المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انت او نتي مرتاح او مرتاحه لسياستك مديرك بالشغل ؟

حمد 2002
13-02-2013, 07:55 AM
الــسلام علــــــيكم ورحمــــــه الله وبركـــاته

عندي اليوم موضوع حوول (( سياست بعض المدراء بالشغل أو الوظيفه أو الدوام ههه الي هي :)))

والسؤال الي يسدح نفسه هل انت او انتي مرتاح او مرتاحه لسياست مدرائكم بالشغل ؟

وماهو ردت فعلك اذا شاهدت او جفت او رأيت :) مديرك يحابي بعض زملائك او ربعك بالعمل عليييك ؟

ولا مديرك كلفك بموضوع وانت هالموضوع مب عاجبك واتحس انه غلط هل بتسويه ول لا ؟

وفي الاخيررر لو مسؤلك رفض ايرقيك ترقيه استثنائيه او رفض تاخذ دوره ،،، هل بتكلمه وبتدخله وبتناقشه وبتهاوشه :discuss:ولا بتسكت عنه ؟!!

تحـــياتي للجميع

بن غيث
13-02-2013, 08:02 AM
صباح الخير .. حــمـــد 2002 :)

موضوع جيد للنقاش .. مــتــابـــع

رذاذ
13-02-2013, 08:04 AM
مرتاح 100% ومتفاهم وشبابي

وصديق كل شخص بالادارة عندنا .. الله يخلية ويبارك فيه لنا

رجل مناسب بمكانه المناسب

كازانوفا
13-02-2013, 08:10 AM
لا مش مرتاحه لا بارك الله فيه هالقسيس خلصو المسلمين وجايبن لنا قسيس لبناني يظلمنا واللى اعلى منه مبسوطين عليه
لنا الله للوقوف والحساب والشكوى عليهم

قطــ86ــر
13-02-2013, 08:12 AM
انا اكتفي بــ
"حسبي الله و نعم الوكيل"
على الكارثة اللي عندنا :secret:

من ناحية واجبات اسوي شغلي و بس و ما اتدخل في شغل غيري حتى لو هو طلب مني لان هذي مسؤولية و امانة !!

هو من ناحية ترقيات اللي عندنا ما يرقي ولا يقدر ولا يعرف اساسيات الشغل اصلا
شغل نحاسة و تطفيش للقطريين لعدم الثقة و الخوف على المنصب..

والله يفكنا منه و يرزقه بــ تقاعد سريـــــــــــــــــع :)

لاجئ عاطفي
13-02-2013, 08:17 AM
في اي جهة عمل سواء حكوميه او خاصه اذا كانت سياسه المدير من وحي القانون المنظم للعمل ساتقبلها اما اذا كانت من وحي المزاج فمن المؤكد لن اتقبلها

حمد 2002
13-02-2013, 08:56 AM
صباح الخير .. حــمـــد 2002 :)

[size="5"][color="red"]موضوع جيد للنقاش .. مــتــابـــع

يعطيك العافيه اخووي بن غيث على مرورك بالموضوع وفي أنتضار مشاركتك

و ابتسامتك <<<:) ،،،، اتدل انك مب راضي على مسؤلك خخخ :secret: تحياتي لك اخووي

حمد 2002
13-02-2013, 08:59 AM
مرتاح 100% ومتفاهم وشبابي

وصديق كل شخص بالادارة عندنا .. الله يخلية ويبارك فيه لنا

رجل مناسب بمكانه المناسب

الله يديم لكم مديركم على هالحال وأحسن

تحياتي لك اخووي

حمد 2002
13-02-2013, 09:04 AM
لا مش مرتاحه لا بارك الله فيه هالقسيس خلصو المسلمين وجايبن لنا قسيس لبناني يظلمنا واللى اعلى منه مبسوطين عليه
لنا الله للوقوف والحساب والشكوى عليهم

والله هالاشكال غلط ايعينونها على مسلمييين ؟

والله انا ياليت ايحطوون علي مدير لبناني !!!! علشاااااااان اسكر علييه باب المكتب وووو :discuss::discuss:

بس اختي كازنوفا ماحاولتي اتكلميينه وتنصحينه ؟!

تــــحـــياتي لج

حمد 2002
13-02-2013, 09:10 AM
في اي جهة عمل سواء حكوميه او خاصه اذا كانت سياسه المدير من وحي القانون المنظم للعمل ساتقبلها اما اذا كانت من وحي المزاج فمن المؤكد لن اتقبلها

صادق أخووي ، وأنا ضد بعد المدير الي يسكر باب مكتبه حتى على موظفييينه :eek5: ، وسكرتيره يمكن ايدخلك علييه ويمكن لا !!!

