المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنصحوني في اي نوع لابتوب اش بي ؟؟

ذيب ازغوى
08-02-2013, 04:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يالربع انا ابي اخذ لي لبتوب اش بي ومحتار اي نوعيه
وانا احتاجه ان يكون سريع ويكون في مساحه كبيره للتخزين وجزاكم الله خير
للعلم لحد يقول ماك بوك عشان مازعل منه :anger1: لاني خذيته ودفعت فيه 7الف على الفاضي وهذا هو مقطوط

Aaziz
08-02-2013, 05:53 AM
سؤال اخوي. انت ليش ما استخدمت الماك بوك ؟
ماعرفت له ولا استخدام في شي متخصص ؟

ذيب ازغوى
08-02-2013, 05:55 AM
ياريال ذبحني ذبحني 5 شهور عوار راس في عوار راس ويشير وايد ومب متعود عليه وخلااص عافه الخاطر

Aaziz
08-02-2013, 06:01 AM
ماك و يشير ؟ غريبه

انا جاني هديه ظ،ظ¥ انش برو القديم. طابوقه
خليته مركون يمكن سنه ماعجبني استخدامه. و مره ضربني فايروس و خرب جهازي و احتديت على الماك و من يومها ماحطيت ريال في ويندوز.

عموما انصحك بالسوني و بعده ديل. الابتوبات كلها متقاربه دامك تستخدم نظام ويندوز.

بالتوفيق

ذيب ازغوى
08-02-2013, 06:12 AM
انا عندي ديل بس على كلام الربع يمدحون الاتشبي

ROSE
08-02-2013, 06:26 AM
استخدمت كل انواع اللاب توب وعجبني الماك والسامسونج

جرب السامسونج اخوي ما شاء الله سرعه رهيبه والجهاز خفيف جدا والمساحه كبيره بحط لك صورة الجهاز بعد شوي ان شاء الله

Aaziz
08-02-2013, 06:42 AM
انا عندي ديل بس على كلام الربع يمدحون الاتشبي

انا بقول لك ليش نصحتك بالديل .. هذي الشركه فيها ميزه حلوه وهي انك تقدر تدخل موقع الشركه و تنزل تعريفات الابتوب الي عندك ،، التعريفات فقط ،، الي هي مثل ازره الاختصارات الي في الكيبورد و الي تختلف من جهاز لجهاز ثاني .

انا لو مكانك بسوي التالي .. باخذ لابتوب ديل .. و اول يوم اشتريه بروح اشتري ويندوز اصلي (ويندوز خالي بدون برامج طبعا) و راح اعمل فورمات حق الابتوب و بدخل موقع شركه ديل و بنزل تعريفات جهازي الاساسيه فقط ،، تجيك بدون البرامج الملحقه في الابتوب من الشركه .. برامج كثيره ما اعتقد حد يستخدمها و تثقل على الجهاز ،، وهي تجي مدمجه مع الويندوز الي مخزن في الجهاز .

وبعد ما انزل نسخه ويندوز نقيه بدون برامج بروح اخذ لي برنامج حمايه اصلي و بنزله ... كذا جهازك بيكون عليه ويندوز اصلي خفيف بدون برامج اضافيه و برنامج حمايه اصلي .
بعدها نزل البرامج الي تحتاجها فقط .
وكان الله غفور رحيم

ذيب ازغوى
08-02-2013, 04:11 PM
بيض الله وجهكم يالربع على النصايح

وحيد-الشوق
10-02-2013, 01:44 AM
اسوء انواع اللاب توب

عليك بالسوني اذا تحب نظام الويندوز

mE mYself & i
10-02-2013, 01:48 AM
Sony Vaio

حميداني
10-02-2013, 05:21 AM
أنصحك بتوشيبا

من ناحيتي ناوي لي على ذي
https://www.************/watch?v=WNS4MLDhNK0

بدل النجوم بيوتيوب دوت كوم او انسخ الرابط بقوقل وبتحصل الفيديو

Dana’1
10-02-2013, 07:50 AM
^^^
عندي توشيبا علية الفيستا وندوزعادي جدا وصوت السماعات واطي أضطر أحد السماعات عشان أسمع بوضوح

