المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو عين زايغه

بنت قطريههه
20-02-2013, 08:32 AM
صباح الخير لكل الاخوان والأخوات القصه وما فيها تزوجت وبعد الزواج بفتره اكتشفت ان زوجك لا يغض. البصر. في طلعات كم وفي شهر العسل وصبرت. وقلت ان بعض. الظن إثم. ووجدت له. الأعذار. قد يكون. لم يتعلق بي الى. الان ثم. لم تتحملي. واجهتيه فأنكر ذلك. فاصبح يحاول ان لايفعل. ذلك أمامك ولكن اكتشفت. ان عنده رقم خاص به لأتعرف ينه ماذا تفعلين اخي. الرجل جاءتك أختك او ابنتك تشتكي من الزوج ماهو موقفك ماذا تعمل هذه قصص موجوده عند جميع الشعوب ارجوا المناقشة بعقلا نيه بعيدا عن العواطف وشكرا جزيلا مقدما

حمد 2002
20-02-2013, 08:36 AM
واذا الحرمه عيونها :eek5: زايقه شالحل معاها ؟!!!!

تحياتي لج

بنت قطريههه
20-02-2013, 08:42 AM
صباح الخير اخ حمد اذا الحرمه عينها زايغه مالها حل الا الفراق لانها مربيه الجيل شكرًا للمشاركه

ودي أكون
20-02-2013, 08:45 AM
والله مشكله الريال بو عين زايغه .!

عندنا احنا فالدوام واحد الله يستر عليه جي .. يكز البنات كز .. وعلى كلامهم ان مايسوي شيء بس يحب يطالع البنات حسبي الله عليه والله المستعان .. الود ودج اتخمينه بكف على عينه .. والمشكله فوق شينه سواد عينه ..!!

بالنسبة للهنوع من الازواج على الزوجه ان اتذكره بالله وبعاقبة هالاعمل وتسمعه احاديث النبي صلى الله عليه وسلم .. واتقوله اللي يسوي بالناس جي الناس اتسوي باهله .! يعني يرضى على نفسه حد يطالع زوجته او خواته .، الخ

والله المستعان اخي

أسد الجزيرة
20-02-2013, 08:48 AM
مثل ما في ريال عينه زايغة في مرة عينها زايغة

بنت قطريههه
20-02-2013, 08:52 AM
اشكر الأخت ودي اكون على ردها ولكن قد يأتي رده انه ماذا يعمل المكان مختلط والبنات كأشخات ما بيده حيله

ودي أكون
20-02-2013, 08:53 AM
اشكر الأخت ودي اكون على ردها ولكن قد يأتي رده انه ماذا يعمل المكان مختلط والبنات كأشخات ما بيده حيله

اتقوله مالومك .. بس لا تنسى ان النظره لك والثانيه عليك

والله يهديه يارب

بنت قطريههه
20-02-2013, 08:54 AM
اشكر اخي اسد الجزيرة مثل ما قلت المراه الي عينها زايغه تودا عند اهلها احسن

طير حوران
20-02-2013, 09:05 AM
الاخوان اللي يثيرون التعليق المعاكس عن النسوان اللي عيونهم زايغه

هل هذا هروب من مناقشة مايخص اتهام الرجل الى اتهام مقابل ؟؟؟؟

هذا لايجوز وباءمكانهم فتح مشاركه خاصه باءتهام النساء اللي عيونهم زايغه

وعليهم ان يشاركوا مشاركه ايجابيه وان لايحرفوا الموضوع عن اهدافه

ودي أكون
20-02-2013, 09:10 AM

طيب الله ثراك اخوي .. نفس الكلام اللي بخاطري اقوله بس سكت مابي عوار راس :rolleyes2:

بارك الله فيك

ضوى
20-02-2013, 09:12 AM
اكره الريال البصباص ، يحسسني بالاشمئزاز اعوذ بالله ، لا همه بنت والا حرمة مغطية والا كاشفة عازبة والا متزوجة المهم يخز الله يخزيه ان شاء الله

العلم
20-02-2013, 09:14 AM
طير حوران ..:nice:

أختي .. لابد من التدرج في النصيحة .. وتكون واضحة معاه وتبين له إنها تعرف كل شيء ..

وإذا شافت إنه ما اعتدل حاله ومش راضي وبعد كل المحاولات .. فمن الأفضل لها في حال لم تطيق ذلك الفراق .. حتى لايأتي منهم أبناء يكونون ضحية للطلاق المتأخر ..

R 7 A L
20-02-2013, 09:15 AM
تمسكة زوجتة وفي جلسه مصارحه
وتبين له ان مايقوم به حرام ويعتبر من زنا النظر

الحياة الخالدة
20-02-2013, 09:27 AM
ماعتقــــد إن الرجل البصباص ما يدري إن هالشي ما يجـــــــوز عشان أحد يقعد ينصحه
و لا ظنيت إنه بيتغير في يوم من الأيام .. بوطبيع ما يخلي طبعــــه
و عليها أن تتعايش مع هذا الوضع .. و الله يعينهــــــا

راشد محمد
20-02-2013, 09:39 AM
مغريات الدنيا تجبرهم على النظر..اهم شي الدين

بنت قطريههه
20-02-2013, 09:44 AM
اشكر من رد على الاشخاص الذين يكررون المراءه ماذا نفعل بها اذا كانت عيونها زايغه هذا موضوع اخر

شجن
20-02-2013, 09:58 AM
البصبصه طبع في بعض الرجال ومن الصعب يغيره او يتخلص منه

النهار
20-02-2013, 10:04 AM
البصبصه طبع في بعض الرجال ومن الصعب يغيره او يتخلص منه

تقدر تقول عنها انها هوايه :nice:

في ناس تخز عيني عينك وفي ناس تخز من تحت لتحت

لـبـيـه
20-02-2013, 10:09 AM
الحل في انه نلبس البنات لبس محتشم ومستور ومب ضيق وبدون مكياج

اما اذا تم يقز المحتشمات بعد عطيه بلكعب على مخه

ولد العرب
20-02-2013, 10:15 AM
طيب اختي ذي مشكلتي انا لكن انا اصم والحل ممكن تفيدوني مثال الكاشيرة امراء او ممرضه بائعه استقبال والحل ساعدوني بتقولون لاتروح حق امراء رح للرجل مهب شرط وجوده عانيت من الاهل والناس وكرهت طلعت هالاماكن بسبب سوء الظن الناس

نوار قطر
20-02-2013, 10:17 AM
يبتيهااا على الجرح والله شوفي اذا الريال مغازلجي عمره مايتغير بو طبيع مايجوز عن طبعه ،،،بحاول اني اصلحه بحاول اتقرب منه اكثر بحاول اعرف انا في شنو مقصره معاه ،، اما اذا انا كنت مب مقصره معاه وقايمه به وفي بيته وهو يخووني لمجرد ضععف في نفسه وحق عربدته لا بالله بيت ابوي يرحب فيني وهلي مب عيزانين عني واذا رفض الطلااق اخلعه وبكل سرور :)

حمد 2002
20-02-2013, 10:18 AM

أخي الكريم طيير حوران ،،،
يجب ان نعترف بأنه اذا كانت هناك رجال عيونه زايقه ، يجب أن نعترف بأنه ايضا هناك حرييم عيونهم زايقه ،،،

وبما اننا في موضوع بالحوار العام فيجب فتح الباب على مصراعيه لجميع المناقشات ولجميع الأراء
تـــــــــحـــــــــياتي لك

المجدم
20-02-2013, 10:20 AM
للأسف الشديد ، بعض النساء (لبسهن ، مكياجهن ، عطرهن ، طريقتهن في الكلام) تجبرك تنظر إليها

عضوو
20-02-2013, 10:23 AM
الحل ان تسمح المرأه للزواج من ثانيه حتى لايقع في الحرام وتطبيقا للشرع الذي حلل

اربع للحكمه الربانيه في خلقه للرجل بأنه يحتاج لاكثر من أمراءه ولو غضب مني البعض

ولكن هذه هي الحقيقه وهناك حل لمن لن تصبر على ذلك ان تجتهد على زوجها لتقريبه

من الله والدعاء له بالهدايه ولن يتحقق ذلك الا بألتزامها اولا حتى تستجاب دعوتها وتكون

موضع احراج له بمواضبتها على صلاواتها وبكل نواحي دينها

الحياة الخالدة
20-02-2013, 10:24 AM
و زوجة هذا الريال شنو ذنبها إذا كانت بعض النساء تجبره على النظـــــر إليها
يعني خلاص إذا كان هناك نساء متبرجات يطلق النظر و ما عليه ملامـــــة ؟؟

طير حوران
20-02-2013, 10:32 AM
أخي الكريم طيير حوران ،،،
يجب ان نعترف بأنه اذا كانت هناك رجال عيونه زايقه ، يجب أن نعترف بأنه ايضا هناك حرييم عيونهم زايقه ،،،

وبما اننا في موضوع بالحوار العام فيجب فتح الباب على مصراعيه لجميع المناقشات ولجميع الأراء
تـــــــــحـــــــــياتي لك

بس ياشيخ حمد نقاش كهذا يصبح حكي لأجل الحكي ولانطلع منه بفائده يصير كأنه نقاش بين طرشان كل واحد منهم في وادي ولااحد منهم يرغب في سماع الاخر والوصول الى نتيجه بسبب هروب الكل من مواجهة الموضوع مباشرة

وهذا بعكس مايرجى من فتح مثل هذه المواضيع

لماذا لانصبر حتى ننتهي من هذا النقاش ثم نقوم بمناقشة الموضوع المعاكس له في مشاركه اخرى ؟؟؟!!!!

