة عن المريض وعليكم باليقين .. بأن لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا والرضى في كل الاحوال بالقضاء والقدر ....
ثم التداوي بالقران والرقية مع تكرار "وإذا مرضت فهو يشفين" مكان المرض .. لها مفعول السحر سبحان الله ، وأكيد انتو سويتو هالشي لكن مجرد تذكير

اختي .. الطبيب اللي يحدد اذا كان الوالد يقدر على السفر والا لا لأن بعض المرضى مايتحملون ضغط الطيارة على التنفس.

ماعندي فكرة عن افضل المستشفيات لكن يفضل يروح معاكم من له خبره شوي في السفر على اساس ان وضع سفر العلاج يحتاج من يعين ويعاون، والله معاكم إن شاءالله

والله يشفي الوالد ويعافيه ويقومه لكم بالسلامة

اللهم امين ...جزاك الله خير الجزاء أختي اللي كتبيته إحنا متبعينه

فانفير
07-02-2013, 01:26 AM
أولا : الوالد الله يطول بعمره كم يبلغ من العمر?
ثانيا:الله هو الشافي وليس أطباء لندن وأمريكا ،،،،
هي مجرد أسباب ولتكن الثقة بالله لا بالأطباء ،،،،
وكل شيء باوانه ليش مستعجلين الأحداث جذيه،،،
اهم شيء تسألون عن العلاج
والباقي يصير خير في حزته،،،،

ابوي عمرة 77 سنه وجزاك الله خير الجزاء

فانفير
07-02-2013, 01:27 AM
الله يشفيه ويعافيه
واذا قالوا لكم مرحله متاخره مالكم الا الدعاء
والله يصبركم وصلوا الاستخاره وشوفوا ايش
ربي بيكتب لكم

فانفير
07-02-2013, 01:29 AM

اللهم امين

عوامل السلامة والشفاء بيد الله فعلى الإنسان ألا يسأل غيره
لكن مادامت عوامل المرض وعوامل الشفاء أقلها بيد الإنسان وأكثرها بيد الله إذاً ينفعك أن تتصلي بالله وأن تسأليه الشفاء

اختي عن تجربه مرينا بها اخوي الكبير رحمه الله كان بنفس المرض ولكن حتى اخر لحظة نستعد لسفره الى امريكا لكن قدر الله نافذ وعلينا الاخذ بالاسباب مهما كانت

الله يعينكم ويأجركم وحافظو على البقاء دائما بقرب منه

اللهم امين ...جزاك الله خير الجزاء والله يرحم أخوك ويجعل قبرة روضة من رياض الجنه اللهم امين

فانفير
07-02-2013, 01:30 AM
جزاكم الله خير الجزاء أجمعين

بنت النور1
07-02-2013, 01:40 AM
انا اختي ودت خدامتها امريكا وكانت امورها طيبة ، بس خدامة اختي كانت فلبينية
والمستشفى اللي في هيوستن وايد زين
الله يشفي ابوج ويعافية يارب
امين امين امين

حسن الاحمد
07-02-2013, 02:02 AM
الله يشفيه ان شاء الله
وان شاء الله يرجع للدوحة سالم معافى

الحريّه
07-02-2013, 06:06 AM
أختي الفاضلة ,
عافى الله والدك و شافاه , و جعل جهدكم هذا في ميزان حسناتكم .
لن يختلف علاج أمريكا و لندن كثيراً عن علاج السرطان في قطر . فالطب الحديث قد حدد طرق علاجه بواحد , اثنان , و ثلاثه .
أما الطب البديل , فمبدأ رفع مناعة المريض فيه تجعل البرء من المرض يبدأ من داخل جسد المريض بدون تعريضه لكل العذاب الذي يمر به في العلاجات الحديثه . و قد قال لي أحد أطباء مستشفى الأمل في مرحلة علاج أختي رحمها الله " نحن في هذا المستشفى نسهّل وفاة المريض و لا نعالجه " و قد فهمت حينها أن الأطباء يعملون على إراحة المريض فقط و ليس علاجه كما نتصور.
الدكتور عوض منصور , و هو بروفيسور في الكيمياء , شخص متفرد في علاج الطب البديل . ومن اجتهد في شيءٍ أوتي حكمته , و قد اجتهد هو فأوتي حكمة الطب البديل .
و قد افتتح مؤخراً قسماً لعلاج الطب البديل في مستشفى الإسراء في عمان , يذهب اليه الكثير من المرضى في جميع أنحاء العالم و ليس العالم العربي فقط . كما طوّر جهازا لعلاج السرطانات القريبة من سطح جسم الإنسان علاجاً موضعياً .
بإمكانك التواصل معه . و سيكون صريحاً معكم فيما إذا كان والدك سيستفيد من علاجه أو لا .
و قد عرفت هذا الإنسان الرائع في 2001 عندما عالجني عن نفس المرض لمدة 9 شهور , تكللت بالشفاء بإذن الله و مَنِّه سبحانه .
رقم هاتف الدكتور عوض منصور هو 00962795540635
أتمنى لوالدك الشفاء من هذا المرض , و طول العمر بينكم .
تحياتي