بس أنا ما عندي مشكلة ..لأني أجلس عالمكتبي أكثر من اللابتوب

وجهاز المكتب أي ماك جدا رائع مشاءلله...لا فرمتة ولا إنتي فايروس ولا خرابيط
بس عيبة الوحيد في نظري إن فية شركات للبرامج مانزلت برامجها وأتاحتها بنظام الماكنتوش

حميداني
10-02-2013, 09:04 AM
هو العاده ديور لانه كل جهاز ومواصفاته اللي انتي مختارتها ، من كرت شاشه ونوعية هاردوير الصوت المدعوم وجذي
وهالشي متفاوت على كل الشركات وما يميز شركه عن ثانيه هي جودة القطع والتوصيلات الداخليه وقوة البطاريه من شكثر اتطول وتوفر قطع الغيار

اللي من صوبي ما شفت عيب عند توشيبا من ناحية دعم السوفتوير من تعاريف وغيرها من القطع سواء اكسسوارات او قطع هاردوير

من ناحية الماك هم نظامه حلو بس مش متمكن مثل الويندوز هو على الي يقولونه
على بساطته على حلاوته ... اما موضوع الفايروسات ففيروساتها اخطر بوايد من الويندوز
قبل ما كان لها فايروسات لان قلال كانو يستعملونها بس الحين اختلف الوضع
المستهدفين لهالنظام ومثل ما قلتي ديور الموضوع شخصي اكثر من من متفوق
فبرامج مايكروسوفت وكثير مثلها الي السوق يستخدمها واعتاد عليها يرجع للويندوز

والكواليتي في قطع الماك ودعمها ما عليه غبار .. بس السالفه شخصيه ترجه للمستخدم
واي نظام يرتاح له

كنت افكر بالسامسونج اليديد بس خساره انه اليبورد مب امعلق فيه
السامسونج صج انقزو نقزه الحين مع ان الكواليتي مب ذاك الزود
الديل والايسر الله يعيتهم حالتهم صعبه اما الاسوس و الفيفو قوين مشكلتهم قطع الغيار الغيار على ما اعتقد .. اهم شي انت شتدور عليه كمستعمل وايش ترتاح له ..
هذا كله صوب والتقنيه

مهما يكون ، الزعيم يبقى العوود .. سطح المكتب وبس ;-)

H H
10-02-2013, 11:00 AM
بعطيك اياها عالسريع

الاتش بي نسميه قلّاية بيض من كثر الحراره العاليه الي حتى ماتقدر تحطه على رجولك من قوتها!
الديل بعد فتره غالبا بيخرب معك الشاحن والبطاريه والشاشه حساسه جداً وتنكسر لأي سبب !
الايسر ماهو عملي وبعد فتره يبدا يستعبط ويثقل ويذكرني بالسيارات الامريكيه اذا خرب فيه شي
تبدا الاشيا الثانيه كلها تخرب وغالبا بتعوفه بعد كم شهر وبترميه

افضل ثلاثه , التوشيبا , ومن بعده سوني وايسوس لكن انتبه من الايسوس لان سماعاته ضعيفه جداً جداً!
والاهم من هذا كله حط فبالك مجموعة مواصفات لاتاخذ اقل منها ابداً ابداً !!

المعالج - i5 الهاردسك مساحته - 500 غيغا الرام اقل شي - 4 كرت الشاشه اقل شي - غيغا منفصل !
ركز على هالمواصفات ولاتاخذ اقل منهم ابدااااً وماانصحك انك تاخذ معالج اعلى من الآي فايف
لانه بيكون قوي جداً على الابتوب وبيسببلك حراره واستهلاك البطاريه بسرعه وبيتعبك شوي !!
يعني الآي فايف ان شالله انه بيكون مناسب وزي الفل لك ..

