المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في بيتنا عامله ( عربيه)

بنت قطريههه
16-02-2013, 07:33 PM
السلام عليكم ورحمه الله بركاته موضوعي اليوم عن العاملات العربيات لماذا لا يكون عندنا عامله عربيه مسلمه خيرنا بينا لماذا لا يكون العاملات من الدول العربيه المسامه ولا تذهب أموالنا الا لمسلمين إخواني وأخواتي قد يكون موضوعي حساس ولكن هذا لا يمنع ان نتناقش نقاش عقلاني بعيدا عن العواطف

بوعلي2
16-02-2013, 07:39 PM
كانت عندنا مصريه نعتبرها امنا وقايمه بالبيت كله

كانت هيييبه والكل يحترمها

سيدة الموقف
16-02-2013, 08:05 PM
رب الأسره يرفض العامل العربي أو السائق
فمن حق ربة البيت ترفض ذلك أيضا

فرهود
16-02-2013, 08:16 PM
عمر العربيه واقصد العربيه القح ماتشتغل خدامه في لبيوت لو تموت من الجوع .

شموخ دائم
16-02-2013, 08:32 PM
,

,

مرحبا

الدول العربيه

عمل الخادمه عندهم عيب وغير محبب
لذلك هم يرفضون هذه المهنه داخل بلدهم فما بالك في خارج بلدهم
العرب يختلفون عن باقي الجنسيات والدم العربي الشرقي
حتى وهم في عز الحاجه والفقر
الا انهم يرفضون هذه المهنه
الا قله قليله جدا

,

,

اخوك

شموخ دائم

زقرتي ومزاجي
16-02-2013, 08:34 PM
عمر العربيه واقصد العربيه القح ماتشتغل خدامه في لبيوت لو تموت من الجوع .

العمل الشريف .. يرفع الانسان ماينزله طال عمرك

بنت قطريههه
16-02-2013, 08:57 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لماذا ترفض العوائل عمل العربيه الشريفة يا إخواني العمل الشريف مش عيب اذا كان رسولنا الأكرم راعي غنم واغلب الدول العربيه مستوى الفقر عندها مرتفع ماذا يمنع ان نحضر رجل مع زوجته

بنت قطريههه
16-02-2013, 09:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله لو لاحظت وا يا إخوان انني قلت عامله وليس خادمه وتصحيح الرسول الأكرم كان يعمل عند السيدة خديجة والعيب مش عيب

طبيب قطري
16-02-2013, 10:02 PM
ياريت نجيب عماله من دول عربيه مسلمه ، المسلمين اولى بالفلوس من غيرهم ، وفي بلدان عربيه معروفه يكونوا خدمهم من نفس بلدهم ويعطونهم رواتب بسيطه جدا وما عندهم ان الخدمه في البيوت عيب ولاشي ، أتوقع ان العماله من هالبلاد يتمنوا يشتغلون برع بلادهم ..

حمد 2002
16-02-2013, 10:02 PM
السلام عليكم ورحمه الله لو لاحظت وا يا إخوان انني قلت عامله وليس خادمه وتصحيح الرسول الأكرم كان يعمل عند السيدة خديجة والعيب مش عيب

بس اختي بصراحه ابي اسألج ،،، الحين انتي بينج وبين صديقاتج اذا جيتي اتسولفيين بتقوولين خدامتنا ول شغالتنا ول عاملتنا ؟!!!

اكيد بتقوليين خدامتنا :)

تحياتي لج

ام السعف
16-02-2013, 10:42 PM
مب عارفة ليش مب متقبلة الموضوع

يمكن لأنه امر بيكون جديد على جيلنا ،، صحيح كنا واحنا صغار نشوف خدم من دولة عربية
بس الوضع مع الأيام تغير ،،

بوخالد911
16-02-2013, 10:44 PM
للحين المجتمعات العربية غير متقبلة

التيما
16-02-2013, 10:46 PM
ياريت والله كنت أتمنى أجيب مربية مصرية كبيرة في السن ماعندها حد تهتم في البيت ومنها تكون ونس معاي وتعيش معاي ..