تحياتي لك اخووي

بن غيث
13-02-2013, 09:18 AM
يعطيك العافيه اخووي بن غيث على مرورك بالموضوع وفي أنتضار مشاركتك

و ابتسامتك <<<:) ،،،، اتدل انك مب راضي على مسؤلك خخخ :secret: تحياتي لك اخووي

الحمدلله .. ما عندي مدير

لكن من خبراتي السابقة في القطاعين .. أقول لك .. يجب على المدير أن يكون شخص بارع في التعامل وحسن التصرف ويعطي كل ذو حق حقه ..

لكن هنالك دائماً أشخاص حولك بالادارة يحاولون التقرب للمدير عن طريق تشويه صورة بعض الموظفين الجيدين .. بالاضافة أن بعض المدراء يتم تعينهم لعلاقاته وهو أنسان عديم الثقة في نفسه .. ولا يجيد الادارة وفنها .. وهؤلاء سرعان ما تجدهم محالين الى التقاعد

حمد 2002
13-02-2013, 09:23 AM
الحمدلله .. ما عندي مدير

لكن من خبراتي السابقة في القطاعين .. أقول لك .. يجب على المدير أن يكون شخص بارع في التعامل وحسن التصرف ويعطي كل ذو حق حقه ..

لكن هنالك دائماً أشخاص حولك بالادارة يحاولون التقرب للمدير عن طريق تشويه صورة بعض الموظفين الجيدين .. بالاضافة أن بعض المدراء يتم تعينهم لعلاقاته وهو أنسان عديم الثقة في نفسه .. ولا يجيد الادارة وفنها .. وهؤلاء سرعان ما تجدهم محالين الى التقاعد

ماشاءالله ، كفييت وفييت ، وصادقك بكلامك بعض المدراء اذا احالوهم للتقاعد المبكر احسن لموظفييينهم :nice:

تحياتي لك اخووي

سهم عنابي
13-02-2013, 10:00 AM
المشكله لين تكلمت بالحق الف شخص يحاربك كلها مصالح ياحبيبي مش روحك وعلى قولتهم انطم والا تبربر وايد اظهار المدير ناسي انه هو مجرد موظف مثل باقي الموظفين وحاط في باله انهم يشتغلون عنده

حقيقه
13-02-2013, 10:02 AM
المدير فالشغل جيد

لكن للأسف بعض المدراء يستغلون منصبهم لأهداف ثانيه

حمد 2002
13-02-2013, 10:42 AM
المشكله لين تكلمت بالحق الف شخص يحاربك كلها مصالح ياحبيبي مش روحك وعلى قولتهم انطم والا تبربر وايد اظهار المدير ناسي انه هو مجرد موظف مثل باقي الموظفين وحاط في باله انهم يشتغلون عنده

صادق اخووي ، بس لاتنسى الساكت عن الحق شيطان اخرس :)

والواحد لازم مايسكت عن حقه حتى لو كان حقه عن الوزير نفسسه :anger1:

تحياتي لك اخووي

حمد 2002
13-02-2013, 10:43 AM
المدير فالشغل جيد

لكن للأسف بعض المدراء يشتغلون منصبهم لأهداف ثانيه

ماهي الاهداف الثانيه من وجهه نظرج ؟

تحياتي لج اختي :nice:

حقيقه
13-02-2013, 11:47 AM
ماهي الاهداف الثانيه من وجهه نظرج ؟

تحياتي لج اختي :nice:

يستغل منصبه بأنه يأخذ له موظفه ك عشيقه

وفيه شغلات ثانيه

كازانوفا
13-02-2013, 11:50 AM
والله هالاشكال غلط ايعينونها على مسلمييين ؟

والله انا ياليت ايحطوون علي مدير لبناني !!!! علشاااااااان اسكر علييه باب المكتب وووو :discuss::discuss:

بس اختي كازنوفا ماحاولتي اتكلميينه وتنصحينه ؟!

