المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع موجه الى المسؤولين في سوق واقف

Anas_G
13-02-2013, 02:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اليوم صار في شلل تام في حركة السيارات في محيط سوق واقف لمدة 38 دقيقة ماتحرك متر واحد فقط مع ان الشرطين موجودين بكثافة في السوق ...

سؤالي يامسؤولين

اكيد عندكم علم بالحفريات واغلب الشوارع المؤدية الى السوق مسكره وكله تحويلات وسيد واحد بالاضافة المشروع الكبير والضخم بجانب السوق اي ان السوق في ايامه العادية يكون مزدحم بطريقة كبيرة جدا بالاضافة الى الطقس المعتدل في هذه الايام مما يشكل ضغط كبير على المواقف الغير كافية ...

هل يعقل في ظل هذه الازمة والاختناق في مواقف السوق والطرق المؤدية الى السوق ان يتم عمل مهرجان كبير وفنانين مشهورين وكبار والحضور مجاني .. هل السوق او منطقة السوق تتحمل مثل هذا المهرجان المجاني الذي سوف يحضره الاف الاشخاص بالاضافة الى العمال والجاليات الاسيوية الي كانت اليوم موجودة في السوق بكثافة كبيرة ..

هل يعقل ان يتم اغلاق جزء كبير من المواقف وعمل مدينة العاب ونطاطات للاطفال في نفس الوقت الي فيه مهرجان الاغاني !

هل يعقل ايضا ان يكون في فعاليات ومهرجين وفرق اجنبية تقول بفعاليات والرقص وعمل حركات بهلاوانية في الوقت نفسه واليوم نفسه .. !!

هل السوق يتحمل كل هذه المهرجانات في الوقت الي اغلب الشوارع المؤدية الى السوق مغلقة وتحويلات والمواقف من دون المهرجانات لاتكفي ...

ياريت يكون في تنظيم اكبر وتخطيط ومحاولة تخفيف الضغط عن هذه المنطقة ومحاولة توزيع الناس بشكل متناسق ومخطط له وفي اماكن وايد في قطر ممكن ينعمل فيها المهرجان المجاني مثل بجانب ارض المعارض او في كتارا او اماكن اخرى اعتقد توقف حركة السير لمدة 38 دقيقة ليس بالهين

alrheeb2020
13-02-2013, 02:24 AM
لو يلغون هالمصخره اللي مسوينها بلفيت حفلات وبطيخ احسن لنا ولهم

monatee
13-02-2013, 02:31 AM
ناس ماعندها مخ ولا تفكر ،،، صارلي اسبوع شارع الكورنيش ماقربه

يرفعون الضغط قسم بالله

النهار
13-02-2013, 02:35 AM
انا ماقمت اروح سوق واقف ولاافكر فيه بعد الحفريات الي صارات هناك

Me&OnLy
13-02-2013, 03:04 AM
معاناه انا ضرب عندي القولون بسبت زحمته ومع انه فيه عدة اشياء ابي اخذها من اهناك لكن مجبور انتظر حتى تنتهي اجازة الربيع