المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الام الاب العم العمه ماهو المسموح وماهو الممنوع وألمسموح

بنت قطريههه
21-02-2013, 09:24 AM
اخي الكريم اختي الكرًيمه تزوجت وسكنت عند اهلك ماهو المسموح للوالد والوالدة والعم والعمه بمعنى ام زوجتك وأم زوجك ماذا تسمح لهم بالتدخلات وماذا لا تسمح اختي الزوجه ماذا تسمحي لام زوجك وماذا لا تسمح لها به وقد يكون الزوج وحيد أهله ماذا تعملي عزيزتي الزوجه لانه لا يقدر على الخروج في بيت لوحده وترك والديه وقد يكونوا كبار في السن ارجوا المناقشة وعدم الخروج عن الموضوع

حمد 2002
21-02-2013, 09:42 AM
التدخلات بحدود المعقول ، وليس المبالغه بالتدخلات

تحياتي لج اختي بنت قطريههه على الموضوع المتااز

ضوى
21-02-2013, 10:18 AM
اهل زوجي اهلي واهلي هم اهله مناقشات وتدخلات عادية مب في امور خاصة فينا وفي تربية عيالنا ؛ ام زوجي وامي رحمة الله عليهم مانوا يعارضون ضرب العيال وانا استخدم الضرب في بعض الحاجات فكنت اقولهم معليش يايمه كلامج على عيني وراسي بس في هالشي اسمحي لي مع انه في اوقات كثيرة اتحنب اعصب عالعيال جدامهم مداراة لمشاعرهم

اما يتدخلون في امورنا الخاصة لا لا لا ولا اسمح بفتح باب النقاش باي شي يصير بينا حتى لو صار الموقف جدامهم

بنت قطريههه
21-02-2013, 12:13 PM
السلام عليكم ورحمه الله اولا الشكر لله ثانيا ماهي حدود المعقول في نظرك قد يكون معقول عندك وعند غيرك غير معقول

بنت قطريههه
21-02-2013, 12:17 PM
السلا م عليكم ورحمه الله الله يكملش بعقلش أخت ضوى ولكن كم من السيدات والرجال يعاملهم معامله والديه شكرًا للمشاركه

التيما
22-02-2013, 03:08 AM
عمتي وعمي لهم اللي لامي وأبوي عادي سهالات .. يا كثر ما تهاوشني عمتي ههههههههه وأنا اضحك فديتها اعرف من حبها لي طبعا .. ولا أزعل أبدا .. ومافي ممنوعات ولا مسموحات .. وطلباتهم أوامر .. يمكن ريلي يعترض على امه او أبوه بس أنا لا أنفذ كلامهم على طول ..

m.m.76
23-02-2013, 01:47 AM
حسب شخصية اهل الزوج..اذا منفتحين وقلوبهم نظيفه صوبي ويعاملوني مثل بنتهم اكيد باخذ راحتي معاهم ولهم اللي لامي وابوي اما اذا جدامي شئ ووراي شئ ثاني او غيورين او يحاولون يبعدون زوجي عني طبعا بحط حد بيني وبينهم وفي الشرع مالهم اي حق علي ابببببببببد

أخت الكل
23-02-2013, 09:17 AM
المفروض الزوج والزوجة من بداية حياهم ما يدخلون غيرهم بمشاكلهم والأهل لهم الحشمه والكرامة