الأصيلة
20-02-2013, 10:38 AM

تحياتي لج
أتمنى نكبر عقولنا ونتحاور في الموضوع المدرج في حينه،،،
وما نخلط المواضيع ،،،،

متى نرتقي ؟؟؟

نوار قطر
20-02-2013, 10:43 AM
الحل ان تسمح المرأه للزواج من ثانيه حتى لايقع في الحرام وتطبيقا للشرع الذي حلل

اربع للحكمه الربانيه في خلقه للرجل بأنه يحتاج لاكثر من أمراءه ولو غضب مني البعض

ولكن هذه هي الحقيقه وهناك حل لمن لن تصبر على ذلك ان تجتهد على زوجها لتقريبه

من الله والدعاء له بالهدايه ولن يتحقق ذلك الا بألتزامها اولا حتى تستجاب دعوتها وتكون

موضع احراج له بمواضبتها على صلاواتها وبكل نواحي دينها

وتعتقد اخوي ان الريال المغازلجي يغازل لانه محتاج انه يتزوج ثانيه؟ اقصد انه لو تزوج الثانيه بيتووب وبيعقل وبيقول انا عندي 2 ومكتفي فيهم ؟؟؟؟

الأصيلة
20-02-2013, 10:45 AM
للأسف الشديد ، بعض النساء (لبسهن ، مكياجهن ، عطرهن ، طريقتهن في الكلام) تجبرك تنظر إليها
غض البصر عن هذه يكون ولهذا يكون الجزاء والثواب
وليس عن المرأة المتغطية الساترة،،،
المغريات كثيرة لكن ما تجبر إلا ضعيف الدين خفيف التقوى،،،،
لو القضية قضية إجبار
كان الجميع يزني ويشرب ويسرق وماعنده قدره للمقاومة،،،

حسن
20-02-2013, 10:47 AM
والله اكذب عليكم اذا اقول ماشوف
الا اشوف لكن مهب القز ودقق نظره عاديه ونادرا في المجمعات
التجاريه لانه النسوان هناك مشاء الله تارسين السعر والوعر
واحيانا انصدم من الشكل يخليني ادقق ساعات
لاني اشوف مناظر غريبه في الفتره الاخيره وطفحت على السطح
ماكنت اشوفها

بس للملاحظه لاتاخذون اني اقز قز اعرف النظره العابره ونره القز
اعتقد كلكم تعرفون معناها

الزلزال
20-02-2013, 10:52 AM
الله يكون في عون الزوجه الي رجلها عيونه زايقه

الأصيلة
20-02-2013, 10:52 AM

:)هههههه
يقدم استقاله مثل ذاك الموظف
اللي أنقذ نفسه ودينه ،،،،

لاجل QT
20-02-2013, 11:00 AM
كيف المراءة عيوونها زايغة في حضوور زوجها!!!!!!!!!!!!

مافي حتى في غيابة

مافي الله يهداكم ..وين صارت هذي

المراءة مهب ضعيفة في هالنقطة كثر الرجال ..الله خص الرجل بالغض

والمراءة كون عندها صفة الحياء ماراح تقدر تخز

اللى يخزون الرجال من النساء معروفين الله يهديهم

بخصوص ابو عيون زايغة تحاول الزوجة تترس عينة ..وتنبهة بان هذا الشي عظيم عند الله لان له خطوات وابعاد..وتنبهة ان يضايقها ويكسر كرامتها

عاد ان ماهتم هي سوت اللى عليها وتتاقلم على هالوضع

بس بعد صعبة الزوج يخز وزوجتة معة..اشدعوة طالع معاها ضيق صدرها

BoAof
20-02-2013, 11:03 AM
محد بيحاسبه الا ربه
ومالك الا طريقه النصح وباساليب احترافيه
مب عسى ما فر الرجال عينه تسوي له المره حفله وخذ هواش وووووو

انا اقول الاولى الواحد يركز على اساسيات التربيه والدين
مثلا اذا الرجال ما يصلي تركز على الصلاه قدامه والتنبيه عليه
وباقي الاشياء الجانبيه بتنحل
مافي شخص كاااامل واللي عايش في مجتمع مختلط بكل الالوان مجبور يقز منا ومنا الله خلق العيون للنظر وامرنا بغض البصر

مب الرجال حسابه في بنك ربوي
وتسمع اغاني معاه في السياره او في البيت
ووووو يتشاركون في انواع المحرمات والعياذ بالله
وتجي تقول زوجي عينه زايغه

خلاصه الكلام التركيز على اصول الدين والدعاء له بالهدايه

حمد 2002
20-02-2013, 11:09 AM
أنا لاحظت ملاحظه وربما كثير منكم لاحظها بأن هناك بنات يتعمدون التحرش بالرجال،،،
وذلك في الأسواق والأماكن المختلفه ، ومهما الرجال كان ملتزم ومتدين ، الأ ان البنات يناضرون الرجال بنظرات مريب ومغريه بنفس الوقت ،،، فهو غصبن عنه بيناضرهم وبيكلمهم ،،،، ر غم اتزامه الديني

فوجهه نظري الشخصيه بأن البنات الذين يغرون الرجال بمكياجهم ومشيتهم ووو الى اخره هم السبب الرئيسي لأستفحال ضاهره المغازل والمعاكسات بالمجتمع

تــــــحــــــــياتي لج اختي قطريه على الموضوع

بنت قطريههه
20-02-2013, 11:16 AM
السلام عليكم ورحمه الله أنا بصراحه لا اجد للرجل اي عذر بنظره الى اخرى وخاصه اذا. كانت زوجته بجانبه اما اذا كان. لوحده فلا حول ولاقوه الآبا لله لكن القسم لثاني من النقاش ولم تتطرقو ا له هو اكتشافها جوال اخر لأتعرف رقمه ماذا يكون مؤقفك اختي الزوجه وما هو مبررك لها اخي الزوج

حسن
20-02-2013, 11:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله أنا بصراحه لا اجد للرجل اي عذر بنظره الى اخرى وخاصه اذا. كانت زوجته بجانبه اما اذا كان. لوحده فلا حول ولاقوه الآبا لله لكن القسم لثاني من النقاش ولم تتطرقو ا له هو اكتشافها جوال اخر لأتعرف رقمه ماذا يكون مؤقفك اختي الزوجه وما هو مبررك لها اخي الزوج

اذا اكتشفت جوال ثاني ولا تعلم فيه
اسئليني الزوج له مارب اخري

:victory:

نور الحور
20-02-2013, 11:26 AM
أعتقد إن هذا طبع تتطبع به .. ولازم يجاهد نفسه عشان يتخلص منه وهذا ما يصير إلا بـ:
1.إذا تاب الزوج والتزم دينياً من نفسه

أو إن .. 2.قوة الاحترام والحب من الزوج لزوجته تخليه يحترمها وما ينظر لغيرها خاصةً أمامها