Mbarkaji
07-02-2013, 08:50 AM
الله يشفي الوالد ويطول بعمرة انشالله
اخي الكريم انصحك بالسفر الى تايلند المستشفة الملكي كل شي موجود انشالله مترجمين سكن خدمات على احسن مستوى والعلاج موجود برحمة الله سبحانه وتعالى انشالله والتكاليف فوق ال 200.000 تقريبا هذا والله اعلم

قناص قطر
07-02-2013, 09:09 AM

برشلوني قطر
07-02-2013, 10:50 AM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويطمنكم عليه

اختي امور السياره والسكن والخادمه والنقاب امور بتمشي ان شاءالله

بس الاول اخلصو من الاجراءات لان بدون موافقه صعب العلاج ع نفقتكم

لان يكلف وااااااايد..والاحسن اتقدمون ع الديوان..

الله يطمنكم ع الوالد ويقومه بالسلامه

super jet
07-02-2013, 07:58 PM

نحمد الله ونستعينة في جميع الاحوال وو

ام دي اندرسون الاول في العالم لعلاج السرطان
الخدامه اجرائاتها بسيطه بأذن الله وانتو بنفسكم اتخلصون جميع اجراءات التأشيرة ,, بخصوص العلاج الدولة تتكفل بالعلاج وترتيب المواعيد والمترجم وسيارة للتوصيل من والى الموعد ويتم صرف راتب اسبوعي للمريض والمرافق لتغطية تكاليف السكن والمعيشة
لا توجد مشكلة بلبس العباة مع تغطية الوجه لكن يفضل عدم تغطية الوجه لإبعاد الشبهات ,, يفضل تأجير سيارة ,, توجد مطاعم كثيرة تقدم الاكل الحلال وايضا عدد كبير من السوبرماركت يوفر المنتجات الحلال
اذا ماكان بنفس اليوم بالكثير ثاني يوم راكبين الطياره اذا لم يكن في يوم عطله رسميه للبلد

اللهم امين
اللهم امين

الله يشفي الوالد ويخفف عليه
ارجو ان تكون اجاباتي كافيه مع العلم انا اتكلم فقط عن امريكا وهيوستن بالذات وذلك لخبرتي فيها
واي استفسار ثاني انا حاضر

نتفـه
07-02-2013, 09:07 PM
يعل ربي يشفيه يارب ..
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ..

shaikhaaaa
07-02-2013, 09:08 PM
أختي الفاضلة ,
عافى الله والدك و شافاه , و جعل جهدكم هذا في ميزان حسناتكم .
لن يختلف علاج أمريكا و لندن كثيراً عن علاج السرطان في قطر . فالطب الحديث قد حدد طرق علاجه بواحد , اثنان , و ثلاثه .
أما الطب البديل , فمبدأ رفع مناعة المريض فيه تجعل البرء من المرض يبدأ من داخل جسد المريض بدون تعريضه لكل العذاب الذي يمر به في العلاجات الحديثه . و قد قال لي أحد أطباء مستشفى الأمل في مرحلة علاج أختي رحمها الله " نحن في هذا المستشفى نسهّل وفاة المريض و لا نعالجه " و قد فهمت حينها أن الأطباء يعملون على إراحة المريض فقط و ليس علاجه كما نتصور.
الدكتور عوض منصور , و هو بروفيسور في الكيمياء , شخص متفرد في علاج الطب البديل . ومن اجتهد في شيءٍ أوتي حكمته , و قد اجتهد هو فأوتي حزكمة الطب البديل .
و قد افتتح مؤخراً قسماً لعلاج الطب البديل في مستشفى الإسراء في عمان , يذهب اليه الكثير من المرضى في جميع أنحاء العالم و ليس العالم العربي فقط . كما طوّر جهازا لعلاج السرطانات القريبة من سطح جسم الإنسان علاجاً موضعياً .
بإمكانك التواصل معه . و سيكون صريحاً معكم فيما إذا كان والدك سيستفيد من علاجه أو لا .
و قد عرفت هذا الإنسان الرائع في 2001 عندما عالجني عن نفس المرض لمدة 9 شهور , تكللت بالشفاء بإذن الله و مَنِّه سبحانه .
رقم هاتف الدكتور عوض منصور هو 00962795540635
أتمنى لوالدك الشفاء من هذا المرض , و طول العمر بينكم .
تحياتي
وانا كذلك أؤيدك بالعلاج مع الدكتور عوض منصور حيث ان أختي تعالت معاه سنة 2011 والحين أمورها طيبة والحمد لله راح المرض ان شاء الله بدون رجعة وبصراحة انصح بحبوب المناعة اللي عنده تخلي الجسم مثل الريشة وتقوي الجسم في مقاومة الامراض شكرًا للدكتور منصور بعد الله سبحانه لان اللي تعالوا عنده من اهل الدوحة معظمهم الحمد لله تعافوا بصراحة انصح فيه

dammaj77
07-02-2013, 09:09 PM
ماعليه شر أن شاء الله والله يقومه لكم باالسلامة

عليكم من الأكثار من الصدقات والصلاة في جوف الليل والدعاة له كما أن التداوي بالعسل وحبة البركة وسماع القران وقراة القرآن له عظيم الاثر يهدي النفس ويقوي جهاز المناعة والشفاء من رب العالمين