بالتوفيق وتكرفه بالعافيه

ذيب ازغوى
10-02-2013, 12:12 PM
دام السالفه كذا باخذ سوني ان شاء الله

Dana’1
10-02-2013, 01:29 PM
حميداني..ممكن يكون صحيح إلي كتبتة
أنا ما حكمت على توشيبا إنه سيى...لكن أشوفةعادي جدا على ما قيل لي وطيروة فوق السحاب قبل ما أشترية..حتى بنت عمي صارت لها مشكلة مع البطارية ..وأظن وصلت المشكلة إن الشاشة صارت سودا

بالنسبة للأنظمة
..مثلا بالنسبة لي غالبا إستخدامي للجهاز لتصفح النت وإستخدام البرامج الخاصة بتحرير الصور وشوية تحرير الأفلام لذلك شفت إن الماك أفضل بالنسبة لي إن كان لخفة النظام أو حتى في دقة وضوح الشاشة أو نقاء الصوت

ونظام الوندوز بعد رائع خصوصا الأكس بي..إلى الآن محتفظة بالجهاز المكتبي السابق إلي يعمل بنظام ويندوز أكس بي وهو بالنسبة لي أُفضل بكثير من ويندوز فيستا إلي بالاب توب!
...مثل ما ذكرت هي مسألة شخصية تفرق من شخص لشخص وعلى حسب إستخداماته
للأمور للمكتبية أوللألعاب..للجرافيك ...إلخ
بس يقوون إن الويندوز 8 رائع وممكن أجربة

بالنسبة للحماية
أيضا صحيح ما ذكرت...لكن يبقى نظام الماك أقوى من الويندوز من ناحية أمان النظام:victory:

Dana’1
10-02-2013, 01:43 PM
لصاحب الموضوع ولحميداني ..بحثت عن أفضل جهاز لعام 2013
شوف النتيجة
http://computers.toptenreviews.com/laptops/
لو تلاحظ إن إتش بي أخذ المرتبة 1 بس في جهاز معين...ونفس الماركة إتش بي أيضا لكن موديل أخر أخذ المرتبة ال11
ونفس الشي مع الأبل ..البرو أخذ المرتبة 2 وأما الأير أخذ المرتبة 4 وهن من نفس الشركة

الغرض من هذا إن يفضل المدح ولاثناء ما يكون على أسم الماركة بقدر ما يكون على موديل الجهاز ومواصفات معينة له
طبعا مع الأخذ بالإعتبار إسم الماركة لسببين في نظري ..نوعية المواد المستخدمة في الصنع
ولأن في بعض الماركات تحافظ على سمعتها وضمانها وتعاملها مع العملاء راقي
وغالبا هذا في الغرب مو عند موزعينا..للأسف

حميداني
10-02-2013, 02:52 PM
بعطيك اياها عالسريع

الاتش بي نسميه قلّاية بيض من كثر الحراره العاليه الي حتى ماتقدر تحطه على رجولك من قوتها!
الديل بعد فتره غالبا بيخرب معك الشاحن والبطاريه والشاشه حساسه جداً وتنكسر لأي سبب !
الايسر ماهو عملي وبعد فتره يبدا يستعبط ويثقل ويذكرني بالسيارات الامريكيه اذا خرب فيه شي
تبدا الاشيا الثانيه كلها تخرب وغالبا بتعوفه بعد كم شهر وبترميه

افضل ثلاثه , التوشيبا , ومن بعده سوني وايسوس لكن انتبه من الايسوس لان سماعاته ضعيفه جداً جداً!
والاهم من هذا كله حط فبالك مجموعة مواصفات لاتاخذ اقل منها ابداً ابداً !!

المعالج - i5 الهاردسك مساحته - 500 غيغا الرام اقل شي - 4 كرت الشاشه اقل شي - غيغا منفصل !
ركز على هالمواصفات ولاتاخذ اقل منهم ابدااااً وماانصحك انك تاخذ معالج اعلى من الآي فايف
لانه بيكون قوي جداً على الابتوب وبيسببلك حراره واستهلاك البطاريه بسرعه وبيتعبك شوي !!
يعني الآي فايف ان شالله انه بيكون مناسب وزي الفل لك ..