تــــحـــياتي لج

مين هو اللى انكلمه :confused:

انا اكلم قطو مطابخ وافهم منه ليش يسرق الاكل من مطبخنا والا اسأل هالقسيس ليش يعاملنا هالمعامله التى ليس لها مثيل لابارك الله فيه وفي اللى حطه :pardon:

No_oN
13-02-2013, 11:57 AM
ماشي الحال مع مديري

على حسب مزاجه .. للاسف !! :(

والمشكله انا بعد مزاجيه

حمد 2002
13-02-2013, 12:20 PM
مين هو اللى انكلمه :confused:

انا اكلم قطو مطابخ وافهم منه ليش يسرق الاكل من مطبخنا والا اسأل هالقسيس ليش يعاملنا هالمعامله التى ليس لها مثيل لابارك الله فيه وفي اللى حطه :pardon:

ههههههه :nice:

حمد 2002
13-02-2013, 12:21 PM
يستغل منصبه بأنه يأخذ له موظفه ك عشيقه وفيه شغلات ثانيه

:secret: ، الصراحه اذا كلامج صحيح فالشيء يعتبر مصيبه

تحياتي لج اختي على مرورج الجميل

حمد 2002
13-02-2013, 12:31 PM
ماشي الحال مع مديري

على حسب مزاجه .. للاسف !! :(

والمشكله انا بعد مزاجيه

يعني اثنينكم مزاجين ، الله يعين المراجعين عيل خخخ :tease:

تحياتي لج

ودي أكون
13-02-2013, 12:40 PM
مديرنا ماظن نلقى مثله ولله الحمد

المدير الصحيح في المكان الصحيح ..

حمد 2002
13-02-2013, 12:58 PM
مديرنا ماظن نلقى مثله ولله الحمد

المدير الصحيح في المكان الصحيح ..

ليش حكمتي عليه اختي انه مدير مثالي ، هل لانه مايعطيكم شغل وايد ولا هل مايدقق على الحضور والانصراف ؟ نبي تفصيل اكثر للموظوع

تحياتي لك

دانة الطواش
13-02-2013, 01:22 PM
مديرتنا صاحبة مصالح بيعطونها بتوديهم فوق وبتحطهم بجنبها والي ما يعطي وما يجامل بيصير صفر على الشمال ماله اي اثر وانا من الفئة الثانية الي محتسبة هالشي عند ربي الي بياخذ حقنا منها.

ودي أكون
13-02-2013, 01:32 PM
ليش حكمتي عليه اختي انه مدير مثالي ، هل لانه مايعطيكم شغل وايد ولا هل مايدقق على الحضور والانصراف ؟ نبي تفصيل اكثر للموظوع

تحياتي لك

اخاف اقول الصج ويحسدونا عليه :rolleyes2:

المهم لا اله الا الله على مدير بس عشان ابعد عنه اعين الحاسدين :victory:

بالنسبة للحضور احنا منضبطين ولله الحمد .. لان مديرنا من الاساس منضبط بعد .. يداوم مثله مثلنا
ويوم نتاخر نتصل فبعض عشان اتخبر المدير ان بنتاخر لظرف كذا وكذا .. واحيانا نخبره فاليوم اللي قبله ان باجر يمكن اتاخر ربع او نص ساعه .. ولله الحمد هو نفسنا .. يوم بيتاخر يبلغنا ان باجر بيجي الصبح متاخر فماوصيكم بالشغل ..

بالنسبة للشغل ولله الحمد احنا مانطلع من مكتبنا الا وقت الصلاه انتوضى ونرد .. يعني الشغل عندنا ماشي اول باول مايتاخر ولله الحمد

وبالنسبة له احنا معطينا حقه كمدير ولله الحمد هو معطينا حقنا كموظفات .. يشكر على شغلنا ويثني علينا .. ولين مرت علينا ظروف يراعينا .. ويعاملنا مثل بناته .. ولله الحمد
ونصوح يحب ينصح ويخدم ماشاءالله عليه .. ومديرنا من كثر ماهو متواضع حتى شغل المراسل هو يشتغله ..

بالنسبة لي انا اعتبر مديرنا نعمة انعم الله به علينا .. فاحمد الله واشكره الحمدالله

حمد 2002
13-02-2013, 11:57 PM
مديرتنا صاحبة مصالح بيعطونها بتوديهم فوق وبتحطهم بجنبها والي ما يعطي وما يجامل بيصير صفر على الشمال ماله اي اثر وانا من الفئة الثانية الي محتسبة هالشي عند ربي الي بياخذ حقنا منها.