تاج المراجل
16-02-2013, 11:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لماذا ترفض العوائل عمل العربيه الشريفة يا إخواني العمل الشريف مش عيب اذا كان رسولنا الأكرم راعي غنم واغلب الدول العربيه مستوى الفقر عندها مرتفع ماذا يمنع ان نحضر رجل مع زوجته

ابي اسالك السوال نفسه . هل راح ترضين انتي تشتغلين عامله عند اسره عربيه او خليجيه ؟ اذا موافقه انا بصراحه بحاجه لعامله عربيه وحتى خليجيه بتكون افضل ؟ ادري بتحس في خاطرك ، اذا انتي ماترضينها لغيررررك فاغيرك لا يرضى بهذه المهـنه ، والله الحمد
كلنا نومن ونجزم ان العمل الشريف لايوجد فيه عيب ، لكن هناك عوايد وعادات عند العرب ، وليس العرب المستعربه ، انه لايرضى بهذه المهـنه خصوصا في هذه الايام ومع التطور ، وبالتالي هذه المهنه يراها من منظوره الشخصي انها مهنه متدنيه ولا يرضى بها ، حتى لو يتم فقيـــر ،،، .

دمتي على طــاعته

بوحارب
16-02-2013, 11:58 PM
ليش ما يخلونا انجيب عاملات من المغرب مسلمات:looking:

بالعكس احسن من غيرهم :unsure:

تاج المراجل
16-02-2013, 11:58 PM
ياريت والله كنت أتمنى أجيب مربية مصرية كبيرة في السن ماعندها حد تهتم في البيت ومنها تكون ونس معاي وتعيش معاي ..

كبيره في السن وتبينها تخدم بيتك وعيالك رحمـتك يارب !!!! لاتعليق

تاج المراجل
16-02-2013, 11:59 PM

بو حارب الموتر اللي في التوقيع للبيع ،، :nice: ماعلينا
المغربيات ينخاف منهم طال عمرك تحط لك شي بالاكل وشغلات السحر وهذه الله يكفينا شرها
مافينا شده لها ،،

فرهود
17-02-2013, 12:00 AM
العمل الشريف .. يرفع الانسان ماينزله طال عمرك

بس وحده تتغرب عن بلدها عشان تشتغل خدامه في بيت كله اغراب عنها ليس عمل شريف .

بوحارب
17-02-2013, 12:05 AM
المغربيات ينخاف منهم طال عمرك تحط لك شي بالاكل وشغلات السحر وهذه الله يكفينا شرها
مافينا شده لها ،،

لا لا لا :nice: وقول ما شاء الله :victory:

اخبر قبل فترة بيجيبون خدم من المغرب بس مادري وين وصل الموضوع

وبلاوي الخدم منتشره من الجنسيات الله يكفينا شرهم

تاج المراجل
17-02-2013, 12:07 AM
لا لا لا :nice: وقول ما شاء الله :victory:

اخبر قبل فترة بيجيبون خدم من المغرب بس مادري وين وصل الموضوع

وبلاوي الخدم منتشره من الجنسيات الله يكفينا شرهم

ماشاء الله تبارك الله والله يعطيك خيره ويكفيك شره ويمدحون النسافات مدري ليش :nice:
ههههههه

mubarak750
17-02-2013, 12:08 AM

أؤيدك وبقوة فكرة ولا أروع صراحة المغربيات نفسياتهم حلوة وغشمريين وتلقاها قمة الجمال وسبحان الخالق لكن ما تتكبر ومخلصين بعد وتعاملهم مع الرجل احترام صح الله درهم

بوحارب
17-02-2013, 12:11 AM
ماشاء الله تبارك الله والله يعطيك خيره ويكفيك شره ويمدحون النسافات مدري ليش :nice:
ههههههه
ههههههههههههه:victory:

أؤيدك وبقوة فكرة ولا أروع صراحة المغربيات نفسياتهم حلوة وغشمريين وتلقاها قمة الجمال وسبحان الخالق لكن ما تتكبر ومخلصين بعد وتعاملهم مع الرجل احترام صح الله درهم

راحت عليك هههههههههه

:secret::nice:

الأصيلة
17-02-2013, 12:21 AM
أنا بديت بها الخطوة بس مب كبيرة في السن
ومرتاحة ولله الحمد بس لازم تكون ثقة،،،

الأصيلة
17-02-2013, 12:22 AM
مافينا شده لها ،،
اهم شئ ما تكون من اغادير،،،

تاج المراجل
17-02-2013, 12:54 AM
اهم شئ ما تكون من اغادير،،،

:eek5: وينها فيه هذي

تغلبية
17-02-2013, 02:08 AM
بس وحده تتغرب عن بلدها عشان تشتغل خدامه في بيت كله اغراب عنها ليس عمل شريف .

مانبيها العربية تخدمنا .. نبيها تكون مساعدة للأم راعية البيت .. تكون مديرة منزل " دادا" .. مشرفة على البيت وحاجياته وعينها عليه ..
والبيت اللي بيضفها بيعتبرها منه وفيه

تغلبية
17-02-2013, 02:09 AM
أنا بديت بها الخطوة بس مب كبيرة في السن
ومرتاحة ولله الحمد بس لازم تكون ثقة،،،

مرحبا الأصيلة ..

جبتيها معرفة شخصية والا من مكتب ؟

وهل تنصحين بوجودها

أنا ودي .. لكن متخوفة

دبلوماسية
17-02-2013, 03:29 AM
من اكثر من عشر سنين والستاف في البيت عندنا عربي ( السائق والمربية ) قمة الراحة والطمأنينة .... ومعتبرينهم من افراد الاسرة ...... ربي لك الحمد الشكر

بنت قطريههه
17-02-2013, 07:54 AM
السلام عليكم ورحمه الله يا إخوان لم اقل خادمه قلت عامله وتجاوب مع الاخوان عندنا عامل مع زوجته اكثر من ثلاثه عشر سنه واصبحوا كبار في السن وعندهم ملحق متكامل وهم اقرب إلينا من بعض الأهل حسب المعامله أولادنا ممنوع ان يتكلم معهم كلمه غلط بل أموال الزكاة والذي يقدرنا ربي عليه لمساعدتهم هم ومن طرفهم آمالنا أرضى ان اكون ًعامله ً هذا لا يمنع اذا كنت محتاجه ومعي محرم جزيتم خيرا والله من وراء القصد

شيوخه
17-02-2013, 12:17 PM

:waiting::waiting::waiting::waiting:

الأصيلة
17-02-2013, 12:26 PM
مرحبا الأصيلة ..

جبتيها معرفة شخصية والا من مكتب ؟

وهل تنصحين بوجودها

أنا ودي .. لكن متخوفة

معرفة وحده وعن طريقها،،،،
جبتها كمدرسة للعيال وترعاهم في غيابي وجودها يثقل البيت شوي،،،
والتوفيق من الله،،،

ام السعف
17-02-2013, 12:32 PM

:secret:

الحين ما لقيت تمدح الا المغربيات اللي النساء مولعين منهن ؟ :omen2:

كأنك تتكلم عن بنات السلطان :telephone:

قطريه ماركه
17-02-2013, 12:36 PM
ممكن و خاصه اذا كانت كبيرة في السن .. عندها خبرة في الحياة و تضمنها الزوجة ...

الزلزال
17-02-2013, 12:40 PM
فيه خادمات عربيات يشتغلون بس بيكون اجرهم اغلا من الاسيويات

حمد 2002
17-02-2013, 12:48 PM
فيه خادمات عربيات يشتغلون بس بيكون اجرهم اغلا من الاسيويات

وينهم ،، اي مكتب :telephone:

تاج المراجل
17-02-2013, 01:54 PM
وينهم ،، اي مكتب :telephone:

:nice:

نوار قطر
17-02-2013, 07:35 PM

ماشاء الله تباااااارك الرحمن ،،،، اولا انت ريال مااتدخل في شغل الخدامات ولا لك حايه فيهاااا ،،، واذا يااات واخدمت هلك هي يايه تخدم وتاخذ راتبها مب يايه عشان تشوف نفسيتهاا الحلوه وتبي اتغشمر معاهااا ،،، للاسف عليكم مخ اللهم ياكافي
،،، استغفر الله العلي العظيم :)

ام السعف
18-02-2013, 09:53 AM
ماشاء الله تباااااارك الرحمن ،،،، اولا انت ريال مااتدخل في شغل الخدامات ولا لك حايه فيهاااا ،،، واذا يااات واخدمت هلك هي يايه تخدم وتاخذ راتبها مب يايه عشان تشوف نفسيتهاا الحلوه وتبي اتغشمر معاهااا ،،، للاسف عليكم مخ اللهم ياكافي
،،، استغفر الله العلي العظيم :)

لا تظلمينه يمكن يقصد نفسيتها حلوة مع المدام :p

نوار قطر
18-02-2013, 11:34 AM
لا تظلمينه يمكن يقصد نفسيتها حلوة مع المدام :p

هههههه صااجه حبيبتي بعد يمكن يحاااتي نفسية هله مع الخدامه :victory:

تغلبية
19-02-2013, 01:41 AM

لله درهم ... ماشاءالله ماشاءالله .. omenomenomen

عيني عليك وعليهم وباردة ...

خبرة ماشاء الله !