المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل بداء الريان بالسماح للمستثمرين بتداول اسهمة اليوم

دلالة
12-07-2006, 09:45 AM
هل سمح الريان اليوم للمستثمرين بتداول اسهمه اليوم ماشالله حجم التداول علية ضخم جداُ وكل مايعرض شيء يتم سحبة فوراُ حقيقة أنة ســـهم ذهبي الف مبروك لملاكة بداء بتذبذب أعلى وأسفل وأعلى والمضاربات هي المحرك الأســاسي له هل قالها الريان وبقوة أنا من سيقود السوق القطري

الصيـاد
12-07-2006, 10:18 AM
هل سمح الريان اليوم للمستثمرين بتداول اسهمه اليوم ماشالله حجم التداول علية ضخم جداُ وكل مايعرض شيء يتم سحبة فوراُ حقيقة أنة ســـهم ذهبي الف مبروك لملاكة بداء بتذبذب أعلى وأسفل وأعلى والمضاربات هي المحرك الأســاسي له هل قالها الريان وبقوة أنا من سيقود السوق القطري

العكس كل ما ينطلب شي بمئات الالوف رشوهم شنوة ذيلا وحوووش رش

انا قلبي وقف مبروك للي باع علي اللمت اب

أخلاق
12-07-2006, 11:13 AM
اسهمه اليوم ماشالله حجم التداول علية ضخم جداُ .. كمية التداول العالية والسهم فوق بأسعار عالية يعد مؤشر سلبي اخي الكريم ودلالة على قوة بيع

دلالة
12-07-2006, 12:08 PM
العكس كل ما ينطلب شي بمئات الالوف رشوهم شنوة ذيلا وحوووش رش

انا قلبي وقف مبروك للي باع علي اللمت اب

الصياد ماذا تقصد مبروك للي باع على المت اب والي أشترت على المت اب ماذا تفعل أذا عندك أي خبر أو شيء أتفيدني فية أتمنى ماتخبل علي فية أنا ماخذة اليوم كمية كبيرة جداُ بقصد المضاربة والأستثمار لنصف الكمية لأاتمنى أترد علي أبسرعة للأهمية هل أخرج منه غداُ ب أي سعر أم تتوقع غداُ سوف يرتد

نمر بن عدوان
12-07-2006, 12:27 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=54104:deal:

مكنتوش
12-07-2006, 12:33 PM
:strong الريان لن يترك لكم مجال لشــراء فية الا وهو فوق ال 35 ريال وها نحن نكســر اليوم ال 22 ريال و 23 ريال وبطلبات ضخمة حظ أوفر لك أخوي مراقب أكيد ماتنفذ لك للشـراء فية شي لانه معظم الطلبات هي لمحافظ ومستثمرين عمالقة لايتركون فرصة لأحد لدخول معاهم عليك بتدارك الوقت وأدخل طلبك عند بداية أغلاق السوق لليوم التالي وعليك بوضع افضل سعر للشــراء وأن شالله ينفذون لك لو الشيء البسيط لانة التنفيذ على الســهم في مقابل حجم الطلب يعتبر بالقطارة :strong
ترك لنا فرصة لدخول وبسعار أقل من المذكور وراح نقدر ناخذه بسعر أقل من 25 والايام راح تثبت هذا
بس مادري ليش تذكرت الاخت هيفاء الان