الله امين ، والله ياخذ الحق من كل ظالم انشاءالله

الله ايوفقج ،،، تحياتي لج

حمد 2002
14-02-2013, 12:01 AM

بالنسبة للحضور احنا منضبطين ولله الحمد .. لان مديرنا من الاساس منضبط بعد .. يداوم مثله مثلنا
ويوم نتاخر نتصل فبعض عشان اتخبر المدير ان بنتاخر لظرف كذا وكذا .. واحيانا نخبره فاليوم اللي قبله ان باجر يمكن اتاخر ربع او نص ساعه .. ولله الحمد هو نفسنا .. يوم بيتاخر يبلغنا ان باجر بيجي الصبح متاخر فماوصيكم بالشغل ..

بالنسبة للشغل ولله الحمد احنا مانطلع من مكتبنا الا وقت الصلاه انتوضى ونرد .. يعني الشغل عندنا ماشي اول باول مايتاخر ولله الحمد

وبالنسبة له احنا معطينا حقه كمدير ولله الحمد هو معطينا حقنا كموظفات .. يشكر على شغلنا ويثني علينا .. ولين مرت علينا ظروف يراعينا .. ويعاملنا مثل بناته .. ولله الحمد
ونصوح يحب ينصح ويخدم ماشاءالله عليه .. ومديرنا من كثر ماهو متواضع حتى شغل المراسل هو يشتغله ..
بالنسبة لي انا اعتبر مديرنا نعمة انعم الله به علينا .. فاحمد الله واشكره الحمدالله

الله يكثر من امثاله ، بس للأسف بعض الموظفين اذا جافو المدير متساهل يتمادوون وايتسيبون بالعمل ،، فلازم المدير احياننا يكون فيه نوع من قوه الشخصيه والصرامه بالعمل

تحياتي لج

راشد محمد
14-02-2013, 10:45 AM

والله انا احسدكم عليه...
لا اله الا الله ..الله لا يغير عليكم ويخليه لكم:shy:

قوت القلوب
15-02-2013, 12:53 AM
الطفشان او متأذي ترى أرض الله واسعه والمجالات كثيره للعمل ليش تجبر نفسك وتوتر اعصابك على شيء مايسوى وترجع بيتك كل يوم مهموم وضايق خلقك

إذا مديرك مايتقي الله سبحانه وتعالى في الامانه الموكله له فهذا مدير لايستحق الإحترام حتى.

مديري رجل طموح وفاهم شغله ويتق الله قدر المستطاع ويسدد ويقارب بما يرضي الله ثم يطبق القانون على الكل وينصح بالتي هي أحسن لأنه مسائل أمام الله عن كل صغيره وكبيره .

ودي أكون
15-02-2013, 12:59 AM
والله انا احسدكم عليه...
لا اله الا الله ..الله لا يغير عليكم ويخليه لكم:shy:

ومن شر حاسدٍ اذا حسد :rolleyes2:

الاخو مايحسد اخوه المسلم .. يغبطه :anger1:

كنت بتوسط لك تنقل عندنا بس خلاص هونت :tease:

النجلا
15-02-2013, 01:06 AM
ياليت اللي عندنا يحيلونها للتقاعد لانها تجاوزت سن التقاعد وقامت تحط قرارات غريبة عجيبة وتعاملنا وكأننا طالبات عندها مش موظفات وتحسسنا ان هي تصرف علينا الرواتب من جيبها

حمد 2002
15-02-2013, 01:14 AM
ياليت اللي عندنا يحيلونها للتقاعد لانها تجاوزت سن التقاعد وقامت تحط قرارات غريبة عجيبة وتعاملنا وكأننا طالبات عندها مش موظفات وتحسسنا ان هي تصرف علينا الرواتب من جيبها

أنا يبط جبدي المدير اذا ايحسس الموظفيين كأنه هو يصرف عليهم من جيبه :anger1:

تحياتي لج اختي ، والله يهدي مديرتكم أنشاءالله

ضوى
15-02-2013, 02:43 AM
الحمد لله جدا مرتاحة من سياستها في العمل

واملك الشجاعة اني اقول لا اذا طلبت شي مايقبله ضميري مع انها ماسوتها ابدا

ضوى
15-02-2013, 02:45 AM

ودي اكون احس تشتغلين معانا :omg:

ام ناصر1
15-02-2013, 07:16 AM
مديرتنا ..فاتحه الباب للموظفات ...بس احس فيها نزعة غرور لانها دايما تقول انا الادارة بكبرها بهالمكان ...مع إنه فوقها
مسائيل ..كثار واكثر خبرة ...مشكلتها ...تبي تفصل بين الادارة والتمريض مع إنه شغل القسم يستلزم انها تكون متعاونه
معاهم بس هي دائمة الصدمات معهم ومع مسؤولتهم ....فدايما بقسمنا مشاكل هاي تصدر قرار هاي ترفضه ..
واطيح براسنا .....اخر القرارات كان مضحك ..يتعلق بالانضباط بالشغل وبوقت البريك ..إنه نصف ساعة مع اضافة
بريك الصلاة له......المشكلة القطريات بالقسم اعترضوا ع القرار وقالوا احنا مش فلبينيات علشان تتأمر علينا وتحدد فترة بريكنا ...بس انا اشوفه عادي من حق المدير يضبط شؤون موظفيه ..