بالتوفيق وتكرفه بالعافيه

مع اتش اتش في كل الي قاله بس شي ما اتفق معاك فيه هو ان المعالج السابع هو أفضل بوايد من الخامس من ناحية الحفاظ على الحراره والبطاريه

بكل بساطه ان قلنا مثلاً مثلاً ان الاي 5 قوته من ميتين هرتز الى 3000
فكل زياده من ميتين على كل برنامج او لعبه تشتغل على الجهاز فكل ما وصل البرنامج والضغط على المعالج اقريب من حده الي هو 3 مثل مافي المعالج 5 راح تحصله يحتر ويستهلك بطاريه

الاي 7 الليميت معاه أعلى من الاي 5 فان ابتدى من ميتين بيعطيك فرقيه كليميت مثل انه يكون من ميتين الى 5000 هرتز او شي قريب من جذي

فتحصل العدد الي شغلته في ذاك الي اثرت عليه وخلته يحتر وحالته تصير صعبه يكون مع هالجهاز الي يحتوي على هذا المعالج اخف عليه والحراره ولاشي مقارنه بالمعالج

على كل حال هذا يعتمد على الاشياء الي قاعده تستعملها ويشتغل عليها المعالج

اللبس الي اظنه صارلك ان البعض الي يستخدم لابتوبات الالعاب الخاصه الي العاده تكون بهذا المستوى تكون حرارتها عاليه وهذا السبب طبيعي لانه بالمقارنه ان لعبت نفس هالالعاب بنفس قوة كرت القرافيك الموجوده في ذيك الاجهزه ما بيكون لها أمل تجمد .. الريسيلوشين عالي علشان جذي هو يحتر عند البعض مع الاستخدام ان حوله وركز على البريفورمنس بيلاحض فرق كبير

حميداني
10-02-2013, 03:01 PM
حميداني..ممكن يكون صحيح إلي كتبتة
أنا ما حكمت على توشيبا إنه سيى...لكن أشوفةعادي جدا على ما قيل لي وطيروة فوق السحاب قبل ما أشترية..حتى بنت عمي صارت لها مشكلة مع البطارية ..وأظن وصلت المشكلة إن الشاشة صارت سودا

بالنسبة للأنظمة
..مثلا بالنسبة لي غالبا إستخدامي للجهاز لتصفح النت وإستخدام البرامج الخاصة بتحرير الصور وشوية تحرير الأفلام لذلك شفت إن الماك أفضل بالنسبة لي إن كان لخفة النظام أو حتى في دقة وضوح الشاشة أو نقاء الصوت

ونظام الوندوز بعد رائع خصوصا الأكس بي..إلى الآن محتفظة بالجهاز المكتبي السابق إلي يعمل بنظام ويندوز أكس بي وهو بالنسبة لي أُفضل بكثير من ويندوز فيستا إلي بالاب توب!
...مثل ما ذكرت هي مسألة شخصية تفرق من شخص لشخص وعلى حسب إستخداماته
للأمور للمكتبية أوللألعاب..للجرافيك ...إلخ
بس يقوون إن الويندوز 8 رائع وممكن أجربة

بالنسبة للحماية
أيضا صحيح ما ذكرت...لكن يبقى نظام الماك أقوى من الويندوز من ناحية أمان النظام:victory:

صح الموضوع حسب الاستخدام الشخصي وهااللي أقوله ان السالفه مش محتويات الجهاز لان ممكن تلاقين جهاز عليه كرت صوت تعبان وكرت الماك الي معاج لا يقارن فيه او كرت الشاشه مب شي والابل حده قوي والمعالج في ذاك درجه ثالثه في الوقت الي معالج هالماك درجه أولى او ثانيه ولهالاسباب تتفاوت اسعارهم , سالفة بنت خالتج غريبه يمكن فيه فايروس الجهاز مسوي ضغط على المعالج الي سبب له مثل هالشي والشاشه السوده مش شي طبيعي تدرين

واعترف بالنسبه للحمايه الويندوز يهاجمون بشكل اكبر لانه برمجته معروفه اكثر فالفايروسات تحصلها بكل الانواع بس الحين قامت الفيروسات تزيد نسبتها على اجهزة الماك والاخطر ان الفيروسات الموجوده فيها بالاغلب اتكون فايروسان ما تحسين فيها وتم تنقل المعلومات على الدوام من غير ما تدري .. ما اذكر شفت واحد من ربعي يستخدم انتي فايروس حق هالجهاز

وابصراحه ابصراحه موضوع الفايروسات وانك تصاب فيها هو موضوع وشكثر انت واعي في الكمبيوتر ... ان بتنزل اشياء بصيغ محدده من مواقع غير معروفه او مشبوهه والايميلات الغريبه وتنزل الحمايه لدرجة انك تسمح باي اتاشمنت وفلاش وصور تدش عالكوكيز هذا شي