وفي حيل ثانية ممكن تتبعها المرأة في إلهاء الرجل عن النظر .. وهذي يبيلها فطنة واستحواذ من المرأة وتصريف لانتباهه كأنه طفل ..
في الأخير ..هو بالفعل طبع مزعج .. لكن في من النساء من تقدر تتعايش معاه .. وأحياناً من كثرة إصرار الرجل على هالطبع يصيد المرأة تبلد .. فلا تنكر عليه المنكر، ولا تنكر عليه جرحها بنظراته لغيرها .. وفي وحدة اعرفها صادها تبلد إلى درجة إن هي اللي تنبه زوجها وتخليه يشوف، وتتصل له أحياناً وهو في المجلس تقوله بسرعة شوف القناة الفلانية عارضين فيها المطربة ولا الممثلة اللي تحبها :eek5:

أما موضوع الرقم الخاص والتلفون المسكر فهو أمر مريب .. خاصة لو كانت الزوجة من النوع اللي تثق في زوجها ويعرف إن هي ما راح تفتش وراه بهدف الفضول .. وهالأمور على إنها تبدو هينة إلا إنها سبب من أسباب الطلاق بين الزوجين ..
مشكورة قطرية على الموضوع المميز كعادتج :victory:

نوار قطر
20-02-2013, 11:30 AM

اخوي النظره الاولى لك والثانيه عليك ،،، ياما رياييل مايلتفتوون ولا يفكرون يشوفون هالنوعيه،،، مب شرط ولا هو سبب حق الريال ولا يعطيه الحق انه يغازل

الأصيلة
20-02-2013, 11:37 AM
طيب اختي ذي مشكلتي انا لكن انا اصم والحل ممكن تفيدوني مثال الكاشيرة امراء او ممرضه بائعه استقبال والحل ساعدوني بتقولون لاتروح حق امراء رح للرجل مهب شرط وجوده عانيت من الاهل والناس وكرهت طلعت هالاماكن بسبب سوء الظن الناس
أش تقصد انك أصم يا أخوي؟
ما فهمت ؟

حمد 2002
20-02-2013, 11:38 AM
اخوي النظره الاولى لك والثانيه عليك ،،، ياما رياييل مايلتفتوون ولا يفكرون يشوفون هالنوعيه،،، مب شرط ولا هو سبب حق الريال ولا يعطيه الحق انه يغازل

يجب البحث عن سبب المشكله وهم (( النساء المتبرجات الكاسيات العاريات )) ، وتالي نلقي الوم والعتب على الرجال :)

فأحنا مانقدر انلوم الرجال المسكيين ، وبمالقابل مانعرف وشهو السبب ،، الي هم النساء المتبرجات

تحياتي لصاحبه الموضوع لتقبلها وجهات النظر المختلفه بصدر رحب

الحياة الخالدة
20-02-2013, 11:44 AM
يجب البحث عن سبب المشكله وهم (( النساء المتبرجات الكاسيات العاريات )) ، وتالي نلقي الوم والعتب على الرجال :)

فأحنا مانقدر انلوم الرجال المسكيين ، وبمالقابل مانعرف وشهو السبب ،، الي هم النساء المتبرجات

يا هالريال المسكين المغلوب على أمره مسلوب الإرادة
أشوفه يتمسك بالشرع وقت الكلام عن التعدد و يطلع له ألف لسان و لسان
و لما تيي السالفة عند غض البصر يصير ضعيف و مقاومته معدومـــــــة

ولد العرب
20-02-2013, 12:05 PM
أش تقصد انك أصم يا أخوي؟
ما فهمت ؟

من الصم لا اسمع نهائيا:weeping:

طير حوران
20-02-2013, 12:11 PM
وذلك في الأسواق والأماكن المختلفه ، ومهما الرجال كان ملتزم ومتدين ، الأ ان البنات يناضرون الرجال بنظرات مريب ومغريه بنفس الوقت ،،، فهو غصبن عنه بيناضرهم وبيكلمهم ،،،، ر غم اتزامه الديني

فوجهه نظري الشخصيه بأن البنات الذين يغرون الرجال بمكياجهم ومشيتهم ووو الى اخره هم السبب الرئيسي لأستفحال ضاهره المغازل والمعاكسات بالمجتمع

ياشيخ /حمد

كيف تجتمع اللونين الاسود والاخضر بينهما تنافر كالمغناطيس (سالب وموجب ) لايمكن ان يلتقيان في جسد

الحياة الخالدة
20-02-2013, 12:17 PM

أخي الكريـــــم ولد العرب
في حالتك يحل النظر محل السمع .. و لا بد منه لتتواصل مع الناس .. و الله سبحانه يعطيك على قد نيتك
الله ياجرك و يعوضك خيراً مما فقـــــدت

ولد العرب
20-02-2013, 12:20 PM
أخي الكريـــــم ولد العرب
في حالتك يحل النظر محل السمع .. و لا بد منه لتتواصل مع الناس .. و الله سبحانه يعطيك على قد نيتك
الله ياجرك و يعوضك خيراً مما فقـــــدت

طيب اللي بفهم الجماعه اللي معي شلووون اقنعهم

لاجل QT
20-02-2013, 12:22 PM

كلامك غير صحيح اخي حمد

النفس التى توسوس هي اللى امارة بالسوء وليس المراءة المتبرجة اي كانت ..الله يهديك اخوى

سويت المراءة شيطان وهي السبب في ضياع الرجل

طريق الحق اضح وطريق الرذيلة واضح

والانسان مخير...مهب المراءة اللى بتضربة على يدة او بتجرة على طريق الرذيلة

اللى عندة استعداد بيروح..
الاستعداد هنا يكون بضعف ايمان الشخص وبعدة عن ربة

لاتقولي مكياج ولا عباية مخصرة اوو قصيرة

هذي اعذار يقولها بعض الرجال لعذرهم في ارتكاب الخطأ

حمد 2002
20-02-2013, 12:23 PM
ياشيخ /حمد

كيف تجتمع اللونين الاسود والاخضر بينهما تنافر كالمغناطيس (سالب وموجب ) لايمكن ان يلتقيان في جسد

أخووي الكريم طير حوران لاتنسى أن المتلزم دينيا يضل انسان بنفس الوقت ،، وممكن في ضل المغريات وتحرش الفتيات به من الممكن ان يخطىء لأن الشيطان مامات ،،
فمن الأفضل استئصال المشكله من جذورها وعلاجها وهم الفتيات المتبرجات والمعاكسات للشباب

تـــحياتي لك اخووي طير حوران على رحابه صدرك

الأصيلة
20-02-2013, 12:25 PM
اهاااا الحين فهمت،،آسفه جداً افتكرت انه تشبيه ،،،
ماعليك من الناس،،،
انت ما تسوي شيء غلط إذا فعلا نظراتك لتوصيل المعلومة والفهم وليس القصد تفحص للبنت أو معاكستها،،،
والله اعلم بحالك ،،،ولا تشيل الهم ،،،وما عليك من سوء الظن،،،
بيتعبك التفكير بهذه الطريقة،،،،

تحيااااااتي

الأصيلة
20-02-2013, 12:26 PM
طيب اللي بفهم الجماعه اللي معي شلووون اقنعهم

مب مجبور تقنعهم،،،
ما دامك واثق من نفسك،،،،

ولد العرب
20-02-2013, 12:29 PM
مب مجبور تقنعهم،،،
ما دامك واثق من نفسك،،،،

وش مهب مجبور تصير مشاكل معهم ماله حل هو

طير حوران
20-02-2013, 12:30 PM
أخووي الكريم طير حوران لاتنسى أن المتلزم دينيا يضل انسان بنفس الوقت ،، وممكن في ضل المغريات وتحرش الفتيات به من الممكن ان يخطىء لأن الشيطان مامات ،،
فمن الأفضل استئصال المشكله من جذورها وعلاجها وهم الفتيات المتبرجات والمعاكسات للشباب

تـــحياتي لك اخووي طير حوران على رحابه صدرك

ياشيخ /حمد صحيح قد يحدث ماتعتقده فعلا ولكن هذه حالات شاذه لايمكن القياس عليها

وكفايه بعد اذنك لقد شوشنا كثيرا على موضوع الاخت نرجو ان لاتزعل علينا ولاتؤاخذنا

تحياتي

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
20-02-2013, 12:31 PM
اولا الرجل اللي عينه تزيغ على بنات خلق الله متبرجات ام غير متبرجات فهو عديم الرجوله والشهامه تماما :) ..

