المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبيب نفسي

pink dream
11-02-2013, 07:29 PM
بصراحه حابه اخذ رايكم لاني ادور على طبيب نفسي لاحد افراد العيله ومادري شنو احسن طبيب بالدوحه فهل ممكن تنصحوني باحسن الاطباء؟ وحبذا لو كان عنده عياده خاصه مش مستشفى حمد

الثرمدي
11-02-2013, 07:45 PM
في الدكتور محمد عبدالعليم سوداني بالطب النفسي وعنده عياده خارجية اذا كانت الحاله بسيطة اما اذا كانت الحاله صعبه فانصحك مستشفيات بره لأنه الدكاتره هنا يخافو يصرفو بعض الأدوية النفسية لخطورتها.

pink dream
11-02-2013, 07:53 PM
شكرا اخوي.. الحاله مش صعبه ان شاء الله وسواس وقلق بس مشكله الوسواس القهري متعبه جدا

طبيب قطري
11-02-2013, 07:57 PM
كان في دكتور بالاهلي استشاري اسمه نادر عماره .. يمدحونه

جنون قطر
11-02-2013, 09:32 PM
اختي في دكتوره اسمها هدى في مركز الاستشارات العائليه ممتازه ماشاء الله عليها ..

الله يعينكم ويشفي مريضكم

نور الحور
12-02-2013, 12:20 AM
تبي اخصائي نفسي ولا طبيب نفسي
لان بينهم فرق كبير
عموما ارشح لك :

د.طاهر شلتوت بس ما اعتقد عنده عيادة خاصة
وممكن تتواصل مع مركز الراشد هم يوفرون لك أخصائيين

حقيقه
14-02-2013, 09:06 AM
زين اللي يبي يروح حق دكتور نفسي
ضروري ألدكتور يأخذ بياناته الشخصية ؟ ؟

الـخـور
15-02-2013, 12:57 PM
من اهم عوامل الامراض النفسيه وكثرة الوسواس هي البعد عن ذكر الله
فالعلاج هو الرجوع الى الله ومجالسة اصحاب الخير والطاعة والذكر

وترك الاغاني وكل ماحرم الله او ترك ما نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم

بو دانه 1979
15-02-2013, 06:08 PM
هلا اخوي انصحكم بالدكتوره هدى الجابر عيادات الدوحة الطابق الثاني العيادة النفسية
صارلي حادث لواحد من الربع قدامي وتوفى الله يرحمه من فترة وصابتني حالة نفسية ونوع من الرهاب ورحت البحرين والاردن وما مشى الحال وبالصدفة رحت عيادات الدوحة اسوي تحاليل للاعصاب والمخ وشرحت حالتي للدكتور وقالي عليك بالدكتوره هنادي وعلى طول خذت موعد والحمد الله قعدت فترة سنة اتعالج عندها وبعدها صحتي رجعت احسن من قبل والله يشفيكم ويششفى مرضى المسلمين

بو دانه 1979
15-02-2013, 06:13 PM
من اهم عوامل الامراض النفسيه وكثرة الوسواس هي البعد عن ذكر الله
فالعلاج هو الرجوع الى الله ومجالسة اصحاب الخير والطاعة والذكر

وترك الاغاني وكل ماحرم الله او ترك ما نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم

اكد على كلام اخوي العزيز الخور بذكر االله والاكثار من الدعاء وطبعا العلاج النفسي مهم جدا اذا كانت الله صعبه ومحتاجه ومن خلل تجربتي صابني نوع من الوساواس القهري والوهم بسبب البعد عن ذكر الله طبعا والاخص الحادث الا صار قدامي لرفيقي واخوي العزيز الله يرحمه وعالجتني الدكتوره اول اسبوع بالادوية لاصيطرت عالحالة ومن ثم جلسات نفسية واحاديث بالموضوع وكيفة التخلص من الحالة واشدد عالمتابعة وعدم الاهمال بالمواعيد
وعفوا عالاطالة لكني مرات الشخص يحب يتكلم عن حالته لايستفيد منها الاخرون

pink dream
16-02-2013, 07:27 PM
هلا اخوي انصحكم بالدكتوره هدى الجابر عيادات الدوحة الطابق الثاني العيادة النفسية
صارلي حادث لواحد من الربع قدامي وتوفى الله يرحمه من فترة وصابتني حالة نفسية ونوع من الرهاب ورحت البحرين والاردن وما مشى الحال وبالصدفة رحت عيادات الدوحة اسوي تحاليل للاعصاب والمخ وشرحت حالتي للدكتور وقالي عليك بالدكتوره هنادي وعلى طول خذت موعد والحمد الله قعدت فترة سنة اتعالج عندها وبعدها صحتي رجعت احسن من قبل والله يشفيكم ويششفى مرضى المسلمين

شكرا اخوي ع الرد .. بعد ما قريت ردك على طول اتصلت بعياده الدوحه عشان اخذ موعد معها بس قالوا لي ماعندهم دكتوره اسمها هدى حتى ماعندهم دكتوره استشارات نفسيه :(

قطرية مثقفة
17-02-2013, 08:27 PM
شكرا اخوي ع الرد .. بعد ما قريت ردك على طول اتصلت بعياده الدوحه عشان اخذ موعد معها بس قالوا لي ماعندهم دكتوره اسمها هدى حتى ماعندهم دكتوره استشارات نفسيه :(

يمكن دكتورة زائرة جأت فترة وراحت @@@ الله يعينكم @@@ الأمراض النفسية متعبة @@@ بس انه بعد أقولك عليك بقراءة القرآن والأذكار لأنه مرت علي أوقات صعبة وأقعد اتوهم واتخيل ومااشتهي لا أكل ولا شي ونفس ما قال بودانة بعد حالات الوفاة صج الواحد يستضيق @@@ بس بصراحة قراءة الأذكار والقرآن خفف علي والحمدلله والرقية الشرعية لأن أحيانا تكون عين ماصلت على النبي صلى الله عليه وسلم