يعني لو عندنا وعي لو جهازنا وش ما يكون , صعبه صعبه صعبه يتفيرس ان لنا خلفيه في الموضوع

:nice: يالـ ماكيه

حميداني
10-02-2013, 03:11 PM
لصاحب الموضوع ولحميداني ..بحثت عن أفضل جهاز لعام 2013
شوف النتيجة
http://computers.toptenreviews.com/laptops/
لو تلاحظ إن إتش بي أخذ المرتبة 1 بس في جهاز معين...ونفس الماركة إتش بي أيضا لكن موديل أخر أخذ المرتبة ال11
ونفس الشي مع الأبل ..البرو أخذ المرتبة 2 وأما الأير أخذ المرتبة 4 وهن من نفس الشركة

الغرض من هذا إن يفضل المدح ولاثناء ما يكون على أسم الماركة بقدر ما يكون على موديل الجهاز ومواصفات معينة له
طبعا مع الأخذ بالإعتبار إسم الماركة لسببين في نظري ..نوعية المواد المستخدمة في الصنع
ولأن في بعض الماركات تحافظ على سمعتها وضمانها وتعاملها مع العملاء راقي
وغالبا هذا في الغرب مو عند موزعينا..للأسف

الي اقوله مستحيل في الواقع انك تقارن الماك مع الاتش بي
الاتش بي الماذر بورد والقطع الداخليه شغلها بالنسبه لهذول بورخيص

والمقارنه الي شفتيها في هالموقع مقارنه لا تودي ولا اتيب
أقولج ليش , هو كان التحدي بالاسامي لكنهم مش متشابهين في الخصائص

مثلاً مب معقوله الجهاز الي بو 4 قيقا رام تتوقعه اسرع من بو 8 قيقا رام
وبعدين هم الويندوز 8 يفرق عن الويندوز 7 في البريفورمنس والملاحظ انه الثامن حده خفيف
سعة الهردسكات ومستحيل اقارن كرت شاشه اي تي اي ونفيديا مع كرت شاشه من انتل وهذا غير ان احجام الكروت نفسها تختلف في المقارنه نفسها
فيه بعضهم لو تشوفين المعالجات الي عنده i7 مب مثل الي عنده i5 هذول كلهم يأثرون على البطاريه , فحتيى مقارنة البطاريه ما لها مستوى من الصحه وتكلمو عن حجم الشاشه وعدد الي اس بيز والشاشه واختلافات احجامهم

المقارنه ما كانت مقارنة جودة شركات , المقارنه كانت لكمبيوترات معينه وبقدرات حددتها هالشركات

المقارنه الصجيه هي المقارنه الي تكون واصفات كل جهاز من كل شركه بنفس المواصفات , اهني يطلع كل شي من البطاريه والاداء وغيرهم على حقيقته
هالوقت الي يبين كل شركه ومن احسن من نوع التركيب والانتاج والتقنيه

هالمقارنات لا تغرج , ما يدقون سلف ولا لهم شي ... هي مجرد مقارنه

هالجهاز الاتش بي بمواصفاته ايه احسن من هالاجهزه الموجوده من ناحية المتضبط فيه .. ممكن اقارن هالاجهزه مع بعض نعم
لكن مستحيل اقارنها على جودة الشركات وجودة صناعتها وتركيبها وتوصيلها للاشياء المتضبطه فيها الي اي جهاز منهم ممكن يختارها لجهازها
الموضوع عندهم موضوع سوق

كأنها ثلاث مواتر بثلاث انواع

مرسدس 6 سلندر ضد ليكزس 8 سلندر ضد انقول مثلاً هوندا 12 سلندر

الحق انه السباق يكون
مرسدس 6 وليكزس 6 وهوندا 6 ونفرض كل واحد منهم له محركه تاخص الي هو امسويه بغض النظر عن الباقي ,اهني تطلع كل شركه من هي منهم شينه ومن هي الي في الصدراه

راي شخصي :tease: انا واحد مقارنه مش عادله ما تدش مخي

Dana’1
10-02-2013, 03:34 PM
^^^
حميداني كتبت بنت عمي مو بنت خالتي:rolleyes2:

الي اقوله مستحيل في الواقع انك تقارن الماك مع الاتش بي
الاتش بي الماذر بورد والقطع الداخليه شغلها بالنسبه لهذول بورخيص

والمقارنه الي شفتيها في هالموقع مقارنه لا تودي ولا اتيب
أقولج ليش , هو كان التحدي بالاسامي لكنهم مش متشابهين في الخصائص

مثلاً مب معقوله الجهاز الي بو 4 قيقا رام تتوقعه اسرع من بو 8 قيقا رام
وبعدين هم الويندوز 8 يفرق عن الويندوز 7 في البريفورمنس والملاحظ انه الثامن حده خفيف
سعة الهردسكات ومستحيل اقارن كرت شاشه اي تي اي ونفيديا مع كرت شاشه من انتل وهذا غير ان احجام الكروت نفسها تختلف في المقارنه نفسها
فيه بعضهم لو تشوفين المعالجات الي عنده i7 مب مثل الي عنده i5 هذول كلهم يأثرون على البطاريه , فحتيى مقارنة البطاريه ما لها مستوى من الصحه وتكلمو عن حجم الشاشه وعدد الي اس بيز والشاشه واختلافات احجامهم

المقارنه ما كانت مقارنة جودة شركات , المقارنه كانت لكمبيوترات معينه وبقدرات حددتها هالشركات

المقارنه الصجيه هي المقارنه الي تكون واصفات كل جهاز من كل شركه بنفس المواصفات , اهني يطلع كل شي من البطاريه والاداء وغيرهم على حقيقته
هالوقت الي يبين كل شركه ومن احسن من نوع التركيب والانتاج والتقنيه

هالمقارنات لا تغرج , ما يدقون سلف ولا لهم شي ... هي مجرد مقارنه

هالجهاز الاتش بي بمواصفاته ايه احسن من هالاجهزه الموجوده من ناحية المتضبط فيه .. ممكن اقارن هالاجهزه مع بعض نعم
لكن مستحيل اقارنها على جودة الشركات وجودة صناعتها وتركيبها وتوصيلها للاشياء المتضبطه فيها الي اي جهاز منهم ممكن يختارها لجهازها
الموضوع عندهم موضوع سوق

راي شخصي انا واحد مقارنه مش عادله ما تدش مخي
حتى أنا مو مقتنعة 100٪ لأن الوقت الإفتراضي للبطارية الي يكتبونة على كراتين الأجهزة شي
ومن تستخدم الجهاز شي ثاني!
ولما تقولهم يقولون حسب الإستخدام أكيد إنك تتطولين أؤ تستخدمين برامج كبيرة تسحب من البطارية الكثير...لعب عالذقون على قولتهم
بس هي المقارنة جات كيذا
بصراحة غرضي من الرد مو عشان أقنع أحد بقدر ماهو إني أستفيد ويستفيد غيري ببعض المعلومات إلي ممكن نعرفها ونسينها أو يمكن ما نعرفها

على طاري معالجات أنتل....يقولك من إستخدمتة ماك...وهي تهدد من قبل الفايروسات ..والا قبل مرتاحة من سالفة الفايروسات
بس طبعا معالجات أنتل عالية الكفاءة...بس هي المفروض يسمونها قلاية البيض أو إذا تحبونة بيض مسلوق تسمونة غلاية البيض...لأن هي من أحد أهم الأسباب لإرتفاع الحرارة بالأجهزة:omen2:

حميداني
10-02-2013, 04:05 PM
:court: عنصريه .. أصلاً الماك الشكشوكه معتمد على معالج الانتل حق كمبيوتراته
http://www.apple.com/macbook-pro/performance/

الـ i7 صايد الجو :omen2:

بنت عمج * .سوري :nice:

Dana’1
11-02-2013, 12:57 AM
عنصريه .. أصلاً الماك الشكشوكه معتمد على معالج الانتل حق كمبيوتراته
http://www.apple.com/macbook-pro/performance/

الـ i7 صايد الجو

بنت عمج * .سوري
مو عنصرية ولكن حقيقة....:)
أعرف إن ماك يستخدم معالج الأنتل وهذا أساسا إلي ذكرتة في ردي السابق..راح أقتبس لك للتذكير