لان نادر جدا ان الواحد عينه تزيع على بس المتبرجات بالعاده عينه على كل وحده تلبس سواد تمشي وهذا المعروف وصار عددهم كبير فاشتهروا الرجال بهالطبع اكثر من النساء فلحد يخلط الامور وكل شوي شوفوا النساء ترى اكثر المواضيع كلها نقد في النساء وكأن الرجال من كوكب الملائكه مع ان هم اساس كل خطأ .. مو عندهم القوامه !! ولا قوامة على خرطي اسم بس لا اشوف عدلوا الاجيال ولا عدلوا انفسهم بالاول

واللي يتطلع في عورات الناس هذا اكيد انعدمت رجولته و بسببه ممكن الله يبعث على اهله من يتتبع عوراتهم و يخزهم في كل مكان ويكون السبب هالرجل !! فممكن احنا ضحايا لاهلنا واحنا ما ندري والسبب اعمالهم المشينه

وسبحان الله بدايه الهدايه والاخلاق الحسنه هي غض البصر عن الحرام ومن ثم تجي الامور الثانيه متتاليه عقبها فاذا الواحد عنده خلل بهالشي دايما يضل مشغول البال فعينه ما تركز على عبادته ودايما تجيه وساوس باللي يشوفه وبعدين يغرق شوي شوي بالمعاصي لاخمص قدميه وكفى بذلك عقابا له على ما مد لنفسه من البصر بالحرام .. ولا يعذره عند الله ان كانت المرأه متبرجه ام مستتره بل سيعاقب بالتاكيد لانه مد بصره بالحرام وبما لا يحل له فلحد يتحجج بالمتبرجات والله الايات واضحه في غض البصر ولم يكن هنالك استثناء بأن للرجال ان يمدوا بصرهم ان كانت النساء متبرجات فلحد يصير بتو ويعيد الكلام الف مره وهو يدري ان كلامه غلط !! اتبعوا الدين بحذافيره ولا تلعبون بالمصطلحات على كيفكم :) ..

عن نفسي لو ابتليت بهالرجل ابوعيون زايغه ببط عينه بط واخليه يتحسف انه قز وعادي اعميه :) .. هههههه مب كل طير ينوكل لحمه :telephone:

نوار قطر
20-02-2013, 12:33 PM

سلامتك ياحمد مب كل شي تحطون المره سبب في فعايلكم ،،،، اوكى ماقلنا ان المره شكلها صح وهي متبرجه بس ياخي هي ماصانت نفسها كبنت انت صون نفسك ونظرتك ،،، لاتطالع مب ملزوم تبقق العين وتقول هي والله الي حدتني على هالشي :victory:

تاج المراجل
20-02-2013, 12:39 PM
لو تخلوكم نفسي اي وحده تفكر انها تتحرش فيك او تحاول تلفت انتباهـك انك تتجاهلها ولا كانها موجودهـ :nice:
وهذه افضل طريقــه ، وفي الاول والاخير الوازع الديني له دور كبير في كلا الحالتين سواء لرجل او المراءه ، لذلك لو وجدنا رجـل يخاف ربه ومتربي على القيم الاسلاميه ، فانها لان توثر عليه مثل هذه الاشياء والتفهات ، ولا حتى تحرك فيه ساكن ، وبنفس الشيء المرأه لو كانت القيم الدينيه والتربيه السليمه مغروسه فيها من صغرها ، مستحيــل انها تخون ثقه اهلها فيها ، وتربيه اهلها فيها وبالتالي راح تشوفها محتشمه في لبسها متستره ، غاضه للبصر ، مغطى جسمها ؟ هل هذه النوعـيه يستطيع الشخص ان ينظر لها اتوقع لا لانه هو بنفسه راح يستحـي فعلا منها ، وشاكر لك اخوي حمد دايما على طرحك مثل هذه المواضيـع المفيدهـ والتي تهدف لـوجود حل جذري لـ هذه الظاهرات ،، دمت على طاعته

حمد 2002
20-02-2013, 12:51 PM
لو تخلوكم نفسي اي وحده تفكر انها تتحرش فيك او تحاول تلفت انتباهـك انك تتجاهلها ولا كانها موجودهـ :nice:
وهذه افضل طريقــه ، وفي الاول والاخير الوازع الديني له دور كبير في كلا الحالتين سواء لرجل او المراءه ، لذلك لو وجدنا رجـل يخاف ربه ومتربي على القيم الاسلاميه ، فانها لان توثر عليه مثل هذه الاشياء والتفهات ، ولا حتى تحرك فيه ساكن ، وبنفس الشيء المرأه لو كانت القيم الدينيه والتربيه السليمه مغروسه فيها من صغرها ، مستحيــل انها تخون ثقه اهلها فيها ، وتربيه اهلها فيها وبالتالي راح تشوفها محتشمه في لبسها متستره ، غاضه للبصر ، مغطى جسمها ؟ هل هذه النوعـيه يستطيع الشخص ان ينظر لها اتوقع لا لانه هو بنفسه راح يستحـي فعلا منها ، وشاكر لك اخوي حمد دايما على طرحك مثل هذه المواضيـع المفيدهـ والتي تهدف لـوجود حل جذري لـ هذه الظاهرات ،، دمت على طاعته

كفوو عليك :shy: ،، لاتعطيهم مجال انهم يتحرشوون بك

تحياتي لك ، بس ملاحظه انا مب طارح الموضوع الاخت بنت قطريه هي الي طارحته :secret:

ام السعف
20-02-2013, 12:59 PM

تحياتي لج

هاهاهاا

اما انت شكلك تمشي وتشوف عيوب الحريم هاهاها

ام السعف
20-02-2013, 01:01 PM

تخيل تدرس في دولة اوروبية بتحجبهم كلهم علشان ما تقع في الغلط ؟:protest:

ولد العرب
20-02-2013, 01:05 PM

دخلت المخضرمه وخرووو وخرو:app::app::app:

شيوخه
20-02-2013, 01:12 PM

اي والله صح كلامج يعني لما يروح دوله أجنبيه بتقول والله منهم عاريات ومادري شنو هاي طبيعتهم اللي عليك انت من نفسك اتغض البصر ماله شغل كله قاطين الغلط على البنت الريال من نفسه هو المفروض مايقعد يطالع مثل ما احنا نمشي وعيونا في الأرض بعد هو يا يطالع سيده يا يحط عيونه في الأرض تذكرت موضوع قريته بالمجله عن الريال من كثر مايطالع المفروض مايقولون له مخلوق بشري المفروض يقولون له مخلوق بصري :discuss:

حمد 2002
20-02-2013, 01:18 PM
هاهاهاا

اما انت شكلك تمشي وتشوف عيوب الحريم هاهاها

اختي اكيد انتي بتدافعين عن الحريم بحكم انج حرمه ، بس الواحد بهالأمور لازم ماتاخذه العواطف ،،،،،

بالعكس انا في مواضيع كثيره انتقد الرجال ولاتاخذني العواطف والأحاسيس من خلال نقدي

تـــحياتي لج

ام السعف
20-02-2013, 01:21 PM
اختي اكيد انتي بتدافعين عن الحريم بحكم انج حرمه ، بس الواحد بهالأمور لازم ماتاخذه العواطف ،،،،،

بالعكس انا في مواضيع كثيره انتقد الرجال ولاتاخذني العواطف والأحاسيس من خلال نقدي

تـــحياتي لج

لا ما ادافع عن الحريم ،، ولا مرة قلت يا بنت تعدلي واطلعي
بس في الوقت نفسه الرجال لازم يغض البصر نظرة له ونظرة عليه

انت تدري اشلون تكون كسبت اجر لو غضيت البصر ؟

وتدري شنهو اثمك لو تتبعت النظرة الثانية ؟

الخيار بيد الرجل حتى لو عاش في قرية النساء الجميلات :vampire:

تاج المراجل
20-02-2013, 01:22 PM
كفوو عليك :shy: ،، لاتعطيهم مجال انهم يتحرشوون بك

تحياتي لك ، بس ملاحظه انا مب طارح الموضوع الاخت بنت قطريه هي الي طارحته :secret:

كـفـو من رباك يالغالي :nice: مدري شكلي تحمست بس مدري ماركزت لان شفت الموضوع فيه نقاش وحـلو نفس ماتعودنا على مواضيـعك الحلوه :nice:

حسن
20-02-2013, 01:22 PM

تـــحياتي لج

وهذا هو الفرق ياحمد بينا وبينهم

ام السعف
20-02-2013, 01:24 PM

:waiting:

حمد 2002
20-02-2013, 01:26 PM
كـفـو من رباك يالغالي :nice: مدري شكلي تحمست بس مدري ماركزت لان شفت الموضوع فيه نقاش وحـلو نفس ماتعودنا على مواضيـعك الحلوه :nice:

