المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Insanity Workout

صابر
11-02-2013, 09:57 AM
صباح الخير

حبيت اشارك الاعضاء تجربتي مع تمارين Insanity

انا نزلت تقريبا 40 كيلو من وزني عن طريق نظام غذائي سويته لنفسي وكنت في نفس الوقت العب رياضه 5 ايام اسبوعيا. الحمدلله قدرت اني اضعف لكن ماكنت راضي عن الشكل اللي صار عليه جسمي shape حاولت مع النادي ان يسوون لي تمارين عشان تعدل الجسم بالرياضه والحديد لكن مع الاسف ماوصلت للنتيجه المطلوبه.

فبحثت على النت واليوتيوب وسمعت من بعض الشباب عن تمرين اسمه Insanity فبديت اقرأ وابحث عنه الى ان اقتنعت فيه، وهو تمرين يعتمد على الحركه وبدون اي اوزان فقط وزن الجسم نفسه والفكره منه ان الواحد يحصل على Bodybeach

للامانه التمرين صعب ولكن في البدايات فقط وبعد الاسبوع الثاني تتحسن اللياقه والواحد يقدر يسوي التمرين بطريقة احسن، التمرين كله 45 دقيقه في اليوم 6 ايام في الاسبوع ولمدة 60 يوم ولكن فعلا افضل واحسن تمرين مارسته واذا الواحد يستمر عليه يعطي النتايج في 60 يوم ولكن يحتاج التزام واستمرار.

تحت شرح مبسط عن التمرين وفيديو اعلاني للتمرين، بصراحه انصح كل شخص سواء رجل او امرأه يبون يضعوف ويحصلون على الجسم المثالي بهذا التمرين.

What Is the Insanity Workout?

The Insanity Workout is one of the latest and greatest offerings from the fitness experts behind the renowned Beachbody name. Plus it was developed by world-famous workout guru Shaun T. especially for Beachbody and the uniquely serious clientele it caters to. Anyone who’s familiar with Beachbody or the sort of workout programs it’s famous for putting out there already has a pretty good inkling that this Workout isn’t exactly going to be a walk in the park and they’d be correct. This is a workout that doesn’t pull any punches whatsoever.

Who Is Insanity Best Suited For?

Insanity wasn’t designed with the faint of heart in mind. Like all Beachbody workout systems, it’s meant for dedicated individuals who are truly serious about getting into the best shape of their lives. People who stuck to the program and followed the plan to the letter saw staggering results as far as the amount of weight they lost – somewhere in the neighborhood of 30-50 pounds. They also saw results fast – within the 60 days specified for the program.

هذا شرح بالفيديو عن التمرين

قربوا المسافه بين c o

http://www.youtube.c om/watch?v=1W-aNTrq_a4 (http://www.************/watch?v=1W-aNTrq_a4)

حمد 2002
11-02-2013, 10:03 AM
اخووي ماحددت انت نزلت تقريبا 40 كيلو في كم شهر ؟!!!

صابر
11-02-2013, 10:22 AM
اخووي ماحددت انت نزلت تقريبا 40 كيلو في كم شهر ؟!!!

في 6 شهور تقريبا

حمد 2002
11-02-2013, 10:27 AM
في 6 شهور تقريبا

يعطيك العافيه اخووي ، بس انا اجوف احسن حل ان الواحد ياكل الي يبي بدون مايحاسب ويمشي على الكورنيش حتى لو كل يوم 20 دقيقه ، بلاتمارين خاصه بلا رجيييم
تحياتي لك اخووي

صابر
11-02-2013, 10:36 AM
يعطيك العافيه اخووي ، بس انا اجوف احسن حل ان الواحد ياكل الي يبي بدون مايحاسب ويمشي على الكورنيش حتى لو كل يوم 20 دقيقه ، بلاتمارين خاصه بلا رجيييم
تحياتي لك اخووي

والله اخوي هو الاكل الصحي شي لابد منه ومع الاسف احنه اكلنه كله دهون ونشويات وكوليسترول وسكريات يعني بعيد كل البعد عن الصحي

يعني على قولتك 20 دقيقه مشي مع هذا الاسلوب من الاكل ماراح تجيب نتيجه بإعتقادي

وبعدين الرجيم مالي كان جدا سهل من ناحية الاكل اقص، كنت اكل اللي ابيه بس بدون عيش او خبز او سكريات ويوم في الاسبوع عندي يوم مفتوح اكل فيه اللي ابي بالكميه اللي ابيها

صدقني بعد ماتغير اسلوب حياتك لاسلوب صحي كثير من الامور بتتغير للافضل

نوار قطر
11-02-2013, 10:43 AM
ماشالله تبارك الرحمن

فلور
11-02-2013, 10:46 AM
اخوي ايش الرجيم الي اتبعته علشان الكل يستفيد. يعطيك العافيه *