بس اذا مسؤولتي قالت ما تاخذين الدورة وانا ابغي اخذها ذيك الساعة ممكن نتواجه ونتناقش ...لأنه التطوير الوظيفي مهم
...

ام ناصر1
15-02-2013, 07:25 AM

الله لا يغير عليكم ...بس اذا كنت موظفة معاكم ما احس اني برتاح ..
لاني ما احب الاداري ...مايحط حاجز بينه وبين موظفيه ....تعودت
على اسلوب الانجليز بالادارة ...صارم حازم وقاسي وما يعطي ويه
للموظفين ..

ويمكن لاني خجولة ..ما احب الإدارة تركز ع الجانب الاجتماعي والغاء الحواجز ...بدل التركيز ع الانجاز والعمل والانضباط
فالشغل للشغل وبس ...

ريتويت
15-02-2013, 08:23 AM
مديرتنا ماتعرف الا مصلحتها الشخصيه وبس كله اجازات وسفرات ومالها خص بالي معاها وكل ماكلمتها عن الشغل تقول مدري ماعرف يمكن. اما عن الشغل فهي الي تسال شلون هذا ًوشلون ذاك حسبي الله ونعم الوكيل اتمني انها تقدم استقالتها وتجلس بالبيت احسن لها والله

حمد 2002
15-02-2013, 09:56 AM
الحمد لله جدا مرتاحة من سياستها في العمل

واملك الشجاعة اني اقول لا اذا طلبت شي مايقبله ضميري مع انها ماسوتها ابدا

شيء طيب :nice: ،،،، تحياتي لج

حمد 2002
15-02-2013, 09:58 AM
مديرتنا ..فاتحه الباب للموظفات ...بس احس فيها نزعة غرور لانها دايما تقول انا الادارة بكبرها بهالمكان ...مع إنه فوقها
مسائيل ..كثار واكثر خبرة ...مشكلتها ...تبي تفصل بين الادارة والتمريض مع إنه شغل القسم يستلزم انها تكون متعاونه
معاهم بس هي دائمة الصدمات معهم ومع مسؤولتهم ....فدايما بقسمنا مشاكل هاي تصدر قرار هاي ترفضه ..
واطيح براسنا .....اخر القرارات كان مضحك ..يتعلق بالانضباط بالشغل وبوقت البريك ..إنه نصف ساعة مع اضافة
بريك الصلاة له......المشكلة القطريات بالقسم اعترضوا ع القرار وقالوا احنا مش فلبينيات علشان تتأمر علينا وتحدد فترة بريكنا ...بس انا اشوفه عادي من حق المدير يضبط شؤون موظفيه ..

بس اذا مسؤولتي قالت ما تاخذين الدورة وانا ابغي اخذها ذيك الساعة ممكن نتواجه ونتناقش ...لأنه التطوير الوظيفي مهم
...

المسسؤل ماله حق ايتحكم في موظفينه بأمور شخصيه كموضوع البريك للأكل

لأن الموظف ممكن بأي وقت ايروح يشرب له شي ولا ياكل له شيء ، والي يبي ايروح الحمام ونتو بكرااامه وغيرها من الامور الاخرى

والصلاه غصبن عليييه يعطي بريك مب ابكيفه

تحياتي لج أختي

حمد 2002
15-02-2013, 10:00 AM
مديرتنا ماتعرف الا مصلحتها الشخصيه وبس كله اجازات وسفرات ومالها خص بالي معاها وكل ماكلمتها عن الشغل تقول مدري ماعرف يمكن. اما عن الشغل فهي الي تسال شلون هذا ًوشلون ذاك حسبي الله ونعم الوكيل اتمني انها تقدم استقالتها وتجلس بالبيت احسن لها والله

صادقه ،،، في بعض المدراء ايجيك طوول اليوم غايب وعقب يومين ولا ثلاثه اليام ايقولك يافلان ليش الموظوع متأخخررر ،،، هاي ودك :discuss:

تحياتي لج اختي