على طاري معالجات أنتل....يقولك من إستخدمتة ماك...وهي تهدد من قبل الفايروسات ..والا قبل مرتاحة من سالفة الفايروسات
بس طبعا معالجات أنتل عالية الكفاءة...بس هي المفروض يسمونها قلاية البيض أو إذا تحبونة بيض مسلوق تسمونة غلاية البيض...لأن هي من أحد أهم الأسباب لإرتفاع الحرارة بالأجهزة
بالسابق ماكانت تستخدمة ولكن بالسنوات الأخيرة إستخدمتة:victory:

airbus
11-02-2013, 01:59 AM
ماك وفيروسات الصراحة قوية من ناس ماعندها فكرة على الماك

حميداني
11-02-2013, 12:05 PM
مو عنصرية ولكن حقيقة....:)
أعرف إن ماك يستخدم معالج الأنتل وهذا أساسا إلي ذكرتة في ردي السابق..راح أقتبس لك للتذكير

بالسابق ماكانت تستخدمة ولكن بالسنوات الأخيرة إستخدمتة:victory:

:tease: صح

حميداني
11-02-2013, 12:08 PM
ماك وفيروسات الصراحة قوية من ناس ماعندها فكرة على الماك

:) للحين عايش الحلم ، اصحى من الغيبوبه وارجع للواقع
عالاقل سولك بحث ما ياخذ اقل من دقيقتين عن الموضوع يابو ثقافه ماكيه p: الحين صار للماك انتي فايروس وتراه مش زيادة عدد اير باص ، تشيك تشيك

airbus
11-02-2013, 01:00 PM
اها انت من نوع العم قوقل خخخخ الي كل شي تصدقه تدري ادا نزل فايروس واحد متلا نفس فلاش باك قبل سنة ونص على طول ابل سوت تحديث وقعدو يتكلموا عليها شهر في مواقع التكنولوجيا واصلا ابل بعد يومين فقط نزلت تحديث المشكلة

ادا في انتي فايروس للماك ولكن مب لي النظام لا هدا بس ادا تبي تبعت من ماك لي ويندوز ماتسويله مشكلة لانك بتبعت فايروس يقضي على الوندوز ومايسوي شي للماك

مهما اشرالحك انت بدات مستحيل بتفهم لانك مش مجرب

حميداني
11-02-2013, 02:24 PM
اها انت من نوع العم قوقل خخخخ الي كل شي تصدقه تدري ادا نزل فايروس واحد متلا نفس فلاش باك قبل سنة ونص على طول ابل سوت تحديث وقعدو يتكلموا عليها شهر في مواقع التكنولوجيا واصلا ابل بعد يومين فقط نزلت تحديث المشكلة

ادا في انتي فايروس للماك ولكن مب لي النظام لا هدا بس ادا تبي تبعت من ماك لي ويندوز ماتسويله مشكلة لانك بتبعت فايروس يقضي على الوندوز ومايسوي شي للماك

مهما اشرالحك انت بدات مستحيل بتفهم لانك مش مجرب

:) الفلاش باك واحد من كثر والتركيز الي كان عليه هو لخطورته الكبيره , مش لانه الوحيد مثل ما انت متخيل
https://discussions.apple.com/docs/DOC-2472
http://www.alarabiya.net/articles/2012/04/16/208240.html
http://www.pcmag.com/article2/0,2817,2406379,00.asp

airbus
11-02-2013, 03:24 PM
كلها اخبارك قديييمة يالحبيب بعد مانزل ماونتن لايون سكر على كل شي خصوص الفلاش باك

وفي النهاية ادا نزل اي شي على طول ابل تسوي تحديث المهم اجهزة صارت تنتشر انتشار كبير في السنوات الاخيرة وكل مرة تزداد على السنة الي قبلها لانه نظام ذكي انت تتحكم بالجهاز بم هو يتحكم فيك

حميداني
11-02-2013, 07:16 PM
اي قديم الله يهديك انت بس

http://www.apple.com/osx/uptodate/

شوف التاريخ الي نزل فيه اخر ابقريد للنظام وتاريخ ذاك الموضوع
الابقريد كان في July وذاك في September
وتراه المرفق فيه اّنتي ميل وير وتروجانات وغيره عادي , هذا مو معناته انه حصين خلاص
وكل انتي فايروس يجيه الابديتس اول بأول , مش بشي جديد

:) هه على راحتك

ذيب ازغوى
12-02-2013, 02:43 AM
ارااااسلكم من الذيب السوووووني بيض الله وجه من نصحني فيه

ROSE
12-02-2013, 05:04 AM
بالتوفيق اخوي والله يبارك لك بالجهاز

انا مع ديور ان الماك افضل جهاز استخدمته وارتحت له من حيث الامان والتصفح والعمل

التوشيبا خذت ثلاثه ودايما اختار الافضل براي خبراء الكمبيوتر ولا واحد توفقت وياه اما الحراره عاليه او الهارد وير يضرب او البطاريه تموت

فبعدوالماك افضل استخدام حاليا للسامسونغ ما شوف فيه اي عيب صج مقلدين الماك في الكي بورد والسرعه العجيبه للجهاز والبطاريه طويلة الامد وكل من شاف الجهاز واستخدمه اشترى مثله

ما اخذ كلام النت والمقارنات اخذ واتكلم عن تجربه

Dana’1
12-02-2013, 08:05 AM

التوشيبا خذت ثلاثه ودايما اختار الافضل براي خبراء الكمبيوتر ولا واحد توفقت وياه اما الحراره عاليه او الهارد وير يضرب او البطاريه تموت

فبعدوالماك افضل استخدام حاليا للسامسونغ ما شوف فيه اي عيب صج مقلدين الماك في الكي بورد والسرعه العجيبه للجهاز والبطاريه طويلة الامد وكل من شاف الجهاز واستخدمه اشترى مثله

:nice:
أختي ممكن أعرف رقم الموديل الخاص بلاب توب سامسونج..وكم سعرة ..والمكان
لأن أفكر أخذ كهدية دامة زين
وشكرا عالمشاركة والتأييد:victory:

Aaziz
12-02-2013, 08:43 AM
ارااااسلكم من الذيب السوووووني بيض الله وجه من نصحني فيه

تستاهل تستاهل ،،، اشوف خطك واضح هالمره :tease:

ذيب ازغوى
12-02-2013, 12:42 PM
ههههههه تستاهل الخير عزوووز
ايه السوني ذييب

حميداني
12-02-2013, 02:53 PM
هههههههه اهم شي الذيب مستانس

حميداني
12-02-2013, 03:02 PM

خليتوني استغرب موضوع التوشيبا , بالنسبه عندي واحد وقاعد معاي سنتين ولا فيه شي
ماشي معاي حلاوه ولولد خالي واختي وما شافو عليه شي

الماك حلو وماعليه كلام بس مشكلته الوحيده بالنسبه لي انه ماك
ماحب السوفتوير الي فيه واشوف نفسي دايماً احصل الي ابغيه في الويندوز , فما يدش الكور

الموضوع ذوق شخصي

تقليد سامسونج لكيبورد الماك .. هههه

مادري ليش أحس الموضوع فيه شي من النحاسه
بس من داخل من سرعه وبطاريه لا ما لهم خص في بعض , في البطاريات
سامسونج سوقها قاعد يقوى عن قبل بوايد

ذيب ازغوى
13-02-2013, 03:30 AM
ان شهد انه ذيب مب لماااك اللي لحس مخ مخي

المبرمج صلاح
13-02-2013, 01:43 PM

بشر كيف الجهاز بعد الاستخدام وكيف windows 8 معاك
ان شاء الله بيكون ممتاز الجهاز السوني
اهم شي الاهتمام والاستخدام الجيد للاب توب

بالتوفيق لك اخوي

Aaziz
13-02-2013, 08:01 PM

اهم اهم شي تشتري برنامج حمايه اصلي ... افضل تشتريه من موقع البرنامج نفسه عن طريق النت

باراكودا
09-03-2013, 02:25 PM
أبعد عن جميع منتجات شركة hp التعبانة والوكالة عندنا تعيسة وأسعتر الصيان نار
أفضل شىء سونى والسامسونج تطور بشكل رهيب .