انت الحلو ههه :shy: ، ونصيحه لي لاتربي شعرك واتطووله ، لان اخاف البنات ايتحرشوون فيك :nice:

تحياتي لك يالغالي

حمد 2002
20-02-2013, 01:28 PM

:nice::nice::nice:

تاج المراجل
20-02-2013, 01:30 PM
انت الحلو ههه :shy: ، ونصيحه لي لاتربي شعرك واتطووله ، لان اخاف البنات ايتحرشوون فيك :nice:

تحياتي لك يالغالي

ههههههههههههههههههههههههههههه <
مشكله ياخي هالبنات مايخلون الواحد ياخذ راحته حتى بطلعات لاحول لله ، :nice:

حسن
20-02-2013, 01:30 PM
:waiting:

نموت او ننتصر

:fight:

شيوخه
20-02-2013, 01:34 PM

:rolleyes2: خف علينا

ام السعف
20-02-2013, 01:36 PM

:looking:

ام السعف
20-02-2013, 01:36 PM
نموت او ننتصر

:fight:

كلنا فداء للوطن :shy:

الحياة الخالدة
20-02-2013, 01:38 PM
:rolleyes2: خف علينا

هههههههههه المعجبات يننــــــوه .. و ذنبه الوحيد إن الله خلقه جميل

ام السعف
20-02-2013, 01:41 PM
هههههههههه المعجبات يننــــــوه .. و ذنبه الوحيد إن الله خلقه جميل

قوية وايد بس مضطرين انعدي :weeping:

غير البشر
20-02-2013, 01:53 PM
حتى ابوعيون زايغه في انواع بعظهم ماشاء الله عليه سكنر
ينسخ على الكل الي رايح والي جاي مايخلي حد

واكيد هو عارف انه حرام ومايجوز

بس

لكن صاحب السكنر اكيد في شي تخلي عيونه زايغه
كل شي وله سبب احنا مانشوف ابوعيون زايغه فقط لازم بعد نشوف الطرف الثاني
الي مايقصر في الكشخات والعطورات واللبس وطريقه المشيه

كلهم مكملين حق بعض
النصيحه لبو عيون زايغه وحدها لاتكفي ولاتؤدي الغرض
العلاج الفعال نقضي على مسبباتها وبعدها سهل التصرف مع بوعيون فتانه :looking:

الخـود
20-02-2013, 01:57 PM
الحل في انه نلبس البنات لبس محتشم ومستور ومب ضيق وبدون مكياج

اما اذا تم يقز المحتشمات بعد عطيه بلكعب على مخه

:nice:
يعطيك العافية

khalifa9090
20-02-2013, 03:00 PM
الاجابة بسيطة جدا . الاختلاط والانفتاح وكثرة الحريم بكل مكان(التلفزيون,الانترنت,الأاماكن العامة,مكان العمل) باشكال والوان وحتى العبائة صارت تثير وتفتن غير عن قبل, كل هذا يعور عيون الرجال لذلك يفرها يمين ويسار مسكين !! :)

والله يعيننا عليكم الحريم البلا منكم وفيكم

حمد 2002
20-02-2013, 03:07 PM
الاجابة بسيطة جدا . الاختلاط والانفتاح وكثرة الحريم بكل مكان(التلفزيون,الانترنت,الأاماكن العامة,مكان العمل) باشكال والوان وحتى العبائة صارت تثير وتفتن غير عن قبل, كل هذا يعور عيون الرجال لذلك يفرها يمين ويسار مسكين !! :)

والله يعيننا عليكم الحريم البلا منكم وفيكم

:nice::nice:

خالـــــد
20-02-2013, 03:19 PM
صحيح صحيح

الرجال اللي عينه زايغه مشكله

لكن اللي ساتره نفسها وش بيطالع فيها لكن البنات مو مقصرات تكشخ في الاسواق والشغل

يعني هم يتكشخون لهذي الفئه وتستانس انها طالعها وتنبسط لو شافته متعلق فيها ؟؟؟؟

اجل الحل هو في محاربة العادتين مع بعض لان اثنينتهم بكيج واحد

تحياتي

نوار قطر
20-02-2013, 04:36 PM
صباح الخير لكل الاخوان والأخوات القصه وما فيها تزوجت وبعد الزواج بفتره اكتشفت ان زوجك لا يغض. البصر. في طلعات كم وفي شهر العسل وصبرت. وقلت ان بعض. الظن إثم. ووجدت له. الأعذار. قد يكون. لم يتعلق بي الى. الان ثم. لم تتحملي. واجهتيه فأنكر ذلك. فاصبح يحاول ان لايفعل. ذلك أمامك ولكن اكتشفت. ان عنده رقم خاص به لأتعرف ينه ماذا تفعلين اخي. الرجل جاءتك أختك او ابنتك تشتكي من الزوج ماهو موقفك ماذا تعمل هذه قصص موجوده عند جميع الشعوب ارجوا المناقشة بعقلا نيه بعيدا عن العواطف وشكرا جزيلا مقدما

الموضوع اذا المره يات تشتكي من ريلها بو عيون فتانه واذا صادته صيدة اليد وهو يغازل شتسوي ،،، الله يهداكم قلبتوو الموضوع ان سبب المغازل تبرج البنات وانهم لازم يحتشمون ،،، المره تبي حل شتسووي اذا الريال يغازل اتم على ذمته ولا اتطلق ،،، الوووو حرااامي :telephone: تعال خذهم كلهم :shy:

امـ حمد
20-02-2013, 05:29 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

سيدة الموقف
20-02-2013, 07:58 PM
عيب وعيب وعيب وقبل كل شي حرام

يا اخوي ايش تستفيد اذا زوجتك خذت عنك فكره سيئه

بطيح من عينها وبتقول عنك خفيف ومراهق

المفروض اتكبر عقلك وتررك هذا الشي لان انت عندك اهل وبنات اكيد تغار عليهم

واجمل شي انك تطلع بصوره محترمه وانت تغض بصرك والناس تدعي لك افضل من انها تدعي على عيونك

بالتوفيق اتخذ قرار انك بتتحكم في عويناتك

سيدة الموقف
20-02-2013, 08:02 PM
الموضوع اذا المره يات تشتكي من ريلها بو عيون فتانه واذا صادته صيدة اليد وهو يغازل شتسوي ،،، الله يهداكم قلبتوو الموضوع ان سبب المغازل تبرج البنات وانهم لازم يحتشمون ،،، المره تبي حل شتسووي اذا الريال يغازل اتم على ذمته ولا اتطلق ،،، الوووو حرااامي :telephone: تعال خذهم كلهم :shy:

:) نوار حبيبتي طلاق مره وحده
كان اغلب القطريات تطلقوا :secret:

اصلا ولا اتفكر في الطلاق

انا اعطيكم حل

تقول له انا بكشخ وبصير مثل اللي اتشوفها لاني اغار عليك وابي اكون انا الملفته لك

اهني بيقول لا والف لا

اوعدج ما عاد اطالع واقز

على الاقل علشانج بيغض البصر خوفا عليج :shy: وقتها بيحترم وجودج

نوار قطر
20-02-2013, 08:18 PM
:) نوار حبيبتي طلاق مره وحده
كان اغلب القطريات تطلقوا :secret:

اصلا ولا اتفكر في الطلاق

انا اعطيكم حل

تقول له انا بكشخ وبصير مثل اللي اتشوفها لاني اغار عليك وابي اكون انا الملفته لك

اهني بيقول لا والف لا

اوعدج ما عاد اطالع واقز

على الاقل علشانج بيغض البصر خوفا عليج :shy: وقتها بيحترم وجودج

لا فديتج فهمتيني غلط في هالرد انا قصدي ان صاحبة الموضوع تبي تاخذ راي الاعضاء اذا كان الزوج خاين ويلعب شنو موقف الاهل والزوجه منه ،،، بس الاعضاء واصحاب الردود اقلبو الموضوع وخلوه ان البنت والتبرج هي الي حدت الريال انه يغازل ،،، اوكى هو غازل وخلص الحين يبون الحل شيسوون ،، فقط لا غير ،،،