صابر
11-02-2013, 10:49 AM
اخوي ايش الرجيم الي اتبعته علشان الكل يستفيد. يعطيك العافيه *

وقفت النشويات كلها عيوش وكل انواع الخبز والكيك والسكريات ماعدا يوم واحد في الاسبوع كنت اكل اللي ابيه

نورتي الموضوع

صابر
11-02-2013, 10:50 AM
ماشالله تبارك الرحمن

شكرا على المرور والتعليق

حمد 2002
11-02-2013, 10:52 AM
كم وزنك كان قبل الرجييم كم ؟ والحين كم صار ؟

صابر
11-02-2013, 10:54 AM
كم وزنك كان قبل الرجييم كم ؟ والحين كم صار ؟

كنت 138 ووصلت الى 98 والحين في الطريق الى 85

بس صار لي شهر ماوزنت ولكن اتقد اني الحين في حدود 91

حمد 2002
11-02-2013, 11:01 AM
كنت 138 ووصلت الى 98 والحين في الطريق الى 85

بس صار لي شهر ماوزنت ولكن اتقد اني الحين في حدود 91

اشلون اخووي الحين انت في الطريق الى 85 وتعتقد انك 91 وصار لك شهر ماوزنت ومساعه اتقول انك نزلت 40 كيلو في 6 شهووور :rolleyes2:

احس اخووي كلامك متناقض او مفبرك

حدث العاقل بما يعقل

تحياتي لك اخووي

صابر
11-02-2013, 11:05 AM
اشلون اخووي الحين انت في الطريق الى 85 وتعتقد انك 91 وصار لك شهر ماوزنت ومساعه اتقول انك نزلت 40 كيلو في 6 شهووور :rolleyes2:

احس اخووي كلامك متناقض او مفبرك

حدث العاقل بما يعقل

تحياتي لك اخووي [/color]

هلا اخوي

اخر مره وزنت كنت 98 كيلو وانا ابي اوصل الى 85 وعلى النمط اللي انا ماشي عليه المفروض نزلت 7 كيلو من اخر مره وزنت فيها

وانا حاليا في الشهر السابع من بديت الرجيم مالي

اتمنى وضحت الفكره

قطريه أصيله
11-02-2013, 11:23 AM
بس على فكره انتبه من نزول الوزن السريع لانك اذا ماحفظت راح يرجع الدبل .. والرياضه اهم شي الرياضه لانها راح تشد الجسم من بعد الترهل

موفقين كل اصحاب الاوزان الثقيله وان شاء الله توصلون للرشاقه

صابر
11-02-2013, 11:28 AM
بس على فكره انتبه من نزول الوزن السريع لانك اذا ماحفظت راح يرجع الدبل .. والرياضه اهم شي الرياضه لانها راح تشد الجسم من بعد الترهل

موفقين كل اصحاب الاوزان الثقيله وان شاء الله توصلون للرشاقه

طبعا اكيد اختي

شكرا على المرور

الزعفراني
12-02-2013, 09:21 PM
اكاديمية الصقر في السنتر عندهم هالتمارين الاشتراك اظن 500 ريال في الشهر وميزه هالتمارين تعطيك لياقة كبيرة بحيث تحتفظ بلياقتك لمدة شهور بعد توقفك عن مواصلة التمارين

حمد 2002
12-02-2013, 09:36 PM
اكاديمية الصقر في السنتر عندهم هالتمارين الاشتراك اظن 500 ريال في الشهر وميزه هالتمارين تعطيك لياقة كبيرة بحيث تحتفظ بلياقتك لمدة شهور بعد توقفك عن مواصلة التمارين

معلووومه مفيده اخووي الزعفراني

وانشاءالله الناس واعضاء المنتدى يستفيدوون منها

تحياتي لك

alrheeb2020
13-02-2013, 12:19 AM
انا اتبعت ريجيم وضعفت 30 كيلو تقريبا ف 3 شهور ,, والمفروض اقبل لكن خربتها خخخ

ومن فتره بادي ف تمارين الشد والحديد .. وان شاء الله بجرب التمارين اللي حاطها والله يعطيك العافيه ويرحم والديك

راشد محمد
13-02-2013, 06:28 AM
ما شاء الله

مستوى الدعم
14-02-2013, 12:48 PM
انا اتبعت ريجيم وضعفت 30 كيلو تقريبا ف 3 شهور ,, والمفروض اقبل لكن خربتها خخخ

ومن فتره بادي ف تمارين الشد والحديد .. وان شاء الله بجرب التمارين اللي حاطها والله يعطيك العافيه ويرحم والديك

ما شاء الله..

هذا المعدل من النزول يعادل عشرة كيلو شهرياً.. ولا يؤيده الطب... فالأطباء وخبراء التغذية ينصحون بأن يتراوح أقصى وزن يخسره الشخص بين كيلو إلى كيلو ونصف أسبوعياً...