المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المستشفى الاهلي هل هو مؤهل ام لا

بنت قطريههه
11-02-2013, 11:29 AM
أخواتي العزيزات سؤال يطرح نفسه هل المستشفى الاهلي وصل لمستوى متقدم من التقنيه لمعالجه اي حاله طارئه في الولادة أفيدونا بتجارب كم جزاكم الله خير وافضل الاستشاريين في المستشفى اذا لا قدر الله عمليه ولاده وحصل هناك نزيف جزاكم الله كل خير

كازانوفا
11-02-2013, 11:37 AM
لا هو ولا العمادي هذا اللى سمعته قبل 3 اسابيع
لا قدر الله صار شي طارئ للام او للجنين على طول يتم نقلهم الى مستشفى حمد
وهم غير مسؤوليين ركزي على هذا الكلمه اللى تعل الواحد

sout qatar
11-02-2013, 11:49 AM
اسمحيلي اختي ارد عليج

المستسفى مؤهل ووقت الولادة تكون معاج استشارية عالطول مب نفس حمد نيرسات
وأول ماتراجعين بتشوفج الدكتوره وحسب حالتج من البداية بتقولج الدكتوره اذا بتصير اي مضاعفات لاسمح الله ولا لا واذا في مضاعفات بتقولج من البداية روحي حمد

والدكاتره احسنهم زينات روزفي ومها اللحام

واذا عندج تأمين احسن بس اذا على حسابج بيكون مكلف

والله يقومج بالسلامة ان شاء الله

حمد 2002
11-02-2013, 11:51 AM
مستشفيات مادي بحته الدوحه الاهلي العمادي

اذا سويتي عمليه وفشلت محد بياخذ حقج ااو بمعنى اصح حقج ضايع

انا اجوف مستشفى حمد ارحم منهم رقم سمعته السيئه

تحياتي لج

سهم عتيج
11-02-2013, 11:55 AM
مستشفيات مادي بحته الدوحه الاهلي العمادي

تحياتي لج

للأسف هالمستشفيات عايشين على التأمين الصحي اللي تكلف مؤسسات الدولة مبالغ خيالية في السنة..

رجل الجزيرة
11-02-2013, 12:02 PM
للأسف هالمستشفيات عايشين على التأمين الصحي اللي تكلف مؤسسات الدولة مبالغ خيالية في السنة..

أبشرك إذا طبق التأمين الصحي في مؤسسة حمد الطبية والمراكز الصحية بتوقف الأسعار الخيالية.

كازانوفا
11-02-2013, 12:07 PM
أبشرك إذا طبق التأمين الصحي في مؤسسة حمد الطبية والمراكز الصحية بتوقف الأسعار الخيالية.

يارب يعجل هالشي لانو بالفعل مصاصين جيوب والله حرام عليهم وماعندهم مسؤوليه لاي حاله طارئه

GENIUS
11-02-2013, 06:50 PM
ليس مؤهلا لمضاعفات عمليات الولادة وخاصة حالات الولادة المبكرة حيث سيتم النقل لمستشفى النساء والولادة التابع لمستشفى حمد عن طريق سيارة الإسعاف ونفس الوضع لمستشفى العمادي

شميرام
11-02-2013, 07:04 PM
هم مؤهلين لكن اي مشكله ينقلونج حمد لان فيه الخبرات وتخصصات أكثر جراحين و تخدير وبنك دم
الواحد ما يتعب نفسه في وقت حرج مثل الولاده من البدايه تروح حمد احسن بدال النقل في وقت حاله حرجه ،،،

اذا سويتي عمليه وفشلت محد بياخذ حقج ااو بمعنى اصح حقج ضايع اي خطاء سهل إثباته يقدرون يرفعون دعوى ،،خطاء +ضرر=مسؤلية تقصيرية حتى لو وقعتو إوراق ،،، خاصه اذا كان في إهمال او خطاء فادح أما اذا سوو اللي عليهم ذي كتبته الله

معماري قطري
11-02-2013, 08:21 PM
فضيحه إغتشينا بهم

بس انا شدخلني هنيه والموضوع ولاده؟ إيه صح العنوان خدعني

Chambray
11-02-2013, 09:26 PM
انا خاطري اروح مستشفى العمادي ومايسوي لي تحليل او اشعه !!! اجزم ان هناك توصيات باجراء تحاليل واشعه لجميع المرضى حتى لو مب محتاجين لهالفحوصات !!

والله آخر مرة وديت الاهل مستشفى العمادي فيها كحه وزكام ( طلبوا منها تحليل دم ) !!!!!

شدخل كحه في تحليل !!!!!

الناس تتجه للمستشفيات الخاصه لسبب واحد فقط

عدد الاسره والغرف في مستشفى الولاده او في مستشفى حمد ( غير كافي للمواطن ) ..

وياريت يكون عندنا مستشفى خاص على مستوى عالمي مثل مستشفيات تايلند ومستشفيات الرياض او جده

بنت قطريههه
11-02-2013, 09:35 PM
أشكركم جزاكم الله خير لكن هل صحيح ان الغرف في مستشفى الولادة بالواسطة

حمد 2002
11-02-2013, 09:38 PM
أشكركم جزاكم الله خير لكن هل صحيح ان الغرف في مستشفى الولادة بالواسطة

صحيح ، وثاني يوم ايطلعونج على طووول