انيي حق الكلام الي باللون الاحمر ،، ومن قال لج حبيبتي ان كل الرياييل ممكن يأثر فيهم هالاسلوب لا اسمحيلي فديتج ،،بعض الرياييل حريمهم ملكات جمال ومب ناقصهم شي وقايمين برياييلهم وفي بيتهم ومسوووين ريايلهم يادهينه لاتنكتين بس انهم يغازلون لان نفسهم ضعيفه وتعودو على المغازل وماتملي عنهم حريمهم ،،،،على شنو تصبر المره عليه ،، على اخلاقه ،، ولا على مدارته لهاا واحترااامه لهااا وهالنوعيه بالذات فرااااقه عيد :victory: لاتقولون تصبر عشان عيالهااا ،،، تبون اليهال يتربون بين ام وابو المشاكل بينهم ماتخلص،،، تبون اليهال يتعقدون ويشوفون الام تنهان من الابوو،،، لا احترام ولا تقدير ،،، لا والله يتربون عند امهم وتشيلهم احسن من انهم يشوفون بلاوي ابوهم :)

غير البشر
20-02-2013, 08:25 PM
:rolleyes:

نوار قطر
20-02-2013, 08:27 PM
:rolleyes:

سلخير عليكم غير البشر :shy:

غير البشر
20-02-2013, 08:27 PM
سلخير عليكم غير البشر :shy:

سلنور اختي نوار ههههههههه

نوار قطر
20-02-2013, 08:34 PM
سلنور اختي نوار ههههههههه

دووم هالضحكه بس شرايك فالموضوع :telephone:

ولي العهد
20-02-2013, 08:35 PM
الحل سهل جداً وهو عند ( نظارات الجابر ) ،،،، ماعليكي سوى أن تشتري له نظارة شمسيه وتلبسينه وبالطريقة هذي شريتي راحتج باسهل طريقة أما موضوع التلفون المخشوش يفضل اتواجهينه بأسلوب لطيف وبنفس الوقت يكون محرج أما اذا كان أحمق وماعنده ولا حس بكلامج ادعي له بالهداية

سيدة الموقف
20-02-2013, 08:51 PM
لا فديتج فهمتيني غلط في هالرد انا قصدي ان صاحبة الموضوع تبي تاخذ راي الاعضاء اذا كان الزوج خاين ويلعب شنو موقف الاهل والزوجه منه ،،، بس الاعضاء واصحاب الردود اقلبو الموضوع وخلوه ان البنت والتبرج هي الي حدت الريال انه يغازل ،،، اوكى هو غازل وخلص الحين يبون الحل شيسوون ،، فقط لا غير ،،،

انيي حق الكلام الي باللون الاحمر ،، ومن قال لج حبيبتي ان كل الرياييل ممكن يأثر فيهم هالاسلوب لا اسمحيلي فديتج ،،بعض الرياييل حريمهم ملكات جمال ومب ناقصهم شي وقايمين برياييلهم وفي بيتهم ومسوووين ريايلهم يادهينه لاتنكتين بس انهم يغازلون لان نفسهم ضعيفه وتعودو على المغازل وماتملي عنهم حريمهم ،،،،على شنو تصبر المره عليه ،، على اخلاقه ،، ولا على مدارته لهاا واحترااامه لهااا وهالنوعيه بالذات فرااااقه عيد :victory: لاتقولون تصبر عشان عيالهااا ،،، تبون اليهال يتربون بين ام وابو المشاكل بينهم ماتخلص،،، تبون اليهال يتعقدون ويشوفون الام تنهان من الابوو،،، لا احترام ولا تقدير ،،، لا والله يتربون عند امهم وتشيلهم احسن من انهم يشوفون بلاوي ابوهم :)

نوار معاج حق انا من الكسل رديت بس على العنوان ما قريت المضمون

نعم نعم خائن

يخونني انا

لماذا

:anger1: اين الحب واين الوعود

لماذا يا خوسيه :)

نجي للجد
اختي نوار الزوج العاقل الفاهم ان وقع في هذا الخطا فهو بالنسبه لي في وضع شفقه لانه زوجته في هذا الحال ستمسك عليه هذه الخيانه لذلك يتجنب هذا الموضوع ويدحر الشيطان افضل له هذا بالنسبه لمن اخطا مره واحده معليه اختي نعطي فرصه وحده بس وانعرف وين الخلل

واذا كان غبي وكل مره ينصاد يتحمل اللي يجيه
بنت الناس لمتى تتحمل
الحل هو الخلع حتى لا يتاثروا الاطططفال بسلوكيات الاب المنحرفه فهو لا يهتم لاعراض الناس ولا يخاف ربه والله العالم اذا يصلي لان الصلاه تنهي عن الفحشاء والمنكر

ما الومج اختي الصراحه اللي وصفتيه هذا يستحق اشد عقاااااب :shy:

نوار قطر
20-02-2013, 09:15 PM
نوار معاج حق انا من الكسل رديت بس على العنوان ما قريت المضمون

نعم نعم خائن

يخونني انا

لماذا

:anger1: اين الحب واين الوعود

لماذا يا خوسيه :)

نجي للجد
اختي نوار الزوج العاقل الفاهم ان وقع في هذا الخطا فهو بالنسبه لي في وضع شفقه لانه زوجته في هذا الحال ستمسك عليه هذه الخيانه لذلك يتجنب هذا الموضوع ويدحر الشيطان افضل له هذا بالنسبه لمن اخطا مره واحده معليه اختي نعطي فرصه وحده بس وانعرف وين الخلل

واذا كان غبي وكل مره ينصاد يتحمل اللي يجيه
بنت الناس لمتى تتحمل
الحل هو الخلع حتى لا يتاثروا الاطططفال بسلوكيات الاب المنحرفه فهو لا يهتم لاعراض الناس ولا يخاف ربه والله العالم اذا يصلي لان الصلاه تنهي عن الفحشاء والمنكر

ما الومج اختي الصراحه اللي وصفتيه هذا يستحق اشد عقاااااب :shy:

طبعا مب اول ما تصيده المره انه متهبب تقوم تقول له طلقني ومابيك لا طبعا كل بيت فيه مشاكل وكل ريال يطيح في نزوه ،، خل نقول اغلب الرياييل يغلطون بس
مب اول ماتصيده تشيل وتحط عليه ولا مابيك طلقني ،،اوكى باخذ منه موقف وبزعل عليه بس ما اوصلها للطلاق ولا ثاني ولا ثالث مره بعد يعني الوحده ماتبي خراب بيتها ،،، لكن اذا الاخ تعلم ان كل ماصادته مرته بيي وبيقول لها كم كلمه ويتعهد لها انها اخر مره ومايمر الشهر الا مهبب تهبيبه ثانيه ،،، اعنبو جرحها للحين طري شبيبد له هالقلب ،،، اهني تاخذ شلايلها وتروح بيت ابوها وبالنسبه للخلع انا ذكرت في مشاركه لي على نفس هالموضوع ان الريال ساعات من لعانته مايطلق المره اهني تشتري راحتها وتخلعه وكان الله غفورا رحيم :nice:

elders
20-02-2013, 09:18 PM
كيف المراءة عيوونها زايغة في حضوور زوجها!!!!!!!!!!!!

مافي حتى في غيابة

مافي الله يهداكم ..وين صارت هذي

المراءة مهب ضعيفة في هالنقطة كثر الرجال ..الله خص الرجل بالغض

الله امر الثنين بغض البصر اختي

( ‏وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ )
النور آية 31

MAZEN37
20-02-2013, 09:27 PM
المصيبه لو كان كبير بالسن
عموما الصبر هو الحل والدعاء بالهدايه لانه صراحه ماعنده ذوق

Locale
20-02-2013, 10:12 PM
اللي يبررون لنفسهم ويطلعون الاعذار للقز يبيلهم كف على ويهم عشان يصحصحون

حمد 2002
20-02-2013, 10:36 PM

( ‏وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ )
النور آية 31

صاااجه اختي :nice:،،، بس في ناس الله يهديها انشاءالله

بريق الحق
21-02-2013, 12:05 AM
[QUOTE=حمد 2002;8740261]صاااجه ا
ختي :nice:،،، بس في ناس الله يهديها انشاءالله [/QUOT
تكتب هكذا ان شاء الله
بوركت

الخزرجي قطر
21-02-2013, 12:18 AM
الله يهديه ويهدينا ان شاءالله
المغريات في زمننا كثيره والاختلاط اكثر في عدة مجالات واماكن
العوامل التي تساعد على انتشارمثل هذه الامور وغيرها لكن علينا
ان نحصن انفسنا من كل شيء حتى لاننساق الى الحرام والمنكر؟؟