نسئل الله أن يذهب البأئس عن والدكم وأن يشفيه شفاء لايغادر سقماً وأن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين

آمين

alnoida
07-02-2013, 10:49 PM

والله يقوي أيمانك ويستر عليك

طبيب قطري
07-02-2013, 11:00 PM
اختي الأفضل ان الوالد يتعالج في قطر وبكون صريح معاج لان السرطان واصل العظم وفي المرحلة الرابعه يعني اكيد ان الدكتور شرحلكم مدى تطور المرض وفرص شفاءه.. طبعا كل شي بيد الله سبحانه وتعالى واسأل الله ان يشفيه ويعافيه ، السفر في هذي المرحلة بيتعبه نفسيا وجسمانيا .. مستشفي آلامل ماراح يقصرون معاه في هذي المرحلة من المرض الي يكون المريض فيها في اشد الحاجه انه يكون وسط اهله ..

الصغيره
08-02-2013, 12:40 AM
الله يشفيه ولندن بعلاج السرطانات افضل من غيره

بوحارب
08-02-2013, 12:58 AM
الله يشفيه يارب انصحكم بلندن الطب فيها متطور والشافي الله في كل الأحوال وثاني شي المشوار اقرب من لندن

والمكتب الطبي يتكفل في كل شي من مترجم وحجز المواعيد والمواصلات

اما استخراج الفيز والسكن عليكم

وفيزا الخادمه معقده بعض الشي لكن بتتسهل الأمور أن شاء الله

وفي انصحكم بالتحديد بمستشفى london clinic في الهارلي ستريت
وبالتحديد عند البرفسور gareth morgan هو اللي كان مشرف على حالتي
واشوفه انسان فاهم ما شاء الله عليه

وموفقين

ابن قطر
08-02-2013, 12:59 AM
والله اخوي الله يشفيكم من كل شر بس نيويورك افضل شي مايو كلينك

alsenator
08-02-2013, 01:27 AM
مستشفى فودا في الصين

الحمدلله عندنا حالة وفي وتقدم

بوحمد1
08-02-2013, 01:35 AM
خلي حد من الاخوان يراسلني وانا برتب لكم كل شي في هيوستن ولا تفكرون في اي شي وان شاء الله مايشوف شر الوالد

قطرية مثقفة
08-02-2013, 11:38 AM

فانفير
09-02-2013, 01:39 PM
انا اختي ودت خدامتها امريكا وكانت امورها طيبة ، بس خدامة اختي كانت فلبينية
والمستشفى اللي في هيوستن وايد زين
الله يشفي ابوج ويعافية يارب
امين امين امين

الحمدلله ريحتيني جزاك الله خير الجزاء

فانفير
09-02-2013, 01:40 PM
الله يشفيه ان شاء الله
وان شاء الله يرجع للدوحة سالم معافى

اللهم امين جزاك الله خير الجزاء

فانفير
09-02-2013, 01:42 PM
جزاك الله خير الجزاء ان شاء الله راح أتواصل معاه

فانفير
09-02-2013, 01:43 PM
الله يشفي الوالد ويطول بعمرة انشالله
اخي الكريم انصحك بالسفر الى تايلند المستشفة الملكي كل شي موجود انشالله مترجمين سكن خدمات على احسن مستوى والعلاج موجود برحمة الله سبحانه وتعالى انشالله والتكاليف فوق ال 200.000 تقريبا هذا والله اعلم

فانفير
09-02-2013, 01:50 PM

فانفير
09-02-2013, 01:53 PM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويطمنكم عليه

اختي امور السياره والسكن والخادمه والنقاب امور بتمشي ان شاءالله

بس الاول اخلصو من الاجراءات لان بدون موافقه صعب العلاج ع نفقتكم

لان يكلف وااااااايد..والاحسن اتقدمون ع الديوان..

الله يطمنكم ع الوالد ويقومه بالسلامه

اللهم امين والله انك ريحتني جزاك الله خير الجزاء

فانفير
09-02-2013, 01:56 PM
جزاكم الله خير الجزاء اجمعين على الردود الطيبه. وجعلها لكم يا رب في ميزان اعمالكم وحفظ الله لكم والديكم اللهم امين
*

Abo Ahmed
09-02-2013, 02:19 PM
أسأل الله العظيم، رب العرش العظيم أن يشفي والدكم ,وأن يطيل في عمره، وأن يديم عليه وعليكم الصحة والعافية..

اللهم آمين..

Chambray
09-02-2013, 03:17 PM
الافضل في العالم حسب وجهة نظري

1- مستشفى ام دي اندرسون في هيوســــتن في امريكا :-
m d anderson
http://www.mdanderson.org/

وفي فرنسا ( باريس ) ايضاً معهد متميز لامراض السرطان وهو معهد
Institut Gustave Roussy

العنوان
114 rue Edouard Vaillant
94805 Villejuif