جفى الجوارح
21-02-2013, 01:33 AM
ترى غض البصر مب بس للرجال
غض البصر بعد للحريم

حللتوا كل شيء حرام للمراءه
عبايه مخصره
شيله طايحه
قذله طالعه
الدراريع والتنانير انقرضت صاروا الحريم كبار وصغار كلهم لابسين جنز ويحطون عينهم بعين الرياييل
خلصتوا من الاشياء تحللونها للحريم دخلتوا على الرياييل

بعدين الريال الي يطالع برع معناته مرته مب تارسه عينه والعكس صحيح

لاجل QT
21-02-2013, 01:41 AM

النور آية 31

شكرا اختى للتنبية:)

بوحارب
21-02-2013, 01:49 AM
لن يلمئ عياني الا تلك اللتي خرجت من بيت ابيها

وأتت الى منزلي تاركه جميع اهلها خلفها:yu::D:cool:

انفع اكون مغرد في تويتر :tooth:

نوار قطر
21-02-2013, 10:56 AM

يه يه شالكلام الحلووووو ،،، الله يخليكم لبعض وربي لا يغير عليكم :nice:

سيدة الموقف
21-02-2013, 11:24 AM

وأتت الى منزلي تاركه جميع اهلها خلفها:yu::d:cool:

تنفع ونص

ام السعف
21-02-2013, 11:48 AM

الحياة الخالدة
21-02-2013, 11:51 AM

شكله الكف بيحوش ناس وايد :secret:

ام السعف
21-02-2013, 11:56 AM
ترى غض البصر مب بس للرجال
غض البصر بعد للحريم

حللتوا كل شيء حرام للمراءه
عبايه مخصره
شيله طايحه
قذله طالعه
الدراريع والتنانير انقرضت صاروا الحريم كبار وصغار كلهم لابسين جنز ويحطون عينهم بعين الرياييل
خلصتوا من الاشياء تحللونها للحريم دخلتوا على الرياييل

بعدين الريال الي يطالع برع معناته مرته مب تارسه عينه والعكس صحيح

كل شي مشترك ما بين المرأة والرجل

بعض الرجال يقولون ان المرأة هي من تساعد في ضياعنا
يتناسون ان هناك رجال يجاهدون للحصول على الجنة ،،

الله سبحانه وتعالى لما خلق البشر خلق منهم الصالح والطالح كل حسب اعماله

اليوم لو دخل الرجال اي مجمع بيشوف من الفتن ما ظهر منها وما بطن
سواء من مواطنات او مقيمات ،،
المرأة هنا تأثم عندما ينظر لها الرجل ويفتتن بها
وفي المقابل ربنا ما قال للرجل اسبل النظر وتمتع في الزينة اللي جدامك
وعقب قول المرأة هي غلط ،،

فكم رجل ممن شارك في الموضوع هذا لو دخل اي مجمع دعى ربه يحفظه من شر الفتن؟

كم رجل تم يدعي ربي اشغلني في نفسي وفي قضاء حاجتي ؟

كم رجل يستغفر الله ويتعوذ من الشيطان ؟

للأسف الشديد الكثيرين مما ينتقدون ملابس الحريم ،،نلقاهم يعرفون
ادق التفاصيل في اجساد الحريم اللي يتكلمون عنهم ،،

احنا مانقول ان ملابس الحريم هذه او ظهروهم بالشكل هذا جائز

لكن في الوقت نفسه ترى الرجل اللي يدقق فيهم يأثم ويأخذ وزر قزه

فيوم العقاب والحساب ما يستوي الرجال اللي كان يستغفر ربه ويذكره في مثل
هالمجمعات ويحاول كثر ما يقدر يغض بصره وان كان انسان عادي مب مطوع

مع شخص عيونه سكنر تمسح كل مار ،، وعقب ينتقد ملابس الحريم واشكالهم ،،

فهل تدركون فضل غض النظر يا معشر الرجال ؟

مع تحيات
سيدة طلعة

ام السعف
21-02-2013, 11:57 AM
شكله الكف بيحوش ناس وايد :secret:

ان ما حاشهم في الدنيا لاحقهم في الآخرة ،، فكل عقله في راسه ويعرف خلاصه:shy:

سيدة الموقف
21-02-2013, 11:59 AM
كل شي مشترك ما بين المرأة والرجل

بعض الرجال يقولون ان المرأة هي من تساعد في ضياعنا
يتناسون ان هناك رجال يجاهدون للحصول على الجنة ،،

الله سبحانه وتعالى لما خلق البشر خلق منهم الصالح والطالح كل حسب اعماله

اليوم لو دخل الرجال اي مجمع بيشوف من الفتن ما ظهر منها وما بطن
سواء من مواطنات او مقيمات ،،
المرأة هنا تأثم عندما ينظر لها الرجل ويفتتن بها
وفي المقابل ربنا ما قال للرجل اسبل النظر وتمتع في الزينة اللي جدامك
وعقب قول المرأة هي غلط ،،

فكم رجل ممن شارك في الموضوع هذا لو دخل اي مجمع دعى ربه يحفظه من شر الفتن؟

كم رجل تم يدعي ربي اشغلني في نفسي وفي قضاء حاجتي ؟

كم رجل يستغفر الله ويتعوذ من الشيطان ؟

للأسف الشديد الكثيرين مما ينتقدون ملابس الحريم ،،نلقاهم يعرفون
ادق التفاصيل في اجساد الحريم اللي يتكلمون عنهم ،،

احنا مانقول ان ملابس الحريم هذه او ظهروهم بالشكل هذا جائز

لكن في الوقت نفسه ترى الرجل اللي يدقق فيهم يأثم ويأخذ وزر قزه

فيوم العقاب والحساب ما يستوي الرجال اللي كان يستغفر ربه ويذكره في مثل
هالمجمعات ويحاول كثر ما يقدر يغض بصره وان كان انسان عادي مب مطوع

مع شخص عيونه سكنر تمسح كل مار ،، وعقب ينتقد ملابس الحريم واشكالهم ،،

فهل تدركون فضل غض النظر يا معشر الرجال ؟

مع تحيات
سيدة طلعة

شكرا للمحاضره سيدة طلعه. :)

ان شاء يستفيدون الشياب والشباب والبزران.

pure
21-02-2013, 12:54 PM

ههههههههههههههههههههه :nice:

ANONYMOUS
21-02-2013, 01:03 PM
ماعتقــــد إن الرجل البصباص ما يدري إن هالشي ما يجـــــــوز عشان أحد يقعد ينصحه
و لا ظنيت إنه بيتغير في يوم من الأيام .. بوطبيع ما يخلي طبعــــه
و عليها أن تتعايش مع هذا الوضع .. و الله يعينهــــــا

ليش تستسلم وتتعايش مع هالوضع

يكفيها شرف المحاوله هههههههههههههه

Class - Qtr
21-02-2013, 02:55 PM
السلام عليكم

شكرا على طرح الموضوع ..

غض البصر نعمه مثل باقي النعم طبيعي هالنعمه مب موجودة عند الكل الاهم متي ماعودنا

نفسنا على غض البصر العين تلقائيا اتعود على هالشي وفي اعتقادي مشاهدة الناس في

الاماكن العامه وغيرها لقافه وتطفل لا اكثر

elders
21-02-2013, 03:00 PM
قال الإمام ٱبن القيّم الجوزية رحمه الله
فان النظرة سهم مسموم من سهام إبليس ومن أطلق لحظاته دامت حسراته ،وفي غض البصر عدة منافع:

أحدها :أنه إمتثال لأمر الله الذي هو غاية سعادة العبد في معاشه ومعاده وليس للعبد في دنياه وآخرته أنفع من إمتثال أوامر ربه تبارك وتعالى وما سعد من سعد في الدنيا والآخرة إلا بامتثال أوامره وما شقي من شقى في الدنيا والآخرة إلا بتضييع أوامره.

الثاني: أنه يمنع من وصول أثر السم المسموم الذي لعل فيه هلاكه إلى قلبه.

الثالث: أنه يورث القلب أنسا بالله وجمعية على الله فان إطلاق البصر راحم القلب ويشتته ويبعده من الله وليس على العبد شيء أضر من إطلاق البصر فانه يوقع الوحشة بين العبد وبين ربه.

الرابع :أنه يقوي القلب ويفرحه كما أن إطلاق البصر يضعفه ويحزنه.

الخامس: أنه يكسب القلب نورا كما أن إطلاقه يكسبه ظلمة ولهذا ذكر سبحانه آية النور عقيب الأمر بغض البصر فقال: (قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ) ،ثم قال أثر ذلك: ( اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ )، أي مثل نوره في قلب عبده المؤمن الذي امتثل أوامره واجتنب نواهيه وإذا استنار القلب أقبلت وفود الخيرات إليه من كل جانب كما أنه إذا أظلم أقبلت سحائب البلاء والشر عليه من كل مكان فما شئت من بدعة وضلالة واتباع هوى واجتناب هدى وإعراض عن أسباب السعادة واشتغال بأسباب الشقاوة فان ذلك إنما يكشفه له النور الذي في القلب فإذ فقد ذلك النور بقى صاحبه كالأعمى الذي يجوس في حنادس الظلام.

السادس: أنه يورث الفراسة الصادقة التي يميز بها بين المحق والمبطل والصادق والكاذب وكان شاه بن شجل الكرماني يقول من عمر ظاهره باتباع السنة وباطنه بدوام المراقبة وغض بصره عن المحارم وكف نفسه عن الشهوات واعتاد أكل الحلال لم تخط له فراسة وكان شجاع هذا لا تخطي له فراسة والله سبحانه يجزي العبد على عمله بما هو من جنس عمله ومن ترك شيئا عوضه الله خيرا منه فإذا غض بصره عن محارم الله عوضه الله بان يطلق نور بصيرته عوضة عن حبسه بصره لله ويفتح له باب العلم والإيمان والمعرفة والفراسة الصادقة المصيبة التي إنما تنال ببصيرة القلب وضد هذا ما وصف الله به اللوطية من العمه الذي هو ضد البصيرة فقال تعالى(لَعَمْرُكَ إِنَّهُمْ لَفِي سَكْرَتِهِمْ يَعْمَهُونَ)( فوصفهم بالسكرة التي هي فساد العقل وعمه الذي هو فساد البصر فالتعلق بالصور وجب فساد العقل وعمه البصيرة يسكر القلب .

السابع: إنه يورث القلب ثباتا وشجاعة وقوة ويجمع الله له بين سلطان البصيرة والحجة وسلطان القدرة والقوة كما في الأثر: "الذي يخالف هواه يفر الشيطان من ظله" .ومثل هذا تجده في المتبع هواه من ذل النفس ووضاعتها ومهانتها وخستها وحقارتها وما جعل الله سبحانه فيمن عصاه كما قال الحسن:" إنهم وان طقطقت بهم البغال وهملجت بهم البراذين فان المعصية لا تفارق رقابهم أبي الله إلا أن يذل من عصاه". وقد جعل الله سبحانه العز قرين طاعته والذل قرين معصيته فقال تعالى (وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ ) وقال تعالى (وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ) والإيمان قول وعمل ظاهر وباطن وقال تعالى (مَن كَانَ يُرِيدُ الْعِزَّةَ فَلِلَّهِ الْعِزَّةُ جَمِيعًا إِلَيْهِ يَصْعَدُ الْكَلِمُ الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ يَرْفَعُهُ ) أي من كان يريد العزة فيطلبها بطاعة الله وذكره من الكلم الطيب والعمل الصالح وفي دعاء القنوت:" انه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت"، ومن أطاع الله فقد والاه فيما أطاعه، فيه وله من العز بحسب طاعته ومن عصاه فقد عاداه فيما عصاه فيه وله من الذل بحسب معصيته.

الثامن: أنه يسد على الشيطان مدخله من القلب فانه يدخل مع النظرة وينفذ معها إلى القلب أسرع من نفوذ الهوى في المكان الخالي فيمثل له صورة المنظور إليه ويزينها ويجعلها صنما يعكف عليه القلب ثم يعده ويمنيه ويوقد على القلب نار الشهوة ويلقى عليه حطب المعاصي التي لم يكن يتوصل إليها بدون تلك الصورة فيصير القلب في اللهب فمن ذلك اللهب تلك الأنفاس التي يجد فيها وهج النار وتلك الزفرات والحرقات فان القلب قد أحاطت به النيران بكل جانب فهو في وسطها كالشاة في وسط التنور لهذا كانت عقوبة أصحاب الشهوات بالصور المحرمة أن جعل لهم في البرزخ تنور من نار وأودعت أرواحهم فيه إلى حشر أجسادهم كما أراها الله لنبيه صلى الله عليه وسلم في المنام في الحديث المتفق على صحته.

التاسع: انه يفرغ القلب للفكرة في مصالحه والاشتغال بها وإطلاق البصر يشتت عليه ذلك ويحول عليه بينه وبينها فتنفرط عليه أموره ويقع في اتباع هواه وفي الغفلة عن ذكر ربه قال تعالى: (وَلاَ تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا (وإطلاق النظر يوجب هذه الأمور الثلاثة بحبسه.

العاشر: أن بين العين والقلب منفذا أو طريقا يوجب اشتغال أحدهما عن الآخر وإن يصلح بصلاحه ويفسد بفساده فإذا فسد القلب فسد النظر وإذا فسد النظر فسد القلب وكذلك في جانب الصلاح فإذا خربت العين وفسدت خرب القلب وفسد وصار كالمزبلة التي هي محل النجاسات والقاذورات والأوساخ فلا يصلح لسكني معرفة الله ومحبته والانابة إليه والانس به والسرور بقربه فيه وإنما يسكن فيه أضداد ذلك.

النهار
21-02-2013, 03:52 PM
الله يرحم الداعيه الاسلامي احمد ديدات
كانت له محاضره عن اللبس المحتشم
اثنين من المتبرجات اصحاب من اصحاب الموضه تسأل الشيخ وتقول له
انتم تهينون المراءه بهذالتستر الزائد والغير ملزم لها
رد عليهم المراءه المستتره لاينظر اليها الرجل ولايحاول الاعتداء عليها بأي شكل من الاشكال
اما انتم وانا رجل فوق 80 سنه من عمري تثيرون عواطفي عندما اشاهدكم بهذاللبس الفاضح
فما بالكم بالشباب اذا اعتدي عليكم وتم التحرش بكم انتم السبب بلبسكم الفاضح
وزينتكم الصارخه هذا رد رجل عجوز وشيخ دين ومناظر ديني عمره فوق 80 سنه

سيدة الموقف
21-02-2013, 03:57 PM
الله يرحم الداعيه الاسلامي احمد ديدات
كانت له محاضره عن اللبس المحتشم
اثنين من المتبرجات اصحاب من اصحاب الموضه تسأل الشيخ وتقول له
انتم تهينون المراءه بهذالتستر الزائد والغير ملزم لها
رد عليهم المراءه المستتره لاينظر اليها الرجل ولايحاول الاعتداء عليها بأي شكل من الاشكال
اما انتم وانا رجل فوق 80 سنه من عمري تثيرون عواطفي عندما اشاهدكم بهذاللبس الفاضح
فما بالكم بالشباب اذا اعتدي عليكم وتم التحرش بكم انتم السبب بلبسكم الفاضح
وزينتكم الصارخه هذا رد رجل عجوز وشيخ دين ومناظر ديني عمره فوق 80 سنه

الله يرحمه بس لحد يقلده.

كل المنكرات والتي نهانا عنها ربي فيها مغريات. والنفس تريدها

ولكن هنا ياتي الاختبار

لابد ان نصبر ونغض البصر

ولابد نترك المغريات ونقاوم النفس لاجل الله سواء كان صارخ او قمة في الجمال.

ليست حجه لنا يوم الحساب ان نتعذر او ننتظر ستر جميع النساء.

محب قطر 64
21-02-2013, 06:10 PM
فهمت من مداخلاتكم انهم انواع وتشمل الرجال والنساء
الرجل السكنر ... مريض ابتلاه الله بحب النساء
الرجل في المجمعات ينظر و ينظر الله يهديه كل مرة بيقول خلاص لكن ما يقدر يقاوم الجمال
هناك نوع من الرجال الهارب دايما يهرب من اي شيء بيه نساء يأخذ ما قالته الدرز عن ابن تيمية
وكذلك هناك من النساء من يستحي الرجل من نظراتها و يشيح بوجهه خجلا وخشية من الناس
واكيد هناك من النساء من تضرب بلجزمة من يبصصبص او يعمل سكنر

غير البشر
21-02-2013, 06:12 PM

مااااشااااء الله عليك شكلك تعرف ترزف :eek: